Tuesday 13 March 2018

خيارات الأسهم الأعمال الصغيرة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dc1c9be951f8c9a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.


الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.


وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.


خيارات الأسهم للموظفين.


وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.


الدفع مقابل السلع والخدمات.


تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.


كيف يعمل: المنح.


وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.


كيف يعمل: ممارسة.


وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.


المراجع (4)


عن المؤلف.


تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.


قروض الصورة.


جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم حافز و إرس.


مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.


وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.


شرحت خيارات أسهم الموظفين.


خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.


جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.


معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.


إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.


أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.


فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.


ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.


المراجع (3)


الموارد (1)


قروض الصورة.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


المزيد من المقالات.


مزايا بطاقة الأداء المتوازن.


عيوب الأعمال التجارية العامة.


أمثلة على فلسفة التعويضات.


ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟


التفاوض على خيارات الأسهم التجارية الصغيرة.


بابليشيد مارش 05، 2018 الميزات.


س: لقد عرضت على وظيفة المبيعات في الشركة التي لديها الكثير من الإمكانات لتنمو بسرعة وربما حتى يذهب الجمهور. أنا يجب أن تأخذ خفض في الراتب والفوائد، ولكن مؤسس يقول انه سوف تجعل من قبل تعطيني موقف خيار الأسهم الكبيرة. كيف يمكنني معرفة ما إذا كنت أتلقى صفقة جيدة بشأن الخيارات؟ كيف يمكنني التفاوض دون فقدان وظيفة أريد؟


مواصلة القراءة أدناه.


ج: في الوقت الذي الموظفين في وقت مبكر في الفيسبوك وغيرها من الشركات التي يتم صرفها في خيارات الأسهم المربحة لتصبح مليونير جديئة، كنت تسأل كل الأسئلة الصحيحة. أحسنت!


من الناحية المثالية، الجميع يريد أن يعمل لصالح شركة الساخنة التي تعزز تفاني الموظفين مع المنح السخي خيارات الأسهم. ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف للمؤسسين بخيل لتقديم المجندين في وقت مبكر رقم خيار الأسهم التي تبدو رائعة في الحجم ولكن في الواقع يمثل جزءا صغيرا جدا من إجمالي "فطيرة الأسهم" للشركة.


يمكنك تقييم قوة الصفقة المقترحة من خلال طلب مؤسس اثنين من وثائق الشركات: (1) نسخة من خطة خيار الأسهم للشركة و (2) "رسملة الجدول الحالي للشركة".


جدول الرسملة أو "جدول الحد الأقصى" هو وثيقة موجزة تسرد جميع الأسهم المشتركة والأسهم الممتازة والمذكرات وخيارات الأسهم التي أصدرتها الشركة بالفعل للمستثمرين وأعضاء مجلس الإدارة وغيرهم من الموظفين. لا تحتاج بالضرورة إلى معرفة من يملك هذه الأسهم، فقط المجاميع لتحديد حجم فطيرة الأسهم للشركة والأسعار المدفوعة للأسهم.


يمثل مجموع األسهم العادية القائمة واألسهم الممتازة مضافا إليها عدد األوامر غير المخزونة وخيارات األسهم شركة "رسملة على أساس مخفف بالكامل". هذا هو الرقم الذي تحتاج إلى معرفته أوال.


مواصلة القراءة أدناه.


وعموما، فإن هدفك التفاوضي هو الحصول على عدد من خيارات الأسهم التي تعوضك عن تخفيض الراتب بالإضافة إلى تخصيص ثان يمثل حزمة حافز خيار البيع التنفيذي للمبيعات لشركة ذات حجم مماثل.


فما هي النسبة المعقولة التي تطلبها؟ لسوء الحظ لا توجد قواعد ثابتة. وكلما كانت الشركة بحاجة إلى قيادة المبيعات الخاصة بك، فإن نسبة أكبر من فطيرة الأسهم للشركة يجب أن تتلقى. قد تقدم الشركات الشابة 1٪ إلى 4٪ إلى تنفيذي مبيعات ثبت.


ويمكن أيضا أن تضمن عقود العمل التفاوضية أن السلطة التنفيذية يمكن أن توفر خيارات إضافية للأسهم استنادا إلى الأداء السنوي الناجح.


تتطلب معظم الشركات خيارات الأسهم للموظفين للحصول على أقساط متساوية على مدى عدد من السنوات والتي عادة ما تكون حوالي أربع سنوات. وبقدر ما تسمح خطة خيار الأسهم ببعض المرونة، حاول التفاوض على أقصر فترة استحقاق ممكنة.


اعتبارك المقبل هو سعر السهم سوف تضطر لدفع لتحويل خيارات الأسهم الخاصة بك إلى أسهم الأسهم العادية. ويعرف هذا باسم سعر الإضراب "سعر الإضراب" أو "سعر التمارين". سعر الإضراب الذي تتفاوض عليه يجب أن يكون قريبا من القيمة السوقية للشركة على أساس السهم الواحد. احترس من المؤسسين الذين يقدمون خيارات الأسهم مع أسعار الإضراب التي هي أعلى بكثير من السعر دفعت المستثمرين مؤخرا للحصول على حصة من الأسهم.


عامل آخر يؤثر على قيمة الخيار هو الفترة قبل انتهاء صلاحية خيار الأسهم. خيار الأسهم مع فترة سبع سنوات هو أكثر ملاءمة لشركة مرحلة مبكرة من خيار الأسهم مع بخيل ثلاث إلى خمس سنوات قبل انتهاء الصلاحية. وتحتاج الشركات الشابة إلى وقت لتنمو وتزدهر.


إذا كان مؤسس غير مستقبلي لإعطائك الجدول كاب الجدول الموجز للشركة، ثم كنت قد تعلمت شيئا مهما عن رئيسك المحتملين. انه غير وارد مع التفاصيل التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير.


إن الرؤساء التنفيذيين ومؤسسي الأعمال الذين يقودون الشركات الشابة إلى العظمة يميلون إلى اجتذاب أفضل المواهب ومعاملتهم باحترام ومنحهم المرونة اللازمة لتنفيذ مسؤولياتهم. من خلال طلب موقف رأس مال الشركة، يمكنك إثبات المبادرة ومستوى من التطور المالي الذي هو المطلوب من قبل الشركات على هذه الخطوة. لا يتم الإساءة إلى القادة الذكية عندما يسأل الأشخاص الذكيون على قدم المساواة أسئلة ذكية.


سوزان سكريتر هو 20 عاما من قدامى المحاربين في المجتمع تمويل المشاريع ومعلم جامعي في ريادة الأعمال. ويكرس عملها لتحسين عمر بدء التشغيل في المناطق الريفية والحضرية وأمريكا الضواحي. وهي مؤسس تاككوماند، وهي منظمة الخدمة المجتمعية التي توفر أكبر قاعدة بيانات مركزية لمصادر التمويل الناشئة والشركات الصغيرة في الولايات المتحدة اتبع سوزان على تويتر @ تاكيكوماند.


ما رأيك؟


انقر على الزر أدناه للتعليق على هذه المقالة.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. في الوقت الحقيقي يقتبس التي تقدمها باتس بكس في الوقت الحقيقي السعر. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية (البنود والشروط). مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة. الشركة البيانات الأساسية التي تقدمها مورنينستار. وتقدر الأرباح البيانات المقدمة من زاكس. صندوق الاستثمار المشترك وبيانات إتف التي تقدمها ليبر. البيانات الاقتصادية التي تقدمها إكونوداي. داو جونز & أمب؛ شروط الشركة & أمب؛ الظروف.


لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها. & كوبي؛ 2018 فوكس نيوس نيتورك، ليك. كل الحقوق محفوظة. أسئلة وأجوبة - سياسة الخصوصية.


كيفية تقديم خيارات أسهم الموظفين في شركتك.


وغالبا ما يرغب أصحاب الشركات الناشئة الصغيرة ذات النمو المرتفع في تعويض موظفيهم بخيارات اكتساب الأسهم في الشركة. ليس هذا فقط مكافأة مربحة محتملة لفريق العمل الدؤوب الذي عالق بها من خلال صعودا وهبوطا، فإنه يمكن أن تساعد على تعزيز كبير الدافع الموظف، والمشاركة والولاء.


ولكن، مثل معظم الأشياء الأخرى في الأعمال التجارية (وفي الحياة)، فإنه لا بد من الاقتراب في الطريق الصحيح. إذا كنت ترغب في إنشاء برنامج خيارات الأسهم في شركتك، فهناك بعض الأمور التي يجب أخذها في الاعتبار:


أولا، ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات تمنح موظفيك الحق في الحصول على الأسهم في شركتك في وقت لاحق، في ممارسة مجموعة أو "الإضراب" السعر. عادة ما يتم خصم السعر الذي تضعه الشركة على الأسهم. في كثير من الأحيان، تعتمد الشركات على سعر السوق من الأسهم في الوقت الذي يتم منح الموظف الخيارات. وبعبارة أخرى، فإن سعر التمرين لا يمكن أن يكون أقل من القيمة السوقية للسهم الواحد في الشركة في وقت المنحة. كما سيتم تحديد عدد الأسهم المتاحة والوقت الذي يمكن للموظفين خلاله ممارسة خيار الشراء من قبل شركتكم من بداية الخيار. حتى يمارس الموظف الخاص بك خيارات شراء الأسهم الفعلية، الموظف ليس لديه أي حقوق للمساهم.


وبما أن الخيارات لا يمكن ممارستها على الفور، إذا ارتفع سعر الأسهم مع مرور الوقت، ثم بيعها في وقت لاحق بسعر أعلى في السوق من شأنه أن يحقق ربحا.


فوائد خيارات الأسهم طرح لموظفيك.


هناك العديد من الفوائد الحقيقية لوجود برنامج خيار الأسهم في شركتك:


وسوف تساعدك على جذب والاحتفاظ الموظفين قيمة وسوف يساعد على تعزيز الشعور بالملكية بين فريقك ويمكن أيضا أن تساعد على تحسين الدافع منذ أفضل شركتك تفعل، وارتفاع قيمة الأسهم الخاصة بك وسوف يكون. وأخيرا، فإن هذا يمنحك شكلا من أشكال التعويضات التي لا تنطوي على نقدية قد تكون مفيدة إذا كانت شركتك جديدة وتحتاج إلى الحفاظ على أكبر قدر ممكن من رأس المال.


ما يجب مراعاته عند تقديم برنامج خيار الأسهم.


وبصرف النظر عن عدد من القضايا القانونية التي هي خارج نطاق المادة (أنها سوف تحتاج إلى مناقشتها مع المحامي الخاص بك، بدلا من ذلك)، وهناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل تنفيذ برنامج خيار الأسهم الموظف في عملك:


لمن سوف تقدم هذه الخيارات؟ خيارات الأسهم ليست حلوى رخيصة. أنها تحتاج إلى أن تعطى بشكل مدروس. نضع في اعتبارنا، عندما يمارس موظفيك خيار الشراء، فإنهم يصبحون مساهمين حقيقيين في شركتك. يجب أن تكون في المقام الأول الاستثمار في الناس أن العد، والموظفين الرئيسيين التي لا غنى عنها لعملك، ومن ثم العمل بها من هناك.


كم عدد الأسهم سوف تقدم؟ تحتاج إلى تحديد كل سنة كم المخزون كنت على استعداد لجعل المتاحة لموظفيك. وهذا يشمل العوملة في مقدار ما تتوقعه أن تنمو فرص عملك في السنوات القليلة القادمة. إذا كنت تقدم خيارات كثيرة جدا في وقت قريب جدا، قد ينتهي بك الأمر مع مساحة صغيرة للحصول على خيارات إضافية للموظفين في المستقبل في وقت لاحق.


هل سيكون لهذه الخيارات فترة استحقاق؟ اعتمادا على إجاباتك على السؤالين الأولين أعلاه، قد ترغب في تحديد فترة الاستحقاق في خيارات الأسهم الخاصة بك. إن فترة االستحقاق مصممة لتوزيع إجمالي عدد األسهم التي يمكن للموظف شراؤها على مدى عدد محدد من السنوات. على سبيل المثال، الموظف الذي لديه خيارات الأسهم لشراء 200 سهم مع جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات، سيسمح لشراء ما يصل الى 40 سهم سنويا حتى السنة الخامسة.


وأخيرا، هل لدى شركتك نمو حقيقي محتمل؟ قبل إنشاء برنامج خيار الأسهم في شركتك، عليك أولا أن تنظر بشكل موضوعي كم الإمكانات هناك لنمو حقيقي ومربح. إذا كانت شركتك غير ناجحة أو النمو بطيء، ثم التعويض النقدي قد يكون خيارا أفضل لموظفيك. نظرا لأنه قد يكون من الصعب عليك أن تنظر إلى عملك بشكل موضوعي، يجب عليك أن تطلب محاميا من خارج المهنية أو حتى معلمه المهنية.


وباختصار، فإن خيارات الأسهم لها بالتأكيد فوائدها - خاصة بالنسبة للشركات الشابة ذات النمو المرتفع. ولكن، لا تريد الغوص في ذلك. كلما كان التفكير والتفكير أكثر إعطاء هذا البرنامج، كلما زادت فرص نجاحها.

No comments:

Post a Comment