Monday 26 March 2018

التجارة في النظم في أفضل شراء


الألعاب & أمب؛ الثقافة / الألعاب & أمب؛ وسائل الترفيه.
أي عمل PS3 أو زبوكس 360 يستحق ما لا يقل عن 50 $ نحو أحدث مايكروسوفت.
بواسطة كايل أورلاند - 7 نوفمبر 2018 5:35 م بالتوقيت العالمي المنسق.
إذا كنت مستعدا أخيرا لترقية وحدة تحكم تأتي من جيل حصل على طريقة بدء تشغيله مرة أخرى في عام 2005، فإن شراء أفضل قد يكون مجرد عرض الترقية الأكثر جاذبية في موسم الأعياد. من خلال 15 نوفمبر، يمكن للعملاء الحصول على ما يصل إلى 150 $ نحو العلامة التجارية الجديدة إكس بوكس ​​واحد عند التداول في زبوكس 360 القديمة أو PS3 في المتاجر المشاركة.
عرض "المكافأة" هنا هو في الواقع على شكل قسيمة 50 $ نحو إكس بوكس ​​واحد الجديد، والتي تعطى مقابل "أي عمل زبوكس 360 أو وحدة التحكم PS3." إضافة إلى "الحد الأدنى 100 $ بطاقة هدية" المخزن تقدم ل 250GB وحدات إكس بوكس ​​360 أو أي "ضئيلة" وحدة PS3، وكنت جيدا في طريقك لدفع ثمن وحدة التحكم التي تبدأ بسعر 349 $ السعر المطلوب. سوف شراء أفضل تعطيك أيضا 10 $ لكل لمدة تصل إلى أربعة تعمل وحدات تحكم لاسلكية كنت التجارة في مع النظام.
حتى من دون عرض المكافأة، 100 $ أفضل شراء للعمل، ونظم زبوكس 360 و PS3 الأخيرة هي قيمة جيدة جدا. يقدم غامستوب حاليا فقط 60 $ فقط ل 320 غب زبوكس 360، و 90 $ لأعلى من 500GB PS3. تقدم أمازون "ما يصل إلى" 80 $ إلى 115 $ لمختلف وحدات PS3 ضئيلة، و 75 $ إلى 95 $ لأنظمة إكس بوكس ​​360 S، اعتمادا على الشرط. يقدم متجر ميكروسوفت ستور 100 دولار لأي عمل زبوكس 360 أو PS3، ولكن فقط إذا كنت تستخدم الأموال نحو زبوكس وان.
عرض مكافأة أفضل شراء هو أيضا وسيلة لائقة في منتصف الطريق للحصول على بعض القيمة من أقدم الإصدارات من الجيل السابق وحدة التحكم، لأنه يضمن ما لا يقل عن 50 $ قسيمة لتلك الأجهزة الشيخوخة. أما أمازون فتقدم ما يصل إلى 24 دولارا لأجهزة إكس بوكس ​​360 الأصلية، على سبيل المثال، في حين عرضت بيست بوي إهانة $ 2 مقابل PS3 بحجم إطلاق 60GB قبل القسيمة.
بالنسبة لأولئك لوحات المفاتيح القديمة، على الرغم من أنك قد يكون حظا أفضل بيع على موقع ئي بأي. إطلاق وحدات PS3 عصر تذهب فعلا للحصول على قسط على موقع المزاد، لأنها هي الوحيدة التي تتلاءم تماما مع ألعاب بلاي ستيشن القديمة.
كايل أورلاند / كايل هي سينيور غامينغ إديتور في أرس تيشنيكا، متخصصة في أجهزة وألعاب الفيديو. وهو حاصل على شهادات في الصحافة والعلوم الحاسوبية من جامعة ميريلاند. وهو يتخذ من واشنطن مقرا له.
ربما يعجبك أيضا.
مجموعة وسائل الإعلام السلكية.
© 2018 Condé ناست. كل الحقوق محفوظة.
لا يجوز نسخ المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن خطي مسبق من كوندي ناست.

أفضل شراء تقدم $ 100 الائتمان لأولئك الذين يتاجرون في أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويندوز زب.
نهاية هو الآن لنظام التشغيل ويندوز زب، وشراء أفضل يأمل في جعل بعض المبيعات الخروج من ذلك.
وقال بيست بوي يوم الخميس ان متاجر الالكترونيات سوف تقدم لمستخدمي نظام التشغيل المسن 100 دولار اموالا للحواسيب الجديدة عندما يتاجرون فى كمبيوترهم الحالى بنظام التشغيل ويندوز زب.
ابتداء من يوم الأحد، يمكن للعملاء الذهاب إلى متجر شراء أفضل والتجارة في جهاز كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل ويندوز زب. ستقدم أفضل عملية شراء للعملاء ائتمان بقيمة 100 دولار يمكن استخدامه في شراء جهاز ويندوز جديد أو جهاز كمبيوتر كروميبوك أو جهاز أبل ماك.
أطلقت مايكروسوفت ويندوز زب في عام 2001. لا يزال واحدا من أنظمة التشغيل الأكثر استخداما في الشركة. ولكن بعد 8 أبريل، لن ترسل ميكروسوفت تحديثات أمنية للمنصة، مما يجعل المستخدمين والمعلومات التي يخزنونها على أجهزتهم عرضة للهجمات السيبرانية.
& كوت؛ في ذلك التاريخ، لن يتلقى الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون هذا النظام تحديثات أساسية لحمايتهم وبياناتهم من خروقات الأمان، & كوت؛ وقال أفضل شراء في رسالة بالبريد الالكتروني.
يتم تشجيع مستخدمي ويندوز زب على تحديث أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى نظام تشغيل أحدث أو شراء جهاز كمبيوتر جديد، وفقا لتوصيات ميكروسوفت.
تقدم ميكروسوفت ترويجا مشابها لأفضل شراء. وقالت شركة ريدموند، واش، إن عملاء نظام التشغيل ويندوز زب يمكنهم الحصول على رصيد بقيمة 100 دولار عند شراء كمبيوتر محمول جديد أو كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1 من متجره الإلكتروني أو مواقع البيع بالتجزئة.

تجارة الأنظمة في أحسن الأحوال شراء
تحقق بيستبوي / ترادين للعروض الحالية. نحن نقوم باستمرار بتقييم الفئات حيث يمكننا أن نقدم للمستهلكين قيمة كبيرة للإلكترونيات التي لم تعد تستخدمها. كما نقدم إعادة تدوير حرة ومسؤولة لهذه المنتجات الإلكترونية ومعظمها. لمزيد من المعلومات حول برنامج إعادة التدوير، راجع بيستبوي / ريسيكل.
كم يمكنني الحصول على الأشياء بلدي؟
سن، حالة، والاكسسوارات المدرجة سوف تؤثر على قيمة التجارة في البنود الخاصة بك. استخدام مقدر لدينا في بيستبوي / ترادين للحصول على تقدير لما البند الخاص بك قد تكون قيمتها. يستخدم أفضل شراء لدينا التكنولوجيا الملكية لتقييم الجهاز وتقديم عرض تنافسي.
كيف تقيم حالة منتجي؟
موظفينا درجة الشرط وإجراء فحص وظيفة. الحد الأدنى لجهاز أن تكون مقبولة يجب تشغيل وتشغيل كما يتوقع المستخدم عادة. يجب تشغيل جهاز يعمل بالبطارية على البطارية الخاصة به.
الجهاز هو يعمل بكامل طاقته مع عدم وجود مشاكل تقنية وليس لديه خدوش، خدوش أو خواتم. يظهر علامات الاستخدام العادي.
الجهاز يعمل بكامل طاقته مع عدم وجود مشاكل تقنية، وفقط عدد قليل من الخدوش بسبب الاستخدام العادي. إذا كان الجهاز يحتوي على شاشة، فلا توجد خدوش أو بكسل محترق. معتدلة الأضرار المادية وتعمل بكامل طاقتها.
S الأضرار المادية الهامة أو لا يعمل بشكل صحيح.
يحتوي الجهاز على واحد أو أكثر من هذه المشكلات بحيث لا يكون الجهاز مؤهلا للتداول، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
فقد تلف وظيفي أو فشل المنتج الذي يؤثر على قدرتها على أداء وظيفتها أو يضعف استخدامها؛
وقد استدعي أو سحب من البيع؛
فقد أضرار المياه أو الأضرار الناجمة عن السوائل الأخرى؛
وهو يبين مؤشرات على تعديل الرقم التسلسلي أو العبث.
فقد الحشرات / القوارض الإصابة / الضرر.
تم كسر ختم المصنع؛
لم يتم مسح كلمة المرور.
لا يزال الجهاز متصلا بحساب نشط (الهواتف الجوالة فقط).
لم يتم تعطيل وظيفة "البحث عن جهازي". (تعرف على كيفية إيقاف تشغيله)
لا یوجد للجھاز المؤھل E أي قیمة نقدیة ولکن سیتم جمعھ مجانا وإرسالھ إلی شریك إعادة التدویر یتوافق مع أعلی معاییر الصناعة فیما یتعلق بإعادة استخدام أو تجدید أو إعادة تدویر المنتجات بالإضافة إلی التخلص من النفایات الناتجة عن عملیة إعادة التدویر.
إذا لم يتم قبول الجهاز للتجارة في، يمكننا مسؤول إعادة تدويرها مجانا. لمعرفة المزيد حول برنامج إعادة التدوير، راجع بيستبوي / ريسيكل.
بالنسبة لأجهزة إفون و إيباد و إيبود التي تعمل بنظام التشغيل يوس 7 والإصدارات الأحدث، يجب تعطيل وظيفة "البحث عن جهاز إفون / إيباد / إيبود" قبل بدء عملية التداول.
كيفية إيقاف تشغيل "البحث عن جهاز إفون / إيباد / إيبود":
اضغط على "إعدادات" رمز الخاص بك وانتقل إلى قسم "إكلود". إذا تم تشغيل "البحث عن جهاز إفون"، فانقر على شريط التمرير لإيقاف تشغيله. أدخل كلمة مرور أبل إد وانقر على "إيقاف". تحقق من إيقاف تشغيل "البحث عن جهاز إفون". قد تختلف هذه العملية اعتمادا على إصدار يوس الذي يعمل عليه الجهاز. راجع صفحة دعم أبل حول هذا الموضوع لمزيد من التفاصيل.
لالروبوت 5.0 أو أحدث، يجب إعادة تعيين الجهاز إلى إعدادات المصنع قبل بدء الصفقة في التجارة.
تأكد من توصيل الجهاز بالإنترنت أو بشبكة الجوال. افتح قائمة إعدادات غوغل. ضمن "شخصي"، المس "النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين". قد تحتاج إلى إدخال النمط أو رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور. ضمن "البيانات الشخصية"، المس "إعادة تعيين بيانات المصنع". اقرأ المعلومات على الشاشة والمس "إعادة تعيين الهاتف". إذا تم تأمين الشاشة، فستحتاج إلى إدخال النمط أو رقم التعريف الشخصي أو كلمة المرور. عند المطالبة، المس "محو كل شيء" لمحو جميع البيانات من وحدة التخزين الداخلية للجهاز. عند انتهاء الجهاز من المسح، حدد الخيار لإعادة تشغيل الجهاز.
ما الذي أحتاج إلى تضمينه مع منتجي؟
يرجى تضمين أي كتيبات والملحقات والتغليف التي تأتي مع المنتج. قد تؤثر الملحقات المفقودة على قيمة التداول المعروضة. أنت مسؤول عن إزالة أي بيانات من جهازك قبل تقديم المنتج لنا. يجب أن يكون للجهاز أيضا رقم تسلسلي مرئي. تحت أي ظرف من الظروف يكون بيست بوي مسؤولا عن أي فقدان أي بيانات أو وسائل الإعلام من المنتجات تسليمها لنا للتجارة في أو إعادة التدوير. للحصول على مساعدة على إزالة البيانات الشخصية الخاصة بك ومسح القرص الصلب الخاص بك نظيفة، انظر هذا الفيديو من المهوس فرقة ®.
يرجى أيضا ملاحظة أنه لكي تكون مقبولة للتجارة، يجب أن يكون العنصر الخاص بك رقم تسلسلي مرئي. لا ينبغي إزالتها أو خدشها أو التلاعب بها بأي شكل من الأشكال.
ماذا يحدث للبند الأول في التجارة؟
قد يكون جهازك:
يباع من قبل بيست بوي سيكونداري ماركيتس قنوات أو غيرها من أفضل بيع بيع منافذ البيع (إعادة البيع). إرسالها إلى مراكز الخدمة المهوس فرقة (للأجزاء والأجهزة المجددة التي تباع عبر منافذ شراء أفضل عبر الإنترنت)؛ أو التخلص منها بشكل مسؤول من خلال برنامج إعادة التدوير. انظر بيستبوي / سلة لإعادة التدوير.
لماذا لا يشارك موقع "أفضل شراء" في برنامج "التجارة في"؟
أفضل شراء يتوافق مع قوانين المجتمعات التي نعمل فيها. بعض الولايات القضائية لديها قيود تؤثر على قدرتنا على تقديم برنامج التجارة في في متجر معين. نحن نقوم باستمرار بتقييم كيف يمكننا تقديم أفضل الخدمات للمجتمعات التي نعمل فيها ونعيش، ونحن نعمل بجد لجلب التجارة إلى عملائنا عندما يكون منطقيا بالنسبة لنا للقيام بذلك. إذا كان أقرب متجر شراء أفضل لا تقدم التجارة في، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان أي قريب آخر القيام به من خلال موقعنا على المواقع.
إذا لم يكن هناك مؤهل شراء أفضل موقع التجارة في بالقرب منك، ونحن قد تقبل تجارتك في الانترنت. ما عليك سوى الذهاب إلى بيستبوي / ترادين، معرفة ما إذا كان البند الخاص بك مؤهلا للتجارة في، ومن ثم الحصول على تقدير لما البند الخاص بك قد تكون قيمتها. سنقوم تغطية التكاليف بالنسبة لك لشحنه لنا ثم، إذا نحن نقبل البند الخاص للتجارة-- في، سوف نرسل لك الإلكترونية أفضل شراء بطاقة هدية لقيمة البند الخاص بك.
هل يمكنني التداول في أكثر من عنصر واحد في المرة الواحدة؟
ويهدف برنامجنا التجاري في متجر لراحة عملائنا التجزئة وليس مصمما للتعامل مع المعاملات الكبيرة الحجم.
يجب على العملاء المهتمين بوحدات التداول التي تزيد عن هذا الحد الاتصال بخدمة العملاء في ترادين @ بيستبوي للحصول على عرض أسعار مخصص.
* نحن نحتفظ بالحق في رفض أي التجارة-- في أو الحد من كميات لأي سبب من الأسباب. تخضع حدود المنتجات هذه للتغيير في أي وقت. يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك قيود إضافية على المنتجات مرتبطة بالترقيات.
تحديد 3 نسخ من نفس العنوان ومنصة في فترة 12 شهرا. على سبيل المثال، 3 نسخ من مادن ل زبوكس 360. الهواتف المحمولة.
الحد من 5 الهواتف المحمولة من نفس الطراز في فترة 12 شهرا. جميع المنتجات الأخرى.
تحديد 3 بنود من نفس الطراز في فترة 12 شهرا.
يرجى ملاحظة أننا نحتفظ بالحق في رفض أي تجارة في، أو الحد من الكميات، لأي سبب من الأسباب.
ماذا لو كنت مؤسسة أو مؤسسة؟
يرجى الاتصال بنا باستخدام نموذج الاتصال خدمة العملاء في التجارة، كما لدينا في متجر البرنامج هو للاستخدام الشخصي، غير التجاري لعملائنا.
ماذا يعني أن بلدي أفضل شراء موقع "يقبل التجارة في مع استلام فقط"؟
في معظم مواقعنا شراء أفضل، بغض النظر عن المكان الذي اشتريت البند الخاص بك، يمكنك التجارة في أو إعادة تدويره. ومع ذلك، في بعض مواقع شراء أفضل نحن نقبل فقط التجارة في من البنود التي لديك صالح بيست شراء.
ماذا لو كنت أشعر أنني يجب أن تتلقى المزيد من القيمة لمنتجي؟ هل سيكون هناك مجال للتفاوض والتعليقات؟
لا. بينما نحن نرحب دائما وقيمة التغذية المرتدة من عملائنا، يتم إصلاح قيمنا في التجارة على أساس نوع من المنتجات المتداولة في، القيمة السوقية، وحالتها.
كيف أبدأ؟
الذهاب إلى بيستبوي / ترادين. معرفة ما إذا كان العنصر الخاص بك مؤهلا للتجارة في. احصل على تقدير لما قد يستحقه جهازك. العثور على مشاركة أفضل موقع شراء بالقرب منك أو استكمال التجارة الخاصة بك على الانترنت.
كيف يعمل في متجر التجارة في؟
تحقق لمعرفة ما إذا كان العنصر الخاص بك مؤهلا للتجارة في وما قد يكون من المفيد، ثم العثور على مشاركة أفضل شراء مواقع بالقرب منك في بيستبوي / ترادين. إحضار الإلكترونيات المؤهلة، وأي ملحقات مضمنة، ورخصة قيادة سارية المفعول من الولايات المتحدة أو بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الدولة إلى موقع المشاركة الأفضل. سنقوم بتصنيف حالة المنتج الخاص بك والتحقق من وظائفه. استنادا إلى هذه العوامل وقيم إعادة البيع الحالية، سنحدد مقدار ما سنقدمه لك على جهازك. إذا قبلت، فنحن نطلب منك تقديم رخصة قيادة سارية المفعول من الولايات المتحدة أو بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الدولة، وتوقيع بيان ملكية، والموافقة على البنود والشروط. قد تكون هناك معلومات شخصية إضافية مطلوبة لإتمام المعاملة بناء على قوانين الوكيل السلعي للولاية القضائية. لمزيد من التفاصيل، راجع البنود والشروط. سنقوم بعد ذلك تعطيك أفضل هدية بطاقة هدية لقيمة جهازك. يمكنك استخدام بطاقة الهدايا لشراء أي عنصر يباع في المتجر أو عبر الإنترنت.
ما هي العملية إذا كنت ترغب في التداول في مادتي عبر الإنترنت؟
الذهاب إلى موقع شراء أفضل بيستبوي / ترادين واختيار المنتج الذي تريد التجارة في. الإجابة على بعض الأسئلة حول البند الخاص بك وسنقدم لكم تقدير قيمة التداول في البند الخاص بك. إذا قبلت العرض، قم بإنشاء حساب ثم قم بطباعة ملصق شحن مجاني من أوبس. قم بإسقاط البند الخاص بك في متجر أوبس أو اتصل بشركة يو بي إس لترتيب استلام السيارة. يجب أن يتم استلام البند الخاص بك في غضون 14 يوما من التقدير أو يتم إعادة تسعير القيمة إلى القيمة الحالية. سيتم أيضا فقدان أي أسعار ترويجية أو عروض انتهت صلاحيتها إذا تم استلام المنتج بعد 14 يوما من تاريخ هذا التقدير. إذا واجهت صعوبات تقنية، اتصل بدعم العملاء باستخدام نموذج الاتصال دعم التجارة لدينا. سنقوم تقييم البند الخاص بك، تأكيد العرض النهائي معك عبر البريد الإلكتروني، ثم البريد-- الإلكتروني الإلكترونية أفضل شراء بطاقة هدية لك في غضون أيام بعد استلام السلعة 7-9 الخاص.
كيف يمكنني حزمة البند بلدي؟
إذا كنت إسقاط البند الخاص بك مع أوبس، فإننا ننصح للحفاظ على استلام-- قطرة استلام السجلات الخاصة بك.
يرجى تجنب استخدام أوبس قطرة المواقع مربع كما أنك لن تحصل على إيصال الشحن. عند تعبئة كمبيوتر للتبادل التجاري، يجب تضمين النسخة الأصلية (وليس نسخة من) برنامج نظام التشغيل (ماسينتوش أو ويندوز) على قرص مضغوط أو قرص مرن، بالإضافة إلى شهادة الأصالة واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي والكتيبات. إذا تم شحن النظام الخاص بك مع قرص مضغوط للاستعادة، فسيكون كل عنصر من العناصر المذكورة أعلاه على القرص المضغوط للاستعادة، ولا يتم حزمه بشكل منفصل. إذا كان لديك نظام تشغيل ميكروسوفت، يرجى مسح برنامج نظام التشغيل من العنصر. تضمين أي وثائق والملحقات التي تم شحنها في الأصل مع البند الخاص بك. قد تشمل هذه العناصر بطاقات الضمان، لوحات المفاتيح، الفئران وكابلات التوصيل. إن الفشل في تضمين البنود أو الملحقات المضمنة عادة سيؤثر على قيمة صفقتك التجارية. لا تشمل أي أجهزة مراقبة كرت. ويمكن إعادة تدويرها في أقرب متجر شراء أفضل.
يرجى اتباع نصائح الشحن التالية:
التفاف العناصر باستخدام الكثير من التفاف فقاعة، التعبئة والتغليف الرغوة، أو غيرها من لوازم التعبئة حول البنود الهشة. قم بتضمين جميع مكونات النظام للعودة. حزمة النظام في علبة كرتون قوي مصممة خصيصا للشحن. قم بتثبيت جميع الحواف على الجانبين، العلوي والسفلي للتأكد من عدم وجود حواف خشنة يمكن أن تكون محطمة بواسطة معدات معالجة البريد الآلية. نحن لا ننصح باستخدام اخفاء أو الشريط السيلوفان. إرفاق تسمية الشحن إلى خارج الحزمة. استخدام قطعة من الشريط الشحن واضحة على الجزء العلوي من التسمية. استدعاء أوبس أو إسقاط قبالة الحزمة في أوبس مجانا الموقع. تأكد للحفاظ على عدد تتبع لإثبات العودة. يمكنك أيضا شحن على نفقتك الخاصة باستخدام الناقل من اختيارك طالما أنها يمكن أن توفر لك مع عدد تتبع الشحن وإثبات التسليم. يجب أن يتم استلام البند الخاص بك في غضون 14 يوما من التقدير أو يتم إعادة تسعير القيمة إلى القيمة الحالية. سيتم أيضا فقدان أي أسعار ترويجية أو عروض انتهت صلاحيتها إذا تم استلام المنتج بعد 14 يوما من تاريخ هذا التقدير. إذا واجهت صعوبات تقنية، اتصل بدعم العملاء باستخدام نموذج الاتصال دعم التجارة لدينا.
كنت مسؤولا عن إزالة أي بيانات من البند الخاص بك قبل توفير المنتج لنا. تحت أي ظرف من الظروف يكون بيست شراء مسؤولة عن أي فقدان أي بيانات أو وسائل الإعلام من المنتجات تسليمها لنا للتجارة في أو إعادة التدوير. للحصول على مساعدة على إزالة البيانات الشخصية الخاصة بك ومسح القرص الصلب الخاص بك نظيفة، انظر هذا الفيديو من المهوس فرقة ®.
أنت مسؤول عن تعطيل القفل على الأجهزة المزودة بنظام التشغيل يوس 7.0 والإصدارات الأحدث أو إصدار أندرويد 5.0 أو إصدار أحدث قبل بدء المعاملة التجارية.
هل يمكنني تتبع التجارة عبر الإنترنت؟
يمكنك تسجيل الدخول إلى "مركز التجارة" وحدد "حسابي" في أي وقت للاطلاع على حالة التداول.
إذا كنت التجارة في بلدي البند على الانترنت، بعد استلام هذا البند في مركز التجارة في، ماذا يحدث إذا كان لا يستحق ما نقلت؟
سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني توضح لماذا تم تعيين قيمة مختلفة. لديك خيار قبول السعر المنقح، أو وجود البند عاد لك على كلفتك.
ماذا لو أرسلت البند الخاص بي في، وأقرر أنني أريد ذلك مرة أخرى؟
إذا لم تكتمل الصفقة بعد، ولم يتم إصدار بطاقة هدية بعد، يمكن إرجاع العنصر إذا كنت تدفع تكاليف إعادة الشحن.
ماذا يحدث إذا اخترت إعادة تدوير عنصري عبر الإنترنت؟
قم بإنشاء حساب ثم قم بطباعة ملصق شحن أوبس مسبق الدفع. سيتم شحنها البند الخاص مباشرة إلى شركائنا إعادة التدوير، حيث البند سوف تمر من خلال عملية الاستصلاح. ثم، لدينا شريك إعادة التدوير المعتمد سوف إعادة تدوير مسؤول البند الخاص بك.
ما هو الفرق بين التداول في متجر شراء أفضل أو على بيستبوي؟
التداول في المشاركة مواقع شراء أفضل يسمح لك للحصول على الفور بطاقة شراء أفضل شراء مرة واحدة وقد تم قبول التجارة الخاصة بك في. على الانترنت، ونحن نقبل حاليا مجموعة واسعة من العناصر (بما في ذلك الآلات الموسيقية وأقراص الفيديو الرقمية، على سبيل المثال). سيكون لديك لشحن لنا البنود الخاصة بك - لكننا سوف تغطي التكلفة. سنقوم ثم البريد-- الإلكتروني لك بطاقة هدية شراء أفضل الإلكترونية في غضون أيام 7-9 من استلام البند الخاص بك إذا كنا نقبل البند الخاص للتجارة في-- في.
لماذا تقوم بجمع المعلومات الشخصية وماذا تفعل مع ذلك؟
وفي بعض المواقع، يخضع برنامج "أفضل شراء في التجارة" لقوانين الوكلاء المحليين والمحليين، التي تنظم شراء الممتلكات الشخصية المستخدمة. ويتطلب العديد من هذه القوانين من الشركات جمع معلومات عن البائع والمنتج الذي تم شراؤه، وإبلاغه عن إنفاذ القانون في محاولة للحد من الجريمة واسترداد الممتلكات المسروقة. في بعض المواقع، للامتثال للقانون المعمول به، قد تشمل المعلومات الشخصية التي تم جمعها ما يلي:
نسخة من الهوية الخاصة بك الشكل الثاني من معرف بصمة صورة لك.
لمزيد من التفاصيل، راجع البنود والشروط. قد تكون هناك حاجة لشراء أفضل لتبادل المعلومات الشخصية ردا على أمر محكمة صالح، استدعاء، التحقيق الحكومي، أو على النحو المطلوب بموجب القانون. تحتفظ شركة بيست بوي بالحق في الإبلاغ، وقد يطلب منها أن تبلغ وكالات إنفاذ القانون بأي أنشطة يعتقد أن بيست بوي أنها غير قانونية. قد تشتري أفضل شراء معلومات معينة عندما نعتقد أن هذا الإفراج ضروري بشكل معقول لحماية حقوق وممتلكات وسلامة الآخرين وأنفسنا. لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا، يرجى مراجعة أفضل سياسة الخصوصية شراء تقع في بيستبوي / الخصوصية.
كيف يمكنني أن أشعر بالثقة بأن منتجي سيتم إعادة استخدامه أو التخلص منه من قبل طرف جدير بالثقة بطريقة سليمة بيئيا؟
سوف شراء أفضل محاولة ل ريبوربوسيون المنتجات التي اتخذت في من خلال أفضل شراء التجارة في من خلال قنوات أفضل شراء الثانوية أسواقنا وقنوات أفضل شراء منفذ. سيكون لدينا شبكة المهوس فرقة خدمة مركز مساعدة في تجديد المنتجات واستصلاح أجزاء. للتخلص من المنتجات، ونحن شريك مباشرة مع قائمة قصيرة من المؤهلين، معتمدة، وشركات إعادة التدوير المعتمدة التي تضمن التعامل مع جميع المنتجات المعاد تدويرها من خلال شراء أفضل بمسؤولية.
لماذا لا يتم تطبيق الترويج التجاري على جهازي؟
من وقت لآخر، يدير أفضل شراء العروض الترويجية الخاصة للعمل جنبا إلى جنب مع برنامج التجارة في لدينا. وعادة ما تكون هذه العروض الترويجية متاحة لفترة محدودة ولا تنطبق إلا على منتجات محددة. نظرا لطبيعة هذه العروض الترويجية، قد لا يكون جهاز التداول لديك مؤهلا للحصول على هذه العروض. يرجى الرجوع إلى تفاصيل العرض. إذا كنت لا تزال لديك أسئلة حول أهلية المنتج الخاص بك، يرجى التحدث مع قميص أزرق.

التجارة في وحدة التحكم القديمة في أفضل شراء، الحصول على النقد ل زبوكس وان.
هل ترغب في ترقية وحدة التحكم في الألعاب الأخيرة إلى جهاز زبوكس وان؟ قد ترغب في التوجه إلى شراء أفضل.
يقوم متجر التجزئة الكبير بتشغيل عرض ترويجي جديد يقدم الائتمان إلى جهاز زبوكس وان عند التداول في أي جهاز زبوكس 360 أو بليستاتيون 3. هذا العرض متوفر فقط في المتاجر، لذا يجب عليك تعبئة وحدة التحكم القديمة وتوجيهها إلى المحلي أفضل شراء للحصول على الخصم.
وإليك كيف يعمل: التجارة في أي عمل إكس بوكس ​​360 أو PS3 وشراء أفضل تعطيك قسيمة 75 $ نحو زبوكس وان. إذا قمت بتسليم 250GB زبوكس 360 أو PS3 سليم، ستحصل على أكثر & مدش]؛ "الحد الأدنى" 100 $ بطاقة هدية.
للحصول على الخصم، وحدة التحكم الخاصة بك يحتاج إلى أن تكون في حالة جيدة. سوف شراء أفضل تقبل فقط لوحات المفاتيح التي يمكن في الواقع السلطة على، لا يتم كسر، ولها ختم الضمان سليمة تماما. تحتاج أيضا إلى تسليم محول التيار المتردد / سلك الطاقة.
الصفقة ليست متاحة في جميع المواقع وبعض المحلات قد يكون لها قيود إضافية، وقال أفضل شراء. كما أنها غير متوافقة مع أي عروض بيست بوي التجارية الأخرى، وهناك حد من التجارة واحد للشخص الواحد. توجه إلى موقع بيست بوي للعثور على متجر مشارك.
وفي الوقت نفسه، عندما أطلق زبوكس وان، كانت إحدى نقاط الخلاف الرئيسية للاعبين هي عدم التوافق مع ألعاب زبوكس 360. هذا هو كل شيء على وشك تغيير، على الرغم من، كما أعلنت مايكروسوفت هذا الأسبوع في E3 أن ألعاب إكس بوكس ​​360 ستعمل قريبا على إكس بوكس ​​واحد.
كما عرضت شركة كروس التي تعمل على مدار ساعتين من مايكروسوفت العديد من المقطورات على الألعاب للعناوين القادمة. كان هناك أيضا تجريبي من ماين كرافت فقط ل هولولنس مايكروسوفت.
عن المؤلف.
كانت أنجيلا مراسل بماغ منذ يناير 2018. قبل انضمامه للفريق، عملت كمراسل لمجلة سك، وتغطي كل ما له علاقة بالقراصنة وأمن الكمبيوتر. كتبت أنجيلا أيضا ل سوبربانيت وادي الشمالية في ولاية نيو جيرسي، ودومينيون بوست في ولاية فرجينيا الغربية، ومعيار يونيون تاون هيرالد في ولاية بنسلفانيا. وهي تخرجت من جامعة بيريلي إسحاق ريد للصحافة في جامعة فرجينيا الغربية.
المزيد من أنجيلا.
أوهايو رجل اتهم مع خلق 'فروتفلي' ماك البرمجيات الخبيثة.
تي موبايل تعلن عن بوغو الذكي الجديد صفقة.
حصلت على اي فون 5؟ لا أكثر البوكيمون تذهب لك.
بذاتها هو حالة الهاتف مع المدمج في صورة شخصية بدون طيار.
// مقالات ذات صلة.
فاسيبوك تويتر إنستاغرام بينتيريست من نحن بماغ الطبعة الرقمية النشرات الإخبارية موسوعة آر إس إس المزيد من زيف ديفيس: المتسوق الكمبيوتر إكستريميتش المهوس أسكمن الصحة اليومية إغن عروض سبيدتيست تيشبارغينز أدوات ماذا نتوقع رسس فيدس خريطة الموقع اتصل بنا سياسة الخصوصية.
بيسي، بيسي ماغازين و بيسي بماغ هي من بين العلامات التجارية المسجلة فيدراليا ل.
زيف ديفيس، ليك وقد لا تستخدم من قبل أطراف ثالثة دون إذن صريح.
لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.

أفضل الصفقات زبوكس وان التجارة في.
حتى لو التقطت جهاز زبوكس وان أو زبوكس وان S عندما خرجوا لأول مرة، لن نلومك على النظر إلى إكس بوكس ​​وان X القادم. الذين لا يريدون الحصول على أيديهم على ما الفواتير مايكروسوفت بأنها "وحدة في العالم أقوى؟"
إذا كنت تخطط لترقية جهاز زبوكس وان لوحدة تحكم جديدة، اغتنم الفرصة لتوفير بضعة دولارات عن طريق التداول في نموذجك القديم. وإليك ما يستحقه زبوكس وان و زبوكس وان S الآن.
زبوكس وان & أمب؛ زبوكس وان S (500 جيجابايت / 1 تيرابايت / 2 تيرابايت)
استنادا إلى خدمات إعادة البيع الخمسة التي نظرنا إليها، يمكنك كسب ما بين 75 و 190 دولارا أمريكيا لجهاز زبوكس وان أو زبوكس وان S، اعتمادا على طرازه وقدرته ولونه وحالته والأجهزة الخارجية. من المقارنة لدينا، ديكلوتر يقدم أكبر قدر من المال الخاص بك قريبا لتحل محل وحدة التحكم. وول مارت لا تقدم أدنى عائد، ولكن لديها التسعير غير متناسقة ل 500 غب و 1 تب زبوكس أونيس. كما أنه ليس لديها قائمة الحالية ل زبوكس وان S.
لن تحصل على أعلى عرض من بيست بوي، ولكنها تقبل على الأقل جميع النماذج ولديها سعر تنافسي لأصحاب 2TB زبوكس وان S. أما أمازون و غامستوب، فهما يقدمان معدلات أعلى للتبادل التجاري مع زبوكس مقارنة بشراء أفضل. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن الأمازون يميز السعر على أساس اللون، حزمة والقدرة على التخزين. وتتراوح الانحرافات من عشرات الدولارات بناء على تقدير البائع. ديكلوتر، وشراء أفضل و غامستوب دفع نفس لجميع الألوان.
لدينا قائمة من زبوكس التجارة في القيم يظهر الحد الأقصى النقدية والائتمانية العروض التي يمكن أن تتوقع في هذه التجزئة الكبرى مع برامج التجارة في. الأنظمة في حالة البكر (أي خدوش أو خدوش) هي أكثر عرضة للحصول على أقصى العروض. يتم تقديم معدلات أعلى في بعض الأحيان إذا كان زبوكس الخاص بك هو تمكين كينكت. في بعض الحالات، قد تحتاج زبوكس وان إلى تجميعها مع وحدة تحكم، A / V وسلك الطاقة. تحقق من الشروط في متاجر التجزئة التي تختارها قبل التداول.

No comments:

Post a Comment