Tuesday 6 March 2018

خيارات الأسهم تسريع ماك


خيارات الأسهم تسريع ماك
شكرا لتقديم تعليق! يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رابط يؤدي، عند النقر عليه، إلى التحقق من أنك شخص حقيقي وتسبب في ظهور تعليقك على الفور.
الحصول على تيدبيتس عبر. البريد الإلكتروني رسس بودكاست تويتر الفيسبوك دائرة الرقابة الداخلية التطبيق.
تيدبيتس قائمة المراقبة.
مقالات ذات صلة.
(17 فب 16) كيكن 2018 لماك 2.2 (09 نوفمبر 14) التصويت الخاص بك المفضلة ماك التمويل الشخصي التطبيقات (29 فب 16)
نشرت في تيدبيتس 1243.
الاشتراك في طبعة البريد الإلكتروني الأسبوعية لدينا.
ما أردت الخروج من كيكن 2018 لنظام التشغيل ماك لم يكن تحسنا بقدر ما مسار إلى الأمام: أردت أن أعرف أنه عندما شحنها أوس X 10.10 يوسمايت، لن أكون في انتظار انتوت لإصدار بعد تمديد آخر على الحياة ل كيكن 2007 في نفس الوقت كنت أضع نفسي (كما كان من قبل) آلة افتراضية تعمل على إصدار أقدم من نظام التشغيل ماك أوس X فقط للحفاظ على كيكن 2007 على قيد الحياة. أهوال.
لقد حاولت تقريبا كل بديل كيكن على مدى السنوات الخمس الماضية، بما في ذلك النعناع والرهيبة كيكن إسنتيالز، ولا شيء يناسبني. لم يتمكن البعض من استيراد 15 سنة كاملة من البيانات من ملف كيكن الخاص بي؛ فقد آخرون معلومات قيمة في عملية التحويل؛ وكثير فقط لم تتطابق مع الطريقة فكرت في تسجيل المعاملات وتشغيل التقارير، وهو شيء أن كيكن قد شكلت بالتأكيد. (يحاكي كويكن نهج الدفاتر المحاسبية الورقية من حيث كيفية إدخال المعاملات وتمثيلها بشكل محكم كخطوط، ولكنها ليست سكوومورفيك - لا حواف الصفحة الممزقة أو خياطة الجلود).
أسرع 2018 ليست فظيعة. هذا هو الثناء كبيرة نظرا كيف سيئة كان كيكن أساسيات و إنتوت على المدى الطويل عدم القدرة على تحديث البرامج المالية الرائدة لمنصة من العملاء الذين يريدون يائسة نسخة جديدة. في 74.99 $، كيكن 2018 هي أيضا ليست رخيصة، ولكن بالنظر إلى كمية صغيرة لقد دفعت لتحديثات طفيفة لعام 2007 على مر السنين، وكنت على استعداد لقطع أموالي أسفل.
ولكن لأغراضي، كيكن 2018 لا يزال غير خبز تماما. بعد العثور على الكثير لمثل حول ذلك، بما في ذلك واجهة واضحة، وسيلة أفضل لتحديد تفاصيل الصفقة، وصلات جيدة إلى الحسابات المالية عبر الإنترنت، فشلها في استيراد بلدي كيكن 2007 تقارير (شحذ أكثر من 15 عاما للأعمال التجارية والضرائب الشخصية وغيرها من التقارير ) وعدم وجود تقرير التخصيص يجعلها غير بداية.
يمكن أن يكون عام 2018 كافيا إذا كنت لا تعتمد على التقارير أو لا تمانع مجموعة بسيطة من التقارير. ويمكن أن يكون ذلك صحيحا إذا لم تكن بحاجة إلى تقارير تفصيلية عن البنود والتقارير لتتبع الإيرادات والنفقات كمالك وحيد أو مؤسسة صغيرة. بعض الناس استخدام كيكن فقط للدخول أو تحميل المعاملات ومن ثم التحقق منها، والحفاظ على ميزانيتهم ​​في خط وضمان عدم وجود رسوم غير مشروعة. لأنني أستخدم مجموعة كبيرة من التقارير المخصصة لإدارة نشاطي التجاري - من تتبع الدخل إلى إيداع المدينة، والولاية، والضرائب الاتحادية - أنا أمسك لمعرفة ما إذا كان إنتوت يتناول قيود الإبلاغ.
في وقت لاحق قليلا في هذا الاستعراض، وسوف ندخل في الميزات المفقودة من الاستيراد والتوفيق. (لم أكن اختبار التطبيق المحمول، وأنا لا تخطط لاستخدام هذا الإصدار، والتطبيق المحمول لديه ميزات محدودة للغاية.)
نصيحة مهمة قبل البدء - قبل أن أبدأ في المراجعة المناسبة، إذا كنت تقوم بالتحويل من كيكن 2007، يرجى قراءة النصائح التالية. أنا ارتكبت أخطاء لذلك لم يكن لديك ل.
لا تترك كيكن 2007 تشغيل. وأنا أعلم إنتوت يخبرك بالفعل أن، ولكن يجب حقا إغلاقه أو استيراد سوف الفوضى تماما.
اصبر. قد يستغرق الأمر 30 دقيقة (باستخدام مزامنة الجوال) لاستيراد ملف كيكن 2007 كبير ومن ثم مزامنة كل شيء. وقد فعلت إنتوت وظيفة رديئة مع عمليات مترابطة وغير متزامنة. على الرغم من العديد من المؤشرات قوس قزح الغزل والتجميد واضح، ويعمل البرنامج - لم أر قط أنه تحطم فعلا خلال اختبارات استيراد متعددة.
كن حذرا عند إعداد الاتصالات المصرفية عبر الإنترنت، وبطاقات الائتمان، وحسابات أخرى. حاول محاولات مطابقة الحسابات التي لديك بالفعل مع تلك الموجودة على الملقم المالي، ولكن وجدت عددا من عدم التطابق. لو قمت بالنقر على المضي قدما، كنت قد انتهى مع المعاملات المستوردة إلى حساب خاطئ وبعد ذلك كان لدعم تلك من وإعادة الربط. (كيكن 2018 يقدم مستويات متعددة من التراجع، ولكن ليس لكل عملية، ويمكنك كسر سلسلة من وندوس عبر الحسابات وإطلاق.)
تطابق المعاملات مع الرعاية. إذا أنشأت رابطا عبر الإنترنت في الحسابات التي تحتوي على إدخالات يدوية بالفعل، فقد يتم إغراقها بتكرار. قضيت ما يقرب من ساعتين يدويا مطابقة المعاملات للتأكد من أن سجلات بلدي تتوافق.
الآن على اللحوم.
A راندم والك دون كيكن 2018 - هذا الإصدار الجديد هو أكثر نظافة ونظافة من كيكن 2007. أنشأت إنتوت برنامج ماك محدث يبدو وكأنه مكتوب هذا العام، وأن يعمل كما هو متوقع. انها مستقرة عموما، وبديهية بعض القدرة على حفظ السيارات. بعد حادث تحطم - واحد فقط عبر عدة ساعات من الواردات والاستخدام المكثف - تم حفظ جميع التغييرات البيانات الخاصة بي، ولكن التغييرات على عرض العمود الافتراضي في كل حساب ذهب. من الواضح، يحتاج إنتوت لصناعة السيارات في حفظ تفضيلات أيضا. مفقود أيضا من كيكن 2007 هو النسخ الاحتياطي التلقائي على إنهاء - ستحتاج إلى الاعتماد على آلة الزمن، برامج النسخ الاحتياطي الأخرى، أو دروببوإكس لاسترداد الإصدارات القديمة من البيانات المالية الخاصة بك.
جعلت 2007 استخدام الثقيلة من لوحات والنوافذ وعناصر القائمة، التي كانت شائعة في تطبيقات ماك القديمة. النسخة 2018 يدمج عرض الحسابات مباشرة في النافذة الرئيسية، فضلا عن التقارير، تذكير الفواتير، وجهات النظر الاستثمار، والميزانية. انها نهج جيد، لأنك نادرا ما تحتاج إلى رؤية تلك العناصر في نوافذ متعددة في وقت واحد. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في طرح عناصر متعددة في وقت واحد، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على أي عنصر في القائمة على يمين الشاشة الرئيسية وتكرار العرض في إطارها الخاص.
تفضیل التفضیلات علی نحو مماثل: ھناك العدید من الخیارات التي تم اختیارھا الآن، کما یتم دمج الآخرین بدقة في أماکن مناسبة للسیاق. على سبيل المثال، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على شريط رأس أي عرض ويمكنك اختيار أعمدة لإظهار أو إخفاء. (يمكنك أيضا النقر على زر الأعمدة أسفل يسار العرض.)
دخول والمطابقة المعاملات في عرض مبسط كيكن 2018 هو نفسه تماما كما هو الحال في طبعة 2007، ولكن أدخلت إنتوت تحسينات في كمية التفاصيل التي يمكن إرفاقه في هذا التحديث. انقر على الزر جديد لإنشاء معاملة أو انقر نقرا مزدوجا على معاملة حالية، ويمكنك تعديل تفاصيل بسيطة: التاريخ، ودفع المستفيد / الدافع، والفئة، والمبلغ، وأي أعمدة قابلة للتعديل أخرى تختار عرضها.
(مهيج هائل: العرض الافتراضي لا يظهر عمود التوفيق، الذي قد يبدو نقطة دمج الحسابات عبر الإنترنت مع التطبيق المالي، وبعد هذه السنوات العديدة، لا يزال هناك لا اختصار لوحة المفاتيح للاحتفال بند التوفيق، بلدي واحد عمل الماوس الأكثر شيوعا في البرنامج؟)
انقر على تعديل التفاصيل، وستحصل على عرض من أربع علامات تبويب يحتوي على:
التفاصيل، التي توفر المزيد من المعلومات.
الانشقاقات، وهي ميزة نقلت من الإصدارات السابقة كيكن لكسر الصفقة إلى قطع.
المرفقات، لإضافة الصور من الإيصالات وربط في النسخة المحمولة.
الشيكات، والتي تتيح لك إعداد فحص الطباعة للمعاملات.
وإجمالا، يتم تحسين إدخال المعاملات وتحريرها، ولكن غالبا ما يتطلب المزيد من النقرات أو الضغط على "ريتورن" مما يجب أن يكون ضروريا. إذا كنت اضغط على العودة، أن إشارات "أنا فعلت التحرير" في معظم البرامج؛ في كيكن 2018، تقدم إلى الحقل التالي إذا كان المؤشر في حقل التاريخ أو المدفوع لأمره / المدفوع، ويقبل الصفقة ويسجلها فقط عندما يكون التركيز على حقل الفئة.
إذا كنت معتادا على سمارت باييس من كيكن 2007، فإن التغيير في كيكن 2018 قد يكون مجنونا. استخدم المستفيدون الذكيون أنماطا أو مطابقات جزئية لتحديد العناصر المماثلة أو إعادة كتابتها من المعاملات عبر الإنترنت المستوردة أو ملفات البيانات المستوردة لتحسين إعداد التقارير. على سبيل المثال، تظهر سلسلة متاجر بقالة واحدة في سياتل على فواتير بطاقات الائتمان الخاصة بي باعتبارها عدة لأن كل مخزن له رقم فريد. كيكن 2007 "تعلمت" كل هذه، وانهاروا جميعا عند الدخول إلى بند سطر واحد.
في كيكن 2018، اختفت مجموعة القواعد الذكية للمدفوع لأمره، وتترك لك إدخال نص بسيط. إذا كان هناك طريقة لتعديل هذه القواعد لم أجد ذلك، وإذا كان قد ذهب حقا، وهذا يعني أن جميع الإدخالات المستوردة من عام 2007 قد تغيرت من تخزين كل من البيانات الأصلية واسم العرض / التقرير إلى مجرد نص عادي من اسم المتطابقة - الحد من فائدة في السجلات القديمة بلدي!
كما تحسنت عملية إدخال الفئات في نفس الوقت وأصبحت أسوأ. ابدأ الكتابة في الحقل، وتملأ مسبقا إدخالات مطابقة وتوفر أيضا قائمة منبثقة مفيدة مع جميع خيارات المطابقة. ومع ذلك، على عكس في كيكن 2007، لا يمكنك كتابة القولون للانتقال إلى المستوى التالي في الفئة الهرمية. على سبيل المثال، إذا كان لدي "الأعمال: الأجهزة: في الدولة" محددة، يمكنني سحب تقارير عن الأعمال، والأعمال التجارية + الأجهزة، والأعمال + الأجهزة + في الدولة. في الماضي، يمكن أن اكتب الحافلة ثم القولون إلى قفزة إلى النهاية والبدء في الملء التلقائي المستوى التالي. ليس ذلك في كيكن 2018، مما يقلل بشكل كبير من كفاءة الدخول اليدوي.
ربط الحسابات عبر الإنترنت - واحدة من أصعب أجزاء من الالتصاق مع كيكن 2007 هو أن البنوك والمؤسسات الأخرى تخلى عن دعمه مع مرور الوقت. وقد خفضت نقابة الائتمان الخاصة بي دعمها القديم قبل عامين، وأصرت على أن بإمكاني فقط التبديل إلى كيكن إسنتيالز. لا، شكرا. لحسن الحظ، سرع 2018 دعمت ست مؤسسات مختلفة أن دخلت، مما يقلل من الكثير من العمل اليدوي كان علي القيام به.
يبدو أن الاتصال عبر الإنترنت ليكون بين أقوى كيكن 2018 مكونات جديدة، على الرغم من أن إنتوت إزالة شاشة المصالحة مألوفة في مصلحة البساطة. هذا خيار جيد، ولكنه يعني إعادة تدريب هذا الكلب القديم.
يمكن ربط كل حساب كيكن، مثل حساب مصرفي أو قرض، مباشرة بالمؤسسة، ولكن في المرة الأولى التي تتصل فيها بموقع يحتوي على عدة أرقام حساب مرتبطة بتسجيل دخول واحد، يطالبك البرنامج بإقران جميع الحسابات. يمكنك اختيار إنشاء حساب كيكن جديد لربطه أو تجاهله أو ربطه بحساب محلي موجود.
بعد أول محاولة فاشلة لإعداد كيكن 2018 والتعامل مع المعاملات المكررة (تلك التي كنت قد دخلت يدويا وتلك التي تم تحميلها من مختلف حسابات بلدي)، اكتشفت أن التطبيق يوفر السحب والإفلات مطابقة المعاملات. يمكنك سحب المعاملة التي تم تنزيلها إلى واحدة تم إدخالها يدويا، ودمج المعلومات في إدخال واحد مؤكد. هذا هو أنيق، ولكن لأن المساعدة كويكن 2018 على الانترنت هو فظيع جدا وهناك، حتى الآن كما يمكن أن تجد، لا دليل، تعلمت هذا فقط بعد شكوى على تويتر ومن ثم البحث في شبكة الإنترنت.
إنتوت يعلن هذا كميزة، أيضا، ولكن من غير الواضح ما هي الأداة المساعدة حتى تقوم بالتنقل في ما تعنيه الشركة عن طريق "السحب والإفلات مطابقة المعاملات". هذه الواجهة السحب والإسقاط يحل محل كيكن 2007 و ونكي مطابقة الصفقة نافذة، حيث قمت بعرض العناصر التي تم تحميلها وقبولها واحدة في كل مرة، ككل، أو عملت لمطابقتها ضد إدخالات اليدوية. هذه الطريقة الجديدة هي أعلى بكثير، وإذا الحسابات الخاصة بك في الواقع مزامنة، يجب أن تحتاج إلى استخدامه نادرا فقط.
مع حساباتي - بما في ذلك الأعمال التجارية والحسابات الشخصية منفصلة في اتحاد الائتمان بلدي - وجدت أنه لم يكن من الممكن دائما للحصول على كل شيء ليصطف. هذا بالتأكيد لديه شيء للقيام به على حد سواء مع جلبة من البيانات السابقة المستوردة من كيكن 2007 ومستويات مختلفة من الدعم لمعايير إنتوت المصرفية عبر الإنترنت.
على سبيل المثال، لم أتمكن من الحصول على خط ائتمان المنزل من الائتمان لمباراة حتى أدركت أنه ربما كان قد عفا عليها الزمن المعلومات المخزنة بالفعل. على الرغم من أنني لم ربطه في كيكن 2018 وكان غير قادر على مزامنة لسنوات في كيكن 2007، لا يزال الحساب المقرر لمزامنة. بمجرد تعطيل وإعادة تمكين المزامنة عبر الإنترنت لذلك، وكنت قادرا على إنشاء الربط. ومع ذلك، لم أكن قادرا على الحصول على حساب الرهن العقاري بيتي لربط بشكل صحيح في كل ما عندي من الاختبار، على الرغم من أنني لا أعرف ما إذا كان إلقاء اللوم على البنك أو كيكن.
تتضمن المزامنة عبر الإنترنت، والتي تعد مشروطا ولا يمكن إلغاؤها، مرحلة تحميل للمعاملات إذا كان لديك إمكانية الدخول إلى الجوال. لسبب ما، على كل مزامنة، أراد تحميل الآلاف على الآلاف من المعاملات بلدي، حتى لو لم يتغير أي شيء. لم أضع الوقت في معرفة أي حساب كان سبب الخطأ، أو إذا كانت المشكلة مع كيكن 2018 أو المؤسسة النائية.
ما هو مفقود وماذا سيأتي - ل إنتوت الائتمان، وكانت الشركة تماما حتى أمام ما لم يكن بعد في كيكن 2018 وكيف يمكن أن تضيف ميزات طلب شعبيا. واحد يتوقع، استنادا إلى بلدي الاختبار، إصلاحات الشوائب وتسويات ميزة كذلك. تظهر صفحة "قارن" في موقع إنتوت قائمتين: في الأعلى، إنها قائمة "إيجابية" تظهر كل ميزة رئيسية عبر المنتجات الرئيسية الحالية والسابقة (كيكن 2018 لنظام التشغيل ماك، كيكن إسنتيالز فور ماك، كيكن 2007 لنظام التشغيل ماك، بريمير فور ويندوز).
ومن الغريب أن نلاحظ عند الإفراج عن برامج جديدة، كما يفعل إنتوت في الجزء العلوي، "التحسينات ميزة مجانية شملت"، ولكن الشركة تدعم ذلك مع قائمة ثانية على تلك الصفحة التي تظهر كل الثغرات! وتشمل هذه الميزات المقترحة كل ما تم إسقاطه أو يحتاج إلى أن تضاف، ومعظمها تم العثور عليها في كيكن 2007 وجميعها بالفعل في الإصدار ويندوز.
هذا هو جريئة وصادقة، ومع أزرار التصويت بجانب كل بند، وآمل إنتوت جادة في المضي قدما. وبالنظر إلى أن كويكن 2018 انخفض دعم الإطفاء (حساب القروض الرئيسية بالنسبة لك)، التقارير المتقدمة، ودعم دفع الفواتير، وهناك الكثير من الغرفة للنمو.
هذا هو استعراض الفقهي، أعترف. لدي طرقي، والتي هي بلا شك مختلفة عن كيفية استخدام الآخرين كيكن على مر السنين. سرع 2007 كان غنيا بما فيه الكفاية وقوية أن الجميع كان قادرا على اختيار نهج مختلف، وبالتالي بعض الناس سوف تجد هذا الإصدار الجديد كافية.
الناس مثلي، ومع ذلك، تحتاج إلى جذب لإدخال كويكن 2018 إلى تكافؤ ميزة أقرب مع كيكن 2007 حتى انها ليست مجرد ترقية التوافق مع قدرات أقل، ولكن حزمة المالية كامل المواصفات التي تسمح لنا للمضي قدما. في الوقت الراهن، أنا التمسك مع كيكن 2007 كما كيكن 2018 ليست جاهزة لإصدار بلدي من وقت الذروة، ولكن أنا سوف يكون عن كثب على التحديثات لمعرفة متى سوف تلبي احتياجاتي. إذا كنت في تلك المجموعة الفرعية من المستخدمين الذين يحتاجون فقط إلى تتبع ومتابعة متطورة، ولكن دون الإبلاغ، قد يعمل كيكن 2018 من أجلك كما تقف حاليا.
ربما أنا غفور جدا. بعد سنوات عديدة والكثير من الأخطاء منذ الإفراج الأولي كيكن 2007، كان يجب أن تتخلى عن إنتوت. (هل يشعر جميع مستخدمي كويكن ب "تشارلي براون"، بعد أن لعبوا دورة أخرى في كرة القدم "إنتوت"؟) ولكن بما أنني ما زلت لا أستطيع العثور على حزمة مماثلة تلبي احتياجاتي المتواضعة للدخول والمزامنة والإبلاغ، إعادة بناء منزل كامل عام 2007 على أسس 2018 الجديدة.
أينما كنت اكتب. إدراج "قصاصات" من نص من مستودع.
ورسائل البريد الإلكتروني والنصوص الأخرى. تبادل سلس بينك.
كومنتس عن كيكن 2018: كلوز، بوت نوت يت مقبول.
(التعليقات مغلقة.)
أنا لا أحب واجهة هوكي على الإطلاق.
أجد تقاريرهم رهيبة.
بعد سنوات عديدة من محاولة برامج مختلفة أعود دائما لتسريع. البرنامج المثبت حاليا هو كيكن 2018 - الذي جعل فوضى من التقارير. أنا لن تشتري آخر الإفراج السريع حتى أنها تحسين جيل التقرير - أنها لا تبدو وكأنها Q2018 تغيرت أي شيء في هذه الميزة.
ما لم يذكر خلاف ذلك، هذه المقالة هي حقوق التأليف والنشر والنسخ؛ 2018 جلين فليشمان.
تيدبيتس حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018 تيدبيتس بوبليشينغ Inc.

تتبع الأسهم المقيدة في كويكن.
كما ذكرت في وقت سابق اليوم، تم منح الموظفين في شركتي مخزون مقيد، ويستحق في ثلاث سنوات. قررت القيام ببعض البحوث في محاولة لتحديد كيفية تتبع القيمة في كيكن، والتي يمكنني استخدامها لتتبع المالية الشخصية.
من خلال ما يمكنني معرفته من خلال بعض أبحاث غوغل، لا تتبع الأسهم المقيدة كجزء من صافي قيمتها. أولئك الذين هم أكثر دراية البرنامج مما أقترح تسجيل الصفقة في المستقبل (لتاريخ الاستحقاق) أو باستخدام ميزة تذكير كيكن & # 8217؛ s لإعداد تنبيه لتاريخ الأسهم المقيدة يصبح الأسهم المشتركة.
أنا & # 8217؛ م غير متأكد تماما إذا أوافق. كويكن المسارات خيارات الأسهم، والتي ليس لها قيمة حقيقية حتى يتم ممارسة الخيار المكتسبة. هل الأسهم المقيدة تختلف كثيرا؟ هناك فرصة أن تتحقق أرباح (إذا لم أكن مع الشركة في عام 2009، على سبيل المثال)، ولكن يجب أن يتم تضمين قيمة الأسهم في صافي قيمتها الحالية؟
تحديث 2 يناير 2018 ونشرت أصلا 15 مارس 2006.
لوك لاندز هو مؤسس للتعليقات الاستهلاكية. وقد تم التدوين والكتابة للإنترنت منذ عام 1995، وقد تم بناء المجتمعات على الانترنت منذ عام 1991. معرفة المزيد عن لوقا لاندز واتبع له على تويتر. عرض جميع المقالات لوقا لاندز.
قراءة المقالات ذات الصلة من التعليقات الاستهلاكية.
عندما كانت الأسهم المقيدة في الشهر الماضي (حوالي 300 سهم)، باعوا 1/3 منها لدفع الضرائب. ولكن بعد أن تم منح الأسهم المقيدة وقبل الحصول عليها، حصلت على أرباح على العدد الكامل للوحدات المقيدة. I & # 8217؛ لست متأكدا من كيفية حساب ذلك في كيكن.
الطريقة التي تم شرحها من قبل الشركة، ونحن تعطى & # 8220؛ اضافية & # 8221؛ وهو ما يمثل توزيعات الأرباح التي سيتم الإبلاغ عنها من الآن وحتى تاريخ الاستحقاق. لذا لم يتم ربح أي أرباح مستحقة على الحساب بمرور الوقت.
لن أتبع المسار / أحسبه على الإطلاق لأنك لم تفوز به لمدة ثلاث سنوات.
لا، لا ينبغي أن تعكس القيمة الصافية للشخص الأرباح المستقبلية. يجب أن تشمل فقط كل ما تملكه حاليا، ناقص كل ما كنت مدينون حاليا. إذا كان على الناس أن يدرجوا أرباحا مستقبلية في حساباتهم الصافية، فينبغي أن يشملوا أيضا صافي القيمة الحالية للمعاشات التقاعدية الخاصة بهم، و صافي القيمة الحالية من دخل الضمان الاجتماعي، وما إلى ذلك.
ما عليك سوى التفكير في منح الأسهم كمكافأة مقابل أنك ستشاهد الطريق. أنت بالتأكيد لا & # 8217؛ ر تشمل الشهر المقبل & # 8217؛ ر الراتب في صافي قيمتها؛ فإن منحة الأسهم لا تختلف.
آه & # 8230؛. هذا يختلف عن الطريقة التي فعلتها شركتي. لقد تلقيت بالفعل أرباح الأسهم كدخل في راتبي مرة واحدة كل ربع سنة، حتى قبل أن تكون الأسهم المقيدة مكتسبة.
ربما كنت تتبع ذلك باعتباره منحة خيار الأسهم مع سعر مذهل من الصفر.
إذا كنت سوف تدفع عن توزيعات الأرباح للأسهم غير المستحق، قد تضطر إلى تتبع الأرباح بشكل منفصل.
خيارات الأسهم، والتي ليس لها قيمة حقيقية حتى يتم ممارسة الخيار.
لا تمنح منحة خيار الأسهم أي قيمة حتى تصبح مكتسبة ولا تمارس.
لست متأكدا من أنني أتفق مع التأكيدات على أنه ينبغي تجاهل وحدات الأسهم المقيدة (رسو) حتى يتم إثباتها. إذا كنت تعمل في نفس المكان، وكنت تحاول تحقيق التوازن بين محفظتك، وسوف تريد أن تعرف عن تلك الأسهم. النظر في العمل في الشركة X. في هذه الشركة، لديك خطة شراء الأسهم الموظف (إسب) بخصم، لديك خطة خيار الأسهم (سو)، وكان لديك الفرصة ل رسوس.
إذا كان محفظتك تحتوي على أسهم X من أربعة مصادر محتملة (السوق، إسب، سو، رسو) وكنت تحاول تحقيق التوازن بين محفظتك، وسوف تريد أن ترى الصورة الكاملة لهذه الأشياء بحيث يمكن، على سبيل المثال، خفض الخاص بك الأسهم التي تم شراؤها من السوق أو أسهم إيسب من خلال الاعتراف بأن لديك شركة X التي يغطيها رسو أو سو.
أعتقد أن كيكن بحاجة إلى تمكين هذا & # 8220؛ تايب & # 8221؛ من الصفقة مع تمديد بسيط من نوع الخيار الأسهم لديهم بالفعل، ولكن تشمل الفروق الدقيقة من دون أي تكلفة، وأي آثار ضريبية مختلفة (وأعتقد أنها مختلفة، ولكن ليس واضحا على التفاصيل في الوقت الراهن).
أعتقد أنها فكرة سيئة حقا لتجاهل هذه وحدات رسو لأنك تعتقد أنها لا قيمة لها. فهي تستحق بقدر خيارات الأسهم وتحتاج إلى أن تعقب.
بعض الحالات في النقطة: أ) إذا كنت التقاعد، أتلقى رسو بغض النظر عن ما. هل لديهم قيمة ثم كحدث محدد؟
ب) إذا ماتت، زوجتي يحصل على رسو. لن يكون الأمر رائعا إذا لم أكن قد سجلت حقيقة أنهم & # 8217؛ المستحقة لها، وأنها لم تحصل عليها؟
هذه الخيارات الأسهم مع سعر ممارسة 0. يمكن أن يكون لها أرباح طوال حياتهم، حتى قبل الاستحقاق، وعلى ممارسة، هم & # 8217؛ على الفور للضريبة. في الواقع، بعض الشركات تلقائيا بيع جزء للضرائب. كيكن يحتاج وسيلة لتسجيل هذه الصفقة.
أدخلت مسبقا وحدات رسو كما & # 8220؛ أسهم وأضاف & # 8221؛ في وقت لاحق. عندما تكون مكتسبة، قمت بتحرير الإدخال إلى & # 8220؛ المشاركات التي تم شراؤها & # 8221؛ مع النقد في الحساب جنبا إلى جنب مع ثلاث معاملات أخرى. واحد دخول الدخل مع راتب جديد الفرعي كاتاغوري من & # 8220؛ رسو الدخل & # 8221؛. آخر بيع لتغطية أسهم ويثلد. ثالث & # 8220؛ سحب & # 8221؛ نقدا إلى حكومة الولايات المتحدة مع انقسام لتغطية ضريبة الدخل الاتحادية وضريبة فيكا، وضريبة الرعاية الطبية.
وأنا أتفق مع هذا النهج أكثر من غيرها، بالمقارنة مع محاولة ليرق رسو & # 8217؛ s في كويكن & # 8217؛ s خيارات خيارات معالج. (لاحظ أنه في كيكن 2018 رئيس الوزراء لا يزال هناك أي خيار رسو في هذا المعالج & # 8211؛ من المستغرب!). ومع ذلك، أقترح أنه بدلا من نشر حجب معاملة واحدة الانسحاب، ووضعها في متعددة & # 8220؛ متفرقات مصروفات & # 8221؛ المعاملات، مع كل فئة الحق. عندما حاولت استخدام ويثدراو واحد مع الانشقاقات، بلدي & # 8220؛ نشاط الاستثمار & # 8221؛ كانت الأرقام قبالة، لكنها كانت جيدة عندما كنت تستخدم متعددة ميسكسينس المعاملات.
أنا تبسيط ذلك أكثر من ذلك بقليل، على الرغم من أنك يجب أن تحقق من هذا سيعمل لك. أولا أنشأت فئة فرعية جديدة تسمى & # 8220؛ رسو غرانت & # 8221؛ وندر & # 8220؛ سالاري & # 8221؛ الفئة. (على غرار إدب أعلاه)
1) دخلت إيداعا مع معاملة مقسمة: واحد & # 8220؛ إيجابي & # 8221؛ إنتري فور & # 8220؛ الراتب: رسو غرانت & # 8221؛ حيث يكون المبلغ هو عدد الأسهم x القيمة السوقية، ثم إدخال واحد لكل من البنود الضريبية المعنية (الاتحادية، الدولة، ميديكار، وما إلى ذلك) وبالتالي فإن مجموع الصفقة ينتهي الأمر حتى الراتب: رسو منحة ناقص الضرائب و يتم إيداع المبلغ نقدا.
2) باستخدام إجمالي الصفقة من (2) أعلاه، شراء الأسهم المتبقية بالقيمة السوقية.
وفي نهاية هاتين العمليتين، انتهى بياني بمنحة رسو التي تم التعبير عنها بالدولار (المبلغ الخاضع للضريبة) والضرائب المدفوعة والأسهم المتبقية بالقيمة السوقية (التي هي أساس تكلفتي).
لاحظ أن هناك (على الأقل) طريقتان مختلفتان تقوم بهما الشركات. واحد يسمى & # 8220؛ الأسهم المقيدة. & # 8221؛ في هذه الطريقة، كنت في الواقع صاحب السهم، ولكن كنت لا تحصل على شهادة ولا يمكن بيعه حتى سترات. في الوقت نفسه، أنت المالك، وبالتالي تحصل على كل من الأرباح والحق في التصويت على تلك الأسهم. وعادة ما يتم دفع الأرباح من خلال كشوف المرتبات العادية الخاصة بك مع الاستقطاعات التي اتخذت، لأنه هو الدخل القائم على صاحب العمل. الطريقة الثانية تسمى & # 8220؛ وحدات الأسهم المقيدة & # 8221؛ (RSUs). في هذه الحالة، يتم منحك حقوقا إلى & # 8220؛ الوحدات & # 8221؛ التي تمثل أسهم الأسهم، ولكن ليس المخزون الفعلي في حد ذاته. عند الاستحقاق، يتم تحويل الوحدات إلى أسهم الأسهم. في الوقت نفسه، ليس لديك الحق في التصويت على الأسهم. أيضا، لن تحصل على أرباح، ولكن بدلا من ذلك سوف تحصل على رسوس إضافية تمثل الأرباح التي كنت قد كسبت، وهذه أيضا سيتم تحويلها إلى الأسهم عندما كنت سترة. في حالة انتهاء عملك قبل الاستحقاق، فإنك لا تحصل على الأسهم في كلتا الحالتين، وفي حالة رسو لن تحصل على الأرباح.
حاولت إدخال خيار الأسهم مع سعر ممارسة 0 في كيكن الذي نافذة المنبثقة ما يلي: & # 8220؛ يجب أن يكون خيار الأسهم الموظف سعر ممارسة. إذا تلقيت أو ستحصل على منحة أسهم، يجب عليك فقط إضافة الأسهم إلى حسابك. & # 8221؛ امل ان يساعد.
إنه أسهل بكثير من كل ذلك. إذا كنت تستخدم ميزة "كيكن"، فيمكنك أيضا تسجيل رواتبك العادية. يمكنك ببساطة القيام إيداع نقدي في حساب الاستثمار في كيكن حيث يمكنك في نهاية المطاف وضع الأسهم الخاصة بك لتتبع بنفس الطريقة بالضبط يمكنك القيام الشيكات الرواتب الخاصة بك اليوم. قائمة حساب الدخل الخاص بك، كل ما تبذلونه من الخصومات الضريبية، الخ وذلك لأن رسا الخاص بك يتم تسجيلها كإيرادات منتظمة، ويتم أخذ الضرائب العادية بها. ثم تفعل إدخال لشراء الأسهم في نفس اليوم، في مبلغ من المال الذي تلقيته. يتم تغطية كل شيء ثم.
آسف، ننسى أن تحتاج إلى إدخال كامل المبلغ كرقم سلبي، وجميع الضرائب كعدد إيجابي، لأنه في حسابات الاستثمار، حساب الدخل الخاص بك وسوف يكون رصيد الائتمان لزيادة، والضرائب ستكون الخصم تحقيق التوازن بين & # 8230؛ ربما كنت تعرف كل هذا بالفعل، مجرد التفكير أنا & # 8217؛ د بالذكر.
اترك تعليقا.
العروض والمكافآت.
المزيد من التعليقات الاستهلاكية.
الكشف عن المعلن: العديد من عروض التوفير التي تظهر على هذا الموقع هي من المعلنين الذين يتلقى موقع الويب هذا تعويضا عن إدراجهم هنا. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا تمثل هذه العروض جميع حسابات الإيداع المتاحة. الإفصاح التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو تكليف من قبل المعلن البنك. الآراء المعبر عنها هنا هي وحدها التي كتبها المؤلف، وليس آراء المعلن المصرفي، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال برنامج الشركاء التابعين للبنك. أوجك ديسكلوسور: هذه الردود لا يتم تقديمها أو تكليف من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.

مقالات الدعم.
أنت تأتي إلى المكان الصحيح. يمكننا مساعدتك!
كيف يمكنني الانتقال من كويكن ويندوز إلى بانكتيفيتي 5 لنظام التشغيل ماك؟
تحويل كويكن لملفات ويندوز.
يمكن تحويل المكونات التالية لملف بيانات كويكن فور ويندوز إلى كيف:
& # 8211؛ أنواع الحسابات الموجودة في كل من كويكن فور ويندوز و كويكن فور ماك.
& # 8211؛ معظم المعاملات الاستثمارية.
& # 8211؛ الفئات والطبقات والأوراق المالية الواردة في المعاملات المصدرة.
المكونات التالية لملف بيانات كويكن فور ويندوز الذي لا يمكن تحويله إلى كيف:
& # 8211؛ خطة شراء أسهم الموظفين (إسب).
& # 8211؛ خطة خيارات أسهم الموظفين (إسوب).
& # 8211؛ كويكن لحسابات أعمال ويندوز:
& # 8211؛ جداول إطفاء القروض.
& # 8211؛ المعلومات المصرفية عبر الإنترنت مثل معلومات إعداد الحساب، والمدفوع لهم عبر الإنترنت، وتعليمات الدفع عبر الإنترنت.
& # 8211؛ كيكفيل (حفظها) المعاملات.
& # 8211؛ تم حفظ التقارير أو حفظها.
& # 8211؛ التاريخ السعر الأمن.
& # 8211؛ الحالة الضريبية لحسابات الاستثمار.
& # 8211؛ أنواع معينة من المعاملات الاستثمارية.
تحويل الملف هو عملية مكونة من 3 أجزاء. أولا يجب إعداد كويكن لملفات ويندوز، ثم إنشاء ملفات كيف (تبادل تبادل)، وأخيرا إنشاء ملف جديد على ماك واستيراد ملفات كيف.
إعداد كويكن لملفات ويندوز.
لا يمكن أن يزيد طول أسماء الحسابات وأسماء الفئات عن 15 حرفا. لتقصير الأسماء الأطول:
& # 8211؛ حدد القائمة أدوات وحدد قائمة الحساب.
& # 8211؛ انقر على الزر خيارات وحدد عرض الحسابات المخفية.
& # 8211؛ انقر على علامة التبويب إدارة الحسابات، ثم امسح جميع مربعات الاختيار إخفاء في الركن.
& # 8211؛ لكل حساب يحتوي اسمه على أكثر من 15 حرفا:
انقر بزر الماوس الأيمن على الحساب وحدد تعديل.
أدخل اسما لا يزيد عن 15 حرفا، ثم انقر فوق موافق.
& # 8211؛ حدد قائمة أدوات وحدد قائمة الفئات.
& # 8211؛ لكل حساب يحتوي اسمه على أكثر من 15 حرفا:
حدد اسم الفئة وحدد تعديل.
أدخل اسما لا يزيد عن 15 حرفا، ثم انقر فوق موافق.
& # 8211؛ أسماء الأوراق المالية لا يمكن أن تحتوي على أحرف خاصة ويجب أن تكون رموز شريط كل الأحرف الكبيرة:
حدد القائمة "الاستثمار" وحدد "قائمة الأمان". لكل اسم أمان يحتوي على حرف مثل! أو @ أو # أو $ أو٪ أو ^ أو & أمب؛ أو *:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق اسم الأمان وحدد تحرير.
غير الاسم بحيث لا يحتوي على تلك الأحرف.
لكل رمز شريط ليس كل الأحرف الكبيرة:
انقر بزر الماوس الأيمن على رمز السهم وحدد تعديل.
تغيير الرمز إلى كافة الأحرف الكبيرة مثل آبل ثم انقر فوق موافق.
& # 8211؛ قبول جميع المعاملات التي تم تحميلها إلى حساب السجل أو القائمة.
تشير علامة حمراء بجوار اسم الحساب إلى أن الحساب يحتوي على إجراء معلق، مثل قبول المعاملة التي تم تنزيلها.
& # 8211؛ انقر على علامة التبويب "المعاملات التي تم تنزيلها" أسفل النافذة لقبول المعاملات في السجل.
هام: سيتم فقدان أية معاملات تم تنزيلها غير مقبولة أثناء التحويل.
& # 8211؛ يمكنك إلغاء أي دفعات عبر الإنترنت مكررة والدفعات المعلقة عبر الإنترنت.
إنشاء ملفات كييف (كيكن إنتيرتشانج فورمات).
& # 8211؛ استخدم كيكن فور ويندوز لفتح ملف البيانات.
& # 8211؛ حدد القائمة ملف وحدد تصدير & غ؛ ملف كيف.
& # 8211؛ في الإطار تصدير كيف، انقر فوق استعراض.
& # 8211؛ أدخل اسم الملف كيكن Export. QIF، وانتقل إلى المكان الذي تريد تخزين الملف فيه، ثم انقر فوق موافق. تقديم ملاحظة للموقع.
& # 8211؛ أكمل الجزء المتبقي من نافذة تصدير كيف.
انقر على كيكن أكونت تو إكسبورت فروم دروب-دون أرو تشوز & # 8220؛ آل أكونتس & # 8221؛ (مرر لأعلى في قائمة الحسابات).
في حقول تضمين المعاملات في التواريخ، اترك التواريخ الافتراضية.
في منطقة تضمين في التصدير، حدد المعاملات وقائمة الفئات وقائمة الحسابات وقوائم الأمان.
انقر فوق موافق لإنشاء ملف كيف في الموقع الذي حددته في الخطوة 4.
في نافذة تصدير كيف، حدد مربع الاختيار المقابل للعنصر في اسم الملف.
حفظ جميع الملفات في نفس الموقع.
& # 8211؛ أدخل قرص مضغوط أو قرص دفد في محرك الأقراص المضغوطة أو محرك أقراص دفد أو قم بإرفاق محرك أقراص قابل للإزالة. (تأكد من أن القرص المضغوط أو قرص دفد أو الوسائط القابلة للإزالة التي تستخدمها متوافق مع كل من كمبيوتر ويندوز ونظام التشغيل ماك).
& # 8211؛ نسخ ملف كيف المصدرة (ق) من كيكن إلى محرك الأقراص المضغوطة / دفد / قابل للإزالة.
& # 8211؛ إخراج محرك الأقراص المضغوطة / دفد / القابلة للإزالة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
& # 8211؛ الاتصال / إدراج محرك الأقراص المضغوطة / دفد / إزالة إلى ماك الخاص بك.
سوف تستورد البنكية الحسابات والمعاملات والفئات والاستثمارات من ملف كيف (لا يمكن استيراد ميزات أخرى مثل المعاملات المجدولة والمعاملات المحفوظة والميزانيات والتقارير).
يرجى إعلامنا إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى حول الترحيل من كيكن إلى ماك.
6 أشخاص وجدوا هذه المقالة مفيدة هذه المقالة مفيدة.
كانت هذه المقالة مفيدة.
6 أشخاص وجدوا هذه المقالة مفيدة.
المواد شعبية.
I & # 8217؛ d ترغب في الترقية من بانكتيفيتي 5 إلى بانكتيفيتي 6، هل هناك سعر مخفض؟
I & # 8217؛ d ترغب في الترقية من إيبانك 4 إلى بانكتيفيتي 5، هل هناك سعر مخفض؟
كيف يمكنني استخدام كلاود سينك لمشاركة المستندات بين أجهزتي؟
كيف يمكنني أرشفة بيانات بانكتيفيتي القديمة؟
تحديث جديد 11/17: قضايا مع الاقتباس الأمن وتحميل سعر الصرف.
بانكتيفيتي 5: هاو تو فيكس أن & # 8220؛ إنفاليد دوكومنت إد & # 8221؛ خطأ باستخدام مزامنة السحاب.
لا يمكنني حفظ ملف المستند (البيانات) الخاص بي بانكتيفيتي، رسالة خطأ تقول & # 8220؛ بسورسز إنفاليد. & # 8221؛ كيف يمكنني اصلاح هذا؟
هل بانكتيفيتي 5 العمل مع ماك سييرا؟
هل يعمل إيبانك 5 مع نظام التشغيل ماك أوس X يوسميت؟
يجب أن تقرأ إذا كنت تقوم بالترقية إلى بانكتيفيتي 6 واستخدام سحابة المزامنة!
بانكتيفيتي لنظام التشغيل يوس أوبديت.
16 ديسمبر 2017 | 83 تعليقات.
اسمحوا & # 8217؛ ق وجهه، وذلك باستخدام بانكتيفيتي 6 على ماك هو رهيبة جدا 🙂 ولكن شيئا ما كان في عداد المفقودين، وهي بانكتيفيتي لنظام التشغيل ماك & # 8217؛ ق الأخوة التطبيق، بانكتيفيتي لباد والتطبيق لدينا رفيق، بانكتيفيتي لفون. لم يكن لديهم أي تحديثات رئيسية في بعض الوقت. حتى اليوم، أنا & # 8217؛ س سعيد للحديث عن الإصدارات القادمة الجديدة & # 8230؛ اقرأ أكثر.
على تويتر.
نحن نبحث عن قصص نجاح #personalfinance! إذا كنت تستخدم بانكتيفيتي، وتمكنت من الحصول على اموالك & هيليب. https://t. co/fK6VDH313j.
أخبار إيغ والملل.
قائمة بريدية صادقة، تمكين أو في الخروج في أي وقت.
تقدم إيغ ضمان مجاني لمدة 90 يوما للمخاطر.
في إيغ البرمجيات، ونحن نفخر على توفير خدمة العملاء من الدرجة الأولى عبر موقعنا على الانترنت والدردشة الحية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، يرجى اتباع كل من هذه الخطوات لحل مشكلتك.

كيكن ألترناتيفس & # 8211؛ هل هناك أي شيء أفضل؟
كويكن هي واحدة من أقدم وأكثر المعترف بها التمويل الشخصي البرامج المتاحة، مع أكثر من ثلاثة عقود من التاريخ وراء ذلك. ولكن بالنسبة لكثير من المستخدمين، فإنه فقط دوسن & # 8217؛ ر قطع عليه.
صدر الإصدار الأول من كيكن مرة أخرى في عام 1983 & # 8212؛ قبل وقت طويل من بث الشبكة العالمية. وضعت من قبل المالك السابق إنتوت، كان كيكن قوي، حل برنامج فهورسورس لإدارة التمويل الشخصي.
ولكن بعد ذلك تغير كل شيء عندما عمليا ذهب كل جانب من جوانب حياتنا على الانترنت.
كيف انتشرت النعناع خارج كيكن.
يمكن أن يعزى سقوط كويكن إلى سبتمبر 2009، عندما إنتوت، ثم مالك كيكن، كويكبوكس، و توربوتاكس، اشترى النعناع وأضاف الموقع إلى محفظة منتجاتها. في السنوات التالية، تدير إنتوت نسخة إلكترونية من كيكن، تسمى كيكن أونلين، بالتوازي مع النعناع، ​​والتي قدمت مجموعة ميزة متطابقة تقريبا. في أواخر عام 2009، أعلن إنتوت أن كويكن أونلين سيتم دمجها في النعناع. وكان هذا أول علامة كبيرة أن كيكن كان على الطريق للخروج من صالح في إنتوت. وترك المستخدمين كويكن أونلين الموجودة في وضع غير مستقر مع عدم وجود القدرة على ترحيل بياناتهم التاريخية.
كان أسرع مستخدمي سطح المكتب أفضل، كما تم تحديث البرنامج كل عام، وحتى بيعها إلى شركة الأسهم الخاصة. ولكن هذا لا يعني أنه & # 8217؛ s الكمال.
لماذا قد يكون الوقت إلى خندق كيكن.
هناك العديد من الجوانب السلبية لبرنامج كويكن & # 8217؛ s الذي يجعل الخدمة غير جذابة لجيل الألفية وغيرها من المتحمسين للتمويل الشخصي والدهاء في مجال التكنولوجيا. وهنا بعض من سلبيات من كويكن مقارنة مع أفضل بدائل كيكن:
لا تحديثات الخلفية التلقائية. عملية أخرق لإدارة اتصالات الحسابات المصرفية. البيانات المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرضة لخسارة من تعطل جهاز الكمبيوتر. إصدارات متعددة مع تسعير أعلى لمزيد من الميزات. بعض الميزات غير متوفرة على كل من ويندوز أو ماك الإصدارات. إصدار سطح المكتب المطلوبة لعرض التطبيق الهاتف. لا تدعم كويكن بعض البنوك وشركات التمويل التي تدعمها البرامج الأخرى. يمكن أن تكون تكلفة باهظة الثمن، في حين أن معظم البدائل تسريع مجانية للاستخدام.
مكان واحد كيكن تبرز كمنتج أقوى هو في تتبع الاستثمارات على مر الزمن. ومع ذلك، فإن أهم الميزات لتعقب أساس التكلفة والضرائب المحتملة هي في صلب معظم مواقع الوساطة عند تسجيل الدخول إلى حسابك.
برامج بديلة لبرنامج كيكن 2018.
في حين أن هناك بعض البدائل الجيدة، قائمة تطبيقات التمويل الشخصي المستندة إلى سطح المكتب قصيرة جدا. في الواقع، كيكن ليس لديها الكثير من المنافسة. وليس كل هذه الخدمات سوف تلبي احتياجات التمويل الشخصي الخاص بك. لذا فمن المهم قراءة مراجعاتنا التفصيلية وتحديد أفضل واحد لحالتك.
الخدمات الأكثر إثارة اليوم هي على شبكة الإنترنت، بما في ذلك العديد من الخيارات أدناه. ومع ذلك، إذا كنت تبحث للانتقال إلى إدارة التمويل الشخصي عبر الإنترنت بدلا من برامج سطح المكتب، فقد تجد بعض الخيارات المثيرة للاهتمام في مقالة بدائل النعناع.
رأس المال الشخصي.
رأس المال الشخصي هو التطبيق التمويل الشخصي الممتاز الذي يتزامن الإنفاق الخاص بك، إنقاذ وحسابات الاستثمار. انها سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى أنه مجاني! رأس المال الشخصي لديه ميزة قوية أن يكمل فحص شامل لمحفظتك الاستثمارية. ومع ذلك، خدمة إدارة الثروات، هي أكثر تكلفة من غيرها من المستشارين روبو.
عرض كامل من اموالك دعم قوي دعم الاستثمار عبر العديد من التطبيقات فهرس الخاص بك سهلة الاستخدام تخصيص مخصص من الأصول غير معروف عظيم التقارير الشاملة شاملة رسوم إدارة الثروة.
تخصيص الأصول ليست أداة تخصيص الميزانية تحتاج إلى تحسين لا يمكن التوفيق بين خدمة إدارة الثروات المكلفة الحد الأدنى لإدارة الثروات لا يوجد خيار استيراد من كيكن.
إذا كنت تبحث عن التطبيق التمويل على شبكة الإنترنت الذي يركز على الاستثمار، وهذا هو نوصي رأس المال الشخصي. في الواقع، لدينا ذلك على قائمتنا من أفضل تطبيقات الاستثمار. على عكس النعناع، ​​الذي يركز كثيرا على الميزانية (وحيث ذهب أموالك)، رأس المال الشخصي يؤكد الاستثمار و الادخار للتقاعد. يمكنك تتبع النفقات مع هذا التطبيق، ولكن يمكنك أيضا إنشاء خطة الاستثمار & # 8212؛ وحتى يكون التطبيق تحليل الرسوم الاستثمار الخاص بك وتساعدك على تجنبها. حل لاري لودفيغ، رئيس تحريرنا، محل كيكن ويث كابيتال كابيتال وسرد الأسباب التي أدت إلى ذلك.
هذا التطبيق المجاني يلخص كل من حساباتك في لوحة القيادة مع التركيز على الاستثمارات. في حين أنه ضوء على أدوات إعداد الميزانية، فإنه لشيء رائع لمساعدتك على توفير رسوم الاستثمار وإدارة محفظتك للنمو على المدى الطويل.
تحتاج الميزانية (يناب) هي واحدة من تطبيقات الميزانية الأكثر شعبية في السوق، ولسبب وجيه. يكلف القليل جدا ويحتوي على ميزات تزامن كبيرة. على الرغم من أن يناب لا تتبع الاستثمارات الخاصة بك، فإنه يتفوق في إنشاء وإدارة ميزانيتك.
يناب هو كل شيء عن الميزانية يذهب إلى ما وراء ميكانيكا الميزانية منخفضة التكلفة يناب يستمر في التطور.
لا الهاتف أو البريد الإلكتروني الاتصال لا وقفة واحدة للتسوق لجميع الأمور المالية يفتقر إلى اثنين من عامل المصادقة.
يركز يناب على أربعة مبادئ أساسية: وقف راتب العيش إلى راتب، وإعطاء كل دولار وظيفة، وتوفير ليوم ممطر، ولفة مع اللكمات. انها أقل عن تتبع حيث ذهب أموالك وأكثر عن قول ذلك إلى أين تذهب. هذا هو خيار البرمجيات كبيرة لأولئك المهتمين بشكل خاص في الميزنة الصفرية.
هذا التطبيق لديه عبادة مثل التالية مع المشجعين الذين يحبون استراتيجيتها إعطاء كل دولار وظيفة. يناب هو الميزانية الأولى، ويهدف إلى جعل لكم التفكير في كيفية أنت وأسرتك تنفق، حفظ، أو استثمار كل دولار واحد تكسب.
Moneydance.
تبحث عن بديل ل كويكن لنظام التشغيل ماك؟ موندانس يمكن أن يكون بديلا رائعا بالنسبة لك. يمكنك استخدامه لإدارة ما يصل إلى 100 صفقة مجانا أو شرائه صراحة ل 49،99 $. التطبيق يمكن أن تساعدك على إدارة الاستثمارات الخاصة بك، وتذكر لدفع الفواتير في الوقت المحدد وخلق الميزانيات.
البديل اللائق لتسريع لنظام التشغيل ماك من السهل التحقق من الميزانية الخاصة بك فاتورة الأجور والتذكير.
نقل البيانات من كيكن يمكن أن يكون صعبا.
موندانس هو التطبيق سطح المكتب. انها تسمح لك لخلق ميزانية، يمنحك دفع الفواتير التذكير، يولد الرسوم البيانية المالية المفيدة والرسوم البيانية ويقدم دعم الاستثمار. يمكنك ربط حساباتك عبر الإنترنت للحصول على التحديثات التلقائية أو إدخال معلوماتك يدويا.
يمكن لمستخدمي ماك و ويندوز و لينوكس استخدام هذا التطبيق المستند إلى سطح المكتب. هذا هو واحد من أقرب المنافسين من كيكن، وانها تبرز لإدارة الحساب القائم على دفتر الأستاذ والرسومات والتقارير المفيدة.
Moneyspire.
مونيسبير هو منصة التمويل الشخصي الذي يهدف إلى تنظيم أموالك من خلال تتبع جميع المعاملات الخاصة بك ومساعدتك في ميزانيتك. ومع ذلك، مع عدم وجود دعم الروبوت، عملية الاشتراك مرهقة وظائف محدودة، وهناك أفضل تطبيقات التمويل الشخصي هناك.
شاشة واحدة عرض جيد خدمة العملاء دعم لينكس.
إعداد مرهقة لا دعم الروبوت ممكن رسوم البنك الحرة التطبيق هو محدود.
يوفر مونيسبير الدعم ل ويندوز، ماك، ولينوكس. يمكنك إنشاء ميزانية وتنزيل المعاملات من المصرف الذي تتعامل معه. مونيسبير مجاني لمحاولة ويمكن تحميلها من موقعه على الانترنت. النسخة المحمولة متاحة لدائرة الرقابة الداخلية فقط، مع عدم وجود دعم الروبوت.
يركز مونيسبير على جعل إدارة الأموال سهلة ويفعل ذلك مع بسيطة وسهلة لمتابعة وجهات النظر. معظم وقتك في التطبيق يحدث على شاشة واحدة بحيث لم يكن لديك ما يدعو للقلق القفز حولها بين وجهات النظر.
Banktivity.
بانكتيفيتي 6 هو برنامج التمويل الشخصي الذي يحصل الحق ما كويكن لماك يحصل على خطأ، وتقدم العديد من الميزات التي فقط كيكن ل ويندوز يوفر. ومع ذلك، فإنه لا يأتي رخيصة، كما سيكون لديك لدفع رسوم سنوية لربط الحسابات المصرفية الخاصة بك.
دعم ماسينتوش القوي مزامنة السحابة الخاصة تقرير وضع العلامات متعدد العملات.
مكلفة يتطلب أحدث ماك فون تكاليف التطبيق اضافية الحافظة الفردية تصنيف.
بانكتيفيتي هي واحدة من عدد قليل من التطبيقات الأصلية لنظام التشغيل ماك أبل، جنبا إلى جنب مع موندانس و مونيسبير. من بين هذه الثلاثة، بانكتيفيتي هو واحد مع معظم الميزات. بالإضافة إلى ذلك، مثل كيكن ويندوز، بانكتيفيتي يقدم تزامن المحمول مع باد الخاص بك، اي فون وحتى أبل ووتش الخاص بك.
مستخدمي ماك نفرح. وهذا ماك التطبيق الأول يبدو ويشعر الطبيعي لأجهزة الكمبيوتر ماك بدلا من مجرد وضع برنامج ويندوز في المجمع ماك. بانكتيفيتي من السهل التنقل وبسرعة العثور على ما تحتاجه. أو قم بإعداد مساحات عمل (صفحات) لمعرفة ما تريده بالضبط عندما تريده.
CountAbout.
على الرغم من أنه يفتقر إلى أدوات التخطيط المتطورة التي توفر تطبيقات أخرى، كونتابوت يمكن أن يكون أداة قوية لميزنة وإدارة الشؤون المالية الشخصية الحالية. A تسليط الضوء على: التطبيق يسمح لك بسهولة مزامنة جميع حسابات التمويل الشخصي الخاص بك في مكان واحد.
الوصول إلى الهاتف الذكي استيراد كيكن أو النعناع المعاملات لا إعلانات التقارير كبيرة.
لا دفع فاتورة الرسوم السنوية لا التخطيط المالي.
كونتابوت هي خدمة عبر الإنترنت تقوم بتنزيل معاملاتك تلقائيا إلى مكان مركزي واحد وتسمح لك بإنشاء ميزانيات بكل سهولة. فريدة من نوعها ل كونتابوت، يمكنك استيراد المعاملات الموجودة لديك من النعناع أو كيكن. اشترك في النسخة التجريبية المجانية لمدة 15 يوما.
فمن النادر أن تجد على شبكة الإنترنت التطبيق التمويل الشخصي التي يمكن استيراد من كيكن أو النعناع، ​​ولكن كونتابوت قد غطت لك. ويمكنك الوصول إلى البيانات الخاصة بك من هاتفك. في حين كونتابوت ليست حرة، فإنه يوفر تجربة نظيفة وخالية من الاعلانات.
PocketSmith.
بوكتسميث هو سهل الاستخدام، ومريحة البرمجيات المالية الشخصية التي تمكنك من تتبع كل ما تبذلونه من الإنفاق والائتمان وحسابات الاستثمار، فضلا عن إسقاط الشؤون المالية الخاصة بك في المستقبل. للأسف، إذا كنت ترغب فقط في استخدام نسخة مجانية، ستجد وظائفها محدودة إلى حد ما بالمقارنة مع غيرها من تطبيقات التمويل الشخصي مجانا.
المرونة تتبع الأحداث لمرة واحدة إنشاء فئات الخاصة بك جوجل مثل التقويم نظام متوافق مع النعناع عملية الاشتراك السلس.
أنت لن إتقان ذلك في نسخة مجانية اليوم محدودة.
على شبكة الإنترنت بوكيتسميث ليس فقط يتيح لك تتبع الانفاق الخاص بك، لكنه يولد توقعات الصورة المالية الخاصة بك في المستقبل. يمكنك أيضا إنشاء الميزانيات الشهرية أو الأسبوعية أو حتى اليومية التي تبدأ في أي يوم تختاره (لا تنتظر حتى الأول من الشهر).
بوكيتسميث من السهل اقامة واستخدام ومرنة ومريحة. بالإضافة إلى ذلك، ميزة التقويم فريدة من نوعها هو مفيد للغاية ويعطيك نافذة على مستقبل اموالك.
كويكبوكس أونلين.
قراء على الانترنت هي خدمة الانترنت للفوز. خدمتهم سهلة الاستخدام وهي مناسبة تماما لمعظم الشركات الصغيرة. الجانب السلبي هو دعم العملاء الفقراء.
من السهل استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الوصول المحمول تطبيقات الطرف الثالث.
ضعف خدمة العملاء صعوبة استيراد البيانات.
للأفراد الذين يحتاجون إلى برامج المحاسبة الكاملة، أو ترغب في التعامل مع التمويل الشخصي مثل الأعمال ثم قراء الانترنت هو إجابتك. من بدوام جزئي الزحام الجانب، والأعمال التجارية بدوام كامل، أو إدارة قراء العقارات يمكن & # 8217؛ ر فاز. فمن لدينا برامج المحاسبة الموصى بها. بالإضافة إلى أن لديهم نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما.
القراء: أي بديل تريد؟ ما هو خيار البرنامج المفضل لديك؟ حصلت على اقتراح آخر لبديل كيكن؟ اترك تعليقا!
اقترح لك.
مراجعة رأس المال الشخصي 2018 - تتبع الاستثمارات الخاصة بك مجانا.
لماذا تحولت من استخدام كيكن إلى رأس المال الشخصي.
كيكن تم بيعها ... ما هو التالي؟
النعناع البدائل 2018 - أفضل برنامج التمويل الشخصي.
أسرع 2018 هو كارثة. لقد قمت بتحديث من عام 2017 وملف ملفي بالكامل. سنوات من معاملات التمويل الشخصي. أنا أفهم أن هذا حدث مع عدد من الإصدارات القديمة. كان يجب أن تحقق أولا. لقد قضيت حوالي 5 ساعات مع الدعم وأنها لا يمكن إصلاح. وبالإضافة إلى ذلك لا أستطيع استخدام بلدي معلومات النسخ الاحتياطي كما عندما أفتح مع بلدي 2017 نسخة يتم تحديثه تلقائيا إلى 2018 الذي يفسد ملفي. أنا في حيرة. وأود أن أذهب إلى مكان آخر ولكن أنا بحاجة إلى البرامج التي يمكن تحويلها بحلول عام 2017 كيكن البيانات. أيه أفكار؟
أنا & # 8217؛ م تبحث عن شيء مختلف كما تسير تسير أكثر سحابة القائمة، وأنا لا أريد معلوماتي الشخصية في سحابة، الفترة. لا أريد الاعتماد على شخص آخر لحماية بياناتي، تطبيقات سطح المكتب هي الأكثر أمانا وإذا كنت تأخذ ملكية البيانات الخاصة بك لا تحتاج إلى شخص آخر لدعم ذلك أو حمايتك.
لا أستطيع أن أقول من أي من هذه المراجعات ما إذا كانت تلبي احتياجاتي. كل ما أريده هو الكمبيوتر القائم & # 8220؛ التوازن دفتر شيكات & # 8221؛ program, and to be able to do the same for my credit card accounts, and to be able to fold this into budget and tax planning….. just like Quicken except not so extremely customer unfriendly like Quicken is.
مرحباً! It sounds like you are looking for what Quicken offers, but in a different package. The way the industry shifted over the years, desktop based apps like Quicken have been made essentially obsolete by the powerful web based programs. Based on the needs you describe, it sounds like YNAB is the best fit for your needs from this list.
I am still using Quicken 98 on my Windows 7 Computer. Only probn is keeps asking for floppy to back up, but I managed to configure it to back up to C: Mind you I am still looking for an alternative that is as easy to use as Quicken 98.
If it were me, I would migrate to an online option. Futzing around with programs that are nearly 20 years old and ask you to use floppy disks is probably a big waste of your time.
My Quicken still works fine, I never used the download statement options, I prefer to do that manually and it backs up to my C Drive wonderfully, just clikck no when asked for floppy disl. Before Quicken I used an app called Page ChequeBook (freebie) then it disappeared off the market even though I was willing to pay for it, and Quicken 98 was nearest I could find, even though I do not use a lot of features in it. I have no intention of backing anything up online.
In the 1980s, I wrote a basic finance tracking program in BASIC. In the early 1990s I gleefully jumped on the Quicken bandwagon. In 1998 I changed banks to be able to download banking data in Quicken. Suddenly, I did not have to do data-entry and everything was good.
As Quicken the company tries to frog march me away from Intuit, I am questioning if I want to put my financial data into the cloud for them to “aggregate”. Do I want to pay a subscription every year or face them locking my ability to add and change MY data? This is sounding a lot like ransomware!
I am going to use my legacy version of Quicken for as long as possible. My current thinking on a plan b is to do everything in Excel.
I run Quicken for Windows on a MAC. Windows 10 runs on a Virtual Machine (Parallels Software). The recent manditory Update to Quicken 2018 demands various xxx. exe programs be shut down. This puts down the virtual machine and thus shuts down Windows, so no update. Quicken support has no solution.
I have been using Quicken since the early 1990’s mainly for bank and credit card expense tracking and check writing to pay bills. Today I was forced to migrate from Intuit to the new Quicken website and as a result had to abandon my Intuit ID and create a new Quicken ID. My intuit ID was a name I made up, but the Quicken ID must be a valid e-mail address. So I entered a new ID using my regular e-mail address and then had to use that to log in. Quicken (the program) autofilled the User ID field with my Old Intuit ID ( an e-mail) and I was not able to overwrite it with my new Quicken ID. I was dead in the water. I initiated a chat session and eventually was able to log in (after 3 hours on chat - no phone support on weekends and phone support requires premium support) .
I was disturbed when I completed the migration from Intuit to Quicken because I was greeted with a Welcome to the Cloud. That welcome made me suspect that my quicken data file may have been exported to one of their servers. I did not sign up for mobile device use as I do not trust any such service to be able to adequately protect my data which includes access information to investment accounts as well as passwords for banking services also, data that is essential in order to be able to manage accounts from a mobile device. The agent I was working with insisted that Quicken didn’t have access to that data, but I pointed out that there was no way for a mobile device to be able to manage accounts without access to that data, and there would be no way for Quicken to access the data on my home computer when it was shut off. Instead Quicken would have a copy which would be updated and then when I launched quicken from my computer it would sync up with data on the cloud. I can think of no other way it can be done without that being the case. The agent insisted I was not correct.
Given the hacking of credit bureaus, and Government websites etc, I have no confidence at all in on-line services and would never consider trying to manage my finances from my phone. I am a security expert, though not in web based services, but instead my expertise lies in designing highly secure communication devices for DoD and Government secure communications. I understand the kinds of vulnerabilities that exist and the internet is a direct pipeline for hackers to try and gain access to anything connected to the web. As an individual user I am not a target worthy of attack, but financial management services companies like Quicken are a huge and valuable target and definitely will be targeted.
I have lived with all the of bugs and quirks of quicken for years, but I am now looking for something that gives me the ability to manage my bank accounts, credit cards transactions etc so I can write checks and pay my bills. I neither need or desire any cloud base services.
Hi John, pretty much all of these services are cloud based or moving that direction. Desktop based services simply can’t keep up with the power and preference for what we can do online these days.
I have been using Quicken for about 20 years. I found out today that in order to move Quicken to a new laptop I would have to purchase an upgrade for $109.00. I only use it for budgeting and tracking my expenses on my check book. I’m only using this software on my laptop and not on my Android phone. I would like to replace Quicken with another program that I can use on my laptop and not have to be online. هل لديكم أي اقتراحات.
Which of the programs recommended would one use for a real estate company / real estate agent?
None of them, Quickbooks Online since you are a business. See our review for more details.
I’ve lost all ability of accessing 20 years of Quicken Home & Business Files – I can see many of them, I can see them in my external hard drive backup files, in Norton OLBU cloud etc. but nothing I’ve done has repaired it and there is no explanation why it functioned on June 8th but not on June 10th. I’ve lost weeks , 7 of them, trying to repair it and I’m desperate. I need online Banking, Tax Reporting, manual breakdown of expenses for tax reporting. I dont’ know how I’ll replicate 2017 nor access years of past tax info. and reports. It’s overwhelming. MS can’t help, Norton can’t help, I’ve been everywhere possible, Toms Hardware, bleeping computer, everyone has tried to help – except Quicken. I’ve never met a more useless group of “techs” in my life. Honestly, I’m certain I’ve taught them more about PC’s and how they function than they’ve helped me. I’ve worked with the guts of my PC and nothing has helped so it’s time to move on. PC is 6 years old with a reported “bad motherboard with that model” , thanks HP.
I’ve used Quicken Canada editions for over ten years, but I think it’s time to part company.
Over the last two days, I have spent over 1½ hours on the phone with support and many more hours on my own trying to resolve an issue, only to be told that they no longer will honour their promise to provide support until the end of May 2017.
On Tuesday, I couldn’t update banking information from the previous day. I downloaded QFX data files from two different financial institutions, but they wouldn’t upload. Clicking on the files initiated a search for a file “Quicken2018.msi”.
I called Quicken and the first support person said it was a Microsoft problem and they couldn’t help and advised I reinstall the program.
As my new laptop doesn’t have a disc drive, I located my original installation disc for Intuit Quicken Home & Business 2018 Canadian Edition, and copied the disc files unto an older laptop, and then transferred that zip folder & files to my current machine. Installation went fine. Attempted to update the banking QFX files once again withour success. This time the program was “blind and dumb” & # 8230؛ said I didn’t have an internet connection — (which I did) and requested my Intuit ID. Efforts to input it, repeatedly failed.
I contacted Quicken again and again the support agent was unaware that support for Canadian Quicken was supposed to continue until the end of May 2017.
Continued efforts to seek help and download the MONDO patch update were frustrating, as the agent discovered the links to support pages are gone and help is unavailable for Canadian 2018 versions — the program will no longer allow connection to banks or allow any downloads to update accounts.
الحل؟ The agent offered me a $10 discount, attempting to entice me to upgrade to Quicken 2017.
In view of the poor experience, lack of knowledge exhibited and failure to honour the support promise, let’s just say I’m not anxious to buy.
Anyone suggest a good software alternative to Quicken that allows me to transfer my existing data? I’ve already looked at a number but am open to opinions based on your experiences.
I have used Quicken for many years with no problems until a few days ago. I am currently using Quicken Deluxe 2018 (with Windows 10). I use it only for checking account management, including printing checks, reconciling monthly statements, and sorting transactions into categories for generating income tax data. I do not download anything from my bank or credit union. So I need just a smoothly functioning checkbook program. A few days ago I opened Quicken and several years of checking entries had mysteriously disappeared. I tried to restore the data from my Quicken online backup/restore account, and even more entries disappeared. After reading of similar problems had by others, I am reluctant to continue to use Quicken. I need an alternative. أي اقتراحات؟
Quicken for Mac 2018 is probably the worst computer program I have ever used. I have been trying to set up consistent on-line bill paying options and can’t do it. Bank of America says Quicken has terminated their direct connect option and Quicken says it should work.
Don’t buy Quicken for Mac 2018 – it’s not ready for prime time.
I am a Quicken user from their beginning, and still use it. I stopped “updating” years ago when they began to strip out functions to sell indivitually. The old versions WILL still work and are not buggy, but they won’t do the bill pay from Quicken or the auto download from all your accounts that require you to “upgrade to latest version”. I stopped at V2000 and it does and the portfolir management, charting, transaction posting and management entered manually, but it works. And it will generate “tax prep reports” that you can print and enter data into TurboTax, which I have also used decades. I struggled with switching to Windows versions of their programs, but that allowed use of much larger files, and I have decades of data in use. All of it is on my own storage – a network server is not costly and keeps your data in house. Encrypted. Safe. Cloud, to me, is flatulance! I don’t want it.
If you watch what they are doing, you can sense they are switching those who will follow them to “rent ware”. This concept was attempted in the DOS days too, and the concept was to use software stored on a remote server, connected through COMPUSERVE, or similar, via 300 baud modem. Remember the huge long distance phone bills in those days? And when you installed this “service” on your HD, whatever you did passed through your new “service”. To escape required a new DOS install. Looks to me like Windows 10 is headed that way. Do you really need it? Or want it?
I’ve been using YNAB for the past week. I think this is great for smaller, single person budgets, but not for a larger one with multiple bills every month. There is no calendar to put bills on, instead all future bills are listed right in your account register, which bogs it down. You also do not put your income in your budget, only your withdrawals. I’m not sure why that point of that is. My budget says its $4000 a month, but if you don’t add in your inflow how are you supposed to know how much extra funds you have for paying off debt or putting into savings? Its a great looking program, but won’t work for our household.
I am looking for a free simple financial software with a mobile app. I just need to manage one checking account and have access to my budget on the mobile app. I am an it professional and would prefer a desktop version were i can store the data file in Syncplicity or Dropbox.
Now with Quicken’s ID verification, if you use wifi, you have to have a code emailed to you each time you sign on! They say it’s only every two weeks, but I just sat on a chat for an hour to find out if you’re not hardwired, it’s EVERY time. مثير للسخرية.
I too have used Quicken for the last 20 years and it runs my life and I’ve adapted it to run my business. My last update was in 2007 as the product was pulled from the uk, I had to register my copy to a random address in the states to get it to work.
We have a product here now called quick books also by intuit, which I have installed today to see if I can transfer my files. It won’t accept them.
I’m a letting agent and the categories on quicken allow all of my landlords to have their own account and like the author I have over 60 accounts on the product and the register feature is invaluable for me.
I need to find alternative software or upgrade to a newer version of quicken – my concerns are that as I’m a uk user it won’t allow ne to do this, but if I could then maybe I could transfer to a different uk product by intuit that’s available in the uk.
I am not technical …. Don’t need automatic downloads fron the banks and don’t use all of the features of quicken.
If anyone has any advice I would be grateful.
Do any of the alternatives involve a way to put in transaction (current and future) and then reconcile them? Mint doesn’t seem to have that option.
The desktop apps yes, online apps no.
I had been a Quicken user >20 years. But for years I have become increasingly frustrated, and actually quite irritated, over the bugs and poor support. Additionally, I am a Mac user and I had to run Windows on Parallels just to keep Quicken. So I finally took the plunge and converted to iBank. I have to say, the transition requires some commitment – you have to learn a new UI and go through the conversion process – but it is worth it.
Some tips if you decide to convert: I found there were too many problems if I imported my entire Quicken database. Better to just import last couple of months of data for one or two accounts and basically start fresh, without all your historical transactions going back many years. This way you have less historical stuff to clean up. (I got duplicates of some imported transactions.) In fact, I would not have done any import if not for the fact I wanted to bring over all my customized categories. I also found that if I created an account fresh in iBank and set it up for online access, the initial online bank feed would typically shoot across a bunch of recent transactions, in some cases a month’s worth. So just creating accounts from scratch worked pretty well. It gave me warm fuzzies to see the account created with a few weeks of recent transactions and accurate balance. Another thing I discovered – and this is the only drawback – was that for some financial institutions which supported Direct Connect to Quicken, iBank requires me to use their Direct Access service, which is a subscription service that costs $.
Overall, I am happy I made the change and I’m free from Quicken. It takes a while to learn iBank and figure out some things which aren’t clearly spelled out in the documentation. But it’s worth it to get away from the aggravation of Quicken’s bugs and lack of support.
I read about your suggestions to replace Quicken. Don’t have an investment account, so none ofthem appeal to me. Do you know of a program that will compare to Quicken plus handle rental property?
I know of no such product/service that can do what Quicken can do.
Do any of these other options allow import of Quicken data? Sometimes need to go back to find out about a personal transaction.
iBank, Moneydance, YNAB, and GNUCash all support imports from Quicken. They do it through the QIF file format. Some do it better than others.
On the Mac side consider See Finance. Very solid on the accounting side. Bugs are few a far between. Not flashy, but does everything it needs to do. Great support, responsive developer … the product is the big fish in their pond, not like Quicken Mac’s little fish in Intuit’s giant pond.
I have used Quicken for years and like many here had to stop using it when I chose not to upgrade to 2018. I am not yet a fan of the cloud only because I’d rather have the information on my computer than on a server somewhere that could get hacked. That’s just me, though. I purchased MoneyDance. It is ok. It takes more work to reconcile transactions, at least for me it did. I have yet to finish reconciling transactions from all of last year. It would probably have been easier if I had not imported my Quicken data. Like others, I am waiting for someone else to develop an amazing program for home use that downloads and reconciles smoothly.
Well I had been a Quicken user for 15+ years, and I have watched it go from bad to worse over the last 10. Most recently it was actually screwing up my account records. When I searched around for an alternative, I came up with CountAbout. It does everything I need to keep track of my accounts. I never did use Quicken for investment tracking, so this was not important to me.
What was important was the ability to access my info from my Android phone. Of course you can do this with Quicken if you go the “sync with the cloud” route, but if you are going to do that why not have it in the cloud in the first place? I find it liberating not to have to worry about a locally-based database, with all the backup implications.
I have been an “early adopter” of Countabout for almost a year now, and I have to say that I am very happy with the product, its capabilities, and the incredibly rapid support response. For me there is no looking back.
I have not opened Quicken for at least 6 months. I am not concerned with importing all my old Quicken data. I keep it around for historical reference purposes, but that’s all.
Of course CountAbout has just released the Quicken import feature, for those who need it, along with a limited inclusion of investment balances, and multi-factor authentication.
I’m very happy with CountAbout, and as long as they keep it as clean and light as it is now, I’m sure I will stay with it.
I, too, having been a long time Quicken user and am having multiple problems with downloading balances, database integrity, crashes, etc.
I bank with Bank of America and they’re recently added something called “My Portfolio” which I’m going to try out. I mainly used Quicken to track multiple accounts and keep track of spending by category. Hopefully I can do those basics on the BoA site.
I was a Money user and was among those forced to use Quicken. It was frustrating at first, but I finally figured most of Quicken out. It is a non-intuitive program. I’m in the 2018 version so Intuit’s standard 3-year sunset should not affect me yet, but for whatever reason, my credit union recently stopped allowing me to download into Quicken. Undaunted, I found an easy software utility that will allow me to download a *.qbo (for QuickBooks) file from my credit union, run it through the utility, and then Quicken will import it (pretending it is another bank!). Check out OFX Cleaner from BigRedConsulting. Works like a charm.
My long-term strategy, however, is to move to QuickBooks Online (QBO), or one of the QuickBooks desktop programs for my personal financial management as I believe Quicken will start to die (or continue to do so, it seems.) I will have to give up investment management because QuickBooks does not do that well, but I had a really hard time with that area in Quicken anyway. Will let my broker manage that, ha! So my answer to the question is the only viable alternatives I see are QuickBooks Online or QuickBooks Pro desktop version.
I love how the question, “which alternative do you use” turned into an open rant about Quicken. Fellow users, I feel your pain, but with all due respect I did not come here to hear about your problems. I did come here to see if there were any alternatives, of which there seem to be (inexplicably) few.
I have told my computer-code writing brother-in-law, on more than one occasion, that if he wants to get rich he should develop a cloud-based, user-friendly, low-cost alternative to Quicken. I cannot understand why this market is so devoid of options. Mint, a Quicken offshoot, blows. There are seemingly no viable alternatives.
In any event, it doesn’t appear there are many options. Maybe I’ll try Money Manager, the only alternative that was actually offered. Hope you all make it through okay!
I have used Quicken for over 20 years. I recently was forced to upgrade form Quicken 2018 to 2018 because Quicken stopped supporting the 2018 version and online transactions with my banks stopped working. Now that I have Quicken 2018 there has been nothing but trouble with online banking. I need to continually reset accounts, accounts get renamed, Quicken pocks up during resets and I have to kill it and restart, After months of frustration I finally called Quicken support. They told me my Quicken data file was corrupt, probably because of a virus on my system. (Note: I am diligent about scanning my system and protecting my data and have never had this problem before Quicken 2018, what a coincidence). They informed me they could fix it and have me multiple plans to choose from (single year or multiple year) starting at over $300. لقد رفضت.
So I did a fresh install on a different computer. Recreated my Quicken home from scratch. أنا لدي نفس المشاكل. So much for Quickens integrity.
Why is Quicken a favorite of yours? I’ve been using it for 2 decades or more and what I find is every time I upgrade, which they force you to do, it gets worse. More bugs, features that used to work don’t work any more, etc. Frankly, I’d go back to the DOS version if I could! Or at least the version from 15 years ago. Seriously.
Suddenly Quicken 2018 stopped interfacing with my bank. I understand that 2018 is a nightmare. Does anyone have any ideas on what we might do to fix this? I’d be grateful.
Same for me: Q’12 just stopped working. Luckily, I did research before buying ’15. I’m going to try some listed here, Hopefully one is at least as useful as my old standby Excel workbook.
I just received a notice I have to upgrade to Quicken 2018 or my software will stop downloading my bank transactions. I hate Quicken. You can never speak with a live person. I have a very simple need. CHecking/Savings/ other small accounts/Annual Reports of the activity. Don’t have investments or porfolio I need to keep updated. Any suggestions on a Good software that will provide support and not Extort upgrades from you.
i’ve been a quicken user since the 80’s and recently i decided to upgrade to Quicken 2018 Deluxe from 2018. it was a freakin’ fiasco and i lost of most of my data (10 years) and it was a nightmare trying to get support (it’s all online and no real person to speak with plus you have to use the Intuit webpage and it sux too).
anyway, i gave up with the upgrade and reverted to 2018 again; however, i’m now looking for an alternative personal financial package. my 2018 works fine but it’s Quicken and they don’t deserve my continued loyalty.
I AGREE TOTALLY. SO HARD TO FIND SOMETHING COMPARABLE.
I agree that Quicken is a buggy software and Intuit is a 19th century-style company that can’t adapt to the web. When I tried to enter a Fed. Tax Withholding on one of my investment accounts I received a message asking for a Payee/Description. If anyone has any info on how to correct this situation, please contact me.
Quicken 2018. what fresh new hell is this? 1 step forward & 2 steps back. my files keep getting corrupted, my bank keeps rejecting my sync? I wasn’t even going to upgrade but the dang thing kept popping up AD’s (I mean SERIOUSLY I pay good money for ADWARE?) And if you DONT upgrade they change the protocols with the bank so you HAVE to upgrade, Screwing up all of your data files. (I have 20+YEARS of data files to convert each time.) And what is with needing to log in with an Intuit password. I do not WANT my files connected to THEIR cloud server!
I’ve been a Quicken (and TurboTax) user for the better part of 20 years. I agree they have realy gone downhill. With respect to the online balance problem, I used to be able to reconcile to online balance which inevitably matched my cleared balance. Now, no matter what I do it seems to be using the statement balance – which makes it nearly impossible for me to reconcile my accounts any more, since I no longer get monthly statements. What a pain! Time to switch.
I am so sick of quicken. فإنه لا يعمل. they can’t fix it. There’s NO ONE to talk to. I need an alternative NOW.
Anything is better than Quicken. I used MS Money for years. It was intuitive, worked flawlessly. When they went away, I began to have nothing but trouble with Quicken. Reaching their support is a pain, and then they waste my time, always ending by telling me my file must be corrupt, so I need to start over. How they manage to dominate the market with this buggy, awkward software is being me.
I just cancelled my order and requested that my account be erased. This company has truly gone to crap. There must be some competition, somewhere, that isn’t created by Intuit. (Because I’m not going to QuickBooks, either.) Anyone? Because I really used to like Quicken Home & Business, but they processed an order for this without telling me they didn’t create a version for Mac. Idiots! This is NOT a way to do business.
I like Money Manager Ex. It’s free and portable. While not perfect, I’ve been using it for 6 years to track my finances.
The problem with personal finance software overall is desktop software is going the way of the dodo bird. It’s fine you want an offline program, but that is becoming the minority of what users want. Typically for only 45 and older individuals.
Intuit no longer owns Quicken.
We recommend Personal Capital and YNAB out of the entries, these are online services. Otherwise if staying local Quicken is still the best.
No it uses Intuit’s services to download and sync data from your financial institutions.
إعلان المعلن.
ظهرت برامج التمويل الشخصي.
Banktivity CountAbout Mint Moneydance Moneyspire Quicken 2018 for Windows Quicken 2018 for Mac Personal Capital (recommended) YNAB (recommended)
موارد التمويل الشخصي.
المستثمر جونكي الشهادات.
جدول المحتويات.
مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.
اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.
البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.
المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.

Quicken Archive Command.
Archiving financial data is a personal preference and not a requirement (although backing up regularly is!). Some Quicken users create an archived copy of their data at the end of each year, but you might decide to archive part of the data file once it's a few years old.
The archive command in Quicken makes a copy of transactions prior to and including a date you specify. You don't lose any transactions since archiving in this software does not split the archived transactions off from the original data file.
Before you begin, be sure you're working with the data file you want to archive. If you've only been using one data file, this isn't an issue.
Note: If you're using an older Quicken version, you'll see the Year End Copy window that's displayed on this page. More recent versions display the image in Step 2 of this tutorial.
Start the Quicken File Archive Process.
If you're using an older Quicken version:
In Quicken, click on File on the upper left, then File Operations Click on Year-End Copy Select Archive and click OK.
If you're using a newer Quicken version, you will see the Create a Year End Copy window with two options:
Select this to archive your data while keeping all transactions in your data file: Current Data file, select Do Nothing. My current data file will remain unchanged. Select this option with a date to remove older transactions from your data file at the same time you archive: I only want transactions in my current data file starting with this date. In the future, you can access transactions that have been cut from your data file by opening the archive file.
Older Quicken Versions: Quicken assigns a name to the archive file by putting the last two digits of the year at the end of the file name.
Newer Versions: Quicken adds BKP to the file name.
You can change the file name and location no matter what year your version of Quicken is.
Naming a Quicken archive file:
Data file names begin with a slash and end with. QDF. Enter a new file name directly between the slash and. QDF. These characters can't be used in file names: * ? | & # 34؛ : \ / . Just as most people accept Quicken's default file name, most simply accept the file location as well. You can change the location by clicking on Browse next to the file name, then navigating your computer's file structure to the location that you want the archive saved in. If you want to save the archive on a CD, USB or other external media source, choose the drive letter after you click Browse. To save the archive file to an online backup service, choose the file folder and/or drive letter your service uses. If you can't figure this out, just save the archive file to your desktop, then move it to the backup service folder or application. Quicken attachments will be archived only if there is enough space available on your computer.
If you have a newer version of Quicken and you selected the "Do nothing" option discussed in Step 1, follow these instructions. If you selected the other option, skip to the next step.
If you are using an earlier version of Quicken, follow these instructions:
Either accept Quicken's archive date for "archive data up to and including" or change the date to archive transactions occurring before and on a date you specify. You can click in the date box and type in a new date. Or, click on the calendar symbol to the right of the date box, then use the arrows on either side of the month to navigate forward and back through the calendar. When you get to the month you want, just click on the day of the month to fill in the date.
Click on OK and the archive file will save. When Quicken finishes saving the file, you will be asked if you want to use the current file or the archive file. You will probably want to continue using the current file, but it's a good idea to select the archive file so you can click around to ensure that your data has been saved according to the choices you made through the archive procedure.
If you choose to take a look at the archive file, you can return to your original data file by clicking on File, then choosing the original file from the list near the bottom of the choices that appear in the pop-up window.
Warning! Don't Change the Archive!
You should not make changes to transactions in a Quicken archive file, just to your original data file. You can ensure that no changes are made in error by setting a transaction password, which will allow for viewing the data but no changes can be made without entering the password. You can also set a ​file password so that no one else can view the file or make changes to it.

No comments:

Post a Comment