Thursday 29 March 2018

أسرار للتداول الخيارات الثنائية


Binaryoptions-المعلومات.
بيناريوبتيونس-معلومات »أعلى 9 أسرار لتداول الخيارات الثنائية الناجحة.
أعلى 9 أسرار لتداول الخيارات الثنائية الناجحة.
عند إدخال سوق الخيارات الثنائية، لا شك أنك تهدف إلى تحقيق ربح صحي. ولما لا؟ هذا هو، في نهاية المطاف، واحدة من أكثر الطرق التي يسهل الوصول إليها لتأمين حصتك من الثروة الهائلة المتاحة في الأسواق المالية.
ومع ذلك، ليس هناك شيء مثل المال السهل. لا يمكنك أن تصبح مليونيرا بين عشية وضحاها. حتى كالتاجر الخيارات الثنائية، تحتاج إلى أن تكون ذكية وجعل الخيارات الصحيحة من أجل النقد في. أي شخص يخبرك يكفي لعرض فقط، هو بيع لك الخيال.
في هذه المادة بالمعلومات، نقدم أفضل 9 أسرار لتداول الخيارات الثنائية الناجحة. إذا كنت التمسك بها، وسوف تقف فرصة كبيرة لتحقيق طموحاتك في هذا السوق. قراءة، لاتخاذ خطوة أولى حاسمة نحو تحقيق هدفك من الاستقلال المالي.
1 العثور على وسيط الحق.
وهذا أمر أساسي تماما. من أجل تداول الخيارات الثنائية، يجب أن يكون لديك حساب مع وسيط ثنائي. هذا شيء مكتوب ببساطة في الحجر.
وسيط ثنائي هو مؤسسة مالية توفر لعملائها منصة حيث يكملون الصفقات عبر الإنترنت. هو حقا بهذه البساطة.
ما يعقد الأمور قليلا هو أن هناك الكثير من السماسرة الثنائية هناك، وأن هناك اختلافات كبيرة بينهم. على سبيل المثال، ليست كلها موجهة نحو جميع أنواع التجار. بعضها مناسب فقط للمتداول الخطير، مع الكثير من الخبرة وكمية كبيرة من رأس المال الاستثماري. البعض الآخر هو أكثر ملاءمة للمبتدئين عديمي الخبرة مع أموال محدودة.
ومن الجدير بالذكر أيضا أن مجموعة من الخيارات المختلفة التي يمكن أن تستثمر في تختلف اختلافا كبيرا. بعض السماسرة تقدم فقط أنواع أساسية من الخيارات، في حين أن آخرين لديهم مجموعة كاملة من الخيارات المتقدمة التي يمكنك الاستثمار فيها. من الواضح أن من المهم أن تجد وسيط مع نوع من الخيارات التي تفضلها.
الشيء نفسه يمكن أن يقال عن الأصول. هناك بعض السماسرة التي تسمح لك للاستثمار في الخيارات الثنائية على أساس مئات من الخيارات المختلفة من جميع أنحاء العالم. آخرون متخصصون فقط في عدد قليل مختارة.
تفضيلات أخرى تستحق أن نأخذ في الاعتبار عند البحث عن وسيط، وتشمل منصة متنقلة جيدة، وبطبيعة الحال، سمعة طيبة بين التجار الآخرين.
العثور على وسيط لا يجب أن يكون صعبا. تبدأ من خلال قراءة بعض المواد الإعلامية والاستعراضات في مكان آخر على هذا الموقع.
2 تثقيف نفسك.
لا توجد طريقة يمكنك أن تتوقع تحقيق النجاح كالتاجر الخيارات الثنائية دون تعلم الحبال. بكل بساطة، إذا كنت مهتما بالخيارات الثنائية، فعليك أن تتعلم ما هي عليه.
رؤية كما المعرفة حول هذا الموضوع يمكن بسهولة أن تتحول إلى أرباح كبيرة، يجب أن يكون هناك حقا أي حد لطموحك للتعلم!
بالنسبة للتجار الذين يحرصون على تثقيف أنفسهم، هناك الكثير من الموارد المفيدة هناك. والأكثر وضوحا هي مواقع مثل هذا. على الموقع، وسوف تجد العديد من المقالات التي كتبها خبراء في مجال الاستثمار الثنائي. قراءتها لتحقيق فهم أكمل للسوق. ربما عليك أن تلتقط بعض مسرد مفيد كذلك.
لمزيد من التعلم المتعمق، فإننا ننصح بزيارة مركز التعليم الوسيط الخاص بك. تقريبا كل وسطاء ثنائي (وبالتأكيد جميع أفضل منها) تقدم بعض هذه الخدمة. هناك، وسوف تجد جميع أنواع المعلومات المفيدة.
يمكنك مشاهدة دروس الفيديو، وقراءة المقالات وحتى الكتب الإلكترونية التي من شأنها زيادة معرفتك حول الخيارات الثنائية - وقدرتك على كسب المال عليها - إلى حد كبير.
3 العثور على الاستراتيجية الخاصة بك.
تحديد استراتيجيتك هو مفتاح لتحقيق النجاح كالتاجر. هذه المقالة ليست متعمقة جدا أننا سوف ننظر عن كثب في استراتيجيات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها - تجد أن المعلومات في مقالات أخرى على الموقع.
كل ما نريد أن نؤكد هنا هو أنك بحاجة إلى إيجاد استراتيجية، والتمسك بها. التداول بطريقة متسقة، هو أفضل وسيلة للوصول إلى نجاح طويل الأجل ومستمر يترجم إلى دخل جيد.
إذا كنت غير متأكد من الاستراتيجيات التي تفضلها، نوصي بأن تجد وسيط الذي يقدم تجريبي مجاني. وهذا سوف يسمح لك حرية التجربة دون المخاطرة النقدية التي كسبتها بشق الأنفس.
4 التجارة وفقا لشخصيتك.
عندما تحدثنا عن استراتيجيات في النقطة أعلاه، كنا يمكن أن تضيف أهمية شخصية. ولكن بالنظر إلى أهمية هذه الأهمية الكبيرة، قررنا أن نعتبرها سرا خاصا بها.
إن أحد أهم الخيارات التي يتعين عليك اتخاذها عندما يتعلق الأمر بالاستراتيجية هو ما إذا كانت تتعامل مع مخاطر عالية أو منخفضة المخاطر. سيعرفك هذا القرار كمتداول، ويقود كل ما تبذلونه من القرارات.
ومن الواضح أن هذا يجعل من الأهمية بمكان لنجاحكم.
النقطة التي نود أن نجعلها هنا هي أنك إما متعاطفة أو شخص محفوف بالمخاطر. هذا هو الطبيعة البشرية فقط. لهذا السبب، نحثكم على التجارة وفقا لشخصيتك. سوف لا أجرة بشكل جيد إذا حاولت التجارة مع درجة من المخاطر التي لا تتناسب مع مزاجه الأساسية الخاصة بك.
5 تذكر دائما إدارة المال.
من الواضح أن الصفقات الرابحة هي جوهر الاستثمار الثنائي. إذا كنت لا يفوز كمية كافية من الصفقات، كنت لا تتحول الربح، وهذا هو ذلك.
ولكن هناك جانب آخر لهذا العمل الذي يكاد يكون مهما، ولكن الكثير أقل وضوحا. وهذا هو إدارة الأموال.
إدارة الأموال هي فن تحديد مقدار ما يجب أن تستثمر في كل من الصفقات الخاصة بك. فمن الأهمية بمكان لأنه إذا كنت تحصل على هذا الخطأ، وسوف تكون مجرد غير قادر على تحويل الربح على المدى الطويل كما لو كنت فشلت في الصفقات الخاصة بك.
أساسا، إذا كنت تستثمر كثيرا في كل صفقة، وكنت خطر أن تمحى من قبل سلسلة خاسرة. إذا كنت لا تستثمر بما فيه الكفاية، كنت تفوت على الأرباح التي تستحقها عند الفوز في الصفقات. في كلتا الحالتين، انها أخبار سيئة.
على الجانب المشرق، هناك قاعدة ذهبية يمكن أن تساعدك: دائما الاستثمار بين 3٪ و 5٪ من أموالك في كل صفقة. تذكر فقط أن ترى التغييرات في رصيدك مع كل التجارة التي تقوم بها (كما يمكنك إما كسب المال أو فقدان المال)، تحتاج إلى ضبط المبلغ الذي تستثمر باستمرار.
6 التجارة وفقا لميزانيتك.
قد لا يكون من الضروري أن نشير إلى ذلك، ولكن رؤية كما التجار الحفاظ على الوقوع في هذا الفخ، ونحن فقط لا تريد أن تأخذ خطر الخروج منه.
لا - من أي وقت مضى - استثمار أكثر في أي شيء، وشملت الخيارات الثنائية، مما كنت تستطيع أن تذهب دون. هناك خطر ينطوي على ذلك، مما يعني أنه كما يمكنك جعل الكثير من المال بسرعة كبيرة، يمكنك أيضا فقدان المال بمعدل سريع.
لهذا السبب، يرجى التأكد من أنك تتداول وفقا لميزانيتك. لم يحقق أي شخص أي نجاح على المدى الطويل من خلال القمار الخطير.
7 بطيئة وثابتة يفوز في السباق.
الصبر هو اسم اللعبة. هذا قد يأتي كمفاجأة غير سارة لأولئك الذين يعتقدون تداول الخيارات الثنائية كان سيجعلك غنية بين عشية وضحاها، ولكن انها مجرد الطريقة التي هي عليه.
أنت لن تصبح غنية من خلال استكمال حفنة من الصفقات. أنت لن تصبح غنية في الأسبوع، أو حتى شهر من التداول. الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح هي من خلال الفوز بعدد كبير من الصفقات، على مدى فترة طويلة من الزمن.
ما تحتاجه، من أجل تحقيق هذا، هو الفوز ما يقرب من 70٪ من جميع الصفقات الخاصة بك. طالما أنك تحافظ على مستوى النجاح هذا، سوف تنمو في نهاية المطاف رأس المال الخاص بك أضعافا مضاعفة.
8 استخدم اإلشارات.
الفوز 70٪ من الصفقات الخاصة بك هو، كما ذكر أعلاه، مفتاح النجاح على المدى الطويل. قد يبدو قابل للتحقيق، وأنه هو. ومع ذلك، قد يجد الوافدون الجدد أن متوسطاتهم أقل قليلا.
وهناك طريقة رائعة لمعالجة ذلك، وهي استخدام الإشارات. إشارة ثنائية هي في الأساس توصية التجارة الناتجة عن خوارزميات الكمبيوتر المتخصصة. يميل معدل الإضراب إلى 70٪
يمكنك استخدام إشارات عن طريق الاشتراك في مزود إشارات ثنائية. للحصول على رسوم الاشتراك الشهري، سوف تتلقى عددا معينا من الإشارات في كل يوم تداول.
أيضا، العديد من التجار الراسخة والناجحة الاشتراك في إشارات. بعد كل شيء، والآلات هي أفضل في طحن الأرقام وتحليل البيانات من نحن، لذلك جعل التنبؤات حول الأسواق المالية هو شيء ينبغي أن تكون جيدة في!
9 استخدام الروبوت ثنائي.
طريقة واحدة لاستخدام الإشارات الموصوفة في النقطة أعلاه هي إشراك الروبوت ثنائي. هذا هو شكل من أشكال البرمجيات التداول الآلي، والتي اتخذت بسرعة السوق عن طريق العاصفة.
عند الاشتراك في مزود إشارات، لا تزال تحتاج إلى تنفيذ الصفقات الموصى بها عن طريق تسجيل الدخول إلى الوسيط الخاص بك، وجعل التجارة في الواقع. إذا، من ناحية أخرى، يمكنك استخدام الروبوت، وهذا يحدث تلقائيا.
يحدد النظام تجارة واعدة، ويحملها نيابة عنك تلقائيا، وهذا هو ذلك. أنت حرفيا لن تضطر إلى رفع الاصبع.
هذه الطريقة من التداول، ويسمح لك لكسب المال حتى عندما كنت غير قادر على التجارة - مثل عندما كنت مشغولا مع وظيفة يومك، والتنشئة الاجتماعية، والنوم وهلم جرا.
فقط أن ندرك أن ليس كل الروبوتات جيدة على قدم المساواة. لهذا السبب، فإنه لا يزال من الأهمية بمكان أن تثقيف نفسك على الخيارات الثنائية أولا، حتى يتسنى لك معرفة ما الذي تبحث عنه عند اختيار الروبوت ولن تكون بامبوزلد من قبل المصطلحات.
أيضا، تذكر أن النقاط حول إدارة الأموال والالتزام بميزانيتك تنطبق أيضا أكثر عند التداول تلقائيا. يجب أن لا تفقد السيطرة على الاستثمار الروبوت الخاص بك.

ريال 60 ثانية الربح.
استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على كسب أكثر من 3000 $ في الشهر.
أنا راجات كابور وانا ذاهب الى الكشف عن سرية 60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية التداول التي لديها نسبة نجاح أكثر من 90٪. إذا كنت تضحك الآن وتعتقد أن عملية احتيال أخرى فقط وتقرر التنقل بعيدا عن هذه الصفحة، عليك أن تجعل من خطأ حياتك. دعونا نواجه الأمر، إذا كنت هنا يعني أنك لا تزال تبحث عن تلك الاستراتيجية التي يمكن أن تجعلك غنيا، وهذا يمكن أن يكون أن استراتيجية سحرية. أنا حتى لا بيع أي شيء لك. أنا أعطي هذا الذهب من المعلومات خالية من التكلفة. لذا يرجى عدم القاضي لي قبل القراءة حتى نهاية هذه الصفحة وقبل محاولة استراتيجيتي نفسك. لقد حاولت واختبار هذه الاستراتيجية نفسي مرارا وتكرارا عدة مرات في الأسواق الحقيقية وحققت أرباحا ضخمة، ولذا قررت أن وقتها أن أعطي للعودة إلى العالم.
بصراحة، قبل الاستثمار مع المال الحقيقي، حاولت مع المال الظاهري. المنصة التي استخدمتها كان إق الخيار.
ولكن لأغراض التحليل، لقد استخدمت الرسوم البيانية والرسوم البيانية التي تقدمها 24Option وهذا هو الموقع الذي استخدمته للتجارة المال الحقيقي، كما هو الوسيط الأكثر ثقة على شبكة الانترنت. لذلك اسمحوا لي أن أحضر الأرنب من قبعة: ولكن أولا، بعض الحقائق:
معظم السماسرة تقدم 70-75٪ الأرباح على 60 تداول الخيارات الثنائية الثانية. وهذا يعني إذا كنت تستثمر نفس المبلغ في كل صفقة، تحتاج إلى الفوز 2 من كل 3 الصفقات لكسب بعض الأرباح الجيدة أي يجب أن يكون معدل نجاح 66٪. إذا لم تكن جشع جدا، يمكنك الذهاب ل 3 من كل 5 الصفقات أي نسبة نجاح 60٪، ولكن الأرباح ستكون أقل جدا. التداول هو محفوف بالمخاطر وكنت فقط لا يمكن الاعتماد على الغرائز أو الحظ أو مجرد نقية لعبة التخمين. إذا كنت تخسر، لا يمكنك الاستمرار في زيادة التفكير الاستثماري أنك سوف يفوز في مكان ما وتحقيق الربح. قد ينتهي بك الأمر بفقدان كل ما تبذلونه من المال. الفوز هو العادة ولكن الجشع هو الشيطان. عند تداول الخيارات الثنائية، فمن الضروري للغاية للحفاظ على السيطرة على نفسك.
لماذا أخبركم بهذه الحقائق؟ لجعلك تدرك أنه يجب أن لا تعتقد أنك سوف تستثمر بعض المبلغ، مما يجعل بعض النقرات والحصول على الربح. عليك أن تركز والعمل على كل من الصفقات الخاصة بك. على الرغم من أنني أقول أن سيكون لديك نسبة نجاح 90٪، فإنه لن يأتي دون أي تحليل أو العمل. ما سوف أتأكد هو أنك سوف تكون قادرة بسهولة على إجراء هذا التحليل. مع الأخذ في الاعتبار الحقائق المذكورة أعلاه، دعونا ننتقل إلى الكشف عن استراتيجيتي & # 8211؛ سر الثروات.
استراتيجيتي تعمل بشكل أفضل مع الأصول المتداولة بشكل كبير والتي تتحرك في أنماط أو "الاتجاهات". يجب أن يكون الاختيار واحدا من أزواج العملات الأساسية الثمانية، مثل ور / أوسد أو غبب / أوسد أوسد / جبي. يمكنك أيضا اختيار الذهب أو النفط الخام، أي من هذه الأعمال بشكل جيد.
الخطوة الأولى في استراتيجيتي هي تحديد الأصول التي تتبع اتجاه معين - الاتجاه التصاعدي أو الهابط & # 8211؛ في الساعات القليلة الماضية، لكنها ذهبت فجأة ضد اتجاهها المعتاد "الآن". وهذا يعني وجود ذروة حادة مفاجئة أو الوادي في خط الاتجاه، في الوقت الحالي. نحن لسنا قلقين مع الاتجاهات على المدى الطويل نحن لسنا قلقين مع حقيقة أن اليورو مرتفع ولكن يجب أن تسقط، نحن لسنا قلقين مع سعر النفط، ونحن قلقون فقط مع حركة على المدى القصير في الدقائق القليلة الماضية، هو انخفاض الأسعار أو تسلق بسرعة. أو هو السعر عند نقطة من المقاومة أو الدعم.
مرة واحدة كنت قد عزلت زوج العملات التي تناسب احتياجاتنا، تحتاج إلى مراقبة ذلك لبضع دقائق. على سبيل المثال، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يتابع اتجاه هبوطي طوال اليوم وفجأة قفز من 1.3250 إلى 1.3258، ونحن نعلم أن قفزة السعر في بضع دقائق قصيرة، سوف تدفع ما يصل إلى الذروة ومن ثم سوف تضعف أو تنخفض . نحن ذاهبون للبحث عن ذلك للبدء في الانخفاض، ونحن بحاجة فقط لإسقاط بضع نقاط.
مرة واحدة الزوج، ويعرض الثاني من الضعف، ونحن بحاجة إلى أن تكون على استعداد للتجارة. نحن نجلس وننتظر حتى يبدأ الزوج في التخفيف. كما لاحظت، سترى أنها تتحرك صعودا بضع نقاط وأسفل بضع نقاط، وبضع نقاط قليلة وأسفل بضع نقاط. وبمجرد أن تصبح التحركات لأسفل أكثر أو أكثر عمقا، انقر فوق الزر بوت التجارة.
لالمهجرون التقنية، والمنطق هو بسيط. وبمجرد أن ارتفع زوج العملات ور / أوسد، تم إغلاقه من قبل مستوى المقاومة. بعد أن تم حظره من قبل مستوى المقاومة، فإنه بالتأكيد سوف تخفف وتعود إلى أسفل. نحن ننتظر حتى يبدأ نازلة ثم جعل التجارة. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه الصعودي مع سقوط مفاجئ.
ومع ذلك، فمن المهم جعل التجارة لا مبكرة جدا ولا متأخرة جدا. لديك للسماح لها لتخفيف أسفل والبدء في اتباع الاتجاه المعتاد.
هذا هو بلدي استراتيجية بسيطة وفعالة للغاية التي تعمل أكثر من 90٪ من الوقت. السبب في أن لديها نسبة نجاح عالية لأنها تستند إلى القاعدة الأساسية لتداول العملات الأجنبية وتحليل الاتجاهات، وسلوك مستويات الدعم والمقاومة.
ولكن بسيطة قد يبدو على الرغم من أنه ليس من السهل - وليس بسبب التنفيذ ولكن بسبب المشاعر. 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية مثل سباق السرعة، والعواطف والأدرينالين يميل إلى تولي المسؤولية وتجعلك ارتكاب الأخطاء. فإنه يتطلب مستوى عال من التركيز والصبر، وبالنظر إلى أن لا يقل عن 60٪ معدل النجاح مطلوب لتحقيق أي ربح، كل التجارة مهمة. إذا كنت على استعداد للتركيز والعمل بجد على كل التجارة، وهذا النظام هو لك، وبالتأكيد سوف تكون الشيء القادم المقبل.
اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض الأرقام التي سوف تعطيك فكرة عن مدى هو على المحك. إذا كنت تستثمر 100 $ في كل من التجارة الخاصة بك والنظر في الحصول على ربح 70٪ من كل فوز، 90٪ معدل النجاح يعني 9 * 70 - 1 * 100 = 530 $ من 10 الصفقات فقط.
وبالنظر إلى إجراء 10 صفقات فقط في اليوم، والعمل 20 يوما في الشهر، ستحصل على 10600 دولار في الشهر. حتى إذا كنا نعتبر أكثر من 70٪ معدل النجاح، سوف يكون كسب 7 * 70 - 3 * 100 = 190 $ يوميا أو 3800 $ في الشهر.
كل ما تحتاجه هو التركيز والصبر والتحكم الذاتي. هذا هو حقيقي، وأود أن أوصي لك أن تجرب مرة واحدة، حتى لو كنت لا نعتقد في ذلك الآن. يمكنك اختبار استراتيجيتي أولا باستخدام الحساب التجريبي والمال الظاهري. إذا كنت لا تريد أن تستثمر أي أموال في الوقت الراهن وتريد فقط أن تحاول بها مع المال الظاهري، والاشتراك في إق الخيار. كما يقدم أرباحا متغيرة تصل إلى 95٪ وأحيانا أكثر من 100٪ على الاستثمارات الخاصة بك.
مرة كنت على استعداد للتداول، يمكنك الاشتراك مع 24Option.
الاشتراك وجعل وديعة مع 24Option باستخدام الرابط نظرا هنا، وسوف أعطيك $ 100.
ومرة واحدة كنت قد حاولت ذلك بنفسك، واسمحوا لي أن أعرف إذا كان يعمل بالنسبة لك أم لا.
الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر.
قد ترى من هذه الاستراتيجية على أنها عالية المخاطر. حتى إذا كنت ترغب في كسب الأرباح على المدى الطويل متسقة مع زيرو المخاطر، قد ترغب أيضا لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية استراتيجية زيرو المخاطر.

أسرار للتداول بالخيارات الثنائية
الخيارات الثنائية هي خيارات فريدة من نوعها المنتجات التي تسمح للمستثمرين فرصة لكسب عوائد على أساس الحركات في السوق التي يمكن اعتبارها قصيرة الأجل في الطبيعة. تم تصميم معظم استراتيجيات التداول لالتقاط العائدات على أساس التحركات الاتجاه في صالح المستثمرين. يتم احتساب العائد على أساس درجة تلك الحركة. وتستند الخيارات الثنائية على & لدكو؛ كل شيء أو لا شيء & رديقو؛ حيث يدفع المستثمر على أساس حركة لصالحه بغض النظر عن حجم التغير في السعر.
& لدكو؛ كل شيء أو لا شيء & رديقو؛ مفهوم يفضل استراتيجيات التداول التي تفوز أكثر مما تخسره على الرغم من حجم الخسارة. معظم المحللين أن استراتيجيات الاختبار مرة أخرى اختبار تبحث عن معايير محددة تسمح لهم أن يشعر بالثقة في النتائج، وكذلك، تظهر الأرباح التاريخية القوية. وبصفة عامة، يبحث المحللون التقليديون عن استراتيجيات يكون فيها الفائزين أكثر من الخاسرين، ولكن الأهم من ذلك هو عامل الربح القوي.
عامل الربح يدرس نسبة الفوز إلى الخسارة، ويجمع هذا مع المبلغ فاز في كل تجارة مقارنة مع ما فقد. وينشئ هذا الحساب بسطا حيث يكون متوسط ​​عدد مرات الفوز في السلسلة الزمنية مضروبا في متوسط ​​المبلغ الفائز، والمقام هو متوسط ​​عدد الخسائر مضروبا في متوسط ​​الخسارة. عامل الربح من 1 يعني أنه مقابل كل دولار تكهنت، يجب على المستثمر توقع عودة الدولار.
المستثمرون الذين يتطلعون إلى التكهن باستخدام أسواق الخيارات الثنائية، لا تحتاج للقلق أنفسهم مع عامل الربح أو المبلغ فاز أو فقدت عندما يعود اختبار النظام. وبما أن الملف الشخصي للدفع من الخيارات الثنائية هو نفسه على الرغم من المبلغ الذي فاز أو فقدت على التجارة، إلا أن نسبة الفوز أو الخسارة هي ذات الصلة.
على سبيل المثال، لنفحص استراتيجيتين محددتين للتداول. الاستراتيجية الأولى هي استراتيجية منهجية الاختراق التي تظهر النتائج التاريخية حيث يوجد 100 الصفقات. هذه الاستراتيجية لديها 65 الفائزين و 35 الصفقات الخاسرة. متوسط ​​المبلغ المكتسب على كل تجارة فائزة هو 1٪، ومتوسط ​​المبلغ المفقود على كل تجارة خاسرة هو 4٪.
استراتيجية ثانية هي أيضا استراتيجية منهجية الاختراق كانت النتائج التاريخية تظهر 45٪ الصفقات الفائزة و 55٪ خاسرة الصفقات. على كل التجارة الفائزة، والنتائج هي 5٪، وعلى كل خسارة التجارة وفقدان المتوسطات 2٪.
وفي الاستراتيجيتين المذكورتين أعلاه، سيخلص التحليل التقليدي إلى أن الأول لا قيمة له، في حين أن الثاني كان ملموسا. من ناحية أخرى، فإن استخدام الإستراتيجية الأولى للتداول بالخيارات الثنائية من المرجح أن ينتج إستراتيجية فائزة كبيرة حيث يتم تثبيت الأرباح، والمبلغ الذي فاز به في التجارة هو قريب بشكل عام من أو يساوي المبلغ المفقود.
يجب على المحللين الذين يقومون بتقييم نظام تداول الخيارات الثنائية فحص النسبة المئوية أو الفائزين للخاسرين لمعرفة ما إذا كان النظام ينتج إشارة ذات صلة على الرغم من المبلغ الذي ربح أو فقد على تجارة معينة. التجار الذين يرغبون في تصميم نظام لتداول الخيارات الثنائية، ينبغي أن تنظر في أنظمة الاختبار مرة أخرى التي تستهدف هذا النوع من الأداء.
العديد من وسطاء الخيارات الثنائية الحالية لديهم ملف دفع تعويضات قريبة من 83 سنتا لكل دولار يستخدم للمضاربة على التجارة. أنها تخلق هذه النتيجة من خلال دفع 70٪، والعودة 15٪ على كل دولار يهتف. 70/85 = 83٪.
لحساب استراتيجية الخيارات الثنائية التي ستحقق أرباحا، سيحتاج المحلل إلى استخدام الملف الشخصي للدفع لتحديد النسبة المئوية المحتملة للفوز. على سبيل المثال، تعويضات 83٪ (83/100) تعادل 45٪ خاسرة إلى 55٪ الفوز (45/55). وهذا يعني أن المتداول الخيارات الثنائية سوف تحتاج إلى الفوز 55٪ من الوقت مع دفع تعويضات من 83٪ أن يكون لها استراتيجية الفوز. في 100 الصفقات، 55 * 83 = 4565، حيث 45 * 100 = 4500. إجمالي الربح 4565 $ أكبر من فقدان 4500 $.
تم تصميم تداول الخيارات الثنائية لاستخدام الرافعة المالية ونمط دفع تعويضات حيث عدد الصفقات الفائزة يفوق عدد الصفقات الخاسرة. هذا يعمل بشكل جيد جدا مع استراتيجيات الاختراق، والاستراتيجيات المتوسطة المتوسطة الحادة، ولكن قد يكون أقل تأثير مع الاتجاه على المدى الطويل استراتيجيات التالية. دفع تعويضات فريدة من الخيارات الثنائية يجعل الاستراتيجيات التقليدية أقل فعالية، ويخلق الحاجة إلى إيجاد الاستراتيجيات التي تناسب الشخصية دفع تعويض تنتج في سوق الخيارات الثنائية.

أسرار كبار التجار.
أولا وقبل كل شيء، تداول الخيارات الثنائية هو التحدي العقلي. في حين أن كل تاجر يجب أن تركز فقط على كسب المال، وهناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعل الناس يستثمرون في الخيارات الثنائية: الاندفاع الأدرينالين، والرغبة في القيام بشيء خاص، أو ببساطة للحفاظ على مشغول. تصبح تاجر ناجح مع أسرار كبار التجار.
كل تاجر ناجح يحتاج للسيطرة على نفسه أولا من أجل أن تكون ناجحة. في حين أن أساليب التداول وأنواع التجار تختلف اختلافا كبيرا، فهناك بعض القواعد الشائعة التي يتبعها كل تاجر ناجح.
1. أسرار كبار التجار: الرسم البياني هو كل شيء.
كمتاجر سوف تواجه باستمرار مع المشورة من الأصدقاء والخبراء، والتقارير التلفزيونية والأخبار. تجاهل كل منهم. يجب أن يكون الرسم البياني الوحيد بالنسبة لك قرار الاستثمار في خيار ثنائي الرسم البياني وما تراه فيه. يمكنك فقط تحديد ما إذا كنت تتوقع ارتفاع أو هبوط الأسعار أو ما إذا كنت لا يمكن أن تجعل التنبؤ لأصل ما، لا أحد آخر.
ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا يمكن استخدام التحليل الأساسي أو التفضيلات الشخصية لتحديد مجموعة من الأصول التي تريد التجارة. إذا كنت تتوقع عموما ارتفاع أسعار الأسهم خلال السنوات المقبلة، وهذا يمكن أن يكون أساسا جيدا بالنسبة لك للاستثمار في هذا المخزون مع الخيارات الثنائية.
ومع ذلك، ينبغي دائما اتخاذ القرار النهائي الخاص بك مع التحليل الفني. إذا كان ما تراه في الرسم البياني يتعارض مع الشعور العام الخاص بك عن الأصول، وتجاهل مشاعرك ونعتقد في الرسم البياني. بعد كل شيء، ما هي مشاعرك تعرف عن الاستثمار؟
جرب التداول الآن أو تابع قراءة المقال على أسرار المتداولين الأوائل أسفل الجدول & # 8230؛
والاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو حدث غير متوقع ذي أهمية استثنائية. في الأيام والأسابيع الأولى بعد هذه الأحداث، يمكن أن تداعيات أحداث مثل الهجمات الإرهابية على مركز التجارة العالمي في أيلول / سبتمبر 11، 2001 على التوقعات الفنية التي ولدها الرسم البياني.
في مثل هذه الحالة، فمن الأفضل أن نجلس هذه المرحلة لا يمكن التنبؤ بها وانتظر المخطط للتكيف مع الوضع الجديد.
2. هذا الاتجاه هو صديقك.
الاتجاهات قوية. كالتاجر، يجب أن لا تعبث معهم. إذا كنت تريد أن تعرف ما سيحدث على الأرجح للأصل كنت تبحث حاليا في المستقبل القريب، والعثور على الاتجاه الرئيسي للإطار الزمني الخاص بك.
إذا لم يكن هناك اتجاه محدد حاليا، ولكن الأصول عادة تتجه، والانتظار للاتجاه إلى تطوير. أوقات حركة جانبية من الصعب أن تتداول مع الخيارات الثنائية وتتطلب تقنيات التداول البديل البديل. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة المتوسطة إلى المتوسطة، سواء أتباع الاتجاه أو المتداولين البديلين، فمن المؤكد أن الفترات المتجهدة تحقق عوائد أعلى.
3. أنت مسؤول.
قبل إجراء أي تجارة، تأكد من معرفة لماذا جعل التجارة. ما الذي تتوقعه، ولماذا تعتقد أن الكسب المحتمل هو في علاقة جيدة بخطر الخسارة؟ بهذه الطريقة، تأكد من أن كل واحد من قرارات التداول الخاص بك يقوم على توقعاتك الخاصة وليس في توقعات شخص آخر. عندما تنتهي الصفقة وعندما كنت قد فاز أو فقدت بعض المال، وهذا سوف تساعدك على تحمل المسؤولية الكاملة بالنسبة لك النجاح / الفشل.
على افتراض أن المسؤولية الكاملة هي الخطوة الأولى لتصبح تاجر أفضل. لا يمكنك تغيير ما لم تكن مسؤولا عنه. لذلك، طالما أنك تعزو قرارات التداول الخاصة بك إلى إدخال شخص آخر، لا يمكنك أن تصبح تاجر أفضل. تحمل المسؤولية الكاملة، وسوف تجد قريبا الكثير من المناطق لتحسين.
4. الحفاظ على موقف محايد.
المشاعر تشوه وجهة نظرك في السوق. وبالتالي، لا يعتمد التداول العاطفي على ما يخبرك به المخطط. لأنه يقوم على ما تريد الرسم البياني لأقول لكم. بذل جهد واعي لعدم الشعور بالتفاؤل أو التشاؤم حول الأصول وعدم أن تكون في الجشع، العصبي، أو الضغط على حالة ذهنية عند تداول الخيارات الثنائية.
5. قيمة صنع المال على حق.
دون وعي، العديد من التجار يشعرون أفضل حول جعل التنبؤ الصحيح حول الأصول من حول كسب المال. هذا أمر خطير، لأنه يمكن أن يسبب لك انحراف عن استراتيجية التداول الخاصة بك. تأكد من التمسك باستراتيجيتك مهما كانت.
إذا كان هذا يعني أن تأخذ التجارة خاسرة، لذلك يكون ذلك. والنتيجة الوحيدة الهامة من الخيارات الثنائية التداول هو كسب المال. إذا كان هذا يعني أنك سوف تفقد نصف الصفقات الخاصة بك، فإنه لا يزال أفضل من الفوز 70 في المئة من الصفقات الخاصة بك وفقدان المال. في النهاية، لا أحد هو أكثر الحق من التاجر الذي حقق ربحا طيبا هذا الشهر. هذا يمكن أن يكون بسهولة جدا لك، مع هذه الأسرار من كبار التجار.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

"كيف تعثرنا على الخيارات الثنائية البسيطة والمنطقية سر وراء معظم التجار مربحة التي يمكن أن تعطي أي شخص الأرباح لا يصدق مع أكثر من 95٪ دقة"
لا تستخدم MT4 على الإطلاق، لا مؤشرات، لا مارتينغال (زيادة٪ في التجارة المفقودة) لا "كسب 20 $ لكل $ 2 تفقد" أو بعض البرامج بس، لا القمار.
يرجى أن نضع في اعتبارنا هذا قبل أن تستمر في القراءة: في الخيارات الثنائية لا ينتشر، الانزلاق أو ريكوتس ونحن بحاجة فقط عشر نقطة في صالحنا للفوز الخيارات. ونحن نعتقد ربما كنت تعرف ذلك، ولكن نحن بحاجة لك أن نضعها في الاعتبار لأن ما نحن على وشك أن تكشف لكم ويستند في تلك المزايا.
نحن لا نذهب لبيع لكم اكتشاف لدينا.
ونحن نعد هذا هو خال تماما.
مرحبا بكم في موقعنا،
نحن المقرض وخورخي، المبدعين النظام، وهذه هي المرة الأولى التي يتم الكشف عن شيء من هذا القبيل للجمهور. قنبلة كبيرة على وشك أن تنفجر في غرف المعيشة السماسرة ويمكنك أن تشارك اليوم.
نحن لن نقول لكم الخرق التقليدية إلى ثراء قصة لأننا على يقين من أنك لا & الحادة؛ ر تريد أن تقرأ أن القمامة. أيضا، في هذا الموقع ونحن لن تظهر لك حسابات مصرفية وهمية، شهادات كاذبة أو بيانات كاذبة الحسابات كما رأيتم في مواقع أخرى. ونحن نذهب لإقناع لكم من خلال شرح كل شيء في طريقة مفهومة، وليس لتظهر لك صور فوتوشوب وحسابات أعضاء كاذبة.
قبل أن تعتقد أن هذا هو القمامة الكبيرة القادمة، ونحن ندعوك لفتح حواسك ورؤية المنطقية وراء النظام. نعم، هذا القاتل الخيارات الثنائية السرية جدا، للغاية "المنطقي"
يرجى الانتباه ولا لا أعتقد أي شيء حتى تقرأ تفسير كامل:
أول. نحن الوحيدون في الإنترنت بأكمله التي تشرح لك بشكل كامل وواضح كيف تعمل الأداة وماذا في داخلها. الباعة من "ما يسمى" البرمجيات لكسب المال مع الخيارات الثنائية، أبدا اقول لكم صيغة، مؤشر، منطقية أو أيا كانت برامجها داخل البرنامج.
لماذا ا؟ بسيط. كل ذلك B. S ديدن & الحادة؛ ر العمل، لا الحادة؛ ر العمل ولن تعمل. وإذا كنت يمكن أن نرى ما هو داخل برامجهم، سترى، MT4 مع بعض المؤشرات أو بعض السيناريو مارتينغال.
كل ما نعرفه مؤشرات MT4 تظهر فقط الماضي وأنه والحاد؛ ق من الصعب حقا لكسب المال باستخدامها، لذلك أنا لا & الحادة؛ ر فهم كيف يقولون يمكننا كسب المال مع ذلك.
إنستيد، أداة لدينا هو شيء مختلف، منطقي، وسهلة الاستخدام ومربحة الأمازيغية.
مواصلة القراءة، وبهذه الطريقة يمكنك اكتشاف ما هو وراء هذا ولماذا سيكون آخر شيء لك والحادة؛ ليرة لبنانية استخدام لبدء كسب المال، والكثير من ذلك.
كما تعلمون، كل شهر هناك العديد من الأخبار الاقتصادية الهامة التي تحرك سوق الفوركس. وهي تسمى: "النشرات الإخبارية" وهي جزء من "التحليل الأساسي" الشهير.
دون & الحادة؛ ر تقلق، ونحن نعلم هذه التقنية لا الحادة؛ ر العمل في معظم منصات MT4، لذلك، يرجى الاستمرار.
في وقت ما التقينا عامل سري الذي استخدم أداة قوية لفتح الصفقات قبل أن تبدأ تأثير إطلاق شمعة بيان صحفي في تشكيل في منصة MT4. وتسمى هذه الأداة: أوتوكليك أو الفرس وعملت جيد جدا، لأنه فتح التجارة في بداية الشمعة. في بعض الأحيان وصلت هذه الشمعة تصل إلى 120 نقطة في دقيقة واحدة فقط. دفع الفارق، وبعد انتهاء الدقيقة، كان لديه أكثر من 100 نقطة مع حجم الكثير من 5 الكثير. رائع. لقد قدم 5000 دولار في دقيقة واحدة فقط.
نعم، استخدمنا أيضا هذه الأداة لبعض الوقت وجعلت مبالغ لائقة من المال، ولكن عندما رأى وسطاء الكثير من التجار حليبهم في كل بيان صحفي، بدأوا في التلاعب في الأسعار، ينتشر، إدخالات والانزلاق، لذلك، من الصعب جدا جدا ل والاستفادة من هذه التقنية باستخدام هذه الأداة في منصات MT4، ولكن ليس في الخيارات الثنائية.
كيف تعمل هذه الأداة ولماذا هي قوية جدا؟
عندما يكون رئيس البنك أو شخص مهم مستعدا للإعلان على سبيل المثال "الناتج المحلي الإجمالي" لبلده، دائما هناك أشخاص قريبون جدا منهم يمكنهم التقاط المعلومات قبل بضع ثوان من وسائل الإعلام. يتم تصفية هذه المعلومات من خلال القنوات الإلكترونية ويمكن فك الشفرة مع البرمجيات. هذا البرنامج هو أوتوكليك.
في كل بيان صحفي هناك 2 أجزاء هامة:
1- نتيجة التوقعات. وتعطى هذه النتيجة للاقتصاديين الدول الرئيسية والمحللين الخ.
2- النتيجة الفعلية. هي النتيجة الحقيقية، ويتم نشرها بعد عدة دقائق في التقويمات الاقتصادية.
الآن. عندما تكون النتيجة الفعلية أعلى أو أقل من النتيجة المتوقعة، يمكن أن يؤثر ذلك على عملة بلد معين. على سبيل المثال: إذا قال خبراء الاقتصاد الأمريكيون أن الشهر الفعلي للغاز الطبيعي سيكون أعلى من الشهر السابق، ولكن هذه النتيجة الفعلية كانت أقل بالنسبة لكثير من النقاط المئوية. هذه هي الأخبار السيئة جدا للاقتصاد في البلاد، وبالتالي فإن الدولار سينخفض. لهذا السبب يتم عرض شمعة هبوطية كبيرة في زوج دولار / ين أوسد / جبي في الرسم البياني 1 دقيقة عندما يتم الافراج عن هذا الخبر.
ويسمى الفرق في النقاط المئوية بين نتيجة التنبؤ والنتيجة الفعلية: "الانحراف". لذلك، عندما يكون هذا الانحراف كبير (صعودا أو هبوطا) نحن تقريبا 95٪ على يقين من أننا سوف تحصل على حركة صلبة ومستقرة جدا صعودا أو هبوطا.
هذا أوتوكليك مدهش قادر على الحصول على البيانات قبل وسائل الإعلام، ثم، فإنه يقيس الانحراف من البيان الصحفي وأخيرا يضرب تلقائيا بيع أو شراء النظام قبل أن تبدأ شمعدان لتشكيل، وبهذه الطريقة، أوتوكليك يدخل النظام بشكل صحيح وفقا للانحراف سبيسيفيكال بدون فشل. الانحراف السلبي = بيع بالتأكيد. الانحراف الإيجابي = شراء بالتأكيد.
هنا هو الجزء السحري. ماذا لو استخدمنا أداة أوتوكليك هذه في الخيارات الثنائية؟
حسنا، انها حادة؛ ق سهلة. نحن نلمس مجد والكثير من المال سيكون في انتظار لنا.
هل تذكر عندما قلت لك أن نأخذ في الاعتبار أنه في بيناي خيارات هناك لا ينتشر، الانزلاق أو ريكوتس ونحن بحاجة فقط عشر نقطة في صالحنا للفوز؟
حسنا، لهذا السبب الآن كنت أفهم لماذا هذا أوتوكليك يعمل. هناك أرين & الحادة؛ ر كل تلك القضايا.
لدينا أوتوكليك تلقي المعلومات الصحيحة، و. إذا كان الانحراف الإخباري جيد و كافيا لحركة مستقرة جدا نزولا أو صعودا، سوف تسمع صوت قائلا: "شراء" أو "بيع" ثم، على الفور واحد من الأوامر وضعت سيتم تطبيقها في الطيار الآلي. يمكنك إلغاء الطلب الآخر ونرى كيف لفات المال في حسابك في 60 ثانية فقط. وعلاوة على ذلك، إذا كان الانحراف إيسن والحادة؛ ر بما فيه الكفاية، ثم سوف تسمع صوت قائلا: "لا التجارة".
إذا جاء شرط لا التجارة، ثم، سيتم إخراج أي أمر. نعم، كنت لا & الحادة؛ ر كسب أي أموال إذا كان الخبر لا التجارة واحد، ولكن الأهم: "أنت دون وحادة؛ T تفقد المال". ثم، مجرد إلغاء كل من أوامر، ومراجعة التقويم الإخباري من موقعنا على الانترنت وانتظر فرصة ثانية. بهذه البساطة.
كل شهر لدينا ما يقرب من 30 النشرات الإخبارية التي يمكن أن تكون قابلة للتداول، ولكن بعض منهم دون & الحادة؛ ر تصل إلى ما يكفي من الانحراف لفتح التجارة الآمنة، ولكن دائما تقريبا من تلك 30، 10 أو أكثر سيكون الانحرافات جيدة، ثم يمكننا زيادة لدينا حساب تصل إلى 40٪، 60٪ أكثر مع تلك الأخبار 10 فقط.
لدينا أعضاء التي تصل إلى مذهلة 300٪ في شهر واحد فقط، ولكن نحن ننصح إدارة المال جيدة. و 10٪ من حسابك في التجارة يكفي لملء ذلك المال قريبا.
على عكس استراتيجيات الفوركس وغيرها من الخيارات الثنائية، نحن واثقون جدا من أننا سوف يفوزون كل التجارة، حتى نتمكن من اتخاذ بعض المخاطر الإضافية وليس فقط 3٪ أو 5٪ كما الفوركس.
هنا هو شريط فيديو يظهر العمل السهل لك وحادة؛ ليرة لبنانية جعل باستخدام تقنية لدينا مع أداة لدينا.
إذا كنت ملاذ وحادة؛ ر قراءة التوضيح أعلاه تماما، يرجى قراءتها من قبل لمشاهدة هذا الفيديو للحصول على فهم أفضل.
الآن، نحن نفهم أنك تسأل نفسك:
لماذا هؤلاء الرجال يعطون هذه الأسرار الخيارات الثنائية؟ هل هناك بعض الفخ؟
أنت تعلم. نحن نفهم تماما. حاليا هناك مائة أنظمة احتيال لكل مورد قيمة على شبكة الإنترنت.
خلافا لغيرها من برامج "ما يسمى" الفائز، شرحنا لكم كل شيء وراء الأداة. قلنا لك كيف يعمل ولماذا يعمل.
وعلاوة على ذلك، فإننا لن أقول لكم كم من المال يجب أن تستثمر. إذا كنت ترغب في التجارة مع 5 $، نفعل ذلك! إذا كنت ترغب في وضع 500 $، تفعل ذلك كذلك. والأمر متروك لكم المبلغ الذي تريد وضعه في كل التجارة. نحن أبدا جعل المائة إذا كنت تخسر المال أو إذا كنت كسب المال.
نحن التخلي عن هذه الأداة أوتوكليك لأنه عند فتح حساب حقيقي مع أحد الوسطاء نوصي، هؤلاء السماسرة مكافأة لنا مع لجنة. مع هذه الهيئة يمكننا أن ندفع الحق في الاستمرار في تلقي البيانات الإخبارية البيانات في الوقت المحدد لأداة لدينا.
نحن الفوز، يمكنك الفوز والجميع سعيد مع جيوب مليئة بالمال :)
أشياء تحتاج إلى معرفتها وفهمها.
- هناك العديد من الاستعراضات الكاذبة من موقعنا على الانترنت والبرمجيات هناك، ولكن هذا الناس لم يحاكم الأداة. كتبوا أنفسهم "ما يسمى" الاستعراضات في مواقعهم من أجل الحصول على بعض الخوف في الهواء. بعضهم يقولون إنه من المخاطرة جدا لاختبار هذه الأداة ولكن لا أحد منهم، يظهر البراهين أن طريقة لدينا فشل. كل ما يريدون، هو لتتبع انتباهكم ونقدم لكم بعض المنتجات التابعة لها التي يبيعونها من أجل الحصول على بعض المال منك من خلال الشراء. لذلك، دون & الحادة؛ ر نعتقد في تلك الاستعراضات.
- هناك أكثر من 30 نشرة إخبارية نتبعها كل شهر، ولكن بعضها لن يكون قابلا للتداول لأنه يعتمد على حالة انحراف كل خبر معين. ومع ذلك، نحن نعد أنه حتى مع هذا "الشرط" أوامر قابلة للتداول سوف تولد لك زيادة لائقة في حسابك على أساس شهري.
- سيكون هناك النشرات الإخبارية في ساعات مختلفة عبر أيام وأسابيع. بعضها قد يتم تداولها في الصباح، المساء، ليال أو الصباح الباكر. ذلك يعتمد على البلد الذي تعيش فيه.
- يمكننا & الحادة؛ ر ضمان أن حسابك سيتم زيادة في نهاية كل شهر إذا كنت غير موجودة في معظم أوقات التداول. انها وحادة؛ ق بسيطة. هل تريد المال؟ ثم، تحتاج إلى التجارة.
- ونحن نضمن لنشر في الوقت المحدد جميع النشرات الإخبارية التقويم في بداية الأسبوع، وبهذه الطريقة يمكنك جدولة وقت العمل.
- ونحن نضمن أن لدينا أوتوكليك دائما سوف تعمل بشكل جيد.
- و & الحادة؛ ق الضروري لديك اتصال الإنترنت مستقرة عند التجارة، كما أنه سيكون من الجيد أن يكون لها سرعة جيدة.
- وأخيرا. و & الحادة؛ ق مضمونة أن طريقة التداول لدينا سوف تعمل بالنسبة لك و ذلك و حاد؛ s نادرة للغاية أن تفقد التجارة واحدة.
إذا كنت تعتقد أن هذا أمر جيد جدا ليكون صحيحا، انها لأنها.
الآن أنت تعرف كل الايجابيات و "سلبيات" اذا كنا نستطيع استدعاء لهم سلبيات، لأنها ليست سوى بعض القواعد التي كل الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.
كثير من الناس هو الجشع جدا ويعتقدون انهم بحاجة لفتح العديد من الصفقات في اليوم لكسب الكثير من المال، ولكن في النهاية أنها انتهت فقدان كل المال.
نحن نفضل فتح 3 أو 4 صفقات آمنة في الأسبوع وكسب المال باستمرار من فتح 20 أو أكثر ولكن المضاربة.
مع هذا الأسلوب التداول نحن لا نفرط. انحراف جيد لا يكمن.
هذا الفيديو يظهر كم هو سهل للتجارة. التجارة الحية.
كيفية الحصول على أداة مجانية؟
حسنا، في هذه المرحلة ونحن على يقين من أنك شخص حكيمة ويمكن أن نرى فرصة جيدة وحقيقية هنا. إذا كنت لا & الحادة؛ ر. دون & الحادة؛ ر تقلق. قريبا أو آجلا سوف تكون هنا لأنك لن تجد استراتيجية ثنائية أخرى أن يخبرك بالضبط الوقت والوقت الذي سوف كسب المال.
حسنا. يرجى اتباع الخطوات التالية 2 بعناية:
1- انقر أدناه واكتب "البريد الإلكتروني الأكثر استخداما". أنت وحادة؛ ليرة لبنانية الحصول على الخطوات التالية لمتابعة فورا.
2-بعد تلقي التعليمات، تحتاج إلى اتباع جميع الخطوات من أجل الحصول على البرنامج في البريد الإلكتروني الخاص بك بعد 24-48 ساعة (يرجى مراجعة مجلد البريد المزعج لأنه يمكن أن يكون هناك). كن صبوراً. نحن نقوم بمعالجة العديد من الطلبات حاليا.
هل يمكنني استخدام أداة أوتوكليكنوس في جميع أنحاء العالم؟
a / نعم، يمكنك. ما دام الوسطاء يقبلون بلدكم.
هل يمكنني استخدام أداة أوتوكليكنوس على عناوين إب مختلفة (روابط الإنترنت)؟
a / نعم، يمكنك. ولكن إذا اكتشفنا اسم مستخدم وكلمة مرور مستخدمين من عنوانين مختلفين (عناوين الإنترنت) أو أجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت، يتم إيقاف تشغيل الأداة ويمكن تعطيل حسابك. يرجى تجنب السلبيات لأنه يمكنك & الحادة؛ ر مشاركة تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك.
هل توصي بعض الوسطاء الذين يقبلون طريقة التداول هذه؟
A / نعم، ونحن نعمل مع 2 من أفضل السماسرة في جميع أنحاء العالم.
كم عدد الصفقات التي تفتحونها شهريا؟
A / إيت يعتمد على انحرافات الأخبار، لذلك فمن الصعب أن أعطيك الجواب، ولكن من الممكن جدا أن نرى زيادة قدرها 30٪ في حسابك في شهر سيء (نادرة). دائما تقريبا جيدة أو جيدة جدا.
هو طريقة التداول الخاص بك الخيارات الثنائية الكأس المقدسة؟
A / م. قد يكون، ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تواجه بعض والخسائر النادرة.
إذا فتحت 10 أخبار قابلة للتداول. كم سيفوز؟
A / إيت & الحادة؛ ق من السهل جدا للفوز 8 من أصل 10 أو 9 من أصل 10. حتى 10 من أصل 10.
هل أنت أشخاص موثوق بهم؟
a / نعم، نحن. نحن دون & الحادة؛ ر تقدم برامج بس من خلال أنظمة الشركات التابعة أو أسماء خاطئة. نحن نريد لك كسب المال، لأن هذه الطريقة يمكننا أن ندفع البيانات التي نتلقاها كل شهر لأداة لدينا مع السماسرة المكافآت.
هل تقبل الشركات التابعة؟ أود أن أبيع طريقتك لجلسة.
a / آسف، نو. نريد الناس الذين يثقون بنا. إذا وضعنا برنامج التابعة لها، يمكن للناس أن نفكر في أننا جعل المال لدينا للمبيعات وليس للتداول في الخيارات الثنائية.
هل يمكنني مشاركة هذا الموقع؟
A / نعم، يمكنك مساعدة شخص ما لتغيير وضعه الاقتصادي تقاسم هذا الموقع. ونحن واثقون من أن هؤلاء الناس سوف تكون ممتنة معك إلى الأبد.
ما المدة التي تستغرقها لإرسال تفاصيل تسجيل الدخول بعد الانتهاء من كل شيء بشكل صحيح؟
أخذنا / نحن حوالي 24 إلى 48 ساعة. يرجى التحلي بالصبر لأننا نقوم بمعالجة العديد من الطلبات حاليا.
كيف أعرف ما هي الإصدارات الإخبارية للتجارة؟
A / نحن & الحادة؛ ليرة لبنانية وضع التقويم الأسبوعي في بداية كل أسبوع.
هل يمكنني استخدام الأداة في منصة MT4 لتداول البيانات الإخبارية في الفوركس؟
نعم، بالطبع، ولكن نضع في اعتبارنا سلبيات (ينتشر، الانزلاق، ريكوتس). يمكننا & الحادة؛ ر يضمن لك تحقيق نفس الأرباح مثل في منصات الخيارات الثنائية.
إذا كنا نستطيع & الحادة؛ ر اقناع لكم بعد كل ما رأيت والتعلم في موقعنا على الانترنت، فإنك لن تتداول هذه الأسرار الخيارات الثنائية، لأن هذه هي الطريقة الأكثر أمانا وسهلة لكسب المال على الانترنت من طريقة منطقية.
إذا تركت لتمرير هذه الفرصة النادرة، ثم حظا سعيدا ومواصلة البحث عن شيء أفضل، ولكنك لن تجد ذلك.
لمزيد من المعلومات أو الشكوك، املأ النموذج أدناه:

No comments:

Post a Comment