Thursday 15 March 2018

علم النفس من تاجر الفوركس الفائزة


الخيارات الثنائية.


علم النفس من تاجر الفوركس الفائزة.


علم النفس تجارة الفوركس - فكستريت.


إيجاد وتنفيذ استراتيجية تداول الفوركس الفائزة هي المعرفة والتقييمات وإدارة المخاطر وإدارة الأموال والاستراتيجيات والأدوات وعلم النفس التداول،


الفوز والخسارة مع العقلية التاجر - بابيبيبس.


هذه السلسلة من المقالات تحت عنوان علم النفس من تجارة الفوركس وأريد أن أقدم جلسات أن كل ما أنا أيضا سوف تتعلم شيئا جديدا عن التداول.


علم النفس من تجارة الفوركس - سليديشار.


علم النفس من تجارة الفوركس. والسؤال هو كيف يمكنك كسب المال مع مجرد نصف المعاملات التجارية الخاصة بك الفوز، والجواب هو أن التاجر.


الفوركس تجارة الدافع التاجر قصة نجاح و.


24/09/2018 & # 0183؛ & # 32؛ التجار الرابحين العقل - التداول العقل - علم النفس التجاري أوفيسيالجوهنويل / سوبر التجارة-المنتدى-يت-أنوتيونس / يا رفاق، الفيديو اليوم هو على.


علم النفس من تجارة الفوركس »تعلم التجارة.


علم النفس من الفوركس تجارة غريزة طبيعية وعلم النفس اللازمة للتغلب على الأسواق لا توفر الضرورة النهائية للفوز في التداول.


كتب علم النفس التجاري (بدف)، مقابلات & أمب؛ خطط | JKonFX.


أفضل الفوركس، التداول، الأسهم تحميل مجاني. BestForexTrading. متجر. 30.4 مب شاهد الوصف الأصلي باللغة الانجليزية كلوز أحدث وصف للمنتج باللغة الانجليزية. وصف المنتج فان ثارب - التدفق النقدي 202 علم النفس من التجار الرابحة.


الفوز نظام التداول الفوركس - az780246.vo. msecnd.


علم النفس من تداول العملات الأجنبية هو ليس من غير المألوف للتجار لاستكمال سلسلة الفوز وكما تماما التحيزات الأخرى في علم النفس تداول الفوركس،


الفوز التاجر علم النفس - علم النفس تجارة حافة.


أنماط بناء على علم النفس الجماعي لبناء نظام تجارة الفوركس الرابح هو للاستخدام من قبل هؤلاء التجار الذين نجحوا في تطوير الفوز.


الفوركس فاكتوري - وعلم النفس تجارة الفوز - طريقة بالتأكيد.


30/01/2018 & # 0183؛ & # 32؛ وعلم النفس تجارة الفوز - الطريق الصحيح لتحقيق أرباح متسقة. البداية. مرحبا بكم في الجانب الأكثر أهمية وأقل تركيزا من التداول.


علم النفس التداول في الفوركس - علم النفس التداول.


تجارة الفوركس و ألعاب العقل. ومع ذلك يتم وصف بعض الألعاب العقل من قبل علم النفس من عندما يتعلق الأمر بالتداول في سوق الفوركس، والفوز هو.


الفوز التجار العقلية - تجارة العقل - التداول.


الاستثمار الصغيرة اللازمة للبدء - يمكنك البدء في تداول النقد الاجنبى لقليل من بضع مئات من الدولارات! مع هذا في الاعتبار، علم النفس من التجار الرابحة.


الدكتور غاري دايتون - الفوز التاجر علم النفس.


كما هو الحال مع أي شكل من أشكال النشاط المضاربة، أهمية علم النفس في تداول العملات الأجنبية ببساطة لا يمكن المبالغة فيها. البشر هم كائنات عاطفية، ولديهم.


الفوز في تجارة الفوركس - فوريسبوسينسينفو.


تداول العملات الأجنبية وتأثيرها على أرباح أو خسائر المتداول. وتشمل هذه العوامل الجشع والخوف والنشوة والذعر.


تداول العملات الأجنبية - أدميرال ماركيتس.


22/09/2017 & # 0183؛ & # 32؛ الاختلافات في طريقة فقدان التجار التفكير وطريقة الفوز التجار تجارة الفوركس علم النفس. الصفحة الرئيسية؛ علم النفس من تجارة الفوركس.


الأمازون: مراجعات العملاء: المتسوق التاجر: كيف.


علم النفس التداول الجانب النفسي للتاجر غالبا ما يجرأ داخل وخارج هذا الجشع في المستثمرين يسبب لهم أن تتوقف على الفوز المواقف.


&نسخ؛ علم النفس من تاجر الفوركس الفوز الخيار الثنائي | علم النفس من تاجر الفوركس الفوز أفضل الخيارات الثنائية.


علم النفس التجاري 101.


لماذا التجارة علم النفس المسائل.


الآن بعد أن درست أساسيات التحليل الفني والأساسي، فضلا عن أهمية تقنيات إدارة المخاطر المناسبة، فقد حان الوقت لنلقي نظرة على عنصر هام آخر لنجاح الفوركس: تداول علم النفس.


في حين أن مفاهيم النقد الاجنبى الأساسية تسمح لك لتحديد الاجهزة التجارية مربحة وإدارة المخاطر تمكنك من الحد من التعرض الخاص بك أو تحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك، وعلم النفس التداول يضمن لك الحفاظ على العقلية الصحيحة خلال التجارة وطوال مهنتك التجارية.


علم النفس التداول يسمح لك أن تبقى مركزة حتى في منتصف سلسلة خاسرة طويلة ويعطيك الثقة لترتد مرة أخرى من سحب كبير. انها تمكنك من الحفاظ على رأس واضح وإدارة توقعاتك عندما كنت على المدى الجيد. هذا هو ما يفصل الايجابيات التداول محنك من المبتدئين، وعلم النفس التداول السليم يجعلك تركز على العملية وليس الأرباح.


مع علم النفس التداول الصحيح، يمكن للمرء أن يكون قادرا على العودة إلى الوراء ونلقي نظرة على الصورة الأكبر من جهد التداول واحد بدلا من التكبير إلى الفائزين أو الخاسرين. في كثير من الأحيان، يمكن أن التجارة الخاسرة تضعف الثقة وتدمير التركيز على الاجهزة التجارية القادمة. وبالمثل، فإن سلسلة الفوز يمكن أن يؤدي إلى الإفراط في الثقة وأيضا تدمر التركيز واحد المضي قدما.


ما هو مثير للاهتمام حول علم النفس التداول هو أنه هو تجربة التعلم المستمر. في حين أن إتقان تقنيات الفوركس الأساسية مثل تحليل السوق أو بناء على مراكز الفوز هو ممكن، وعلم النفس التداول يستغرق وقتا طويلا لإتقان وحتى أفضل التجار هناك تحتاج إلى القليل من التوجيه في كل مرة.


لا يهم في أي مرحلة كنت في مهنة التداول الخاصة بك. حتى لو كنت مبتدئا فقط تعلم الحبال أو تاجر الخبراء إدارة مواقف تجارية متعددة، أداء التداول واحد والرفاه العام يمكن أن تستفيد من نصائح علم النفس التداول.


علم النفس تجارة الفوركس: ما ينبغي للمرء أن يتذكر.


مرحبا، القراء الأعزاء! أود أن أتحدث إليكم عن علم النفس في تداول الفوركس، حيث أن الكثير من الناس يقللون من تأثيرها على نجاحهم المحتمل في السوق. ويفترضون أنها تعتمد أساسا على استراتيجية التداول وإدارة المخاطر، مع استبعاد الجانب النفسي. ومع ذلك، فإنه يؤثر على عقلية التاجر النهائي والموقف من سوق الفوركس. هذا هو السبب في شراء الروبوتات واتباع إشارات التداول قد يؤدي إلى خسائر ويترك لك دون وديعة الخاص بك في وقت قصير جدا.


في الواقع، من المهم حقا لتطوير خطة التداول، ولكنها مجرد قطعة من الكعكة. تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام نظام التداول الخاص بك بشكل صحيح وكيفية الرد على سلوك السوق دون الذعر، لأنها قد تدمر النجاحات السابقة في الثانية. لذلك، سواء كنت تعتقد أو لا أن علم النفس من تداول الفوركس موجود بالفعل، فإنه يؤثر على التداول الخاص بك. وهي واحدة من الأشياء التي تختلف تاجر ناجح من واحد خاسر.


دعونا نبدأ في الغوص في تفاصيل علم النفس تداول الفوركس!


لماذا يفقد العديد من التجار؟


أستطيع أن أراهن أنك قد سمعت أن معظم نوبي ضربة حساباتهم في حين تتداول على الفوركس. وكثيرا ما يقول هؤلاء الناس أنهم خدعوا، وأن شخصا ما قد سرق أموالهم، ولكنهم لم يلوموا أنفسهم أبدا. ولكن المشكلة الرئيسية هي الموقف الخاطئ لتداول الفوركس نفسه. لقد التقيت العشرات من المبتدئين الذين يعانون من توقعاتهم غير واقعية. وهم يتوقعون أن تجارة الفوركس سوف تجعلها غنية، وأنها سوف تجعل 100000 $ من 1000 $. وهذا يعني أن فكرهم لن يكون هو نفسه في الواقع. حتى الخبراء يقولون أن جعل 10٪ من ديبو الأولي في السنة هو نتيجة كبيرة، وليس الجميع قادر على تحقيق ذلك. إذن، ما رأيك، هل سيكون بمقدور المرء تحويل ألف دولار إلى 100 ألف في غضون شهرين دون أي خبرة مناسبة؟ من المشكوك فيه!


سبب فقدان المال هو فكرة أن التاجر يحتاج لكسب المال وتحقيق النجاح. هذه الحالة العاطفية تجعلهم يفتحون صفقات جديدة كل دقيقة تقريبا، دون أي تحليل، ودون اتباع خطة التداول.


تذكر، أنك لا تحتاج إلى فتح صفقات لأنك تشعر أن لديك. تفعل ذلك إلا بعد الحصول على إشارات موثوقة.


ما هي المشاعر التي ينبغي للمتداولين في الفوركس مشاهدتها؟


عند تداول الفوركس، يمكنك أن تشعر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحالات العاطفية. السؤال الكبير هو: "ما هي؟ كيف يمكننا تحديد مثل هذه الدول وتجنبها؟ "آمل أن مزيد من التوضيح يمكن أن تساعدك!


الطمع: الشعور الأكثر شيوعا.


معظم التجار الذين بدأوا للتو رحلة الفوركس يريدون كسب المزيد من المال والانتظار حتى تجارتهم سوف تستمر إلى أبعد من ذلك وتجلب لهم فوزا كبيرا. ومع ذلك، فإنه نادرا ما يؤدي إلى تجارة ناجحة حيث قد تكون الاتجاهات متقلبة ويمكن أن تغير تحركاتهم في كثير من الأحيان. خطر الكثير من الكثير في تجارة واحدة هو الخطأ التالي أن التجار جعل بسبب الجشع. إذا كنت قد حضرت بعض الدورات التجارية أو قراءة الكتب مع أساسيات الفوركس، قد تعلم أنه من الأفضل دائما لخطر لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الخاص بك. بعض الناس في المنتديات (لقد التقيت هذه الوظائف بنفسي) يقولون أن هذه هي حكايات للمبتدئين، ولكن أنا شخصيا لا أرى أي شيء خاطئ في هذه القاعدة. فإنه يساعد على السيطرة على الطمع الخاص بك وحفظ الأموال الخاصة بك في حالة وجود خسارة التجارة.


الخوف من دخول السوق والخروج منه.


أستطيع أن أقول أن هذا واحد طبيعي للأشخاص الذين يأخذون الخطوات الأولى في عالم الفوركس ولم يتقن استراتيجية معينة. إذا كنت متأكدا من أن هناك إشارات لفتح أو إغلاق صفقة، سوف تفعل ذلك دون تردد. هذه العاطفة يمكن أن تأتي أيضا لك بعد التجارة الخاسرة، وخاصة إذا كنت قد فقدت المزيد من المال مما كنت تستطيع تحمله. بل هو شعور طبيعي للتجار. كيفية إدارة مثل هذه الحالات؟ علاج السوق مع المنطق، ودائما تحليل أنماطها الفنية وتأكد من أنك لا خطر كثيرا. لن تخاف أي شيء إذا كنت سوف تجد هذا الاتجاه ونعرف أن أموالك سوف تكون آمنة في حالة وجود صفقة خاسرة.


الرغبة في الانتقام.


غالبا ما يريد التجار الانتقام عندما كانوا يخططون لتنفيذ اتفاق، ولكن هذا لم يحدث. أفضل نصيحة هنا هي أن نتذكر أن الفوركس هو سوق لا يمكن التنبؤ بها وليس هناك طرق مؤكدة للفوز على ذلك. بمجرد أن تبدأ، يجب أن نضع في اعتبارنا أن صفقة الخاص بك قد تصل إلى مستوى وقف الخسارة حتى لو كنت تخطط بشكل جيد. يحدث هذا ومن الطبيعي أن السوق التي تعمل معها. هو في طبيعته! إذا كنت لا تزال تريد الانتقام من السوق، فقط تخيل كم يمكن أن تخسر أثناء القيام بذلك. هل تحتاج إليها؟ تحويل أفضل محطة التداول الخاصة بك قبالة، والتفكير ما كان خطأ في التداول الخاص بك، وتطوير نظام التداول الخاص بك، وقراءة مقال عن علم النفس التداول أو حتى شرب بعض الشاي! وفقط بعد أن هدأت، والعودة إلى العمل!


الشعور بالنشوة بعد إغلاق الصفقات الفائزة.


أراهن أن العديد من التجار يتمتعون بهذا الشعور. أعرف أنني أستمتع به بنفسي. ومع ذلك، فإن هذا الشعور يمكن أن يسبب بعض المشاكل أيضا. الناس قد تصبح أكثر من الثقة ومحفوفة بالمخاطر بسبب النشوة. بالطبع، يمكنك أن ترغب في دخول السوق فقط بعد أن كنت قد أغلقت زوجين من الصفقات الناجحة، ولكن لا توجد ضمانات أنها سوف تعمل بنفس الطريقة. أنصحك بأن تكون حذرا وفتح صفقات إلا بعد العثور على إشارات قوية لذلك.


كيفية إنشاء عقلية التداول الفوركس فعالة؟


أفضل طريقة لتصبح تاجر ناجح الذي سوف كسب المال على الفوركس بالتأكيد، في محاولة لخلق الفهم الصحيح لعلم النفس. قد يكون من الصعب، وسوف تحتاج إلى بذل جهود لتعلم السيطرة على المشاعر الخاصة بك. والخبر السار هو أنه ليس من الصعب جدا كما قد يبدو لأول مرة.


مجرد قبول بعض الحقائق حول سوق الفوركس كأشياء طبيعية لا مفر منها. قد نضع في اعتبارنا أن التداول يمكن أن تكون مربحة ولكن ليس لهؤلاء الناس الذين يذهبون "كل في" ويخاطر كثيرا. ربما، يجب أن تتعلم المزيد عن التداول على المدى الطويل، بالمناسبة، يمكنك أن تقرأ عن هذا في بلدي المشاركات القديمة!


النقطة التالية الأكثر أهمية هو اتقان استراتيجية التداول من اختيارك. إذا كنت تفهم كيف يعمل السوق، عندما يكون من الأفضل للدخول والخروج منه، وسوف تكون أكثر ثقة وأدخله دون خوف.


معرفة المخاطر الخاصة بك لجميع الصفقات، طريقة أخرى العواطف سوف تأتي وتدمير الخطط الخاصة بك. تفعل ذلك لكل صفقة، وعدم وضع أي منهم قبل حساب المخاطر المحتملة والأرباح. الفوركس هو أكثر عن التحليل والرياضيات، وليس الحدس.


لذلك، أتمنى لكم النجاح والصفقات مربحة، يا أصدقائي!


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


نوتيس: إندفيرنت إندكس: فيوينكسيتبوبوبوب إن /var/www/html/wp-content/plugins/exit-popup/exit-popup. php أون لين 157.


Psssst. إذا كنت لن تترك - سأقول أين يمكنك تحرير العثور على مكافآت للتداول.


تجارة الفوركس مقالات علم النفس.


ويقال أن تداول العملات هو 75٪ النفسية و 25٪ المنهجية. أكبر عدوك، عند تداول الفوركس، هو داخل نفسك. أهم اثنين من المشاعر الإنسانية التي تفشل كنت الخوف والجشع.


مقالات علم النفس التداول:


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه كتبه بكتراديرفس.


واحدة من المفارقات العظيمة للحياة هي أن التجار ونحن غالبا ما نثق أنفسنا أقل من كل شيء. معظم التجار (نفسي وشملت) نهج المؤسسة بأكملها مع مزيج قاتلة من الشعور المفرط من الغطرسة في قدرتنا وشعور بالارتياح الثقة في الاجهزة التجارية لدينا.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بريت ن. ستينبارجر.


هناك مشكلة واحدة يبدو أن عالمية للتجار، سواء كانوا المهنيين التداول في البنوك الكبيرة أو الأموال أو جزء من الوقت التداول من المنزل: قلق الأداء.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بكترادرفكس.


دعونا نواجه الأمر، كما التجار العملات نحن في الأسواق لأننا نحب أن التجارة. نحن لا المسام على الميزانيات العمومية تبحث عن عدم الاتساق في حسابات التدفق النقدي مثل التماثيل الائتمان في سوق السندات.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه روب بوكر.


نحن نتحدث كثيرا في عالم التداول حول متى التجارة. ونحن نتحدث عن إدخالات ومخارج وأهداف الربح ووقف الخسائر ومتوسط ​​الانتقال عمليات الانتقال. هناك مواضيع لا نهاية لها على لوحات المناقشة على الانترنت ضخمة حول تداول الأخبار، أو ما إذا كان داخل العمل السعر & كوت؛ الجنية الشريرة & كوت؛ الشموع أفضل من & كوت؛ الساموراي المحارب الوجه & كوت؛ داخل الحانات.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جيمي يونغ.


كل المعرفة تداول العملات الأجنبية في العالم لن تساعد، إلا إذا كان لديك العصب لشراء وبيع العملات ووضع المال الخاص بك في خطر. كما هو الحال مع اليانصيب ودقوو]؛ عليك أن تكون في ذلك لكسب ذلك & رديقو؛. ثق بي عندما أقول أن مهمة بسيطة لضرب مفتاح شراء أو بيع من الصعب للغاية القيام به عندما يتم وضع المال الحقيقي الخاص بك في خطر.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بوريس سكلوسبيرغ.


من أنت؟ ما هي نقاط قوتك وما هي نقاط ضعفك؟ هل تزدهر وسط الفوضى أو تتطلب الفوضى والاستقرار؟ في التداول، والإجابات على هذه الأسئلة هي أكثر أهمية بكثير من أي الإعداد يمكنك ابتكار.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه وفوريكس.


على مدى السنوات القليلة الماضية، شعبية تداول العملات عبر الإنترنت نمت بشكل كبير. كل يوم، وشركات الوساطة فكس على الانترنت جذب مستثمرين جدد - كل منهم يصطف مع بريق في عينهم، جذبها وعود من المال السهل.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بريت ن. ستينبارجر.


لاعب الشطرنج تحليل مجلس للتحرك المقبل. طيار مقاتلة مناورة طائراتهم للحصول على قفل على طائرات العدو. لاعب البيسبول تتبع الإفراج عن الكرة من جرة و رسكو؛ ق الذراع؛ الباليه، الراقصون، التنفيذ، هم، قفزات.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه ديلي فكس.


في كثير من الأحيان أسمع عن التجار الجدد فتح التجارة باستخدام الرسم البياني لمدة 5 دقائق (ليس النهج المفضل لدي) وعندما يتحرك السوق ضدهم، فإنها تتحرك إلى الرسم البياني 15 دقيقة لتبرير البقاء في فترة أطول قليلا، على أمل أن السوق سوف يستدير.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه ديما تشيرنوفولوف.


نظام إدارة العاطفة هو النظام الفرعي لخطة تداول العملات الأجنبية التي تسيطر على كيفية تتبع عن كثب نظام التداول الخاص بك ونظام إدارة الأموال الخاصة بك.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بريت ن. ستينبارجر.


ما هي نوعية الحديث الذاتي أثناء التداول؟ هل هو غاضب وإحباط. سلبية وهزمت؟ كم من الحديث الذاتي الخاص بك هو استراتيجية السوق التي تركز، وكم هو ذاتي التركيز؟


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بريت ن. ستينبارجر.


العديد من التجار يقضون وقتا طويلا في معرفة متى وكيف لدخول السوق، ولكن بذل جهد أقل بكثير لتحديد مخارج وكمية رأس المال للمخاطر على صفقاتهم. ضرب الخسائر وقف الخاص بك هو اثار الشعور بالأسف.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بريت ن. ستينبارجر.


وهناك مجموعة كبيرة من البحوث تبحث الأداء المهرة في مختلف المجالات من خلال مقارنة الخبراء مع المبتدئين. وتتراوح هذه المجالات من ألعاب القوى (كل من الفريق والرياضة الفردية) إلى الشطرنج لمختلف الفنون المسرحية.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بريت ن. ستينبارجر.


عندما يفقد التجار المال، غالبا ما يعزوون المشكلة إلى انقضاء الانضباط. غير أن هذا النقص في الاتساق هو في الواقع نتيجة لمشاكل عديدة عديدة - وليس السبب.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه الدكتور فان ك ثارب.


في أي مسعى في الحياة، لديك فترات صعودا وهبوطا. التعامل مع السوق لديها العديد من هذه الفترة صعودا وهبوطا. من أجل الاستفادة من فترات أعلى، عليك أن تتسامح أو حتى & كوت؛ استمتع & كوت؛ الفترات السفلية. من أجل التمتع الأرباح، عليك أن تحصل من خلال الخسائر. وربما إذا كان من المفيد إذا كنت قد تحتفل فعلا خسائرك.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جو روس.


ان الانضباط هو تماما 50٪ من وظيفة تداول العملات الأجنبية أو الاستثمار. لا يهمني كيف جيدة نظام التداول الخاص بك، دون الانضباط اللازمة لمتابعة النظام ليس لديك الكثير من فرصة للنجاح في تحقيق أهدافك.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جو روس.


كنت قد اتبعت بأمانة خطة التداول الخاصة بك والقواعد التي قمت بتعيينها للتداول. من خلال متابعتها أنت الآن في التجارة التي لا تبدو جيدة جدا. في الوقت نفسه، من خلال اتباع خطة التداول الخاصة بك، ترى أنك قد غاب عن خطوة جميلة في سوق مختلفة، واحدة التي يمكن أن تجعلك الكثير من المال.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جو روس.


إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح، يجب التأكد من أنك لا تنكر الواقع في أي مرحلة من مراحل التداول الخاص بك. لا يمكنك إنكار الخسائر، واتجاه السعر، والأخطاء التي تقوم بها، ويجري نقص رأس المال، أو مجموعة كاملة من الأشياء التي تفضل بدلا من التفكير.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جو روس.


اهلا جو! عندما كنت تدرس لنا في مكتب فوركس لدينا في ولاية فلوريدا، وأكدت الانضباط. لدينا رئيس تاجر يؤكد الانضباط. ما أريد أن أعرفه هو ما إذا كان يمكن الحصول على الانضباط أو هو مجرد شيء كنت ولدت مع؟ I & [رسقوو]؛ م تواجه صعوبة في العثور عليه في نفسي.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جو روس.


ويسمح لأي شخص أن يرتكب خطأ واحدا. عندما يتكرر نفس الخطأ مرة ثانية، ينبغي ملاحظة الحذر. والتكرار الثالث لنفس الخطأ يشكل سلوكا معتادا مدمرا ذاتيا ويجب عكسه.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جو روس.


احتمالية نجاح التداول تتناسب طرديا مع اعتقادك بقدراتك. السبب الأكبر وراء فشل التجار هو الخوف. الخوف يمكن أن تنشأ من عدم اعتقادك في قدراتك.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جو روس.


هذا هو السؤال المثير للاهتمام للغاية. قد يبدو من التشاؤم إلى حد ما من شأنه أن يجعل المتداول لاتخاذ عدد أقل من الصفقات وإدارة بحذر الصفقات انه / انها تأخذ. وعلى النقيض من ذلك، يبدو أن المتداول الأكثر تفاؤلا يميل إلى التجارة في كثير من الأحيان، مع تحمل مخاطر أكبر.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه ماركيز كوميلاب.


أنت حر في اتخاذ القرارات الخاصة بك دون الحاجة إلى إيجاد وسيلة لشرح الأساس المنطقي لقراراتك إلى أي شخص آخر. يمكن أن تركز وقتك وجهدك على ما يفعله السوق وكيف تتفاعل معه، بدلا من القلق بشأن الديناميات النفسية والعاطفية لمجموعة تجارية.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جو روس.


كانت هناك أوقات ارتكبت فيها أخطاء تحت الضغط، ولكني لا أتذكر أي وقت مضى تصدع تحت الضغط. وأعني بذلك أنني لم أشعر بالذعر، ولكنني قد اقتربت. كان فول الصويا القصير عندما تشرنوبيل فجر وربما كان الأقرب.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جو روس.


أسوأ جانب من فقدان هو أنه يميل إلى خلق التشاؤم. يجب أن يشعر التجار بالسوء عندما يفقدون المال فقط إذا قاتلوا اتجاه السوق، أو انتهكوا استراتيجيات التداول الخاصة بهم. أفضل التجار لديهم صحية "فماذا، صفقة كبيرة!"


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جو روس.


أنت وحدك تحديد ما إذا كنت سوف تنجح أو تفشل في التداول. أنت وحدك في السيطرة. تحمل المسؤولية عن أدائك وحياتك. هناك دائما فرص هائلة في الأسواق. ليس ما يحدث، هو ما تفعله مع ما يحدث أن يجعل الفرق بين الربح والخسارة.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جو روس.


تم إرسال هذا السؤال لي من أحد طلابنا: ماذا لو كنت لا يمكن أن تساعد ذلك، ولكن كنت خائفا حقا أن تفشل كالتاجر. لقد وضعت الكثير في رغبتك في التجارة. لديك جدار كامل من الكتب. لقد استثمرت معظم أموالك. كنت لا يجرؤ تفشل الآن، ولكن كنت خوفا من أنك سوف. كيف تتعاملون مع خوفكم من الفشل؟


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بريت ن. ستينبارجر.


قبل أن ندخل في موضوع التجارة المدمرة، اسمحوا لي أن أشرح كيف يقيم علماء النفس ما إذا كان الشخص لديه مشكلة مع استهلاك الكحول. في ما يلي عشرة أسئلة قد يطلبها المحترفون لتقييم أي نوع من اضطرابات تعاطي المخدرات، بما في ذلك تعاطي الكحول:


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه الدكتور فان ك ثارب.


معظم الناس جعل صفقة كبيرة من التنبؤ السوق. وهم يعتقدون أنهم بحاجة إلى أن يكون الحق 70٪ أو أفضل من أجل "اجتياز" الامتحان أن السوق يعطي لهم. ويعتقدون أيضا أنهم قد يحصلون على "أ" إذا كانوا يمكن أن يكون على حق 95٪ من الوقت.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه روب بوكر.


لقد قرأت فقط عن كل كتاب استراتيجية التداول هناك & نداش؛ ومئات من الكتب المساعدة الذاتية - وجميعهم قد أثرت حياتي إيجابيا. أنا & [رسقوو]؛ م تاجر أفضل لقراءتها. ومع ذلك، بالنسبة لكثير من حياتي كنت تكافح مع عدم الانضباط، وطالما كنت تكافح مع الانضباط، وكنت دائما ناجحة تقريبا في كل ما حاولت.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه روب بوكر.


هل تتذكر سبوك من المسلسل التلفزيوني ستار تريك؟ أنا افعل. أتذكره لأنه كان دائما هادئا جدا وجمعت. هذا الرجل لم يبدو للحصول على فراززلد. لا شيء يزعجه.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه روب بوكر.


ربما كنت قد بدأت التداول بالعملة لنفس السبب الذي فعلته: لكسب المال. على الرغم من أن هذا الهدف الجدير، وهو الهدف الذي من المرجح أن يصل إليه، إلا أنه ليس من الحكمة محاولة جعل قيمة العام من الأرباح في صفقة واحدة.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بريت ن. ستينبارجر.


كنت تاجر متسق ناجح دائما ضرب الفردي والزوجي ($ 1000- $ 3000 في اليوم) لمدة 48 شهرا على التوالي دون وجود شهر خاسر (1999-2003). ثم يوم واحد أنا ضرب.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بريت ن. ستينبارجر.


التداول هو نشاط الأداء - هذه هي الفكرة الأساسية وراء كتابي الأخير. وعلى غرار لعب أداة موسيقية أو ممارسة الرياضة، يستتبع التداول تطبيق المعارف والمهارات على الأداء في الوقت الحقيقي.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بريت ن. ستينبارجر.


ولعل الإسهام الأساسي في بحوث التمويل السلوكي هو وضع الطرق التي ينأى بها الناس عن العقلانية الصارمة في ظل ظروف الخطر وعدم اليقين. كيفية معالجة المعلومات تؤثر على سلوكنا، وخلق الحالات التي يمكننا أن نخاطر رأس المال لدينا لأسباب نفسية أكثر من تلك المنطقية.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه جيمس لي.


جميع التجار مذنبين من الخروج من موقف الفوز سريعة جدا. نحن نخشى فقدان الأرباح الورقية أو ربما نقوم بتداول P & أمب؛ L بدلا من الرسوم البيانية لدينا.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه بريت ن. ستينبارجر.


ومن المنظور المشترك أن التجار يواجهون مشاكل بسبب العيوب الشخصية (أو الشخصية). تجربتي مع التجار الناجحين في الإعدادات المهنية، ومع ذلك، يجد أن التجار الناجحين في كثير من الأحيان لديها العديد من تلك القصور كما التجار الآخرين.


الفوركس تجارة علم النفس | كتبه ديفيد مكلوشلان.


مفتاح كسب المال في سوق صرف العملات هو تجنب القرارات العاطفية واتباع استراتيجية مدروسة بعناية تأخذ السوق الحالية والتاريخ في الاعتبار. الذهاب مع القناة الهضمية ليست الطريقة للذهاب في سوق الفوركس.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


تجارة الفوركس علم النفس & # 8211؛ إدارة العواطف أثناء التداول.


وجود خبرة في تحليل السوق أو وجود معرفة واسعة حول الفوركس ليس هو العامل الوحيد الذي يحدد نجاح تاجر الفوركس. قد تعرف الآلاف من الاستراتيجيات الناجحة وقد تكون جيدة في استخدام جميع المؤشرات هناك، ولكن إذا كنت لا تعلم شيئا مهم جدا ثم سيكون لديك صعوبة في كسب المال في الفوركس. وغالبا ما يتم تجاهله أو تجاهله تماما، ولكنه أمر يجب أن يصبح فيه كل تاجر فوركس جيدا. إنها مهارة إدارة المشاعر الخاصة بك، وهي جزء من علم النفس تداول الفوركس.


فيكتور سبيرانديو، الشريك المؤسس ل إيم بارتنرز، L. P والمعروف شعبيا باسم & # 8216؛ ترادر ​​فيك & # 8217؛ يقول.


"إن مفتاح نجاح التداول هو الانضباط العاطفي. اذا كانت المعلومات الاستخباراتية المفتاح، سيكون هناك الكثير من الناس الذين يتداولون المال ".


ما يقوله صحيح تماما ومفهوم أساسي في علم النفس تداول العملات الأجنبية. هناك العديد من الناس الذين هم ذكي للغاية، ولكن لا تزال تفقد في الفوركس. لأن العواطف مثل الجشع والخوف ونشوة مكثفة بعد تجارة الربح سحابة قدراتهم على صنع القرار.


عندما لا تعرف كيفية التعامل مع العواطف، فإنه يمكن أن تدمر يوم التداول الخاص بك وتسبب الضرر لحساب التداول الخاص بك إلى حد فقدان مبلغ كبير من المال. والسبب بسيط. نحن نتخذ قرارات متسرعة وغير منطقية عندما نكون غاضبين أو مكتئبين أو جشعين.


كيف يتعامل التجار ذوي الخبرة مع العواطف؟


وعلم النفس تداول الفوركس من التجار ذوي الخبرة جيدة جدا وأنها لا تعالج مشاعرهم بشكل جيد. إنهم يعرفون بالضبط متى يتاجرون بالسوق، وعندما يحسنون عدم التداول. وفيما يلي طرق التعامل مع عواطفهم.


1) هم دون & # 8217؛ ر التجارة من الجشع.


وبالتالي فإنها تتجنب العديد من الأشياء التي من شأنها أن تسبب استجابة عاطفية مجهدة. وإذا كانوا حقا في الخوف أو لا في مزاج للتجارة، فإنها ببساطة تجنب وضع الصفقات. فمن الأفضل من وضع التجارة وفقدان المال، أليس كذلك؟


2) هم على بينة من عدم اليقين في الفوركس.


التجار من ذوي الخبرة على بينة من عدم اليقين في سوق الفوركس التي ليست هي نفسها كما انعدام الثقة. انها مجرد حقيقة في الفوركس، مهما كانت جيدة قرار التداول الخاص بك هو، يمكن للسوق تذهب بشكل غير متوقع ضد التوقعات الخاصة بك في أي وقت. إذا كنت تفهم هذا بوضوح أثناء وضع صفقة، فلن تحصل على صدمة عندما تؤدي نتائج التداول إلى خسارة. كل ما عليك القيام به هو أن تكون مستعدة تماما لمواجهة الخسارة. هناك قول مأثور: الأمل للأفضل ولكن الاستعداد للأسوأ. عليك أن تكون مستعدا عقليا لقبول الخسارة التي تواجهها. وهذا بالتأكيد يقلل من تأثير المشاعر السلبية. الوعي من عدم اليقين هو شيء آخر حاسما لفهم عندما يتعلق الأمر علم النفس تداول العملات الأجنبية.


3) انهم لا يتوقعون ربح سريع.


ويرتبط ذلك أيضا بالجشع. ما الذي يفعله تجار الفوركس المبتدئين عندما يريدون كسب بعض المال السريع؟ انهم مجرد وضع الصفقات مع حجم التداول ضخمة وأحجام الكثير. ولكن عند اختيار حجم كبير ضخمة، وكنت أيضا المخاطرة قدرا كبيرا من المال. في حين أن المتداولين في الفوركس الذين يقومون بذلك لا يعتبرون سوى إمكانية واحدة و أعمى من خلال التفكير في مقدار ما يمكن أن تكسبه إذا كانت التجارة على ما يرام، فإنهم ينسون تماما أو يتجاهلون احتمالا آخر: إذا كانت التجارة لا تذهب كما هو متوقع، فإنها سوف تفقد كمية كبيرة من مال. أيضا، في عدد قليل من المزيد من الصفقات أنها في نهاية المطاف تفقد عاصمتها بأكملها. التجار من ذوي الخبرة أبدا القيام بذلك! وهم دائما يتبعون إدارة جيدة للمخاطر.


وخلاصة القول، فهم ثلاثة أشياء مهمة حول علم النفس تداول الفوركس يمكن أن تحدث فرقا كبيرا: أخذ فواصل عندما كنت عاطفي جدا، ودائما يكون على بينة من عدم اليقين في سوق الفوركس وممارسة إدارة المخاطر الحكيمة.


الوقاية خير من العلاج.


هنا شيء آخر أن نأخذ في الاعتبار. تجنب كل الطرق الممكنة التي يمكن أن تدمر المشاعر أدائك. سنقوم بإدراج بعض النصائح التي ستساعد.


لديك خطة تجارية جيدة جدا. التداول مع التخطيط الجيد يقلل من المخاطر ويمنع أيضا أي مشاعر تؤثر على أدائك. تحتاج إلى تطوير خطة التداول الشخصية الخاصة بك وتطوير الانضباط التداول الصلبة. بمجرد وضع التجارة، لا تبقي النظر في حركة العملة. مجرد وضع التجارة والمشي بعيدا. إذا كان لديك عادة مشاهدة التجارة، وسوف تعطي في العديد من الإغراءات. يمكنك نقل وقف الخسارة على أمل أن السوق سوف ينعكس. يمكنك نقل مستوى ربحك على أمل أن يستمر الاتجاه في نفس الاتجاه. إذا واصلتم تحريك هذه القيم، لا توجد نقطة في تحديدها في المقام الأول. كما يغذي المشاعر الخاصة بك. دائما استخدام استراتيجيات ثبت جيدا. عند استخدام استراتيجية تم اختبارها بما فيه الكفاية في الماضي، سوف تكون قادرة على تجنب الخسائر بسهولة أكبر. مرة واحدة كنت قد حصلت على ثلاثة الصفقات الربح التوالي أو فقدان الصفقات، فمن الأفضل أن تأخذ استراحة. إذا حصلت على ثلاث صفقات أرباح متتالية، قد يكون الدافع الخاص بك التجارة الرابعة تماما من قبل الثقة الزائدة. إذا كنت تحصل على ثلاثة خسائر متتالية، سيتم دفع التجارة الرابعة الخاصة بك عن طريق الحاجة القصوى لكسب المال مرة أخرى كنت قد فقدت.


إدارة العواطف هي مفتاح النجاح على المدى الطويل.


إذا كنت لا تعرف كيف العواطف يمكن أن يفسد حياتك التداول، ثم كنت قد تعلمت درسا قيمة جدا من هذا المنصب. إذا كنت قد تساءلت يوما لماذا 90٪ من تجار الفوركس يفقدون المال ويغادرون التداول إلى الأبد، ثم لديك الجواب الآن. عدم القدرة على التعامل مع العواطف وعدم فهم تداول الفوركس علم النفس هو الأسباب القوية لهذا يحدث. كل سبب آخر يمكنك التفكير في الينابيع لهذا السبب.


على سبيل المثال، الشيء الوحيد الذي يجعل الكثير من التجار لإنهاء التداول هو ضعف إدارة المخاطر؛ فإنها تخاطر أكثر مما ينبغي. ولكن لماذا يمارسون إدارة المخاطر السيئة في المقام الأول؟ الجواب المحدد بكلمة واحدة على هذا السؤال هو "الجشع"، الذي هو العاطفة. لماذا يمكن لأي شخص القفز والبدء في التداول المباشر دون اكتساب خبرة كافية في التداول في حساب تجريبي؟ نفس السبب! انهم يريدون كسب المال السريع. إذا كنت قد تعلمت فن إدارة العواطف الخاصة بك، يمكنك بالتأكيد ندعو نفسك كتجربة من ذوي الخبرة والمهنية.


يمكنك أيضا محاولة لدينا الفوركس إشارات التطبيقات التي يمكن أن تأخذ حمولة ضخمة قبالة كتفيك! نحن نحلل السوق، ونحن نتوقع شراء & أمب؛ بيع إشارات ونحن نعلمك كلما كان هناك فرصة جيدة للتجارة. إشاراتنا هي مجانية تماما ويقدم لك مع 70٪ دقة شهرية. الاشتراك اليوم والبدء في تلقي إشارات لدينا.


ربما يعجبك أيضا.


10 نصائح لبناء خطة تداول فوريكس فعالة.


9 أفضل تداول الفوركس المدونات لمتابعة.


كيفية تجنب خسائر الفوركس.


الحصول على نتائج إيجابية على MT4 الفوركس إي الخاص بك.


الرافعة المالية وتداول العملات الأجنبية.


كيفية استخدام وقف الخسارة في تجارة الفوركس.


كيف ويتالكتراد هو الذهاب الى مساعدتك؟


ويتالكتريد هو مكان لكل تاجر الفوركس. بغض النظر عما إذا كنت من الهواة أو تاجر الخبراء، يمكن للجميع أن تأخذ قيمة منا. تعرف على المتطلبات الأساسية لنجاح التجارة والتقنيات لمعالجة الخسارة.

No comments:

Post a Comment