Friday 16 March 2018

أرصدة ارتباطات الفوركس


العلاقة بين الأسهم وفوركس.


هناك قضية واحدة تتعلق باستخدام أسواق الأسهم العالمية لاتخاذ قرارات تداول العملات الأجنبية هي معرفة أي من العوامل التي تؤدي.


انها مثل الإجابة على هذا السؤال القديم العمر، "الذي جاء أولا، والدجاج أو البيض؟" أو "من هو يو بابا؟!"


هل تدعو أسواق الأسهم إلى إطلاق النار؟ أم أنه سوق الفوركس الذي يرتدي السراويل في العلاقة؟


وهذا يميل إلى خلق الطلب على العملة المحلية، مما يؤدي إلى الارتفاع مقابل العملات الأجنبية الأخرى.


على الجانب الآخر، عندما يؤدي سوق الأسهم المحلية بشكل رهيب، تعثر الثقة، مما يدفع المستثمرين لتحويل أموالهم المستثمرة إلى عملاتهم المحلية الخاصة بهم.


يبدو كبيرا من الناحية النظرية، ولكن في الواقع، انها ... معقدة.


كما هو مبين أدناه، على مدى السنوات ال 20 الماضية أنها انتقلت معا، انتقلت في اتجاهات المعاكس، وكانت لا علاقة لها.


ولكن هذا لا يعني أن العلاقة عديمة الجدوى. عليك أن تعرف متى يعمل الارتباط (سواء كان سلبيا أو إيجابيا) وعندما لا يكون.


في ما يلي مثال حيث انتقلت أسهم الولايات المتحدة واليابان في اتجاهين متعاكسين لعملاتهما.


أي أرقام اقتصادية متفائلة في الولايات المتحدة واليابان في كثير من الأحيان لا تزن على عملاتهم، الدولار والين.


أولا، دعونا نلقي نظرة على العلاقة بين متوسط ​​داو جونز الصناعي و نيكي لنرى كيف أداء أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم بالنسبة لبعضها البعض.


ومنذ مطلع هذا القرن، كان مؤشر داو جونز الصناعي ومؤشر نيكاي 225، مؤشر الأسهم اليابانية، يتجهان معا مثل عشاق عيد الحب، حيث يتراجع ويرتفع في الوقت نفسه.


هذا لا يحدث في كل مرة، ولكن يمكنك القول أن أسواق الأسهم في العالم تتحرك عموما في نفس الاتجاه.


التقدم المحرز الخاص بك.


ثمانين في المئة من النجاح يظهر حتى. وودي الن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيف يؤثر سوق الأسهم على سوق الفوركس.


نيكي و أوسد / جبي.


قبل الركود الاقتصادي العالمي الذي بدأ في عام 2007، عندما عانت معظم الاقتصادات من أرباع متتالية من نمو الناتج المحلي الإجمالي السلبي، كان مؤشر نيكاي و أوسد / جبي مرتبطين عكسيا.


ويعتقد المستثمرون أن أداء سوق الأسهم اليابانية يعكس وضع البلاد، لذلك أدى ارتفاع في مؤشر نيكاي إلى تعزيز الين.


ومع ذلك، عندما ضربت الأزمة المالية، فإن العلاقات ذهبت جنون مثل ليندسي لوهان.


أما مؤشر نيكي و أوسد / جبي، الذي كان يتحرك بشكل معاكف، فيتحركان الآن في نفس الاتجاه.


مدهش أليس كذلك؟


من كان يعتقد أن الأسهم سيكون لها علاقة مع سوق الصرف الأجنبي؟


الارتباط بين الدولار الأمريكي / الين الياباني وداو.


دعونا نلقي نظرة على العلاقة بين الدولار / ين و داو.


ومع ذلك، فإن نظرة على الرسم البياني أدناه اقول لكم ان الامر ليس كذلك تماما. في حين أن الارتباط إيجابي، فإنه ليس قويا.


نلقي نظرة على داو (الخط الأزرق).


وبلغ ذروته عند 14،000 في أواخر عام 2007 قبل أن يسقط مثل البطاطا الساخنة في عام 2008.


هذا بمثابة تذكير بأن علينا أن نأخذ دائما في الاعتبار الأساسيات، التقنية، و معنويات السوق، لذلك دائما قراءة!


لا تأخذ الارتباطات لمنح لأنهم ليسوا شيء النار مؤكد!


التقدم المحرز الخاص بك.


انه يمكن أن يكون الصبر يمكن أن يكون ما يريد. بنجامين فرانكلين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ارتباط الفوركس.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أوسجبي ومؤشرات الأسهم الارتباط.


العلاقة بين أوسجبي ومؤشرات الأسهم الأمريكية.


العلاقة بين أوسجبي ومؤشرات الأسهم.


من الناحية التاريخية، تتداول المؤشرات الأمريكية (ستاندرد آند بورز 500، دجيا، نسداق) في نفس الاتجاه مع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


وبوجه عام، فإن العلاقة بين متغيرين تعبر عن متوسط ​​العلاقة المدعومة بالبيانات التاريخية. ويتلقى معامل الارتباط القيم بين -1.0 و +1.0، وهذا يعني:


+1.0 هو الارتباط المثالي الذي يعكس الحركات / الاتجاهات المتطابقة.


-1.0 هو معامل سلبي مثالي يعكس اتجاهات عكسية متطابقة.


معامل ارتباط الدولار الأمريكي.


من خلال مقارنة أوسدكس (مؤشر الدولار الأمريكي) ضد داو جونز الصناعي في السنوات ال 20 الماضية نحصل على معامل ارتباط حول +0.35. هذه العلاقة الإيجابية (+) تعني أن الدولار الأمريكي و دجيا يتحركان بشكل عام في نفس الاتجاه. من ناحية أخرى، وبما أن معامل الارتباط هو 0.35 فقط، فإن 35٪ فقط من جميع حركات دجيا ترتبط بحركات الدولار الأمريكي.


يوجد سبب وجيه لهذا.


كما أن الطلب على الأسهم الأمريكية يزيد من الطلب على الدولار الأمريكي يزداد أيضا، حيث أن هناك حاجة إلى الدولار الأمريكي من أجل شراء الأسهم الأمريكية. أدناه سوف نرى لماذا زوج العملات الأجنبية أوسجبي أكثر ارتباطا للأسهم الأمريكية من أي زوج آخر.


أوسجبي ومؤشرات الأسهم الأمريكية العلاقة.


العلاقة بين المؤشرات الأمريكية والدولار الأمريكي قوية جدا بحيث يرى بعض المستثمرين مؤشر داو جونز الصناعي مؤشر ثقة السوق في الولايات المتحدة.


هذه العلاقة يمكن تفسيرها، وهنا هو كيف.


وعندما يرغب المستثمرون في شراء أسهم الولايات المتحدة، فإنهم يميلون إلى اقتراض المال بعملات ذات أسعار فائدة منخفضة، مثل الين الياباني. الين الياباني والفرنك السويسري مثالية لهذه المهمة. لذلك دعونا نرى أقرب مثال على هذه الصفقة:


(1) يشعر المستثمرون بالصعود حول السوق حتى يقترضون المال من أجل شراء الأسهم. وهم يقترضون المال بالين الياباني، حيث يقدم الين أسعار فائدة منخفضة جدا تقليديا. بعد أن يقترضون بالين يغيرون تلك الأموال إلى الدولار الأمريكي لشراء الأسهم الأمريكية. ولذلك، فإنهم يشترون الدولار الأمريكي اليوم ويسددون هذا المال بالين الياباني في المستقبل. هذه الصفقة تدفع أوسجبي أعلى.


(2) يشعر المستثمرون الآن بالهبوط حول السوق حتى انهم يريدون بيع الأسهم. وهم يبيعون الأسهم التي اشتروها من قبل بالدولار الأمريكي ويسددون الأموال التي اقترضوها بالين الياباني. ولذلك، فإنهم يتبادلون الدولار الأمريكي لسداد الين. تلك الصفقة تدفع أوسجبي أقل.


لاحظ أنه مع إشراك التحكيم المالي، يتم تسريع العملية المذكورة أعلاه ويحدث بسرعة كبيرة. وبالتالي، فإن المراجحة تخلق علاقة مباشرة بين أوسجبي والأسهم الأمريكية.


الرسم البياني: ارتباط مدهش خلال اليوم حدث في أوائل يناير 2018.


أوسجبي و نيكي.


ومن المثير للاهتمام أنه قبل أزمات 2007 أوسجبي و نيكي كانت مرتبطة عكسيا. بعد عام 2007، تعمل أسواق الأسهم العالمية كمجموعة مشتركة من المخاطر والفرص، وبالتالي يرتبط مؤشر نيكاي ب دجيا والذي يرتبط بدوره بالدولار الأمرييك مقابل الين الياباني (أوسجبي). لذلك، بعد عام 2007، نيكي، و أوسجبي ترتبط ارتباطا إيجابيا.


العلاقة بين داو جونز الصناعية و أوسجبي قوية، ولكن العلاقة بين الأسهم والعملات هي أكثر تعقيدا قليلا. قد تتغير هذه العلاقة من وقت لآخر اعتمادا على عدة متغيرات، بما في ذلك مستوى أسعار الفائدة وأرباح الشركات والظروف العالمية، وما إلى ذلك. كما ترون في الرسم البياني التالي هناك فترات طويلة عندما يتحرك أوسجبي و داو جونز في نفس الاتجاه ولكن أيضا فترات أصغر من الوقت عندما تتحرك في اتجاهين متعاكسين.


الرسم البياني: الارتباط التاريخي بين أوسجبي و داو جونز الصناعية.


المصدر: فوريكسكسيرتس، غوغل فينانس.


■ ارتباط بين أوسجبي و داو جونز الصناعية.


أدخل منطقة المقارنة.


قارن وسطاء الفوركس بناء على خوارزميات تقييم الفوركس 5.0.


تقييم مقارنات الفورمولا.


استراتيجيات تجارة الفوركس.


"انها ليست حول المال، انها كل شيء عن العملية الصحيحة".


لا يمكنك التحكم في نتيجة أي تجارة في سوق غير مؤكد، ولكن يمكنك التحكم 100٪ الإجراء الذي يولد هذه النتيجة. وهذا ما يسمى استراتيجية التداول.


استراتيجية التجارة.


مراجعة الوسطاء.


مراجعة إن / ستب أونلين وسطاء الفوركس ..


فوركس الارتباطات.


وسطاء الفوركس.


نظم التجارة.


نظام التداول هو مجموعة من العمليات والقواعد المحددة التي يمكن أن تساعد التجار على تحسين عملية التداول الخاصة بهم، أو لتطوير استراتيجيات التداول الآلي (إي):


تقييمات الفوركس.


تقييمات وسيط الفوركس بدعم من التقييم الثوريفورمولا 5.0 (؟)


ككسيرت (ج) 2018-2018.


تحذير المخاطر: يمكن أن يؤدي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات إلى مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا إلى مخاطر محتملة كبيرة جدا. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. نوصي بالضغط المنخفض عند تداول الفوركس أو المنتجات المشتقة الأخرى. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. لا تتاجر أبدا مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره.


سوق الأوراق المالية وعلاقات العملات الأجنبية: كيف يتحرك المخزون إلى الصفقات العملات.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


يتم مراقبة تحركات سوق الأسهم من قبل المستثمرين العاديين للتجار النشطين. في كثير من الأحيان، يمكن أن تحركات أسواق الأسهم تعطي أدلة حول التحركات المحتملة في تداول العملات. في ما يلي جدول للاتجاهات العامة التي يمكن للمتداول المألوف بتداول الأسهم استخدامها لتوجيهها في تداولات الفوركس.


إذا كان يقال أن سوق الأسهم في & لدكو؛ المخاطر على & رديقو؛ الوضع مع ارتفاع الأسعار، ثم كنت تميل إلى رؤية هذه العملات دون التجارة في الاتجاهات العامة لاحظ.


على سبيل المثال، إذا تحرك سوق الأسهم أعلى، كنت تميل إلى رؤية الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي يتحرك صعوديا مع المستثمرين يبحثون عن الأصول الخطرة. وتشمل الأصول المحفوفة بالمخاطر سوق الأسهم والعملات المرتفعة الغلة التي هي حاليا الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي.


في نفس الوقت، كما يسعى المستثمرون & [رسقوو]؛ محفوفة بالمخاطر و [رسقوو]؛ الأصول، أزواج العملات مثل يورود و غبود تميل إلى الانخفاض مع نظرة التجار لكسب الأرباح اليومية الكبيرة التي أزواج العرض. وهذا ما يعرف باسم استراتيجية كاري للتجارة.


من ناحية أخرى، إذا التجار في & لوت؛ خطر قبالة و [رسقوو]؛ و هي نادرة للمخاطر، عكس هذه العلاقات تميل إلى أن تحدث.


على سبيل المثال، إذا كان سوق الأسهم في اتجاه هبوطي، فإن زوج العملات مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسكاد) يميل إلى التحرك صعوديا حيث يشتري المتداولون الدولار الأمريكي لوضعه الآمن.


وبصرف النظر عن حركة سوق الأسهم، هناك عموما وجود العملة التي يمكنك شراء. الآن، والمفتاح هو تحديد منطقة احتمال كبير لوقت دخول في التجارة. استخدام مستويات الدعم والمقاومة لتحديد هذه المجالات الرئيسية مع مساعدة من مؤشرات التذبذب للإشارة إلى الزخم.


* نضع في اعتبارنا الارتباطات تتحرك إلى والخروج من صالح مع بعضها البعض. ولذلك، فإن سعر صك واحد لا يذهب دائما إلى وضع علامة القراد مع الصك الآخر ذات الصلة.


--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجارية المدرب.


للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment