Thursday 15 March 2018

البحث عن خيارات الأسهم


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


6:00 ص إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


كيف يمكنني معرفة الأسهم التي تتداول أيضا كخيارات؟


وقد أصبح تداول الخيارات شائعا على نحو متزايد بين المستثمرين الأفراد حيث أصبحوا على بينة من الطرق المختلفة العديدة التي يمكن بها استخدام الخيارات لتحقيق أرباح كبيرة. الشيء المثير للاهتمام حول استراتيجيات الخيار هو أن المستثمرين يمكن استخدامها في جميع أنواع ظروف السوق. يصبح السؤال الأساسي الذي ينبغي استخدام الأوراق المالية عند تنفيذ استراتيجية معينة.


وكما يوحي السؤال، فإن العديد من التجار الخيار المبتدئين يكتشف بسرعة أن ليس كل الأسهم لديها سلسلة الخيار المرتبطة بها. وهذا يعني أنه قد لا تكون هناك خيارات متاحة لشراء أو بيع على مخزون معين، ولا يترك للمستثمر أي خيار سوى شراء أو بيع الأسهم في السوق إذا كان يرغب في الحصول على التعرض لشركة معينة. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، انظر ما هي المتطلبات التي يجب أن تلتقي بها الشركة قبل أن تسمح التبادلات بخيارات تداول الشركة؟)


وأسهل طريقة لمعرفة الأسهم التي لديها خيارات هي زيارة مواقع البورصات حيث يتم تداول معظم خيارات الأسهم. هذه التبادلات هي بورصة شيكاغو مجلس الخيارات (كبو)، البورصة الأمريكية، بوسطن خيارات الصرف و نيس أركا (سابقا في بورصة المحيط الهادئ). موقع كل من المبادلات المذكورة لديها دليل من الخيارات المتاحة للتداول على أن التبادل معين. على سبيل المثال، يمكنك النقر هنا للانتقال إلى دليل الرموز للخيارات المدرجة على كبوي.


ماذا تعني كل الحروف الموجودة في رمز مؤشر خيارات الأسهم؟


يوضح شريط الخيارات أربعة أشياء رئيسية حول الخيار: الأسهم الأساسية، سواء كانت مكالمة أو خيار وضع، وشهر انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. يتم نقل شريط الخيار من قبل سلسلة من الحروف. هذا هو الكثير من المعلومات مكتظة في شريط واحد، ولكن يمكننا مساعدتك على فك رموز الخيار شريط.


الخيار هيكل شريط.


هنا هو انهيار البصرية من 05 أكتوبر 35.00 الخيار ميرك:


لمساعدتك على فك أي شريط الخيارات، ونحن نقدم لكم مع ورقة التعليمات البرمجية:


الآن أن لديك الخيار الخاص بك رمز شريط الكسارة، دعونا نحاول مثالا:


غميو - تقدم الرسالتان الأخيران معلومات تتعلق بشروط العقد. وهذا يترك الحرفين الآخرين كرمز الخيار (غم). مرة أخرى، الجزء الثاني من شريط (I) يفسر شهر انتهاء وما إذا كان هو دعوة أو وضع. وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، نرى أن هذا هو خيار الاتصال الذي ينتهي في سبتمبر. الجزء الثالث (U) هو أصعب قليلا: إذا كنا نعلم أن هذا هو خيار جنرال موتورز وسعر السهم الحالي هو 31،50 $، يمكننا أن نجد بسهولة أن سعر الإضراب من هذا الخيار هو 37،50 $. من خلال النظر في شريط الخيار، ونحن نعلم الآن أنه هو خيار المكالمة غم 37.50 سبتمبر.


عندما يتعلق الأمر سعر الإضراب، فمن المهم أن نتذكر أن أسعار الإضراب لمعظم الخيارات لا تختلف كثيرا عن سعر السهم الحالي. على سبيل المثال، من النادر أن تتمكن من شراء خيار بسعر إضراب قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والذي يحتوي على سعر سهم بقيمة 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) فقط.


حذر من أنه في حالة إعادة هيكلة المخزون، مثل خمسة لمدة سبعة انشقاقات الأسهم أو عمليات الاندماج، قد لا يكون هناك أي وسيلة لاستخدام الرموز أعلاه لمعرفة المعلومات حول الخيار. إذا حدث مثل هذا إعادة الهيكلة، فإن التبادل الذي يتم تداول الخيار تغيير رمز مؤشر الخيار وفقا لذلك.


بيانات الخيارات التاريخية.


بيانات خيارات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.


في خيارات الكون، البيانات التاريخية نهاية اليوم إيفولاتيليتي (يود) خيارات البيانات يوفر المصدر الأكثر اكتمالا ودقيقة لأسعار الخيارات والتقلبات الضمنية المتاحة، وتستخدم من قبل الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.


الخيارات التاريخية تشمل البيانات: الأسهم الأمريكية والكندية والأوروبية والآسيوية (الأسهم والمؤشرات والأموال) والعقود الآجلة والخيارات مرة أخرى إلى عام 2000 أسعار الخيارات والأحجام و أوي والتقلبات الضمنية واليونانيين، وأسطح التقلبات حسب الدلتا وبالأموال، ومؤشر التقلب الضمني ، وغيرها من البيانات. اقرأ أكثر.


الخيارات التاريخية التداول اليومي والقراد البيانات.


الخيار أوبرا التاريخية يتداول بيانات القراد وأسعار الخيار 1 دقيقة، إيف & أمب؛ الإغريق اقرأ المزيد.


إيفولاتيليتي التداول ملخص.


النشرة الإخبارية الأسبوعية مع أفكار استراتيجية الأفكار.


خيارات تحليل البيانات.


توفر خدمة مراقبة إيفكس قراءات الحالية لحظيا.


تقلبات ضمنية للأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة.


تحليل بيانات السوق التاريخية والحالية باستخدام أدوات الإنترنت. التقلبات الضمنية والمحققة (التاريخية)، والارتباط، والانحراف الضمني للتقلب، وسطح التقلب. تحليل اتجاه الأسهم باستخدام الخيارات المستمدة من البيانات. اقرأ أكثر.


رانكرز والماسحات الضوئية.


لدينا الرتب والماسحات الضوئية تغطي تقريبا كل الخيارات الاستراتيجية. عمليات المسح القائمة على المؤشرات الفنية والمخاطر مثل التقلبات (المحققة والضمنية على حد سواء)، والارتباط، والمخاطر / المكافآت، والاحتمالات وأكثر من ذلك - نهاية اليوم أو البيانات اللحظية القائمة. اقرأ أكثر.


بيع 10 Feb18 27.00 C @ 1.07.


خدمات احترافية.


مجموعة من الأدوات على المستوى المهني استنادا إلى منصة تحليل البيانات الثورية التي تشمل تحليلات ما قبل التجارة، وإدارة المحافظ وأدوات تحليل المخاطر. حل تحليل البيانات التاريخية على أساس اختبار البيانات الجاهزة البيانات قاعدة بيانات سلسلة الوقت.


قاعدة المعرفة.


واحدة من أكثر تطورا وفي وقت واحد من السهل هضم مجموعة من المقالات على نظرية الخيارات والبيانات - يجب أن تكون لقراءة المواد لتحليل الخيارات المهنية.


أعلى خيارات التقلب الضمني.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2018.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم التي لها أعلى تقلبات ضمنية. إن التقلبات الضمنية هي قيمة نظرية تقيس التقلب المتوقع للمخزون الأساسي على مدى فترة الخيار. وهو عامل مهم يجب مراعاته عند فهم كيفية تسعير أحد الخيارات، حيث أنه يمكن أن يساعد التجار على تحديد ما إذا كان هناك خيار ما قيمته أو قيمته بأقل من قيمتها الحقيقية أو مبالغ فيها. وبصفة عامة، يتطلع التجار إلى شراء خيار عندما يكون التقلب الضمني منخفضا، ونتطلع إلى بيع خيار ما (أو التفكير في استراتيجية انتشار) عندما يكون التقلب الضمني مرتفعا.


يتم تحديد التقلبات الضمنية حسابيا باستخدام أسعار الخيارات الحالية ونموذج تسعير خيارات بلاك سكولز. ويساعد العدد الناتج التجار على تحديد ما إذا كانت علاوة الخيار "عادلة" أم لا. وهو أيضا مقياس لتنبؤات المستثمرين بشأن التقلبات المستقبلية للمخزون الأساسي. ترتفع التقلبات الضمنية عندما يزداد الطلب على خيار ما وعندما تكون توقعات السوق للمخزون األساسي إيجابية. سترى أقساط خيار أعلى سعر على خيارات مع تقلبات عالية. من ناحية أخرى، تنخفض التقلبات الضمنية مع طلب أقل وعندما يكون للسهم األساسي توقعات سلبية. سترى أقساط خيار أعلى سعرا على الخيارات مع تقلبات عالية، وأقساط أرخص مع تقلب منخفض.


وتجدر الإشارة أيضا إلى أن إعلانات الأرباح والنشرات الإخبارية يمكن أن يكون لها تأثير على التقلبات الضمنية. قد ترى ارتفاع في التقلبات الضمنية قبل الإعلان، مع انخفاض حاد في التقلبات الضمنية بعد ذلك.


يتم فرز الصفحة في البداية بتسلسل تنازلي ضمني تنازلي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث تشاهد أكثر من 1000 صف من البيانات، سيقتصر التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

No comments:

Post a Comment