Friday 2 March 2018

استراتيجية الفوركس تحميل


كتب عن استراتيجيات التداول.
توفر إستراتيجية الفوركس الكتب الإلكترونية المدرجة هنا معلومات عن استراتيجيات التداول المحددة وكذلك استخدام أدوات تداول الفوركس. المعرفة الأساسية لتداول العملات الأجنبية مطلوبة لفهم واستخدام هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح.
تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى برنامج أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.
إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '
إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر لأي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد منا أن نشاركها، يرجى الاتصال بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.
بولينجر بانديت استراتيجية التداول و [مدش]؛ وهو نظام تجاري يقوم على مؤشر بولينجر باند من قبل مؤلف غير معروف.
فيبوناتشي ترادر ​​جورنال & مداش؛ مجلة تغطي مختلف تقنيات التداول على أساس مؤشرات فيبوناتشي، من قبل روبرت كراوس. 12 قضية.
الفوركس السريع و [مدش]؛ مجموعة من استراتيجيات التداول الفوركس العدوانية (الفوركس السريع) من قبل روبرت بوروسكي وستيفن أ. بيرس.
ميكروترادينغ الرسم البياني 1 دقيقة و [مدش]؛ وهو كتاب إلكتروني صغير يهدف إلى نوبيكس الفوركس لتعليمهم أساسيات M1 سلخ فروة الرأس.
ورقة الغش المتداول الفوركس و [مدش]؛ ريال مدريد ورقة الغش الفوركس لمرات دخول الموقع / الشروط من قبل مجموعة إدارة البحوث الكم.
إزاحة التداول & مداش؛ وهو نظام اختراق نطاق تداول أخبار الفوركس من قبل دانا مارتن.
معالج فكس & مداش؛ قواعد تداول الفوركس الأساسية من قبل روب والتون.
فكس ديستروير & مداش؛ وصفا لاستراتيجية تداول الفوركس بسيطة إلى حد ما، والتي تنطوي على معدلات متحركة، مؤشرات مكافئ سار ومؤشر أدكس، من قبل إيزو فرانكس.
دليل عملي لتداول سوينغ & مداش؛ دليل بسيط وعملي لاستراتيجية التداول البديل، من قبل لاري سوينغ.
طرق فيبوناتشي العملية لتداول الفوركس و [مدش]؛ دليل عملي لمستويات فيبوناتشي مع أمثلة التجارة الحقيقية لاستراتيجية الفوركس على أساس هذه المستويات، من قبل كين مارشال وروب موبراي.
باستخدام تقنية هيكين العشي و [مدش]؛ دليل قصير ولكن مفصل للتجارة باستخدام هيكين العشي تقنية التخطيط، من قبل دان فالكو.
نظام التداول اليومي فوركس & مداش؛ استراتيجية قائمة على المؤشرات مع وصف مفصل، والأمثلة الرسم البياني والإعلانات الثانوية، من قبل إرول بورتوسين وسينثيا ميسي.
5/13/62 & مداش؛ وهي استراتيجية التداول الفوركس المنقحة والمستندة إلى إما التي تم شرحها في لغة الصف الثالث، من قبل روب بوكر.
ليس ذلك سكويزي دليل التداول و [مدش]؛ وصفا لاستراتيجية التداول مثيرة للاهتمام التي تستخدم حزمة المؤشرات تحت نفس الاسم، من قبل Akuma99.
كوباسفس استراتيجية و [مدش]؛ بسيطة ما + ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية من قبل أوباسيكي O. A.
أنماط القاتل & مداش؛ وهي استراتيجية تداول بسيطة تستند إلى خطوط ماسد وخطوط الاتجاه من قبل فيليب بيرتشلي.
4 ساعات ماسد فوركس ستراتيغي & مداش؛ مجموعة من القواعد والتوصيات لاستراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات التي تستخدم أيضا المتوسطات المتحركة والخطوط الأفقية؛ فيليب نيل.
ورب تحليل البرنامج التعليمي و [مدش]؛ الفصول الثلاثة الأولى من دروس تحليل ورب من قبل ثستراتيلاب. ويغطي أساسيات الحانات واسعة النطاق والفجوات الخفية تشكيلات المخطط.
توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس و [مدش]؛ مقدمة لتوحيد أنماط الانهيارات من قبل دوان الراعي. ويقدم بعض الأمثلة ولكن يفتقر إلى بعض التفسيرات.
تأثير الأخبار الاقتصادية على الأسواق المالية و [مدش]؛ دراسة تأثير بعض الأخبار الاقتصادية الأمريكية الهامة لها على أزواج العملات و [مدش]؛ جون باركر.
الحشود، حوادث، و كاري التجارة و [مدش]؛ بحث حول كيفية الازدحام التجارة حمل تضخيم تعطل التجارة حمل و [مدش]؛ فاليري سوكولوفسكي.

بروفكس 4.0 استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بروفكس 4.0 استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
يوفر لك المعلومات عند إغلاق الشريط الفعلي. يمكن تغيير حجم الخط ولون النص في الإعدادات.
انها نسخة مخصصة من مؤشر المتوسط ​​المتحرك المعروف جيدا. يستخدم ما لتحديد الزخم على المدى القصير وأفضل وقت للخروج من الصفقات. المعلمات التي يمكن تعديلها هي الفترة، التحول، طريقة (طريقة الحساب)، التطبيقية السعر (الذي يستخدم السعر لحساب) وعدد الحانات.
بدلا من العصي الشموع العادية نستخدم الشموع هيكين أشي في بروفكس لأنه يساعد على تقليل "الضوضاء" على الرسم البياني. "بار عدد" يمكن تغييرها في الإعدادات.
مؤشر الملكية الذي يدل على مدى قوة أو ضعف الحالي أعلى / أسفل حركة السعر. يمكن تغيير المعلمات التالية: الفترة (1-3)، التطبيقية السعر (الذي يستخدم السعر لحساب) والحانات العد.
مؤشر الملكية الذي يجمع بين غل، ودي تسي، تفي و T3 المنحدر في مؤشر واحد. ويستخدم المؤشر أساسا كمؤشر للتأكيد. ويستخدم المؤشر لتوليد الإشارة ولكنه ليس جزءا من القالب القياسي.
مؤشر الملكية التي توفر معلومات بصرية حول اتجاه السوق. ويستخدم المؤشر لتوليد الإشارة كما أنه جزء من نموذج معيار بروفكس.
مؤشر الملكية التي تقوم على عمل شعبية جدا من السيد لين. يتم استخدام المؤشر لتحديد نقاط التحول المحتملة وتحسين الإدخالات التجارية.
بروفكس 4.0 هو نظام التداول مرنة جدا، ويمكن استخدامها على العديد من الصكوك المختلفة. وهذا يشمل ليس فقط أزواج العملات ولكن أيضا المؤشرات والسلع والعملات الافتراضية (عملات بت، عملات لايت، الخ)، والأرصدة، وبطبيعة الحال، كل نوع من الأدوات المشتقة مثل كفد والخيارات. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على التداول أو بدأت للتو في استخدام بروفكس 4.0، فمن المستحسن أن تستخدم غبوسد أو يوروس لأول 30 & # 8211؛ 90 يوما. وذلك لأن هذه هي أزواج العملات الرئيسية التي تميل إلى الاتجاه بشكل جيد للغاية. إلى جانب ذلك، أنها توفر سيولة عالية جدا وانخفاض تكاليف التنفيذ.
نوصي بالبدء بمخاطر بنسبة 1٪ لكل صفقة. ميزة استخدام مخاطر منخفضة جدا في التجارة هو أنه حتى عندما لاتخاذ عدد قليل من قرارات التداول الخاطئة، سوف السحب الخاص بك تكون منخفضة جدا. في أقرب وقت كنت 100٪ على دراية قواعد التداول يمكنك استخدام خطر أعلى للتداول لتعزيز الأرباح الخاصة بك.
1) بروفس 4.0 إشارة السهم يجب أن تظهر على الرسم البياني.
2) يحتاج إشارة إلى تأكيد من قبل بروفس 4.0 احتمال سحابة.
3) شريط إشارة فتح أدناه / فوق المتوسط ​​المتحرك العرف.
4) زيادة الزخم.
5) وينبغي تأكيد الاتجاه من قبل أعلى مخطط زمني. (H4 أو D1)
6) تفضل الإشارات خلال جلسة الاتحاد الأوروبي / الولايات المتحدة.
7) يجب تجاهل الإشارات التي تحدث خلال نطاق سعر ضيق.
1) يجب أن تبقى الصفقات مفتوحة طالما أن جميع المؤشرات تؤكد أن السعر سوف يستمر في الارتفاع / الانخفاض.
بروفس 4.0 يمكن استخدامها على أي أطر زمنية ومع العديد من الصكوك المختلفة. ومع ذلك، فإن تجربتنا هي أن تف M30 بالاشتراك مع تف H4 (تأكيد الاتجاه) هو الخيار الافضل.
لا تضع أكثر من 1-2 التجارة يوميا.
ويعرف هذا أيضا باسم "قاعدة واحدة أو اثنتين من الضربات". كما أنه يساعد على تقليل وقت المراقبة، ويحافظ على الضغط النفسي والمنطقي عند مستوى منخفض جدا ويعمل كفلترة زمنية خلال فترات السوق مع ظروف السوق المتقلبة.
لا تتداول خلال جلسة العطلة.
خلال العطلات الأسواق هي أكثر من ذلك بكثير لا يمكن التنبؤ بها. ولذلك يوصى بشدة بعدم التداول في جلسات العطلات مثل العطلات الوطنية في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وبعد فترة وجيزة من العام الجديد.
كتابة سجل تجاري لكل صفقة.
إن كتابة سبب دخولك وخروجك من صفقة يساعدك على زيادة مهارات التداول الخاصة بك وتساعدك على ارتكاب نفس الخطأ عدة مرات.
تقليل قيمة سي قبل الأخبار الرئيسية لحماية حساب التداول الخاص بك.
وكثيرا ما لا يمكن التنبؤ بالأخبار الرئيسية. يمكن أن تعمل ل ومعارضة لك. كلما الأخبار الرئيسية على وشك أن يطلق سراحه، تأكد من ضبط سي الخاص بك.
قبول أنه لا يمكن أن تكون دائما على حق.
ليس لدينا شك في أنه عند اتباع قواعد التداول التي سوف تكون قادرة على توليد أرباح ثابتة باستخدام بروفكس 4.0. ومع ذلك، من أجل النجاح عليك أن تقبل أنك لن تكون دائما على حق وهذا.
سيكون هناك فترات حيث لديك للتعامل مع السحب. فقط عند قبول ذلك والالتزام بقواعد التداول خلال ظروف السوق الصعبة سوف تنجح كالتداول العملة.
كل تاجر يعرف قوله "هذا الاتجاه هو صديقك.". ضعها في الاعتبار عند وضع التجارة.
السيد أليكس من مولدوفا () أرسلنا هذا النظام.
مقالات ذات صلة.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
21 ديسمبر 2017.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

استراتيجية الفوركس ماستر: تصفية الصفقات غير مربحة المحتملة (الجزء 1)
نظام التداول استراتيجية الفوركس ماستر هي مجموعة من أنظمة التداول الاتجاهية على أساس المتوسطات المتحركة والمؤشرات المخصصة الأخرى التي تسمح بتصفية الصفقات التي يحتمل أن تكون خاسرة. اعتمادا على نوع النفسي وتفضيلات شخصية أخرى، يمكنك اختيار الخيار الأنسب، أو باستخدام جميع الاستراتيجيات، وتطوير منهجية التداول الخاصة بك.
وضع مؤشرات للنظام استراتيجية الفوركس ماستر:
فك الأرشيف مع القالب والمؤشرات نسخ المؤشرات في MQL4 ➨ المؤشرات يتم نسخ قالب في قوالب إعادة تشغيل المحطة الطرفية الرسم البياني المفتوح زوج العملات المطلوب تعيين قالب يسمى فوركسستراتيماستر.
يجب أن يكون الرسم البياني كما يلي:
الإطار الزمني للتشغيل.
في نظام التداول يستخدم شاشتين. الإطار الزمني للتشغيل - M5، كبار - M15 (لاحظ أن النسبة بينهما 1: 3). يمكن أن تتداول معلمات المؤشرات فيما بينها كالتالي: 3. بدون أي تعديلات على هذه الإستراتيجية يمكن تداولها على أطر زمنية أكبر (M15، H1 و D1).
قائمة المؤشرات.
في نظام التداول يستخدم استراتيجية الفوركس ماستر 4 المتوسطات المتحركة الأسية واثنين من المؤشرات المخصصة:
إما مع فترة 3 والتحول 1 (الأصفر) إما مع فترة 5 و 3 التحول (الأزرق) إما مع فترة 15 و 3 التحول (الأحمر) إما مع فترة 45 و 3 التحول (الرمادي) مؤشر مخصص غي (غينهيلو) مؤشر مخصص كتي (مؤشر الاتجاه السريع)
المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تساعد على تحديد اتجاه الاتجاه ونقطة الدخول في التجارة. تم تصميم نظام التداول للتداول عالية التردد، لذلك فمن الأفضل أن تتداول على الإطار الزمني M5 (M1 قابلة للتغيير جدا، والتي قد تؤثر سلبا على نوعية الصفقات). المتوسط ​​المتحرك الحاسم - مع فترة 5 سنوات فما فوق هي مشتقاتها (فتراتها مضاعفات 5).
المؤشر غل (غينهيلو)
يتم احتساب مؤشر غل (غينهيلو) على أساس اثنين من المتوسطات المتحركة بسيطة. المتوسط ​​المتحرك الأول مع فترة 13 محسوبة من قبل ارتفاع أسعار الحانات، والثانية (مع نفس الفترة) يتم احتسابها في أدنى الأسعار القضبان. عندما يغلق سعر شريط فوق المتوسط ​​المتحرك محسوبة على ارتفاع، على المؤشر يبدأ تظهر أشرطة خضراء حتى شريط إغلاق سعر ينخفض ​​تحت المتوسط ​​المتحرك محسوبة على انخفاض.
المؤشر كتي (مؤشر الاتجاه السريع)
من مؤشر كتي يحدد اتجاه الاتجاه على المدى القصير. إذا كان الاتجاه التصاعدي - المؤشر يتحول إلى اللون الأخضر عند النزول - ثم الأحمر. في حالة حركة جانبية من مؤشر السوق هو الرمادي.
مؤشرات زوجين غل و غتي مساعدتنا في اختيار اتجاه التجارة.
على المدى القصير والطويل الأجل.
نظام التداول استراتيجية الفوركس ماجستير مصممة للتداول على الاتجاه لأنه عندما نتبع السوق، لدينا أعلى فرص النجاح.
أبسط تعريف للاتجاه - "اتجاه السوق". إذا كان السعر ترتفع - الاتجاه صعودا، وإلا - النزولي.
الاتجاه يعتبر دائما بالنسبة إلى إطار زمني معين. على سبيل المثال، في H1 قد يكون الاتجاه التصاعدي، ولكن M5 في نفس الوقت يمكن أن يكون إلى أسفل.
في نظام الاتجاه فوركسستراتيماستر يتم تحديد اتجاه باستخدام المتوسط ​​المتحرك، التي سوف نستخدمها لتحديد الاتجاه على المدى القصير وطويلة الأجل.
ولزيادة نسبة الصفقات المربحة، لن نتاجر إلا في الحالات التي يوجه فيها اتجاه الاتجاه المذكور أعلاه إلى جانب واحد.
ترتيب متبادل إما 3 و إما 5 تبين لنا اتجاه الاتجاه على المدى القصير، والزوج إما 15 و إما 45 - اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.
سوف نفترض أن الاتجاه على المدى القصير هو أعلى، إذا كان إما 3 يقع فوق المتوسط ​​المتحرك 5. ويستخدم نفس المبدأ في تحديد الاتجاه على المدى الطويل، وتستخدم فقط المتوسطات المتحركة إما 15 و إما 45.
بالنسبة للاتجاه الهبوطي (القصير والطويل) العكس صحيح.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
1 رد.
آل بينشار إن ديسكارغاس، سالتا a لا بارت 2، لا بارت 1 نو سي بيد ديسكرغر.

بروفكس 4.0 استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
بروفكس 4.0 استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
يوفر لك المعلومات عند إغلاق الشريط الفعلي. يمكن تغيير حجم الخط ولون النص في الإعدادات.
انها نسخة مخصصة من مؤشر المتوسط ​​المتحرك المعروف جيدا. يستخدم ما لتحديد الزخم على المدى القصير وأفضل وقت للخروج من الصفقات. المعلمات التي يمكن تعديلها هي الفترة، التحول، طريقة (طريقة الحساب)، التطبيقية السعر (الذي يستخدم السعر لحساب) وعدد الحانات.
بدلا من العصي الشموع العادية نستخدم الشموع هيكين أشي في بروفكس لأنه يساعد على تقليل "الضوضاء" على الرسم البياني. "بار عدد" يمكن تغييرها في الإعدادات.
مؤشر الملكية الذي يدل على مدى قوة أو ضعف الحالي أعلى / أسفل حركة السعر. يمكن تغيير المعلمات التالية: الفترة (1-3)، التطبيقية السعر (الذي يستخدم السعر لحساب) والحانات العد.
مؤشر الملكية الذي يجمع بين غل، ودي تسي، تفي و T3 المنحدر في مؤشر واحد. ويستخدم المؤشر أساسا كمؤشر للتأكيد. ويستخدم المؤشر لتوليد الإشارة ولكنه ليس جزءا من القالب القياسي.
مؤشر الملكية التي توفر معلومات بصرية حول اتجاه السوق. ويستخدم المؤشر لتوليد الإشارة كما أنه جزء من نموذج معيار بروفكس.
مؤشر الملكية التي تقوم على عمل شعبية جدا من السيد لين. يتم استخدام المؤشر لتحديد نقاط التحول المحتملة وتحسين الإدخالات التجارية.
بروفكس 4.0 هو نظام التداول مرنة جدا، ويمكن استخدامها على العديد من الصكوك المختلفة. وهذا يشمل ليس فقط أزواج العملات ولكن أيضا المؤشرات والسلع والعملات الافتراضية (عملات بت، عملات لايت، الخ)، والأرصدة، وبطبيعة الحال، كل نوع من الأدوات المشتقة مثل كفد والخيارات. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على التداول أو بدأت للتو في استخدام بروفكس 4.0، فمن المستحسن أن تستخدم غبوسد أو يوروس لأول 30 & # 8211؛ 90 يوما. وذلك لأن هذه هي أزواج العملات الرئيسية التي تميل إلى الاتجاه بشكل جيد للغاية. إلى جانب ذلك، أنها توفر سيولة عالية جدا وانخفاض تكاليف التنفيذ.
نوصي بالبدء بمخاطر بنسبة 1٪ لكل صفقة. ميزة استخدام مخاطر منخفضة جدا في التجارة هو أنه حتى عندما لاتخاذ عدد قليل من قرارات التداول الخاطئة، سوف السحب الخاص بك تكون منخفضة جدا. في أقرب وقت كنت 100٪ على دراية قواعد التداول يمكنك استخدام خطر أعلى للتداول لتعزيز الأرباح الخاصة بك.
1) بروفس 4.0 إشارة السهم يجب أن تظهر على الرسم البياني.
2) يحتاج إشارة إلى تأكيد من قبل بروفس 4.0 احتمال سحابة.
3) شريط إشارة فتح أدناه / فوق المتوسط ​​المتحرك العرف.
4) زيادة الزخم.
5) وينبغي تأكيد الاتجاه من قبل أعلى مخطط زمني. (H4 أو D1)
6) تفضل الإشارات خلال جلسة الاتحاد الأوروبي / الولايات المتحدة.
7) يجب تجاهل الإشارات التي تحدث خلال نطاق سعر ضيق.
1) يجب أن تبقى الصفقات مفتوحة طالما أن جميع المؤشرات تؤكد أن السعر سوف يستمر في الارتفاع / الانخفاض.
بروفس 4.0 يمكن استخدامها على أي أطر زمنية ومع العديد من الصكوك المختلفة. ومع ذلك، فإن تجربتنا هي أن تف M30 بالاشتراك مع تف H4 (تأكيد الاتجاه) هو الخيار الافضل.
لا تضع أكثر من 1-2 التجارة يوميا.
ويعرف هذا أيضا باسم "قاعدة واحدة أو اثنتين من الضربات". كما أنه يساعد على تقليل وقت المراقبة، ويحافظ على الضغط النفسي والمنطقي عند مستوى منخفض جدا ويعمل كفلترة زمنية خلال فترات السوق مع ظروف السوق المتقلبة.
لا تتداول خلال جلسة العطلة.
خلال العطلات الأسواق هي أكثر من ذلك بكثير لا يمكن التنبؤ بها. ولذلك يوصى بشدة بعدم التداول في جلسات العطلات مثل العطلات الوطنية في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وبعد فترة وجيزة من العام الجديد.
كتابة سجل تجاري لكل صفقة.
إن كتابة سبب دخولك وخروجك من صفقة يساعدك على زيادة مهارات التداول الخاصة بك وتساعدك على ارتكاب نفس الخطأ عدة مرات.
تقليل قيمة سي قبل الأخبار الرئيسية لحماية حساب التداول الخاص بك.
وكثيرا ما لا يمكن التنبؤ بالأخبار الرئيسية. يمكن أن تعمل ل ومعارضة لك. كلما الأخبار الرئيسية على وشك أن يطلق سراحه، تأكد من ضبط سي الخاص بك.
قبول أنه لا يمكن أن تكون دائما على حق.
ليس لدينا شك في أنه عند اتباع قواعد التداول التي سوف تكون قادرة على توليد أرباح ثابتة باستخدام بروفكس 4.0. ومع ذلك، من أجل النجاح عليك أن تقبل أنك لن تكون دائما على حق وهذا.
سيكون هناك فترات حيث لديك للتعامل مع السحب. فقط عند قبول ذلك والالتزام بقواعد التداول خلال ظروف السوق الصعبة سوف تنجح كالتداول العملة.
كل تاجر يعرف قوله "هذا الاتجاه هو صديقك.". ضعها في الاعتبار عند وضع التجارة.
السيد أليكس من مولدوفا () أرسلنا هذا النظام.
مقالات ذات صلة.
فوركس كيجون مؤشر مؤشر.
21 ديسمبر 2017.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

إستراتيجية تنزيل فوريكس
Хочу такого брокера. أنت غير متصل حاليا، Готов инвестировать в проект، Хочу такого брокера. Готов содействовать проекту، Пацсталом)))
Ошибки، баги، вопросы.
Интересное и Юмор.
Форумяне، не забывайте соблюдать правила & # 160؛
Советники: ثري بوينت أربتريج.
ثري بوينت أربتريج: Робот из статьи Треугольный арбитраж. Выкладываю код для ميتاترادر ​​4 & كوت؛ как есть & كوت ؛. Треугольный арбитраж - стратегия، которая позволяет без рисков извлекать прибыль، отслеживая неэффективности рынка. Так как создается рыночно-нейтральная позиция، то очень легко контролировать.
Пиши и зарабатывай на MQL5.
Наша компания стремилась и стремитсяопираться на помощь трейдеров при создании своих новых продуктов. Вцелях популяризации языка MQL5 и для получения моментальной обратнойсвязи на сайте & # 160؛ MQL5 открыты разделы Форум، Статьи и كود بيس. В них можно обсудить интересующие вас темы، сообщить о.
Передача структуры в دل C ++
Пишу دل، которая будет выполнять логику، и собственно возник вопрос. Можно ли передавать в دل структуру данных؟ Т. е. мне нужно создать свою собственную структуру، которую я бы принимал я своей دل написанной на С ++. Планируются 2 структуры: 1) отправка параметров робота 2) отправка котировок Если.
هل أنت غير متصل حاليا؟
Приветствую & # 160؛ Вопрос может показаться глупым، но. Я сейчас тестирую одного эксперта и результаты весьма обнадеживающие. Но сейчас всё происходит на демо счёте. & # 160؛ هل أنت غير متصل حاليا، Ну то есть.
أتكل - интерпретатор تكل для MT4.
Праздники прошли плодотворно، и представляю на суд общественности أتكل - встроенный интерпретатор تكل / MT4. Идея проекта была (и есть) сделать максимально удобный интерфейс к интерпретатору، без прямого портирования функций تكل C أبي. (рабочий пример - скрипт сохраняющий.
فوريكس - Тенденции، прогнозы и следствия 2017.
Правила ветки: в ветке жёсткая модерация. Ругань، оскорбления - под запретом. & # 160؛ Желательный формат подачи информации: ВСТАВЛЕННАЯ картинка с разметкой и небольшое & # 160؛ пояснение. Например так: Скриншоты торговой платформы ميتاترادر ​​USDCAD. m، M15، 2018.01.08 روبأوتريد لت، ميتاترادر ​​5، ريال Пеример & # 160؛ И.
Вопросы от начинающих MQL4 MT4 ميتاترادر ​​4.
Если у Вас вопросы по & # 160؛ MQL4، MT4، ميتاترادر ​​4، пожалуйста пишите в этой теме. Особенно когда вопросы касаются торговых функций.
Статьи по торговле на финансовых рынках.
تلعب على الانترنت مجانا.
Если вы переходите на MQL5 только сейчас، то эта статья вам пригодится: с одной стороны، доступ к данным индикаторов и к сериям выполнен в привычном вам MQL4-стиле، с другой - вся реализация этой простоты написана на MQL5. Все функции пошаговой отладки.
Автоматическое построение линий поддержки и сопротивления.
В статье рассматривается автоматическое построение линий поддержки и сопротивления через локальные максимумы и минимумы ценовых графиков. Для определения этих экстремумов применяется всем известный индикатор زيغزاغ.
Управление капиталом по Винсу. Реализация в виде модуля Мастера MQL5.
Статья написана на основе книги Р. Винса & كوت؛ Математика управления капиталом & كوت ؛. В ней рассматриваются эмпирические и параметрические методы нахождения оптимального размера торгового лота، на основе которых написаны торговые модули управления капиталом для мастера MLQ5.
Тестирование паттернов، возникающих при торговле корзинами валютных пар. Часть إي.
Мы заканчиваем тестирование паттернов، которые можно увидеть при торговле корзинами пар. В статье представлены результаты тестирования паттернов، отслеживающих движение валют пары по отношению друг к другу.
Паттерн прорыва канала.
Как известно، ценовые тренды образуют ценовые каналы. Один из сильных сигналов на изменение тренда - прорыв текущего канала. В этой статье я предлагаю попробовать автоматизировать процесс поиска таких сигналов и посмотреть، действительно ли можно на этом построить свою стратегию торговли.
Пользовательский тестер стратегий на основе быстрых математических вычислений.
Статья описывает создание пользовательского тестера стратегий и своего собственного анализатора прогонов оптимизации. Прочитав ее، вы поймете، как работает режим математических вычислений и механизм так называемых фреймов، как можно подготовить и загрузить свои собственные данные для расчетов и использовать эффективные алгоритмы их сжатия. Также эта статья будет интересна всем، кто интересуется способами хранения пользовательской информации внутри эксперта.
Как снизить риски трейдера.
Торговля на финансовых рынках связана с целым комплексом рисков، которые должны учитываться в алгоритмах торговых систем. Снижение таких рисков - важнейшая задача для получения прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли прибыли
Создаем новую торговую стратегию с использованием технологии разложения входов на индикаторы.
В статье предложена технология، с помощью которой каждый желающий сможет создать свою уникальную торговую стратегию، собрав индивидуальный набор индикаторов، и разработать собственные сигналы для входа в рынок.
Торговля по уровням ДиНаполи.
В статье рассматривается один из вариантов практической реализации советника для торговли по уровням ДиНаполи при помощи стандартных инструментов MQL5. Протестированы результаты его работы и сделаны выводы.
Как торговать на внешней бирже криптовалют через ميتاترادر ​​5.
Функционал MQL5 дополнился новой возможностью - созданием пользовательских символов и графиков. В статье рассматривается использование этой возможности для торговли на внешней криптовалютной бирже через терминал ميتاتريدر 5.
Работа Фрилансерам.
Нужен советник по канальной стратегии.
Используется 5 индикаторов. Многоордерные входы с настройкой каждого ордера по свом параметрам. около 10 фильтров. Ипользование одновременно сигналов разных таймфреймов. Ипользование стопов، мм، тралов. Использование как отложек، так и рыночных входов. Инфо панель с текущим состоянием и.
Лента сделок фортс، сме и т. д. в мт5.
Я понимаю как писать эксперты для форекса، но с экспертом для биржевых торгов (фортс، сме и тд.) есть загвоздка. Для анализа и последующей реализации торгового советника нужна лента сделок. Это обычная фишка для фортс، акций и т. д.К сожалению، документация по мт5 страдает и информацию о том، как.
Робот ثنائي بوت.
Ищу программиста для написания робота для брокера بيناري. Как минимум، надо добавить один из типовых индикаторов МТ (بارابوليك سار)، к имеющимся в بيناري بوت. Простейшие боты написать в их программном инструменте проблем нет، но сложнее уже не получается.
Расчет траектории движения по данным трехмерного датчика движения - гироскопа и акселерометра.
Есть мгновенные данные в градусах (от 0 до 180) от 3-осевого гироскопа и акселерометра датчиков движения، нужно посчитать точки траектории в пространстве، بواسطة которой будет двигаться датчик на базе исторических данных. Также нужно посчитать расстояние и вектор направления между двумя любыми.
Расчет траектории движения по данным трехмерного датчика движения.
Есть мгновенные данные в кватернионах от 3-осевого магнитного датчика движения (они в диапазоне от -1 до 1)، нужно посчитать точки траектории в пространстве، بواسطة которой будет двигаться датчик на базе исторических данных. Также нужно посчитать расстояние и вектор направления между двумя любыми.
ترجمة: سيكورو نيوس.
Здравствуйте. Техническое задание находится во вложенном файле ТЗ. zipКраткое описание стратегии: Необходимо чтобы советник в определенное время открывал 2 отложенных ордера شراء وقف وبيع وقف. После срабатывания одного из ордеров второй несработавший удаляется автоматически.
Менюшка для мт5، открытие ордеров с указанием магик номера.
Ребята أهلا! Нужно нарисовать менюшку со скриптом и советником. И еще، исходники، предоставляются، хорошо прокомментирована каждая строчка. Задача 1Менюшка для мт5، открытие ордеров с указанием магик номера. Задача 2Менюшка для мт5، открытие ордеров с указанием магик номера и цены. Задача 3закрытия.
Сколько будет стоить интеграция работы мета трейдер в автокликер.
техника проста: есть 4 характеристики входа - 1.USDJPY بيع، 2.USDJPY يبيع، 3.EURUSD بيع، شراء 4.EURUSD، которые отображаются в терминате мета трейдер4 и есть 8 областей (кнопок которые можна переметить بواسطة рабочему столу) кликера-программы 4 из которых выполняют интеграцию открытия أوسجبي.
Перенести код стратегии из редактора بين (ترادينغفيو) في MQL5.
Есть код скрипта в بين (встроенный редактор ترادينغفيو)، нужно перенести его в MQL5. отсутствуют в مقل، их необходимо будет реализовать предварительно разобравшись как они работают (логика) в ترادينغفيو. В самом الصنوبر ничего.
Оптимизировать، тонко настроить купленного советника.
Необходимо оптимизировать и настроить купленного советника LimitON برو (создать وضع файлы параметров для каждой валютной пары графиков M15) для основных валютных пар اليورو مقابل الدولار الأميركي، GPBUSD، USDJPY، USDCAD، USDCHF، EURGBP، AUDUSD، NZDUSD.
Магазин Приложений.
الرسوم البيانية المتزامنة.
Скрипт سينكرونيزد تشارتس помогает при сравнении ценовых баров различных символов или баров различных периодов одного символа. Запустите скрипт на графике и изменяйте положение и масштаб графика، позиция в истории всех открытых графиков будет синхронизирована. Бары на разных графиках выравниваются по левой границе окна в соответствии с временем открытия.
CreateGridOrdersTune.
Скрипт для открытия сетки ордеров Если Вам необходимо быстро открыть несколько отложенных ордеров (حد الشراء، والحد من بيع وشراء إيقاف، وقف البيع) на некотором расстоянии от текущей цены، то этот скрипт избавит Вас от рутинных действий! Разрешите авто-торговлю перед запуском скрипта. Использование: Запустите скрипт на графике. Входные параметры: لغة الرسائل المعروضة (إن، رو، دي، فر، إس) - язык вывода сообщений (английский، русский، немецкий، французский، испанский). سعر فتح.
الظاهري انتظار وقف شراء النظام.
Скрипт используется для автоматизации выставления отложенных بوي ستوب ордеров، стоп-лоссов и тейк-профитов на заданных трейдером уровнях. Основные цели Избежать необоснованного входа в длинную позицию на ложном пробое уровня в результате расширения спреда дилинговым центром؛ Избежать необоснованного срабатывания стоп-лосса в результате & كوت؛ прокола & كوت؛ (фрактала) без подтверждения закрытием цены؛ Установить нужный виртуальный ордер и войти в рынок при запрете дилин.
برو فريق التجارة.
Данная панель предназначена для быстрой и удобной торговли в один клик. это настроить все необходимые параметры и получать удовольствие от торговли! Поддерживаются два языка: русский и английский. وصف المنتج تفاصيل الحمولة نوع الوحدة: بيس وزن الحمولة: 1.000kg (2.21lb. Сделка открывается по текущему символу. Для каждой сделки можно указать تاكيبروفيت، ستوبلوس و توقف زائدة. Для этого необходим.
AccountQuickReport.
Скрипт создает в отдельном окне краткий торговый отчет. Отчет можно создавать как для всех совершеныы сделок، так и для сделок по отдельным финансовым инструментам. Есть возможность задавать временной интервал расчета، записать отчет в htm - файл. Входные параметры скрипта تقرير تاريخ البدء - начальная дата составления отчета. تاريخ انتهاء التقرير - конечная дата составления отчета. رموز اختيار للتقرير - вариант выбора инструмента составления отчета. ألسيمبول - отчет сост.
متقدمة المستغل.
متقدم المستغل - это результат более чем 15-летнего изучения рынков и программирования торговых советников. Эксперт использует продвинутые алгоритмы выхода и имеет встроенные фильтры спреда и алгоритмы контроля проскальзывания. Гибкая кастомизация в соответствии с потребностями клиента، широкие возможности настройки. Конечно، есть также рекомендуемые настройки، которые можно посмотреть на странице комментариев. Базовая логика советника уже более двух лет с успехом работает на реальных счетах.
سعر العمل أبوجيوم.
أبوجيوم برايس أكتيون - это полностью автоматизированный торговый советник، который имеет собственный алгоритм распознавания поведения цены и зарождения тренда. Система не использует токсичные методы торговли такие، как мартингейл، усреднения убыточных позиций، не является скальпирующей (уровень прибыли для каждой сделки среднесрочный)، а так же обладает фиксированными значениями وقف الخسارة и جني الأرباح. أبوجيوم برايس أكتيون является инвестиционной стратегией، рассчитанной на долгосрочное испол.
Belkaglazer.
بيلكاغلازر - полностью автоматизированный советник для создания разнообразных торговых стратегий. Советник основан на 3-х обобщенных моделях: برايسشانل، بيفوت، برايساكتيون. Модели имеют прозрачную логику. Советник имеет модульную структуру؛ Модели могут быть использованы в сочетании со следующими стратегиями: برياكوت، بوتوموم или مين-ريفيرزيون؛ Советник предоставляет возможности для творчества и исследований؛ Поддерживает الحد / إيقاف и السوق ордера. Работает с لحظة و مارك.
لوحة تحكم متقدمة لقوة العملة والسرعة.
Панель работает на 28 валютных парах. Она основана на наших 2 основных индикаторах (أدفانسد كيرنسي سترينغث 28 и أدفانسد كيرنسي إمبولز). Она предоставляет прекрасный обзор всего рынка Форекс. На ней отображаются значения أدفانسد كيرنسي سترينغث، скорость движения валют и сигналы для 28 пар Форекс на всех (9) таймфреймах. редставьте، как улучшится ваша торговля، если вы сможете наблюдать за всем рынком، пользуясь лишь одним индикатором на графике для нахождения трендов и / или возможност.
الزخم إي.
مومنتوم إي - это торговая система на основе анализа ценового действия. 2 компонента системы: Первая стратегия отслеживает сильные ценовые действия. Затем советник начинает открывать сделки в направлении тренда. Сделки закрываются либо по тейк-профиту، либо по стоп-лоссу، или же советник закрывает группу сделок при достижении определенной прибыли. Это не сеточная система، советник добавляет дополнительные сделки только в случае продолжения импульса тренда. Советник не добавляет сделки при р.

No comments:

Post a Comment