Sunday 11 March 2018

ألعاب استراتيجية تحميل مجاني النسخة الكاملة لأجهزة الكمبيوتر المحمول


تحميل مجاني مفاجأة سترايك 2 بيسي ألعاب ويندوز 7/8 / 8.1 / 10 / زب النسخة الكاملة.
تحميل مجاني المفاجئة سترايك 2 ألعاب للكمبيوتر ويندوز 7/8 / 8.1 / 10 / زب النسخة الكاملة.
استراتيجية الحرب العالمية في الوقت الحقيقي. كنت على خط المواجهة في وسط المعارك الاستراتيجية واقعية. ودن سترايك 2 بيسي ألعاب تحميل مجاني للكمبيوتر / كمبيوتر محمول النسخة الكاملة والبدء في اللعب الآن و ريمبر أنه & # 8217؛ ق ألعاب رياضية للكمبيوتر / كمبيوتر محمول، انها & # 8217؛ ق أفضل ألعاب الكمبيوتر مجانا للأطفال والفتيات والفتيان جميع الألعاب المدرجة 10 الألعاب هي ألعاب مجانية تماما للتحميل انها ألعاب ويندوز، ألعاب الحرب والألعاب الأولاد نأمل أن تستمتع حياتك مع هذه الاستراتيجية والدفاع والعمل ألعاب دون & # 8217؛ ن ننسى مهمتك. مجرد تحميل هذه الألعاب المجانية ولعب هذه الألعاب المجانية الآن! إذا كنت مثل هذه اللعبة بيسي، في محاولة للعب الغريبة الحروب ألعاب.
كنت على خط المواجهة في وسط المعارك الاستراتيجية واقعية، والتي سوف تدهش وفرحة حتى دهاء خبراء الاستراتيجية. سيكون لديك للقتال على الماء، على الأرض وفي الهواء لتحقيق أهدافك. القيادة الألمانية والروسية والإنجليزية والأمريكية وحتى القوات اليابانية في ساحات القتال في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تواجه جهاز الكمبيوتر منظمة العفو الدولية في 5 حملات أو محاربة الجنرالات البشرية في جميع أنحاء العالم في وضع متعددة اصلحت تماما & # 8230؛ الحرب بعيدة كل البعد عن! تحميل مجانا النسخة الكاملة لعبة الكمبيوتر وبدء معركة الخاص بك!
تحميل مجاني سودن سترايك 2 ألعاب الكمبيوتر.
مجانا المفاجئة سترايك 2 لعبة للكمبيوتر / محمول - ميزات & أمب؛ المتطلبات.
مجانا النسخة الكاملة ألعاب الكمبيوتر تحميل دون قيود 5 الدول للعب: الألمان والروسية والإنجليزية والأميركيين واليابانيين أكثر من 50 بعثة في 5 حملات أو سيناريوهات منفصلة زيادة درجة الواقعية: قيم وحدة إصلاحها تماما أكثر من 50 وحدة جديدة محاربة المعارك في ثلاثة صعوبة المستويات تسمح لك القوارب التي يمكن التحكم فيها عبور الأنهار.
نظام التشغيل: ويندوز زب، 7، فيستا، 8 رام: 128 مب ذاكرة الفيديو: 8 مب بو: إنتيل بنتيوم إي @ 500 مهز مساحة: 500 مب مجانا.
بيسي ألعاب تحميل مجاني النسخة الكاملة، مضغوط للغاية ألعاب الكمبيوتر، ألعاب الحيوان، ضربة مفاجئة تحميل، ضربة مفاجئة 2، ستريك 2، مفاجأة سترايك 2، مفاجأة التنزيلات، سودنستريك 2، ألعاب الحرب الحرة تحميل، ضربة مفاجئة الثاني، ألعاب الحرب مجانا للكمبيوتر، لعبة حرب الكمبيوتر مجانا، لعبة ضربة مفاجئة، ألعاب حرب الكمبيوتر مجانا، مفاجأة بيسي ضربة مفاجئة بيسي.

لعبة الحرب النار العمر.
تحميل لعبة الحرب النار العمر للكمبيوتر، ويندوز النسخة الكاملة نظرة عامة.
الآن يمكنك التمتع مغامرات ميثاق العمل في لعبة الحرب النار العمر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نحن & # 8217؛ كل أراد أن يكون الملوك والملكات عندما حصلنا على كبار السن (حسنا، بعض منا على أي حال). الآن يمكنك أن تكون حاكم، ورفع جيش، وقهر أعدائك، هزيمة بهم الشر الشر، وتفعل كل شيء دون الحاجة إلى إجهاد عينيك. وضع الأساس من الهاتف الخاص بك ولكن الانتهاء من الحق في العمل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حيث هناك الكثير من العمل، يجب أن يكون هناك الكثير من الفضاء. لا تفوت فرصتك لتصبح أسطورية! قيادة الجيوش الضخمة في معارك ملحمية ضد التنين، وحوش، واللاعبين من جميع أنحاء العالم في أكثر الإدمان، لعبة استراتيجية تفاعلية! هل أنت مستعد لمغامرة العمل معبأة؟ لعبة الحرب من الحرب على جهاز الكمبيوتر كما يتيح لك الاختيار من بين العديد من الخيارات أسفل في القائمة. ما لديك في جهاز الروبوت الخاص بك وسوف ننظر أيضا نفس أثناء تشغيل التطبيق المحمول في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتقل بعناية لأسفل وتصفح أكثر من الخيارات الخاصة بك لأن هذه ضرورية لبناء قواعد الخاص بك أو لاستخدام ترقيات طوال المباراة. سوف تكون بناء جميع أنواع المرافق مثل الثكنة والأكاديمية من بين أشياء أخرى كثيرة. كلما كنت تلعب، ستلاحظ أكثر من واحد السعي الخروج في بعض الأحيان. الحرب من النار النار العمر بيسي الإصدار هو للتحميل ويندوز 10،7،8، زب و laptop. Download لعبة الحرب النار العمر على جهاز الكمبيوتر مجانا مع زيبلاير الروبوت المحاكي و بدء اللعب الآن!
كيفية اللعب لعبة الحرب النار العمر على جهاز الكمبيوتر.
-تحميل وتثبيت زيبلاير الروبوت المحاكي. انقر أدناه للتنزيل:
-Run زيبلاير الروبوت المحاكي وتسجيل الدخول متجر غوغل بلاي.
-Open متجر غوغل بلاي والبحث لعبة الحرب النار العمر تحميل،
أو سحب وإسقاط ملف أبك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى زيبلاير.
-Install لعبة الحرب النار العمر وبدء تشغيله.
-حظا طيبا وفقك الله! الآن يمكنك أن تلعب لعبة الحرب النار العمر على جهاز الكمبيوتر، تماما مثل لعبة الحرب النار العمر لنسخة الكمبيوتر.

ألعاب استراتيجية تحميل النسخة الكاملة لأجهزة الكمبيوتر المحمول
ستراتيغي غامس تحميل مجاني للكمبيوتر لدينا ألعاب استراتيجية مجانية تحميل للكمبيوتر هي للتحميل ويندوز 7/8/10 / زب / فيستا. نحن نقدم لك مع أحدث مجموعة من تحميل مجاني ألعاب كاملة من شأنها أن تجلب لك الكثير من المرح اختيار أي ألعاب الكمبيوتر مجانا تريد، تحميله الآن والتمتع رسومات مذهلة، وتأثير الصوت الرائع والموسيقى المتنوعة من هذه ألعاب الكمبيوتر مجانا. بوكمارك موقعنا على الانترنت والعودة لتحميل ولعب ألعاب الكمبيوتر بقدر ما يحلو لك!
تحميل ألعاب استراتيجية مجانية الآن والغوص في عالم مشرق من الفرح على موقعنا على الانترنت سوف تجد عددا كبيرا من أفضل ألعاب مجانية على الإنترنت لتحميل. بروكغام يوفر أكثر من 50 فئات لعبة مختلفة: ألعاب الكمبيوتر مجانا، والأروقة المحيرة والألغاز المبهرة و الدماغ أعاصير، ألعاب آسر للبنين والبنات، وامتصاص الألعاب متنها، الخ جميع ألعاب الكمبيوتر مجانا من بروبجام خالية تماما وليس لها حدود زمنية، بحيث يمكن أن يكون تحميلها في وقت واحد! الاستمتاع باللعب أعلى فئة ألعاب الكمبيوتر مجانا في أي وقت تريد!
بيسي ألعاب تحميل مجاني النسخة الكاملة، ألعاب الكمبيوتر المضغوط للغاية، ألعاب استراتيجية، ألعاب استراتيجية مجانية، ألعاب استراتيجية على الانترنت، استراتيجية لعبة، استراتيجية الحرب مباراة، استراتيجية فلاش مباراة، أفضل استراتيجية مجانية، متعة استراتيجية مباراة، استراتيجية فلاش لعبة، ، استراتيجية الحرب الحرة، استراتيجية الحرب مباراة على الانترنت، استراتيجيات ألعاب على الإنترنت، لعبة على الانترنت الاستراتيجية، ستراجيتي لعبة، ستراتاجي فلاش مباراة،
ألعاب استراتيجية الحرب، مجانا للعب ألعاب استراتيجية، ألعاب استراتيجية الكمبيوتر مجانا، ألعاب استراتيجية بيسي تحميل مجانا النسخة الكاملة، مجانا ستراتيرغي لعبة التنزيلات، دونلود ألعاب استراتيجية، تحميل ستراجي مباراة، ألعاب استراتيجية مجانية للكمبيوتر، ألعاب استراتيجية تحميل مجانا، ألعاب ستراتاجي للتحميل، ألعاب ستراترجي للتحميل، ألعاب استراتيجية تحميل مجاني، ألعاب استراتيجية تحميل، ألعاب استراتيجية التنزيلات، ألعاب استراتيجية تحميل مجاني.

S. W.I. N.E. - لعبة كاملة - تحميل.
تحميل مجانا ولعب النسخة الكاملة من S. W.I. N.E. ، و (ن) لعبة استراتيجية، لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مع أنظمة ويندوز. تحميل مجاني والقانوني. استمتع!
نوع الملف النسخة الكاملة.
حجم الملف 716.3 مب.
آخر تحديث الثلاثاء، 20 ديسمبر 2005.
التنزيلات (7 أيام) 19.
S. W.I. N.E. هي استراتيجية ممتعة في الوقت الحقيقي، والتي الموضوع هو الحرب بين دولتين: الخنازير والأرانب. 3 أغسطس الخنازير تحت قيادة الجيش عبرت الحدود SteelFang'a للدولة مارشوكويغو وهاجم شغفه للنباتات وسكان الغرفة. في غضون أسبوعين فقط، تم تدمير معظم التضاريس في البلاد، وكانت العاصمة تحت الحصار. في مواجهة هذه الكارثة وعدم القدرة على الوقوف على وجه العدو وجها لوجه، والأمل الوحيد للأرانب لصد الغزاة أصبح عصابات منظمة تنظيما جيدا. يمكن للاعبين اللعب، سواء في قائد قوة الأرنب، والخنزير. ثم في سلسلة من التعامل مع البعثات (15 لكل سباق) تثبت قيمته. تحت تصرف اللاعبين أعطيت مجموعة واسعة من الوحدات: الدبابات الخفيفة والمركبات الثقيلة للاستطلاع والمدفعية والدعم الجوي، وما إلى ذلك اللعبة ميزات التصميم الجرافيكي ثلاثي الأبعاد، مع الأخذ بعين الاعتبار متغيرات الظروف الجوية ومنطقة نموذجية تماما . كان الجزء كله منمق من روح الدعابة.
ملاحظة: النسخة الكاملة من اللعبة الصادرة عن الشركة المصنعة لها بمناسبة عيد الميلاد العالم في عام 2005.

أعلى 10 ألعاب معركة بحرية للكمبيوتر.
على الرغم من أن ألعاب المعركة البحرية هي شيء من نوع المتخصصة، وهناك الكثير من الألعاب رهيبة هناك التي تركز في الغالب أو كليا على معارك بحرية. إذا كان لديك لإدارة أسطول الطائرات والبوارج للتغلب على عدوك، والدفاع عن قاعدة الخاص بك، والموانئ، والأسطول، أو إطلاق مداهمات لقطع الطرق البحرية وغزو أراضي العدو، وهناك ألعاب الحرب بحري لكل سيناريو.
وسواء أكنت تكتيكا بحريا حديثا أو تطمح إلى الإبحار في أعالي البحار كقرص مغامر بحثا عن النهب، فهناك خيارات لا حصر لها في نوع المعركة البحرية.
وفيما يلي بعض من أفضل ألعاب المعركة البحرية على سطح المكتب بيسي، يأخذك من الحرب العالمية الثانية والقتال البحرية الحديثة إلى أعالي البحار في القرن ال 17، وفي كل مكان بينهما.
العشرة الأوائل معركة البحرية.
1. العالم من السفن الحربية.
أخذ صيغة لا يصدق الحرة للعب أن وارغامينغ الكمال مع العالم من الدبابات وعالم الطائرات الحربية، العالم من السفن الحربية وأنت تأخذ قيادة جسر سفينة حربية عسكرية حديثة. كما الكابتن لم يكن لديك نفس السيطرة المباشرة على الحرف الخاص بك كما تفعل في مباريات أخرى في هذه السلسلة. وبسبب هذا، والعمل يسير بخطى نسبية كما يمكنك تبادل وابل قوية مع لاعبين آخرين في تجربة استراتيجية التي غالبا ما يشعر وكأنه لعبة أول شخص من البوارج. لعب العالم الحر من السفن الحربية.
2. باتلستاتيونس منتصف الطريق.
واحدة من الألعاب الكلاسيكية في هذا النوع، باتلستاتيونس منتصف الطريق هي لعبة استراتيجية التي تجري في المحيط الهادئ حوالي الحرب العالمية الثانية. باستخدام تكتيكات في الوقت الحقيقي، يمكنك التحكم في كل سفينة أو طائرة على حدة في أسطول الخاص بك، على أمل هزيمة عدوك. في حين باتليستاتيونس في منتصف الطريق قد تكون لعبة قديمة، فإنه لا يزال لديه رسومات لائقة، ويقدم كل من وضع واحد ومتعددة، وحقا هو العنصر الرئيسي في هذا النوع.
3. باتلستاتيونس المحيط الهادئ.
تتمة باتليستاتيونس في منتصف الطريق، باتلستاتيونس المحيط الهادئ يوسع على العنوان السابق بإضافة ميزات جديدة بما في ذلك الأسلحة الجديدة والسفن، وأنواع مختلفة من القتال - وهي معارك الغواصات أكثر تقدما - والقدرة على لعب إما حملة الولايات المتحدة أو اليابانية. كما أن لديها 5 وسائط متعددة إضافية، بما في ذلك جزيرة القبض، مبارزة، تنافسية، الحصار والحراسة.
4. صامت هنتر الرابع: ذئاب المحيط الهادئ.
إذا الحرب الغواصات هو أكثر لذوقك، حاول صامت هنتر الرابع: ذئاب المحيط الهادئ، لعبة من يوبي سوفت التي تجري أيضا في المحيط الهادئ خلال الحرب العالمية الثانية. يستخدم جهاز محاكاة الغواصات رسومات معقدة حقا لتزج حرفيا لكم في أعماق المحيط الهادئ، مع كل شيء من إطلاق هجمات طوربيد، لاستخدام الرادار والسونار، لإدارة الطاقم الخاص بك. لعبة وسائط مختلفة تجعل من السهل على كل من المبتدئين واللاعبين أكثر تقدما لإتقان اللعبة.
5. الحرب البحرية: الدائرة القطبية الشمالية.
السفر أكثر قليلا شمالا في الحرب البحرية: الدائرة القطبية الشمالية، في الوقت الحقيقي لعبة استراتيجية البحرية التي، على عكس بعض المباريات السابقة، ويحدث في المستقبل البعيد خلال حرب خيالية. اللعبة لديها كل شيء من الغواصات والطائرات، وطائرات الهليكوبتر، لناقلات التزود بالوقود في الهواء والقواعد الجوية البرية. كما يتميز بحري من العديد من البلدان المختلفة & # 8211؛ بما في ذلك المملكة المتحدة والاسكندنافية & # 8211؛ التي يمكن أن تقاتل في كل من وسائط واحدة ومتعددة.
6. المياه الخطرة.
كما لعبة بحرية في العصر الحديث، المياه الخطرة يتيح لك التحكم في جميع جوانب الهواء والسطح، والغواصات الحرب، محاكاة أكثر من 250 وحدات الحياة الحقيقية. وبصرف النظر عن حقيقة أنه يمكنك العمل بشكل تعاوني في وضع محطة متعددة لتشغيل محطات الطاقم المختلفة كفريق واحد، واحدة من أروع شيء عن اللعبة هو منظمة العفو الدولية من أفراد الطاقم، والتي تمكنك من تسليم المهام بحيث كنت & 8217؛ ر يجب أن تقلق بشأن إدارة بنشاط جوانب محددة من اللعبة.
7. معركة أسطول 2: الحرب العالمية 2 في المحيط الهادئ.
لعبة قتالية البحرية التكتيكية، باتلفليت 2 يضعك على رأس الأساطيل اليابانية أو الأمريكية خلال WW2. في محاولة لجعل طريقك عبر المحيط الهادئ، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على التكبير في العمل بمجرد الانخراط في المعركة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون منضدة في اللعبة وأنت تتحرك من استراتيجيات الكلي إلى التكتيكات الصغيرة، ومع مجموعة كبيرة من الوحدات، لعبة مثالية لأي متحمس WW2. إذا كنت تريد أن تأخذ اللعب على الذهاب، يمكنك حتى تحميل النسخة المحمولة لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
8. القتال الصلب.
القتال الصلب، من الاستراتيجية سملواتيونس المؤتمر الوطني العراقي، هي لعبة 3-D التي تجري في المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ خلال أكبر معارك بحرية الحرب العالمية الثانية، بين 1939 و 1942. تقاتل ضد السفن الحربية الأمريكية والألمانية واليابانية والبريطانية، 8217؛ ليرة لبنانية استخدام استراتيجية في الوقت الحقيقي وكاميرا في اللعبة للسيطرة على سفن متعددة في وقت واحد. يمكنك أن تلعب على الانترنت متعددة اللاعبين مع ما يصل إلى أربعة أشخاص، ومع دليل التعليمات مفصل السوبر، والبدء من السهل.
9 - العمل البحري.
قد يكون لا يزال في الوصول المبكر على البخار، ولكن هذا لا يتوقف البحرية العمل وضع مرساة في الجزء العلوي من هذا النوع. مما يتيح لك رأس سفينة من القرن ال 18، كنت تأخذ إلى البحار المفتوحة في بيئة ضخمة على الانترنت مع لاعبين آخرين. مع معارك تصل إلى 50 سفينة، الفيزياء الضرر واقعية، والملاحة التي تتطلب منك استخدام المعالم والنجوم، وهذه اللعبة ليس فقط لا يحمل يدك & # 8211؛ فإنه يقطع تشغيله ويحل محله مع هوك.
10. ويندوارد.
إذا كنت & # 8217؛ مروحة من سفن القرن ال 17 ولكن تفضل قليلا أكثر الصغيرة البحرية العمل، محاولة ويندوارد، لعبة على الانترنت من المطور تاشارين. في ويندوارد، كنت تلعب في فرق من أربعة، وذلك باستخدام السفن الخاصة بك لتولي العديد من الهياكل كما يمكنك على الخريطة. انها ليست كما تقدم بيانيا كما بعض الألعاب معركة بحرية على القائمة، ولكن لعبة متصفح، لا تزال مثيرة للإعجاب جدا.
الألعاب المذكورة أعلاه كلها تقتصر على معارك بحرية، ولكن هنا بعض يذكر الشرفاء من الألعاب التي تتميز حرب بحرية كبيرة بطريقة أو شكل ما.
مكافأة: المزيد من ألعاب الحرب التي تتميز المعارك البحرية.
دوي الحروب.
الحرب الرعد هو الخيار الكبير الذي، على الرغم من أن لا تحتوي حصرا معارك بحرية، بالتأكيد لديه بعض المحتوى البحري العظيم. التركيز على الرحلة، ولكن لا لعبة قتالية الهواء كاملة دون معارك بحرية. يمكنك تجربة الحرب البحرية في الحرب الرعد مع حاملات الطائرات والسفن الحربية، ووحدات الطيران البحرية. لعبة مجانية، انها & # 8217؛ s خيار كبير.
باتلفيلد 4 نافال سترايك (حزمة التوسع)
حزمة التوسع سترايك البحرية ل باتلفيلد 4 يجلب الحرب البحرية إلى القرن ال 21. تجري في بحر الصين الجنوبي، وهي منطقة من التوتر البحري المتزايد بين الولايات المتحدة والصين، حزمة دلك يجلب خرائط متعددة، والأدوات الجديدة والأسلحة، والأهم من ذلك، الحوامات. في وضع الاعتداء الحامل الجديد، سوف تكون مقاتلة لتغرق حاملات الطائرات العدو & # 8217؛ s.
قاتل العقيدة الرابع: العلم الأسود.
لسلسلة حول تسلق فوق أسطح المنازل وطعن الفرسان، قاتل العقيدة الرابع: العلم الأسود و # 8217؛ ق السفينة إلى السفينة القتالية كاملة بشكل مدهش و ستاسيفينج. الإبحار عبر البحر الكاريبي مع السيطرة المباشرة على السفينة الخاصة بك & # 8211؛ و جاكدو - يمكنك مهاجمة السفن البحرية المختلفة مع مخزن الأسلحة واسعة للحصول على المال واللوازم للترقيات. ولكن، إذا كنت تفضل متن سفينة العدو لبعض العمل على أساس كوتلاس، يمكنك التقاط وإضافته إلى أسطول الخاص بك.
مكافأة: أعلى موبايل معركة البحرية ألعاب.
التشويق والإثارة من لعبة معركة بحرية جيدة لا ينبغي أن يقتصر على مجرد تجربة سطح المكتب بيسي. للمعارك البحرية على الذهاب، في محاولة واحدة من هذه الألعاب المتنقلة معركة البحرية:
باسيفيك فليت ليت.
المحيط الهادئ أسطول لايت هو نسخة مجانية من شعبية ومفصلة بدورها القائم على الحرب العالمية الثانية محاكاة المعركة البحرية. أنه يحتوي على الكثير من البيانات المحاكاة واللعب القائم على المنطق التي سوف نداء الى المتحمسين استراتيجية البحرية المتشددين، ولكن عدم وجود عمل سريع الخطى يعني الممرات / العمل عشاق ربما تريد أن تأخذ تمريرة.
قاتل & # 8217؛ ق كريد & # 8211؛ القراصنة.
هذه الدفعة النقالة من قاتل & # 8217؛ ق كريد الامتياز من يوبي سوفت يتميز سريع الخطى 1 على 1 معارك بحرية في قصة المغامرة. تم تحديث اللعبة مؤخرا لتكون حرة للعب (كان من المفترض أن يكون 4.99 $ تحميل المدفوعة).
ماذا & # 8217؛ المفضلة لديك لعبة معركة بحرية؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.
ملاحظة: نشرت المقالة الأصلية 3 أكتوبر 2007.
تم تنزيل إضافات كروم المليئة بالبرامج الضارة 500 ألف مرة.
قصص شعبية.
تم تنزيل إضافات كروم المليئة بالبرامج الضارة 500 ألف مرة.
تستهدف البرامج الضارة الجديدة ال واتساب.
فكر مرة أخرى في وضع التصفح المتخفي في غوغل كروم.
هل يمكن أن يكون ال واتساب على وشك قتل الرسائل غير المرغوب فيها؟
تشاوايس & # 8211؛ الأسبوع أفضل بت في 4 لدغات.
أحدث المقالات.
تستهدف البرامج الضارة الجديدة ال واتساب.
فكر مرة أخرى في وضع التصفح المتخفي في غوغل كروم.
هل يمكن أن يكون ال واتساب على وشك قتل الرسائل غير المرغوب فيها؟
تشاوايس & # 8211؛ الأسبوع أفضل بت في 4 لدغات.
احترس من بقع شبح وذوبان وهمية المصابة مع البرامج الضارة محمل الدخان.
تشاوايس & # 8211؛ الأسبوع أفضل بت في 4 لدغات.
كيفية تجنب تقاسم لحظات المساومة في الفيسبوك.
أفضل 5 أنماط قفل للهاتف أندرويد الخاص بك.
أهم التطبيقات التي تم تنزيلها.
العميل تورنت المدمجة مع قدرات توسعية.
مشاركة الملفات - عندما يعمل.
جوجل كروم.
أسرع وأذكى المتصفح.
ال واتساب للكمبيوتر - ليس هناك حتى الآن.
متصفح UC.
متصفح ويب منخفض الطاقة مجاني لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة.
قارئ أدوبي.
أدوب ريدر 11: عارض بدف الأساسي.
يتم تسجيل اسم وشعار سوفتونيك علامات تجارية ل سوفتونيك الدولية S. A.
كوبيرايت سوفتونيك إنترناشونال © 1997-2018 - جميع الحقوق محفوظة.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. ويشمل ذلك تخصيص الإعلانات، وتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. كما نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل الإعلام الاجتماعية، وشركاء الإعلانات والتحليلات. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.

No comments:

Post a Comment