Sunday 25 March 2018

الأسهم تداول الخيارات التدريب


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول من أجل العيش.


اختيار وسيط عبر الإنترنت.


استراتيجيات خيارات السوق المحايدة.


الخيارات العضوية الأساسية:


5 خيارات عالية التأثير تجارة أشرطة الفيديو تعليم كيفية تطبيق الخيارات ينتشر للدخل. و 10 جزء خيارات تداول البريد الإلكتروني بالطبع أن يجيب على "يجب أن تعرف" خيارات تداول الخيارات. القبول في الحية، خيارات التفاعلية قبيلة اجتماع الثلاثاء الأول من كل شهر في 05:00 إست. الروابط المنظمة ومسرد من أفضل المقالات لدينا وشروط التداول الخيارات الهامة.


يتم الاعتراف سمب لنجاحها في تعليم التجار الجدد والنامية كيفية تجارة مربحة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتطوير النظم الآلية.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


تحسين التداول الخاص بك كل يوم!


الاشتراك لتلقي سمب لدينا الفيديو اليومي مجانا.


من نحن.


نقدم لك التدريب الشامل المتداول في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والتداول الآلي.


سمب كابيتال، مكتب التداول الخاص بنا في مدينة نيويورك، معترف بها لنجاحها في تطوير التجار الجدد من المبتدئين إلى مربحة باستمرار ومن ثم أداء عالية التاجر.


قمنا ببناء مكتب التداول بنل، سمب كابيتال، من خلال التركيز على تدريب التجار الجدد. ثم أنشأنا سمبو، ذراع التعليم لدينا، والذي يقدم نفس التدريب المتداول في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والتداول الآلي، كما نستخدم لتطوير تجارنا الشركة.


قبل عشر سنوات، عندما بدأنا لدينا التعليم الذراع - سمب التدريب، أدركنا أن السوق كان من الصعب التنقل من عندما بدأنا. كان من المستحيل تقريبا على تاجر جديد أن يصبح مربحا، دون تدريب متقدم والتوجيه من التجار المحترفين. وبالتالي كان هناك حاجة لبرامج التدريب التاجر المهنية والتوجيه التاجر التي سلمت هذه التغييرات. أنشأت سمب برامج التدريب على مستوى عالمي في الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والتداول الآلي، بحيث يتم إعطاء التجار الجدد أفضل فرصة لتحقيق النجاح. الآن كل من التدريب على مستوى عالمي التي نقدمها لدينا تجار الملكية المهنية وتقدم لك.


مهمتنا هي لمساعدتك على اكتشاف: كيف جيدة يمكنك أن تكون؟


الأهم من ذلك بالنسبة لنا، ونحن نفعل كل هذا مع النزاهة والشفافية، والإنصاف لمجتمع التداول لدينا في سمبو.


وأخيرا، نأمل أن يكون أفضل طلابنا، تسعى إلى أن تمول من قبل مكتب التداول لدينا بنل.


برامج التدريب سمب.


المهنية تجارة التعليم.


المؤسسة.


التجارة مثل التاجر المهنية مؤسسة سمب هو برنامج التدريب واسعة النطاق لمدة خمسة أسابيع التي تعلم مهارات التداول للتاجر الجديد والنامي.


قراءة الشريط.


مهارات التداول المهنية نحن يعلمك كيفية قراءة الشريط في برنامج تدريب مكثف لمدة يومين. وهذه المهارة تحسين التداول الخاص بك عن طريق مساعدتك على تحديد تدفق النظام في الأسهم التي التجارة.


خيارات مؤسسة.


برنامج تدريب الخيارات سمب هو عملية فريدة من نوعها التعليم وتنمية المهارات. بعد كل طالب يتعلم الاستراتيجيات الأساسية والتكتيكات، ونحن نعمل بجد معا لتحديد ما يعمل بشكل أفضل لكل طالب.


كلية التجار.


التوجيه والتوجيه.


سمب كلية التجار هي دورة لمدة خمسة أسابيع تهدف إلى إعطائك الفرصة للتجارة في حين كنت لا تزال في المدرسة.


سمب أدوات حزم.


الآن نفس الأدوات والتوجيه الحقيقي أن لدينا التجار المهنية الوصول إلى متاح لمساعدتك على أن تصبح أكثر اتساقا.


5 يوم تجريبية مجانية.


ترادر ​​90 ليت.


الملكية رادار الشاشة الملكية الأسهم الماسح الضوئي الوقت الحقيقي مواقف الوقت الحقيقي مكتب الصوت والدردشة المنتدى التفاعلي الخاص آم اجتماع القراءة اجتماع الشريط "هؤلاء الرجال اجتماع جيد" اجتماع دفتر اللعب كتاب الفحص السنوي الخصم الاشتراك.


5 يوم تجريبية مجانية.


الملكية رادار الشاشة الملكية الأسهم الماسح الضوئي الوقت الحقيقي مواقف الوقت الحقيقي مكتب الصوت والدردشة المنتدى التفاعلي الخاص آم اجتماع القراءة اجتماع الشريط "هؤلاء الرجال اجتماع جيد" اجتماع دفتر اللعب كتاب الفحص السنوي الخصم الاشتراك.


5 يوم تجريبية مجانية.


ترادر ​​365.


الملكية رادار الشاشة الملكية الأسهم الماسح الضوئي الوقت الحقيقي مواقف الوقت الحقيقي مكتب الصوت والدردشة المنتدى التفاعلي الخاص آم اجتماع القراءة اجتماع الشريط "هؤلاء الرجال اجتماع جيد" اجتماع دفتر اللعب كتاب الفحص السنوي الخصم الاشتراك.


ما يقوله عملائنا.


نحن فخورون لمساعدة الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم تحسين تجارتهم.


بالطبع الخاص بك إذا أكثر شمولا مما كنت أتوقع.


أعطى برنامج التدريب سمب لي كل شيء ليكون تاجر مربحة باستمرار.


المحامي، نيويورك.


مهارات قراءة الشريط التي تعلمتها مذهلة.


أنا لا تزال سعيدة جدا أن فعلت هذا البرنامج في مكتب سمب.


الشريط القراءة في طريقة مفصلة كان جديدا بالنسبة لي.


التوجيه كان ممتازا.


يتم الاعتراف سمب لنجاحها في تعليم التجار الجدد والنامية كيفية تجارة مربحة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتطوير النظم الآلية.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة العامة. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment