Tuesday 13 March 2018

خيارات الأسهم إي


كيف تعمل خطط الحوافز القائمة على المخزون.


شارك.


شريك & أمب؛ الزعيم الوطني - خدمات رأس المال البشري.


مدير مشارك - خدمات رأس المال البشري.


وتستخدم المنظمات على نطاق واسع التعويضات القائمة على حقوق الملكية أو خطط الحوافز القائمة على الأسهم على نطاق واسع من أجل فوائدها المتصورة على المدى الطويل لكل من أصحاب العمل والعاملين.


المشاهدات الشخصية.


اتصل بنا.


ابق على اتصال معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، وتنبيهات البريد الإلكتروني أو البث الشبكي.


إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.


الضرائب السويدية من خيارات الأسهم في خرق لقانون الاتحاد الأوروبي.


الاطلاع على التنبيهات الضريبية بواسطة.


ملخص تنفيذي.


وقد قررت المحكمة الإدارية العليا السويدية أن فرض ضرائب السويد على خيارات أسهم الموظفين وبرامج الحوافز القائمة على أساس الأسهم المكتسبة من العمل في الخارج ينتهك مبادئ الاتحاد الأوروبي بشأن حرية التنقل. يمكن للموظفين الذين خضعوا للضريبة بشكل غير صحيح على جوائز أسهم الموظفين في السويد تقديم طلب لإعادة تقييم السنوات السابقة & [رسقوو]؛ والإقرارات الضريبية والحصول على رد هذه المدفوعات. ويمكن تقديم الطلبات لعام 2009 أو بعد ذلك مع موعد تقديم طلب عام 2009 بحلول 31 كانون الأول / ديسمبر 2018.


خلفية.


وشارك شخصان (مواطنان في بلد آخر من بلدان الاتحاد الأوروبي) في خيارات أسهم أرباب العمل وبرامج الحوافز القائمة على الأسهم، حيث كانت الفوائد قد استحقت خلال فترة معينة من السنوات. وقد أنجز العمل داخل الاتحاد الأوروبي وخارجه خلال فترة الاستحقاق. وطوال هذه الفترة، كان الأفراد غير مقيمين في السويد. ومع ذلك، كان الأفراد مقيمين في السويد عندما تم ممارسة الخيارات الأسهم وعندما الأسهم المكتسبة.


وقالوا إن السويد لا ينبغي أن تفرض ضرائب على المزايا فيما يتعلق بالالتزامات السويدية بموجب المعاهدات الضريبية، وادعت أيضا أن الضريبة السويدية المفروضة هي في خرق للقانون الأوروبي لأنها أسفرت عن معاملة سلبية للمواطنين الأجانب. وذهبت مصلحة الضرائب السويدية إلى أنه ينبغي فرض ضرائب كاملة على الأفراد في السويد للحصول على هذه الاستحقاقات مع الحق في المطالبة بالائتمان للضرائب المدفوعة في الخارج على نفس الدخل.


وذكرت المحكمة أنه إذا ميزت القاعدة بين فئات مختلفة من دافعي الضرائب بطريقة كثيرا ما تضر المواطنين من بلد آخر في الاتحاد الأوروبي بالمقارنة مع المواطنين السويديين؛ يعتبر ذلك عادة تمييزا محظورا. وإذا كان الشخص الذي يعيش في السويد يكسب دخلا من بلد آخر، يجوز إعفاء الدخل، في ظروف معينة، من الضريبة عن طريق المطالبة بما يسمى قاعدة الستة أشهر أو قاعدة سنة واحدة وفقا للقانون المحلي السويدي. بسبب الأفراد & [رسقوو]؛ فإنهم لا يستطيعون الاحتجاج بقاعدة الستة أشهر أو بقاعدة سنة واحدة. ولذلك، قررت المحكمة، على هذا الأساس، أن فرض الضرائب على هذه الاستحقاقات سيكون تمييزيا ومن ثم يحظر. ونتيجة لذلك، خلصت المحكمة إلى أن السويد لا تستطيع فرض ضرائب على الفوائد التي يحصل عليها الأفراد بسبب العمل خارج السويد.


الخطوات التالية.


ويسمح القرار للأفراد بالسعي إلى إعادة تقييم الإقرارات الضريبية السابقة حيث تم فرض ضريبة على الدخل بسبب العمل في الخارج في السويد. وبصفة عامة، فإن معدل الضريبة السويدي أعلى من العديد من البلدان الأخرى مما قد يؤدي إلى فرصة لاسترداد الضرائب السويدية الإضافية المدفوعة سابقا. ويجب تقديم المطالبة بإعادة التقييم إلى مصلحة الضرائب السويدية قبل نهاية السنة السادسة بعد السنة الضريبية المعنية. وعلى هذا النحو، يمكن تقديم مطالبة عن الفترة المتبقية من عام 2009 بحلول 31 كانون الأول / ديسمبر 2018 مع المواعيد النهائية اللاحقة للسنوات اللاحقة.


للحصول على معلومات إضافية بخصوص هذا التنبيه، يرجى الاتصال بما يلي:


اتصل بنا.


ابق على اتصال معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، وتنبيهات البريد الإلكتروني أو البث الشبكي.


اتصل بنا.


التنبيهات الضريبية ذات الصلة.


انظر أدلةنا العالمية.


البث الشبكي القادم.


30 أيلول / سبتمبر 2018، الساعة 00/13. نيويورك.


أعرف أكثر.


إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.


تقييم خيارات الأسهم.


شارك.


أصبحت خيارات الأسهم واحدة من الأساليب المفضلة التي اعتمدتها الشركات لمكافأة الموظفين تتجاوز مستوى الأقدمية في الهند. وهذا ال يساعد فقط على إثبات العالقة بين أداء الموظف وأداء الشركة) المقاسة من حيث تحسين القيمة السوقية (، كما أنه يساعد في الحد من التدفقات النقدية الفعلية من الشركة على حساب تعويضات الموظفين. وفي بعض الحالات، يقف الموظفون أكثر من ذلك عن طريق بيع أسهم تخصص لهم لهم من رواتبهم الثابتة من شركة إلى أخرى.


في حين أن الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين تحظى بشعبية كبيرة في بلدان أخرى أيضا، هناك بعض الاختلافات الرئيسية في الطريقة الشركات الهندية ونظرائهم متعددة الجنسيات نهج هذا الموضوع.


وتقرير من شركة استشارية إي يقول أن الشركات الهندية تخصيص نسبة أقل بكثير من رأسمالها من الشركات متعددة الجنسيات (منكس) نحو برامج الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين. ووفقا لتقرير إي، فإن حوالي 47٪ من الشركات الهندية قد التزمت فقط بنسبة 3٪ من رأسمالها نحو خطط الحوافز القائمة على الأسهم. من ناحية أخرى، خصصت حصة كبيرة من الشركات متعددة الجنسيات و [مدش]؛ ثلثهم & مداش؛ 5-10٪ من رأس مالهم لأغراض مماثلة. وفي الطرف العلوي، خصص نحو 9٪ من الشركات متعددة الجنسيات أكثر من 15٪ من رأس مالها نحو برامج الأجور القائمة على الأسهم، في حين لم تفعل أي شركة هندية ذلك.


ليس فقط كم رأس المال، ولكن مزيج من المخططات التي من خلالها يكافأ الموظفين في الأسهم يختلف أيضا للشركات الهندية في مقابل و أغراف؛ - العالمية منها. و 88٪ من الشركات الهندية الساحقة تفضل خطة خيار أسهم الموظفين التقليدية (إسوب) و [مدش]؛ والذي ينطوي على منح خيارات الأسهم للموظفين التي استقرت على مدى فترة من الزمن. عند الاستحواذ، يجب شراء هذه الأسهم من الشركة من قبل الموظف، الذي يمكن بيعها في وقت لاحق في السوق المفتوحة عندما يرتفع السعر. ومع ذلك، فإن 49٪ فقط من الشرکات متعددة الجنسیات یقومون بتنفیذ خطط العمل المشترکة. أما الطرق الأخرى التي يفضلها هؤلاء الموظفين لمكافأة الموظفين من خلال الأسهم فتشمل حقوق تقدير الأسهم (التي يتم تسويتها نقدا ولا تؤدي إلى تخفيف رأس مال الشركة) وخطة شراء أسهم الموظفين (التي تستخدم لمكافأة الأداء السابق وتستتبع الموظفين شراء الأسهم بسعر مخفض)؛ وغالبا ما يكون مزيج من كل ثلاثة.


اثنين من المتخصصين في هذا القطاع تقدم وجهات نظرهم حول هذا الموضوع:


سونو إير، الشريك والقائد الوطني (خدمات رأس المال البشري) في إي.


& لدكو؛ الشركات الهندية تفضل إيسوب على خطط أخرى ليست ممارسة أفضل أو أسوأ في حد ذاتها، ولكن أكثر حول ما هو شعبية وسهلة الفهم في الهند، & رديقو؛ يقول إير.


& لدكو؛ الخيار كلمة الأسهم لديها السحر ينظر الخاصة بها من الوعد الثروة، والمضي قدما من الهيجان التي أنشأتها شركات التكنولوجيا عندما جاء التعويض القائم على الأسهم لأول مرة في الأزياء، و [رديقو]؛ كما تقول.


وتقول إير، التي كتبت تقرير إي حول الحوافز القائمة على الأسهم، إن خطط الحوافز القائمة على الأسهم تهدف إلى تحقيق الغرض المزدوج المتمثل في تعزيز أداء الشركات وخلق الثروة للموظفين. وتضيف أن العوامل المرتبطة بالعاملين والموظفين هي الأسباب الرئيسية لتنفيذ خطط الحوافز القائمة على الأسهم.


& لدكو؛ هذه الخطط تساعد الشركات في الاحتفاظ وجذب المواهب الرئيسية مع المهارات الحرجة ومساعدة الموظفين في التحفيز، ومكافأة الأداء وخلق الثروة. مع زيادة التركيز على تعويض الحوافز القائمة على الأسهم، ستشهد الشركات زيادة في أداء الشركات بسبب زيادة أداء الموظفين، & رديقو؛ كما تقول.


وتقول إيير إن خطط الحوافز القائمة على الأسهم تستخدم في الغالب من قبل الشركات المبتدئة أو من قبل الشركات غير المدرجة التي تخطط للذهاب في الطرح العام الأولي في المستقبل القريب من أجل خلق الثروة للموظفين بمجرد أن تسرد الشركة. في الماضي، كانت شركات تكنولوجيا المعلومات رائدة في اتجاه خطط الحوافز القائمة على الأسهم في الهند وهم هم الذين ما زالوا يواصلون القيادة في هذا المجال.


& لدكو؛ العديد من الشركات في قطاعات أخرى مثل الصناعات التحويلية والسلع الاستهلاكية، وعلوم الحياة، والخدمات المصرفية والمالية وتنفذ خطط الحوافز القائمة على الأسهم لموظفيها، & رديقو؛ ويضيف إير.


عادل ماليه، رئيس المجموعة (الموارد البشرية) في مجموعة إسار.


وفي حين قد تكون هناك نقاط بيانات مقارنة فيما يتعلق بكمية رأس المال التي تخصصها الشركات الهندية والشركات متعددة الجنسيات للحوافز القائمة على الأسهم للموظفين، لا توجد نظرية على هذا النحو تفسر ذلك. ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل الحالة الاقتصادية للبلد الذي تعمل فيه الشركة والتي يقوم فيها الموظفون، وما إذا كانت الشركات تتعامل مع النمو من منظور طويل الأجل لخلق القيمة أو مع أهداف قصيرة الأجل. في تاريخ العلوم التعويض في الهند، الشركات عادة ما يفضلون دفع أجور للموظفين & لدكو؛ هنا والآن & رديقو ؛، دون مجال كبير للمضاربة في المستقبل.


قد تفضل الشركات في الغرب أيضا تخصيص المزيد من الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين من خلال مزيج من آليات مختلفة مثل إسوبس وحقوق تقدير الأسهم، حيث أن قوانين الضرائب في بعض هذه البلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة تحفز الاستثمارات في الأسهم لأنها تؤدي في نهاية المطاف إلى خلق رأس المال. في الهند، تاريخ خيارات الأسهم الموظف ليس من العمر بما فيه الكفاية للناس لتحقيق إمكاناتهم حقا. للموظفين لتحقيق خلق القيمة الحقيقية من خلال خيارات الأسهم، فإنه يأخذ ما لا يقل عن 8-10 سنوات. ومع ذلك، في السنوات الثلاث الماضية، كان الاقتصاد في حالة ركود ومعظم خيارات الأسهم تحت الماء، مما يجعل هذا الصك أقل جاذبية إلى حد ما.


اتصل بنا.


ابق على اتصال معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، وتنبيهات البريد الإلكتروني أو البث الشبكي.


إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.


الفرنسية 2018 متطلبات التقارير السنوية لخيارات الأسهم وجوائز سهم مجانية.


الاطلاع على التنبيهات الضريبية بواسطة.


ملخص تنفيذي.


تخضع جوائز مشاركة الموظفين المؤهلين الفرنسية لمتطلبات الإبلاغ في فرنسا كل عام للمنظمات الفرنسية، والمنظمات الأجنبية مع المشاركين الفرنسية خطة الأسهم المؤهلة. ویجب الإبلاغ عن خیارات الأسھم الممنوحة أو الممارس ة والأسھم الحرة الممنوحة أو الممنوحة خلال السنة الضریبیة لعام 2018 في موعد أقصاه 31 ینایر / کانون الثاني 2017. وبالإضافة إلی ذلك، یجب أن یحصل کل مستفید من ھذه الجوائز علی بیان فردي یفصل المعاملات ذات الصلة في موعد أقصاه 1 آذار / مارس.


النقاط الرئيسية.


على الرغم من عدم وجود أي تغييرات جوهرية في العملية لعام 2018، فإن متطلبات اإلبالغ الرئيسية التي يجب أن يكون أصحاب العمل واألفراد على دراية بأية معاملات مؤهلة للسنة الضريبية هي كما يلي:


الإبلاغ عن منح خيارات الأسهم وحصص الأسهم المجانية (منح الحقوق)


يجب الإبلاغ عن خيارات الأسهم الممنوحة والأسهم المجانية الممنوحة خلال 2018 على نموذج الإبلاغ عن الأجور السنوية - نموذج N4DS. الموعد النهائي لتقديم هذا النموذج هو 31 يناير 2017.


الإبلاغ عن ممارسة خيارات الأسهم.


يجب على الشركة المانحة - أو صاحب العمل الفرنسي، إذا كان مختلفا، الإبلاغ عن تفاصيل خيارات الأسهم التي تم تنفيذها خلال عام 2018 على شكل N4DS. ومرة أخرى، يجب تقديم هذا النموذج في موعد أقصاه 31 يناير 2017.


وفيما يتعلق بخيارات الأسهم الممنوحة منذ 28 أيلول / سبتمبر 2018، يشترط على رب العمل إبلاغ سلطات الضرائب الاجتماعية بعدد الأسهم التي تم تسليمها وقيمتها من أجل الاستفادة من الإعفاء من اشتراكات الضمان الاجتماعي المعيارية على أي مكسب تم الحصول عليه في الممارسة . إذا لم يتم هذا الإبلاغ، سيتم فرض الضمان الاجتماعي على قيمة الكسب.


ولكل مستفيد، يجب أن يقوم رب العمل بإعداد بيان ممارسة فردي يتضمن تفاصيل خيارات الأسهم التي تم تنفيذها خلال عام 2018 وإرسالها إلى المستفيد في موعد أقصاه 1 آذار / مارس 2017.


بالنسبة لخيارات األسهم الممنوحة قبل 28 سبتمبر 2018، يجب أيضا تقديم بيان فردي إذا تم بيع األسهم قبل الذكرى الرابعة من تاريخ المنحة أو في حالة حدوث تبادل أسهم نتيجة معاملة مؤقتة تتم وفقا للقانون الفرنسي.


الإبلاغ عن استحقاق الأسهم المجانية & نداش؛ & لدكو؛ إسناد غراتويت d & رسكو؛ أكتيونس & رديقو؛


يجب على الشركة الممنوحة، أو صاحب العمل الفرنسي، إذا كان مختلفا، الإبلاغ عن تفاصيل أي أسهم مجانية مكتسبة - أسهم تم تسليمها خلال عام 2018 من خلال تقديم استمارة N4DS في موعد أقصاه 31 يناير 2017.


ومرة أخرى، فإن اشتراط قيام صاحب العمل بالإبلاغ عن عدد الأسهم المكتسبة وقيمتها إلى سلطات الضرائب الاجتماعية شرط يلزم الوفاء به لكي يعفى كسب الاقتناء من اشتراكات الضمان الاجتماعي العادية. إذا لم يتم ذلك، سوف يكون الضمان الاجتماعي مستحقا على قيمة كسب الاستحواذ.


بالنسبة لكل مستفيد، يجب أيضا إعداد بيان تسليم فردي يوضح األسهم التي تم تسليمها خالل عام 2018 من قبل صاحب العمل وإرسالها إلى المستفيد في موعد أقصاه 1 مارس 2017. ويجب أيضا تقديم بيان فردي إذا تم بيع األسهم قبل نهاية إلزامية لمدة سنتين أو إذا حدث تبادل للأسهم نتيجة معاملة مؤقتة تتم وفقا للقانون الفرنسي.


الموظفون غير المقيمين - الجزء الفرنسي من الكسب.


بالنسبة للموظفین غیر المقیمین في التاریخ ذي الصلة، یجب الإبلاغ فقط عن الجزء الفرنسي من المکسب علی النموذج N4DS، وعلی البیان الفردي.


ويستخدم هذا الشرط، الذي ينطبق على كل من خيارات الأسهم وحصص اكتساب الأسهم المجانية، من قبل السلطات الضريبية الفرنسية من أجل التوفيق بين المكاسب التي يبلغ عنها المستفيدون الأفراد. كما يتم استخدامها لتحديد الأساس الخاضع للضريبة من اقتطاع ضريبة الدخل، إن وجدت، والتي يجب أن يتم تطبيقها من قبل الوسطاء عند بيع الأسهم من قبل المستفيدين الذين لا يعتبرون المقيمين ضريبة الفرنسية.


الخطوات التالية.


يجب على أصحاب العمل الذين حصلوا على خيارات الأسهم أو الأسهم المجانية أو الذين لديهم خيارات الأسهم أو الأسهم الحرة التي مارست أو منحت خلال عام 2018 أن يكونوا على بينة من متطلبات الإبلاغ الخاصة بهم. يجب عليهم تعبئة النموذج N4DS وتقديمه بحلول 31 يناير 2017 مع السلطات الضريبية والاجتماعية الفرنسية والبيان الفردي المقدم للمستفيد الفردي بحلول 1 مارس 2017.


إيغ رقم. 04082-163Gbl.


للحصول على معلومات إضافية بخصوص هذا التنبيه، يرجى الاتصال بما يلي:


اتصل بنا.


ابق على اتصال معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، وتنبيهات البريد الإلكتروني أو البث الشبكي.


اتصل بنا.


التنبيهات الضريبية ذات الصلة.


انظر أدلةنا العالمية.


البث الشبكي القادم.


30 أيلول / سبتمبر 2018، الساعة 00/13. نيويورك.


أعرف أكثر.


إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.


فوائد إي.


مراجعات استحقاقات الموظفين.


& لدكو؛ المباراة منخفضة جدا، لكنها تفعل ذلك على أساس الحيازة. & رديقو؛


ودقوو]؛ مذهلة! أنا في شركة أخرى الآن ودفع على الأقل مرتين من جيب سنوي. & رديقو؛


& لدكو؛ عدة أسابيع إجازة الأبوة التي يمكن استخدامها في غضون عام. مرنة جدا. & رديقو؛


الفوائد الطبية والإجازات أفضل من أي رب عمل رأيت.


بيئة عمل مرنة جدا مع فرصة للعمل من المنزل. وقت عطلة كبيرة والوقت المرضي.


إي لديها خطة كبيرة، باريتوكلارلي لإجازة المواد. كما أنها تفهم بشكل خاص ساعات العمل المرنة والعمل من المنزل حيث يكون ذلك ضروريا لأسباب عائلية معينة.


عطلة جيدة والمرضى الأجر.


عطلة جيدة، فوائد قوية في معظمها. وأتمنى أن تكون مواءمة أيام العطلة مع أيام أبطأ من السنة.


الكثير من وقت العطلة والوقت المرضي والوقت الشخصي معين. رهيبة حزمة إجازة الأمومة. العديد والعديد والعديد من الخيارات الإضافية المتاحة. أنا أحب الشركة لإعطاء مثل هذه الفوائد العظيمة لموظفيها بجد. أنا معجب حقا مع فوائد الشركة العروض.


مباراة شركة 401k هو جيد، وأيضا قادرة على العمل من المنزل يعتمد على الفريق.


هيكل رواتب تنافسية للغاية لجميع الموظفين من بداية الخدمة أو موظفي التدقيق حتى من خلال مدير / مدير أول؛ وهي عبارة عن حزمة مزايا متينة توفر رواتب كاملة بعد حوالي 20 عاما من العمل؛ و تراكم قوي لا يزال بنحو سنوات 12-15؛ فوائد طبية ممتازة تمتد من خلال التقاعد؛ مزايا التقاعد الممتازة بما في ذلك توافر الأموال المدارة بشكل جيد 401K المقدمة لجميع أعضاء الشركة حتى وشركاء. الفوائد العامة بين أفضل جدا من أي صاحب عمل محترف كبير في الولايات المتحدة.


إجازة والدية جيدة، 3 أيام الشخصية بالإضافة إلى عطلة (عدد الأيام يعتمد على رتبة) وحفنة من العطلات. تسديد جزئي لتوصيل المكاتب المنزلية للعاملين عن بعد. المعاشات التقاعدية وخيارات 401k. التحدي الأكبر هو أن تكون قادرة على اتخاذ في الواقع إجازة لأن عبء العمل هو مكثف.


الرهيبة، حزمة فوائد سيئة حقا.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


ملخص المزايا.


قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.


التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.


(164) علامة الاختيار التأمين الصحي (172) علامة الاختيار حساب الإنفاق المرن (154) علامة الاختيار رؤية التأمين (167) علامة الاختيار حساب التوفير الصحي (159) علامة التأمين على الحياة (168) علامة التأمين التكميلي على الحياة (159) ) تشيكمارك تأمين العجز (161) علامة الاختيار التأمين ضد الحوادث المهنية (132) الرعاية الصحية في الموقع علامة الاختيار الرعاية الصحية العقلية (146) ريتيري هيلث & أمب؛ علامة طبية طبية الموت العرضي & أمب؛ تأمين تمزيق الأسنان (157)


المالية & أمب؛ التقاعد.


(482) علامة الاختيار خطة 401K (525) خطة التقاعد خطة التقاعد (506) خطة شراء الأسهم للموظفين مكافأة الأداء علامة الاختيار (161) خيارات الأسهم خطة حوافز الأسهم علامة الاختيار العمال التكميلية & # 039؛ التعويضات (119) علامة الاختيار مطابقة الهدايا الخيرية (151)


العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.


علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (524) علامة الاختيار العمل من المنزل (464) المساعدة على الخصوبة علامة الاختيار الرعاية التابعة (122) مساعدة التبني رعاية الطفل ساعات مخفضة أو مرنة إجازة عسكرية علامة طبية إجازة طبية عائلية (161) علامة اختيار إجازة ممتدة بدون أجر (155)


عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.


علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ (526) علامة الاختيار أيام المرضى (168) علامة اختيار العطلات المدفوعة (176) علامة اختيار وقت التطوع (134) إجازة التفرغ التفرغ.


بيركس & أمب؛ الخصومات.


علامة الخصم موظف (492) غداء مجاني أو وجبات خفيفة علامة برنامج مساعدة الموظف (160) علامة علامة رياضة الجمنازيوم (109) الشيكات المسافر & أمب؛ (167) الشركة علامة تجارية الشركة الأحداث الاجتماعية (169) علامة الاختيار سفر الكونسيرج (131) علامة الاختيار المساعدة القانونية (159)


الدعم المهني.


تشيكمارك برنامج التنوع (163) علامة الاختيار التدريب الوظيفي (169) علامة الاختيار التنمية المهنية (163) برنامج التدريب المهني المساعدة الدراسية.


العمل في إي؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


تعهدات وشهادات.


التزام توظيف التكنولوجيا.


المساعدة في تدريب وتوظيف وتعزيز المزيد من العاملين في مجال التكنولوجيا.


تحديثات الشركة.


"لم أكن أبدا أكثر فخورة بأن أكون رائدة في إي و [مدش]؛ ولديها منصة لتكون مثلي الجنس علنا ​​ومرئية لشعبنا. ننكر باستمرار خطاب الكراهية والمجموعات التي تروج لها. يمكن أن مكان عملنا تساعد على تسوية عدم الارتياح بين الناس يشعرون في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي، ونحن نريد أن يشعر كل شخص بالأمان والقيمة في إي، محاطة بالاحترام وقيمة لخلافاتها، واضحة حول من نحن كمنظمة، مكرسة لبناء عالم عمل أفضل ". - بيث أ. بروك ماركينياك، نائب الرئيس العالمي للسياسة العامة؛ التنوع والشمول الراعي، إي. اقرأ المزيد: غلاسدور / slink. htm؟ كي = فكسن.


كيف يمكنك التأكد من أنك متعطل وليس معطلا؟


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment