Saturday 3 March 2018

استراتيجية تداول حجم السعر


استراتيجيات التداول استنادا إلى المجلد، الجزء 3: تحديد انعكاسات.


حجم يمكن أن تساعد في تحديد انعكاس انخفاض حجم خلال الاتجاه المماطلة يمكن أن تشير إلى عكس السعر ور / جبي هو مثال الحالي على انعكاس محتمل.


بالنسبة لسلسلة المقالات هذه، نوصي بتنزيل مؤشر الحجم الحقيقي من فكسماابس. فهو حر تماما. وبمجرد تركيب، يمكننا إضافة حجم حقيقي على المخططات لدينا تماما مثل أي مؤشر آخر على سطح المكتب محطة التداول. هذا المؤشر لن تعمل على منصة التداول منصة الويب.


قبل بضعة أسابيع، كتبت كيف يمكن أن حجم مساعدتنا في تأكيد الانفجارات وعند تأكيد الاتجاهات. أنا منذ أن كان استجابة كبيرة من القراء عن حجم والقيمة التي يمكن أن توفر. حتى اليوم أردت أن التوسع في موضوع حجم باستخدامه خلال انعكاسات الأسعار المحتملة.


في محاولة لاختيار عندما خطوة سعرية كبيرة سوف عكس هو واحد من أصعب الأشياء التي يمكن القيام به في التداول، ولكن يتصرف حجم بطريقة خلال انعكاس التي يمكن أن تعطينا رؤساء على مدى احتمال حدوث انعكاس في الواقع. دعونا نلقي نظرة على الأساسيات الأساسية لهذه الإشارة ثم نأخذ مثالا حاليا مع ور / جبي.


حجم و [رسقوو]؛ s المظهر خلال عكس.


لقد علمنا بالفعل أن الحجم يميل إلى الزيادة عندما يكون زوج العملات في اتجاه قوي لديه فرصة جيدة للاستمرار في نفس الاتجاه. ولكن عند محاولة تحديد الأوقات التي يمكن أن عكس السعر، ونحن نريد أن نجد انخفاض في الحجم. انخفاض في إشارات حجم أن الإثارة والمشاركة في الزوج قد انخفض، مما يؤدي إلى انعكاس محتمل في السعر.


ويبين الرسم البياني أدناه كيف يمكن أن يكون مثل هذا شيء يمكن أن تلعب بها. على أقصى اليسار، نرى ارتفاع السعر بشكل ثابت إلى مستوى جديد، تليها فترة حركة جانبية حيث لم يكن هناك ارتفاع جديد ل 30-35 القضبان. من الناحیة الفنیة، یمکن أن تکون ھذه القمم المتعددة بالقرب من نفس السعر قد أشارت إلی أن الانعکاس کان ممکنا من تلقاء نفسھا، ولکن إضافة أن الحجم کان یتراجع خلال ھذه الفترة من الزمن یضيف المزید من الوقود إلی "النیران".


تعلم الفوركس: زيادة حجم مع الاتجاه، ينخفض ​​خلال احتمال عكسي.


(تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية الحزمة)


يمكننا أن نرى كيف عكس السعر ثم انخفض، وزيادة حجم (مما يؤكد الاتجاه الهبوطي الجديد)، والتجار الذين يلعبون انعكاس على أساس حجم خرج مع تجارة الفوز لطيفة.


بعد ذلك، أود أن ألقي نظرة على مثال على العالم الحقيقي يجري الآن مع ور / جبي على الرسم البياني اليومي.


مثال حالي & نداش؛ ور / جبي.


بدءا من أعلى مستوى في ديسمبر الماضي، كان اليورو / ين في اتجاه هبوطي متسق إلى حد ما. إذا رسمنا خط الاتجاه وقم بتوصيل أعلى مستوياته التالية على الرسم البياني اليومي، فإن خط الاتجاه هو قريب جدا من الأسعار الحالية. سوف يقرأ المتداولون التقنيون هذا الخط كمنطقة مقاومة محتملة يمكن أن تؤدي إلى انعكاس عندما يقترب السعر من الأسفل.


في الأسبوع الماضي، رأينا السعر الرصاصي الصاعد على المدى المتوسط ​​لمدة 5 أيام للوصول إلى مستوى المقاومة هذا. وكان من الممكن أن يكون المتداولون على السياج حول ما إذا كان السعر سيرتد أو يكسر هذا المستوى، ولكن التجار الذين يهتمون بحجم التداول خلال هذا التحرك سيكون لديهم تحيز في البيع. وذلك لأن الحجم كان يتناقص خلال هذه الخطوة.


تعلم الفوركس: ور / جبي حجم والعكس المحتمل.


واستمر الانخفاض في الحجم في وقت مبكر من هذا الأسبوع مع توقف السعر، مما يزيد من احتمال عودة السعر إلى الانخفاض. يمكننا أن نختار الدخول في صفقة بيع مع نقطة توقف فوق السعر المرتفعة السابقة، أو يمكننا الانتظار لشريط أحمر كبير بحجم أكبر من المعتاد (على غرار ما كنا نبحث عنه عندما نؤكد الاختراق باستخدام الحجم .) وفي كلتا الحالتين، يتجه حجم التداول حاليا نحو انخفاض اليورو / الين الياباني.


حجم يمكن أن تساعدنا على تحديد الانتكاسات المحتملة وتعطينا المزيد من القناعة على الصفقات لدينا. طالما أننا نرى انخفاض حجم خلال الحالة التي يمكن أن يحدث انعكاس، يمكننا أن نبرر تجارة عكس. إذا كنت ترغب في اختبار كيف يمكن لحجم الحقيقي تحسين الصفقات عكس الخاص بك، تحميل حساب فوريكس تجريبي مجاني اليوم مع الرسوم البيانية الحرة وبيانات التسعير في الوقت الحقيقي.


السابق المجلد المقالات:


--- كتبه روب باسكي.


بدء تداول الفوركس الخاص بك على القدم اليمنى مع الفوركس المسار السريع ويبينار السلسلة. هذا 4-جزء، ويكينار بالطبع بالطبع هو منضبطة التجار و [رسقوو]؛ سريع المسار إلى سوق الفوركس. وتشمل المواضيع:


استخدام منصة التداول الحائز على جائزة فكسم ل حساب الرافعة المالية والحد من المخاطر التداول مع استراتيجية تداول بسيطة (لكنها فعالة) للحفاظ على حساب الفوركس والتسجيل في التعليم المستمر.


هذا بالطبع هو خال تماما، لذلك الاشتراك أو مشاهدة على الطلب اليوم.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام حجم لتحسين التداول الخاص بك.


حجم التداول هو مقياس لمدى تداول أصل مالي معين في فترة زمنية معينة. بل هو أداة قوية جدا ولكن غالبا ما يتم تجاهلها لأنه هو مؤشر بسيط. يمكن العثور على معلومات حجم في أي مكان تقريبا، ولكن عدد قليل من التجار أو المستثمرين يعرفون كيفية استخدام هذه المعلومات لزيادة أرباحهم وتقليل المخاطر.


بالنسبة لكل مشتر، يجب أن يكون هناك شخص يباع لهم الأسهم التي اشتروها، تماما كما يجب أن يكون هناك مشتر لكي يقوم البائع بالتخلص من أسهمه. هذه المعركة بين المشترين والبائعين للحصول على أفضل الأسعار في جميع الأطر الزمنية المختلفة يخلق الحركة في حين تلعب العوامل التقنية والأساسية على المدى الطويل بها. استخدام حجم لتحليل الأسهم (أو أي أصول مالية) يمكن أن تعزز الأرباح وتقليل المخاطر أيضا. (انظر أيضا: التحليل الفني: أهمية الحجم.)


المبادئ التوجيهية الأساسية لاستخدام الحجم.


عند تحليل حجم، هناك مبادئ توجيهية يمكننا استخدامها لتحديد قوة أو ضعف خطوة. كما التجار، ونحن أكثر ميلا للانضمام إلى التحركات القوية وعدم اتخاذ أي جزء في التحركات التي تظهر ضعف - أو أننا قد مشاهدة حتى للدخول في الاتجاه المعاكس من حركة ضعيفة. هذه المبادئ التوجيهية لا تصدق في جميع الحالات، ولكنها تشكل مساعدة عامة جيدة في قرارات التداول.


حجم والسوق الفائدة.


يجب أن تشهد الأسواق الصاعدة ارتفاعا في الحجم. المشترين تتطلب زيادة الأرقام وزيادة الحماس من أجل الحفاظ على دفع الأسعار أعلى. زيادة الأسعار وانخفاض حجم تظهر عدم الاهتمام، وهذا هو تحذير من انعكاس محتمل. هذا يمكن أن يكون من الصعب التفاف عقلك حولها، ولكن الحقيقة البسيطة هي أن انخفاض الأسعار (أو الارتفاع) على حجم صغير ليست إشارة قوية. انخفاض السعر (أو الارتفاع) على حجم كبير هو إشارة أقوى أن شيئا في الأسهم قد تغيرت جذريا. (لمزيد من المعلومات، راجع عكس السوق وكيفية تحديدها.)


حركة الإرهاق والحجم.


في سوق صاعد أو هابط، يمكننا أن نرى التحركات الاستنفاد. هذه هي عموما التحركات الحادة في السعر جنبا إلى جنب مع زيادة حادة في حجم، مما يشير إلى نهاية محتملة للاتجاه. المشاركون الذين انتظروا ويخافون من فقدان أكثر من كومة الخطوة في قمم السوق، واستنفاد عدد من المشترين. في أسفل السوق، يؤدي انخفاض الأسعار في النهاية إلى إجبار أعداد كبيرة من التجار، مما يؤدي إلى تقلب وزيادة الحجم. وسوف نرى انخفاض في حجم بعد ارتفاع في هذه الحالات، ولكن كيف يستمر حجم للعب بها على مدى الأيام والأسابيع والشهور المقبلة يمكن تحليلها باستخدام المبادئ التوجيهية حجم أخرى. (للحصول على قراءة ذات صلة، ألق نظرة على 3 علامات رئيسية لأعلى سوق.)


إشارات صاعدة.


حجم يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد علامات الصعودية. على سبيل المثال، تخيل زيادة الحجم على انخفاض السعر ثم يتحرك السعر أعلى، تليها خطوة إلى الوراء أقل. إذا كان السعر على العودة إلى الوراء أقل يبقى أعلى من الانخفاض السابق وحجم يتضاءل على الانخفاض الثاني، ثم هذا عادة ما يفسر على أنه علامة صعودية.


حجم وعكس الأسعار.


بعد تحرك السعر الطويل أعلى أو أقل، إذا بدأ السعر في المدى مع حركة السعر قليلا وحجم الثقيلة، وهذا غالبا ما يشير إلى انعكاس. (راجع الارتداد أو الإلغاء: معرفة الفرق للحصول على معلومات إضافية.)


الحجم والاختراقات مقابل الاختراقات الكاذبة.


على الاختراق الأولي من نطاق أو نمط الرسم البياني الأخرى، وارتفاع في حجم يدل على قوة في هذه الخطوة. التغير الطفيف في الحجم أو الانخفاض في حجم الاختراق يشير إلى عدم الاهتمام واحتمال أكبر لكسر كاذب.


تاريخ المجلد.


وينبغي النظر إلى الحجم بالنسبة إلى التاريخ الحديث. مقارنة اليوم إلى حجم قبل 50 عاما يوفر بيانات غير ذات صلة. وكلما زادت حداثة مجموعات البيانات، كلما كان من المرجح أن تكون أكثر ملاءمة.


مؤشرات الحجم.


مؤشرات حجم هي الصيغ الرياضية التي يتم تمثيلها بصريا في منصات الرسم البياني الأكثر استخداما. ويستخدم كل مؤشر صيغة مختلفة بعض الشيء، ولذلك ينبغي أن يجد التجار المؤشر الذي يعمل على نحو أفضل لنهج السوق الخاصة بهم. المؤشرات غير مطلوبة، ولكنها يمكن أن تساعد في عملية اتخاذ القرار التجاري. هناك العديد من مؤشرات حجم، وفيما يلي يقدم عينة من كيف يمكن استخدام العديد منها.


على مستوى الميزان (أوب): أوب هو مؤشر بسيط ولكن فعال. بدءا من عدد التعسفي، ويضاف حجم عندما ينتهي السوق أعلى، أو يتم طرح حجم عندما ينتهي السوق أقل. وهذا يوفر مجموع التشغيل ويظهر الأسهم التي تراكمت. كما يمكن أن تظهر الاختلافات، مثل عندما يرتفع السعر ولكن الحجم يتزايد بمعدل أبطأ أو حتى يبدأ في الانخفاض. ويوضح الشكل 5 أن أوب زيادة وتأكيد ارتفاع األسعار في سعر سهم شركة آبل) آبل (. (لمزيد من المعلومات حول أوب، انظر حجم التداول: طريقة المال الذكي.)


تشايكين تدفق المال: ارتفاع الأسعار يجب أن يرافقه ارتفاع حجم، لذلك هذه الصيغة تركز على توسيع حجم عندما تنتهي الأسعار في الجزء العلوي أو السفلي من نطاق اليومي، ثم يوفر قيمة للقوة المقابلة. عندما يغلق في الجزء العلوي من النطاق وحجم يتوسع، فإن القيم تكون عالية. عندما يغلق في الجزء السفلي من النطاق، والقيم تكون سلبية.


تشايكين تدفق المال يمكن أن تستخدم كمؤشر على المدى القصير لأنه يتأرجح، ولكنه أكثر شيوعا لرؤية الاختلاف. ويبين الشكل 6 كيف أن حجم لم يؤكد استمرار انخفاض أدنى (السعر) في الأسهم أبل. وأظهرت تدفقات المال تشايكين تباينا أدى إلى عودة أعلى في الأسهم. (للحصول على معلومات ذات صلة، راجع اكتشاف قنوات كيلتنر ومذبذب تشايكين.)


كلينغر حجم مذبذب: تذبذب فوق وتحت خط الصفر يمكن استخدامها لمساعدة إشارات التداول الأخرى. حجم كلينغر مذبذب يلخص تراكم (شراء) وتوزيع (بيع) أحجام لفترة زمنية معينة. في الشكل التالي نرى رقم سلبي جدا - وهذا في خضم اتجاه صعودي شامل - تليها ارتفاع فوق الزناد أو خط الصفر. بقي مؤشر مستوى الصوت إيجابيا في جميع أنحاء اتجاه السعر. وقد أشار انخفاض أدنى من مستوى الزناد في يناير 2018 إلى انعكاس المدى القصير. غير أن السعر استقر، وهذا هو السبب في عدم استخدام المؤشرات عموما بمعزل عن غيرها. معظم المؤشرات تعطي قراءات أكثر دقة عندما يتم استخدامها جنبا إلى جنب مع إشارات أخرى. (انظر الاتجاه-الإكتشاف مع تراكم / خط التوزيع لأكثر من ذلك).


الخط السفلي.


حجم هو أداة مفيدة للغاية، وكما ترون، وهناك العديد من الطرق لاستخدامه. هناك مبادئ توجيهية أساسية يمكن استخدامها لتقييم قوة السوق أو الضعف، وكذلك للتحقق مما إذا كان حجم يؤكد حركة السعر أو يشير إلى انعكاس. ويمكن استخدام المؤشرات للمساعدة في عملية اتخاذ القرار. باختصار، المجلد ليس أداة دقيقة للخروج والخروج - ومع ذلك، مع مساعدة من المؤشرات، يمكن إنشاء إشارات الدخول والخروج من خلال النظر في حركة السعر والحجم ومؤشر حجم. (لمزيد من القراءة، نلقي نظرة على تفسير حجم لسوق العقود الآجلة.)


يوم التداول بناء على شراء حجم وحجم البيع.


مقدمة في المجلد وكيفية استخدامها.


حجم التداول هو عدد الأسهم (أو العقود) التي تتبادل اليدين في الأسهم (أو العقود الآجلة) خلال فترة زمنية محددة. وهو مقياس أساسي لأنه يتيح للمتداولين معرفة مستوى السيولة للأصل - ما مدى سهولة الدخول إلى أو الخروج من موضع قريب من السعر الحالي (والذي يتغير بشكل متكرر).


شراء حجم وحجم البيع.


وكلما زاد حجمه كان من السهل شراء وبيع كميات كبيرة (أو صغيرة) من الأسهم، لأن التجار الآخرين هناك للوفاء الجانب الآخر من التجارة.


لكل معاملة يجب أن يكون هناك المشتري والبائع. لشراء بائع يجب أن تبيع لك، وبيع المشتري يجب أن يشتري منك.


وهذا يؤدي إلى بعض الارتباك لأنك غالبا ما تسمع عبارات مثل:


الباعة في السيطرة. حجم الشراء يتجاوز حجم البيع. إنه يوم شراء ضخم.


المشترين في السيطرة عندما يتم الحصول على دفع أعلى الأسعار. شراء حجم هو حجم الذي يحدث في سعر العرض. هو أدنى البائعين المعلنين السعر على استعداد لبيع في. إذا كان شخص ما يشتري في ذلك السعر فإنه يدل على المخزون هو المطلوب (من قبل هذا الشخص) ويسمى حجم الشراء (انظر أساسيات التداول اليوم: شرح عرض تفصيلي).


البائعين في السيطرة عندما يتم الحصول على دفع أقل. حجم البيع هو الحجم الذي يحدث بسعر العرض. هو أعلى المشترين سعر المعلنين على استعداد لشراء في. إذا كان شخص ما يريد أن يبيع في ذلك السعر فإنه يدل على المخزون غير مطلوب (من قبل هذا الشخص) ويسمى حجم البيع.


يتم عرض حجم عادة على طول الجزء السفلي من الرسم البياني لسعر السهم. ويظهر حجم في أشرطة عمودية، مع شريط يوضح عدد الأسهم تبادلت أيدي على مدى فترة زمنية معينة. يظهر الرسم البياني المرفق مثالا على مخطط مدته دقيقة واحدة، حيث يظهر كل شريط حجم على طول الجزء السفلي عدد الأسهم التي تم تداولها في كل فترة دقيقة واحدة.


وتظهر قضبان الصوت على الرسم البياني اليومي عدد الأسهم التي تتغير خلال كل يوم.


قد تكون ملونة قضبان حجم. شريط أحمر الحجم يعني أن السعر انخفض خلال تلك الفترة وحجم خلال تلك الفترة يعتبر حجم البيع (يقدر). إذا كان شريط التخزين أخضر ثم ارتفع السعر خلال تلك الفترة ويعتبر حجم الشراء (يقدر).


الحجم النسبي.


يوم التداول الأسهم مع الكثير من حجم ويفضل من قبل العديد من التجار لأنها تسمح لك للوصول الى والخروج من موقف بسرعة، مع مواقف كبيرة أو صغيرة (انظر ما للبحث عنه في يوم التداول الأسهم).


متوسط ​​حجم هو عدد الأسهم تتغير في الأسهم في يوم عادي. بعض الأيام سوف يكون حجم أعلى بكثير من المعتاد، وأيام أخرى سوف نرى انخفاض حجم.


إيلاء الاهتمام لأيام التي لديها حجم أعلى من المعتاد. عادة ما ترتبط هذه الأيام مع تقلب وأسعار كبيرة تتحرك إما أعلى أو لأسفل. إذا كان معظم من حجم يجري في سعر العطاء (مناقشتها مسبقا) ثم السعر سوف تتحرك أقل وزيادة حجم يظهر الباعة حريصون جدا للخروج من الأسهم.


إذا كان معظم حجم يجري في سعر العرض ثم السعر سوف تتحرك أعلى وزيادة حجم يظهر المشترين حريصون جدا للوصول الى المخزون.


زيادة حجم يظهر شيء من المحتمل أن يحدث في الأسهم - مثل بيان صحفي أو التجار أصبحت قلقة أو مبتهجة حول إمكانات السهم.


يميل المتداولون اليوم إلى الانجذاب نحو الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة ذات الحجم المرتفع (انظر الأسهم الأكثر تداولا وصناديق الاستثمار المتداولة لتداول اليوم) و / أو الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة التي تشهد حجم أعلى من المعتاد في يوم معين. ويظهر انخفاض الحجم أقل من المتوسط ​​انخفاض الفائدة في الأسهم في ذلك اليوم، وتحركات الأسعار الأصغر.


استخدام حجم لتحليل حركة أسعار الأسهم.


في حين أنه ليس من الضروري، ورصد حجم يمكن أن تساعد في تحليل تحركات أسعار الأسهم. في ما يلي بعض الإرشادات لاستخدام الحجم:


زيادة حجم يدل على إدانة المشترين والبائعين إما في دفع السعر صعودا أو هبوطا على التوالي. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا ويزداد الحجم مع تحرك السعر أعلى، فإنه يظهر المشترين حريصون جدا على شراء وهذا عادة ما يرتبط مع التحركات الكبيرة إلى الاتجاه الصعودي.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ويمكن أن يستمر الاتجاه على انخفاض الحجم لفترات طويلة من الوقت، ولكن عادة ما يتراجع حجمه حيث تشير اتجاهات الأسعار إلى أن الاتجاه آخذ في الضعف. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه صعودا ولكن الحجم آخذ في الانخفاض بشكل مطرد، فإنه يظهر أن هناك عددا أقل من الناس على استعداد لشراء والحفاظ على دفع سعر أعلى. ومع ذلك، فإن الاتجاه لن يتغير حتى يكون هناك حجم بيع أكبر من حجم الشراء. يجب أن يكون حجم مثالي أكبر عندما يتحرك السعر في اتجاه الاتجاه، وأقل عند التحرك ضد الاتجاه (التراجع). وهذا يدل على أن الحركة في اتجاه الاتجاه قوية و التراجعات ضعيفة، مما يجعل الاتجاه أكثر عرضة للاستمرار. ارتفاع الحجم مصحوبا بتحركات سعرية حادة ضد هذا الاتجاه هي علامة على أن الاتجاه يضعف، و / أو عرضة لعكس (فيما يتعلق بالنقطة أعلاه). حجم متطرف & # 34؛ ارتفاع & # 34؛ حيث يكون حجم الطريق أكثر من المعتاد - 5 إلى 10 مرات (أو أكثر) متوسط ​​الحجم (لهذا الوقت أو الفترة) على سبيل المثال - يمكن أن تشير إلى نهاية الاتجاه. وتسمى هذه التحركات استنفاد لأنه عادة عندما تتغير الكثير من الأسهم اليدين لا يوجد أحد اليسار للحفاظ على دفع السعر في الاتجاه تتجه وينعكس (في كثير من الأحيان بسرعة).


الكلمة الأخيرة على حجم التداول.


حجم يمكن أن تكون مفيدة عند التداول اليوم. إذا لشيء آخر، استخدام حجم للمساعدة في عزل الأسهم تريد التجارة اليوم. من الناحية المثالية يجب أن يكون الأسهم تداول اليوم الكثير من حجم متوسط ​​حتى تتمكن من الدخول والخروج بسهولة؛ وهذا يساعد على السيطرة على المخاطر (كما يمكنك الخروج من الخسائر حيث تريد مع الحد الأدنى من الانزلاق)، كما أنه يجعل جمع أرباحك أسهل (الكثير من التجار الآخرين على استعداد لاتخاذ موقفك من أنت عندما كنت راضيا عن الربح الخاص بك).


ويمكن أيضا استخدام حجم للمساعدة في تحليل اتجاه الأسهم، مما يساعد على تقييم مدى احتمال أن الاتجاه سوف تستمر في عكس اتجاهها. تحليل حجم ليست مثالية على الرغم من. انها مجرد معلومات تكميلية. ليس من الضروري تحليل حجم التداول اليومي بنجاح. وينبغي أن تستند قرارات التداول إلى تحركات الأسعار أولا وقبل كل شيء، حيث أن تحركات الأسعار هي ما يحدد الأرباح والخسائر. صياغة استراتيجية التداول يوم الأسهم على أساس تحركات الأسعار، ومن ثم إضافة في تحليل حجم لمعرفة ما إذا كان يحسن أدائك.


حجم التداول.


كيفية التداول في الأسواق فهم حجم.


حجم هو فقط مؤشر الرائدة حقا. يستخدم التجار المحترفين حجم التداول لتحديد اهتمام المستثمرين بالسوق - إنها طريقة فهم التراكم قبل الزخم والتوزيع قبل الزخم الهبوطي.


مؤشر حجم هوك يمنحك القدرة على رؤية شراء المهنية، بيع المهنية وليس الطلب. هذه البصيرة سوف تعطيك القدرة على التجارة مع الثقة.


هذا المؤشر قوية للغاية يؤدي أكثر من ثلاثمائة الحسابات في شريط ويوفر حجر الأساس لمجموعة هوك من الأدوات والمنهجية.


كيف يعمل حجم التداول.


التداول باستخدام حجم يمنحك ما يلي: حجم يؤكد قوة الاتجاه أو يشير ضعفه. ارتفاع حجم يشير إلى ارتفاع الفائدة انخفاض حجم يشير إلى انخفاض في الفائدة، أو بيان لا فائدة. قراءات حجم المتطرفة، أي حجم ذروة، وغالبا ما يسلط الضوء على انعكاسات الأسعار. النقاط التي يتداول فيها السوق على الحجم الكبير هي نقاط الدعم القوي والمقاومة. يمكن التحقق من صحة الانفجارات ومسامير السوق أو تجاهلها بمساعدة الحجم. تحليل حجم انتشار.


في عام 1930، أخذت سلطة سوق الأوراق المالية ريتشارد وايكوف حجمها وحللتها حتى وجد مؤشر تنبؤي وصفه ويكوف تحليل انتشار حجم (فسا). وقد ذهب العديد من التجار البارزين في العالم لاستخدام تحليل انتشار حجم ويكوف. وكان جيسي ليفرمور و جب مورغان من بين العديد من التجار الأثرياء الذين استخدموا فسا إلى نجاح كبير. ومنذ ذلك الحين تم الاعتراف بأن فسا هو مؤشر جيد للغاية.


البرنامج يأخذ حجم السوق، ومن ثم يقارن ذلك إلى عدد من العوامل الأخرى، مثل كل شريط في فتح وإغلاق، ومجموعة من عدد معين من مستويات حجم السابقة. ثم يجمع هذا مع متوسط ​​المدى الحقيقي لسعر السوق للتوصل إلى واحدة من المؤشرات الوحيدة لتحليل الأسعار حجم في العالم تسمى مؤشر هوكي حجم.


في قلب البرنامج هوك هو خوارزمية معقدة التي تنفذ أكثر من 300 حسابات لكل شريط حجم. ثم يعرض على الفور بالنسبة لك سواء شراء أو بيع حجم يهيمن على السوق. وبعبارة أخرى، فإنه لا اقول لكم فقط حجم، كما هو الحال مع برامج التداول الأخرى، ولكن في الواقع يخبرك ما إذا كان حجم هو شراء أو بيع حجم. إذا كان حجم شراء حجم، شريط أخضر. إذا كان حجم هو حجم بيع شريط أحمر، وعندما لا يكون هناك تحيز السوق شريط أبيض.


والنتيجة النهائية هي واحدة من المؤشرات الأكثر دقة التنبؤ حجم المتاحة. من خلال الأخذ بعين الاعتبار فتح وإغلاق شريط وتبحث في قضبان حجم السابقة فإنه يمكن الشعور مزاج السوق وعندما جنبا إلى جنب مع مؤشرات هوك أخرى، بمثابة الزناد للدخول والخروج إلى الصفقات، والتي بطبيعة الحال، يجعل الخاص بك وظيفة بسيطة.


الحجم هو ثاني أكثر قيمة من البيانات بعد السعر نفسه. حجم كبير يدل على أن هناك عدد كبير من المشاركين في السوق المشاركة في حركة السعر، بما في ذلك المؤسسات المالية، الذين يحققون أعلى معدل دوران في السوق. إذا كانت المؤسسات المالية تتداول، فهذا يعني أنها مهتمة بسعر ما عند مستوى معين وأنها تدفع حرفيا السعر صعودا أو هبوطا.


انخفاض حجم يخبرنا أن هناك عدد قليل جدا من المشاركين في السوق، وأنه لا المشترين ولا البائعين لديهم أي مصلحة كبيرة في السعر. في هذا السيناريو، لن تشارك أي مؤسسات مالية، وبالتالي فإن أي تحركات من التجار الفرديين ستكون ضعيفة.


حجم واتجاه.


حجم يساعدنا على تحديد صحة الاتجاه. الاتجاه الصعودي قوي وصحي إذا زاد حجم مع تحرك السعر مع الاتجاه، وينخفض ​​عندما يتحرك السوق في اتجاه العداد. وتسمى هذه فترات التصحيح أو "التراجع".


عندما ترتفع الأسعار وينخفض ​​حجمها، فإنه يخبر المتداولين بأن الاتجاه من غير المرجح أن يستمر. وقد تستمر الأسعار في الارتفاع بوتیرة أبطأ، وبمجرد أن یتحکم البائعون (وھو ما یظھر من خلال زیادة حجم التداول علی شریط أسفل)، فإن الأسعار ستنخفض. الاتجاه الهبوطي قوي وصحي إذا ارتفع الحجم مع انخفاض الأسعار وانخفاضها عندما يبدأ السعر في إعادة التتبع (التراجع) صعودا. وعندما ينخفض ​​السوق ويتقلص الحجم، من غير المحتمل أن يستمر الاتجاه الهبوطي. الأسعار إما أن تستمر في الانخفاض، ولكن بوتيرة أبطأ أو وقف السقوط والبدء في الارتفاع.


حجم والعكس.


عندما يرتفع حجم التداول عند مستويات سعرية معينة، يعرف المتداولون المحترفون أن هذا مؤشر واضح على زيادة الاهتمام الذي يبديه التجار على مستوى السعر هذا. إذا كان هناك اهتمام كبير، كما يتضح من شريط حجم، فهذا يعني أن مستوى مهم. هذه الملاحظة البسيطة من حجم يسمح للتجار لتحديد مستويات الدعم والمقاومة الهامة التي من المرجح أن تلعب دورا هاما في المستقبل.


حيث المسامير حجم متطرفة، أكبر من أي المسامير التاريخية، وتسمى عموما ذروتها حجم، يجب أن التجار يبحثون عن أدلة عكس من السعر نفسه. يمكن للمسامير أحادية الحجم وحدها أن تجلب السوق إلى توقف مفاجئ. وكثيرا ما تحدث هذه الزيادات الحادة في الحجم خلال الإعلانات الاقتصادية الأساسية التي تحدث يوميا. أخبار يمكن أن يسبب ارتفاع في حجم ليوم واحد ثم تختفي مرة أخرى. ومع ذلك، لا يحدث العكس على مدار يوم واحد ولكن على مدى سلسلة من الأيام. إذا كان حجم أعلى من المتوسط ​​يبقى في السوق لعدة أيام ارتفاع حجم ضخم، ذروة حجم، وغالبا ما تشير إلى نقطة من انعكاس السوق.


حجم والانفجارات.


حجم يمكن أن تساعد على التحقق من صحة جميع أنواع الهروب. عندما يتم تعزيز السوق على انخفاض حجم، وزيادة في حجم يمكن أن يدل على أن من المقرر انقطاع. الاختراق الذي يحدث على ارتفاع حجم هو الاختراق صالحة، في حين أن الاختراق مع انخفاض حجم أكثر عرضة لتكون كاذبة. لماذا ا؟ ببساطة لأن عدم وجود حجم يشير إلى عدم الاهتمام من السوق والتجار.


يتم التحقق من خطوط الاتجاه وغيرها من الهروب أو إبطال في بنفس الطريقة تماما. حتى تتمكن من رؤية حجم هو دون سؤال أهم ومؤشر قوي للجميع. ومن الواضح بشكل ملحوظ في التنبؤ التحركات المستقبلية. عند البدء في دمج تحليل سعر وحدة التخزين بالاقتران مع مؤشر حجم، ثم لديك أداة التداول مذهلة تحت تصرفكم.


مشكلة حجم الفوركس.


لا يمكن قياس حجم العملات الأجنبية لسوء الحظ على وجه التحديد كما هو الحال بالنسبة للأسهم، حيث كل سهم المتداولة يساوي واحد على شريط الحجم. لذلك بيع 200 سهم يعني 200 في حجم البيع. في الأسهم يتم إدارة عدد الأسهم المتداولة والإبلاغ عنها من قبل البورصات المركزية، مثل بورصة نيويورك. هناك العديد من التبادلات في جميع أنحاء العالم التي تتبع كل حصة اشترى وبيعها، لذلك فمن السهل نسبيا للحصول على قياس دقيق لحجم الأسهم يجري تداولها على أساس دقيقة واحدة. وينطبق الشيء نفسه على الأسواق المستقبلية.


ومع ذلك، في الفوركس الفوركس السوق، لا يوجد تبادل مركزي. لذلك لا يمكننا حساب عدد العقود أو حجم العقود التي يتم تداولها في أي وقت من الأوقات. لذلك لحساب حجم في فوريكس، هو عدد من القراد، أو التغيرات في السعر، والذي يستخدم، والتي نستمد حجمنا.


علامة واحدة قياس 1 تغير السعر. كما يتحرك القراد صعودا وهبوطا حجم يرتفع. عندما يرتفع حجم، فإنه يشير إلى نشاط السوق مع المشاركين بنشاط شراء وبيع العملات. لذلك من هذا التحليل يمكننا الحصول على قياس نسبي للحجم باستخدام بيانات القراد. ولكن كيف نعرف إذا كان شراء أو بيع حجم؟


هذا هو المكان هوك فريدة من نوعها. ويستخدم خوارزميات رياضية معقدة لإنشاء (مع 80٪ + دقة) ما إذا كان حجم القراد هو شراء أو بيع حجم. حتى الآن، لأول مرة، تجار الفوركس لديهم أهم من جميع المؤشرات المتاحة لهم، فولوم. مزيج من حجم، فسا ومؤشرات الاتجاه في هوك جعله أداة البرمجيات الأكثر دقة المتاحة للتجار الفوركس. أليس من المستغرب أن تجار الفوركس المحترفين يستخدمون هوك؟


الانضمام إليها الآن، وتصبح الفوركس التاجر الذي تستحق أن تكون.


حجم بعد كل شيء هو الوقود الذي يدفع السوق، سواء أعلى وأقل. إذا لم يكن هناك حجم، ثم السوق من غير المرجح أن تتحرك بعيدا. فإنه يأخذ الجهد لسوق للتحرك، إما أعلى أو أقل، وإذا لم يكن هناك أي جهد أو حجم، ثم السوق سوف تتحرك إلى جانبية التوحيد، وكسر فقط مرة واحدة يزيد حجم كبير. هذه هي قوة تحليل انتشار حجم، الذي يقع في قلب منهجية هوك.


بعض من أكبر التجار الذين عاشوا من قبل مثل جيسي ليفرمور، W D غان، ريتشارد ويكوف وريتشارد ناي كل استخدام هذه التقنية باعتبارها حجر الزاوية في فلسفة التداول الخاصة بهم. فهموا قوة استخدام حجم وحجم العمل، وسمح لهم بالنجاح، حيث فشل الكثير من التجار.


الآن، في الماضي، مع خوارزمية حجم هوك فريدة من نوعها، لدينا أخيرا أدوات لرؤية حقا داخل السوق، والتجارة مع الثقة، مع العلم أننا نتداول مع الاتجاه وتدفق الأموال، وليس ضده.


حجم يسمح لنا أن نرى، وبدلا من السيارات من خلال ضباب البحر، على أمل تجنب وقوع حادث، ومؤشر حجم هوك يعطينا نظام الرادار فريدة من نوعها للتنقل بأمان في أسواق الفوركس.


هذا هو المؤشر النهائي، وزيادة أضعافا مضاعفة نجاحنا التجاري، وثقتنا، وتحليلنا للمخاطر على كل التجارة. دون ذلك، التداول هو اليانصيب. مع ذلك، قد يكون لديك تذكرة الفوز.


كما هو الحال مع كل مؤشر آخر، تعمل أداة فولوم عبر جميع الأطر الزمنية من الوقت اللحظي والقائمة على الرسم البياني لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس، إلى المخططات اليومية والأسبوعية على المدى الطويل لتجار الاتجاه.


يعمل مؤشر هوك فولوم إنديكاتور في جميع الأسواق ويمكن استخدامه في جميع الأطر الزمنية لكل من الرسم البياني للوقت والوقت - بدءا من الترجيح على المدى الطويل وتداول الاتجاه على الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية وصولا إلى سرعة الانزلاق على مدار اليوم باستخدام الدقائق أو القراد المخططات.


بدء التداول مع حجم الحق الآن!


معلومات عنا.


طباعة جيدة.


اتصل بنا.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال الخطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض أمنك المالي أو أسلوب حياتك للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الاستراتيجيات الأساسية لحجم التداول.


عدد الأسهم المشتراة والمباعة كل يوم في أي أداة مالية معينة، والمعروفة باسم الحجم، هي واحدة من أكثر الطرق دقة لقياس تدفق الأموال. بالنسبة لأولئك الجدد في الأسواق، يستخدم تدفق المال من قبل التجار لتحديد الخصائص الإجمالية للعرض والطلب أو أداة مالية في محاولة للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي. حجم كبير يشير إلى أن هناك اهتماما متزايدا في الاسم، وإذا كان جنبا إلى جنب مع تحرك أعلى في سعر السهم، ثم غالبا ما يستخدم كإشارة قوية الزخم التصاعدي. سوف إبقاء العين على حجم ضمان كنت على الجانب الأيمن من التجارة. كل من المؤشرات التي نوقشت أدناه تستخدم الحجم كمدخل أساسي وسوف تعطيك نظرة عملية حول كيفية دمج حجم في استراتيجية التداول الخاصة بك. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية استخدام وحدة التخزين لتحسين التداول الخاص بك.)


إلقاء نظرة عن كثب على الحجم.


مع نظرة على الرسم البياني لشركة دلتا اير لاينز (دال)، كما هو مبين أدناه، يمكنك أن ترى ارتفاعا هائلا في الحجم في 10 سبتمبر 2018 بفضل إعلان أن الشركة ستنضم إلى مؤشر S & P 500 سوق الأسهم . وأدى التحرك القوي في ارتفاع سعر السهم، مقترنا بارتفاع في الحجم، إلى وجود اهتمام متجدد بالسهم، وهو ما يمثل بداية تحرك قوي أعلى. بشكل عام، فمن الأفضل لمواءمة زيادة قوية في حجم مع تحول قوي في أساسيات الشركة. وفي حالة دال، اقترحت الإضافة إلى S & أمب؛ P 500 أن صناديق المؤشرات الكبيرة وصناديق الاستثمار المشتركة ستضيف وظائف. ومن شأن ذلك أن يضيف طبقة من الطلب الأساسي الذي من شأنه أن يدفع الأسعار إلى الارتفاع. ومن شأن شاشات الفروقات في الحجم أن تجذب انتباه المتداولين النشطين إلى هذا المخزون. (لمزيد من القراءة، راجع: استخدام وحدة التخزين لتأكيد الاتجاهات.)


ويستخدم مؤشر أون-بالانس-فولوم، الذي يشار إليه عادة باسم أوبف، للعثور على الأسهم التي شهدت زيادات حادة في الحجم دون تغيير كبير في سعر السهم. عندما يبدأ المستثمرون المؤسسيون في شراء الأسهم، فإن أحد الأهداف هو الامتناع عن دفع السعر أعلى بحيث يمكنهم الحفاظ على متوسط ​​سعر الدخول منخفضا قدر الإمكان. وهذا هو المكان الذي يثبت فيه مؤشر أوبف فائدة بالغة. قبل الغوص في مثال، من المهم أن نلاحظ أن المؤشر يحسب بإضافة حجم إلى القيمة أوب السابقة عندما يكون سعر الإغلاق الأخير أكبر من سعر الإغلاق السابق. إذا كان سعر الإغلاق أقل من الإغلاق السابق، يتم طرح الحجم من قيمة أوب السابقة (لمزيد من المعلومات، راجع: الحجم المتوازن: طريقة المال الذكي). الآن، دعونا ننظر إلى مثال:


كما يمكنك أن ترى من الرسم البياني لشركة مايكروسوفت (مسفت)، وسعر يتجه جانبية بين 34.80 $ و 37،00 $ في أواخر 2018 وأوائل عام 2018. لاحظ كيف كان مؤشر أوبف تتجه بشكل حاد خلال هذه الفترة. يشير أوبك المتزايد إلى أن المتداولين أخذوا يتجهون نحو الصعود على الأسهم، وكانت شاشة الأسهم لقيم أوب المرتفعة قد سمحت للمتداولين النشطين بالبدء في وقت مبكر قبل الارتفاع إلى 41.11 دولار. (لمزيد من المعلومات، راجع: تأكيد حركة الأسعار مع مؤشرات التذبذب في الحجم.)


استراتيجية أخرى مشتركة تستخدم حجم هو استخدام حجم حسب مؤشر الأسعار. في معظم الحالات، يتم رسم حجم في أسفل الرسم البياني كما هو مبين في الأمثلة أعلاه. في حالة حجم حسب السعر، يتم رسمه على المحور الرأسي بحيث يمكن للتاجر الحصول على فكرة عن حجم تداولها في نقاط سعرية مختلفة. مستويات مع حجم المدقع يمكن استخدامها لتحديد المجالات التي قررت المال الذكية لمتابعة بنشاط الموقف. وكثيرا ما يستخدم المتداولون النشطون حجم الحركة القوي عند نقاط السعر الرئيسية لتحديد المجالات الرئيسية للدعم والمقاومة ويمكنهم توليد إشارات شراء / بيع استراتيجية عند دمجها مع مؤشرات أخرى. (لمزيد من المعلومات، راجع: تأكيد حركة الأسعار مع مؤشرات التذبذب في الحجم.)


كما ترون من الرسم البياني لشركة أمريسيورسبيرجين (أبك)، معظم التداول خلال 2018 وقعت بين 71.50 $ و 73 $ كما حددها حجم مؤشر السعر (شريط أزرق المستخدمة لتوضيح نطاق التداول الرئيسي). في حالة بيع سوق واسع، يتوقع المتداولون أن يجد السهم الدعم بالقرب من 73 دولارا. لاحظ كيف كان هناك حجم ضئيل بين 74 $ و 76 $ بسبب هذه الفجوة. ويتوقع التجار دعما قليلا من المشترين بين هذه المناطق في حالة حدوث تراجع. (لمزيد من المعلومات، راجع: قياس الدعم والمقاومة مع السعر حسب الحجم.)


حجم هو واحد من المؤشرات الرئيسية المستخدمة من قبل التجار النشطين لقياس تدفق الأموال. كما رأيت في الأمثلة أعلاه، والمؤشرات التي يتم اشتقاقها من استخدام حجم مثل على حجم والتوازن في الحجم حسب السعر يمكن استخدامها لخلق استراتيجيات التداول مربحة. غالبا ما تكون فكرة ذكية للجمع بين إشارات التداول الناتجة عن التغيرات في الحجم مع التحول في أساسيات الشركة. شاشات الأسهم البسيطة التي تحدد الأوراق المالية مع تغيرات حادة في حجم هي المرشحين كبيرة للتجار يبحثون عن إنشاء قائمة المراقبة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التحليل الفني: أهمية الحجم.)

No comments:

Post a Comment