Saturday 17 March 2018

خيارات التداول قواعد الإبهام


جعل خيارات أفضل الصفقات مع متوسط ​​المدى الشهري.
عندما يتعلق الأمر بخيارات الشراء، يركز معظم التجار على القسط المدفوع بدلا من العائدات المحتملة. في حين أن هذا هو معلومات هامة من حيث جعل التجارة المحسوبة، العديد من الخيارات التجار تميل إلى أن تغفل عن احتمال وصول السوق وتجاوز إضراب موقفها (أو الأهم من نقطة التعادل).
لتداول الخيارات، بسيطة في كثير من الأحيان أفضل. التمسك بهذا المبدأ عند تحديد ما إذا كان موقف الخيار هو تجارة جيدة، تبدأ بحساب متوسط ​​المدى الشهري للسوق. ويقدم هذا الرقم منظورا لعنصرين هامين من عناصر تجارة الخيارات: ما إذا كان التقلب آخذ في الاتساع أو التعاقد وإذا كان للسوق فرصة للوصول إلى نقطة التعادل في الموقف وتجاوزها. قراءة على أننا كشف كيفية حساب واستخدام متوسط ​​المدى الشهري في استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بك.
لحساب متوسط ​​المدى الشهري، لا تحتاج إلى أي برنامج خاص أو الدكتوراه في الرياضيات. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى الوصول إلى أسعار تاريخية موثوقة. بالنسبة لأي سهم، يمكنك الحصول على الأسعار التاريخية المفتوحة والعالية والمنخفضة والختامية لنطاق زمني معين. هذا وسوف تعطيك جميع الأرقام الرئيسية التي سيتم استخدامها في الحساب - عالية والمنخفضة لكل يوم التداول.
متوسط ​​المدى الشهري ليس أكثر من متوسط ​​السعر الذي يتقلب فيه السوق في شهر معين بين ارتفاعه وانخفاضه. المزيد من التجار المحافظين يمكن تشديد هذا حتى واستخدام الشهري فتح / إغلاق بدلا من ارتفاع / منخفض. لحساب هذا المتوسط ​​لفترة زمنية معينة، طرح الطرح من الأعلى لكل شهر للحصول على نطاق هذا الشهر. بالنسبة للإطار الزمني، يمكنك إضافة نطاق كل شهر وتقسيمه حسب عدد الأشهر.
باستخدام كق كمثال، سنقوم بحساب متوسط ​​المدى لمدة ستة أشهر. وهذه هي الارتفاعات التاريخية والهبوط التي تتراوح بين فترة ستة أشهر في عام 2007 كمثال على ذلك:
تحديد فترة زمنية.
باستخدام كق (ناسداك 100 الثقة) على سبيل المثال، نجد أنه اعتبارا من يونيو 2007، كان متوسط ​​الأشهر الثلاثة السابقة 2.55 $، وكان الأشهر الثلاثة السابقة متوسط ​​متوسط ​​شهري من 2.46 $ وكان ستة أشهر مجتمعة متوسط مجموعة من $ 2.51. إن تقلبات الأسعار تتسع إلى حد ما، ونحن بحاجة إلى أن نبحث عن خيارات من شأنها أن تؤدي في ظل هذه الظروف، أداء ضمن حدود 2،50 $ التحرك في الشهر. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر التداول في كيو كيو كيو مع انتشار في المال ينتشر.)
وهذا يعني أنه إذا كنت تبحث في شراء إما وضع أو مكالمة على قق انتهاء أغسطس، يجب عليك أن تبحث عن شيء لا يزيد عن 7،50 $ من المال - ويفضل أن يكون أقرب بكثير. وهناك قاعدة عامة للإبقاء بالضبط على مدى أقرب تحتاج إلى الحصول على يستند إلى استهداف ضعف ممكن من الاستثمار الخاص. في هذه الحالة، يفضل نسبة 3: 1 أو 4: 1 للمخاطر / المكافآت.
إذا تم تداول سعر ق عند 46.50 في يونيو وتداول 48 أغسطس يتداول عند 1.00، فإن أعلى متوسط ​​المدى الشهري يأخذنا إلى 54. سوف تحتاج كوق إلى التداول إلى 49.00 بالنسبة لنا للتعادل عند شراء 48 مكالمة ل 1.00 . في الاتجاه الصعودي إلى 54 يعطينا نسبة 5: 1 مكافأة / خطر. على الجانب الهبوطي، إذا كان تداول 44 أغسطس يتداول عند 0.50 دولار، سيجعل هذا التعادل 43.50. متوسط ​​المدى الشهري يعطينا القدرة على الانتقال إلى 39.00، مما يتيح لنا نسبة المخاطر / المكافأة التي تلبي معاييرنا.
متى يجب تجنب هذه الاستراتيجية.
وميزة الاستفادة من انتشار الخصم هي أنه يعطي المستثمر موقف خطر محدود ويقترب من السوق الحالية من شراء خيار صريح. قد يكون أيضا نقطة التعادل أقل بالمقارنة مع شراء خيار بعيدا عن المال. وفي مقابل الحصول على موقفا مواتيا، يتخلى المستثمر عن إمكانية تحقيق مكاسب غير محدودة، كما هو الحال بالنسبة للخيار الصريح، وبدلا من ذلك يجب أن يستقر لتحقيق مكاسب قصوى محدودة ومحددة. في بعض ظروف السوق، قد يكون هذا مفاوضا إيجابيا وسيحافظ المستثمر على أساس واقع ما هو أكثر عرضة للسوق. وميزة المكاسب غير المحدودة عادة ما تكون فعالة إلا إذا كان السوق خطوة تاريخية، وهذه التحركات نادرة جدا. إذا كنت تتداول لارتفاع رأس المال على المدى الطويل، فإن هذا النوع من المضاربة لن تسمح لك بالبقاء في اللعبة لفترة طويلة جدا.

قواعد تداول الخيارات الإبهامية
بلدي 3 قواعد للخيارات.
24 فبراير، 2018 6:56 ص.
نحن هنا لكسب المال. قواعد بلدي إلى خيارات التجارة موجهة إلى استخدام الخيارات لكسب المال، وأحيانا، والكثير من المال. إذا كنت تبحث لمعرفة ما تعنيه المصطلحات أو حوالي اثني عشر استخدامات معقدة مختلفة من الخيارات، جوجل ذلك. أنا رجل عملي (إلا عندما يتعلق الأمر بالمرأة) وما أنا تقديم نهج عملي واستراتيجية لخيارات الاستخدام في التداول. هذا ليس المقصود عقد يدك، فمن المفترض أن تفتح عينيك.
أولا عليك أن تترك كل ما تعلمته من مواقع أخرى عن الخيارات. ما حفنة من حماقة والتي تذهب لهؤلاء الرجال على نبك خلال منتصف كل يوم. ينتشر، ينتشر الائتمان، الفراشات، الفراشات العكسية، كتابة المكالمات، مكالمات واقية، الكتابة يضع، واقية يضع، البوم، الابهام، ممتاز. حسنا، تحصل على ما أعنيه. كل هذه تهدف إلى أن تكون نفوذ المخاطر، والحد من الخسائر، والحد من المكاسب، وتوليد معدلات فوز عالية وأرباح صغيرة. أعطني استراحة، وهذا ليس لماذا أنا شراء الخيارات.
يمكنني شراء خيارات لنتائج اثنين: الصفحة الرئيسية تشغيل و غراند سلام الرئيسية يدير. أي شيء أقل ويمكنك أيضا عصا مع صناديق الاستثمار المتداولة التي سوف تولد عوائد أفضل بكثير ثم خداع مع استراتيجيات الخيار الغريبة مع أخذ الكثير من الوقت أقل بكثير وتوليد الكثير أقل القلق.
مرة واحدة أحصل على مجموعة جيدة مثل إشارة الاتجاه جديدة أو موجة خمسة إشارة ألقي نظرة على الرسم البياني ونرى فقط مدى تقلب المخزون في الماضي. الأسهم التي لديها عادة نقل 10٪ في شهر أو شهرين هو المرشح الرئيسي للخيارات. الأسهم التي لديها أكثر من الميل جانبية يتحرك الأفقي جدا بالنسبة لي. أنا أحب المخططات العمودية أكثر للخيارات.
اضغط للتكبير.
فس الاتجاه اليومي نموذج: عمودي.
لقد رأينا فس بوب 25-50٪ على انخفاض 5-10٪ في المتوسطات في السوق وكما ترون أعلاه، والملوثات العضوية الثابتة في السعر عادة ما تأخذ مكان في 4-6 أسابيع. بلدي آخر خيار التجارة، و فس المكالمات في المال (أتم = الأسهم هو في 23؛ الاتصال مع سعر الإضراب من 23)، وذهب من 4 إلى 26 في حوالي ستة أسابيع. وهذا هو مكسب من حوالي 550٪ - الكبرى البطولات الاربع الكبرى. هذا هو السبب وكيف تشتري الخيارات. ليس انتشارا غبي حيث "إذا فس يذهب إلى 25 وجعل لكم 30٪ ولكن لا يمكنك أن تفقد أكثر منهم 10٪". نعم، هذه هي الطريقة التي تعمل بها بعض استراتيجيات الخيارات وهناك خدمات هناك التي تحصل على المال الجيد لهذا النوع من المشورة.
أعلاه هو فيريزون (رمزها في بورصة نيويورك: ف). معظمنا استخدام شبكتهم، لكنه مرشح ضعيف للخيارات. وقد انحرفت بين 32 و 38 خلال الأشهر الستة الماضية. بالتأكيد، يمكنك جعل 25٪، وربما حتى 50٪ إذا كنت محظوظا، ولكن لماذا تضيعوا وقتكم والمال؟ إذا لم أستطع جعل 100٪ أو أفضل على فرصة الخيار، أنا تمرير. هذه هي نفس النظرية التي توجه اتجاهنا النظام التالي. إذا كان مؤشر الأسهم / إتف / المؤشر لديه ميل للاتجاه لفترات طويلة، فإنه قابل للتداول. إذا كان هو سلطة منزل متقطع، تمر.
مكب - شورت، بوت فرتيكال تريندس.
ويوضح الرسم البياني لموليكورب (مكب) كيف يمكن أن تكون هناك فرص خيار متستر. للوهلة الأولى، يبدو متقطع. ولكن نلقي نظرة فاحصة على حجم تلك التحركات: 55-75 في أسبوعين؛ 75-45 في شهرين؛ 45-65 في شهرين؛ 65 العودة إلى 45 في عشرة أيام. هذه هي أربع فرص على الأقل مضاعفة قيمة الخيار الخاص بك في كل مرة.
حكم رقم واحد هو العثور على الأسهم التي لديها فولاتيليتي. الاتجاه إلى الارتفاع أو تقع عموديا مع تحركات نسبية كبيرة نسبيا.
هناك الكثير من الخيار أسعار الإضراب وأشهر للاختيار من بينها. صدق أو لا تصدق، نحن نبحث عن نفس الخصائص على النحو الوارد أعلاه. إلى أي مدى (في النسب المئوية) يفعل الأسهم / مؤشر / إتف التحرك وكم من الوقت يستغرق الأمر للانتقال إلى هناك؟ لاحظ أن اشتريت المكالمات ديسمبر فس واشتريتها في يوليو. لماذا ا؟ لأنني اعتقدت أنه في وقت ما بين شهري يوليو وديسمبر كان هناك احتمال كبير من انخفاض السوق 10٪ مما كان سيؤدي إلى كسب 100٪ على الأقل في فس وكسب 400-500٪ في المكالمات فس. حصلت على الحظ، وانخفض السوق 15٪ في حوالي شهرين. تقرأ النتائج أعلاه، 550٪.
أدناه هو زاوية واسعة النار من إوم تغطي سنة واحدة. كان انخفاض الأسعار لا التفكير، وضعت خيارات رفع الأرقام الثلاثية بسهولة. ولكن ماذا عن هذا الارتفاع الطويل بين أيلول / سبتمبر وأيار / مايو؟ فقط إيبالينغ x و y محور، يبدو أن إوم ارتفع بمعدل حوالي 5٪ شهريا. وهذا يعني 10٪ في شهرين و 15٪ لمدة ثلاثة أشهر. إذا نظرتم إلى جداول الخيارات، فإن الخيار 2-3 أشهر قد ارتفع حوالي 10٪ لكل 1٪ أن إوم ارتفع. إذا قمت بشراء مكالمة صراف آلي (لأن نموذج إوم تريند كان صاعدا أن الخطوة بأكملها) 2-3-4 أشهر خارج، فإنه قد تضاعف على الأقل بعد اثنين، وربما ثلاثة أشهر، واستمرت فترة طويلة بما فيه الكفاية بالنسبة لك لصفعة مكالمة أخرى على عندما انتهت أول واحد والهرم التجارة.
إوم: زاوية واسعة من الاتجاهات القابلة للتداول.
القاعدة رقم اثنين هو إعطاء الخيار الخاص بك في الوقت المناسب لحركة السعر للعب خارج.
هناك قاعدة واحدة أخرى ولكن قبل أن أحصل على ذلك أنا بحاجة إلى شرح مشترك من القواعد رقم 1 و 2. هي قواعد بلدي، فهي لا تؤخذ من أي نص على الخيارات (التي هناك الكثير) أو أي خيارات "المعلم "أو أي خيارات موجهة خدمة الاشتراك. وقد تم تشكيلها من خيارات تداول الخبرات التي تعود إلى صيف عام 1978 عندما صديقي جاك وأنا تضاعفت أموالنا على أوكسيدنتال البترول المكالمات التي أوصى بها وسيط الأسهم ميريل لينش. وكان الوسيط قد اتصل بي مع فكرة التجارة بينما جاك وأنا استأجرت، "جيسون" منزل في تشيلمارك على مارثا فينيارد. لم نكن نعرف ما كنا نفعله، بالكاد يعرف ما هي الخيارات ووجد الكثير من الخسائر في وقت لاحق أن أقل ما كنا نعرف عن الخيارات، أن الوسيط ميريل لينش يعرف أقل كثيرا.
حكم عدد ثلاثة: الحصول على الحظ.
هذه هي الطريقة التي يعمل بالنسبة لي وليس هناك سبب أنه لا يمكن أن تعمل مثل هذا بالنسبة لك. أنا أخطط وتنفيذ خياري الصفقات وفقا للقاعدتين الأولى والثانية أعلاه. في بعض الأحيان أنها تعمل، وأحيانا أنها لا. على أي خيار واحد التجارة الحد الأقصى للخسارة هو 100٪. في أي خيار واحد التجارة أقصى مكسب غير محدود نظريا. حفنة من 100٪، 200٪، 300٪، 400٪ و 500٪ (وأعلى) المكاسب تغطي الكثير من الصفقات الخيار الفاشلة. باستخدام القواعد أعلاه جنبا إلى جنب مع لدينا نماذج الاتجاه ولدينا المعين قرصة الضارب، الموجة خمسة شراء / بيع إشارات، لدينا ميزة كبيرة الحصول على اتجاه هذه الخطوة الحق، الذي يزن الصفقات لصالحنا.
مع الأسهم الصحيحة / إتف / مؤشر، الاتجاه الصحيح، ما يكفي من الوقت وقليلا من الحظ، يمكن أن تكون الخيارات أداة مربحة جدا في ترسانة التداول لدينا. تذكر، يمكنك أن تفقد كل شيء إذا كانت هذه العوامل لا تأتي معا الحق فقط، ولكن عندما يفعلون، نتوقع انفجار المكاسب والأنا.
الإفصاح: ليس لدي أي موقف في أي أسهم مذكورة، ولا توجد خطط لبدء أي مناصب خلال ال 72 ساعة القادمة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

شراء قفزات المكالمات ك.
لقد حذرك بالفعل من بدء التشغيل من خلال شراء مكالمات خارجة عن المال ومكالمات قصيرة الأجل. هنا طريقة لاستخدام المكالمات التي قد تعمل لتاجر الخيار بداية: شراء المكالمات على المدى الطويل، أو & لدكو؛ ليبس & رديقو ؛.
والهدف هنا هو جني فوائد مماثلة لتلك التي تعرفها إذا كنت تملك الأسهم، مع الحد من المخاطر التي تواجهها من خلال وجود الأسهم في محفظتك. في الواقع، تعمل دعوة ليبس باسم & لدكو؛ بديل المخزون. & رديقو؛
ما هي "ليبس"؟
لابس هي خيارات أطول أجلا. مصطلح يقف لدكو؛ طويل الأجل الأسهم أنتيسيباتيون للأوراق المالية، & رديقو؛ في حال كنت & توقعت مصادر مصرفية؛ نوع من الشخص الذي يتساءل عن هذا النوع من الشيء. و لا، أن رأس المال P في أنتيسيباتيون لم يكن خطأ مطبعي، في حال كنت & [رسقوو]؛ إعادة نوع من الشخص الذي يتساءل عن هذا النوع من الشيء أيضا.
تعتبر الخيارات مع أكثر من 9 أشهر حتى انتهاء الصلاحية ليبس. إنهم يتصرفون تماما مثل الخيارات الأخرى، لذلك لا تدع هذا المصطلح يخلطك. وهذا يعني ببساطة أن لديهم مدة طويلة & لدكو؛ العمر الافتراضي & رديقو ؛.
هيا بنا نبدأ.
أولا، اختيار الأسهم. يجب أن تستخدم بالضبط نفس العملية التي يمكن استخدامها إذا شراء الأسهم. الذهاب إلى ألي إنفست & رسكو؛ ق اقتباسات + القائمة البحثية، وتحليل الأسهم و رسكو؛ ق أساسيات للتأكد من أنك ترغب في ذلك.
الآن، تحتاج إلى اختيار سعر الإضراب. كنت ترغب في شراء مكالمة ليبس الذي هو عميق في المال. (عند التحدث عن مكالمة، & لدكو؛ إن-ذي-ماني & رديقو؛ يعني أن سعر المخالفة أقل من سعر السهم الحالي). قاعدة عامة لاستخدامها أثناء تشغيل هذه الإستراتيجية هي البحث عن دلتا تبلغ 80 أو أكثر في سعر الإضراب الذي تختاره.
تذكر، دلتا من .80 يعني أنه إذا ارتفع السهم $ 1، ثم من الناحية النظرية، فإن سعر الخيار الخاص بك يرتفع 0.80 $. إذا دلتا هو 0.90، ثم إذا ارتفع السهم $ 1، من الناحية النظرية الخيارات الخاصة بك سوف ترتفع 0،90 $، وهكذا دواليك. سيتم عرض دلتا في كل سعر ضربة على سلاسل الاستثمار علي للاستثمار.
كنقطة انطلاق، فكر في دعوة ليبس التي لا تقل عن 20٪ من سعر السهم في المال. (على سبيل المثال، إذا كان المخزون الأساسي يكلف 100 دولار، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 80 $ أو أقل). ومع ذلك، بالنسبة للأسهم المتقلبة بشكل خاص، قد تحتاج إلى الذهاب أعمق في المال للحصول على دلتا كنت تبحث إلى عن على.
كلما كنت أكثر عمقا في المال، كلما كان خيارك أكثر تكلفة. وهذا لأنه سيكون له قيمة جوهرية أكثر. ولكن الفائدة هي أنه سيكون لها أيضا دلتا أعلى. وكلما ارتفع دلتا الخاص بك، كلما كان الخيار الخاص بك تتصرف كبديل الأسهم.
التحذير.
يجب أن نأخذ في الاعتبار أن حتى الخيارات طويلة الأجل لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان السهم يطلق النار على السماء في اليوم بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك، فإنه لا جيد. وعلاوة على ذلك، كما نهج انتهاء الصلاحية، وخيارات تفقد قيمتها بمعدل تسارع. حتى اختيار إطار الوقت الخاص بك بعناية.
وكقاعدة عامة، ننصحك بشراء مكالمة لن تنتهي لمدة سنة أو أكثر على الأقل. وهذا يجعل هذه الاستراتيجية واحدة جيدة للمستثمر على المدى الطويل. بعد كل شيء، ونحن نعالج هذه الاستراتيجية باعتبارها استثمارا، وليس المضاربة البحتة.
اختر رقم.
الآن وبعد أن اخترت سعر المخالفة وشهر انتهاء الصلاحية، يلزمك تحديد عدد مكالمات ليبس المطلوب شراؤها. يجب أن تتاجر عادة بنفس الكمية من الخيارات مثل عدد الأسهم التي اعتدت على التداول بها.
إذا كنت تشتري 100 سهم عادة، فيمكنك شراء مكالمة واحدة. إذا كنت تشتري 200 سهم عادة، فيمكنك شراء نداءتين، وهكذا. لا تذهب مجنون جدا، لأنه إذا خيارات المكالمة الانتهاء من خارج المال، قد تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله.
عجلوا وانتظر.
الآن وبعد أن اشتريت مكالمة (مكالمات) ليبس الخاصة بك، فإن الوقت قد حان لتشغيل لعبة الانتظار. تماما كما هو الحال عندما كنت تداول الأسهم، تحتاج إلى أن يكون السعر المحدد مسبقا التي سوف تكون راضيا عن المكاسب الخيار الخاص بك، والخروج من منصبك. تحتاج أيضا إلى وقف الخسارة المحددة مسبقا إذا انخفض سعر الخيار (الخيارات) بشكل حاد.
علم النفس التداول هو جزء كبير من كونه خيارا ناجحا المستثمر. كن متسقا. إلزم سلاحك. لا داعي للذعر. ولا تحصل على الجشع أيضا.
الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.
المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.
تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

خمسة أخطاء لتجنب عند خيارات التداول.
(خصوصا منذ بعد قراءة هذا، سيكون لديك أي عذر ل.
نحن كل مخلوقات العادة و [مدش]؛ ولكن بعض العادات تستحق كسر. تجار الخيار من كل مستوى تميل إلى جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. والجزء المحزن هو أن معظم هذه الأخطاء كان يمكن تجنبها بسهولة.
بالإضافة إلى جميع المزالق الأخرى المذكورة في هذا الموقع، وهنا خمسة أخطاء أكثر شيوعا تحتاج إلى تجنب. بعد كل شيء، خيارات التداول ليس من السهل. فلماذا جعل الأمر أصعب مما يجب أن يكون؟
خطأ 1: عدم وجود خطة خروج محددة.
ربما كنت قد سمعت هذا واحد مليون مرة من قبل. عند خيارات التداول، تماما كما هو الحال عندما تتداول الأسهم، فمن الأهمية بمكان التحكم في عواطفك. وهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى جليد يتدفق عبر عروقك، أو أنك تحتاج إلى ابتلاع كل خوفك بطريقة خارقة.
إنها أبسط من ذلك بكثير: لديك دائما خطة للعمل، وتعمل دائما على خطتك. وبغض النظر عن ما تخبره عواطفك، فلا تنحرف عنه.
كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.
إن التخطيط لمخرجك ليس مجرد تقليل الخسارة على الجانب السلبي إذا كانت الأمور تسوء. يجب أن يكون لديك خطة الخروج، فترة †"حتى عندما التجارة تسير في طريقك. تحتاج إلى اختيار نقطة الخروج الصعودي ونقطة الخروج السلبي مقدما.
ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار، مع الخيارات التي تحتاجها أكثر من الأهداف الصاعدة والسلبية السعر. تحتاج أيضا إلى تخطيط الإطار الزمني لكل خروج.
تذكر: الخيارات هي أصل متحلل. ويسرع هذا المعدل من الاضمحلال كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لذا، إذا كنت تجري مكالمة طويلة أو تم وضعها، فإن الخطوة التي توقعتها لا تحدث خلال الفترة الزمنية المتوقعة، والخروج والانتقال إلى التجارة التالية.
الوقت الاضمحلال لا يكون دائما أن يضر بك، بطبيعة الحال. عندما تبيع خيارات دون امتلاكها، فإنك تعمل على تسوس الوقت للعمل نيابة عنك. وبعبارة أخرى، ستنجح في نجاحك إذا أدى تآكل الوقت إلى انخفاض سعر الخيار، وتحصل على القسط المستلم للبيع. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا القسط المميز هو الحد الأقصى للربح إذا كنت لا تريد إجراء مكالمة أو وضعها. الوجه الآخر هو أنك تتعرض لمخاطر كبيرة محتملة إذا كانت التجارة غاضب.
وخلاصة القول هي: يجب أن يكون لديك خطة للخروج من أي عملية تداول بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تعمل بها، أو ما إذا كان الفائز أو الخاسر. لا تنتظر حول الصفقات المربحة لأنك جشع، أو البقاء في الطريق طويلا في الخاسرين لأنك تأمل أن التجارة سوف تتحرك مرة أخرى لصالحك.
ماذا لو كنت الخروج في وقت مبكر جدا وترك بعض الاتجاه الصعودي على الطاولة؟
هذا هو التاجر الكلاسيكي و رسكو؛ ق تقلق، و رسكو؛ ق غالبا ما تستخدم كمبرر لعدم التمسك مع الخطة الأصلية. هنا هو أفضل مضادة يمكن أن نفكر في: ماذا لو كنت الربح أكثر اتساقا، والحد من حدوث الخسائر الخاصة بك، والنوم بشكل أفضل في الليل؟
التداول مع خطة يساعدك على إنشاء أنماط أكثر نجاحا من التداول ويجعل المخاوف الخاصة بك أكثر في الاختيار. بالتأكيد، يمكن أن تكون التجارة مثيرة، لكنها ليست عجائب واحدة ضرب. ولا ينبغي أن يكون حول الحصول على تقرحات من القلق، سواء. لذلك جعل خطتك مقدما، ثم التمسك بها مثل الغراء السوبر.
خطأ 2: في محاولة للتعويض عن الخسائر الماضية من قبل & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛
التجار لديهم دائما قواعدها حديدي: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ د أبدا شراء حقا خارج من المال خيارات، & رديقو؛ أو & لدكو؛ أنا لا أبيع أبدا خيارات المال. & رديقو؛ ولكن من الواضح كيف تبدو هذه المطلقات واضحة و [مدش]؛ حتى تجد نفسك في التجارة التي تم نقلها ضدك.
نحن كلنا هناك. في مواجهة سيناريو حيث التجارة على عكس بالضبط ما تتوقع، كنت غالبا ما يميل إلى كسر جميع أنواع القواعد الشخصية وببساطة على الاستمرار في تداول نفس الخيار الذي بدأت مع. في مثل هذه الحالات، غالبا ما يفكر التجار، & لدكو؛ لن يكون لطيفا إذا كان السوق بأكمله كان خطأ، وليس لي؟ & رديقو؛
باعتبارك تاجرا للأوراق المالية، ربما كنت قد سمعت تبريرا ل & لدكو؛ مضاعفة ما يصل إلى اللحاق & رديقو ؛: إذا كنت تحب الأسهم في 80 عند شراؤها لأول مرة، وكنت قد حصلت على الحب في 50. لذلك يمكن أن يكون مغريا لشراء المزيد من الأسهم وخفض أساس التكلفة الصافية على التجارة. كن حذرا، على الرغم من: ما يمكن أن يكون أحيانا معنى للأسهم في كثير من الأحيان لا يطير في خيارات العالم.
كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.
& لدكو؛ مضاعفة حتى & رديقو؛ على استراتيجية الخيارات تقريبا يعمل أبدا. الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن أسعارها لا تحرك بنفس الطريقة أو حتى يكون لها نفس خصائص المخزون الأساسي.
على الرغم من أن مضاعفة تصل يمكن أن تقلل من أساس تكلفة العقد لكل موقف، فإنه عادة ما يقتصر فقط على مخاطر. لذلك عندما تذهب التجارة الجنوب وأنت تتأمل في السابق لا يمكن تصوره، مجرد خطوة إلى الوراء وتسأل نفسك: & لدكو؛ إذا لم يكن لدي بالفعل موقف في مكان، هل هذه التجارة وأود أن تجعل؟ & رديقو؛ إذا كان الجواب لا، فلا تفعل ذلك.
إغلاق التجارة، وقطع الخسائر الخاصة بك، وإيجاد فرصة مختلفة أن المنطقي الآن. خيارات توفر إمكانيات كبيرة لالرافعة باستخدام رأس المال منخفضة نسبيا، لكنها يمكن أن تفجير بسرعة إذا كنت تبقي حفر نفسك أعمق. انها خطوة أكثر حكمة بكثير لقبول خسارة الآن بدلا من وضع نفسك لأكبر كارثة في وقت لاحق.
خطأ 3: تداول الخيارات غير السائلة.
عندما تحصل على عرض أسعار لأي خيار في السوق، ستلاحظ الفرق بين سعر العرض (كم يريد الشخص دفعه مقابل خيار ما) وسعر الطلب (كم يرغب أحد الأشخاص في بيع خيار) .
في كثير من الأحيان، سعر العطاء وسعر الطلب لا تعكس ما هو الخيار حقا يستحق. و & لدكو؛ ريال & رديقو؛ قيمة الخيار سيكون في الواقع في مكان ما بالقرب من منتصف محاولة ونطلب. ومدى انحراف أسعار عروض الأسعار وأسعار الطلب عن القيمة الحقيقية للخيار يعتمد على سيولة الخيار.
ودقوو]؛ السيولة وردقوو]؛ في السوق يعني أن هناك المشترين والبائعين النشطة في جميع الأوقات، مع المنافسة الشديدة لملء المعاملات. هذا النشاط يدفع العرض وأسعار الأسهم والخيارات أقرب معا.
سوق الأسهم عموما أكثر سيولة من أسواق الخيارات ذات الصلة. وهذا لأن تجار الأسهم يتداولون جميعا مخزونا واحدا فقط، في حين أن خيارات تداول الأشخاص في أسهم معينة لديها عدد كبير من العقود للاختيار من بينها، مع أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.
وعادة ما تكون خيارات المال والنقود القريبة من المال مع انتهاء الصلاحية على المدى القريب هي الأكثر سيولة. لذا يجب أن يكون الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار أضيق من الخيارات الأخرى المتداولة على نفس الأسهم. كما أن سعر الإضراب الخاص بك أبعد من الاضراب في المال و / أو تاريخ انتهاء الصلاحية يحصل على مزيد من المستقبل في المستقبل، وعادة ما تكون الخيارات أقل وأقل سائل. وبالتالي، فإن الفارق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يكون عادة أوسع.
تصبح السيولة في سوق الخيارات قضية أكثر خطورة عندما تتعامل مع المخزونات غير السائلة. بعد كل شيء، إذا كان السهم غير نشط، فإن الخيارات ستكون على الأرجح أكثر نشاطا، وسعر العرض والطلب سيكون أوسع.
تخيل أنك تريد التداول بخيار غير سائل يحتوي على سعر عرض سعر قدره 2.00 دولار وسعر طلب 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا الفرق 25 في المئة قد لا يبدو الكثير من المال لك. في الواقع، قد لا ينحني حتى لالتقاط ربع إذا رأيت واحدة في الشارع. ولكن لموقف الخيار 2.00 $، 25 سنتا هو كامل 12.5٪ من السعر!
تخيل التضحية 12.5٪ من أي استثمار آخر الحق قبالة الخفافيش. ليس جذابا جدا، أليس كذلك؟
كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.
أولا وقبل كل شيء، فمن المنطقي لخيارات التجارة على الأسهم ذات السيولة العالية في السوق. وعادة ما يعتبر المخزون الذي يتداول أقل من 1،000،000 سهم يوميا غير سائل. لذا فإن الخيارات المتداولة في هذا المخزون ستكون على الأرجح غير سائلة أيضا.
عندما كنت 'إعادة التداول، قد ترغب في البدء من خلال النظر في خيارات ذات اهتمام مفتوح لا يقل عن 50 أضعاف عدد جهات الاتصال التي تريد التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بعشرة عقود، يجب أن تكون الحد الأدنى من السيولة المقبولة 10 × 50، أو فائدة مفتوحة لا تقل عن 500 عقد.
ومن الواضح أنه كلما زاد حجم عقد الخيار، كلما كان من المرجح أن يكون الانتشار أقرب. تذكر أن تفعل الرياضيات وتأكد من أن عرض انتشار لا ترضي الكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لأنه في حين أن الأرقام قد تبدو غير هامة في البداية، على المدى الطويل أنها يمكن أن تضيف حقا ما يصل.
بدلا من تداول الخيارات غير السائلة على شركات مثل خدمة قطع الأشجار في جو، يمكنك أيضا تداول الأسهم بدلا من ذلك. هناك الكثير من المخزونات السائلة هناك مع فرص لتداول الخيارات عليها.
خطأ 4: الانتظار طويلا جدا لإعادة استراتيجيات قصيرة.
يمكننا غلي هذا الخطأ وصولا الى قطعة واحدة من النصائح: تكون دائما على استعداد ورغبة في شراء استراتيجيات قصيرة في وقت مبكر. عندما التجارة تسير في طريقك، فإنه يمكن أن يكون من السهل للراحة على أمجاد الخاص بك وتفترض أنها سوف تستمر في القيام بذلك. ولكن تذكر أن هذا لن يكون هو الحال دائما. التجارة التي تعمل في صالحك يمكن أن تتحول بسهولة كما في الجنوب.
هناك مليون أعذار التجار تعطي أنفسهم للانتظار طويلا لشراء الخيارات مرة أخرى أنها بيعت: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م الرهان العقد ستنتهي لا قيمة لها. & رديقو؛ & لدكو؛ لا أريد دفع العمولة للخروج من الموضع. & رديقو؛ & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م على أمل أن إيك مجرد ربح أكثر قليلا من التجارة & رديقو؛ & هيليب؛ والقائمة تطول وتطول.
كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.
إذا كان الخيار القصير الخاص بك يحصل على وسيلة للخروج من المال، ويمكنك شرائه مرة أخرى لاتخاذ المخاطر من الجدول مربحة، ثم القيام بذلك. لا تكون رخيصة.
في ما يلي قاعدة جيدة للإبهام: إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بنسبة 80٪ أو أكثر من أرباحك الأولية من بيع أحد الخيارات، فكر في شرائه على الفور. وبخلاف ذلك، سيعود أحد الخيارات التالية في هذه الأيام ويصدر لك دخلا عندما انتظرت وقتا طويلا لإغلاق موضعك.
على سبيل المثال، إذا كنت قد بيعت إستراتيجية قصيرة بقيمة 1.00 دولار أمريكي، ويمكنك شرائها مرة أخرى مقابل 20 سنتا في الأسبوع قبل انتهاء الصلاحية، يجب أن تقفز على هذه الفرصة. نادرا جدا سوف يكون يستحق أسبوع إضافي من خطر لمجرد التمسك 20 سنتا قياسا.
هذا هو الحال أيضا مع الصفقات أعلى من الدولار، ولكن القاعدة يمكن أن يكون من الصعب التمسك بها. إذا قمت ببيع استراتيجية ل $ 5.00 وسوف يكلف $ 1.00 لإغلاق، فإنه يمكن أن يكون أكثر مغريا للبقاء في وضعك. ولكن التفكير في المخاطر / مكافأة. صفقات الخيار يمكن أن تذهب جنوبا في عجلة من امرنا. لذلك من خلال إنفاق 20٪ لإغلاق الصفقات وإدارة المخاطر الخاصة بك، يمكنك انقاذ نفسك العديد من الصفعات المؤلمة على الجبين.
ميستاك 5: ليجينغ إلى انتشار الصفقات.
& لدكو؛ ليجينغ إن & رديقو؛ هو عند إدخال أرجل مختلفة من تجارة متعددة الساق واحد في وقت واحد. إذا كنت تتداول في انتشار المكالمة طويلة، على سبيل المثال، قد يميل إلى شراء المكالمة الطويلة أولا ثم محاولة بيع مكالمة قصيرة مع ارتفاع في سعر السهم للضغط على النيكل آخر أو اثنين من أصل المحطة الثانية.
ومع ذلك، في كثير من الأحيان السوق سوف يقلل بدلا من ذلك، وكنت لن تكون قادرة على سحب قبالة انتشار الخاص بك على الإطلاق. الآن أنت & رسقوو]؛ عالقة مع مكالمة طويلة مع أي وسيلة للتحوط من المخاطر الخاصة بك.
كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.
كل تاجر لديه أرجل إلى ينتشر قبل & [مدش]؛ ولكن لا تعلم الدرس الخاص بك بالطريقة الصعبة. أدخل دائما انتشارا كتجارة واحدة. انها مجرد حماقة لاتخاذ على مخاطر السوق اضافية دون داع.
عند استخدام شاشة التداول المنتشرة في شركة ألي إنفست، يمكنك التأكد من إرسال جميع أرجل صفحتك إلى السوق في وقت واحد، ولن ننفذ عملية الانتشار إلا إذا تمكنا من تحقيق صافي الخصم أو الائتمان الذي تبحث عنه. انها مجرد وسيلة أكثر ذكاء لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك وتجنب أي خطر إضافي.
(ضع في اعتبارك أن الإستراتيجيات متعددة الأوجه تخضع لمخاطر إضافية وعمولات متعددة وقد تكون خاضعة لعواقب ضريبية معينة، يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي قبل المشاركة في هذه الاستراتيجيات.)
الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.
المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.
تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.
تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.
من خبراء علي للاستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

قواعد الإبهام لأسعار الخيار.
04/02/2018 8:00 آم إست.
موبي والر، من بيغترندز، يفسر لماذا الخيار عرض / طلب هوامش أضيق مما كانت عليه في الماضي، ويحدد نصائح للتجار الخيار مبتدئ لتذكر بما في ذلك كيفية غالبا ما تعمل بنجاح أمر الحد الذي هو أقرب بكثير من الخيار الحقيقي القيمة.
العمل الخيار صانع السوق في العرض / طلب انتشار.
يمكن أن يتفاوت سعر العرض / الطلب على حقوق الملكية أو المؤشر أو خيار إتف من سنتين إلى بضعة دولارات في هذه الأيام. وبصفة عامة، فإن فروق الأسعار / الطلب هي أضيق مما كانت عليه في الماضي بسبب التبادلات المتعددة، وأهمية التداول الإلكتروني، وصناع السوق الذين يتنافسون على تدفق أوامر خيار البيع بالتجزئة.
من المهم أن تتذكر أنك لا تضطر دائما لدفع العرض أو بيع العطاء عند تداول الخيارات. خصوصا عندما يكون الفارق بين العرض / الطلب واسع (أو يظهر على نطاق واسع على علامات الاقتباس المعروضة حاليا)، يمكنك في كثير من الأحيان بنجاح العمل على أمر الحد الذي هو أقرب بكثير من القيمة الحقيقية للخيار.
ما هي القيمة الحقيقية للخيار؟ حسنا & هيليب؛ هناك قيمة وقيمة جوهرية في سعر الخيار و [مدش]؛ وهناك قيم نظرية على أساس التقلب الضمني وغيرها من الإغريق، والتي هي متاحة بسهولة على العديد من منصات التداول هذه الأيام و [مدش]؛ ولكن قاعدة الإبهام غالبا ما تستخدم هو أن تأخذ متوسط ​​السعر بين العرض & أمب؛ نسأل عن سعر عادل في تلك اللحظة في الوقت المناسب للخيار. تأكد من التحقق من ضربات الزوجين حول واحد كنت مهتما في كذلك، للتأكد من أن خيار واحد معين ليس خارج الخط من حيث التسعير والتقلب الضمني.
أيضا، تحقق من الخيارات في المال في ذلك انتهاء الصلاحية لمعرفة ما إذا كانت الخيارات تظهر عادة بأسعار أو يكون لها أرباح أو غيرها من الأحداث بأسعار فيها. الصيغة الأساسية هي (سعر المكالمة وندش]؛ وضع السعر + سترايك السعر) يجب أن تكون قريبة / يساوي سعر السهم الأساسي (وهذا ما يعرف أيضا باسم العكس والتحويلات). وستكون فترات انتهاء الخدمة طويلة الأجل لها أسعار فائدة للهامش وعوامل أخرى بسعرها أيضا.
مصدر واحد من صانع السوق الربح هو محاولة / طلب انتشار.
إن الالتزام الأساسي لصانعي السوق هو توفير سوق سائلة وملء تدفق طلبات العملاء. مفتاح أن نتذكر هو أن واحدة من مولدات الربح الرئيسية لصانعي السوق محايدة دلتا هو عرض العطاء / أسك، لأنها تحوط قبالة الدلتا التي يشترونها / بيعها عندما تأخذ الجانب الآخر من أمر. لكل المشتري الخيار، هناك البائع و هيليب؛ والعكس بالعكس. إن عملية صنع السوق هي على الجانب الآخر من معاملتك.
لذلك كلما اتسع نطاق عرض السعر / الطلب، كلما زاد هامش الربح النظري (وغالبا ما يكون فعليا) الذي يحققه صانع السوق. على سبيل المثال، إذا كان الخيار هو عرض السعر 2.00، عرض 2.50 و هيليب؛ مم يدفع 200 $ وبيع 250 $. في عالم مثالي، وقال انه / انها سوف تشتري وبيع نفس الكمية بالضبط من تلك الخيارات لتلك الأسعار بالضبط و هيليب، وترك موقف صافي من 0 في نهاية اليوم، وخالية من المخاطر الأرباح المراجحة من 50 $ لكل عقد المتداولة.
في هذا المثال الافتراضي، يكون هامش الربح الإجمالي لانتشار العطاء / الطلب 25٪ و هيليب؛ وأيضا على أساس السعر المتوسط ​​(ويعرف أيضا بالقيمة العادلة المقدرة) البالغ 2.25، إذا دفعت الاستفسار أو بيع العطاء بشكل مستقيم، إعادة التخلي عن حوالي 11٪ حافة على جانبي الصفقة لصانعي السوق. حتى تاجر التجزئة الخيارات، انها في مصلحة قصوى لتضييق ينتشر قدر الإمكان.
في هذا المثال، إذا دفعت 2.40 عن هذا الخيار، فإنك تخفض النفقات النقدية والحد الأقصى للمخاطر بمقدار 10 دولارات لكل عقد، أو حوالي 4٪ من السعر 2.50. كما أنك تقوم بتخفيض الحافة على القيمة العادلة التي تمنحها ما يصل إلى 15 دولارا من 25 دولارا و هيليب؛ وصولا إلى هامش ربح بنسبة 6٪ فقط على كل جانب من جوانب التجارة (أكثر من المعقول من وجهة نظري).
الشيء الجيد هو أنه في الوقت الحاضر مع الكثير من المنافسة على حجم الخيار (ومع ضربات $ 1، زيادات 0.01 السعر، وما إلى ذلك)، كنت أكثر احتمالا في مثال مثل ما سبق للحصول على شغلها على أمر الحد أدناه أسأل أو فوق المناقصة.
في الأيام القديمة من الكسر التسعير الخيار عندما كنت كبو صانع السوق الكلمة، وكان الحد الأدنى من الزيادة على الخيارات عموما 1/8 على خيارات أكثر من 3 $ (1/16 أدناه) و [مدش]؛ يعادل 12.5 $ أو 6.25 $ و [مدش]؛ اليوم، أنت غالبا ما نرى 0.01 ($ 1) عرض التسعير / طلب التسعير على سبيد على سبيل المثال، صفقة أفضل بكثير للمستثمرين التجزئة.
الصفحة التالية: ماذا عن المنافسة للأوامر؟
عندما تتعامل مع صفقات متعددة أرجل (تلك التي لديها أكثر من خيار واحد) مثل انتشارات الخصم، ينتشر التقويم، ينتشر الائتمان، الفراشات، و كوندورس، يتم ضرب تأثير عرض التسعير / الطلب. كنت تتعامل مع 2X العرض / أسك انتشار على معظم الصفقات 2 أرجل على سبيل المثال. لذلك فمن الأهم من ذلك هناك لحساب القيمة العادلة ومن ثم العمل طلبك إلى عدم التخلي عن الكثير لأولئك الذين يأخذون التجارة الخاصة بك.
دعونا ننظر إلى مثال منذ فترة طويلة على ذلك من برنامج إتف ترادر. لقد حققنا أرباحا طيبة على صناديق المؤشرات الإئتمانية في البنوك الإقليمية مع انتشار فرق الخصم. وكان صندوق الاستثمار الأوروبي أحد تلك الأسهم حيث تكون الأسعار المدرجة في ذلك الوقت على الخيارات في كثير من الأحيان أوسع بكثير من الأسعار الحقيقية حيث يمكنك الحصول على شغلها.
في هذه الحالة، النقطة الخمس تم تسعير وضع سعر الخصم في 2.80 قبل 4.00 (مشتركينا دفعت 2.20)، وكان هذا التسعير على شاشات الاقتباس واسعة جدا إلى حد ما التجارة من جانب المستثمرين التجزئة.
في هذه الحالة، يمكنك أن تأخذ متوسط ​​عرض / طلب 6.80 / 2 أو 3.30 للحصول على ما هي القيمة الحقيقية المقدرة في تلك اللحظة في الوقت المناسب. لذلك أصدرنا تنبيه سعر البيع لبيع نصف المركز عند 3.20 و هيليب؛ التخلي عن 10 دولارات فقط أقل مما كان يبدو أن القيمة العادلة (بالإضافة إلى ذلك، كان هذا الموقف عميقا إلى حد ما في المال في هذا الوقت، الأمر الذي جعل من المرجح على الأرجح ليتم ملؤها بالقرب من القيمة الحقيقية). ومرة أخرى، نأخذ دائما في الاعتبار القيمة الجوهرية (وقيمة الوقت أو القيمة الخارجية)، وكذلك عوامل مثل التقلب الضمني وخيار الإغريق لتقريب القيمة العادلة للخيار أو الانتشار في لحظة معينة من الزمن.
حصلنا على شغل أساسا على الفور بأسعار أفضل من النظام الحد لدينا وأسعار عرض / طلب عرضت ضاقت بشكل كبير وكذلك لفترة من الوقت. قد تتساءل لماذا لا تترك أسعار العطاء / الطلب أضيق في كل وقت؟
حسنا، على أمن مثل هذا، فإنه يبدو في بعض الأحيان قد يكون هناك اتفاق غير معلنة بين أولئك الذين يجعلون الأسواق في الخيارات لترك أسعار العطاء / طلب أوسع مما هي عليه في الواقع (للاستفادة من أوامر السوق والتجار المبتدئين). أنا لا أقول هذا مؤامرة شائنة، فإنه يمكن أن يكون مجرد أن السوق الأولية جعل الشركة لديها عرض التسعير الافتراضي / طلب التسعير في الكمبيوتر مع واسعة جدا عرض التسعير / أسك ينتشر. السوق الحقيقي هو في كثير من الأحيان أضيق مما تراه على الشاشات.
وبصفة عامة، يمكن أن يساهم انخفاض الحجم على الخيارات الأساسية أو خياراتها في انتشار فروق العرض / الطلب على نطاق أوسع. كما أنها لا تريد أن تكون محاطة من قبل عدد كبير من الأوامر الإلكترونية التي قد تسبق خطوة كبيرة في الأسهم، حتى أنها تعطي نفسها المزيد من الانزلاق عن طريق نشر أوسع عرض / طلب ينتشر. ومع ذلك، كنت لا تريد من أي وقت مضى للتخلي عن هذا الحافة الكبيرة عند التداول.
المنافسة لأوامر يمكن تضييق العطاءات / طرح ينتشر.
خلاصة القول، المزيد والمزيد من الخيارات لديها $ 1 و 0.50 الزيادات سعر الإضراب والخيارات التي قد يكون سوى بضعة سنتات بين عرض التسعير / الطلب. هذا الاتجاه المتنامي مفيد لمتاجر التجزئة. وإذا كان الأمن يتحرك بسرعة كبيرة (ولديه فروق ضيقة) قد لا ترغب حتى في العمل على حد أدنى من العرض أو أعلى من العرض). ولكن يجب أن تكون على بينة من العطاء / انتشار انتشار عند التداول، ولا تخافوا من العمل أمر مع أسعار الحد أقرب إلى منتصف السعر، وخصوصا عندما ينتشر واسعة.
ننظر إليها على أساس٪ من تكلفة الخيار، وليس مبلغ $ و هيليب؛ على سبيل المثال، 0.40 على خيار 2.00 هو 25٪، في حين 0.40 على خيار 6.00 هو 6.7٪ فقط. حفظ في جيبك أن اضافية $ 5، 10 $، $ 20، أو أكثر لكل عقد عندما يبدو التسعير خارج من اجتز يمكن أن تضيف ما يصل إلى 100s $ و 1000s $ في السنة التي سوف تكون الادخار والذهاب إلى زيادة الخط السفلي الخاص بك. ومع زيادة المنافسة بين صانعي السوق والتبادلات، سوف تحصل على شغلها في سعر الحد جيد الخاص بك أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان أن تفكر.
موبى والر، مدير المحفظة المشتركة، برنامج إتف ترادر ​​& أمب؛ خيارات خيارات الدخل، بيغترندز.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.

No comments:

Post a Comment