Wednesday 7 March 2018

ربك حساب الفوركس


سعر صرف العملات.


نحن دائما تقديم حلول الصرف الأجنبي التي تركز على العميل. صانع سوق نشط في بقعة، إلى الأمام، مبادلة وخيار المنتجات، نلتقي عملائنا و [رسقوو]؛ والاحتياجات في G10 وعملات الأسواق الناشئة. ويقدم خبراء استراتيجيات الفوركس توصيات وتوقعات تجارية في الوقت المناسب تساعد العملاء على تخفيف مخاطر العملات الأجنبية وتحسين فرص الاستثمار.


مع الموارد العالمية، ونحن قادرون على تقديم أسعار تنافسية، وسيولة متسقة والتنفيذ الفعال. توفر فرقنا الاستشارية متعددة اللغات، الموجودة في جميع أنحاء العالم، تحديثات استباقية في السوق وأفكارا جديدة واستراتيجيات إدارة المخاطر وحلول مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا.


التغطية العالمية السلسة.


نحن نستفيد من الحضور العالمي لفريق الفوركس لدينا لتزويد العملاء بالتغطية التي يحتاجونها، عندما يحتاجون إليها. يتم تمرير كتابنا التجاري بين مكاتبنا تورونتو ولندن وسيدني وهونغ كونغ كما الأسواق العالمية المختلفة فتح وإغلاق. نحن نعمل من أصل 10 مكاتب في جميع أنحاء العالم، وتوفير الدعم المحلي لاحتياجات محددة من العملات والأسواق الناشئة. لدينا البنية التحتية العالمية يضمن أعلى مستوى من الخدمة وجودة التنفيذ لعملائنا.


المنتجات التي نقدمها تشمل:


إلى الأمام.


خيارات.


تجارة إلكترونية.


المبيعات والتجارة.


نحن نقدم خدمة العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. إن السيولة الواسعة التي نولدها باستمرار في الأسواق العالمية تمكننا من تزويد المستثمرين بالمنتجات والأسعار التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم. نحن نقدم حلول التجارة الإلكترونية مرنة وقوية من خلال كل من منصات الملكية والبنوك متعددة.


التميز التفوقي، بدعم من التكنولوجيا الرائدة.


رك دكس هو منصة التداول الخاصة بنا التي توفر التنقل السلس بين المنتجات في حين تلبية مطالب السرعة والسرعة.


كما نقوم بتوفير السيولة من خلال التحالفات الاستراتيجية مع بوابات النقد الأجنبي الرائدة على شبكة الإنترنت، والبنك المتعدد:


حسابات الأعمال الصغيرة.


حسابات الأعمال في لمحة.


رك أساسيات الأعمال & ريج؛ 6 $ الأعمال الصغيرة والتجارة؛ الحساب.


كما حسابنا الأكثر شعبية للشركات الصغيرة،


هذا الحساب المرن هو مثالي للشركات المبتدئة والشركات المتنامية التي عادة ما يكون لها عدد متغير من المعاملات الشهرية.


رك أساسيات الأعمال & ريج؛ خطط رسوم ثابتة.


مصممة للشركات مع حجم المعاملات الشهرية متسقة.


رك أساسيات الأعمال & ريج؛ حساب التوفير.


الاستفادة من فائض النقدية لكسب الفائدة & نداش؛ مكملا مثاليا لحساب تشيكينغ يوما بعد يوم.


(من حساب رك آخر بنفس الاسم)


حساب إيداع الأعمال في الولايات المتحدة.


استمتع بالوفورات باستخدام حساب الرسوم المتغيرة المرنة هذا مقابل الدولار الأمريكي.


رويال مجتمع الأعمال حساب.


حساب مرن ومنخفض التكلفة للمنظمات الإقليمية والمحلية الصغيرة التي لا تستهدف الربح.


رك الأعمال الصغيرة إكونت.


حساب فعال من حيث التكلفة إذا كنت تفضل البنك من خلال الخدمة الذاتية، القنوات الإلكترونية.


AgriInvest.


تم تصميمه خصيصا ل 9 عملاء زراعيين مؤهلين للمشاركة في برنامج أغريينفست، بدون أي حزمة، رسوم الصيانة والخدمات 10.


حساب الثقة التجارية.


إذا كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بالأموال نيابة عن عملائك، فأنت بحاجة إلى حساب استئماني للنشاط التجاري.


تحدث إلى أخصائي.


يرجى التحدث إلى مدير حسابك أو الاتصال بأحد مستشاري أعمالنا لمناقشة خياراتك.


رك استعراض.


خيارات الدفع: حوالة مصرفية، فيزا، ماستركارد، ويب ماني، سكريل، نيتيلر.


الحد الأدنى لحجم الحساب: من 10 سنتات أمريكية إلى 5 دولارات.


تم تأسيس رك فوركس في عام 2008. وسيط هو في الحافة الرائدة في صناعة الفوركس في روسيا. تقدم رك فوريكس التداول عبر الإنترنت ومنصة ميتاترادر ​​4 لعمليات التداول والتحليل الفني.


وتمتلك الشركة إمكانية الوصول إلى سوق الفوركس. كما يقدم الوسيط مجموعة متنوعة من الخدمات المالية. كل عميل محمي من خلال التشريع.


يوفر رك الفوركس الدعم الفني على مدار الساعة. وتمتلك الشركة حسابات متوسطة، وأنظمة تداول آلية، وبرنامج تابع لا مثيل له (يصل إلى 5000 دولار في الشهر، بل وأكثر). قبل أن تصبح الشركة العملاء، أنت في وقت واحد تصبح شريكا لها.


يوفر الوسيط خدماته ليس فقط للتجار ذوي الخبرة ولكن أيضا للمبتدئين في سوق العملات. يمكن للعملاء تداول حسابات الدولار والحسابات الصغيرة (من 10 سنتا).


اختيار وسيط موثوق به مع سجل حافل في سوق الفوركس، والانتباه إلى رك الفوركس. تبحث عن مساعد عملك، يجب أن تختار للشركة التي تستجيب لأحدث الاتجاهات في سوق الصرف الأجنبي العالمي. إذا كنت قد عملت مع رك الفوركس، وترك ملاحظاتك. سوف الاستعراضات الخاصة بك تكون مفيدة لبدء التجار في بحثهم عن وسيط الحق.


مرر إلى قائمة الوسطاء.


تعليقات حول وسيط.


رك هو وسيط جيد، وأنا حقا ترغب في التجارة مع هذا الوسيط. قبل عامين، بدأت التداول معهم، لأنني أوصي صديقي. في البداية، اختبرت خدماتها من خلال التداول في الحساب التجريبي، وكانت العملية على نحو سلس بما في ذلك إيداع والحصول على الربح. بعد 3 أشهر، انتقلت إلى التجارة في الحساب الحقيقي، وعاصمتي نمت منذ ذلك الحين. على سبيل المثال: في الأسبوع الماضي، أودعت 500 $ للتداول، وأنا ربحت مع 600 $. لذلك، قمت بسحب أرباحي معهم، وبعد ذلك، تم تحويل الأموال إلى حسابي في وقت قصير - 5 ساعات. انها جيدة جدا، لأنه لم يكن هناك أي مشكلة أو تأخير خلال هذه العملية. وبالإضافة إلى ذلك، خدمة العملاء هو مدهش ومتوسط ​​انتشار يبدو أن حوالي 0.9 نقطة ل أوسد / جبي، وهو أمر جيد حقا. وعلاوة على ذلك، رك هو ونيكيبروكر أن أعرف من الذي يقبل الحد الأدنى للإيداع لحساب التداول لأن معظم السماسرة الأخرى تتطلب مني أن إيداع مع مئات من الدولارات. اجمع، أشعر بالأمان مع أموالي عندما أتعامل مع هذا الوسيط - رك، وأنا أوصي لهم جميعا لجميع التجار.


فشلت في إدارة حساب التداول الخاص بي الأسبوع الماضي لذا قررت إيداع مبلغ 60 دولارا في صباح الثلاثاء من خلال التحويل المصرفي. اعتقدت أنني سوف تحصل على المال خلال هذا الأسبوع. لقد أرسلت بالفعل متابعة عن مخاوفي وظل الموظفون ينكرون ادعائي! لدي دليل هنا يمكن أن تظهر لكل واحد أنني لا تلفيق قصة.


رك لديها منصة سهلة الاستخدام ميتاترادر ​​4. انها سريعة في التنفيذ وبأسعار في الوقت الحقيقي. أنا عميل من رك لأكثر من عام. لدي حساب تداول حي بعملة اليورو وأنا التجارة باستخدام حاسبة الفوركس. يشمل تداول يومي ور / أوسد، ور / جبي، ور / دك، ور / نوك. لسحب وإيداع كنت تستخدم فقط سكريل نظام ولم يكن لدي مشاكل. ربحي حوالي 1200 $ في الشهر. هذا وسيط مستقر جدا.


وكان رك وسيط الأول تداولت مع. قال لي أصدقائي عن هذا الوسيط لأنه قد تم التداول مع رك لعيش وأرى حسابهم الذي كان كمية ضخمة لذلك قررت أيضا أن محاولة إعطائها. كنت سعيدا جدا أن وثائقي كانت الموافقة بسرعة وكان من السهل جدا للانضمام. أودعت مبلغ 15 دولارا للبدء. لقد نفذوا بسرعة وهو أمر مهم جدا بالنسبة لي. كان ينتشر منخفضة ومنصة ودية بعض من الميزات الرائعة لديهم. اختبرت الانسحاب بعد 2 أشهر باستخدام ويب ماني وكان الفضل في حسابي في 2 أيام فقط منذ أن قدمت استمارة الطلب. أنا أوصى بشدة هذا الوسيط.


أنا مع هذا الوسيط لعدة سنوات، أطلقوا مكافأة إيداع 100٪، بدأت التداول بلدي هذه المهنة. مبلغ المكافأة هو التقييم القطري المشترك. 2750 ور. هم ببساطة فوق كل وسطاء الفوركس، لم يكن لديه أي مشكلة معهم. يمكنك أن تفعل كل ما تريد القيام به، سلخ فروة الرأس، وتجارة الأخبار، ارتفاع التداول، أي شيء. شكرا لكم على الخدمة المثالية، التي تستحق أي شيء آخر، ولكن خمسة نجوم.


يبدأ الإيداع من $ 1.


يبدأ الإيداع من $ 1.


صندوق الجائزة 500 000 دولار أمريكي.


فوريكس راتينغ © 2018 جميع الحقوق محفوظة.


ينطوي التداول في سوق الصرف الأجنبي واستخدام الرافعة المالية على مخاطر كبيرة وقد يتسبب في خسارة جزئية أو كاملة للأموال.


تأكد من امتلاكك المهارات والخبرات الكافية لهذا النشاط وندرك المخاطر المحتملة.


راتينغفكس: تصنيف مستقل من وسطاء الفوركس.


خيارات الدفع: حوالة مصرفية، فيزا، ماستركارد، ويب ماني، سكريل، نيتيلر.


الحد الأدنى لحجم الحساب: من 10 سنتات أمريكية إلى 5 دولارات.


رك فوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في روسيا. يقدم الوسيط التداول عبر الإنترنت على مدار الساعة من خلال منصة ميتاتريدر 4، وهي أداة لا غنى عنها لعمليات الصرف الأجنبي والتحليل الفني.


وقد صادقت الشركة على الوصول إلى سوق العملات ويضمن حماية العملاء من حيث التشريعات.


رك الفوركس حسابات المائة، وهو برنامج التابعة لا مثيل لها (تصل إلى 5000 $ في الشهر، وأكثر من ذلك)، وأنظمة التداول الآلي. عملاء الشركة تصبح في وقت واحد شركائها.


وتهدف خدمات وسيط ليس فقط في التجار من ذوي الخبرة ولكن أيضا في القادمين الجدد. يمكن للعملاء تداول حسابات الدولار والحسابات الصغيرة (من 10 سنتا).


إذا كنت في البحث عن مساعد عملك، والانتباه إلى رك الفوركس. تبحث عن وسيط الحق، يجب أن تختار للشركة التي هي مفتوحة للابتكارات في سوق العملات الأجنبية العالمية. إذا كان لديك تجربة التداول مع رك الفوركس، وترك ملاحظاتك. سوف تكون توصياتك مفيدة للآخرين يبحثون عن وسيط.


تداول سوق المال.


ربسماركيتبليس - أنظمة الفوركس وأنظمة سوق المال عبر الإنترنت.


مع أكثر من ألف مستخدمي الشركات عبر الإنترنت، لدينا حل ثبت للسماح عملك يمكن أن تجعل في الوقت الحقيقي العملات الأجنبية ومعاملات سوق المال بشكل آمن - خفض التكاليف وقطع الأوراق.


ربسماركيتابليس هو نظام التداول الأجنبي ونظام تداول سوق المال عبر الإنترنت وراء هذه الخدمة. مع ذلك، يمكنك تنفيذ مجموعة واسعة من خدمات التعامل العملات الأجنبية، بما في ذلك بقعة، إلى الأمام والخيارات الوقت الخيار.


الفوائد الرئيسية.


في الوقت الحقيقي الوصول إلى السوق - قراءة تحليلنا والتجارة وتأكيد المعاملات الخاصة بك على الانترنت. وفورات في التكاليف - صفقات الفوركس كاملة إلكترونيا، لتبسيط العمليات وخفض التكاليف تقليل الأخطاء - القضاء على الأجزاء الورقية من عملية التداول، لتحسين السرعة والدقة في الوقت الحقيقي معلومات السوق - في السوق حيث السرعة هي جوهر، والقدرة لعرض بيانات السوق في الوقت الحقيقي يساعد على تشكيل النجاح بيانات إدارة قيمة - عملك يمكن الوصول إلى تقارير إدارة شاملة على أنشطة الخزينة الخاص بك التجارة التجارة - يمكنك تأكيد الصفقات الخاصة بك مع ربس في الوقت الحقيقي على تطبيق التجارة آخر لدينا. الشفافية - تقدم ربس فيكس تنفيذ معيارا شفافا يوفر إطارا مرنا للتنفيذ العالمي المركزي والشفافية (مدققة إلى SAS70 تايب إي).


ابقى على تواصل.


RBSMarketplace.


مستوى عالمي التنفيذ الإلكتروني والدعم في كل خطوة من التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment