Monday 19 March 2018

تقدم المناقصة خيارات الأسهم


عرض شراء.


ما هو "عرض المناقصة"


عرض العطاء هو عرض لشراء بعض أو كل أسهم المساهمين في شركة. السعر المعروض هو عادة في قسط لسعر السوق.


تتطلب قوانين لجنة الأوراق المالية والبورصات أي شركة أو فرد يكتسب 5٪ من شركة الكشف عن المعلومات إلى المجلس الأعلى للتعليم، الشركة المستهدفة والتبادل.


تراجع "عرض المناقصة"


عرض العطاء هو عندما يقترح المستثمر شراء أسهم من كل مساهم في شركة تداول عام بسعر معين في وقت معين. وعادة ما يقدم المستثمر سعر أعلى للسهم الواحد من سعر سهم الشركة، مما يوفر للمساهمين حافزا أكبر لبيع أسهمهم. على سبيل المثال، سعر السهم الحالي هو 10 $ للسهم الواحد. يقوم المستثمر الراغب في تولي الشركة بإصدار عرض عطاء بقيمة 12 $ للسهم الواحد بشرط أن يحصل على ما لا يقل عن 51٪ من أسهم الشركة.


أمثلة على عرض المناقصة.


تقوم شركة مساهمة عامة بإصدار عرض مناقصة لإعادة شراء أوراقها المالية المعلقة. تقوم شركة مساهمة خاصة أو عامة بتنفيذ عرض عطاء مباشرة للمساهمين دون موافقة مجلس اإلدارة، مما يؤدي إلى استحواذ عدائي.


ويشمل المستحوذون صناديق التحوط، والأسهم الخاصة، ومجموعات المستثمرين التي تقودها الإدارة وغيرها من الشركات. في اليوم التالي للإعلان، تتداول أسهم الشركة المستهدفة أدناه أو بسعر مخفض. ويعكس الخصم عدم اليقين والوقت اللازم لاستكمال العرض. ومع اقتراب موعد الإقفال وقضاياه، يضيء الانتشار. في حالة نمو الفارق، لا تزال هناك قضايا يمكن أن تقلل من سعر الصفقة أو تحل العرض.


مزايا عرض المناقصة.


ال يكون المستثمر ملزما بشراء األسهم المقدمة من قبل المساهمين حتى يتم طرح عدد محدد من األسهم. وهذا يلغي الحاجة إلى نفقات نقدية مقدمة مقدما ويمنع المستثمر من تصفية وضع الأسهم إذا فشل العرض. يمكن للمشتري أن يتضمن بنود الهروب في العرض الإفراج عن المسؤولية عن شراء الأسهم. فعلى سبيل المثال، إذا رفضت الحكومة اقتراحا مقترحا لأسباب تتعلق بالثقة، يمكن للمشتري أن يرفض شراء أسهم مناقصة. يكسب المستثمر السيطرة على شركة مستهدفة في أقل من شهر إذا قبل المساهمين العرض. يمكن للمشتري أن يستثمر المزيد من المال في عرض مناقصة مما هو عليه في سوق الأوراق المالية.


عيوب عرض المناقصة.


عرض العطاء هو وسيلة مكلفة لاستكمال السيطرة العدائية. يدفع المستثمر رسوم الإيداع إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة وتكاليف المحامي لإعداد الوثائق وشركات الاستجواب بالوكالة ومتخصصي عروض العروض للخدمات. يقوم بنك الإيداع بالتحقق من الأسهم المطروحة ويصدر المدفوعات نيابة عن المستثمر، وهي عملية تستغرق وقتا طويلا. إذا دخل مستثمر آخر في عملية استحواذ عدائية، يزداد سعر العرض بشكل أكبر. إن مجلس إدارة الشركة المستهدف لن يستمر في العمل لصالح الشركة بعد الاستحواذ العدائي. لأنه لا توجد ضمانات مع عرض العطاء، المستثمر قد تفقد المال على الصفقة.


الثقافية.


بناء الثقافة من خلال مناقصة عروض الموظفين خيارات الأسهم.


في أواخر فبراير، أكملت نيتماربل اكتسابها 800 مليون دولار من كابام، وهو مطور لعبة مقرها سان فرانسيسكو. في حديث حديث، كينت واكيفورد، الرئيس التنفيذي للعمليات كبام، انعكس على الحياة كشركة خاصة لأكثر من عقد من الزمان وأهمية الثقافة للحفاظ على الفريق من خلال صعودا وهبوطا لا محالة، والمحاور أن أي لقاءات ناشئة ناجحة.


كينت المشتركة الأساسية التي زراعة الثقافة تتطلب الاهتمام الجاد من القيادة من خلال عدد من البرامج تعزز باستمرار على مدى حياة الشركة. وكانت إحدى مبادرات المذكرة هي برنامج عرض العطاءات الذي قدمه كبام والذي سمح لأعضاء الفريق ببيع جزء صغير من خيارات أسهمهم.


ووفقا لأسواق ناسداك الخاصة، فإن الشركات الناشئة الناجحة في مرحلة النمو تستفيد بشكل متزايد من عروض العطاءات كوسيلة لتزويد موظفيها ببعض السيولة حيث تواصل الشركات السعي إلى البقاء لفترة أطول. وخلال السنوات الثلاث الماضية، قامت الآلية الوقائية الوطنية بتيسير تقديم 115 عطاءا للشركات التي يبلغ متوسط ​​عمرها ثماني سنوات.


من هو تشغيل عروض المناقصات الموظف؟


وبلغ متوسط ​​عدد برامج السيولة 111 مشروعا في 2018 حتى الربع الأول من عام 2017.


المصدر: سوق ناسداك الخاص.


وقد دارت حديثنا لماذا وكيف طور كبام البرنامج وكيف أثرت العطاءات في نهاية المطاف على ثقافة كبام.


مقتطفات معدلة:


ما هي تجربة كبام مع برامج السيولة للموظفين؟


وعلى مدى السنوات األربع األخيرة كشركة خاصة، ساعدت الشركة في تسهيل حدثين رئيسيين للسيولة للموظفين) يشار إليهما أحيانا على أنه عرض ثانوي أو مناقصة (. وكانت هذه المناقصات الخاصة حوالي 40 مليون دولار لكل منها، مفتوحة للجميع في الشركة، لتحويل خيارات الأسهم الموظفين إلى نقد. كان هدف كبام هو خلق برنامج محفز ومحفز لموظفينا.


لقد وجدنا أن عملية جيدة التنظيم، منظمة تنظيما جيدا، وعرض المناقصة يصبح حدثا مثيرا للموظفين. فإنه يحفز، يحتفظ، ويجذب الموظفين الجدد. أنها تساعدهم على فهم قيمة الأسهم الخاصة بهم. في خلق السيولة من حقوق الملكية المكتسبة، كما أنه يساعد على جعل أحداث الحياة المفيدة حقيقة واقعة - رحلة إلى سيارة لتحسين المنزل إلى الكلية.


متى ينبغي للشركات أن تنظر في برامج سيولة الموظفين؟


يجب أن تفهم الشركات أولا مواقعها واحتياجاتها. أولا، يجب أن يسألوا أنفسهم بعض الأسئلة الرئيسية - ما الذي تحاول حله؟ ماذا تحاول تحقيقه؟ هل هو لمساعدة عدد قليل من الموظفين الرئيسيين حل لاحتياجات الحياة؟ هل هو الاحتفاظ بالموظفين الحاليين؟ هل هو توظيف موظفين جدد؟ هل يسمح للمؤسسين بأن يأخذوا بعض المخاطر على الطاولة؟ هل هو تنظيف-- حتى التقاعد الموظفين المكتسبة خيارات الأسهم؟ هل يتحرك المستثمرون في وقت مبكر من جدول الحد الأقصى؟


هدفك يملي العملية التي سوف تذهب من خلال. في شركة في مرحلة متأخرة، ربما كنت ترغب في تقديم شيء مقنع لموظفيك أن يجعلها أكثر قدرة على المنافسة مع الشركات العامة. ربما كنت تريد أيضا لمنع الفيضانات من أسهمك في السوق.


هل لديك شعور بأن كبام كان فريدا في اتخاذ هذا النهج؟


إن أسهم الشركات الخاصة في مرحلة متأخرة تقترب من نقطة التحول لتصبح أكثر سيولة. وهناك سوق يتطور لها. أصبحت برامج سيولة الموظفين جزءا من النسيج الثقافي لشركات وادي السيليكون في مرحلة لاحقة والتي ترغب في البقاء لفترة أطول خاصة. من وجهة نظر تنافسية (التوظيف، والاحتفاظ، والتعويض)، يجب أن تكون على الاطلاق جعل الثانيات جزءا من الشركة المستمرة.


كيف تعرف الشركة عندما تكون عند النقطة التي سيكون فيها ثانوي مفيد؟


الشركات تتطور من فكرة البذور إلى منتج متطور إلى منتج معتمد تحيط بها الإثارة والعاطفة. في نهاية المطاف، فإنها تتطور إلى عمل مستدام طويل الأجل، حيث كان كبام يدخل قبل أربع سنوات. وقد حققت نجاحا هائلا في تطوير فريق إدارة قوي وأصبحت شركة أكثر نضجا.


هناك فرق في فلسفات التعويض كما تصبح أكثر نضجا واستقرارا. عليك أن تفكر في أنفسكم في سياق مجموعة نظيرتك التنافسية والبدء في النظر في طرق لتحفيز الموظفين الحاليين والمستقبليين.


لأعضاء الفريق الحالي، لديهم شعور أكبر من حيث شركاتهم في وأنها لن تحصل على البوب ​​كبير في قيمة الخيارات الحالية أو منح خيارات جديدة. ويصبحون أكثر تركيزا على قيمة أسهمهم المكتسبة ومتى وكيف سيحصلون على السيولة.


بالنسبة للمستأجرين المحتملين، إذا كنت تتنافس على المواهب، تحتاج إلى النظر في وجهة نظرهم. أولئك الذين كنت توظيف خلاف ذلك الذهاب إلى الشركات العامة في الفضاء الخاص بك. انهم ليسوا من نفس عقلية أولئك الذين ينضمون في مرحلة مبكرة الشركة مع فكرة أن خياراتهم سوف نقدر 10X، حتى 100X. وبالنسبة لشركات مرحلة لاحقة، فإن الموظفين الجدد يميلون إلى النظر في السيولة الفعلية للسهم الذي سيتم منحهم عند استئجارهم.


كيف ساعدت العطاءات في تحفيز الناس في كبام؟


تلقينا كمية هائلة من ردود فعل إيجابية من كل مستوى من مستويات الشركة. من المهم جدا، نحن لم نر أي شخص النقدية في الثانوية وترك الشركة.


أخذ أحد الموظفين الأسرة في رحلة إلى عالم ديزني. شخص آخر ببناء بركة الفناء الخلفي. ثم شاركوا تلك اللحظات الحياة في محادثة مفتوحة في الشركة. وأصبحت هذه القصص احتفالات صغيرة حيث كان زملاء العمل يشعرون بسعادة غامرة لزملائهم. أصبحت هذه القصص جزءا من النسيج الثقافي ل كبام.


ما هي أوجه التشابه والاختلاف بين المرحلتين، فيما يتعلق بالهيكل والسياق والأهداف؟


في كلتا المرات قمنا بتسهيل عرض مناقصة، ونحن توالت بها للشركة بأكملها والمستثمرين المحتملين. لقد قمنا بالتصوير بالفيديو مع الرئيس التنفيذي. تابعنا اجتماعات داخلية، حيث جلبنا خبراء مثل خبراء الضرائب والمخططين الماليين. من الواضح أننا لم نمنح موظفينا المشورة المالية، ولكن كان مما يثلج الصدر أن تعطي لهم الطريق إلى شيء خاص يحدث في حياتهم.


لقد قدمنا ​​العطاء الأول للموظفين والموظفين السابقين، مع واحدة من الأهداف يجري تنظيف الجدول سقف، ووضعنا هيكل بيع بيع كل أو لا شيء من أسهمك حتى سقف معين.


وقد سمح ذلك للموظفين الذين كانوا في جميع أنحاء - الذين مارسوا خيارات الأسهم وتمسكهم لبعض الوقت - بأن لديهم بعض السيولة ومكافأتهم للعمل الذي قاموا به. كما سمح لنا لتنظيف الجدول سقف للشركة ونقل صغار المساهمين قبالة حتى نتمكن من تعزيز للمستثمرين المستمر مثل مؤسسة المؤسسين التي من شأنها أن توفر فائدة أكبر للشركة اليوم.


لم نقدم مشاركة للموظفين السابقين في الثانية. كنا قد حلت معظم القضايا الجدول كاب لدينا مع أول واحد. كنا أيضا شركة أكبر، مع المزيد من الموظفين الذين لديهم مخزونات مكتسبة وكانوا مؤهلين للمشاركة.


ما هي حدود البيع؟


مع كلا المناقصات، كان لدينا هيكل المستويات: الموظفين في 15 في المئة والمديرين التنفيذيين في نسبة أقل.


وبما أن هذا كان من المفترض أن يكون أداة الاحتفاظ، ونحن تأكد من أن لديهم نسبة أقل مقفل: يكفي لهم لمعرفة إمكانات ما لديهم ولكن لا يكفي لهم أن يقولوا، "مرحبا، أنا ذاهب إلى النقدية خارج ، "والاقلاع. الموظفين لا يزالون محتجزين على الكثير، كما أنها تعرفت على قيمة.


كيف تفكر في نزاهة المعلومات، بالنظر إلى أن لديك مستويات مختلفة من التطور بين المشاركين المحتملين؟


ومن المهم تيسير عملية سلسة ومسيطر عليها. كان لدينا عرض ومفتوح جدا بين فريق C لدينا حول خلق بيئة تعليمية. لقد مررنا بالمعلومات التي سنوفرها للمستثمرين حتى يكون هناك تناظر في المعلومات.


استخدمنا السوق الثانية (التي حصل عليها نسداق ومتكاملة في سوق ناسداك الخاص) كمنصة المعاملات حيث كانت أسهم الموظف على جانب واحد والمشترين لدينا وافق على الجانب الآخر. مؤسسي دائرة بأسعار وأدى برنامجنا الثانوي.


في النهاية، ما هي الفائدة النهائية للشركة والأعمال؟


فلسفتنا كانت دائما "تتصرف مثل مالك". وهذا يعني إعطاء كل موظف الأسهم. والعملية الثانوية مكنت من التعليم الحقيقي للشركة.


عروض العطاء دوافع الكثير من الموظفين لتعلم حقا ونقدر الشركة من منظور جديد قليلا. كان لديهم المعلومات في متناول أيديهم وحصلت على فهم أعمق للأعمال التجارية. بدأ الناس إيلاء المزيد من الاهتمام لبياناتها المالية لأنها الآن اتخاذ قرار هام على أساس تلك البيانات المالية.


قمنا ببناء علاقة أكثر تشددا بين الموظف والشركة. لقد قمنا بتوحيد الناس على جميع الفرص والتحديات وكل شيء آخر يتعلق بالاستمرار في بناء كابام. كل ذلك، كان مفيدا للجميع.


المؤسسون + المديرون التنفيذيون + المدير المالي: اتصل بنا للحصول على نسخة من دليل محاذاة السيولة.


إذا رفضت عرض المناقصة لاقتناء الأسهم التي أملكها في شركة وذهبت الشركة خاصة، ماذا يحدث لسهمي؟


ومنذ صدور قانون ساربانيس - أوكسلي، اختار عدد كبير من الشركات العامة الذهاب إلى القطاع الخاص. والأسباب التي تجعل الشركات تجعل هذا الاختيار متنوعة مثل الشركات نفسها، ولكن كثيرا ما يشار إلى تكلفة التداول العلني والامتثال للوائح اللجنة العليا العليا كسبب للخصخصة. (لمزيد من القراءة، انظر الشرطة سوق الأوراق المالية: نظرة عامة على المجلس الأعلى للتعليم). إذا كنت مساهما في شركة خاصة، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرف قبل أن تفكر في رفض العرض العطاء.


تقدم العطاءات عادة للمساهمين بعلاوة من أسعار الأسهم الحالية. إذا كنت مساهما في شركة خاصة، وهناك عرض عطاء على الأسهم الخاصة بك، قد يقف لكسب كبير من بيع الأسهم. على الرغم من عدم وجود قسط معين أن المشترين على أمل أن تأخذ شركة خاصة مطلوب لدفع، يمكن للمساهمين توقع معقول للحصول على 10٪ علاوة على سعر السوق من خلال بيع أسهمهم إلى العارضين - في بعض الأحيان أكثر من ذلك بكثير.


ما لم يكن لديك كتلة كبيرة من أسهم أسهم شركة خاصة المحتملين، ورفض عرض العطاء هو على الارجح ليس خطوة ذكية. دون كتلة كبيرة من الأسهم، نفوذك على الإدارة هو ضئيل، على أقل تقدير. وعلاوة على ذلك، سوف تصبح أسهمك أقل وأقل سائلة كما يصبح السوق لتداول أسهم الشركة أرق. إن التأثير عليك، كمساهم واحد مع موقف صغير نسبيا، سيكون من المؤكد تقريبا صعوبة في بيع الأسهم. في نهاية المطاف، قد تصبح الأسهم غير سائلة بحيث يمكنك في نهاية المطاف اتخاذ أي عرض على الإطلاق لبيع الأسهم الخاصة بك بعد القتال للحصول على سعر أعلى عند تقديم العطاء.


إذا كنت مستاء حقا من أن الشركة التي استثمرت فيها تسير بشكل خاص، يمكنك اختيار الطعن في الصفقة المقترحة في المحكمة - ولكن يجب أن يكون لديك أسباب معقولة للتحدي. وبطبيعة الحال، فإن العبء المالي المتمثل في رفع الطعن أمام المحكمة يقع على عاتق المساهم المخالف. إذا رأى محامو الشركة أنهم يستطيعون جعل التحدي صعبا اقتصاديا على المنشق، فقد يختارون سحب التحدي أمام المحكمة. تذكر أن محامي الشركات والمحاسبين الشركات قيادة رسوم عالية جدا لوقتهم.


بعلاوة.


ماذا يعني 'في بريميوم' يعني.


وباألقساط هي بيع أصل أو بند بسعر أعلى بكثير من سعر الشراء األصلي بسبب ارتفاع الطلب، بدال من التقدير. في قسط، عند استخدامها للإشارة إلى تكلفة الأصل، يمكن أن تشير إلى زيادة الأسعار ومحدودية العرض. التغيرات في أسعار الفائدة في السوق، والأداء المتفوق، ومحدودية العرض، هي أمثلة على العوامل التي يمكن أن تسبب الاستثمار في ارتفاع الطلب والتجارة في قسط.


كسر في 'A بريميوم'


على سبيل المثال، يمكن بيع تذاكر الحفل أو التذاكر الرياضية المباعة بسعر أعلى، بسعر أعلى من قيمتها الاسمية، في السوق الثانوية. ويمكن أيضا أن تباع السندات التي تدفع معدل فائدة أعلى من أسعار السوق الحالية بعلاوة على قيمتها الاسمية، لأن المستثمرين سوف تدفع أكثر لكسب المزيد من الاهتمام. وفي الحالة المعاکسة، فإن السند الذي يدفع فائدة دون أسعار السوق الحالية سيباع بسعر مخفض لقيمته الاسمية.


عروض المناقصات وخيارات الأسهم للموظفين.


يمكنك دائما العثور على الموضوعات هنا!


حدد الموضوعات غير الدقيقة.


سيت ذيس إيتم.


نسخ الاقتباس.


تصدير الاقتباس.


ويمثل "الجدار المتحرك" الفترة الزمنية بين العدد الأخير المتاح في جستور وأحدث إصدار لمجلة. وعادة ما تكون الجدران المتحركة ممثلة في السنوات. وفي حالات نادرة، اختار الناشر أن يكون له جدار متحرك "صفر"، لذلك فإن القضايا الحالية متوفرة في جستور بعد وقت قصير من نشره.


ملاحظة: في حساب الجدار المتحرك، لا يتم احتساب السنة الحالية.


على سبيل المثال، إذا كان العام الحالي هو 2008 والمجلة لديها جدار متحرك لمدة 5 سنوات، والمقالات من عام 2002 متوفرة.


المصطلحات المتعلقة بالجدار المتحرك الجدران الثابتة: المجلات التي لا تحتوي على مجلدات جديدة تضاف إلى الأرشيف. امتصاص: المجلات التي يتم دمجها مع عنوان آخر. استكمال: المجلات التي لم تعد منشورة أو التي تم دمجها مع عنوان آخر.


قراءة على الانترنت (بيتا) قراءة على الانترنت (مجانا) تعتمد على مسح الصفحة، والتي ليست متاحة حاليا للقراء الشاشة. للوصول إلى هذه المقالة، يرجى الاتصال بدعم مستخدم جستور. سنقدم نسخة بدف لقارئ الشاشة.


إضافة إلى الرف الخاص بك.


قراءة هذا البند على الإنترنت مجانا عن طريق التسجيل للحصول على حساب ميجستور.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


كيف يعمل؟


سجل للحصول على حساب ميجستور. يمكنك إضافة ما يصل إلى 3 عناصر مجانية إلى الرف. يمكن إزالة العناصر المضافة إلى الرف بعد 14 يوما.


الاشتراك في جباس.


خطة شهرية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 5 ملفات بدف لحفظ وحفظ 9.99 دولار في الشهر.


الخطة السنوية.


الوصول إلى كل شيء في مجموعة جباس قراءة النص الكامل لكل مقالة تنزيل ما يصل إلى 60 ملف بدف من المقالات لحفظ والحفاظ على $ 99 / سنة.


الصور المصغرة للصفحة.


استكشاف جستور.


جستور هو جزء من إيثاكا، وهي منظمة غير هادفة للربح مساعدة المجتمع الأكاديمي استخدام التقنيات الرقمية للحفاظ على السجل العلمي والمضي قدما في البحث والتدريس بطرق مستدامة.


& كوبي؛ 2000-2018 إيثاكا. كل الحقوق محفوظة. جستور & ريج ؛، شعار جستور، جباس & ريج ؛، و إيثاكا & ريج؛ هي علامات تجارية مسجلة لشركة إيثاكا.

No comments:

Post a Comment