Friday 9 March 2018

مراجعة النقد الاجنبى


إيغ مراجعة زيارة الموقع.


اللغة الافتراضية هي الصينية ولكن الإنجليزية متاحة في زر اللغة في الزاوية اليسرى السفلى.


كان في إيغماركيتس. وتشمل المواقع الأخرى لهذا كومباي إيغفوريكس و هتبس: // إيغ / أو.


إيغ هو وسيط الفوركس. يقدم إيغ منصات تداول العملات WebTrader4. إيغ تقدم أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات، أسهم، الذهب، الفضة، السلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من إيغ في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ولماذا لا تزال عقود كفد للاختلاف قانونية ليتم تداولها في أستراليا.


فقط أسيك يعرف المنظم الأسترالي السبب. وأزعم أن أسيك خونة لجميع المستثمرين الأستراليين. ليس فقط إيغ، الأسواق إيغ السابقة تحتاج إلى التحقيق ولكن أسيك، أك وأمين المظالم المالية أيضا. ولا يمكن إلا للجنة تحقيق ملكية أو رئيسية أن تتعامل مع هذه الحالة الكبيرة والفاسدة جدا.


كل هذه الأشكال هي في الواقع غير قانونية.


لأن بعض المنظمين مثل أسيك، أك، أمين المظالم المالية غير راغبة في القيام بعملهم.


يجب أن تكون جميع وثائق الشركة مع المعايير، مرافقة واستخدام قابلة للتطبيق مع جميع القوانين الأسترالية.


ولكن مقدمي عقود الفروقات لا يرون في رأيي المزعوم أن القوانين مجرد إلقاء نظرة على القوانين الوطنية التي هي فوق قوانين الدولة. وجميع الشركات بدس والاتفاقيات والبيانات.


1: قانون المستهلك الأسترالي.


2: المنافسة واستهلاك المستهلك 2018 أكت.


1. https://esma. europa. eu/press-news/esma-news/esma-issues-updated-statement-preparatory-work-in-relation-cfds-binary-options - 15 ديسمبر 2017 هيئة الأمن والأسواق الأوروبية . 2. تقييد تسويق أو توزيع أو بيع لعملاء التجزئة من العقود مقابل الفروقات، بما في ذلك المتداول الفوركس بقعة.


2. https://fca. uk/news/statements/fca-statement-esma-ongoing-work-possible-product-intervention-retail-cfd-binary-options - 15 ديسمبر 2017 فكا المملكة المتحدة منظم وطن كفد (دلو محلات). تقييد التسويق أو التوزيع أو البيع لعملاء عقود الفروقات.


نحن تتوق إلى العدالة و أسيك يجب أن تخجل من نفسك!


إيغ، إيغ الأسواق، مؤشر إيغ هو دعي مشتبه به، وقال فكا 82٪ من العملاء كفد خسر المال.


إيغ إيغ سعر السهم تراجع 43٪ businessinsider. au/fca-ceo-andrew-bailey-on-global-crackdown-on-cfd-industry-2018-12؟r=US&؛IR=T.


يرجى ملء نموذج فكا حول دفاتر المطالبة المزعومة هنا: https://fca. uk/cp16-40-response-form.


مشاهدة العمل الممتاز لمراسل نبك ستيفن سيدغويك على كفد و سبريادبيترز: نبك / 2018/12/06 / أونلين-ترادر-إيغ-لوسس-a-ثيرد-أوف-فالو-أون-ستريكتر-organiz. html.


أسيك منظم في أستراليا لا شيء مرة أخرى، وكذلك لجنة التنسيق الإدارية الأسترالية وأمين المظالم. تأتي على إيقاظ أسيك!


عيد ميلاد سعيد قد جاء في وقت مبكر !.


Independent. co. uk/news/business/analysis-and-features/how-could-a-teacher-on-18000pa-lose-280000-spread-betting-10115157.html. فكسويك / فكس-ويك / نيوس / 2400581 / إيغ-وندر-فير-فروم-كلينتس-ويث-هيغ-سلبين-أرصدة (ملاحظة فكسويك مراسل الاقتباس: اتصل بالبائع إذا كان لديك أي مشاكل). ريوترز / أرتيكل / 2018/01/29 / ريتايل-فوريكس-إيغ-idUSL6N0V74D720180129 (مهندس ألماني مع ديون 280،000 يورو بعد الرهان فقط 8،300 على اليورو مقابل الفرنك السويسري). uk. reuters / من المادة / 2018/03/05 / أسواق الفرنك IG-idUKL5N0W63U120180305.


القصاص يكره الأسواق إيغ لأنها خدعني من الكثير من المال وفي رأيي أنها "متجر دلو". كما في جميع العقود مقابل الفروقات، المنتجات سبرياد-بيترس أوتك تحتاج إلى أن تتوقف لجميع المستثمرين التجزئة. آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك. شكرا لهذا المنتدى. حظا سعيدا: retribution2u @ غميل.


Independent. co. uk/news/business/analysis-and-features/how-could-a-teacher-on-18000pa-lose-280000-spread-betting-10115157.html. فكسويك / فكس-ويك / نيوس / 2400581 / إيغ-وندر-فير-فروم-كلينتس-ويث-هيغ-سلبين-أرصدة (ملاحظة فكسويك مراسل الاقتباس: اتصل بالبائع إذا كان لديك أي مشاكل). ريوترز / أرتيكل / 2018/01/29 / ريتايل-فوريكس-إيغ-idUSL6N0V74D720180129 (مهندس ألماني مع ديون 280،000 يورو بعد الرهان فقط 8،300 على اليورو مقابل الفرنك السويسري). uk. reuters / من المادة / 2018/03/05 / أسواق الفرنك IG-idUKL5N0W63U120180305.


القصاص يكره الأسواق إيغ لأنها خدعني من الكثير من المال وفي رأيي أنها "متجر دلو". كما في جميع العقود مقابل الفروقات، المنتجات سبرياد-بيترس أوتك تحتاج إلى أن تتوقف لجميع المستثمرين التجزئة. آمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك. شكرا لهذا المنتدى. حظا سعيدا: retribution2u @ غميل.


جيدة ل كريبتوكيرنسي. حسنا للأسهم.


مشكلة صغيرة فقط وجود عدد محدود من الأدوات مع خيارات على الفوركس.


إيغ تأخذ أموالك سهلة جدا. ولكن إعادة أموالك. فضلا عن ذلك قصة مختلفة. يطلبون منك كشف حسابك المصرفي مع شعار البنك، الاسم، العنوان، إلخ، إثبات التحويل المصرفي.


التفسير - هم مطلوبون للقيام بذلك من قبل المنظمين! ما يكمن!


لقد كان أبدا سمسار فكا نسأل عن ذلك من أي وقت مضى.


قلت لهم للبحث عن هذه المعلومات في بيان البنك الخاصة بهم كما تشمل جميع الأسلاك المصدر. ردهم - باركليز لا توفر لهم تلك المعلومات :))


الآن أنا & # 039؛ م آسف ولكن هذا عرجاء يكمن أنا لم يسمع من 5 سنوات من العمر.


ما مدى اهتمامهم بعدم مطالبتك بذلك عند إيداعك ولكن فقط عند السحب.


لذلك نعم أنها محاولة للحفاظ على المال الخاص بك في جميع التكاليف.


الآن يزداد سوءا. لم يفعلوا ذلك فقط بالنسبة لي. ولكن بعد 3 أشهر أرسلوا لي رسالة بالبريد الالكتروني كانوا يحققون في تداول بلدي وحسابي الآن في الخصم لأن بعض الصفقات التي قرروا غير صالحة. لذلك يقولون للاتصال بهم & كوت؛ الائتمان & كوت؛ قسم وتسديد المبلغ على الحساب.


ليس هناك طريقة أفضل لقول هذا. إيغ هي واحدة من أكبر احتيال لقد جئت عبر في الساحة وسيط.


إيغ نظام الانسحاب وهمية. فإنها تأخذ المال فقط.


معرف البريد الخاص بي. mhac. uae@gmail.


البقاء بعيدا عنهم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إيغ الأسواق.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


خيار واسع من الاستثمارات حساب تجريبي نظام دعم جيد.


سلبيات.


حساب تداول واحد فقط.


مزايا.


خيار واسع من الاستثمارات حساب تجريبي نظام دعم جيد.


سلبيات.


حساب تداول واحد فقط.


استعراض الأسواق إيغ.


وتعتبر إيغ ماركيتس، التي تتخذ من لندن مقرا لها، جزءا من مجموعة إيغ غروب هولدينغز بلك، وهي منظمة عالمية تأسست عام 1974 عندما بدأت كمؤشر إيغ، مما يوفر وسيلة مبتكرة للمستثمرين الأفراد للتضارب في أسعار الذهب. وقد كانت على الانترنت منذ عام 2003 وتحتفظ حاليا مكاتب في 16 بلدا، ويضم ما يقرب من 140،000 العملاء النشطين في جميع أنحاء العالم. إيغ مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) وأسيك في أستراليا وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقود مقابل الفروقات ومراهنات انتشار المالية في جميع أنحاء العالم، فضلا عن أكبر مورد التجزئة في المملكة المتحدة في المملكة المتحدة.


مجموعة إيغ مدرجة في بورصة لندن وهي جزء من مؤشر سوق فايننشال تايمز 250.


لا يوجد سوى نوعين من حسابات التداول في إيغ - حساب قياسي للتجار العاديين وحساب ممتاز أو المتداولين من ذوي المالءة المالية العالية. يبلغ الحد الأدنى للحساب القياسي 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والحد الأقصى لكل خيار هو 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


كما أنها توفر حلا تجاريا كاملا للعملاء من الشركات والمؤسسات، مع سهولة الوصول إلى أكثر من 10،000 الأسواق، والحلول المباشرة للوصول إلى الأسواق، والدعم الفني على مدار 24 ساعة، والشحن شفافة والهوامش المتدرج.


كما يقدم إيغ التجار المتداولين حساب دما. هذا هو مناسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى عمق السوق التجارية مع الخوارزميات والتجار الذين يتطلعون للمشاركة في المزادات ما قبل السوق وما بعد السوق. من خلال تداول الأسهم مع المتداولين دما الحصول على التنفيذ في أماكن السيولة متعددة، بما في ذلك السمسار و متف حمامات مظلمة، صانعي السوق مخصصة، وتبادل و متف مضاءة أماكن التداول.


هناك مجموعة واسعة من أدوات الاستثمار للاختيار من بينها في إيغ. يمكن للمتداولين نشر الرهان أو تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 10،000 سوق من جميع أنحاء العالم. فروقات أسعارها هي نفسها بالنسبة لعقود الفروقات ومراهنة الرهن، إلا عندما يتعلق الأمر بالأسهم. تعكس العقود مقابل الفروقات بشكل مباشر سعر السوق الأساسي وتخضع لعموالت. حصة الرهانات انتشار هي العمولة مجانا، ولكنها تخضع لانتشار على سعر الافتتاح والختام للرهان. ومع ذلك، فإن التكلفة الإجمالية هي تقريبا تقريبا لرهانات انتشار الأسهم وتبادل العقود مقابل الفروقات.


إيغ الأسواق انتشار الرهان.


كمقدم فوريكس، إيغ يوفر فروق منخفضة على أكثر من 90 زوجا باستخدام العديد من منصات التداول فريدة من نوعها.


عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات، يقدم إيغ فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من المؤشرات العالمية ذات هامش منخفض ورافعة مالية عالية. تتغير فروق مؤشر الأسهم حسب الوقت من اليوم. خلال ساعات السوق الأساسية التي توفر موازين قياسية وأضيق على سبيل المثال. 1 نقطة على مؤشر فايننشال تايمز 100. في سوق خارج ساعات العمل، فإنها توفر انتشارا أوسع.


يمكن للمتداولين الاختيار من بين أكثر من 6000 سهم عالمي و إيغ يوفر فروقات منخفضة تصل إلى 0.1٪ على رهانات الانتشار والعمولات من 0.1٪ على العقود مقابل الفروقات، اعتمادا على البلد المضيف للسهم. تبدأ الهوامش عند 5٪.


لا يمكن استبعادها من واحدة من أسرع الأدوات المالية نموا، إيغ كما يقدم تداول الخيارات الثنائية مع جداول زمنية من قصيرة مثل 60 الصفقات الثانية إلى الأطر الزمنية الشهرية. كما تتوفر السلع مثل المعادن والطاقات والزراعة.


ولتقريب عدد كبير من الإمكانيات المختلفة، يوفر إيغ الأسواق التالية: أسعار الفائدة والسندات والقطاعات والمنتجات المتداولة في البورصة وأسعار المنازل.


كان من دواعي سروري عندما أجري هذا الاستعراض إيغ أن نرى أن حساب تجريبي عرضت على التجار الراغبين في ممارسة صفقاتهم قبل وضع أي من أموالهم الشخصية في خطر. وإلى جانب حساب تجريبي، إيغ يعطي التجار الجدد فرصة لمحاولة الخروج من منصاتهم على الانترنت مع معاينة تفاعلية. أعطيته المحاولة وكان مفاجأة سارة لنرى كم هو سهل للتنقل.


يوفر إيغ أصحاب حساباتها مع الوصول إلى مجموعة شاملة من بيانات السوق والرسوم البيانية والأخبار والتحليل. وتشمل الأخبار والتحليلات صفحة تحديث السوق اليومي والعديد من التحديثات الحية التي قدمها فريقهم من المحللين الماليين.


ور / أوسد بيانات السوق الحية.


قسم أخبار الأسواق إيغ.


إيغ أسواق السوق الفرز.


أدلة الفيديو تقدم منصة المشي من خلال فضلا عن كيفية شرح تفسيرات حول عدد من المواضيع. وبالإضافة إلى ذلك، هناك دروس حول فهم مختلف الأسواق ومفاهيم التداول والتحليل الفني.


ومن المقرر عقد ندوات في دبلن ولندن عدة مرات كل شهر، وموقعها على الانترنت هو دافق مع المواد عالية الجودة والأدلة للمساعدة في بناء مهارات التداول. تقويمهم الاقتصادي الكامل والحالي.


إيغ أسواق الفنون التعليمية.


ودائع / السحوبات.


يمكن إيداع الأموال في الاعتبار عن طريق بطاقات الائتمان والخصم والتحويلات المصرفية. يتم السحب من خلال نفس الطرق.


دعم العملاء.


كنت سعيدا بشكل خاص مع مساعدة واسعة النطاق ودعم الصفحة التي تسرد مجموعة واسعة من المواضيع المساعدة وكذلك الأسئلة والأجوبة. وبالإضافة إلى ذلك، دعمهم متاح 24/5 عن طريق الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف. كما يمكن الوصول إليها في الفيسبوك وتويتر.


لاستيعاب التجار الراغبين في التداول في سوق الأسهم الأمريكية التي تفتح من الساعة 2:30 ظهرا وحتى 9 مساء بتوقيت لندن، يسمح إيغ لعملائها بتداول العقود مقابل الفروقات ونشر الرهان على عشرات الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة خلال ساعات العمل الرئيسية - حتى الساعة 1 صباحا من الخميس إلى الخميس و 10 مساء الجمعة (بتوقيت لندن).


ميزة مثيرة للاهتمام في إيغ هي فرصة للتداول خارج ساعات العمل في فتس، ألمانيا 30 وول ستريت يوم الأحد ومواقع أيام الأسبوع في فتس، وول ستريت وألمانيا 30 لن تتأثر بأي شكل من الأشكال. لن تتم معالجة نقاط التوقف والحدود يوم الأحد.


الموقع متاح باللغة الإنجليزية والصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والبرتغالية والروسية والإسبانية والسويدية.


استنتاج.


جميع في كل شيء، إيغ لديها كمية مذهلة من العروض. التنقل الموقع هو سريع وسهل وفتح حساب يستغرق بالكاد دقيقة واحدة. ومن المخيب للآمال إلى حد ما أن هناك حساب واحد فقط المتاحة لغالبية التجار لكنها تعوض عن ذلك من خلال توفير منصات مختلفة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين.


مزايا.


خيار واسع من الاستثمارات حساب تجريبي نظام دعم جيد.


سلبيات.


حساب تداول واحد فقط.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إيغ الاستعراض.


سوف يجد المتداولون في الفوركس والعقود مقابل الفروقات الذين يتطلعون إلى تجارة عدد كبير من الأدوات عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك الأوراق المالية المتداولة في البورصات الدولية، مجموعة إيغ مجموعة واسعة من المنتجات القابلة للتداول على منصاتها.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


باعتبارها رائدة في وقت مبكر في تقديم عقود الاختلاف (كفدس) وانتشار الرهان، تأسست إيغ في عام 1974 ونمت لتصبح رائدة عالميا في صناعة التداول عبر الإنترنت. هذه الشركة العامة في لندن مدرجة في بورصة لندن للأوراق المالية فتس 250 (لون: إيغ).


ويتيح إيغ للتجار الوصول إلى أكثر من 10،000 منتج عبر فئات الأصول المتعددة، بما في ذلك الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات والأسواق العالمية الأخرى، بما في ذلك الأسهم المتداولة في البورصة من خلال عروضها المنظمة.


اعتبارا من مايو 2018، كانت العلامة التجارية إيغ خدمة أكثر من 152،000 عميل نشط على الصعيد العالمي من خلال موظفيها من 1400 ومكاتبها الدولية 15، في إطار الكيانات المنظمة بما في ذلك في المملكة المتحدة. تقدم مجموعة إيغ مشتقات ثنائية لعملاء الولايات المتحدة من خلال قسم بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس) الذي تنظمه شركة كفتك.


العمولات والرسوم.


إيغ لديها أسعار تنافسية للغاية على منصاتها على شبكة الإنترنت والمتنقلة / قرص، والتي تشمل منصة MT4، مع الحد الأدنى من فروق سعر اليورو / دولار من 0.6 نقطة ومتوسط ​​فروق 0.74 نقطة على الزوج، للأسابيع الأربعة المنتهية في 30 سبتمبر ، 2018، لعقود صغيرة ومعيار الحجم.


أما بالنسبة للمتداولين في الحجم، فإن إيغ تتمتع بمعدلات تنافسية أكثر على عروضها المستندة إلى العمولة، فوركس ديريكت، حيث يمكن أن ينخفض ​​السعر إلى 0.26 نقطة، حيث يتم إضافة عمولة تتراوح من 1 إلى 6 دولار لكل وحدة معيارية (100 ألف وحدة) المستوى الذي تتأهل له استنادا إلى عتبات حجم معينة.


إذا لم تكن مستعدا بعد لإيداع 10،000 $ للتداول في ساكسو بنك على انتشار 0.2 نقطة، إيغ هو بديل كبير فقط 1000 £ مطلوب لفوركس المباشر، مقارنة مع 25،000 $ لحساب نشط التاجر في فكسم أو 10،000 $ للحصول على قسط حساب في فوريكس.


يمكنك أيضا بدء حساب مباشر في إيغ مع أقل من 250 £، مما يجعل إيغ ودية للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة الذين يرغبون في اختبار محرك الأقراص منصات إيغ.


خدمة الزبائن.


إلى جانب وحدة الدردشة الحية داخل المنصة، يمكن للمستخدمين تسجيل الوصول إلى الدردشة الحية على الصفحة الرئيسية إيغ الرئيسية، التي تنص على "إذا كان زر الدردشة الحية ليست خضراء، وذلك لأن خبرائنا مشغولون مع عملاء آخرين". لحسن الحظ كان أخضر عندما حاولنا الوصول إلى مندوب، وكان من السهل الحصول على بعض الأسئلة أجاب.


في مناسبة مختلفة، اتصلت بخط الدعم مع استفسار ولكن الشخص الذي يمكن التعامل مع الطلب لم يكن في المكتب، وطلب مني ترك رقم الاتصال لشخص ما ليعود لي. تلقيت مكالمة مرة أخرى في غضون 24 ساعة، وكان الشخص الذي تحدثت معه ودية للغاية، مهذب، والمهنية، وعبر البريد الالكتروني لي معلومات إضافية، مما يساعد على حل بلدي التحقيق بعد أن انتهت المكالمة.


وبوجه عام، أنجزت إيغ المركز الثاني لخدمة العملاء من بين 20 وسيطا حيث أن ممثليها يقدمون خدمة عملاء عالية الجودة باستمرار.


في مناسبة أخرى، تحدثت على الهاتف مع ممثل دعم المملكة المتحدة الذي كان مفيدا جدا ودراية، ووضعني في الانتظار فقط في بضع مناسبات عندما كان عليها أن تحقق مزدوج الإجابات على الأسئلة المتعلقة مستويات التسعير على الفوركس المباشر.


وبوجه عام، أنجزت إيغ المركز الثاني لخدمة العملاء من بين 20 وسيطا حيث أن ممثليها يقدمون خدمة عملاء عالية الجودة باستمرار.


وتتمثل إحدى نقاط إيغ القوية، بغض النظر عن أسعارها التنافسية وعدد كبير من المنتجات القابلة للتداول، في عمق المحتوى البحثي على برنامجها وفي قسم تحليل إيغ على موقع الشركة.


منصة التداول تقدم تدفق الأخبار من رويترز والبحث في شكل التقويم الاقتصادي، فضلا عن تخصيص السوق قسم وقسم بيانات السوق.


بمجرد النقر عليها، يتم فتح أدوات البحث هذه في علامة تبويب جديدة ضمن متصفح الويب والحفاظ على جلسة المستخدم نشطة وتسجيل الدخول (بدلا من مجرد إعادة توجيهها إلى رابط عام، يظل المستخدمون يسجلون الدخول إلى الموقع).


وظيفة التقويم الاقتصادي من داخل المنصة، والتي تطلق أيضا كعلامة تبويب متصفح جديدة، يحتوي على نوع من الأدوات معظم تجار الأسهم سوف تجد مفيدة. وتشمل هذه الأرباح الشركة، وتوزيعات الأرباح، وانقسامات الأسهم، والاكتتاب العام.


وتشمل الأدوات البحثية المتاحة للأسهم البيانات الأساسية الرئيسية: القيمة السوقية، وعائد السهم للسنة المالية الأخيرة، وعائد توزيعات الأرباح، وهامش الربح، وعائد الاستثمار، ونسبة السعر إلى الربحية. يمكن تحديد المعلمات لهذه الحقول عن طريق تحريك مقياس من الحد الأدنى إلى أقصى نطاقات المتاحة من أجل تصفية النتائج.


علامة التبويب أخبار الاقتصاد الكلي هي ميزة مفيدة لتجار الفوركس، في حين يتم تحسين أدوات البحث المتبقية لعقود الفروقات وتبادل التجار.


وأخيرا، ضمن قسم البحث على منصة الويب، تظهر فئة بيانات السوق، استنادا إلى موقع المستخدم، عناوين ذات صلة من رويترز، لذلك فإن المتداول الموجود في ألمانيا، على سبيل المثال، قد يرى أخبارا ذات صلة بالألمانية، في حين أن التاجر في بلد آخر يرى الأخبار ذات الصلة لبلدهم.


وعموما، كانت البحوث والأدوات ذات الصلة للأخبار وتحليل السوق غنية جدا، ولكن تجزئة هذا المحتوى عبر علامات تبويب متعددة أزال المستخدم من القسم الرئيسي للمنصة حيث يتم التداول.


منصات أخرى مثل أواندا أيضا اتباع نهج مماثل فيما يتعلق بفتح نوافذ جديدة داخل المتصفح مع الحفاظ على المستخدم تسجيل الدخول إلى منصة على كل صفحة، في حين الوصول إلى البحوث.


بعض المستخدمين قد يفضلون البحث مركزية في مكان واحد، مثل الطريقة ساكسو بنك يفعل ذلك في قسم الأخبار والأبحاث داخل منصة على شبكة الإنترنت ساكسوترادرغو. ومع ذلك، إيغ هو منافس وثيق في هذا المجال والشركتين رتبة عالية في فئة البحث.


في وقت قريب من مراجعتنا، أغلقت إيغ على اكتسابها من ديليفكس من فكسم بمبلغ 40 مليون دولار لتعزيز عروضها البحثية.


المنصات والأدوات.


منصة التداول الرئيسية إيغ على شبكة الإنترنت ومتوفرة باعتبارها التطبيق لالروبوت اللوحي أو أجهزة الهاتف الذكي، ونسخة دائرة الرقابة الداخلية لفون وتطلب الشركة، فضلا عن أجهزة الهاتف الذكي ويندوز والأجهزة اللوحية.


بالإضافة إلى ذلك، يقدم إيغ منصة MTaTrader4 (MT4) التي أطلقتها في عام 2018، مما يتيح للعملاء تشغيل إصدار سطح المكتب أو الجوال من برنامج MT4 الشهير.


وبصرف النظر عن منصة MT4، إيغ يقدم في الغالب منصات على شبكة الإنترنت عبر أجهزة متعددة وأنظمة التشغيل، بما في ذلك التطبيق لآبل ووتش. بالنسبة للبرامج المستندة إلى سطح المكتب، يقدم إيغ منصة L2 ديلر حيث تتوفر فوريكس ديريكت والوصول المباشر إلى السوق (دما) لتداول الأسهم.


بعد إعداد حساب تجريبي لاختبار منصة إيغ على شبكة الإنترنت، يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع إيغ مع بيانات اعتماد تسجيل الدخول الجديدة ومعلومات حساب الوصول تحت قسم ميج، فضلا عن إطلاق منصة، من خلال النقر على 'فتح منصة الكلاسيكية ' التبويب.


عند تسجيل الدخول الأولي، يعرض الصف العلوي من النظام الأساسي المستند إلى الويب تفاصيل رصيد الحساب مثل حقوق الملكية وأي أرباح أو خسائر عائمة (P / L) وغيرها من الحقول المرتبطة بالحساب والتي يمكن تعديلها لعرض ما يصل إلى خمس فئات على ذلك صف.


النسخة المستندة إلى الويب من منصة التداول إيغ لديها تخطيط جيد التنظيم، مع معظم الفئات والأقسام المدرجة على طول الصف الرئيسي بالقرب من أعلى المنصة.


لقد وجدنا أن هذا التخطيط لا تغيير حجم بسهولة عبر مختلف قرارات الشاشة، ويصعب الحفاظ على المنظمة، والنوافذ تغيير الحجم داخل منصة ليست تجربة السوائل. وذلك لأن كل لوحة هي العائمة الحرة افتراضيا ضمن المنصة الرئيسية، وهذا يمكن أن يسبب لوحات تتداخل وتخطيط لتصبح غير منظمة. مثل أي منصة مع لوحات حرة العائمة، أو للتجار مع شاشات متعددة، قد تحتاج بضع دقائق لإعداد التخطيط الخاص بك على منصة الويب إيغ.


ونظرا لأن أدوات البحث مفتوحة في علامة تبويب نافذة جديدة، قد يجد التجار الذين يفتقرون إلى مراقبين إضافيين صعوبة في التبديل بين علامات التبويب أكثر مما سيكون عليه إذا كانت الأدوات على طريقة عرض المنصة الرئيسية. وهذان مجالان يمكن أن تؤدي التحسينات فيهما إلى عرض أفضل من حيث تصميم واجهة المستخدم (أوي) وتجربة المستخدم (أوكس).


يتم استخدام لوحة فيندر للبحث عن الأدوات، مع تصنيف جميع المنتجات حسب فئة الأصول، مع فئات وفئات فرعية أخرى حيث يتم تجميع الأدوات.


يمكن فتح الرسوم البيانية من أي وجهة نظر تقريبا التي تظهر أسعار السوق الحية وتدفق معدلات الطلب / الطلب، ومختلف الاختصارات الأخرى توفر الوصول إلى تذكرة التداول أو نافذة الحوار النظام.


بالإضافة إلى ذلك، من هذه الصفوف حيث يتم عرض الأسعار، مثل من ضمن "قائمة المراقبة"، سهم صغير يشير إلى القائمة المنسدلة تقدم المزيد من الإجراءات مثل إضافة تنبيه.


استغرق إطلاق مخطط من إصدار الويب من منصة إيغ الوقت لمعرفة كما يجب أن يكون موجودا رمز شريط رسم صغير من داخل أي من الصفوف من الصكوك المدرجة في التخطيط الافتراضي.


يؤدي النقر على هذا الرمز إلى تشغيل نافذة المخطط حيث تكون التنقل سهلة ويسرد الفئات المختلفة: التقنية والرسم والتنبيهات والتخطيط والأطر الزمنية المختلفة المتاحة كقوائم منسدلة من داخل شريط الأدوات العلوي لنافذة المخطط.


على الرغم من أن عدد الميزات يبدو خفيفا، إلا أن أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في المخططات كان القدرة على ظهور رموز الأخبار على جدول زمني تاريخي يقابل أسفل المخطط، مما يمكن المستخدمين من مقارنة أسعار السوق مع الأحداث الإخبارية الماضية بصريا على سجل المخطط بأكمله .


يتم توفير المزيد من الرسوم البيانية المتقدمة من قبل إيغ تحت قسم الأدوات من المنصة، بما في ذلك حل الرسم البياني برورالتيمي لجميع الأسواق، تليها السيارات تشارتيست و ترادينغ سينترال، اثنين من مقدمي طرف ثالث شعبية. وإلا، فإن المخططات الافتراضية داخل المنصة تتميز ببعض الوظائف المتقدمة، مثل القدرة على إضافة تنبيه على مؤشر معين، مع توافر 22 مؤشرا للاختيار من بينها.


في النسخة التجريبية، يتم تأخير الأسعار من بعض التبادلات 15-20 دقيقة افتراضيا، في حين لعملاء البيانات في الوقت الحقيقي يمكن الاشتراك مقابل رسوم، اعتمادا على تبادل معين. ضمن منصة الويب، يمكن للمتداولين تخصيص اشتراكاتهم في 20 بورصة دولية، والاشتراك في بيانات المستوى 1 أو المستوى 2 في الوقت الحقيقي مقابل رسم يتم إعادة تحصيله إذا تم إجراء حجم تداول معين شهريا في الأسواق ذات الصلة.


وكانت منصة سطح المكتب إيغ MetaTrader4 (MT4) مباشرة من خارج منطقة الجزاء، وركض على ويندوز دون قضايا، ومع ذلك شعرت الضوء كما كان قسم الأخبار فارغة (وهذا يمكن أن تقدم فقط لأصحاب الحسابات الحية).


يستخدم MT4 إيغ متعددة خوادم البيانات يمكن للعملاء الاختيار من بينها للاتصال بخوادم الشركة، مع درجة من الكمون المدرجة لكل بالمللي ثانية (مس) في الزاوية اليمنى السفلى من النظام الأساسي.


في حين أن هذه الميزة هي الأصلية في MT4، مثل ما يقرب من جميع وظائف MT4 الأخرى، وليس كل وسطاء تقدم خوادم متعددة خارج حية وعرض.


تجارة المحمول.


وكانت الميزات الشاملة داخل التطبيق المحمول إيغ على قدم المساواة مع المنافسين الرائدة، بما في ذلك ساكسو، فكسم، و فكسرو، من بين أمور أخرى، وكان من السهل للوصول إلى فئات رئيسية من القائمة الجانبية.


التطبيق المحمول إيغ في المرتبة العالية كما يأتي التطبيق معبأة مع الكثير من الميزات مثل التنبيهات، والمشاعر، والتقويم الاقتصادي، وقائمة المراقبة، ومعلومات مفصلة عن السوق لكل أداة، كل معبأة داخل تخطيط مصممة تصميما جيدا.


يتم تحميل وظيفة التخطيط داخل التطبيق المحمول إيغ مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم التي يمكن الوصول إليها عن طريق التنصت في أي مكان على الرسم البياني لقائمة من الأدوات لتظهر.


التطبيق المحمول إيغ في المرتبة العالية كما يأتي التطبيق معبأة مع الكثير من الميزات مثل التنبيهات، والمشاعر، والتقويم الاقتصادي، وقائمة المراقبة، ومعلومات مفصلة عن السوق لكل أداة، كل معبأة داخل تخطيط مصممة تصميما جيدا.


الملاحظات الأخرى.


إيغ يوفر الوصول المفتوح إلى أبي، المتاحة في مختبرات إيغ، وتشبه الطريقة التي أواندا و فكسم توفر أبي تغذية للحصول على الوصول العام المفتوح.


ومن السمات البارزة فيما يتعلق بأسعار إيغ لأزواج الفوركس السرعة التي تم تحديث القراد الأسعار.


في حين أن هذا يمكن أن ينظر إليه على أنه إيجابي، فإنه يعتمد على تجربة المستخدم لأن التحديثات السعر يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة ليتم فك رموزها، ولكن هي ملحوظة (أي تغيرات الأسعار من X، إلى Y، إلى Z، دون أن يكون المستخدم قادرا لمعرفة القيمة Y في الوقت المناسب).


بعض السماسرة قد تضيف بعض المرشحات بحيث معدلاتها فقط تحديث بحد أقصى واحد أو مرتين في الثانية الواحدة. بدلا من ذلك، فإنها يمكن أن تضيف بعض المتغيرات الأخرى للحد من اختناق السعر لكل وحدة من الزمن. ويبدو أن إيغ ليس لديها مثل هذا المرشح أو تصاريح الأسعار لتحديث أكثر في الثانية في كثير من الأحيان من الشركات مثل ساكسو، أواندا، فكسم، فكسرو، سمك الأسواق، وغيرها.


ومع ذلك، يمكن أيضا أن ينظر إلى هذا على أنه ميزة إيجابية إذا كانت الأسعار عابرة تمكن من أن يتم ملء النظام بمعدل التي من شأنها أن تفوت أو شغلها في وقت أسوأ بسبب سعر الكمون أو اختناق.


وبالنظر إلى فروقات إيغ ونماذج التنفيذ المتاحة، بما في ذلك عروض الفوركس ديريكت، فإننا محايدون في موقفنا تجاه سرعة تحديثات الأسعار - حيث أنه من الصعب قياس ذلك مقابل الوسطاء الذين قد يقدمون عددا مختلفا من تحديثات الأسعار في الثانية.


كما يقدم إيغ الأوراق المالية المتداولة في البورصة (غير كفد) لسكان المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا للوصول إلى البورصات الدولية. كما يقدم إيغ 7،500 منتجات كفد و 70 زوجا على الأقل من العملات.


افكار اخيرة.


فالتجار الفوركس بالتجزئة وتجار الفروقات الذين يرغبون في الوصول إلى كل الأسواق تقريبا ولديهم القدرة على تداول الأسهم كعقود مقابل الفروقات أو الأوراق المالية المتداولة في البورصات على عدد من البورصات الدولية سيجدون أن إيغ يوفر تشكيلة واسعة من منصاتها المتاحة.


وبالمقارنة مع الوسطاء الآخرين الذين يحتاجون إلى حد أدنى من الإيداع، مثل ساكسو بنك، قد يكون إيغ بديلا رائعا للتجار في ميزانية أصغر، حيث يبدأ الحد الأدنى للودائع من 100 جنيه إسترليني، و 1،000 جنيه إسترليني للدخول إلى فوريكس ديريكت.


إيغ يمكن أيضا أن يكون خيارا مثاليا لأولئك الذين يحتاجون إلى درجة أكبر من النفوذ، مقارنة مع الوسطاء مع هيكل الهامش المتدرج مثل ساكسو بنك. إغلاق المنافسين الذين يتيحون الوصول إلى الأسواق خارج العملات الأجنبية تشمل Plus500، سمك الأسواق، و فكسرو.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


إيغ مراجعة - هو إيغ وسيط الفوركس جيدة؟


التقييم: 4.6 / 1 الاستعراضات.


إيغ الوقت الحقيقي & أمب؛ متوسط ​​الانتشار.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية لكل جانب ويستند إلى حجم التداول.


** فرع إيغ في سنغافورة يوفر أقصى قدر من النفوذ من 1:50.


إيغ تقدم الرهان انتشار والخدمات كفد مع نفس فروق الأسعار. حسابات كفد نوعان & نداش؛ قياسي & أمب؛ DMA. المعيار القياسي هو خالي من العمولات، في حين أن حساب دما يوفر فروقات أسعار منخفضة، حيث أن أسعار مقدمي السيولة، بالإضافة إلى عمولة متغيرة، بناء على حجم الطلب الخاص بالعميل.


لا يقدم الوسيط الكثير من السلع الصغيرة (0.01 لوت)، لذلك قد يجد بعض التجار صعوبة في إدارة المخاطر المرتبطة بالتداول الكبير الحجم.


الشركة.


تأسست في لندن في عام 1974، إيغ (إيغ إندكس سابقا) هو وسيط رائد، الذي خلق في الواقع مفهوم الرهان انتشار المالية. وعلاوة على ذلك، كان إيغ أول شركة رهان تنتشر على الإنترنت في عام 1998.


حاليا، تقدم مجموعة من الشركات مجموعة واسعة من المنتجات للتجارة عبر الإنترنت، وهي متاحة على مجموعة مختارة من المنصات: عقود الاختلاف (كفدس) على أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم ومراهنات الانتشار المالي (في المملكة المتحدة وأيرلندا)، كما وكذلك الخيارات الثنائية. في عام 2018 قدم وسيط أيضا التنفيذ فقط البورصة في المملكة المتحدة وأيرلندا، في وقت لاحق المتداول بها إلى هولندا وألمانيا.


وتمتلك مجموعة إيغ أيضا بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (ناديكس)، رئيس مجلس إدارة أكبر وأكبر بورصة الولايات المتحدة تنظم عبر الإنترنت، وتقدم الخيارات الثنائية وينتشر.


بالإضافة إلى ذلك، يتم إدراج المجموعة في بورصة لندن و فتس 250. في الواقع، هو حاليا أكبر وسيط الفوركس المدرجة في بورصة لندن من حيث القيمة السوقية.


يقع مقرها الرئيسي في المملكة المتحدة في قلب مدينة لندن، ولها مكاتب مبيعات في 15 دولة أخرى.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس Ltd. و إيغ إندكس لت، مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). للثنائيات الثنائية إيغ إندكس المحدودة هي أيضا مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة.


أمن الأموال.


وتشتهر الوكالة المالية في المملكة المتحدة بتطبيق متطلبات صارمة على شركات الوساطة المالية. ويتعين على الشركات المرخصة أن تمتثل لقواعد وإجراءات معينة تغطي أموال العملاء، وتنفيذ الطلبات، والحد الأدنى من متطلبات رأس المال واليورو؛ و 730 000، وإيداع التقارير العادية، وما إلى ذلك.


وفيما يتعلق بأمن أموال العملاء، نود أيضا أن نذكر أن الوسطاء الخاضعين للرقابة من قبل الهيئة المالية الاتحادية هم تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية، الذي يحمي المستهلكين إلى 50000 جنيه استرليني للشخص الواحد في حالة إفلاس الشركة .


وباستثناء الحصول على الشرآتين المشار إليهما أعلاه، فإن مجموعة إيغ لديها وحدات تنظمها السلطات المعنية في عدد من البلدان.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لا يطلب من عملاء إيغ إيداع مبلغ أولي معين لفتح حساب مع إيغ، ولكن لديهم لتمويل حساباتهم من أجل الشروع في التجارة. على سبيل المثال، من أجل شراء 1 جنيه استرليني / دولار أمريكي (عقد واحد و الجنيه، 100،000 و معدل الهامش هو 0.5٪)، على المرء أن يودع على الأقل و جنيه؛ 500.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم إيغ فروق أسعار تنافسية منخفضة، حيث بلغ متوسطها 0.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي على الحسابات الخالية من العمولة، وأقل من ذلك على حسابات السوق المالية (التي تتضمن عمولة). هذا التسعير هو جيد حقا، كما نجد معظم السماسرة توفر ينتشر في حدود 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة.


في المقابل، تقدم فكسرو متوسط ​​فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات كترادر ​​وتكلف 4.5 دولار لكل لوت. لمزيد من المعلومات، يمكنك أيضا التحقق من انتشار في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرئيسية هنا.


مستويات النفوذ القصوى التي تقدمها إيغ هي 1: 200، والتي تعتبر متوسطة. ومع ذلك، فإن العديد من السماسرة التي ينظمها فكا توفر نسب أعلى للرافعة المالية: فكسرو، على سبيل المثال، تقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 500.


نود أن نذكر التجار بأن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أعلى، وليس فقط احتمال الربح المضاعف المكتسب على وديعة صغيرة. وهو عملة مزدوجة الوجهين.


منصات التداول.


هذا الوسيط يقدم مجموعة مختارة من منصات قوية: منصة الملكية الفكرية إيغ، على شبكة الإنترنت برورالتيمي، منصة دما خاصة وندش]؛ L2، بالإضافة إلى معيار ميتاتريدر 4 (MT4) في الصناعة.


و برورالتيمي على شبكة الإنترنت لديها تخطيط للتخصيص ومجهز مع العديد من حزم الرسوم البيانية، أكثر من 100 مؤشرات تغطي كل شيء من السعر إلى التقلب، وخيارات التجارة الآلي والبيانات التاريخية واسعة النطاق.


بالنسبة لأولئك الذين يريدون عمق السوق الكامل مع الوصول إلى السوق المباشر (دما) ل فكس، سهم التعامل وعقود الفروقات الأسهم، إيغ يوفر منصة L2 تاجر للتحميل. وهو يوفر قدرا أكبر من السيولة لتداول األسهم من خالل الوصول إلى البورصات األولية وصناع السوق والسماسرة وأحواض السباحة المظلمة. مع تاجر L2، يمكن للتجار وضع سلة الصفقات باستخدام وظيفة "واتشليست برو" المتوافقة مع إكسيل، أوتوتريد باستخدام الخوارزميات التي تم إنشاؤها في إكسيل واتخاذ قرارات مستنيرة بسبب تغذية الأخبار المرتبطة بالسوق والرسوم البيانية الحية.


بالإضافة إلى ذلك، التجار الذين يستخدمون ل ميتاتريدر 4 جيدة، قادرون على استخدامها مع إيغ.


طرق الدفع.


عملاء إيغ المملكة المتحدة قادرون على جعل الودائع والسحب عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم أو التحويل الإلكتروني. محافظ الإلكترونية شعبية، مثل بباي، يونيون باي الصين وباي بال، وتتوفر أيضا وسائل الدفع مع هذا الوسيط.


استنتاج.


كونها جزءا من مجموعة دولية كبيرة مع أكثر من 40 عاما من الخبرة في هذه الصناعة، إيغ هو وسيط موثوق بها ومنظمة تنظيما جيدا، وتوفير شروط تنافسية للتداول في مجموعة واسعة من الأدوات المالية على العديد من المنصات. وخلاصة القول، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق إيغ:


إيرادات إيغلاو في Q3 المقبلة في جميع المناطق باستثناء المملكة المتحدة مارس 23 2017 09:20:36 إيغ شركاء مع m - المالية، مزود حلول التداول في الصين الكبرى مار 06 2017 13:45:50 ملاحظات العملاء يقود تطوير منصة الإنترنت الجديدة IGVЂ ™ فبراير 15 2017 09:05:36 إيغ تقدم سناب شات كفد كما تداول السوق الرمادية قبل نهاية المطاف مارس الاكتتاب فبراير 09 2017 14:05:32 إيغ يقتل الخيارات الثنائية للعملاء الجدد، تقارير سجل الإيرادات H1 FY17 يناير 24 يناير 2017 10:53:21 إيغ تحث عملائها لاتخاذ موقف فيما يتعلق اقتراحات FCA†™ جان 13 2017 08:36:04 IGáЂ ™ ق نادكس ينتهي 2018 مع حجم التداول قياسية قياسية يناير 12 2017 08:41:45 إيغ و أكتيفترادس هوامش رفع الفائدة قبل الاستفتاء الإيطالي نوفمبر 25 2018 13:10:02 إيغ ارتفاع فتس، ألمانيا 30، ور، الجنيه الإسترليني هوامش قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية أكتوبر 20 2018 14:49:37 إيغ يعزز منصة MT4 مع 18 تطبيقات مفصل أكتوبر 11 2018 12:28:15 إيغ المجموعة يكتسب شخصية بناء صندوق إنفستيورواي نوفمبر 27 2018 11:44:31 إيغ بنك سا يبدأ العمليات في سويسرا أكتوبر 07 2018 14:29:03 إيغ تقارير آخر سنة سجل، ويحصل على ترخيص السويسري جول 22 2018 09:11:40 إيغ المجموعة تطلق إيغ لايف لتدفق فوركس فيديو أبر 09 2018 09:11:19 إيغ إندكس يسرع انتشار الرهان عبر فيورانومق منصة أبريل 01 2018 07:49:45 قوية ديسمبر الوقود أرباح المجموعة إيغ 18 مارس 2018 06:37:34 الإيرادات في مجموعة إيغ تنمو 2٪ على أساس سنوي في الربع الثاني 14 يناير 2018 06:23:41 الإيرادات في مجموعة إيغ تسلق 15٪ على أساس سنوي في الربع الأول 17 سبتمبر 2018 12:31:52 مجموعة إيغ تبدأ بتقديم منصة تداول الفوركس MT4 أغسطس 13 2018 12:12:04 إيرادات مجموعة إيغ بنسبة 8٪ في الربع الرابع 2018 يونيو 11 2018 13:51: 16 بيتكوين الخيارات الثنائية متاحة الآن مع مجموعة إيغ أبريل 17 2018 09:50:33 مجاملة الموسعة: الأسواق إيغ تطلق تمديد كروم مارس 12 2018 16:11:04 الإيرادات المجموعة إيغ بنسبة 18٪ منذ ديسمبر 12 12 2018 15:46: 27 مجموعة إيغ يصل مركز المصالحة العالمية أكتوبر 22 2018 14:32:39 إيغ الأسواق تطلق تداول العقود مقابل الفروقات على أسهم الفيسبوك قبل الاكتتاب فبراير 24 2018 11:09:58 إيغ الأسواق هي الأكثر ملاءمة وسيط الفوركس في سنغافورة وفقا لاتجاهات الاستثمار ديك 19 2018 13:35:00 إيغ الأسواق آي باد كفد وتداول العملات الأجنبية التطبيق متاح في المتجر أكتوبر 19 2018 16:54:36 إيغ مؤشر تخفيضات ينتشر على 2 سنة وخمس سنوات وزارة الخزانة الامريكية ملاحظات أوكت 17 2018 20:09:55 أسواق إيغ تطلق الروبوت التطبيق تداول العملات الأجنبية سبتمبر 19 2018 18:04:34 مؤشر إيغ تقارير سجل نشاط التداول في أغسطس سيب 06 2018 11:44:02 إيغ أسواق أستراليا يقطع ينتشر من فتس، داكس، و S & P 500 أوج 25 2018 16:26:52 إيغ المجموعة النتائج الأولية لعام 2018: عملاء بزيادة 11٪ جول 21 2018 12:34:56 إيغ الأسواق ينسحب من الولايات المتحدة والعملاء نقلت إلى نادكس أبريل 07 2018 21:00:00 عرض أقل .


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


فروق أسعار ثابتة خلال جميع ظروف السوق، حتى خلال النشرات الإخبارية.


ميزة وقف الخسارة مضمونة (لديك لوضعه على الأقل 12-60 نقطة بعيدا عن السوق الحالية)


الانزلاق خلال ظروف السوق العادية (أوامر وقف العادية)


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية (أوامر التوقف العادية)


تحطم منصة في كثير من الأحيان إذا كان شخص ما محاولة لتجارة الأخبار.


خلاصة السعر.


لا التلاعب السعر.


لا توقف الصيد.


واجهة بديهية جدا وسهولة التعامل معها.


منصة على شبكة الإنترنت هو فقط أفيلابل.


منصة تجميد في كثير من الأحيان.


لا الخرائط المتكاملة.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


ثابت ينتشر منخفضة.


ميزة وقف الخسارة مضمونة.


منصة تجميد في كثير من الأحيان.


لا الخرائط المتكاملة.


الانزلاق خلال ظروف السوق العادية.


تقييمات المتداولين ل إيغ.


من يتاجر.


هل هناك أي مكان يقوم به التداول لك أو يجب أن تقوم به الصفقات بنفسك؟


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


إيغ التعليقات.


الاقسام.


منتجات ذات صله.


أي منتجات ذات صلة.


المراجعون في هذا القسم.


إيغ هي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وتوفر وصولا سريعا ومرنا إلى أكثر من 15،000 سوق مالي وندش]؛ بما في ذلك المؤشرات والأسهم والفوركس والسلع.


نحن عضو في فتس 250، ومقرها في مدينة لندن. نحن نقدم كل من الرافعة والمنتجات غير المدعومة من خلال منصة الحائز على جائزة وتطبيقات الجوال.


يستعرض الأعضاء.


ربما لا أذكى خيار.


عضو (1 تقييم، 11 وظيفة)


1 من 1 أعضاء وجدو هذا التعليق مفيدا.


كيفية الحصول على حساب مع مؤشر إيغ.


مستخدم مسجل (1 تقييم، 0 مشاركات)


0 من 0 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


أسعار تنافسية، لطيفة جزء البحث.


كانت إيجابية جدا حول إيغ على الرغم من أن الشركة لديها نقاط ضعف مثل منصة مكتظ جدا ومتوفرة فقط توافر المنتج.


عضو (3 مشاركات، 0 مشاركات)


0 من 0 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


صلبة إلى حد ما، ولكن وقف الخسائر مشكوك فيه.


عضو (1 تعليق، 20 وظيفة)


2 من 2 أعضاء وجدو هذا التعليق مفيدا.


أفضل استراتيجية للتداول.


عضو (3 مشاركات، 0 مشاركات)


0 من 0 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


وأنا أتفق مع التعليقات أدناه في كيف يمكن لأي شخص أن يثق في أنها ستتعامل مع قضية حقيقية مع أي أولوية وقدرة أساسية. وأعتقد أن الشمبانزي المختل عقليا يمكن أن يقوم بعمل أفضل.


عضو (1 تقييم، 0 مشاركات)


2 من 2 أعضاء وجدو هذا التعليق مفيدا.


ليست نفس المشكلة للعملاء الإيطاليين.


عضو (1 تقييم، 3 مشاركات)


0 من 0 الناس وجدو هذا التعليق مفيدا.


خدمة العملاء الرهيبة.


كيف الرهيبة هي خدمة العملاء عندما تحتاج إلى القيام بشيء أكثر خطورة، مثل سحب الأموال على سبيل المثال.


عضو (1 تعليق، 35 وظيفة)


3 من 3 أعضاء وجدو هذا التعليق مفيدا.


تجنب استخدام لثنائيات لها متجر دلو أكثر يمكنك الفوز أكثر انهم يريدون لك أن تذهب بعيدا.


سوف تفقد الصفقات الخاصة بك دائما تقريبا دون تفشل الحصول على قبول. ولكن عندما يحين الوقت لإغلاق الصفقة لاتخاذ الأرباح الخاصة بك وهذا هو المكان الذي يصبح واضحا أنها العبث. يمكنك إما الحصول على تأخير طويل حيث لا يمكنك أن تفعل أي شيء في حين أنها تدرس يدويا السعر لمعرفة ما إذا كان تتحرك في صالحهم أو تحصل على رفض ثم انتقل السوق بعيدا حتى يمكنك إما فقدان المال أو في الوقت الذي حاول مرة أخرى ثنائي قد انتهت أو حصلت في غضون 30 ثانية من انتهاء حتى لا يمكنك أن تفعل أي شيء.


هذا ما زال يحدث لأكثر من عقد الآن ولكن كما الثنائيات ليست أداة مالية منظمة لا يوجد شيء يمكنك القيام به إلا تجنب استخدام مؤشر إيغ. العار فكا لا يجبرهم على أن يذكر الطابع الزمني المقبولة / رفض وتأخير الوقت في شكل لوجابل لذلك العميل لديه دليل مطلق. وهذا من شأنه أن يجعل ثم ممارسة وندرهاند تذهب بعيدا كما يمكنك إثبات ذلك حتى أنها لن يكلف نفسه عناء محاولة أن بعد الآن !!


العار كما كل شيء آخر على منصة التداول الخاصة بهم متفوقة على العروض الأخرى أنا لا أعتقد حتى أنها سوف تفقد الكثير إذا لم تسمح التنفيذ الفوري لأنها سوف تتكون من قبل حجم الزبائن أنها سوف تجذب وسوف شخص يفقد دائما إلى وضمان أرباحها عندما تحصل على أوفيركونفيدنت و أو انتشار ضيق يسبب سوء تقدير على العمل السعر المطلوب!


لقد استخدمت لهم على / قبالة لأكثر من عقد من الزمان لا شيء يتغير أي وقت مضى. كما قال آخرون في الاستعراضات الخاصة بهم هنا أنها العبث مع المواقف الفائزة الكبيرة بحيث تظهر إما أن تفقد كل شيء أو أنها بطريقة أو بأخرى تغيير البيانات التسعير الخاص بك حتى ترى على منصة التداول الخاصة بهم مثل حركة سعرية جذرية يمكنك إغلاق إما مع خسارة أو تقلص إلى حد كبير الربح!


أنا لا أتحدث عن مبالغ صغيرة من المال سواء كنت قد ارتفعت على Ј14K على تجارة واحدة ثم بسبب التلاعب البيانات السعر بلدي انخفض إلى Ј1.4K في غمضة عين وذهبت إلى سلبية عدة مرات ولكن في أقرب وقت أنا أغلقت موقف اطلاق النار الكامنة وراء ما يصل إلى السعر الحقيقي في السوق المفتوحة يكلفني جيدا أكثر من Ј12K !!


ترى تكتيكات تحت مسمى لديهم بلايبوك كما كتب ذلك لا يمكنك ضرب لهم على مر الزمن أنها سوف يمسح لكم ووضع لكم في الديون خطيرة إذا كنت السماح لهم!


عضو (1 تعليق، 50 وظيفة)


2 من 2 أعضاء وجدو هذا التعليق مفيدا.


إذا كنت الحكمة البقاء بعيدا!


يبدو على نطاق واسع الموصى بها، من تجربتي بدلا من ذلك يمكن أن أقول أن هناك الكثير من السلوك المشبوه من حوله.


ينتشر الفرق بشكل غير متناسب في بعض الأحيان (ما يصل إلى 3٪)، والانزلاق هو عنصر ضخم آخر (لقد تم إغلاق المراكز عند عرض مبلغ ولكن عندما النقدية من قيمة كانت أقل قليلا، ودائما) وأخيرا وضع مغلقة المجهر مع فقدان عدة مرات ، عندما كان سعر مقدمي الخدمات الأخرى لم يذهب هناك إما في شراء أو بيع.


لدي شعور معركتك ليست 'فقط' ضد السوق ولكن ضد وسيط أيضا.

No comments:

Post a Comment