Sunday 4 March 2018

بيني نظام تداول الأسهم بدف


10 أدلة مجانية لتداول الأسهم بيني.


بلدي الطلاب التحدي التجاري وأنا عملت بجد على مر السنين ليس فقط على التداول لدينا، ولكن أيضا في خلق العديد من الأدلة المفيدة، وأبرز هذا دليل شامل لمدة 35 ساعة أن & # 8217؛ ق جمع الآن أكثر من 1.4 مليون $ للجمعيات الخيرية، ولكن أيضا هذه الأدلة المجانية أدناه:


تحميل نسخة بدف قصيرة لمدة 10 أدلة مجانية لتداول الأسهم قرش.


2. بلدي أفضل 35 نصائح / استراتيجيات.


4. دروس من A $ 10 مليون التاجر.


7. كيفية شراء الأسهم بيني.


8. كيفية بيع قصيرة الأسهم بيني.


9. تجارة الكمال.


10. مثال على بلدي ندوات الأسبوعية للتداول الطلاب التحدي.


لديك ما يلزم؟


تصبح مليونيرا.


اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.


اتخاذ إجراءات الآن.


حر 7 دروس الفيديو.


تيم آخر الصفقات.


أفضل محتوى في تيم.


دراسات حالة الوقت الحالي.


7 عادات المليونير التي سوف تجعلك تاجر الأسهم الناجحة [إنفوغرافيك]


ما هي أفضل كريبتوكيرنسي و بيتكوين الأسهم؟


9 العادات الناجحة اليوم تاجر.


7 علامات أنك & # 8217؛ على استعداد لتكون مليونيرا.


6 روتينات من تجار ناجحة للغاية.


تحدي التداول النجاح: كيفية تحويل الخسائر الخاصة بك في الأرباح.


بيني الجورب 101.


هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.


أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.


10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.


بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.


7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.


25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.


5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة المقابلة.


كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.


مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.


دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.


دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.


"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات، فأنا أتداول اليوم كعيش، وقبل اكتشاف تيموثي سايكس، لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.


تعلم كيف تحولت 12،415 $ إلى 4،748،000 $ تداول الأسهم.


- تيموثي سايكس من Profit. ly.


حول تيموثي سايكس.


أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.


الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.


الموارد الهامة تيم.


2007-2018 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.


أرشيف بدف.


مشاركة وثائق بدف الخاصة بك على شبكة الإنترنت، الفيسبوك وتويتر - حماية واستعادة الملفات الخاصة بك.


دليل النهائي للتجارة بيني الأسهم ™ √PDF √eBook ✔Download (الدليل النهائي للتجارة بيني Stocks. pdf)


تمت مشاركة هذه الوثيقة في أرشيف قوات الدفاع الشعبي في 01/24/2018 الساعة 17:32، من إب 114.121. *** ***. تمت مشاهدة صفحة تحميل المستند هذه 1062 مرة.


حجم الملف: 1709 كيلوبايت (30 صفحة).


شارك هذا المستند:


في نهاية المطاف دليل تداول الأسهم بيني الحصول على الغنية تجارة بيني الأسهم الترقيات النظام مايكل C. غن هو فخور لتقديم: دليل بينيستوكفاناتيكش في نهاية المطاف للتجارة بيني الأسهم تم بيان المحتويات مقدمة: دليل بينيستوكفاناتيكش في نهاية المطاف للتجارة بيني الأسهم تم تش. 1. بيني الأسهم تش. 2. استراتيجيات لشراء الأسهم بيني بأقل سعر.


تحميل الدليل النهائي للتجارة بيني Stocks. pdf.


وثائق مماثلة.


أنشئ رابطا إلى هذا المستند.


رابط إلى صفحة تنزيل المستند (رابط قصير)


كود هتمل - استخدم هذا الرمز لمشاركة المستند الخاص بك على موقع ويب أو مدونة أو ملف تعريف ميسباس الخاص بك.


بب-كود - استخدم هذا الرمز لمشاركة المستند الخاص بك على منتدى المنتدى.


الرابط الثابت - رابط دائم إلى هذه الصفحة تحميل الوثيقة.


دليل المبتدئين للتجارة بيني الأسهم.


يمكنك أن تكون ناجحة مع تداول الأسهم بيني.


دعونا نحصل على وتشغيلها مع الأسهم بيني التداول بسرعة. وللقيام بذلك، سنقوم بإزالة أي محتوى ليس ضروريا للغاية، ولن نتركك إلا بخطوات العمل.


تبدأ من خلال قرار إذا الأسهم بيني هي حق لك:


الأسهم بيني والأسهم منخفضة الثمن ليست صحيحة للجميع، على الرغم من حقيقة أن لديهم الكثير من الصفات العظيمة. أنها حقا يمكن تحويل استثمار صغير إلى مبلغ كبير من المال بسرعة كبيرة (ولكن يمكن أن مجرد مسح بسرعة تلك الدولارات بها).


بالنسبة لكثير من الناس، وإمكانات للحصول على مكافآت كبيرة لا تفوق المخاطر. كن صادقا مع نفسك، ولا تشعر بالسوء بشأن المشي بعيدا عن المفهوم بأكمله. بشكل عام، وهذا هو في كثير من الأحيان أفضل خيار، لأن معظم الحالات التي تنطوي على أسهم قرش يؤدي إلى العديد من المستثمرين أخذ الخسائر.


والخبر السار: السبب في معظم هدر دولارهم الاستثمار هو أنهم يشترون الأسهم الخاطئة، وبأسعار خاطئة، وعادة لأسباب خاطئة. هذه المخاطر الاستثمار يمكن تجنبها بسهولة، وذلك أساسا من خلال التعلم قليلا عن واقع تداول الأسهم قرش، والتي سوف تظهر لك هذه المادة.


على سبيل المثال، فإن الغالبية العظمى من المستثمرين شراء الأسهم قرش التي تتداول في الأسواق المظلمة، وجميعهم تقريبا سوف تفقد المال. من ناحية أخرى، من خلال الانخراط مع شركات ذات جودة عالية على التبادلات أكثر جدية وتنظيما، يمكنك اختيار الخيارات الاستثمارية من بين الشركات المشروعة والقادمة.


هذه هي شركات خطيرة أساسا، مع نماذج الأعمال ثبت. الأسهم بيني المدرجة في أفضل الأسواق فقط حتى يحدث أن تكون جديدة جدا، أو لا تزال صغيرة، وحتى يتم تداولها لل بنسات. حتى أنها في نهاية المطاف التجارة مقابل دولار!


المال المخاطر وأدلة صادقة.


يجب عليك أن تستثمر فقط في الأسهم قرش مع المال المخاطر أو تلك الأموال التي يمكن أن تخسره.


كما يجب عليك فقط تراجع قدميك في المياه للأسهم منخفضة الثمن بمجرد أن اكتسبت معرفة كبيرة، ولها معدة قوية للتذبذب المحتمل، والتي يمكن أن تكون موجودة في بعض الأحيان في تداول الاستثمارات بأقل الأسعار.


معظم (وهذا ينبغي أن يكون علامة تحذير رئيسية) سيحاول أن أقول لكم عن الطائرات الخاصة والسيارات باهظة الثمن، أم لا لديهم طائرات خاصة والسيارات باهظة الثمن! الوعد هو تماما مثل تذكرة اليانصيب - القيام بذلك، وشراء ذلك، والثقة هذا الرجل (أو نظام أو وسيلة للتحايل)، ويمكن أن يكون اليخت تماما مثل كل من يفعل ذلك، ويشتري ذلك!


تذاكر اليانصيب المعادن الثقيلة.


الناس يريدون تحويل بضع مئات من الدولارات إلى مجموع السعادة المالية والحرية، لذلك السماح لهم الحرس إلى أسفل، ونعتقد أن الوعود.


وهذا ما يفسر نجاح الروبوت الذي يختار الأسهم & # 34؛ احتيال، شعبية الدينار العراقي، الخيارات الثنائية، الماريجوانا بيني الأسهم، و كل آخر & # 34؛ أغمض عينيك والأمل & # 34؛ التدافع، من، ال التعريف، هولندي، خزامى، أضاء، هوس، حتى، ال التعريف، الكاليفورنيا.


إذا كنت تريد أمثلة أكثر حداثة وذات الصلة، مجرد التفكير في العودة إلى 1،300 $ بيتكوين، أو نقطة كوم فقاعة. كل ما حدث ل داركوين، بيرسوان، غريدسوان (التي أسسها روب هالفورد، المغني المعادن الثقيلة من يهوذا بريست)، نامكوان، بريمكوان، وهلم جرا. و على. و على. لا تندرج في وعود تذكرة اليانصيب. الاستثمار جيدا في الأسهم قرش ينطوي على بعض العمل، وبعض المعرفة، وبعض الشجاعة.


بدء التداول ورقة.


يمكنك تجنب الأخطاء الكبيرة عن طريق تعلم كيفية التعامل مع طريقة خالية من المخاطر، لا تتطلب المال لشراء وبيع أسهم منخفضة الثمن، والمعروفة باسم & # 34؛ تجارة الورق. & # 34؛ كل ما تحتاجه هو قلم وقطعة من الورق لتتبع الصفقات الخيالية في الأسهم الحقيقية، وذلك باستخدام محفظة من المال وهمي.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هذا ربما يكون أفضل شيء سوف تفعل من أي وقت مضى من حيث الأسهم قرش. من خلال تتبع الأرباح وهمية على الخاص بك وهمية تجارة الورق، يمكنك جعل قفزة أكثر دراية في المال الحقيقي. وهذا سوف يساعد أيضا على تعلم كل صلة بيني الأوراق المالية ذات الصلة، والتعلم من أخطائك، ونقدر كل الأشياء للبحث عن عندما كنت في محاولة للعثور على الفائزين الأسهم قرش المقبل.


بعد أن يكون لديك تداول الأوراق لبضعة أشهر، سوف تكون أفضل بكثير في كل الاحترام عندما يتعلق الأمر ببيع وبيع أسهم المضاربة. هذا لا يختلف عن اتخاذ اللفة الممارسة أو اثنين، قبل بدء دايتونا 500.


حدد أنواع الشركات التي ستركز عليها.


معظم المستثمرين يخطئون في استثمار أموالهم في كل ما هو أحدث & # 34؛ الصناعة الساخنة. & # 34؛ أنت تعرف واحد - تحدث عنه في الأخبار، سائق سيارة أجرة الخاص بك يذكر ذلك، جدتك يدعو لك حتى أقترح عليك شراء بعض.


المشكلة هي أنه بحلول الوقت الذي تسمع فيه عن الصناعة الساخنة، فإنه يعني عادة أنه على رادار الجميع قبل تلك النقطة. التجارة مزدحمة بالفعل، نضجت، و مبالغ فيها بشكل كبير.


وبعبارة أخرى، فإن الخطوة التالية للحصول على أحدث صناعة الساخنة هي دائما تقريبا أسفل. عندما يتعلق الأمر الأسهم قرش، فإن التغيير من بدعة الحالية إلى بدعة السابق ينتج عادة في أسهم جميع الأسهم قرش في تلك الصناعة الساخنة تنهار بشكل كبير.


التعبير القديم يذهب، & # 34؛ شراء ما تعرفه. & # 34؛ إذا كنت عالما في المجال الطبي، سيكون لديك ميزة عند تداول أسهم التكنولوجيا الحيوية. إذا كنت مبرمج الإنترنت، وسوف تأتي صالحك عندما كنت تبحث في شركات التكنولوجيا المختلفة.


شغفك.


لست متأكدا من أنواع الأنشطة التجارية التي تسمح لك بأكبر ميزة؟ مجرد إلقاء نظرة على ما الصناعة المنشورات لديك اشتراك في، أو ما ينطوي على شغفك. ركوب الدراجات في الجبل؟ الغوص في أعماق البحار؟ استخراج الذهب؟ موضه؟


عادة الناس يتغاضون عن صناعة خاصة بهم، وبدلا من ذلك التركيز على ما يعتقدون سيجعل أكبر الفرق بالنسبة لهم. وبذلك، فإنها تتخلى عن ميزة رئيسية محددة مسبقا أنها لم تعرف حتى أنها بالفعل.


لدينا الطبيعة البشرية.


هذا هو الطبيعة البشرية فقط، وخاصة منذ آخر شيء كنت تريد أن تفعل عندما كنت قد فعلت العمل لهذا اليوم، هو التركيز على أمور أخرى تتعلق بهذا العمل نفسه بالضبط. ليس دائما، ولكن في كثير من الأحيان، الطهاة لا تطبخ العشاء، والرسامين لا ترسم دينها، رجال الأعمال الإنترنت لا تصفح الإنترنت (أكثر من اللازم، على أي حال).


قد يكافأ عن طريق عكس هذا علم النفس. التركيز على تلك الصناعات والشركات التي كنت أفهم أفضل. عندما يتعلق الأمر الأسهم تداول بيني، وتريد أن تجلب كل ميزة لتحمل.


كيف سوف تولد الاستثمارات المحتملة؟


تحتاج إلى العثور على مصدر الذي يمكن الاعتماد عليه والتي تثق بها، واستخدام ذلك كنقطة انطلاق لإيجاد استثمارات الأسهم قرش المحتملة. في الواقع، قد يكون لديك على الأرجح مصادر كثيرة.


لا تثق أبدا أي مصدر 100 في المئة. بدلا من ذلك، استخدمها ببساطة لتقديم اقتراحات من الشركات المحتملين لمشاهدة. ثم إجراء التحليل الخاص بك، وجعل الصفقات الخاصة بك، وتتحمل المسؤولية الكاملة عن النتائج.


يمكنك العثور على العديد من الأسهم نفسك، وذلك باستخدام فرز الأسهم مثل فينفيز (الرؤية المالية).


هذا مثال على أداة عظيمة على الإنترنت للكشف عن الاستثمارات المحتملة، والتي سوف تفهم بشكل أفضل كيفية استخدام أكثر تحاول ذلك، وكلما كنت تجارة الورق، وكلما تعلم عن الاستثمار.


هناك أيضا كبير فاحص الأسهم على الانترنت مجانا من خلال مواقع مثل جوجل، ومعظم البوابات المالية الرئيسية. إذا كنت تريد تداول الأسهم في $ 3 أو أقل، في صناعة المعادن الثمينة، يمكنك تعيين الفرز للعودة فقط تلك النتائج - وهذا يمكن بعد ذلك بمثابة قائمة مختصرة كبيرة، من خلالها يمكنك العثور على الأسهم قرش تريد التجارة.


خطأ في الخادم الداخلي.


واجه الخادم خطأ داخلي أو تهيئة خاطئة ولم يتمكن من إكمال طلبك.


يرجى الاتصال بمسؤول الخادم في webmaster@4money. haisamergem. ro لإعلامهم عن الوقت حدث هذا الخطأ، والإجراءات التي قمت بها قبل هذا الخطأ.


قد تتوفر معلومات إضافية حول هذا الخطأ في سجل أخطاء الخادم.


بالإضافة إلى ذلك، حدث خطأ 500 خطأ داخلي في الخادم أثناء محاولة استخدام إروردوكومنت للتعامل مع الطلب.


4 بيني الأسهم نصائح الاستثمار للتعلم من وارن بافيت.


مسابقة سريعة: هو ثالث أغنى شخص في العالم وثاني الملياردير الثاني في الولايات المتحدة، بعد بيل غيتس. من هذا؟


إذا كنت لم تكن تعيش تحت صخرة على مدى العقدين الماضيين، وكنت أعرف بالتأكيد من وارن بافيت هو. قد لا تعلم أنه كان عمره 11 عاما فقط، عندما اشترى أول مخزون له، وأنه لا يزال تمكن من تحقيق الربح.


والباقي هو التاريخ، كما يقولون. انه جعل المليارات مع مرور الوقت، واختيار استثماراته بحكمة والالتزام لبضع قواعد بسيطة. وعلى الرغم من أن وارن بافيت قد لا يكون متداولا في الأوراق المالية، إلا أنك لا تخشى أن تأخذ بعض الإشارات من الأولاد الكبار. هنا 4 نصائح من وارن بافيت، التي قمنا تكييفها للتاجر الأسهم بيني اليوم:


"القاعدة رقم 1 هي ألا تفقد المال أبدا. القاعدة رقم 2 هي ألا تنسى أبدا القاعدة رقم 1. "


نحن نضع في سنتنا هنا، على الرغم من: عندما كنت هضم "أبدا" في هذه النصيحة، لا ننشغل في الفور. وهذا لا يعني بالضرورة "لا تفقد المال على تجارة واحدة. & # 8221؛ وهذا يعني، لا تفقد المال في نهاية اليوم.


وقد أخذ كل مستثمر خسارة. الخدعة هنا هي البقاء الرصين والحفاظ على العاطفة من توجيه القرارات الاستثمارية الخاصة بك. كن ذكيا، وابقى على علم ولا "مقامرة. & # 8217؛ تجنب الإغراء، لأنه بمجرد أن تشعر بشيء يمكن وصفه بأنه "مغري، & # 8217؛ انها العاطفة الحديث. الجميع سوف تفقد في البداية، لأن هذا & # 8217؛ ق جزء من منحنى التعلم. يجب أن تكون مستعدا لقبول هذه الخسائر. هذه الخسائر هي استثمارات في التعليم الخاص بك. ما هو مهم هنا هو أنه عند ظهور، انها مع المزيد من المال مما كنت بدأت مع. أبدا تفقد عموما. ونحن نقدر "أبدا تفقد" المشاعر، القادمة من رجل الذي جعل أول رصيده الفوز كصبي يبلغ من العمر 11 عاما، ولكن ليس كل واحد هو وارين بوفيه وتتنوع منحنيات التعلم.


تجنب تمويل حساب التداول الخاص بك مع القروض. ما هو خطر المخاطرة بأموال شخص آخر، وربما تتراكم الديون لدفع ثمن الصفقات غريب الأطوار، عندما لم يكن لديك مئات من الدولارات في البنك؟ هذا هو المكان الذي نود أن نذكركم بوضع حد الاقتراض على نفسك، قبل بدء التداول وحتى قبل إنشاء وتمويل حساب التداول الخاص بك. هذه هي الطريقة التي سوف تعرف أقصى قدر ممكن من الخسائر. وأنت تتذكر التمسك بالقاعدة رقم 1، التي يجب ألا تنسى أبدا، وفقا لملياردير العصامي المفضل لدينا والثاني أغنى شخص في الولايات المتحدة.


"الحد من الاقتراض" يعني أيضا: لا الاستفادة من الأموال يوم ممطر الخاص بك وعدم استخدام بطاقات الائتمان لتمويل المشروع الذي هو أكثر خطورة لاتخاذ عندما يكون المال ليس لك لقضاء. بدلا من ذلك، حاول اتخاذ (والفوز على) الصفقات، خطوة واحدة في وقت واحد، مع الأموال التي لديك السيطرة عليها. هذه هي انتصارات حقيقية ويفوز دائم.


إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في توفير حساب التداول، فيمكنك الاطلاع على مشاركة المدونة مع بعض النصائح حول تمويل حسابك.


هذا هو الطريق بافيت. على الرغم من صافي قيمتها، اعتبارا من نهاية سبتمبر 2018 هو محيرة للعقل 65.1 مليار دولار أمريكي، بافيت يعيش في منزل متواضع في مدينته الأصلية أوماها، نبراسكا. وقد حصل على راتب سنوي أساسي قدره 100،000 دولار أمريكي من بيركشاير هاثاواي على مدى السنوات ال 25 الماضية.


لدينا اتخاذ؟ أولا، لديك تغطية النفقات الخاصة بك. ثم، والتمتع بالحياة بالطريقة التي تريد. إذا كان المنظور الخاص بك هو أن النجاح يعني العمل فقط بضع ساعات في اليوم، بدلا من الرقيق بعيدا في 9 إلى 5 وظيفة، وهذا أمر جيد. إذا كان الأمر يتعلق بشراء سيارة رياضية فاخرة، فهذا أمر جيد أيضا. النقطة هي، تكون سعيدة مع الخيارات الخاصة بك، والقيام بما تحب وأحب ما تفعله. لا تنفق على قضاء وأبدا تنفق لاظهار.


وإليك كيف وصف بافت النجاح:


"النجاح هو حقا تفعل ما تحب والقيام بذلك بشكل جيد. إنها بهذه السهولة. حقا الحصول على القيام بما تحب أن تفعل كل يوم & # 8211؛ هذا هو حقا الرفاهية في نهاية المطاف & # 8230؛ مستوى معيشتك لا يساوي كلفة المعيشة ".


نعم، انها بسيطة من هذا القبيل، وفقا لهذا التاجر الملياردير. عندما تحب حياتك، ستجد أنه من الأسهل بكثير لمتابعة طرفنا النهائي:


بافيت متفائل بشأن الأسواق والاستثمارات ويرى الفرص في الثور وتحمل الأسواق على حد سواء. خذ هذه النصيحة وأعلم أن تدفقات السوق الدب الطويل يمكن أن توفر فرصا مثيرة ومربحة لتداول الأسهم قرش. لا تتبع الحشد. التزم بإستراتيجيتك الاستثمارية. إن معنويات السوق واتجاهاته تتحرك باستمرار صعودا وهبوطا، وغالبا في غضون ثوان معدودة. لذلك، لا تخافوا من التقلب وعدم الاتساق: هذا هو الطريقة التي يعمل، بعد كل شيء.


إذا كنت قد فعلت الواجبات المنزلية الخاصة بك، وتقييم المخاطر وفهم حدود الخسارة والاقتراض الخاص بك، ثم أي نوع من السوق ستكون فرصة استثمارية كبيرة. فقط الحفاظ على الهدوء، نعتقد في نفسك ولا تستسلم.


وكما قال الراحل ويليام فيثر، مؤلف "حياة الحياة":


"واحدة من الأشياء المضحكة حول سوق الأوراق المالية هي أنه في كل مرة يشتريها شخص آخر، يبيع آخر وكلاهما يعتقدون أنها رائعة".


الانضمام إلى المناقشة تعليق واحد.


نصائح جيدة من وارن بافيت، لا شيء جديد ولكنه يساعدني على تذكرها.


PS. شكرا لفصل برو المشاركات من بلوق المشتركة. هذا جعل بلدي اليوم & # 8230؛ حقا، لا يمزح.


ترك الرد إلغاء الرد.


حقوق التأليف والنشر © ستوكستريد إخلاء المسؤولية سياسة الخصوصية شروط الخدمة اتصل بنا متطلبات النظام.


222 شارع S. مين الطابق الخامس، ستي. 500، سالت ليك سيتي، يوتا 84101 الولايات المتحدة الأمريكية.


هذا هو لأغراض إعلامية فقط كما ستوكستريد غير مسجل كوسيط الأوراق المالية تاجر أو مستشار الاستثمار. ليس المقصود من هذه المعلومات أن تكون الوساطة في الأوراق المالية أو الاستثمار أو الضرائب أو المحاسبة أو المشورة القانونية، كعرض أو طلب عرض لبيع أو شراء، أو كتأييد أو توصية أو رعاية لأي شركة أو أمن أو صندوق.


لا يمكن للأوراق المالية ولا تقيم أو تحقق أو تضمن كفاية أو دقة أو اكتمال أي معلومات أو مدى ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. يتحمل القارئ املسؤولية عن أبحاثه وقراراته اخلاصة باالستثامر، ويجب أن يسعى للحصول عىل مشورة املهنيني املؤهلني يف األوراق املالية قبل القيام بأي استثمار، والتحقيق وفهم كامل لكل املخاطر قبل االستثمار.


لا تضمن ستوكستريد بأي حال من الأحوال الملاءة المالية أو الحالة المالية أو استثارية الاستثمار لأي من الأوراق المالية المذكورة في الاتصالات أو المواقع الإلكترونية. وبالإضافة إلى ذلك، لا تتحمل ستوكستريد أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن أي استخدام لهذه المعلومات. وليس المقصود من هذه المعلومات أن تستخدم كأساس وحيد لأي قرار استثماري، إذا ما تم تفسيره على أنه نصيحة مصممة لتلبية الاحتياجات الاستثمارية لأي مستثمر معين. إن الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على العوائد المستقبلية.

No comments:

Post a Comment