Wednesday 21 March 2018

استراتيجية الاتجاه الفوركس بسيطة


استراتيجيات بسيطة.


نشره إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:22.


استراتيجيات الفوركس بسيطة - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج.


هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم وتطوير أساليب التداول القابلة للتطبيق وأنظمة التداول.


انتباه جميع التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخططة بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نوصي باختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.


أنظمة التداول البسيطة جيدة للمبتدئين المهرة والتجار الوسيطة، ولكن قد لا تناسب التجار أكثر خبرة. وفي كلتا الحالتين، لا تخطي تلك الاستراتيجيات لأنها سوف تحافظ على الاتساق في التقدم التعلم الخاص بك. وكانت الاستراتيجيات المتقدمة كلها في مرحلة ما بسيطة، ولكن في وقت لاحق تم تحسينها من قبل التجار. لذلك، فإن تعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة تساعدك على المدى الطويل للمضي قدما في صنع الاستراتيجية الخاصة بك.


نأمل أن تستمتع البقاء معنا!


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


كما تقرأ التعليقات، سترى أنه عندما طلب مني التجار أن يوصي أي استراتيجيات معينة على هذا الموقع، فعلت ذلك. ومع ذلك، منذ ذلك الوقت تم فرز جميع الاستراتيجيات البسيطة وانتقلت حولها، وبالتالي فإن الترقيم القديم في إجاباتي يمكن أن تكون غير ذات صلة لاستراتيجيات بسيطة. نقطة أخرى هي أنه في كل مرة يتم إضافة استراتيجية جديدة، يمكن أن يكون أفضل بكثير من تلك التي أوصى لمحاولة الخروج أشهر أو سنوات مضت. لذلك، فقط يأخذك الوقت واستكشاف لدينا مجموعة استراتيجيات كبيرة!


استراتيجيات الفوركس بسيطة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين.


سوق الفوركس هو سائل بشكل كبير، مع عدد كبير من المشاركين. بل هو أيضا سوق راسخة. كما قد تتوقع، هذا الجمع بين شعبية ووقت أدى التجار في وضع استراتيجيات لا تعد ولا تحصى.


وكوافد جديد، فإن الحجم الهائل لتقنيات التداول المتاحة يمكن أن يكون شائكا ومربكا. بعض الاستراتيجيات معقدة جدا، مع منحنى التعلم حاد. حتى المبتدئين قد تجد أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية الفوركس بسيطة.


بعد كل شيء، أبسط استراتيجية، وأسهل هو لفهم المفاهيم الأساسية.


سيكون هناك الكثير من الوقت لإضافة إجراءات معقدة بعد أن كنت تتقن أساسيات. بغض النظر عما إذا كنت تعتمد استراتيجية بسيطة أو معقدة، تذكر أن شعارك الشامل يجب أن يكون دائما لاستخدام ما يعمل.


غير أن التجار الجدد غير قادرين عموما على تخصيص كميات كبيرة من الوقت لرصد التطورات. بالنسبة لهؤلاء القادمين الجدد إلى الفوركس، استراتيجيات بسيطة توفر نهج فعال ولكن منخفضة الصيانة.


هذا المقال سوف يعرض بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة. يمكنك أيضا التقاط استراتيجيات جديدة من ندوات مجانية لدينا.


ثلاث استراتيجيات للمبتدئين تداول العملات الأجنبية.


أول إستراتيجيتين سنعرضهما، متشابهتان إلى حد ما لأنها تحاول اتباع الاتجاهات. وتحاول الاستراتيجية الثالثة الاستفادة من فروق أسعار الفائدة، بدلا من اتجاه السوق.


ولكن الأشياء الأولى أولا - ما هو الاتجاه؟


وببساطة، فإن الاتجاه هو ميل السوق إلى مواصلة التحرك في اتجاه عام معين. ويسعى نظام الاتجاه إلى إنتاج إشارات البيع والشراء، التي تتماشى مع تشكيل الاتجاهات الجديدة.


هناك العديد من الطرق المصممة لتحديد متى يبدأ الاتجاه وينتهي. والعديد من استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة التي تعمل أساليب مماثلة.


الاتجاه التالي يمكن أن تنتج أرباحا كبيرة. في الواقع، هناك التجار الذين أنتجوا سجلات المسار المتميز باستخدام هذه الأنظمة.


ولكن هناك أيضا بعض العيوب لهذه الاستراتيجيات:


فمن الصعب التمسك مع الاتجاهات الكبيرة يمكن أن يكون نادرا الظروف التي تشير إلى بداية محتملة للاتجاه، ليست متكررة.


وهذا يعني أن الاستراتيجية تميل إلى توليد العديد من الصفقات الخاسرة. النظرية هي أن هذه الخسائر سيتم تعويضها من قبل أكثر نادرة ولكن أكبر الصفقات الفوز.


هذا هو حبوب منع الحمل الصعب لابتلاع في الممارسة العملية.


أيضا، مرة واحدة في الاتجاه ينهار، كنت تميل إلى إعادته كمية صحية من الربح الخاص بك. كنت قد سمعت العبارة، "هذا الاتجاه هو صديقك". ولكن قد لا تكون مألوفة جدا مع التعبير الكامل، الذي يضيف "حتى النهاية".


نهاية يأتي عندما فشل الاتجاه وهذا يمكن أن يكون محاولة جدا على علم النفس التاجر.


قضية واحدة كبيرة مع نظام المتابعة الاتجاه، هو أن تحتاج جيوب عميقة لاستخدامها بشكل صحيح. وذلك لأن وجود كمية كبيرة من رأس المال، ويقلل من فرصك في الذهاب التمثال خلال الانسحاب الموسعة.


لذلك، الاتجاه التالي مفيد كاستراتيجية الفوركس للمبتدئين لفهم، ولكنها قد لا تكون مثالية للمبتدئين أقل ثراء.


الآن، دعونا كسر استراتيجياتنا.


وتسعى الاستراتيجية الأولى إلى تحديد متى يمكن أن يتشكل اتجاه ما. انها تبحث عن كسر السعر.


1. اندلاع.


وتتراوح الأسواق أحيانا بين نطاقات الدعم والمقاومة. وهذا ما يعرف بالتوحيد.


الاختراق هو عندما يتحرك سوق السوق خارج حدود توطيده، إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته. عندما يحدث اتجاه جديد، يجب أن يحدث اختراق أولا.


وبالتالي، ينظر إلى الاختراقات على أنها إشارات محتملة إلى أن هناك اتجاها جديدا قد بدأ.


ولكن المشكلة هي، وليس كل انقطاع يؤدي إلى اتجاهات جديدة. في الفوركس، حتى هذه الاستراتيجية البسيطة يجب أن تنظر في إدارة المخاطر. من خلال القيام بذلك، كنت تسعى لتقليل الخسائر الخاصة بك خلال انهيار الاتجاه.


ويشير ارتفاع جديد إلى احتمال بدء الاتجاه التصاعدي، ويشير انخفاض جديد إلى أن الاتجاه الهبوطي بدأ. فكيف يمكن أن نحصل على الشعور لنوع الاتجاه الذي ندخله؟


ويمكن أن يساعد طول الفترة على تحديد أعلى مستوى مرتفع أو أدنى مستوى منخفض.


ويشير الاختراق إلى ما بعد قمة أعلى أو أدنى مستوى منخفض لفترة أطول إلى اتجاه أطول. ويشير الاختراق لفترة قصيرة إلى اتجاه قصير الأجل.


وبعبارة أخرى، يمكنك ضبط استراتيجية الاختراق للرد بسرعة أكبر أو أكثر ببطء لتشكيل الاتجاه. التفاعل بسرعة أكبر يسمح لك لركوب اتجاه في وقت سابق من منحنى ولكن قد يؤدي إلى اتباع المزيد من الاتجاهات على المدى القصير.


لذلك دعونا ننظر إلى استراتيجية الاختراق على المدى الطويل معقول. إشارة الشراء هي عندما يكسر السعر فوق أعلى 20 يوما. وإشارة البيع هي عندما ينهار السعر أسفل أدنى 20 يوما.


هذا هو بسيط جدا، ولكن لا يزال هناك عيب كبير. وعلى وجه التحديد، قد لا تؤدي الارتفاعات الجديدة إلى اتجاه صعودي جديد، وقد لا تؤدي المستويات الجديدة إلى هبوط جديد.


لذلك سنقوم بتجربة نصيبنا العادل من الإشارات الخاطئة.


استخدام وقف الخسارة يمكن أن يساعد على تخفيف هذه المشكلة. للحفاظ على الأمور بسيطة حقا، وهنا قاعدة أساسية للغاية للخروج من الصفقات. ونحن نذهب لاتخاذ نهج قائم على الوقت. يمكنك ببساطة إغلاق موقفكم بعد انقضاء عدد معين من الأيام.


هذه الخطوة على أساس الوقت خروج الجانب مسألة الأمور تصبح صعبة عندما يبدأ الاتجاه إلى انهيار. بمجرد إدخال التجارة، عقد لمدة 80 يوما ثم الخروج.


تذكر، هذه هي استراتيجية طويلة الأجل.


إذا وجدت هذه المعلمات لا تسفر عن إشارات متكررة كافية، فإنها يمكن تعديلها إلى ما يناسبك أفضل. على سبيل المثال، يمكنك محاولة استخدام ساعات بدلا من أيام لاستراتيجية أقصر.


سوف باكتستينغ نتائجك تعطيك شعورا لفعالية اختياراتك. تقدم ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون باكتستينغ، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الأدوات المفيدة الأخرى.


2. تحريك متوسط ​​كروس.


لدينا استراتيجية الفوركس الثانية للمبتدئين، يستخدم المتوسط ​​المتحرك بسيط (سما). سما هو مؤشر متخلف يستخدم بيانات الأسعار القديمة أن معظم الاستراتيجيات والتحركات ببطء أكثر من سعر السوق الحالي.


وكلما زادت المدة التي يتم فيها حساب متوسط ​​سما، كلما كان التحرك أبطأ. في كثير من الأحيان، ونحن نستخدم أطول سما بالتزامن مع سما أقصر.


لهذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس، ونحن في طريقنا لاستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما كما لدينا أقصر سما، ومتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوما لأطول واحد.


في الرسم البياني أعلاه، المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما هو الخط الأحمر المنقط. يمكنك أن ترى أنه يتبع السعر الفعلي بشكل وثيق جدا. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الخط الأخضر المنقط.


لاحظ كيف ينعم حركة السعر؟


عندما أقصر وأسرع سما يعبر أطول واحد، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فهذا يعني أن الأسعار الأحدث أعلى من الأسعار الأقدم.


هذا يشير إلى اتجاه صاعد وهو إشارة شراء لدينا.


عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك لسما فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فإنه يقترح اتجاها تنازليا وهو إشارة بيعنا.


بدلا من استخدام فقط لتوليد إشارات التداول، وغالبا ما تستخدم المتوسطات المتحركة كتأكيدات الاتجاه العام. وهذا يعني أننا يمكن الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين باستخدام الجانب التاكيدى لدينا سما لجعل إشارات الاختراق لدينا أكثر فعالية.


مع هذه الاستراتيجية مجتمعة، ونحن تجاهل إشارات الاختراق التي لا تتطابق مع الاتجاه العام الذي أشار إليه المتوسطات المتحركة لدينا.


إليك مثال. إذا حصلنا على إشارة شراء من الاختراق لدينا، ونحن نتطلع لمعرفة ما إذا كان سما قصيرة فوق سما طويلة. إذا كان هو، نضع تجارتنا.


خلاف ذلك، ونحن نجلس ضيق.


3. حمل التجارة.


إن استراتيجيتنا النهائية ضرورية لمعرفة. انها نوع من التجارة التي تستخدم على نطاق واسع من قبل المهنيين أيضا، لذلك ليس محض استراتيجية الفوركس المبتدئين. أفضل للجميع، فمن السهل لتنفيذ وفهم.


جوهر التجارة تحمل هو الربح من الفرق في العائد بين عملتين. لفهم المبادئ المعنية، دعونا ننظر أولا شخص يحول فعليا العملة.


تخيل المتداول يقترض مبلغ الين الياباني. ولأن سعر الفائدة الياباني المعياري منخفض للغاية (صفر فعليا في وقت كتابة هذا التقرير)، فإن تكلفة الاحتفاظ بهذا الدين لا تذكر.


ثم يقوم المتداول بتبادل الين إلى الدولار الكندي ويستثمر العائدات في السندات الحكومية، والتي تسفر عن 0.6٪. وينبغي أن تتجاوز الفائدة المحصلة على السندات تكلفة تمويل دين الين.


ولكن هناك عيب.


ومن الواضح أن خطر العملة هو خبز في التجارة. إذا كان الين يقدر بما فيه الكفاية مقابل الدولار الكندي، فإن المتداول في نهاية المطاف فقدان المال. نفس المبادئ تنطبق عند تداول العملات الأجنبية، ولكن لديك الراحة من كل ذلك يجري في واحدة التجارة.


إذا قمت بشراء زوج من العملات حيث العملة الأولى (قاعدة) لديه سعر فائدة مرتفع بما فيه الكفاية، فيما يتعلق بالعملة الثانية (اسمه)، ثم حسابك سوف تتلقى الأموال من سعر المبادلة الإيجابية.


ويرتبط المبلغ الناتج مع كمية العملة أمر، لذلك الرافعة المالية هي المعونة إذا كانت الاستراتيجية تؤتي ثمارها. وكما ذكرنا سابقا، على الرغم من ذلك، هناك خطر متأصل في نهاية المطاف على الجانب الخطأ من التحرك في زوج العملات.


لذلك فمن المهم أن تختار بعناية العملات المناسبة.


الجمود هو صديقك مع هذه الاستراتيجية ومن الناحية المثالية كنت تبحث عن زوج فكس التقلب منخفضة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن الرافعة المالية سوف ينتهي بك الأمر إلى زيادة الخسائر إذا حدث خطأ.


وكان الين الياباني منذ فترة طويلة شعبية كعملة التمويل لأن المعدلات اليابانية كانت منخفضة لفترة طويلة، وتعتبر العملة مستقرة.


وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل جيد في وقت يشجع على تحمل المخاطر، لأن الناس يميلون إلى البحث عن أصول ذات عوائد أعلى. إن عمل التجار الذين ينفذون الإستراتيجية يمكن أن يدعموا الإستراتيجية لأن المزيد من الناس يستخدمون الإستراتيجية، كلما زاد ضغط البيع على عملة التمويل.


وقد كانت هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس ناجحة.


ولكن، هناك مشكلة الحالية. البيئة العالمية المنخفضة الفائدة، ضاقت الفوارق في أسعار الفائدة. عندما انهارت شهية المخاطرة خلال أزمة الائتمان، أحرقت العديد من الأصابع مع تدفق الأموال إلى الملاذ الآمن للين الياباني.


ومع إشارة بنك الاحتياطي الفدرالي إلى نيته تشديد السياسة النقدية في المستقبل، قد نجد بعد أن تعود التجارة المحملة إلى الوراء.


افكار اخيرة.


نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل التمهيدي لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مفيدة. بعد كل شيء، يمكن لأي شخص اتباع هذه الأدلة.


فقط ضع في اعتبارك أن الأمثلة التي شاركنا في المقام الأول تهدف إلى جعلك تفكر في المبادئ المعنية. لا تتبع إستراتيجية بدون اختبارها أولا.


لا تتردد في وضع الاستراتيجيات الخاصة بك لاختبار مع حساب التداول التجريبي خالية من المخاطر. و لا تنسى أن تحقق بانتظام قسم التعليم لدينا لمزيد من الأفكار الحرة وأفضل الممارسات.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


بسيطة الفوركس تريند استراتيجية التداول مع الاتجاه بعد المؤشر و بيببوكسر.


استراتيجية التداول الاتجاه الفوركس بسيطة مع مؤشر الاتجاه التالي ومؤشر بيببوكر. هذه الاستراتيجية تعمل كبيرة في اتجاه صاعد أو اتجاه هابط موسع وقادرة على إعطاء بعض الأرباح لطيفة حقا. دعنا نكتشف كيف يعمل & # 8230؛


المؤشرات: سوبيرترند، PipBoxer_Indicator.


الأطر الزمنية المفضلة: H1، H4، D1، W1.


جلسات التداول: أي.


أزواج العملات المفضلة: أي.


مثال: ور / أوسد 1 ساعة الرسم البياني.


كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، قدمت لنا الاستراتيجية اثنين من إشارات دخول لطيفة في الاتجاه الهبوطي. تم إيقاف كل من عند 1.3568 اقتباس لحوالي + 90 نقطة الربح لكل منهما. انقر على المخطط للتكبير.


يتداول زوج العملات فوق خط سوبيرترند الأخضر (صاعد) يرتفع بيبوكسر فوق -100 من الأسفل (ذروة البيع)


وقف الخسارة: ضع نقطة الإيقاف الأولي بمقدار 2 نقطة تحت خط سوبيرترند الأخضر.


بيع خروج استراتيجية 1: توقف تريل الخسارة أقل بقليل من خط سوبيرترند تقدم حتى تحصل على توقفت عن شراء الصفقة.


بيع استراتيجية الخروج 2: المخاطر إلى المكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 45 نقطة لجعل 90)


يتداول زوج العملات تحت خط سوبيرترند الأحمر (الهابط) بيببوكر أسفل +100 من أعلى (ذروة شراء)


وقف الخسارة: ضع نقطة الإيقاف الأولي بمقدار 2 نقطة فوق خط سوبيرترند الأحمر.


بيع خروج استراتيجية 1: توقف تريل وقف أسفل فقط فوق خط سوبيرترند الهبوط حتى تحصل على إيقاف من تجارة البيع.


بيع استراتيجية الخروج 2: المخاطر إلى المكافأة 1: 2 (أي خطر 40 نقطة لجعل 80)


الوظائف ذات الصلة.


ضغط السهم فرق استراتيجية تجارة الفوركس.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


و "سهل جدا انها سخيفة" نظام التداول.


كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى الجيد.


أولا، لقد قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.


مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا.


بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل التجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة.


عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر.


بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية.


في ما يلي مثال على إعداد تجاري طويل:


إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرنا إلى هذا المخطط، سنرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، فإن هذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا.


ل باكتست، كنت أكتب أسفل ما هو السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج الخاصة بك.


ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة.


في هذه الحالة بالذات، كنت قد جعلت بعض النقاط لائقة! هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة!


بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك.


وإليك مثال على أمر دخول قصير لنظام "سهل جدا انها سخيفة".


يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


عند هذه النقطة، سوف ندخل قصيرة.


الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث.


بو نعم الطفل! كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر!


الآن ليس من السهل أن يبعث على السخرية؟


في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس.


انها تقف على إبقاء بسيط غبي!


وهذا يعني في الأساس أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة.


لم يكن لديك لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع.


الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. لا يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية. حسنا، نعم يمكننا.


يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك!


إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على حساب ديمو لمدة شهرين على الأقل.


ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل.


ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك!


إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هلهب هك أو نظام كوابونغا بيب سيرفر ل.


التقدم المحرز الخاص بك.


مع العلم لا يكفي، يجب علينا تطبيق. الرغبة ليست كافية علينا ان نفعل. يوهان فولفغانغ فون غوته.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


اثنين من استراتيجيات الفوركس فعالة وبسيطة.


وهنا اثنين من استراتيجيات الفوركس بسيطة التي تحصل لنا في حق التجارة عندما يكون السعر على وشك أن تتحول. من خلال الحصول على عندما يكون السعر من المرجح أن تتحول، ونحن تعظيم إمكانات الربح لدينا، وأيضا إبقاء المخاطر منخفضة حيث يمكننا الخروج بسرعة كبيرة إذا كان السعر يبقى يتحرك ضدنا. ولذلك، فإن هذه الاستراتيجيات توفر الصفقات مع نسب مكافأة إلى خطر ممتازة، حيث يمكننا أن نتوقع أن نفعل المزيد على الصفقات الفوز من أن نفقد على فقدان الصفقات.


مكافأة إيجابية: الخطر على كل تجارة أمر مهم، لأننا ربحنا كل التجارة. ولكن إذا حققنا 600 دولار أو حتى 400 دولار على صفقاتنا الفائزة، وفقدنا 200 دولار فقط على صفقاتنا الخاسرة (المكافأة 3: 1 أو 2: 1: نسبة المخاطر)، حتى لو ربحنا 40٪ فقط أو 50٪ من صفقاتنا سوف تكون لا تزال مربحة جدا عموما. فقط اتخاذ التجارة، حتى مع هذه الاستراتيجيات، إذا كنت يمكن أن نتوقع معقول لجعل أكثر مما سوف تخسر. كيفية تحديد ذلك سيتم مناقشته أدناه.


إضافة في تقنيات التحليل الخاصة بك أو الأدوات التقنية لتحديد أي الصفقات لاتخاذ والتي ترك وحدها. كما يمكنك أيضا ضبط مستويات وقف الخسارة أو مستويات الدخول أو الربح المستهدف حتى تتماشى مع خطة التداول الخاصة بك.


كما هو الحال مع جميع الاستراتيجيات، والحفاظ على المخاطر على كل تجارة صغيرة النسبية لحجم الحساب. كدليل عام، لا تفقد أكثر من 2٪ من إجمالي رصيد الحساب في صفقة واحدة.


بالنسبة للاستراتيجيات أدناه، تم استخدام الرسوم البيانية اليومية. ويمكن تطبيق الاستراتيجيات على أي إطار زمني على الرغم من ذلك، مثل 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية عند التداول اليومي، أو 1 ساعة و 4 ساعات الرسوم البيانية عند تداول البديل.


استراتيجيات الفوركس بسيطة & # 8211؛ اختراق كاذب من النطاقات أو أنماط الرسم البياني.


النطاق هو عندما يتحرك زوج الفوركس جانبيا بين نقطة عالية ومنخفضة نقطة. لنعتبره نطاقا، يجب أن يكون السعر قد انتقل إلى منطقة السعر المرتفعة مرتين على الأقل ومنطقة السعر المنخفض مرتين على الأقل. نحن بحاجة إلى اثنين على الأقل من النقاط العالية ونقطتين منخفضتين لربط خط الاتجاه بينهما، وتسليط الضوء على مجموعة أو المستطيل. يجب أن تكون أعلى المستويات وأدنى مستوياتها دون أن تكون السعر نفسه بالضبط، ولكن يجب أن تكون قريبة جدا. هنا مثال على المدى القصير الذي تطور في أوسجبي.


يتحرك السعر لأسفل، مستبعد، يتحرك لأسفل إلى مستوى منخفض ومن ثم يتراجع إلى قمة مماثلة. ثم ينخفض ​​السعر للمرة الثالثة، حيث يتحرك دون أدنى مستوياته السابقة (الخط الأفقي السفلي) ولكنه لا ينخفض ​​و # 8230؛ بدلا من ذلك يتجمع مرة أخرى. وهذا ما يسمى ب & # 8220؛ الاختراق الكاذب & # 8221 ؛. وانخفض السعر من النطاق، وهو ما يفهمه العديد من التجار كعلامة على أن السعر سيستمر في الانخفاض. في بعض الأحيان أنها لا تزال أقل، ولكن في كثير من الأحيان يحدث اختراق كاذبة، وهو عندما يتحرك السعر الحق في العودة إلى النطاق.


إن الاختراقات الكاذبة هي استراتيجية قوية، وذلك لأن الكثير من التجار يهتمون فقط بالكسارات. في النطاق أعلاه، كان العديد من التجار ينتظرون القفز إلى تجارة قصيرة (بيع) بمجرد أن ينخفض ​​السعر من النطاق. ولكن إذا استمر السعر في الانخفاض، فهذا يعني أن جميع المتداولين الذين سقطوا سوف يكونون في حالة خسارته إذا بدأ السعر في الارتفاع، واضطروا إلى الشراء لتغطية موقفهم، مما دفع السعر إلى أعلى من ذلك.


فبدلا من انقطاع التداول عند حدوثها، ينتظر المتداولون الكاذبون الأوقات التي يتحرك فيها السعر قليلا خارج النطاق، ولكنهم ينتقلون إلى الوراء. والفكرة هي أنه إذا كان السعر لا يمكن أن تتحرك في الاتجاه الاختراق، فإنه من المرجح أن يعود مرة أخرى في الاتجاه الآخر.


في المثال أعلاه، انخفض السعر من النطاق ولكن توقف بعد ذلك على الفور. كل تلك الحانات الأسعار تحوم أسفل أسفل النطاق أظهرت أن هناك الكثير من ضغط البيع. ويتيح هذا الوضع فرصة تجارية.


عندما يحدث مثل هذا يحدث ونحن نعلم أننا سوف ترغب في شراء إذا كان السعر يبدأ راليينغ العودة إلى النطاق السابق، ولكن نحن بحاجة إلى إشارة أن يخبرنا متى للوصول في. أود أن استخدام أنماط تجتاح أو اندماج التوابع. في هذه الحالة، سنترك السعر أقل من النطاق & # 8230؛ ونحن لا نفعل شيئا في الاختراق. إذا كان السعر يكسد على الفور، كما فعلت هنا، فإننا ثم الانتظار لنمط الاستيلاء الصاعد. هذا هو عندما شمعة حتى يلف تماما شمعة أسفل السابقة. هذا هو إدخال واحد ممكن.


إدخال آخر هو الانتظار ومعرفة ما إذا كان التوحيد يتطور. التوحيد هو على الأقل ثلاثة أشرطة السعر التي تتحرك جانبية. في المثال، يتطور توطيد ثلاثة أعمدة تحت النطاق. نشتري إذا تحرك السعر فوق قمة التوحيد. خذ أي دخول يحدث أولا. في هذه الحالة، لم يكن هناك نمط الانجراف الصعودي، لذلك يتم استخدام اختراق التوحيد، مما اثارنا في تجارة طويلة عندما يرتفع السعر فوق ارتفاع التوطيد.


مرة واحدة وقد تشكلت التوحيد، إذا ذهب طويلة، وضع أمر دخول نقطة أو اثنين فوق ارتفاع التوحيد. هذا يحصل لنا في التجارة إذا تحرك السعر فوق ارتفاع التوطيد. مع نمط اجتياح صعودي يمكننا إما الانتظار حتى شريط لإكمال، أو عادة سوف أدخل التجارة في أقرب وقت كما أرى هذا النمط في الوقت الحقيقي.


إذا ذهبت لفترة طويلة، ضع وقف الخسارة أقل بقليل من الانخفاض الذي حدث قبل الدخول.


يمكن وضع الأهداف بطرق متعددة. أبسط مكان للهدف هو في الجانب الآخر من النطاق. دون & # 8217؛ ر وضعه بالضبط على الجانب الآخر الرغم من ذلك، ضعه في & # 8220؛ المنشعب & # 8221؛ من قضبان الأسعار. المنشعب هو نقطة تحول في الجزء العلوي من النطاق، وعادة ما يرتبط مع عدد من أسعار فتح وإغلاق في نفس المنطقة.


عن طريق وضع هدفنا في & # 8220؛ المنشعب & # 8221؛ على الجانب الآخر من النطاق نحن زيادة فرصتنا في أن تكون قادرة على الخروج من التجارة مع الربح. في هذه الحالة، المكافأة: انتهى الخطر على التجارة 1.5: 1. وهذا هو الحد الأدنى المطلق الذي نقبله على التجارة. وبما أننا نعرف هدفنا، وقف الخسارة وسعر الدخول في وقت التجارة، ونحن سوف تخطيه إذا كانت المكافأة: خطر أقل من 1.5: 1. من الناحية المثالية، نحن نفضل الصفقات مع 2: 1 أو أعلى مكافأة: نسب المخاطر.


طريقة بديلة لهدف الربح هي افتراض أن السعر سيكسر الجانب المعاكس للنمط. في المثال أوسجبي، سنضع هدفا للربح أعلى قمة النطاق. احتمال الخروج من التجارة ينخفض، لأن السعر لديه لنقل مسافة أخرى. ولكن، يتم تعويضنا من قبل ربح أكبر بكثير إذا كان السعر في الواقع يكسر إلى الاتجاه الصعودي. لمعرفة المزيد عن هذا النمط من التجارة، انظر التنبؤ مخطط نمط اختراق الاتجاه.


النطاقات أرين & # 8217؛ t النمط الوحيد الذي يمكننا القيام به مع. المثلثات نمط شائع آخر يمكننا مشاهدته لكسر كاذب في. وفيما يلي مثال على تجارة قصيرة وقعت على اختراق كاذب فوق قمة نمط المثلث. وبمجرد أن يبدأ السعر في الانخفاض مرة أخرى، فإننا ننتظر أن نختصر، وذلك باستخدام اختراق التوحيد (أشكال التوحيد ثم انخفاض السعر دون مستوى التوحيد المنخفض) أو نمط الهبوط الهبوطي للإشارة إلى تجارتنا القصيرة.


في المثال أودوس، لم يكن هناك توحيد. السعر للملوثات العضوية الثابتة فوق أعلى نقطة من المثلث، ومن ثم يبدأ في الهبوط، وتشكيل نمط الانهيار الهبوطي. أنا أفضل أن تأخذ هذه الصفقات في أقرب وقت كما لاحظت لهم، مما يعني اتخاذ التجارة في أقرب وقت السعر مرت تحت مفتوحة (أو منخفضة، اختيارك) من الشمعة السابقة. إذا لم نفعل ذلك، وانتظرنا إغلاق الشريط، في هذه الحالة كان السعر قد انخفض بالفعل إلى أسفل المثلث وكنا قد تخلى عن الكثير من إمكانات الربح لدينا.


إذا اخترنا أن نأخذ هذه التجارة، ونحن بحاجة إلى وضع هدفنا تحت المثلث (نفترض الاختراق الهبوطي) من أجل مكافأتنا لتبرير المخاطر. يتم وضع وقف الخسارة لدينا قليلا فوق ارتفاع الأخيرة التي وقعت قبل دخولها.


وقد وضعت العديد من الأهداف بمكافأة مختلفة: نسب المخاطر. كيف نعرف ما إذا كان ينبغي لنا وضع هدفنا خارج النمط أو في المنشعب؟


لاحظ الفرق بين هذا الاختراق الكاذب والمناظر أعلاه. الاختراق الكاذب أوسجبي تحت النطاق، استغرق الكثير من الوقت للبدء في العودة إلى الاتجاه الصعودي. لم يكن عنيفا. وكان الاختراق الكاذب في الدولار الأسترالي مقابل الدولار عنيفا. على اختراقات كاذبة مثل أوسجبي السعر يتحرك بشكل متقطع وأزياء متعرجة، وبالتالي الهدف المنشعب يعمل بشكل أفضل. عندما يكون لدينا اختراق كاذب عنيف جدا، مثل المثال أودوس، ونحن أكثر عرضة لرؤية كسر السعر من خلال الجانب الآخر من النمط. لذلك، مع هذه الأنماط العنيفة يمكننا عادة وضع هدفنا خارج الجانب الآخر من النمط.


عندما يكون لدينا اختراق كاذب عنيف على جانب واحد من نمط، وأنا في كثير من الأحيان حتى نفترض أن الاختراق على الجانب الآخر من نمط ستكون كبيرة. لذلك، أنا لا عادة خجولة حول وضع هدف جيدا خارج نمط ومحاولة لاستخراج 3، 5، أو حتى 6 مرات خطوري.


استراتيجيات الفوركس بسيطة & # 8211؛ الاتجاه للتجارة.


مع الاستراتيجية المذكورة أعلاه، لم يتم تداول الاختراق الأولي. وبدلا من ذلك، انتظرنا أن نرى ما إذا حدث اختراق كاذب، وإذا ما فعلنا ذلك. ولكن في بعض الأحيان السعر لا الاختراق من مجموعة، أو نمط الرسم البياني الأخرى، ويتحرك في التحرك في هذا الاتجاه لفترة طويلة من الزمن. عندما يجعل السعر أعلى مستوياته على الأرجح وأعلى مستوياته المنخفضة، يتحرك السعر في اتجاه صاعد. عندما يجعل السعر أعلى مستوياته من الترجيح وأدنى مستوياته المنخفضة، فإن السعر في اتجاه هبوطي. لا تبدأ كل الاتجاهات من الاختراق، ولكنها قد.


يظهر الرسم البياني أدناه مثالا للاتجاه الصاعد. كل ارتفاع سوينغ أعلى من أعلى مستوى سوينغ الأخير، وكل سوينغ منخفض أعلى من سوينغ منخفضة السابقة.


الاتجاهات تخبرنا في أي اتجاه للتجارة & # 8212؛ في الاتجاه تتجه. أيضا، لأننا نعلم أن الاتجاه الصعودي جعل قمم أعلى وأعلى مستوياته المنخفضة، يمكننا استخدام تلك المعلومات لصالحنا لوضع إدخالات، ووقف الخسائر والأهداف.


فیما یلي استراتیجیة تداول العملات الأجنبیة ذات المخاطر المنخفضة، ولکنھا تتطلب أدلة علی وجود اتجاه في الواقع. في حالة وجود اتجاه صاعد، نحن بحاجة لرؤية التحرك فوق أعلى مستوى سابق، وهو التراجع الذي يبقى فوق مستوى التأرجح السابق، ثم العودة إلى أعلى. وهذا يوفر أدلة كافية بالنسبة لي للبدء في البحث عن إشارات شراء مرة واحدة وقد وضعت هذا النمط.


مرة واحدة رأينا السعر جعل التحركات المطلوبة، ونحن ثم ننظر إلى شراء على الانسحاب التالي (التحرك أقل). وطالما أن السعر يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، فإننا نواصل شراء عمليات التراجع، كما هو مبين أدناه.


أما بالنسبة للاتجاه الهبوطي، فنحن نريد أن نرى انخفاض ما دون أدنى مستوى سابق، وهو تراجع إلى الاتجاه الصعودي الذي يبقى أدنى من المستوى السابق، ثم انخفاض آخر إلى أدنى مستوى جديد. مرة واحدة وقد ظهر هذا النمط، ونحن نتطلع إلى إدخال قصيرة على الانسحاب التالي. ولا نزال نفعل ذلك طالما أن السعر يحقق أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.


استخدم إشارات الإدخال نفسها التي تم استخدامها لاستراتيجية الاختراق الكاذبة: نمط الانغماس أو اختراق التوحيد الذي يرى تحرك السعر في اتجاه الاتجاه. يجب أن تحدث الإشارة أثناء عملية التراجع. لسوء الحظ، قد تحدث الكثير من هذه الإشارات خلال عملية التراجع، فما هي الإشارة التي نأخذها؟


ونحن لن تكون على حق في كل وقت، ولكن يمكننا تحسين احتمالاتنا باستخدام عدد قليل من الأدوات. خط الاتجاه مفيد في بعض الأحيان، ولكن فقط إذا كان السعر قد كذاب قبالة خط الاتجاه خلال هذا الاتجاه.


اضغط للتكبير.


وضع وقف الخسارة قليلا أقل من انخفاض البديل التي شكلت قبل الدخول مباشرة. وهناك هدف يذهب قليلا فوق ارتفاع سوينغ السابقة. هذا الهدف هو الأكثر تحفظا، ويعطينا أكبر فرصة للخروج مع الربح. وهناك نهج أكثر عدوانية هو محاولة لاستخراج المزيد من الأرباح عن طريق وضع الهدف بسعر أعلى. يصف الفيديو غرامة ضبط أهداف الربح كيفية القيام بذلك. ويبين الرسم البياني أدناه أين ستوقف الخسائر والأهداف باستخدام النهج البسيط.


إن الخطوط العريضة فعالة دائما، حيث أن مستويات التأرجح قد لا تصطف لخط اتجاهي لتشغيلها. عندما يحدث هذا، يمكننا أن ننظر إلى استخدام أدوات أخرى لمساعدتنا في قرارات التداول لدينا. نريد هذا الاتجاه، بالإضافة إلى إشارة التجارة، بالإضافة إلى بعض الأدلة الأخرى التي تخبرنا أي إشارة تجارية لاتخاذ. وتشمل هذه الأدوات مستويات تصحيح نموذجية، ومؤشر مثل مؤشر القوة النسبية (لا استخدم المؤشرات شخصيا)، أو السرعة والحجم.


في بعض الأحيان تغيير طفيف في مسار خط الاتجاه يمكن أن تجعل من المفيد، عندما في البداية أنه لا & # 8217؛ ر تظهر ذلك. الرسم البياني أدناه يظهر اتجاه هبوطي، ولكن إذا كنا ببساطة ربط خط الاتجاه إلى نقاط عالية بالضبط، فإن خط الاتجاه يفقد بسرعة فائدتها. نحصل على تجارة واحدة للخروج منه، ولكن يمكن أن يكون لدينا أكثر من ذلك.


اضغط للتكبير.


إذا بدلا من ذلك نتذكر أننا بحاجة فقط إلى خط الاتجاه لتنبيهنا إلى منطقة التجارة العامة، يمكننا تشغيل خط الاتجاه من خلال أعلى مستوياته (أو أدنى مستوى في اتجاه صاعد). إن خط الاتجاه لا يخبرنا بالوصول إلى التجارة، بل يخبرنا عندما ينبغي أن نبحث عن فرص. وإذا قمنا بتشغيل خط الاتجاه من خلال مجالات التجارة السابقة، فإنه يفعل بالضبط ذلك. مرة واحدة والثمن هو في منطقة خط الاتجاه، يمكننا بعد ذلك ننظر لإشارتنا التجارية (نمط تجتاح أو توحيد الاختراق).


يظهر الرسم البياني أدناه خط الاتجاه المعدل، والانتقال من خلال مناطق التجارة الأولية. من خلال إجراء هذه التسوية الصغيرة، وتغيير مسار خط الاتجاه قليلا (لكنه لا يزال يتوافق مع حركة السعر) ونحن غالبا ما تكون قادرة على استخدام خط الاتجاه بشكل أكثر فعالية وربما استخراج المزيد من الصفقات. أعطينا هذا الاتجاه المعدل خطوتين أخريين، وكان من الممكن أن يكون لدينا حتى آخر & # 8211؛ مباشرة بعد التجارة الأولى & # 8211؛ حيث أن السعر يقترب من خط الاتجاه (ولكن ليس أقرب إلى الصفقات الأخرى) ثم شكل الدمج.


اضغط للتكبير.


في الرسم البياني أعلاه لقد أدرجت تباينا في نمط التجتاح. إذا كان الاتجاه قويا، وفي هذه الحالة فإنه قوي جدا إلى الجانب السلبي، والثمن هو بالقرب من منطقة أريد أن أقصر (خط الاتجاه الذي عملت بشكل جيد في ذلك الماضي، في هذه الحالة)، وسوف أحيانا واتخاذ الصفقات على أساس أنماط تجتاح متعددة أيام. على الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي (أوسدبلن) يرتفع السعر إلى خط الاتجاه على بار قوي، ولكن السعر ينخفض ​​بعد ذلك خلال الأيام الثلاثة المقبلة، محو ذلك المكسب بشكل كامل. على الرغم من أن النمط كله استغرق أربعة أيام، وليس فقط اثنين، فإنه لا يزال يظهر أن السعر من المرجح أن يتجه أقل استنادا إلى الأدلة الأخرى. هذا هو كل أنماط تجتاح وكسر التوحيد تخبرنا & # 8211؛ أن السعر من المرجح أن تبدأ تتحرك في اتجاهنا المتوقع. أي نمط سعر موثوق به، أو تغيير هذه الأنماط، الذي يخبرنا أنه يمكن أن تستخدم كإشارة دخول.


فقط اتخاذ الصفقات التي يمكن أن توفر على الأقل نسبة 1.5: 1 مكافأة إلى خطر، ويفضل أن تأخذ الصفقات التي تقدم 2: 1 أو أكبر.


استراتيجيات الفوركس بسيطة & # 8211؛ كلمة أخيرة.


تقدم هاتان الاستراتيجيتان البسيطتان لقالب الفوركس نموذجا لبناء استراتيجيات التداول الخاصة بك، الفردية. استراتيجية الاتجاه هي الأكثر أهمية لأن هذا هو المكان الذي يتم معظم الأموال. وغالبا ما تتطور النطاقات أيضا، وتستفيد من مشاهدتها لكسرات كاذبة. الجانب السلبي هو أنه من خلال انتظار الانفجارات الكاذبة، قد تفوت الصفقات الاختراق المشروعة. وجود استراتيجية الاتجاه واستراتيجية اختراق كاذبة في ترسانة التداول الخاص بك يسمح لك للتكيف والبقاء مربحة في جميع أنواع ظروف السوق.


أكثر من 300 صفحة، أساسيات الفوركس للحصول على انك بدأت، 20+ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية إنشاء خطة التداول الخاصة بك للنجاح.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.

No comments:

Post a Comment