Tuesday 6 March 2018

معدلات العملات الأجنبية التاريخية في باكستان


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


دولار أمريكي (أوسد) الى روبية باكستانية (يير)


دولار أمريكي (أوسد) الى روبية باكستانية (يير) أسعار الصرف.


هذه الصفحة تعرض البيانات التاريخية للدولار الأمريكي (أوسد) الى الروبية الباكستانية (يير) من الأحد 24/12/2017 إلى الإثنين 15/01/2018. مع الرسم البياني التاريخ من هذه أزواج العملات يمكنك مراجعة تاريخ السوق وتحليل اتجاهات معدل. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة روبية باكستانية (يير) الى دولار أمريكي (أوسد)


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربطها بالدولار الأمريكي (أوسد) إلى الروبية الباكستانية (يير) إكسهانج ريتس. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


اليورو (ور) الى الروبية الباكستانية (يير)


اليورو (ور) الى الروبية الباكستانية (يير) أسعار الصرف.


هذه الصفحة تعرض البيانات التاريخية ل يورو (ور) الى الروبية الباكستانية (يير) من الأحد 24/12/2017 إلى الإثنين 15/01/2018. مع الرسم البياني التاريخ من هذه أزواج العملات يمكنك مراجعة تاريخ السوق وتحليل اتجاهات معدل. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة روبية باكستانية (يير) الى اليورو (ور)


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط اليورو (ور) إلى روبية باكستانية (يير) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


الباكستانية الأصدقاء في الخارج.


مدونة من الأصدقاء الباكستانيين في الخارج.


الرسم البياني التاريخي لسعر صرف الروبية الباكستاني مقابل الدولار الأمريكي.


فيما يلى الرسم البياني لأسعار صرف الروبية مقابل الدولار الأمريكى. ومن المثير للاهتمام أن نرى أن سعر الصرف ما بين عامي 2001 و 2007 ظل ثابتا تقريبا ولكن مع بداية ارتفاع أسعار النفط وحركة المحامين في باكستان، انهارت الروبية تماما.


ويرى موظفو مكتبنا أن العامل الرئيسي الذي يسهم في الإضرار بالاقتصاد الباكستاني هو حركة المحامي، إلا أننا تمكنا من مواجهة ارتفاع أسعار النفط والأزمة الاقتصادية العالمية.


في الأيام والأشهر المقبلة، ومن المتوقع الكثير من تدفق الأموال ولكن أخشى أن سوء إدارة المالية سوف يأكل كل تلك الموارد أيضا.


سنة سعر الصرف الحكيم مقابل الدولار ابتداء من عام 1948.


الرسم البياني الشهري من مايو 2008.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


ثناكس الكثير أنا بحاجة إلى هذه المعلومات التي حصلت عليها من هذا الموقع.


الجنرال مشرف يدير الاقتصاد بشكل جيد من احتياطي النقد الاجنبى من حوالى 500 مليون دولار الى 16 مليار دولار والديون الخارجية من 40 مليار دولار الى 36 مليار دولار اى -4 مليار دولار فى عصره كان إنجازا بارزا ومستقرا للدولار @ 60 تقريبا. أدعو أنه يأتي مرارا وتكرارا ومساعدة الاقتصاد باكستان.


الخطأ الوحيد الذي قام به السيد. وكان مشرف هو أنه فتح القنوات الخاصة، والطرفين الذين يقولون انهم r ديموقراطية أنها لم تمنح الإذن لفتح قنوات خاصة في هذا 11 عاما عصر & أمب؛ ومعظمهم من القنوات الخاصة تنتمي إلى نواز شاري أو مع بب الشيء الثاني الذي يتعارض مع مشرف لغته، وقال انه يتحدث اللغة التي هي والدته تونج وكذلك اللغة الوطنية.


إذا كان مظلوما ضده لأنه محجر أو & # 8220؛ المتكلم الأوردو & # 8221؛ ثم كيف كان يرتفع إلى الأعلى. التخلص من هذه العقلية الضحية موجير. انها & # 8217؛ ق حقا الحصول على القديم، وأنها ستينكس.


أوافق عليك باستثناء أسطرك الأخيرة.


1st تايم $ برايس غوينغ تو دكريس إن باكيستان & # 8230؛ & # 8230 ؛. في مدة جين & # 8230 ؛. الدولار زيادة 50 إلى 62.


63 & # 8230؛ & # 8230؛ كنت تعتقد 13 روبية يظهر الاستقرار. في 11 شهرا فقط كسك الأعمال زيادة أبركس 47billion $ إلى 70 مليار $ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .23 مليار دولار كمية كبيرة & # 8230؛. كسك 100 إندكس & # 8230؛ 19900 تو 29000 & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ يمكنك أن تتخيل تغييرها أكثر من 5 سنوات من بب & # 8230؛ & # 8230؛


آمين. اتفق انه شجاع و شخص شريف. هو شخصية مطلعة وواقعية ولكن للأسف الأمة الباكستانية غير المتعلمة لا يمكن أن نفهم هناك فائدة خاصة.


سعر الصرف يبقى دائما قضية في بلدنا. ما نحتاجه هو معرفة ما هي الأسباب التي تسبب التذبذب السريع في سعر الصرف في البلاد. وفيما يلي العوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الصرف.


1- معدل الفائدة 2- الاستقرار السياسي 3- الاستقرار الاقتصادي 4- السياسة المالية والنقدية.


سعر الفائدة هو أحد العوامل التي تلعب دورا حيويا في الطلب والعرض من النقد الأجنبي. فالمستثمر الدولي يميل للاستثمار في البلد حيث يكون معدل الفائدة مرتفعا، وذلك في السيناريو السائد المتمثل في انخفاض تدفقات أسعار الفائدة من الاستثمار المباشر الذي يؤدي إلى نقص المعروض من النقد في باكستان مما يؤدي إلى انخفاض قيمة الروبية يوما بعد يوم.


وأود أن أقول نعم ولا للحجة الفائدة. إنني أتعامل أكثر مع عدم الاستقرار السياسي والقانون والنظام، مما يؤثر على الاستثمار الأجنبي وثقة المستثمرين، وفي هذه الحركة هناك تدفق أكبر للعملات الأجنبية خارج البلاد حيث لا توجد حكومة مستعدة لحل مشكلة الشعوب. وما لم نرى ذلك حالة خطيرة، ونأخذ الأمور في أيدينا قبل فوات الأوان. إن التدابير القوية التي يتعين اتخاذها لإصلاح الأجهزة بأكملها، تحتاج إلى القضاء على الفساد العميق الجذور، واستعادة سيادة القانون، والسبب في خروج الصناعات من البلد أو إغلاق الصناعات القائمة، بسبب عدم وجود بنية تحتية، وقوة والأعطال، والاختطاف، والابتزاز، والقائمة تطول، الذي هو المسؤول عن البشاعة أولا الحكومة إذا كانت فاسدة ثم القوات المسلحة تحتاج إلى التدخل ونعم إذا كانت فاسدة أيضا ثم الله يساعد البلاد. ولا بد من الموازنة بشكل متوازن لا تركز كثيرا على وضع المزيد من الأموال على الإنفاق الدفاعي بدلا من التركيز على التعليم والجامعات والمستشفيات والسلطة وما إلى ذلك. ويتعين إعادة النظر في قياس توليد الإيرادات لإنفاذ نظام الإيرادات الضريبية. العلاقة مع الغرب تحتاج إلى بعض العمل الذي يتعين القيام به وهناك العديد من التحديات الأخرى، باكستان لديها مجموعة من المشاكل التي تحتاج إلى معالجة نعم العدد المتزايد من السكان. أود أن أقول أن عهد مشرف كان أذن ذهبية وحتى الآن أفضل حتى على الرغم من كم من الناس ينتقدون الآن الفرصة يبدو أنها قد فقدت إلى الأبد، وكان كيرنتي مستقرة الآن على سقوط حرة، الله يساعد باكستان.


شكرا على الكلمات المشجعة. يهدف فقط لتشغيل هذا الموقع هو توفير معلومات مفيدة للأصدقاء الباكستانيين. أي اقتراحات / توصيات من الأصدقاء لجعل الموقع أكثر بالمعلومات ومفيدة ورحب كثيرا.


أنت لم تظهر اتجاهات تلك السنوات قبل عام 1999. هل نسيت الفترة التي تم فيها تخفيض قيمة عملتنا من قبل رئيس وزرائنا السيد نواز شريف وارتفع الدولار من 35 إلى 60 روبية. في ذلك الوقت، لم يكن هناك حركة محام، لا شيء على الاطلاق، ولكن واحد وزير المالية غبي السيد اسحق دار الذي تسبب في كل هذا ونواز شريف هو الذي يوافق على هذا القرار منه.


adnan، شكرا لك عدنان للإشارة إلى حلقة منسية. الأمة ذاكرة فقيرة جدا والشيطان اليوم بعد مرور بعض الوقت يصبح ملاك. أصبحت الأمة الباكستانية فقيرة بنسبة 40٪ (تخفيض قيمة العملة من 60 إلى 84 الآن بسبب حركة المحامين).


قرار الاحتيال العدل افتخار كلفت باكستان سيئة السمعة في الاستثمار الأجنبي ولكن الآن مطحنة الصلب خسائر من 32 روبية عربية يجب أن تدفع من قبل الاحتيال العدل.


والأمة الأمي والعاطفي الغوغاء لن يفهمون المنطق & أمب؛ الأسباب. للتفكير يجب أن يكون الشخص المعرفة والمريض للاستماع والفهم. كل هؤلاء غبي يسمى المحافظين البنجابية تعزيز نواز شريف كما المخلص الجديد سوف تبدأ قريبا جدا اللوم له عن كل شيء. الوقت سوف تتحرك. دول أخرى سوف تحقق الازدهار والباكستاني موب سوف تبقي على إلقاء اللوم على الآخرين لأخطائهم الخاصة. شكرا لك وأنا أفهم مشاعرك.


كل الأوباش لديهم مشكلة مع البنجابية مثل النفس المعلنة المريض المعالج العقل هارون.


مايو الرسم البياني التاريخي من الروبية الباكستانية سعر الصرف مقابل الجنيه غب، إذا كان يمكنك البريد الالكتروني لي في طاهر-كاشميري @ هوتميل.


أنا بحاجة إلى تعليقاتكم أبت أسعار الدولار الأمريكي في الأسبوع المقبل كما إمف أبروفيد الدفعة التالية.


بالنسبة لفهم سعر الصرف قد تستقر لبعض الوقت ولكن على المدى الطويل، فإن الانخفاض سيستمر كالمعتاد.


أحد مؤشرات الديمقراطية والديكتاتورية في باكستان هو تباين سعر الدولار. إذا رأيت أن العملة مستقرة، أراهن أننا تحت حكم الديكتاتور، لأننا نتحمل الكثير من الفوائد من الولايات المتحدة لتسهيل في الكثير من الرشاوى. قد نكون قد حسننا علاقتنا مع إسرائيل، أو ساعدنا قوات الناتو في الحرب الأمريكية على الإرهاب.


وكان التغير في الدولار خلال نظام نواز تأثير الاختبارات التي أجريناها في 28 أيار / مايو 1998. وكان نواز يعتقد أنه سيكون من الأفضل إجراء الاختبارات والحصول على لعن ثم لعن بعدم إجراء الاختبارات.


Tanweer، ما هي الديكتاتورية؟ إلى فهمي عندما يبدأ شخص واحد اتخاذ القرارات من تلقاء نفسه. ما رأيك من ليس ديكتاتور؟ أبوك؟ أنت؟ الناظم الخاص بك؟ لديك منا؟ MPA؟ مديرك؟ نواز شريف (هيرو)؟ من الذي سوف يلوم كل شيء عندما يحصل على السلطة المطلقة؟ زرداري؟ الذي يمكن أن يسمى جميع الأسماء مثل الغش والاحتيال، ولكن ليس الديكتاتور بسبب الظروف وسمعته السابقة على الرغم من انه يطمح الى ان يكون كذلك؟ حتى تكون أكثر ذكاء ووقف العثور الملائكة على هذه الأرض. الملائكة تعيش فقط في السماوات. وقف صنع الناس الشر. كنت نتاج التلاعب وسائل الإعلام الحديثة وسائل الإعلام بتمويل طبيعي من قبل المصالح المكتسبة والأقسام التجارية. ما هو رأيكم حامد ميرس، شهيد مسعود، كامران خانز وآلاف من ديكتاتورس الأخرى والمنتهكين القانون الحصول على في عام 1999 وما هي الفوائد التي يحصلون عليها الآن؟ مجرد الجلوس، فكر، وسوف نفسك لديك كل الأجوبة. اتمنى ان لا تمانع وقراءتها مع فهم وليس العواطف.


تانوير النقطة التي طرحت للتو هو الحق على نقطة، ولكن أيضا معيبة جدا في مدرستها. وكلما حاول هذا البلد استرضاء أولئك الذين يحاولون الاستفادة منه، كلما بدا أن سعر الصرف الخارجي يلمع في باكستان & # 8217؛ s صالح & # 8211؛ عندما يكون في الواقع، مجرد تحويل مؤقت للبلدان الأخرى للنجاح في وجود حليف آخر للحصول على احتياجاتهم الاكتفاء الذاتي.


أنا حاليا في باكستان في عطلة، ويمكنني & # 8217؛ ر مساعدة ولكن يشعر بالذنب الاستفادة من هذا سعر صرف مثير للسخرية من الدولارات إلى روبية. ولكن على الجانب الآخر، يجعل العيش في هذه الحرارة الرهيبة أسهل قليلا & # 8230؛ 🙂


كما هو واضح من كل الباكستانية أصبحت فقيرة في الدولار المدة بنسبة 40٪ من تاريخ افتخار & # 8217؛ s المغامرة الشخصية والظهر يعود بسبب الحدث (حركة المحامين ما يسمى، وهذا هو المبلغ الذي دفعت كل هيئة ولكن الناس ما زالوا غير مستعدين للتحليل، ما فعلوه لأنفسهم، مساجد لال، أتا، بوجتي ديث، و إفتخارز إبيسود، وكان الجمهور في جميع الحالات ضد مشرف ولكن في الواقع لم يعارضوا معارضة أنهم يعارضون أطفالهم & # 8217 ؛ ق المستقبل.


سمعنا دائما ثعبان يأكل البيض الخاصة بها. ما فعلته الأمة الباكستانية والثعبان لا يختلف.


فيما يتعلق بالسيد / تنوير & # 8217؛ 7 يوليو بوست:


هل كان السيد تنوير إيفر في الولايات المتحدة الأمريكية، أي نوع من التعليم لديه أو ما الأدب يقرأ لإعطاء مثل هذه التصريحات قاطعة أو أي نوع من التفاعل الدولي أو السياسات الخبرات كان لديه؟ هذا التفكير والناس هم أكبر مشكلة لدينا وطالما أنهم يعتقدون أن غالبية الأمة التفكير وإذا كان الناس من مستوى الذكاء من السيد شريف يكون أتباع ثم بارك الله في باكستان.


تكس للرسم البياني 🙂


لكن استعراضا لما يسمى بالمتعلمين الأمريكيين جعلني أجيب ..


أعمل في شركة مقرها الولايات المتحدة .. وأساسا تقديم الدعم .. 70٪ من عملاء مقرها الأسترالية إلغاء حساباتهم معنا لأن الدولار الاسترالي كان 40٪ تخفيض قيمة.


وهذا ربما بسبب حركة المحامي أيضا ..


ما افتراضات عرجاء كان الناس & # 8230؛


ولا هارون .. شعبه مثلك من هم المشكلة ..


ما الذي يمكن أن يبرر تعليمك أو أدبك في الولايات المتحدة إذا تم سحب سغ على الطريق والمنزل الذي تم القبض عليه؟


النزول من الولايات المتحدة الحمير لفترة من الوقت.


كان تنوير على حق في حكمه ..


إذا كان الدولار سيكون مستقرا على البنية التحتية الاقتصادية القوية بدلا من بعض المساعدات والخصخصة والقوادة لمواطنينا .. لن يكون قد خفض قيمة ..


فقط لتذكيرك إذا نسيت الناس .. انخفض سوق الأسهم من 16000 إلى 7000 في 2 أيام & # 8230؛ وهذا يكفي لإثبات وجهة نظري & # 8230؛


بس: أنا أكره كل بوليتيتيان أو زعيم باكستان كان .. لا تزال أكره مشرف معظم.


@ ويل-ويشر، أنا اضطر إلى مسح بعض القضايا و افتراضات من حسن الحظ.


لم يسبق لي أن تعلمت أو عملت في الولايات المتحدة الأمريكية على العكس من ذلك كنت متعلمة في بيشس كلية كراتشي، كلية كراتشي الوطنية وحصلت على الماجستير من جامعة البنجاب في الاقتصاد.


في أمتنا لدينا الملايين من الراغبين جيدا ولديهم شيء واحد مشترك أن يفترضون دائما (على الرغم من أي خبرة أو خلفية المعرفة). وهم دائما يقدمون أقوالا متطرفة مع أي مواد داعمة والوقوف إلى تصريحاتهم على كل المنطق.


نعلم كل شيء الموقف هو تدمير مستقبل أطفالنا. أتات (طاعة) هو جزء من ديننا ولكن نتحدث عن الحقوق وننسى المبدأ الأساسي للمواطنة. لدينا زعيم الجلوس هو دائما أسوأ شخص ونحن دائما الملاك. كل زعيم و يومهم الحالي ألقي اللوم على نواز شريف من قبل هذه الحقوق مر. ولكي يزدهر كل أمة يجب أن تكون متعلمة وماهرة ومنتجة. يجب أن يكون للأمة توافق في الآراء حول رؤيتها. ولكن تفكيرنا يتغير كل يوم مثل الغوغاء. لأننا الغوغاء ولا تتصرف مثل الأمة. أنهم جميعا قبالة الينابيع من جهود أعدائنا الذين لا يريدون أن نرى مستقرة، مزدهرة باكستان. وهم يعملون بالفعل ضدهم. المتسولين لا يمكن أن يكون تشوسرز. خلال فترة أنجلز الحيازة نقلت واحدة من غوجرانوالا بوي إلى ألمانيا من قبل حكومة الملائكة تفتيرا من أوامر المحكمة لتوجيه النبي محمد عليه الصلاة والسلام. أعني أن الدول التي تعتمد اقتصاديا ليست مستقلة سياسيا. للازدهار الاقتصادي نحن بحاجة إلى الاستقرار وأكبر أعداء الاستقرار هي هذه مر تعرف كل و مر دائما الحق.


نحن بحاجة إلى معرفة كيفية الحب، لا الكراهية. التفجيرات الانتحارية وحركة القتل تضر اقتصادنا، ونحن نقبل أو لا شيء آخر ولكن الواقع هو واقع. علينا أن نجد بصراحة لدينا ويكنيسس وتصحيح وإلا فإننا لن تكون قادرة على البقاء كأمة. نحن بحاجة إلى تثقيف شعبنا بحيث فإنها لا تقبل السياسيين والجنرالات الفاسدين.


& # 8220؛ الديمقراطية ليست الطريقة & # 8221؛


قرأت هنا كل ما تبذلونه من التعليقات، وفقدت إم لما أقول.


على مدى السنوات ال 200 الماضية أو الغريبة، هل يمكن القول أن الأوروبيين قاموا بعمل رائع للقضاء على ما كان، (دعونا نقول اليسار من الإسلام)


الطقس كنت غوتو المدرسة أو المدرسة الخ، ونظام بريتي الملتوية، ما هي المبادئ التي كنت التدريس والتعلم. حتى لو كنت نسميها المدرسة الإسلامية، ولكن المبادئ التي تدرس لا يبدو الكثير لمتابعة الدين الإسلامي الخاص بك،


هذا ليس من السهل أن نفهم، حتى هنا غيض من مثال فيض، إذا كنت تتحدث لغات مختلفة تماما قد تفهم فقط،


حتى هنا يذهب،


إذا كان لديك في باكستان يقول لك التحدث الأردية، لذلك يمكنك التواصل في الأردية، والتفكير في الأردية، (المهم تفكيرك في الأردية)


الآن إذا كان لديك في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية الخ يمكنك التحدث والتفكير في اللغة الإنجليزية سوف تفكر في اللغة الإنجليزية وهلم جرا،


وبالتالي إذا كنا نحاول الآن أن نفهم هذا المفهوم الدين هو نفسه، عندما كنت بحاجة إلى القيام بشيء ما تعتقد ما يقوله ديني حول هذه المسألة تحت تشريح الخ،


أنا يمكن أن رايت كتابا حول هذا الموضوع لا لدينا مساحة أو وقت هنا تنضم إلى هنا،


ولكن كما تحاولون أن ترى، هذا ليس ما يحدث عندما يتعلق الأمر بالإسلام، ما يحدث هو أن الناس إما ما يريدون، ويشعرون ما يريدون القيام به، ما هناك العقل يقول لهم، (مع القليل من المعرفة هم ) اتبع الناس ببساطة بسبب الجشع، أو هناك خائفة منهم، أو بعض ما كان جدول الأعمال من أي وقت مضى لديهم،


كم منا في الواقع تأخذ الوقت لنرى ما يقوله الإسلام حول موضوع ما حيث على وشك أن تفعل،


لقد ذهبنا بعيدا عن فهم ديننا، أن كل ما نعرفه هو تماما ما يقوله الإسلام، نحن نجلس حول التفكير نعلم كل شيء، والجلوس في كل يوم باكبيتينغ يمزح وتقول حكايات، وما إلى ذلك، ونحن نتحدث كما لو أننا ومعرفة كل شيء، هو أن ليس كذلك.


هل يمكن أن نقول أن الوظيفة قد فعلت بشكل جيد فقط عن إبطاء المعرفة الإسلام منا،


ولكن كل شيء لا يضيع، لماذا، لأنك لم يكن لديك لاتخاذ حمار أي أكثر للحصول على الحديث واحد من بغداد، لا، لا، لا، أصدقائي، والأجوبة هي في القرآن وفي الأحاديث،


قبل أن تبدأ كل شيء يقول هناك الكثير من الطوائف في الإسلام بشكل جيد، وهذا كان متوقعا بالفعل،


لذلك بدلا من الاستماع إلى الأئمة ليس هناك ضرر في لك التقاط الكتاب الجيد وقراءته مع الترجمة حتى تتمكن من فهم ذلك، ثم تقرأها مرارا وتكرارا حتى تفهم لأن هذا ليس شيئا يمكنك تناول الطعام في اليوم الأول والوصول إلى الآن،


وأولئك منكم الأئمة أو الأئمة الذين يعتقدون أن الانتحار مسموح لهم، لا يسمح لهم في الإسلام، لا يميزون إن قتلتم بسكين أو سيف أو سيارة أو أي شكل آخر من أشكال الانتحار في الإسلام لا يسمح، اسمحوا لي أن أقول أنه لا يسمح مرة أخرى، لماذا بيكوس يدك وأنت لا يمكن أن تأخذ حياتك الخاصة،


وأود أن أشير إلى سورة واحدة، يرجى الذهاب وقراءة سورة، ألهمزا، ساملل سورة، ولكن قوية جدا في ذلك، هو حول باكبيتينغ، عن الحديث عن الناس وراء هناك ظهور، وهذا يجب أن أقول يذهب على الكثير ، مرة أخرى يمكن أن أرى كتابا على هذه السورة، ولكن يمكنك فقط قراءة التفسير والترجمة من & # 8220؛ إبين ثامية & # 8221؛ كان عالما قابلا للتعلم،


والآن الله سبحانه وتعالى يغفر لي أن أقول أي شيء قد قلت عن الإسلام، عن طريق الخطأ،


و الله سبحانه وتعالى يرشدنا جميعا إلى الطريق الصحيح، و مسار الخلفاء المستحقين و الصحابة من النبي محمد (ص)


أسوأ الأوقات قد وصلت وبالتالي السيد 10٪ (عشرة في المئة) أصبحت قادة بلدنا الحبيب. لن أذهب إلى تفاصيل كيفية فساد قادتنا. جنبا إلى جنب مع الفساد أنهم لا يهتمون إذا كان الفقراء يعيشون أو يموتون. وقد باع زرداري وحكومته بلدنا لبضع دولارات، والآن لدينا مصالح وطنية هي أيضا للبيع من قبله. عندما أفكر في الوضع في باكستان قلبي يذهب حقا، بالنظر إلى ضرورة الأمة الباكستانية ليس لديها مثل السكر ودقيق القمح والكهرباء والغاز والوظائف ومياه الشرب النظيفة وهناك قائمة ضخمة من الضروريات الأخرى التي الباكستانية الأمة لا يتمتع بها. بيد أن قادة باكستان تغض الطرف عن مشاكل الفقراء. وأتساءل دائما لماذا لا تستخدم باكستان 18 مليار شخص وتنتج أصنافا مختلفة يمكن بيعها لاحقا في الأسواق الدولية مثل الطائرات والقطارات السريعة وتكنولوجيا الأسلحة وغيرها من البنود الأخرى. وقد تعهد قادة باكستان بإهمال هذه الأمة وهم مشغولون جدا بملء جيوبهم الخاصة مع أموال الفقراء المسروقة. أدعو الله أن يختفي الظلم قريبا ونرى قائدا حقيقيا وأصيلا يمكن أن يقودنا من خلال الازدهار والسعادة. أعتقد أن قادة باكستان فشلوا في الاعتناء ببلدهم وفشلوا في إظهار الرعاية. وينبغي لنا كدولة أن نتحد معا ونرفع ضد الجهل الذي نواجهه اليوم. شكرا لكم.


شكرا لك على وظيفة بالمعلومات. عزيزي هارون لدي طلب واحد يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ 🙂


باكستان إنشالا ساب سي بيهار هوجا بالك هاي ساب سي بهتار.


بعض الفراخ يعيشون حقا في باراديس من & # 8230؛ & # 8230؛ ..


كما أن الظروف التي أدت إلى تخفيض قيمة عملتنا مقارنة بالدولار هي حالة عدم استقرار داخلية في بلدنا.


ما رأيك من ليس ديكتاتور؟ أبوك؟ أنت؟ الناظم الخاص بك؟ لديك منا؟ MPA؟ مديرك؟ نواز شريف (هيرو)؟ من الذي سوف يلوم كل شيء عندما يحصل على السلطة المطلقة؟ زرداري؟ الذي يمكن أن يسمى جميع الأسماء مثل الغش والاحتيال، ولكن ليس الديكتاتور بسبب الظروف وسمعته السابقة على الرغم من انه يطمح الى ان يكون كذلك؟ حتى تكون أكثر ذكاء ووقف العثور الملائكة على هذه الأرض. الملائكة تعيش فقط في السماوات. وقف صنع الناس الشر. كنت نتاج التلاعب وسائل الإعلام الحديثة وسائل الإعلام بتمويل طبيعي من قبل المصلحة المكتسبة.


وان تو ستعثر من من الأرض یضلوک عن سبیل اللہ (الانعام: 116).


أنا لست واحدا من تلك، ولم يثق أبدا في الديمقراطية، وأراد دائما أن فريق مخلص من الوطنيين يجب أن تتولى البلاد وتوجيه الأمة إلى الازدهار. شكرا لك الرئيس مشرف! هو فعل ذلك. ولكن أسدنا ثم أعطى في الضغوط التي أفهم ثم كل الكلاب بدأ ينبح. لدي سؤال لجميع أنصار غوف شريف، جلبت بشكل طبيعي سيئة، وكتابة تعليقات مسيئة ضد أفضل زعيم في 60 عاما من تاريخ باكستان. لماذا يدعمون النظام الذي يتعارض بشكل واضح مع تعليمات القرآن الكريم؟ إذا كان ستوبيدس سوف ينتخبون غوف شريف ثم سيكون ذلك وفقا للشريعة الإسلامية؟


مشرف & # 8217؛ s اليدين ليست نظيفة: بيسيديس العديد من غيرها من الأعمال الخاطئة كما مولت أيضا جماعة الكاراشي اللاعنفية التي مقرها كاراشي الذي يحمل اليد الدم الوبائي الآلاف من جميع الوليات الوطنية في باكستان. قام بتفريغها من المليارات والمليارات من رواتب الأموال العامة التي تم ضخها في شراء الأسلحة غير المشروعة والممتلكات في الخارج. وكما أسندت إليه المحكمة العليا في الآونة الأخيرة، فإن هذا أيضا من دلهي ساعد أيضا عشرات من كروناته للحصول على أكثر من 54 مليار في القروض من البنوك التجارية & # 8211؛ ثم حاولت أن تحصل على مبلغ ضخم وريتن أوف !! سو، بلز لا تتعاطى افتخار أو زرداري وحدها لمدى باكي & # 8217؛ S و لكن أيضا تشمل مشرف & # 8211؛ إذا كنت عادلة حقا، لأنه، هو جريمة محظورة. أزمت إلاهي سيد، هيدراباد سيند.


أساسا إذا كنت تتحدث عن التاريخ ثم سيكون أكثر فائدة إذا كنت تبدأ من السنوات 70s-2018، وينبغي أن نذكر أيضا أسعار الصرف السائدة في تلك السنوات.


شكرا لتحميل هذه المعلومات & # 8230؛ لدي سؤال، على الرغم من الأبرياء جدا، يجب أن نستثمر في شراء الدولار في هذه الأيام & # 8230؛؟ بالنظر إلى الظروف الاقتصادية للبلاد & # 8230؛ هل تعتقد أنه سيعطي الربح على المدى الطويل ؟؟


أحاول أن تقرر أيضا & # 8211؛ في باكستان سس تعطي 10 في المئة العودة سنويا، في حين أن العائد في الودائع المصرفية ل أوسد منخفضة جدا حوالي 1٪ فقط & # 8211؛ وهذا يشير إلى أننا نستثمر في روبية باكستان التي كانت على ما يرام كما انخفاض قيمة الروبية مقابل الدولار الأمريكي كان أيضا فقط 2-3٪ خلال السنوات القليلة الماضية. ومع ذلك، مع انخفاض قيمة الآن بشكل كبير خلال 2018 و 2018 في 11-15٪ 10٪ س سي تصبح سلبية.


وبالتالي يبدو أن من الأفضل الاستثمار في خطة السندات الحكومية الإماراتية التي تقدم عوائد مرتفعة تصل إلى 4٪ على مدى 3 سنوات & # 8211؛ هذه العائدات مضمونة ويمكنك سحب الربح ربع سنوي & # 8211؛ إذا استمرت مكاسب رأس المال من الروبية الاستهلاك بنفس المعدل 10-15٪ أو إذا كانت هذه في الواقع أعلى !! ولكن ليس متأكدا ما إذا كان يتوقع أن يستمر انخفاض قيمة الروبية في السنوات الثلاث المقبلة على سبيل المثال & # 8211؛ يمكن أن يعني ضعف الاقتصاد الأمريكي وبالتالي الدولار الأمريكي أن انخفاض قيمة الروبية قد يتحسن. وهذا يمكن أن يعني أننا يجب أن نثق لدينا مضمونة باك روبية 10٪ يعود !!


وعلى حد علمي، فإن معدل انخفاض قيمة العملات المستقرة أي الدولار الأمريكي أو الدرهم الإماراتي لن يقل عن 3٪ أيضا. الاستثمار في باكستان الادخار الوطني هو آمن آمن، ومعدل انخفاض قيمة الروبية الباكستانية هو دائما أقل قليلا من الأرباح التي تقدمها هذه المخططات.


تعليقاتك مليئة البيانات مع أي دعم. تم تمويل مقم من قبل المفضلة لديك ضياء أول حق. هل يمكنك دعم بياناتك مع بيانات ملموسة؟


يبدو أنك آخر واحد مر يعرف الجميع. السيد الحق.


أحتاج سعر صرف الروبية الباكستانية إلى الدولار الأمريكي من يناير 2000 إلى ديسمبر 2004 (شهر من الحكمة لكل عام) وتحتاج أيضا إلى الصادرات الباكستانية بالدولار الأمريكي (بالمليون) من يناير 2000 إلى ديسمبر 2004 (شهر من الحكمة لكل عام).


يرجى إرسال هذه البيانات بالبريد الإلكتروني إلي في أقرب وقت ممكن. كما يجب الانتهاء من تقريري عن باكستان الاقتصاد الاتجاه في العقد الماضي.


نتطلع لدعمكم والتعاون.


كيف يمكنني الحصول على الرسم البياني يير مقابل الدولار الأمريكي لسنة معينة؟


يير مقابل الرسم البياني أوسد لسنة معينة؟


M عمران يوسف-19105.


وقسمنا المسلمين كالباكستانيين والهنود والعرب وغيرهم. الحل ل & # 8220؛ كله & # 8221؛ المشكلة هي ما ذكره إقبال من القرآن الكريم بشكل جميل.


فرد قائم ربط ملت سے، تنہا کہھ ہے نہیں.


موج ہے دریا میں، اور بیرون دریا کہھ نہیں.


يبقى الفرد ثابتا فقط.


مع، رابطة المجتمع.


وحده هو في أي مكان مثل موجة في المحيط، ولكن خارج أي شيء.


حتى ذلك الحين، بارك الله لنا.


عزيزي عبد الرحيم.


شكرا، لقد حصلت على معلومات حول سعر الفائدة الدولار مقابل روبية باك ولكن أنا بحاجة إلى أسعار الفائدة الدولار من 1960 إلى 2018 مع جدول التغير الشهري في روبية باك. يمكنك تقديم لي سأكون ممتنا جدا لك.


شكرا يمكنك توفير الكثير من المعلومات حول أشياء مختلفة مثل التاريخ وغيرها ولكن يرجى أن توفر لي ميزانية 2018_12 أو المقارنة بين الميزانية السابقة.


يرجى أن أكون ثانكسفول جدا.


كل واحد منكم مجرد الجلوس والتفكير لبضع ثوان!


هذه الصفحة كانت تقدم الدولار مقابل روبية الاتجاه لمدة 10 سنوات الماضية، وأنتم جميعا الناس تبدأ القتال أنا لا أعرف على أي نقطة. . .


هذا هو الوجه الحقيقي الوحيد ل & # 8220؛ الأمة الباكستانية العظمى & # 8221؛ حيث 20 شخصا غير قادر على الاتفاق على 1 نقطة!


أشعر بالخجل لرؤية كل هذا لأنني الباكستانية أيضا. . .


موقعه مفيد جدا، أحتاج كامل 1 & # 8211؛ 30 مارس 1999 باك روبية أسعار الصرف مقابل الدولار الأمريكي.


معلومات جيدة - يرجى بلدي بلوق أيضا. ثانكس. تيليب-hussainchahilcom. blogspot & أمب؛ talibhaq. blogspot أو على كتاب الوجه.


أنا بحاجة إلى أسعار صرف الدولار في باكستان من شهر كامل لمشروع البحث. هل يستطيع أي أحد مساعدتي.


سأكون ممتنا.


ر سير موشراف هو بوكيستاني حقيقي طويل المشرفة الحية.


التفكير في تحويل لنا دولار إلى باكستان يتيح القول مليون دولار في معدل ذروة اليوم من 100 ير لكل دولار غير متأكد تماما إذا كان الحفاظ في البنك بمعدل فائدة 6٪ (فتح حساب الربح اليومي) بعد تحويل أوسد إلى ير وود يكون جيدا قرار أو لا يجب أن أقول أنا سيئة حقا في الرياضيات الربح وات وات يو شد كل شيء ينبغي أن يتم القيام به على الدولارات في أي مصلحة أو تحويل إلى ير 6٪ الفائدة ثنكس.


رحيم بهابي هذا من أكبر هو ألارمنت الغش عارية. يرجى حذفه من الموقع مباشرة قبل احتيال شخص ما.


مشرف k دور مي الدولار مستقرة ثا 9 سالو ميي 10 روب برها أو الحبر 5 سالو لي 42rs.


هل يمكن أن تخبرني عن سعر صرف الدولار الأمريكي مع روبية باك في أيار / مايو 1995؟


وكان سعر الصرف في عام 1995 حوالي 31.25.


لطيفة شكرا بفضل عزيزتي.


الله كاري و مونفيق مشرف آغا خاني كوتاي كي موت نانغا ماري. كوتي أور خينزير أوس كو نانغا نوش نوش كر خاي & # 8217؛ n.


موشارف كا أنجام بوهت بورا هوجا. نحن كي أخيرات تباه س برباد هو. آب موشارف كي هيمايات نا كيجي وارنا آب k إمان كو b شاك ها.


أنت حجة ضعيفة. وقد قام مشرف بتضخيم قيمة حزب العمال الكردستاني بشكل مصطنع واحتفظ به لسنوات. بعد رحيله تم تصحيح السوق. سترى هذا سيحدث مرة أخرى بمجرد الإطاحة بحكومة نواز شريف الحالية.


أنا بحاجة إلى تفاصيل شهر الحكمة من أوسد $ معدل وفقا للعملة الباكستانية ابتداء من يناير 2018 إلى أغسطس 2017. يمكن لأي شخص مساعدتي . يرجى تقديم تنسيق بدف أو إكسيل. (أو بأي شكل).


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بريكوردر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dd6c2a2a60e8f21 & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment