Thursday 15 March 2018

رت خيارات الأسهم


خيارات الأسهم رت
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

خيارات الأسهم رت
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لدينا لحل.

خيارات الأسهم رت
ريد هات إنك (نيس: رت) المكالمات.
الجمعة، 22 سبتمبر، 2017.
** خيارات التجارة: شراء رت أكتوبر 20 2017 110.000 كال في حوالي 2.70 $. وضع بيع محددة مسبقا في 5.40 $.
ملاحظة: لم يتم إضافة أية خسائر وقائية توقف - ولكن إذا كنت ترغب في القيام بذلك جعله 1.10 $.
ملاحظة أيضا: هذا هو توصية ويمكن لأعضاء الفردية استخدام تقديرهم الخاص عن متى للدخول أو الخروج!
وستقوم شركة "ريد هات" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: رت)، المزود العالمي لحلول برمجيات المصادر المفتوحة، باستخدام نهج قائم على المجتمع لتطوير وتطوير أنظمة التشغيل، والوسائط الوسيطة، والمحاكاة الافتراضية، والتخزين، وتقنيات الحوسبة السحابية الأرباح يوم الاثنين، 25 سبتمبر، بعد إغلاق السوق.
وسوف يكون التقرير للربع المالي المنتهي في أغسطس 2017. ويتوقع المحللون أن ربحية السهم في هذا الربع هي 0.47 دولار. وبلغت ربحية السهم إبس لنفس الربع من العام الماضي 0.37 دولار.
ريد هات لديها مجموعة واسعة من تطبيقات نظام التشغيل مفتوحة المصدر موثوقة وبأسعار معقولة، بما في ذلك المادية، الظاهرية، والخاصة والمنتجات السحابية العامة. يستخدم ريد هات هيكل الإيرادات القائم على الاشتراك. وهي تعمل حاليا في أكثر من 35 بلدا، ويقع مقرها الرئيسي في رالي بولاية نورث كارولينا.
لينكس ومورد البرمجيات مفتوحة المصدر ريد هات هو أكثر من مجرد مصدر محتمل للعائدات من رقمين في عام 2017. انها مرشح قوي لتحقيق عوائد ثابتة، بما في ذلك عدد كبير من القفزات من رقمين.
وقد أسهم ريد هات تسليم بالضبط ذلك لفترة من الوقت.
بلغ متوسط ​​العائد السنوي على أسهم ريد هات خلال السنوات الخمس الماضية 10.7٪. هذا هو في الواقع أدنى معدل نمو سنوي مركب لمدة خمس سنوات (كاغر) في السنوات السبع الماضية. في عدة مناسبات، يتمتع المستثمرون ريد هات بعائد سنوي مركب 20٪ أو أكثر.
تدير الشركة نموذج عمل خفيف الوزن ومضطرب مع تركيز حاد على الأسواق ذات النمو المرتفع. ريد هات إنتيربريس لينوكس هو بالفعل اسم كبير في دوائر الحوسبة المؤسسية. في المستقبل، ريد هات هو تأسيس نفسها كشركة رائدة في السوق الناشئة أوبنستاك في الوقت الذي توفر أيضا حلول أمنية أرفع للإنترنت الأشياء.
ومن المتوقع أن تنمو رت أرباحها للسهم الواحد بنسبة قوية 26.95٪ على مدى الأشهر ال 12 المقبلة. في تيار من ربحية السهم من 1.49 $، وهذا معدل النمو يعني يمكن للمساهمين يتوقعون وشيك ربحية السهم الواحد حوالي 1.89 $. ومن المتوقع أن تنمو الإيرادات من 2.52 مليار دولار إلى 3.59 مليار دولار في عام 2020، ومن المتوقع أن ينمو صافي الدخل من 265 مليون دولار إلى 665 مليون دولار في عام 2020، أي ما يقارب 2.5 مرة.
وفي الوقت نفسه، عينت رت ناريندرا غوبتا رئيسا للمجلس. وهو يعمل حاليا في مجلس أمناء معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا، وهو المجلس الاستشاري للجمعية الآسيوية شمال كاليفورنيا، وعلى مجالس العديد من الشركات المملوكة للقطاع الخاص.
بالإضافة إلى ذلك، تم منح رت عقدا من وزارة الأمن الداخلي (دس) مديرية العلوم والتكنولوجيا (S & T) لتعزيز الأمن دورة حياة تطبيقات الهاتف المتحرك. في مايو، أعلنت دس S & T النتائج التي توصلت إليها في ЂњStudy على جهاز الأمن المحمول Ђќ، التي أجريت بالتنسيق مع المعهد الوطني للمعايير والتكنولوجيا ومركز الأمن السيبراني الوطني للتميز. من خلال مشروع الأمن وتطبيقات الهاتف المحمول دس S & T، سوف رت و كريبتوير تساعد على معالجة الفجوة الأمنية المتنقلة من خلال وضع إطار لأتمتة الامتثال الأمن والخصوصية في دورة حياة تطبيقات الهاتف المتحرك.
وقد رفع بنكليز السعر المستهدف على رت إلى 120 $ من 105 $ ويحافظ على تصنيف زيادة الوزن. ويتوقع المحلل رايمو لينشو أداء قويا من أداء 1H، ويقول أن أحدث نقاط الاستطلاع التي تصدرها شركة "فارما" أعلى من الاهتمام بالبنية التحتية للشركة والمنتجات الناشئة، مما قد يساعد Q2 على التغلب على المقارنة مع الربع الأخير من العام الماضي. ويستشهد المحلل بعمليات النشر السحابية الهجينة من قبل قادة تكنولوجيا المعلومات باعتبارها تيلويند رئيسي. & # xa0؛
وارتفعت الأسهم رت 52.6٪ في هذا العام حتى الآن.
متوسط ​​سعر المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم في ريد هاتولز هو 103.43 دولار ومتوسط ​​سعره المتحرك ل 200 يوم هو 93.28 دولار. ويبلغ رأس المال السوق 18.89 مليار دولار، ونسبة بي 72.91 وبيتا من 1.24. ريد هات لديه أدنى مستوى في 12 شهرا من 68.54 و 12 شهرا أعلى من 108.39 $.
العوامل المؤثرة في الاعتبار.
وسجلت ريد هات مفاجأة إيجابية بلغت 7.69٪ في الربع الأخير. وفي المتوسط، حققت الشركة مفاجأة إيجابية في الأرباح بلغت 3.68٪ في الربع الرابع من العام الحالي.
وفي الربع الأول من عام 2018، ارتفعت الإيرادات بنسبة 19.2٪ مقارنة بالعام الماضي لتصل إلى 676.8 مليون دولار، مدفوعا في المقام الأول بالإيرادات القوية للاكتتاب والتسويق المتبادل للتكنولوجيا القائمة على السحابة. وكان الرقم أفضل من تقدير توافق الآراء البالغ 647 مليون دولار والمجموعة الموجهة من 643 إلى 650 مليون دولار.
وارتفعت الأرباح غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما للربع بنسبة 12٪ على أساس سنوي إلى 56 سنتا للسهم الواحد، والتي تجاوزت أيضا النطاق الموجه من 52-53 سنتا للسهم الواحد.
اكتسب سهم ريد هات 53.5٪ من العام حتى الآن، متفوقا بشكل كبير على ارتفاع 27.4٪ من الصناعة التي ينتمي إليها.
وقد أدت شراكات ريد هات وعمليات الاستحواذ التكميلية إلى مزيج من المنتجات المواتية، الأمر الذي يعزز بدوره خط الشركة. واكتملت عملية الاستحواذ على أصول البيانات المكررة، بيرمابيت في يوليو 2017، والتي من المتوقع أن تضيف إلى إيراداتها.
كما أن قاعدة الشريك القوية للشركة التي تضم أمثال شركة آي بي إم و إنتيل و ديل تيشنولوجيز و غوغل كلاود بلاتفورم و ميكروسوفت مسفت أزور و أمازون ويب سيرفيسز والتي كانت لها أيضا اتفاقية شراكة موسعة مؤخرا مع أوبنسيفت ريد هات هي طليعة رئيسية.
أوبنستاك هو مفتوح المصدر نظام التشغيل السحابية التي تسمح للشركات لتطوير حلولها الخاصة لأي احتياجات التشغيل، مما أدى إلى العجاف، كفاءة، وفعالة حل المشاريع الخاصة. في جوهر قطاع السحابة، هو أساس برنامج لينكس. سوف ريد هات انتربرايز لينكس (ريل)، مع الاستمرار في النمو في منتصف المراهقين، تساعد بشكل كبير على زراعة شريحة أخرى من الأعمال ريد هات لأنها تطور وتنمو البرمجيات السحابية مفتوحة المصدر، ريد هات أوبنستاك. وتشكل ريل ما يقرب من 67٪ من سوق لينكس ب 2 مليار دولار، مما سيسمح لها ببيع ريد هات أوبنستاك للعملاء الجدد والمستمرين مع التحول إلى السحابة الهجينة. تعمل ريد هات بنشاط على تسويق وبيع تقنياتها السحابية الناشئة، مع نمو هذه الشريحة من أعمالها بمعدل نمو سنوي مركب بلغ 35٪. وسيشكل التحول إلى السحابة من قبل الشركات في جميع أنحاء العالم سوقا قابلة للتسويق بقيمة 5 مليارات دولار لأوبنستاك، ويعتقد أن ريد هات في وضع يمكنها من السيطرة على هذه السوق من خلال الاستفادة من نظام التشغيل لينكس الناجح.
ريد هات تكتسب من تحسين الإيرادات المتكررة والبيع المتقاطع للتكنولوجيا القائمة على السحابة. وكانت التكنولوجيات الناشئة أيضا عاملا دافعا. وتتوقع الشركة أن تصل الإيرادات من مقدمي الخدمات السحابية المعتمدين عند الطلب إلى 200 مليون دولار سنويا في الربع الذي سيتم الإبلاغ عنه قريبا.
ويعكس نمو الصفقة قدرة ريد هات على بيع المنتجات المتداولة للعملاء الحاليين الذين يبحثون عن عمليات هجينة مفتوحة المصدر ومزودة بنظام التشغيل السحابي مفتوح المصدر. خلال الربع الثالث من عام 2017، شهدت رت أعلى 25 أكبر صفقات تجديد بسعر أعلى من 120٪ من قيمتها الأولية. ومن الملحوظ أيضا أن 93٪ من أفضل 100، و 84٪ من أفضل 1000 عميل، يستخدمون أكثر من تقنية ريد هات. وسوف تستمر هذه المعدلات في النمو مع ريد هات عبر بيع ريد هات أوبنستاك ومحاولات للقبض على 5 مليار $ السوق يمكن معالجتها. عدد العملاء الذين لديهم أكثر من منتج واحد سوف تنمو مع سحابة، وبالتالي فإن الإيرادات الإجمالية.
واستمرت الصفقات الكبيرة كعامل متزايد في الإيرادات، حيث تجاوزت الصفقات 1 مليون دولار بمعدل نمو سنوي مركب بلغ 31٪ منذ عام 2018. ونمو الصفقات الكبيرة مع تسارع فقط مع اعتماد أوبنستاك.
ومن المتوقع أن ينجح المصدر المفتوح مع التكنولوجيا السحابية لأنه، على عكس خوادم التشغيل الملكية (على سبيل المثال ويندوز)، كل المطور الفردية والشركة يمكن أن تشكل أنظمة مبتكرة وتوفير الوقت فعالة مباشرة لأعمالهم.
كذلك، حققت الشركة فوزا كبيرا من العملاء في الربع الثاني، حيث هاجر الجيش البريطاني بيئته السحابية الخاصة إلى شركة ريد هات إنتيربريس لينوكس واعتمد برج أنسيبل من قبل ريد هات لغرض التشغيل الآلي والتناغم. كما شهدت قاعدة عملائها إضافة إنتيرمونتين للرعاية الصحية للتحول الرقمي.
بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة بعض التحسينات على عروضها. في ريد هات، تم كشف النقاب عن أول بنية تحتية مفتوحة المصدر في القطاع المفتوح (هسي) الحل في هذه الصناعة من قبل الشركة خلال الربع. كما وسعت الشركة تحالفها مع مايكروسوفت لتبسيط عملية اعتماد الحاويات السحابية.
محللون وأموال التحوط الآراء.
تمت ترقية ريد هات، Inc. من قبل زاكس بحوث الاستثمار من تصنيف في تصنيف إلى تصنيف Hat هاتفي في تقرير صدر يوم الخميس. الشركة لديها حاليا هدف السعر 120.00 $ على الأسهم مفتوحة المصدر البرمجيات company'Ђ ™ ل. زاكس إنفستمنت ريزارتش السعر المستهدف قد يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 12.16٪ من السعر الحالي للأسهم.
وفقا ل زاكس، ed ريد هات يستفيد من الفوز صفقة قوية، وتحسين الإيرادات المتكررة وبيع عبر التكنولوجيا القائمة على السحابة. ونحن نعتقد أن امتداد شراكة أمازون ويب سيرفيسز-أوبنشيفت يعكس القوة في حلول ريد هاتو ™ ومنصة. وسيؤدي اكتساب كودينفي إلى تعزيز مكانتها في سوق الحوسبة السحابية الهجينة. وعلاوة على ذلك، فإن الشركة لديها عميل قوي وكذلك قاعدة شريك التي تشمل أمثال آي بي إم، إنتل، ديل تكنولوجيز، منصة سحابة جوجل ومايكروسوفت أزور. نلاحظ أن الشركة قد تفوقت على هذه الصناعة على أساس سنوي. ومع ذلك، فإن تكثيف المنافسة، وتزايد تعرض الحكومة الأمريكية وتقلب أسعار صرف العملات الأجنبية هي بعض من الرياح المعاكسة، في رأينا.
أيضا، العديد من المحللين الأسهم الأخرى قد علق مؤخرا على الشركة.
أعاد ستيفل نيكولاوس إصدار تصنيف Hatbuyв and وأصدر سعر مستهدف بقيمة 115.00 دولار لأسهم ريد هات في تقرير يوم الأربعاء. أعاد دريكسل هاملتون إصدار تصنيف Hatbuyв and وأصدر سعر مستهدف بسعر 127.00 دولار على أسهم ريد هات في تقرير يوم الثلاثاء. أعادت شركة ويلس فارجو & كومباني إعادة تصنيفها إلى سعر Hat هات وأصدرت سعر مستهدف بقيمة 120.00 دولار أمريكي (أعلى من 115.00 دولار أمريكي سابقا) على سهم ريد هات في تقرير يوم الثلاثاء. رفع البنك الملكي الكندي سعره المستهدف على ريد هات من 106.00 دولار إلى 121.00 دولار، وقدم السهم تقييما في تقرير يوم الأربعاء. وأخيرا، رفعت شركة باركليز بلك السعر المستهدف على ريد هات من 105.00 دولار إلى 120.00 دولار، وأعطت السهم تصنيفا في السعر يوم الاثنين.
وقد قام عشرة من المحللين الاستثماريين بتصنيف الأسهم بتصنيف حيازات، وقد قام ستة وعشرون بتعيين تصنيف شراء إلى أسهم الشركة.
وقد أجرى العديد من المستثمرين المؤسساتيين مؤخرا تغييرات على مواقعهم في الأسهم.
وزادت فمر ليك حيازاتها في أسهم ريد هات بنسبة 10.8٪ في الربع الثاني. تمتلك شركة فمر ليك الآن 11،165،642 سهم من أسهم شركة البرمجيات المفتوحة المصدر بقيمة 1،069،110،000 دولار أمريكي بعد شراء 1،085،953 سهم إضافي خلال الربع الأخير. وقد اشترت شركة أريحا كابيتال أسيت مانجمنت ش. م.ب حصة جديدة في أسهم ريد هات في الربع الأول بقيمة حوالي 92،816،000 دولار أمريكي. وارتفعت أسهم شركة أروستريت كابيتال المحدودة في أسهم شركة ريد هات بنسبة 282.6٪ في الربع الثاني. أروستريت كابيتال ليميتد تمتلك الشراكة الآن 1،177،208 سهم من أسهم شركة البرمجيات المفتوحة المصدر بقيمة 112،718،000 دولار بعد شراء 869،550 سهم إضافي خلال الربع الأخير. وزادت شركة نورثرن تروست كورب حصتها في أسهم ريد هات بنسبة 28.8٪ في الربع الثاني. تمتلك شركة نورثرن تروست كورب الآن 3،794،946 سهم من أسهم شركة البرمجيات المفتوحة المصدر بقيمة 363،365،000 دولار أمريكي بعد شراء 848،777 سهم إضافي خلال الربع الأخير.
هارفيلس ™ ™ خيارات مؤشر التذبذب.
على العموم، يبدو رت أنها في وضع جيد لتحقيق نمو قوي في العام المقبل، بدعم من المحللين Ђ توقعات النمو من رقمين.
لذلك، وبالنظر إلى الأمام، لا يوجد سبب لعود ريد هات الصخور ثابتة يجب أن تبطئ في أي وقت قريب.
ويتسارع نمو مبيعات "ريد هات" في الربع الأول من العام الجاري، في حين ارتفعت الأرباح في الربع الأخير من العام. شهدت أسعار الأسهم مكاسب قوية.
لذلك، استنادا إلى الحقائق المذكورة أعلاه، و هارفيلس ™ ™ خيارات مؤشر التذبذب، ويوصى تجارة الخيار التالي Ђ||
** خيارات التجارة: شراء رت أكتوبر 20 2017 110.000 كال في حوالي 2.70 $. وضع بيع محددة مسبقا في 5.40 $.
ملاحظة: لم يتم إضافة أية خسائر وقائية توقف - ولكن إذا كنت ترغب في القيام بذلك جعله 1.10 $.
”Success بسيطة. تفعل ما هو الصحيح، والطريقة الصحيحة، في الوقت المناسب.
الخيار تلميح لنجاحك!
تجار الخيارات ليست ناجحة لأنهم الفوز.
تجار الخيارات الفوز لأنها ناجحة.
فئات المادة.
معلومات عامة.
البحث عن خيارات الشراء.
تتمتع الاسترخاء أو سرعة وتيرة التداول؟ اختر نمط عضويتك.
إذا كنت تفضل أن تأخذ نهج مسترخي لتداول الخاص بك،
أو لتوجيه الاتهام إلى الأمام في خيارات التداول الخاصة بك،
& # xa0؛ خيارات الأسهم سهلة كرسي بذراع المتداول و قطع إلى مطاردة تاجر وضعت كل ما تحتاجه للنجاح في متناول يدك ل & # xa0 فقط؛ 39 دولارا أمريكيا أو 79 دولارا أمريكيا في الشهر.

المشاركات الموسومة & # 8216؛ رت & # 8217؛
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
الثلاثاء 26 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
نتمنى لكم أفضل موسم العطلات & # 8230؛
ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟
تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، يرى قوية تقرير Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q بيت & أمب؛ رفعت توجيهات السنة المالية.
شهدت رت تجمعا قويا على مدار العام ولم يغير تراجع الأسبوع الماضي التوقعات الفنية الإيجابية. ولا يزال خط الترند الصعودي الذي يعود إلى أدنى مستوى له في أغسطس / آب ثابتا وساهم في ارتفاع السهم خلال الأسبوع الماضي. تم العثور على الدعم الأفقي في النفسي 120.00 $ مقبض بالقرب من خط خط الاتجاه لإضافة التقاء. في غياب حافز هبوطي، تشير التقنية إلى أن السهم يمكن أن يواصل اتجاهه الصعودي من هنا.
رت الرسم البياني ديسمبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا على ريد هات، فاعتبر هذه الصفقة التي هي الرهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، على الأقل قليلا، على مدى الأسابيع الأربعة المقبلة.
شراء لفتح رت 19 يناير 18 $ 122 بوتس (RHT180119P122)
بيع إلى فتح رت 19 يناير 18 $ 123 بوتس (RHT180119P123) لائتمان قدره 0.50 دولار (بيع رأسي)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول رت بالقرب من 123 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 48 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 100 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 52 $ ($ 100 - $ 48). إذا أغلقت رت بأي سعر فوق 123 $ في 19 يناير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها، وعودتك على انتشار سيكون 92٪ (1053٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
عيبد التحديثات الأساسية 21 ديسمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
نمو الأرباح لتوليد المزيد من الزخم للأحمر الأحمر (رت)
الاثنين، 2 أكتوبر، 2017.
هذا الأسبوع نحن نقدم إضافة حديثة إلى الأعمال اليومية للمستثمرين (عيبد) أعلى 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة والمكان الذي ينتظر الربح إذا استمر الزخم التصاعدي. في الواقع، يمكن للسهم حتى تسقط قليلا لتحقيق أقصى قدر من المكاسب على هذه الهوامش.
وحافظت الخيارات على 10 محافظات تيري & # 8217؛ s أسبوع آخر ممتاز الأسبوع الماضي، والحصول على متوسط ​​1.2٪، وجعل عدد ال يتد 78٪ ضخمة لجميع المحافظ مجتمعة. هذا هو أكثر من 7 مرات كبيرة مثل نتائج 2017 للسوق (سبي) وهو ما يصل حوالي 11٪.
نمو الأرباح لتوليد المزيد من الزخم للأحمر الأحمر (رت)
سجلت ريد هات أرباحا أعلى من الإجماع في الأسبوع الماضي وعزز العديد من المحللين أهدافهم الصاعدة منذ ذلك الحين. وهنا اثنان منهم - رفعت ريد هات بت إلى 128 $ في بي إم دبليو كابيتال و ريد هات بت رفعت إلى 117 $ في جي بي مورجان بعد الربع الثاني.
وأدى تقرير أرباح "ريد هات" إلى ارتفاع أعلى من المستوى الأفقي الملحوظ عند 108.04 دولار، وهو ما جعل سعر السهم أقل من عدة محاولات خلال الشهر السابق للتقرير. كما استعادت رت المتوسط ​​المتحرك اليومي ل 20 فترة على خلفية نفس الارتفاع، وبلغت أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا. يقع المستوى الأفقي والمتوسط ​​المتحرك بالقرب من بعضهما البعض، مما يوفر التقاء قوي من الدعم السلبي.
رت تشارت أكتوبر 2017.
إذا كنت توافق على وجود مزيد من الارتفاع صعودا على ريد هات، فاعتبر هذه الصفقة هي الرهان أن السهم سوف يستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.
شراء لفتح رت 17Nov17 105 بوتس (RHT171117P105)
بيع لفتح رت 17Nov17 110 يضع (RHT171117P110) للحصول على الائتمان من 1.45 $ (بيع رأسيا)
وكان هذا السعر أقل من 0.02 $ من منتصف نقطة انتشار الخيار عندما تداولت رت بالقرب من 111 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.
إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن يسلم ثم 143 $ وسيطرك سيحمل رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص 357 $ (500 $ - 143 $). إذا أغلقت رت بأي سعر فوق 110 $ في 17 نوفمبر 2017، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 40٪ (325٪ سنويا).
التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:
إيبد تحديثات أساسية 28 سبتمبر 2017.
لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.
كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.
البحث في المدونة.
الاقسام.
جعل 36٪ و [مدش]؛ دليل دوفر لكسر الاسمية في السوق كل سنة في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا هو مناسبة خاصة ل إيرا الخاص بك.
قصص النجاح.
لقد تم تداول أسواق الأسهم مع العديد من الاستراتيجيات المختلفة لأكثر من 40 عاما. وكانت استراتيجيات تيري ألين صناع المال الأكثر اتساقا بالنسبة لي. استخدمت لهم خلال 2008 تذوب أسفل، لكسب أكثر من 50٪ العائد السنوي، في حين أن جميع جيراني كانوا يبكون عن خسائرهم.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وغير مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ كوبيرايت 2001-2018 تيري & # 039؛ s نصائح خيارات الأسهم بلوق تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

ريد هات، Inc. (رت) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment