Thursday 29 March 2018

الضرائب للتجار الفوركس المملكة المتحدة


يوم التداول والضرائب في المملكة المتحدة.
يتم كتابة قانون الضرائب في المملكة المتحدة على آلاف الصفحات بالتفصيل ما يجب على الأفراد القيام به للامتثال. ومع ذلك، في هذه الآلاف من الصفحات من قانون الضرائب ليس هناك إجابة قاطعة عن كيفية تاجر اليوم يجب أن الضرائب على الأرباح المستمدة من التداول اليوم.
النشاط الصعبة والمجزية للتداول اليومي يؤدي أيضا إلى أسئلة صعبة حول كيفية فرض ضرائب على الأرباح التي يقوم بها المتداول اليومي من التداول اليومي.
الطريقة الوحيدة للحصول على إجابة نهائية لكيفية ممارسة أنشطة التداول اليومية يجب أن تطلب من همرك مراجعة ظروفك الخاصة وتأكيد المعاملة الضريبية لأرباح التداول في يومك. فك المستشارين الضرائب هم خبراء في تفسير التوجيه همرك والسوابق القضائية في هذا المجال من الضرائب. نحن المهرة في تقديم عملائنا & # 8217؛ يوم التداول إلى همرك والحصول على اتفاق مكتوب من همرك فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية لعملائنا & # 8217؛ اليوم. ثم تقوم شركة هرك إما بتقديم تخليص يؤكد أن أرباح التداول في اليوم ليست خاضعة للضريبة، أو تقديم النصح بأن أنشطة التداول اليومية للعميل تخضع للضريبة إما بموجب قواعد ضريبة العمل أو نظام ضريبة الأرباح الرأسمالية.
كل يوم تداول & # 8217؛ s الأنشطة التجارية هي فردية ومحددة لهم. في حين أن تداول الفوركس يوم واحد سيتم منح التخليص من قبل همرك مؤكدا أن أرباح التداول يومهم ليست خاضعة للضريبة. يمكن اعتبار شركة الفوركس للتداول في يوم آخر من قبل همرك أن يكونوا يعملون لحسابهم الخاص، وهو خاضع للضريبة. إن تصنيف أنشطة المتداول اليومي له علاقة بنفس الطريقة التي يتبع بها المتداول اليوم أنشطته التجارية اليومية كما هو الحال مع الأداة المالية المحددة التي يتم تداولها. إن الأداة المالية التي يتم تداولها، أن يكون الفوركس، أسهم، بيتكوين أو أداة مالية أخرى، هو جانب واحد فقط من تحديد الحالة الضريبية للتاجر اليوم.
إذا كنت تأتي إلينا كعميل، ونحن سوف تكسب أنت حسنات فهم مفصل لكيفية الاقتراب من الأنشطة التجارية يومك وإجراء البحوث الضريبية الضريبية من التوجيه همرك وقانون الضرائب في هذا المجال. سنقوم بعد ذلك بالكتابة إلى همرك طالبا تأكيد حالتك الضريبية كتجارة يوم. سوف تستجيب شركة همرك لتأكيد أن حالتك الضريبية هي واحدة مما يلي:
المضاربة في طبيعتها ومثل أنشطة المقامرة. وهذا يعني أن الأرباح المحققة من التداول اليومي ليست خاضعة للضريبة وخالية من ضريبة الدخل وضريبة الأعمال وضريبة الأرباح الرأسمالية على ممارسة نشاط تجاري لحسابهم الخاص، بنفس الطريقة التي يكون بها أي شخص يقوم بنشاط تجاري هو نفسه - employed أند & # 8221؛ ترادينغ & # 8221 ؛. ويتعرض الأفراد العاملين لحسابهم الخاص للضريبة التجارية أو تعهدات مستثمر خاص، حيث يتم التعامل مع المكاسب والخسائر في إطار نظام ضريبة الأرباح الرأسمالية.
وبالنظر إلى أن هذا التداول يتغير بسرعة، فإن هذا قد يعني أيضا أن تاجر يوم معين قد يقع في أكثر من واحدة من هذه الفئات الثلاث على مدى بضع سنوات.
ديسيفر الضرائب هي شركة رائدة في هذا المجال من الضرائب وتقدم خدمة الاستشارات الضريبية المتخصصة للتاجر اليوم الذي يتطلع إلى فهم كيف ينبغي أن تقدم أرباح التداول يوم ل همرك. عملائنا بعد ذلك واضحون حول كيفية رؤية همرك أنشطتهم التجارية في سياق النظام الضريبي في المملكة المتحدة.
اتصل بنا.
020 36376416.
دليل الضرائب تاجر تحميل.
&نسخ؛ 2017 فك الضرائب.
ديسيفر تاكس، كيمب هاوس، 152-160 سيتي رود، لندن، EC1V 2NX.

الضريبة على تجار الفوركس في المملكة المتحدة
يصيح! عذرا، لقد وصلت إلى صفحة غير موجودة!
البحث عن ما كنت بعد.
أو جرب إحدى الروابط التالية.
هل كنت بعد واحدة من المقالات الرئيسية مونيسافينغ.
أو هل تريد شيئا مختلفا قليلا.
لا تزال لم تجد ما كنت بعد؟ جرب أحد أقسامنا.
إذا كنت قد حصلت على دقيقتين الغيار، يرجى مساعدتنا على وقف هذا يحدث في المستقبل. هل قمت بالنقر فوق رابط في دليل مونيسافينغكسيرت، قصة الأخبار، بلوق أو صفقة وينتهي هنا؟ إذا كان الأمر كذلك يرجى مراسلتنا على بريكلينك @ مونيسافينغكسيرت، اسمحوا لنا أن نعرف الصفحة التي نقرت على الرابط من ونحن سوف فرزه. للأسف مع 30 غريبة الكتب الورقية قيمتها من المعلومات التي كتبها المستخدمين في منتدى الموقع كل يوم سيكون من المستحيل للحفاظ على جميع الروابط حتى الآن. كما المحتوى على المنتدى هو المستخدم مدفوعة يرجى الاتصال بالمستخدم الذي نشر المعلومات ونطلب منهم تغييره.
مهم! كيفية عمل هذا الموقع.
نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.
هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما يتم الإعلان العامة حتى فوات الأوان (انظر دليل القسم 75 للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.
مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.
المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.
مخطط الميزانية.
أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.
السندات قسط احسب.
أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.

لماذا تجارة الفوركس خالية من الضرائب.
لقد ناقشنا بإسهاب أسباب الدخول في تداول الفوركس، ولكن السبب الرئيسي الذي يثير اهتمام الناس هو معرفة أنه معفى من الضرائب. الآن نحن سوف اقول لكم لماذا لا تحتاج لدفع رجل الضرائب عندما يتعلق الأمر كسب المال في سوق الفوركس.
لماذا تداول العملات الأجنبية معفاة من الضرائب.
الاقتباس الذي يتبادر إلى الذهن هنا هو "هناك ثوابتان فقط في الحياة - الموت والضرائب". كانت هناك العديد من المشتقات من هذا الاقتباس مع مرور الوقت، ولكن كيف هو أن تجارة العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة؟ ما الذي يجعلها معفاة من الثابت الآخر الوحيد في الحياة؟
تداول الفوركس ينتشر الرهان.
وبموجب قانون الضرائب في المملكة المتحدة، يتم احتساب تداول الفوركس على أنه الرهان. انتشار الرهان (في شروط الفوركس) هو عندما يأخذ المتداول موقف ما إذا كانوا يعتقدون أن السوق سوف ترتفع أو تنخفض. لأن سوق الفوركس مثل هذا المكان المتقلب، رأى رجل الضرائب أنه من المناسب أن تتركه كصناعة خالية من الضرائب.
جعل انتشار الرهان آمنة.
كلما رأيت كلمة "الرهان" في شيء ما، فإنه من الآمن عادة افتراض أنها لن تجعل استثمارا جيدا. يجب أن لا تستثمر في أمثال لوتو، وبدون الاستراتيجيات الصحيحة وأنظمة إدارة المخاطر، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية خطرا. فقد الكثير من الناس الكثيرين لأنهم لم يحموا أنفسهم. ولكن تعلم التجارة يمكن أن تظهر لك كيفية حماية أكثر من 98 في المائة من صندوقك.
جمال التكنولوجيا الحديثة.
تعلم التجارة اعتمدت قطعة مبتكرة من البرمجيات تسمى سمارتشارتس. هذا البرنامج يجد ليس فقط الصفقات الأكثر أمانا بالنسبة لك لوضع ولكن أيضا يضيف تلقائيا وقف الخسارة، وهذا يعني يمكنك التأكد من أن 98 في المئة أو أكثر من التجارة الخاصة بك محمية. وهذا يجعل "الرهان انتشار" الآن أداة آمنة.
تعلم التجارة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية تداول الفوركس يمكن أن تدعم لك مع الدخل الثاني معفاة من الضرائب، توفر لك السلامة والأمن، وتعطيك الحرية المالية التي كنت قد حلمت، ثم يأتي جنبا إلى جنب إلى واحدة من لدينا مجانا ورش عمل الفوركس. انهم محتجزون في جميع أنحاء البلاد الآن.

أوك الضرائب على الخيارات الثنائية شرح.
الخيارات الثنائية والموقف الضريبي في المملكة المتحدة.
هل العائدات من تداول الخيارات الثنائية جذب ضريبة الدخل و / أو ضريبة الأرباح أرباح المسؤولية؟ هل يجب الإعلان عن الدخل من الخيار الثنائي الخاص بك على الإقرار الضريبي الخاص بك؟
هذه الأسئلة وغيرها هي التي تهم التجار المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء & # 8211؛ ونحن نريد لمساعدتك على الإجابة عليها.
Binaryoptions. co. uk ملتزمة بتوفير القراء مع صورة نهائية ومحدثة من الخيارات الثنائية التداول في المملكة المتحدة. يجري التمسك على الضرائب هو جزء من هذا، وهذا هو السبب في أننا قد جعلت الاستفسارات مباشرة مع همرك لتجلب لك هذا الدليل إلى الخيارات الثنائية والضرائب في المملكة المتحدة، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لمساعدتك على إجراء التقييم الخاص بك من نشاط التداول الخاص بك. وترد أيضا روابط إلى المبادئ التوجيهية الرسمية ذات الصلة.
وسطاء معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة.
أساسيات الضرائب.
تنظر همرك في جميع الظروف ذات الصلة لاتخاذ القرارات بشأن المسؤولية الضريبية. هنا، سوف نحدد الموقف حول كيفية السلطات الضريبية تميل إلى النظر في الخيارات الثنائية. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن المعالجة الصحيحة لأي المعاملات المالية أو الاستثمار يأتي إلى حقيقة واقعة:
ما الذي يتكون منه النشاط بالضبط؟ من يفعل ذلك؟ ما هو الغرض منه ؟ ما هو نمط النشاط الذي يشكل جزءا منه؟
المعاملة مع شركة الرهان انتشار هو مثال جيد على هذا النهج السياقية. أي التكهنات بشأن ما إذا كان الأصل سيزداد أو ينخفض. بالنسبة لمعظم الأفراد، ومن المرجح أن ينظر في هذا النشاط كما الرهان، وهو ما يعني أي أرباح من ذلك سيكون خارج نطاق ضريبة الدخل وضريبة الأرباح الأرباح. ومع ذلك، إذا نفذت المعاملة نفسها لأغراض تجارية؛ (علی سبیل المثال، إذا تم تطبیقھا بشکل استراتیجي کتحوط لتعویض المخاطر المرتبطة بالاستثمار المباشر في الأوراق المالیة)، فإن أي أرباح تنشأ عنھا یمکن اعتبارھا جزءا من نمط أوسع من النشاط یجتذب الالتزامات الضریبیة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر المذكرة التوجيهية BIM56880.
المصطلحات الشائعة لها معاني محددة جدا عند التعامل مع الضرائب.
قد تعتبر نفسك "تاجر"، ولكن همرك لن نعتبرك على هذا النحو إذا كان النشاط الذي تشارك فيه يتكون فقط من المعاملات المضاربة. نتيجة نشاط المضاربة، القمار أو الرهان بحتة هو أن المعاملات المربحة منه لا تجتذب عموما رسوم ضريبية. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي المحتمل لهذا من وجهة نظرك هو أنه لا يمكنك المطالبة بالتعويض الضريبي عن الخسائر من هذا النوع من النشاط. لمزيد من التوجيه الرسمي حول معنى "التجارة، انظر الملاحظات التوجيهية BIM20050-20180.
كما سيأخذ مركز همرك المسألة مع وصف "الخيارات الثنائية" ك "خيارات" بالمعنى الرسمي. خيار في نظر همرك هو حق متفق عليه لشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. وهي تميل إلى أن تكون لها قيمة متأصلة في حد ذاتها (التي تنطوي على آثار غت). إذا كنت ترى أي إشارة إلى المعاملة الضريبية من 'خيارات'، نضع في اعتبارنا أنه لا يشير إلى الخيارات الثنائية. انظر CG12300 للتعرف الرسمي.
لماذا يتم التعامل مع الخيارات الثنائية بشكل عام كشكل من أشكال المقامرة لأغراض ضريبية؟
الخيارات الثنائية تقدم للأفراد فرصة للاستفادة من التقلبات صعودا أو هبوطا في، على سبيل المثال، سعر الأسهم الفردية أو أداء مؤشرات مثل أسواق الأسهم أو أسواق العملات. هذه هي المنتجات المشتقة. مما يعني أنك لا تملك أي ملكية في الأصل الأساسي (في أي وقت من الأوقات تمتلك الحصة المعنية).
في الواقع، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة مرة واحدة في الخيار تنتهي: مبلغ ثابت من المال أو لا شيء، وهذا يتوقف على أي اتجاه لديك الرهان. سوف همرك دائما تقريبا اعتبار هذا شكل من أشكال المقامرة: نشاط المضاربة التي لا تؤدي في حد ذاتها إلى غت أو مسؤولية تكنولوجيا المعلومات.
هل يمكن اعتباره "تاجر محترف" إذا كانت الخيارات الثنائية هي المصدر الوحيد للدخل؟
وتساعد القضايا التي قدمت أمام المحاكم على تسليط الضوء على ذلك. تشير مذكرة التوجيه الرسمية BIM22017 إلى قضية غراهام ضد الأخضر [1925] 9TC309. وهنا، تبين أنه حتى إذا كان للمقامرة خبرة ولديه نظام عمل جيد، فهذا لا يعني أنهم يشاركون في التجارة.
قضية أحدث حكي ضد وزير الدولة لشؤون العمل والمعاشات [2018] إوكا سيف 530 تتعلق لاعب البوكر المهنية الذين كسبوا العيش من خلال مكاسبه والذي كان يواجه أمر دفع نفقة الطفل من وكالة دعم الطفل. وأكدت محكمة الاستئناف مرة أخرى المبدأ العام القائل بأن المقامرة ليست تجارة.
لذلك حتى لو كان مصدر الدخل الوحيد الخاص بك هو من أرباح الخيارات الثنائية، يبدو من غير المحتمل في الوقت الحاضر أن الأرباح ستعتبر مسؤولة عن الضرائب. ولكن لا يحكم بها تماما. ولتكييف القياس الوارد في المذكرات الإرشادية، على سبيل المثال، إذا تلقيت مكافأة مالية لتزويد العملاء بتلميحات ونصائح تداول الخيارات الثنائية، "ما إذا كانت مكاسب المقامرة الخاصة بك هي عائدات تلك التجارة ستعتمد على الحقائق" .
هل يتعين علي تضمين أرباح الخيارات الثنائية في إقراراتي الضريبية؟
الجواب، في معظم الحالات، من المرجح أن لا يكون كما أنها لا تصنف كإيرادات لأغراض الضرائب. ولكن كما هو الحال مع الضرائب، كل ذلك يتوقف على السياق. استخدم هذه الإرشادات العامة وننظر في موقفك بعناية. يجب أن يكون المحاسب الذي لديه خبرة محددة في أنشطة المقامرة والتجارة المالية قادرا على تقييم الظروف الخاصة بك وتقديم رأي حول الالتزامات المحتملة.
تبحث عن منصة موثوقة، السمعة لإجراء الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ تحقق من الاستعراضات لا معنى له من أفضل المواقع.

أوك قوانين الضرائب على الفوركس.
أوك قوانين الضرائب على الفوركس.
هذه مناقشة حول قوانين الضرائب في المملكة المتحدة على الفوركس ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ هل تداول الفوركس يخضع لضريبة الدخل / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة؟ إم لا سباندبتينغ. لا يبدو أن كثيرا على.
& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.
& كوت؛ اسمحوا لي أن أصدر والسيطرة على أموال الأمة وأنا لا يهمني من يكتب القوانين. & كوت؛ ماير أمشيل روتشيلد.
& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.
& كوت؛ القوة الأقوى في الكون هي الفائدة المركبة & كوت؛ البرت اينشتاين.
أنا طالب هولندي مقيم في المملكة المتحدة. ما زلت أحمل جواز السفر الهولندي، ولكن معظمهم يعيشون في المملكة المتحدة (10 على الأقل من أصل 12 شهرا). وسوف أبدأ في تداول العملات الأجنبية في مكان ما هذا الصيف. كنت أتساءل ما إذا كان أو لم يكن من مصلحة للطالب لتسجيل تاجر لحسابهم الخاص؟ أو يجب أن انتظر حتى أكون لا يقل عن 10،000 جنيه وأكثر؟

No comments:

Post a Comment