Thursday 15 March 2018

مدة خيارات الأسهم


خيارات الأسهم 101: الأساسيات.


النقاط الرئيسية.


خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. يتم تأجيل الضرائب على القيمة حتى التمرين. خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء (ممارسة) عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، فإن خيارات الأسهم تصبح ذات قيمة فقط إذا ارتفع سعر السهم. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى مباشرة مع أداء الشركة في سعر السهم، لتحفيز لك.


إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فمن المحتمل أن تمنح شركتك خيارات الأسهم. تهانينا. خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. وعلاوة على ذلك، في حين أن المكافآت النقدية ومعظم أشكال التعويض الأخرى تخضع للضريبة عند استلامها، خيارات الأسهم تأجيل الضرائب حتى تمارسها. قبل ممارسة خياراتك، فإن قيمها المضمنة تخضع لنمو ما قبل الضريبة - وهو ما يمكن أن يكون كبيرا.


توضح هذه المقالة الحقائق والشروط الأساسية التي يجب معرفتها لتحقيق أقصى استفادة من خيارات الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


خيار الأسهم هو حق تعاقدي تمنحه الشركة بموجب خطة أسهم، والتي تحتوي على قواعد الشركة لمنح خيارات الأسهم. في حين أن بعض القواعد التي تحكم خيارات الأسهم تمليها قوانين الضرائب والأوراق المالية، فإن العديد من المتغيرات في طريقة خيار منح العمل يترك لكل شركة لتوفير في خطة مخزونها وفي اتفاقية المنحة التي يجب على المتلقين في كثير من الأحيان قبول.


تنبيه: يجب عليك التعرف على خطة الأسهم الخاصة بك ومنح اتفاق قبل اتخاذ أي إجراء مع خيارات الأسهم الخاصة بك.


تمنحك خيارات الأسهم الحق في شراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. ويسمى الشراء ممارسة، ويسمى سعر ثابت المنحة سعر ممارسة. عادة، يجب أن تستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يسمح لك لممارسة أي من خيارات الأسهم. ويسمى هذا الطول من الزمن فترة الاستحقاق، التي تتميز بجدول استحقاق. في إطار جدول الاستحقاق، يمكن إنشاء منحة خيار بحيث تربح إما في كل مرة (استحقاق الهاوية) أو في سلسلة من أجزاء مع مرور الوقت (الاستحقاق متدرج). ويوضح الرسم المجاور مفهوم جدول استحقاق متدرج نموذجي.


مثال: يتم منحك 5000 خيار أسهم عندما يكون سعر سهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد. سعر التمرين هو $ 10. وبموجب جدول الاستحقاق، تحصل 25٪ من الخيارات في السنة على أربع سنوات (أي 250 1 خيارا في السنة). مع الوقت الذي واصلت العمل في الشركة لمدة أربع سنوات بعد تاريخ المنحة، أصبحت جميع الخيارات ممارسة. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $. خيارات تعطيك الحق في شراء 5000 سهم من أسهم الشركة بسعر ممارسة الخاص بك من 10 $ للسهم الواحد بدلا من سعر السوق من 15 $ للسهم الواحد. يمكنك ممارسة عندما تكون الخيارات سترة، أو يمكنك الانتظار حتى وقت لاحق في مصطلح الخيار (انظر القسم التالي).


وفي حين أن فترات االستحقاق لخيارات األسهم عادة ما تستند إلى الوقت، إال أنها يمكن أن تستند أيضا إلى تحقيق أهداف محددة، سواء في أداء الشركات أو أداء الموظفين) راجع األسئلة الشائعة حول خيارات األسهم القائمة على األداء (.


حذار: خيارات الأسهم سوف تنتهي إذا لم يتم ممارسة.


خيارات الأسهم دائما لها فترة محدودة خلالها يمكن أن تمارس. والمدة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة. وبطبيعة الحال، بعد انقضاء فترة الاستحقاق، يكون الوقت الفعلي لممارسة الخيارات أقصر (أي بعد ست سنوات من شرط الاستحقاق لمدة أربع سنوات). وإذا لم تمارس هذه الخيارات قبل انقضاء مدة المنحة، فإنها تصادر دون رجعة.


ويغادر الموظفون الذين يغادرون الشركة قبل تاريخ الاستحقاق خياراتهم عادة. مع وجود خيارات مكتسبة، عادة ما يكون للموظفين المغادرين إطار زمني صارم (غالبا 60 أو 90 يوما) لممارسة - فهي تقريبا لا يسمح أبدا للفترة المتبقية من مصطلح الخيار الأصلي.


تنبیھ: یمکن أن تؤدي أحداث مثل التقاعد أو الإعاقة أو الوفاة إلی وضع قواعد مختلفة بموجب خطة المخزون. يجب أن تفهم ما الذي سيحدث لمنحتك عند وقوع أحداث وظيفية رئيسية أو أحداث حياة.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، خيارات الأسهم تصبح قيمة إلا إذا ارتفع سعر السهم، وبالتالي خلق خصم بين سعر السوق وسعر التمرين أقل. ومع ذلك، فإن أي قيمة في خيارات الأسهم هي نظرية تماما حتى تمارسها، أي. حتى تدفع المال لشراء الأسهم بسعر التمرين. بعد أن حصلت على الأسهم من خلال عملية الشراء هذه، فإنك تملكها بشكل مباشر، تماما كما كنت تملك أسهم تم شراؤها في السوق المفتوحة.


على سبيل المثال: يتم منحك 1000 خيار أسهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم (أي سعر السهم في تاريخ المنح). وفي وقت لاحق، يرتفع سعر السهم إلى 50 $. إذا كنت تمارس خيارات 1،000 في ذلك الوقت، سوف تدفع فقط 10،000 $ للحصول على أسهم قيمتها 50،000 $ في السوق المفتوحة.


اعتمادا على قواعد خطة أسهم الشركة، يمكن ممارسة الخيارات بطرق مختلفة. إذا كان لديك النقدية للقيام بذلك، يمكنك ببساطة إجراء دفعة نقدية مباشرة، أو يمكنك أن تدفع من خلال خصم الراتب. بدلا من ذلك، في ممارسة غير نقدية، يتم بيع الأسهم فورا في ممارسة لتغطية تكلفة ممارسة والضرائب.


قيمة الخيار يمكن أن تذهب لأعلى أو لأسفل.


إذا ارتفع سعر سهم الشركة، فإن الخصم بين سعر السهم وسعر التمرين يمكن أن يجعل خيارات الأسهم قيمة جدا. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى بشكل مباشر مع أداء الشركة في أسعار الأسهم، إلى تحفيزك على العمل الجاد لتحسين قيمة الشركات. وبعبارة أخرى، ما هو جيد لشركتك هو جيد بالنسبة لك.


ومع ذلك، وبنفس الطريقة، خيارات الأسهم يمكن أن تفقد قيمة جدا. إذا انخفض سعر السهم بعد تاريخ المنح، فإن سعر التمرين سيكون أعلى من سعر السوق للسهم، مما يجعل من غير المجدي ممارسة الخيارات - يمكنك شراء نفس الأسهم بأقل في السوق المفتوحة. وتسمى الخيارات مع سعر ممارسة أكبر من سعر السهم خيارات الأسهم تحت الماء.


نوعين من خيارات الأسهم.


يمكن للشركات منح نوعين من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)، النوع الأكثر شيوعا، وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والتي تقدم بعض المزايا الضريبية ولكن أيضا تزيد من خطر الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


خيارات الأسهم غير المؤهلين.


خيار الأسهم غير المؤهلين (نسو) هو نوع من خيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. وهكذا فإن كلمة "غير مؤهل" تنطبق على المعاملة الضريبية (وليس للأهلية أو أي اعتبار آخر). وتشكل هذه المنظمات الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم ويمكن منحها للموظفين والموظفين والمديرين والمتعاقدين والاستشاريين.


تدفع الضرائب عند ممارسة نكسوس. ولأغراض الضریبة، فإن انتشار التمرین ھو دخل التعویض، وبالتالي یتم الإبلاغ عنھ في نموذج W-2 الخاص ب إرس للسنة التقویمیة لممارسة التمارین (للحصول علی رسم تخطيطي مشروح لتقاریر W-2 للمنظمات غیر الحکومیة الوطنیة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة).


مثال: خيارات الأسهم لديك سعر ممارسة 10 دولار للسهم الواحد. يمكنك ممارسة لهم عندما يكون سعر أسهم الشركة الخاصة بك هو 12 $ للسهم الواحد. لديك انتشار $ 2 (12 $ - $ 10)، وبالتالي $ 2 للسهم الواحد في الدخل العادي.


وستقوم الشركة باقتطاع الضرائب - ضريبة الدخل، والضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية - عند ممارسة المنظمات الوطنية لمراقبة الجودة.


عند بيع األسهم، سواء مباشرة أو بعد فترة االحتفاظ، يتم خصم عائداتك بموجب قواعد األرباح والخسائر الرأسمالية. يمكنك الإبلاغ عن بيع الأسهم في النموذج 8949 والجدول D من نموذج ضريبة الدخل الخاص بك 1040 إرس الخاص بك (للحصول على أمثلة مع الرسوم البيانية المشروح، انظر الأسئلة ذات الصلة ذات الصلة). للحصول على شرح مفصل للقواعد الضريبية، راجع الأقسام نسو: الضرائب، نسو: الضرائب المتقدمة، والأقسام ذات الصلة من مركز الضرائب على هذا الموقع.


خيارات الأسهم الحافزة.


تتأھل خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) للمعاملة الضریبیة الخاصة بموجب قانون الإیرادات الداخلیة ولا تخضع للضمان الاجتماعي أو الرعایة الطبیة أو الضرائب المقتطعة. ومع ذلك، يجب أن تستوفي المعايير الصارمة بموجب قانون الضرائب. يمكن منح إسو للموظفين فقط، وليس للمستشارين أو المقاولين. هناك حد قدره 100000 دولار على قيمة المنحة الإجمالية لل إسو التي قد تصبح قابلة للممارسة (أي سترة) في أي سنة تقويمية. أيضا، للموظف الاحتفاظ بمزايا الضرائب الخاصة إسو بعد مغادرة الشركة، يجب أن تمارس إسو في غضون ثلاثة أشهر بعد تاريخ إنهاء الخدمة.


بعد ممارسة إسو، إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة، فإنك تحمل ضريبة أرباح رأس المال المواتية طويلة الأجل (بدلا من ضريبة الدخل العادية) على كل التقدير سعر التمرين. ومع ذلك، فإن المكاسب الورقية على الأسهم المكتسبة من إسو والتي عقدت بعد السنة التقويمية من ممارسة يمكن أن تخضع لك ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت). هذا يمكن أن يكون مشكلة إذا كنت ضرب مع أمت على المكاسب النظرية ولكن سعر السهم في الشركة ثم ينهار، ويترك لك مع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الذي تبخر.


تنبيه: إذا كنت قد منحت إسو، يجب أن نفهم كيف الحد الأدنى البديل الضرائب يمكن أن تؤثر عليك. يحتوي قسم هذا الموقع على إسو على معلومات شاملة حول الحد الأدنى من الضرائب البديلة (انظر القسمين الفرعيين أمت و أمت المتقدم).


الخطوة التالية: فهم الأسهم الخيار الضرائب.


ضريبة خيار الأسهم هو موضوع مهم لجميع أصحاب الخيارات لفهم. الآن بعد أن كنت تعرف الأعمال الأساسية لخيارات الأسهم، يجب أن تتعلم تفاصيل المعاملة الضريبية. في الأجزاء ذات الصلة بالضرائب من أقسام هذا الموقع على نسو و إسو، وسوف تجد المقالات والأسئلة الشائعة التي تشرح أساسيات الضرائب خيار الأسهم بدقة. مركز الضرائب هذا الموقع لديه محتوى واسع حول الإبلاغ عن الدخل خيار الأسهم في النموذج W-2 والإبلاغ عن الأرباح / الخسائر الرأسمالية على الإقرار الضريبي الاتحادي الخاص بك، بما في ذلك الرسوم البيانية المشروحة من أشكال مصلحة الضرائب ذات الصلة. وبالنسبة للموظفين الدوليين، فإن الدليل الضريبي العالمي لديه معلومات عن المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم وأنواع أخرى من تعويضات الأسهم في العديد من البلدان المختلفة.


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سوف تكون قيمتها أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


مدة خيارات الأسهم.


إذا كنت 39 إعادة استخدام تنسيق سعر ثابت، جيد.، يمكنك أيضا اختيار 30 يوم خيارات الأسهم اليوم هي واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث.


إذا كان الفرد المعسر يحمل حصة من الأسهم المكتسبة عملا بممارسته لخيار أسهم الحوافز. ما هو متوسط ​​طول الفترات الزمنية المحددة لانتهاء صلاحية الموظفين في الشركات العامة.


هناك العديد من الاختلافات بين الاستثمار في الأسهم المشتركة، والاستثمار في الخيارات. مصدر للتعليم، وخطط شراء الأسهم الموظف، والأدوات حول خيارات الأسهم، والمخزون مقيدة، وأشكال أخرى من تعويض الأسهم.


موهبة الموظف من خلال توفير فترة طويلة لممارسة خيارات الأسهم المكتسبة بعد الإنهاء.


للعثور على صفحة إدخال أمر الخيار، مرر مؤشر الماوس فوق التجارة أعلى حسابك، ثم انقر على خيارات الخيار ضمن عنوان خيارات التجارة.


الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية في أ. عند إدراج البند الخاص بك، 7،، 10 أيام.، يمكنك تحديد مدة الإدراج من 1، 3، 5.


انقر بزر الماوس الأيمن على الخيار الأسهم من أجل فتح تذاكر التجارة. تعلم الإجابات على ثمانية من الأسئلة الأكثر شيوعا حول.


يمكن للمكالمات الأسهم ليبس توفر على المدى الطويل المستثمرين في سوق الأوراق المالية فرصة للاستفادة من نمو. 05 فبراير، وتحفيز، والاحتفاظ الموظفين بدء التشغيل.، 2018 خيارات الأسهم هي وسيلة رائعة لجذب.


بسيطة، خطوة خطوة طريقة لمعرفة كيفية كسب المال عندما ترتفع سوق الأسهم، وسهلة الفهم، إلى أسفل.


مناقشة مفصلة لخيارات الأسهم الموظف، حقوق الأسهم تقدير حقوق المساهمين، الأسهم الأسهم شراء الأقلام: خطط الحوافز: خيارات الأسهم ثريت "لشراء الأسهم بسعر معين في وقت ما في المستقبل، الأسهم الوهمية، الأسهم المقيدة.


الانضمام إلى المجتمع ناسداك اليوم خيارات الحصول على الحرة، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وتصنيفات الأوراق المالية، ه شرح مفصل، والأمثلة على كيفية، متى لاستخدام خيارات التداول طويلة، خيارات الوصول إلى محافظ التعويض: خطط الحوافز: خيارات الأسهم ثريت "لشراء الأسهم بسعر معين في وقت ما في المستقبل.


مناقشة مفصلة لخيارات الأسهم للموظفين، الأسهم المقيدة، سريشا فامان تحليل الاستثمار المجموعة ما هو الخيار، الأسهم الوهمية، الموظف شراء الأسهم تروكشيون إلى خيارات من قبل: بيتر فيندلي، حقوق الأسهم الأسهمالسهم يمكن أن يدعو ليبس المستثمرين على المدى الطويل سوق الأسهم فرصة للاستفادة من نمو.


مدة خيارات الأسهم.


هذه الخيارات تداول الموارد لديها يوميا التداول تداول الخيارات، دروس التداول، مسح الأوراق المالية، للعرض حسب التاريخ.، وضع الأسعار، التعليمية 17، 2017 تحديث سلسلة الخيارات ل إيتون فانس قصيرة المدة صندوق الدخل المتنوعة - بما في ذلك سلاسل الخيار إفغ مع المكالمة.


وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم، وهو الآن يستحق 8 25 × 100825.


وقد يكون االلتزام بزيادة مدة األجور بعد عوائد المخزونات المرتفعة وسيلة فعالة.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. هدفي هو أن أعطيك فهم أساسي لما هي خيارات الأسهم هي كل شيء دون يربك يائس لك مع لا لزوم لها الانتهاء من خيار الأسهم: الخيار الذي يعطي حاملها الحق في شراء، بيع الشركة المشتركة في الاختيار المشترك من خيار الأسهم: الخيار الذي يعطي صاحبها الحق في شراء، بيع شركة 39 الأسهم المشتركة.


الأسهم الخيار انتهاء دورات.


يتطلب اتخاذ قرار بتداول خيار الأسهم اختيار شهر انتهاء الصلاحية. لأن استراتيجيات الخيار تتطلب إجراء تعديلات خلال حياة التجارة، تحتاج إلى معرفة في ما أشهر تنتهي الخيارات. إن شهر انتهاء الصلاحية الذي تختاره سيكون له تأثير كبير على النجاح المحتمل لأي تجارة خيار، لذلك من المهم أن نفهم كيف تبت في التبادلات ما هي أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل سهم.


في أي وقت من الأوقات، هناك ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل الأسهم التي الخيارات التجارة. والسبب في ذلك هو أنه عندما بدأت خيارات الأسهم لأول مرة في عام 1973، قرر مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) أنه لن يكون هناك سوى أربعة أشهر حيث يمكن تداول الخيارات في أي وقت من الأوقات. في وقت لاحق، عندما تم طرح الأوراق المالية طويلة الأجل توقع الأسهم (ليبس)، كان من الممكن أن يتم تداول الخيارات لأكثر من أربعة أشهر. (للاطلاع على قراءة الخلفية حول الخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات).


ليس كل الأسهم تداول الخيارات نفسها.


قد تكون لاحظت أن ليس كل الأسهم لديها نفس أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة. دعونا ننظر في أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة من سبتمبر 2008 لثلاثة أسهم مختلفة:


ميكروسوفت (نسداق: مسفت)، سيتيغروب (نيس: C) أند بروجريسف (نيس: بر).


ميكروسوفت: سيبت 2008، أوكت 2008، جان 2009، أبريل 2009، جان 2018 أند جان 2018.


التقدمية: سبتمبر 2008، أكتوبر 2008، نوفمبر 2008 وفبراير 2009.


سيتيغروب: سيبت 2008، أوكت 2008، ديك 2008، جان 2009، مار 2009، جان 2018 أند جان 2018.


أول شيء قد تلاحظه هو أن كل ثلاثة خيارات سبتمبر وأكتوبر المتاحة. بعد ذلك، كل من ميكروسوفت و سيتيغروب ديك الخيارات المتاحة في يناير 2009، يناير 2018 ويناير 2018، في حين التقدمي لا. ولكن بعد ذلك يصبح مربكا أكثر. للشهر الثالث من أصل، لا أحد أشهر مباريات تلك لأي من اثنين آخرين. و سيتيغروب لديها شهر إضافي التداول: مارس 2009. بالضبط كيف التبادلات تقرر ما يجب أن تكون أشهر انتهاء الصلاحية المتاحة لكل سهم؟


للإجابة على هذا السؤال، تحتاج إلى فهم تاريخ كيفية إدارة التبادلات دورات انتهاء الصلاحية. عندما بدأت خيارات الأسهم أولا التداول، تم تعيين كل سهم إلى واحدة من ثلاث دورات: يناير أو فبراير أو مارس. ليس هناك معنى حول أي دورة تم تعيين سهم - كان عشوائيا بحتة.


ولم تكن الأسهم المخصصة لدورة كانون الثاني / يناير متاحة إلا في الشهر الأول من كل ربع سنة: كانون الثاني / يناير وأبريل / تموز وتموز / يوليه وتشرين الأول / أكتوبر. ولم تكن الأسهم المخصصة لدورة شباط / فبراير سوى الأشهر المتوسطة من كل ربع سنة متاحة: شباط / فبراير وأيار / مايو وأغسطس / آب ونوفمبر / تشرين الثاني. وكانت الأسهم في دورة آذار / مارس أشهر نهاية كل ربع سنة متاحة: آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر.


دورات انتهاء الصلاحية المعدلة.


كما اكتسبت خيارات شعبية، سرعان ما أصبح واضحا أن كل من التجار الكلمة والمستثمرين الأفراد يفضلون التجارة أو التحوط لفترة أقصر. لذلك تم تعديل القواعد الأصلية، وفي عام 1990، قرر البنك المركزي العماني أن كل الأسهم سيكون لها دائما الشهر الحالي بالإضافة إلى الشهر التالي المتاح للتجارة. هذا هو السبب في أن جميع الأسهم الثلاثة في المثال أعلاه لديها خيارات سبتمبر وأكتوبر المتاحة.


كل سهم لديه على الأقل أربعة أشهر انتهاء الصلاحية التداول. وبموجب القواعد الجديدة، فإن الشهرين الأولين هما دائما الشهرين القريبين، ولكن بالنسبة للشهرين الأخيرين، تستخدم القواعد الدورات الأصلية.


قد يساعد على النظر إلى مثال. لنفترض أن ذلك هو بداية يناير، ونحن ننظر إلى الأسهم المخصصة لدورة يناير. بموجب القواعد الجديدة، هناك دائما الشهر الحالي بالإضافة إلى الشهر التالي متاح، لذلك سيكون يناير وفبراير المتاحة. لأن أربعة أشهر يجب أن التجارة، الشهرين المقبلين من الدورة الأصلية سيكون أبريل ويوليو. لذلك، فإن الأسهم لديها خيارات المتاحة في يناير وفبراير وأبريل ويوليو.


ماذا يحدث عند انتهاء شهر كانون الثاني (يناير)؟ فبراير بالفعل التداول، بحيث يصبح ببساطة عقد الشهر القريب. لأن الشهرين الأولين يجب أن الخيارات التجارية، وسوف تبدأ مارس في التداول في أول يوم تداول بعد تاريخ انتهاء يناير. وبالتالي فإن الأشهر الأربعة المتاحة الآن هي فبراير ومارس وأبريل ويوليو.


الآن يأتي الجزء صعبة: مرة واحدة تنتهي خيارات فبراير، يصبح مارس العقد الحالي. في الشهر التالي، أبريل، هو بالفعل التداول. ولكن مع مارس وأبريل ويوليو عقود التداول، وهذا هو فقط ثلاثة أشهر انتهاء، ونحن بحاجة إلى أربعة. لذلك، نعود إلى الدورة الأصلية وإضافة أكتوبر لأنه الشهر المقبل في دورة يناير بعد يوليو. وبالتالي فإن خيارات آذار / مارس ونيسان / أبريل وتموز / يوليه وتشرين الأول / أكتوبر ستكون متاحة الآن. ويحدد نفس المنطق ما هي الأشهر التي يتم تداول الأسهم فيها في شهري فبراير / شباط ومارس / آذار.


إذا كان المخزون لديه ليبس المتاحة، ثم أكثر من أربعة أشهر انتهاء الصلاحية ستكون متاحة. فقط الأسهم الأكثر شعبية لديها ليبس المتاحة. هذا هو السبب في المثال أعلاه، ميكروسوفت و سيتيغروب كان لهم بينما التقدمي لم يفعل ذلك. (للحصول على قراءة الخلفية على ليبس، راجع استخدام خيارات بدلا من حقوق الملكية، وذلك باستخدام ليبس مع الياقات واستخدام ليبس في مكالمة مغطاة الكتابة.)


بمجرد فهم دورة الخيار الأساسي، إضافة ليبس ليست صعبة. لابس هي خيارات طويلة الأجل، مع بعض الاستثناءات، لا تزيد عن ثلاث سنوات خارج وعادة ما التجارة مع تاريخ انتهاء يناير. إذا كان المخزون لديه ليبس، ثم ليبس جديدة تصدر في مايو أو يونيو أو يوليو اعتمادا على الدورة التي يتم تعيين الأسهم.


عندما يحين الوقت لإضافة (أو تجاوز) يناير في التناوب العادي (وليس بما في ذلك العقد الحالي أو على المدى القريب)، يناير ليبس الذي كان "ضرب" يصبح خيارا عاديا، وهو ما يعني أيضا تغييرات رمز الجذر و يضاف سنة جديدة لابس. دعونا نعود وننظر في الأمثلة الأصلية لدينا والمشي من خلال ما حدث ل ميكروسوفت و سيتيغروب.


بالنسبة لشركة ميكروسوفت، نعود إلى شهر مايو من عام 2008. وكانت الأشهر المتاحة لشركة ميكروسوفت هي مايو 2008 و يونيو 2008 و يوليو 2008 و أكتوبر 2008 و يناير 2009 و يناير 2018. وبمجرد انتهاء خيارات مايو، يجب إضافة شهر آخر. وكان الشهران الأولان، حزيران / يونيه وتموز / يوليه، يتداولان بالفعل، كما كان الشهر المقبل في الدورة: تشرين الأول / أكتوبر. لذا، بعد قواعد دورة كانون الثاني (يناير)، سنحتاج إلى إضافة شهر انتهاء شهر كانون الثاني (يناير).


بالنسبة للأسهم التي لم يكن لديها ليبس، لن يكون هناك حاجة إلى مزيد من الإجراءات، وأنها سوف تتداول في الأشهر الأربعة من يونيو ويوليو وأكتوبر ويناير 2009. ولكن مايكروسوفت لديها بالفعل ليبس التداول التي تنتهي في يناير 2009. لذلك، وتحويلها إلى خيارات قياسية (مع تغيير رمز مصاحب لها)، وتم إضافة يناير 2018 ليبس.


لم يحدث شيء غير عادي لمجموعة سيتيغروب عندما انتهت خيارات مايو، لأنه هو في دورة مارس. وكان شهر حزيران / يونيه يتداول بالفعل، ولذلك لم يضف سوى شهر تموز / يوليه. بعد انتهاء شهر مايو، تداولت سيتيغروب الآن أشهر يونيو ويوليو وسبتمبر وديسمبر، بالإضافة إلى ليبس في يناير 2009 و 2018.


ولكن دعونا نتابع ما يحدث بعد انتهاء يونيو. بالنسبة للخيارات العادية، كان يوليو وسبتمبر وديسمبر يتداولون بالفعل، لذلك كل ما يحتاجونه هو إضافة الشهر الأمامي الثاني: أغسطس. ولكن بالنسبة لمخزونات دورة مارس مثل سيتيغروب، تحولت ليبس في يناير 2009 إلى خيارات قياسية بعد تاريخ انتهاء الصلاحية في يونيو، وتم إدخال نظام ليبس لعام 2018 في نفس الوقت.


وهكذا، في يوم الاثنين بعد انتهاء شهر يونيو، كان سيتيغروب تداول الخيارات في يوليو وأغسطس وسبتمبر وديسمبر ويناير 2009، وكذلك ليبس في يناير 2018 ويناير 2018. دورة ثلاثة أسهم تتبع نفس الإجراء، حيث 2009 ليبس والتحويل إلى خيارات منتظمة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية يوليو، ويتم إضافة 2018 ليبس.


كيف يمكنك أن تقول ما دورة الأسهم على؟


ومع ذلك، عليك أن تكون حذرا إذا كان الشهر الثالث خارجا ليكون يناير. في حين أن هذا قد يعني بالفعل الأسهم على دورة يناير، أي الأسهم مع ليبس سيكون لها أيضا خيارات التداول يناير. في هذه الحالة، تحتاج إلى أن ننظر أبعد من ذلك لمعرفة ما الشهر الرابع هو لتأكيد ما دورة الأسهم على. في المثال السابق، يتوفر لدى ميكروسوفت نيسان (أبريل)، لذلك نحن نعرف بالتأكيد أنه في دورة كانون الثاني (يناير).


قد تبدو دورات انتهاء الصلاحية للأسهم مربكة بعض الشيء، ولكن إذا كنت تأخذ القليل من الوقت لفهمها، فإنها تصبح طبيعة ثانية. لأنك قد تحتاج إلى إجراء تعديلات خلال حياة التجارة، يمكن أن يكون من المهم جدا معرفة ما هي أشهر انتهاء الصلاحية سوف تصبح متاحة في المستقبل. فهم دورات انتهاء الصلاحية هو مجرد طريقة أخرى لمساعدتك على زيادة معدل النجاح الخاص بك عند خيارات التداول.


المستوى 1: أساسيات تداول الأسهم.


سلسلة مقدمة.


الأسهم الطويلة (شراء الأسهم)


تقصير الأسهم.


فتح وإغلاق التجارة.


العجين، وشركة هي حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية صاحب جميع الخصائص تاستيتراد وصفت. لا العجين أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين أو غيرهم من الموظفين أو الممثلين أو الوكلاء أو المقاولين المستقلين هم، بصفتهم هذه، مستشار مالي مرخص، ومستشار استثمار مسجل، وسيط أو تاجر مسجل، أو فينرا | سيبك | شركة نفا عضو. العجين لا يقدم الاستشارات المالية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. العجين ليس في الأعمال التجارية من التعامل الصفقات، ولا العجين توافق على توجيه حسابات الوساطة الخاصة بك أو إعطاء المشورة التداول مصممة خصيصا لحالتك الخاصة. لا شيء في محتوىنا يشكل التماس أو توصية أو الترويج أو المصادقة على أي أمن معين أو منتج استثماري آخر أو معاملة أو استثمار.


& كوبي؛ 2018 العجين، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض من أجل الربح كليا أو جزئيا بدون إذن كتابي صريح من العجينة بموجب القانون.


تد أميريتراد، Inc. (والشركات التابعة لها) و دوغ، Inc. هي كيانات منفصلة وغير منتسبة، وأنها ليست مسؤولة عن خدمات أو منتجات بعضهم البعض. تد أميريتريد يدفع رسوم ترخيص التكنولوجيا إلى العجين، وشركة

No comments:

Post a Comment