Saturday 17 March 2018

خيارات الأسهم الأخطاء


خمسة أخطاء لتجنب عند خيارات التداول.


(خصوصا منذ بعد قراءة هذا، سيكون لديك أي عذر ل.


نحن كل مخلوقات العادة و [مدش]؛ ولكن بعض العادات تستحق كسر. تجار الخيار من كل مستوى تميل إلى جعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. والجزء المحزن هو أن معظم هذه الأخطاء كان يمكن تجنبها بسهولة.


بالإضافة إلى جميع المزالق الأخرى المذكورة في هذا الموقع، وهنا خمسة أخطاء أكثر شيوعا تحتاج إلى تجنب. بعد كل شيء، خيارات التداول ليس من السهل. فلماذا جعل الأمر أصعب مما يجب أن يكون؟


خطأ 1: عدم وجود خطة خروج محددة.


ربما كنت قد سمعت هذا واحد مليون مرة من قبل. عند خيارات التداول، تماما كما هو الحال عندما تتداول الأسهم، فمن الأهمية بمكان التحكم في عواطفك. وهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى جليد يتدفق عبر عروقك، أو أنك تحتاج إلى ابتلاع كل خوفك بطريقة خارقة.


إنها أبسط من ذلك بكثير: لديك دائما خطة للعمل، وتعمل دائما على خطتك. وبغض النظر عن ما تخبره عواطفك، فلا تنحرف عنه.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إن التخطيط لمخرجك ليس مجرد تقليل الخسارة على الجانب السلبي إذا كانت الأمور تسوء. يجب أن يكون لديك خطة الخروج، فترة †"حتى عندما التجارة تسير في طريقك. تحتاج إلى اختيار نقطة الخروج الصعودي ونقطة الخروج السلبي مقدما.


ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار، مع الخيارات التي تحتاجها أكثر من الأهداف الصاعدة والسلبية السعر. تحتاج أيضا إلى تخطيط الإطار الزمني لكل خروج.


تذكر: الخيارات هي أصل متحلل. ويسرع هذا المعدل من الاضمحلال كما يقترب تاريخ انتهاء الصلاحية. لذا، إذا كنت تجري مكالمة طويلة أو تم وضعها، فإن الخطوة التي توقعتها لا تحدث خلال الفترة الزمنية المتوقعة، والخروج والانتقال إلى التجارة التالية.


الوقت الاضمحلال لا يكون دائما أن يضر بك، بطبيعة الحال. عندما تبيع خيارات دون امتلاكها، فإنك تعمل على تسوس الوقت للعمل نيابة عنك. وبعبارة أخرى، ستنجح في نجاحك إذا أدى تآكل الوقت إلى انخفاض سعر الخيار، وتحصل على القسط المستلم للبيع. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا القسط المميز هو الحد الأقصى للربح إذا كنت لا تريد إجراء مكالمة أو وضعها. الوجه الآخر هو أنك تتعرض لمخاطر كبيرة محتملة إذا كانت التجارة غاضب.


وخلاصة القول هي: يجب أن يكون لديك خطة للخروج من أي عملية تداول بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تعمل بها، أو ما إذا كان الفائز أو الخاسر. لا تنتظر حول الصفقات المربحة لأنك جشع، أو البقاء في الطريق طويلا في الخاسرين لأنك تأمل أن التجارة سوف تتحرك مرة أخرى لصالحك.


ماذا لو كنت الخروج في وقت مبكر جدا وترك بعض الاتجاه الصعودي على الطاولة؟


هذا هو التاجر الكلاسيكي و رسكو؛ ق تقلق، و رسكو؛ ق غالبا ما تستخدم كمبرر لعدم التمسك مع الخطة الأصلية. هنا هو أفضل مضادة يمكن أن نفكر في: ماذا لو كنت الربح أكثر اتساقا، والحد من حدوث الخسائر الخاصة بك، والنوم بشكل أفضل في الليل؟


التداول مع خطة يساعدك على إنشاء أنماط أكثر نجاحا من التداول ويجعل المخاوف الخاصة بك أكثر في الاختيار. بالتأكيد، يمكن أن تكون التجارة مثيرة، لكنها ليست عجائب واحدة ضرب. ولا ينبغي أن يكون حول الحصول على تقرحات من القلق، سواء. لذلك جعل خطتك مقدما، ثم التمسك بها مثل الغراء السوبر.


خطأ 2: في محاولة للتعويض عن الخسائر الماضية من قبل & لدكو؛ مضاعفة تصل & رديقو؛


التجار لديهم دائما قواعدها حديدي: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ د أبدا شراء حقا خارج من المال خيارات، & رديقو؛ أو & لدكو؛ أنا لا أبيع أبدا خيارات المال. & رديقو؛ ولكن من الواضح كيف تبدو هذه المطلقات واضحة و [مدش]؛ حتى تجد نفسك في التجارة التي تم نقلها ضدك.


نحن كلنا هناك. في مواجهة سيناريو حيث التجارة على عكس بالضبط ما تتوقع، كنت غالبا ما يميل إلى كسر جميع أنواع القواعد الشخصية وببساطة على الاستمرار في تداول نفس الخيار الذي بدأت مع. في مثل هذه الحالات، غالبا ما يفكر التجار، & لدكو؛ لن يكون لطيفا إذا كان السوق بأكمله كان خطأ، وليس لي؟ & رديقو؛


باعتبارك تاجرا للأوراق المالية، ربما كنت قد سمعت تبريرا ل & لدكو؛ مضاعفة ما يصل إلى اللحاق & رديقو ؛: إذا كنت تحب الأسهم في 80 عند شراؤها لأول مرة، وكنت قد حصلت على الحب في 50. لذلك يمكن أن يكون مغريا لشراء المزيد من الأسهم وخفض أساس التكلفة الصافية على التجارة. كن حذرا، على الرغم من: ما يمكن أن يكون أحيانا معنى للأسهم في كثير من الأحيان لا يطير في خيارات العالم.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


& لدكو؛ مضاعفة حتى & رديقو؛ على استراتيجية الخيارات تقريبا يعمل أبدا. الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن أسعارها لا تحرك بنفس الطريقة أو حتى يكون لها نفس خصائص المخزون الأساسي.


على الرغم من أن مضاعفة تصل يمكن أن تقلل من أساس تكلفة العقد لكل موقف، فإنه عادة ما يقتصر فقط على مخاطر. لذلك عندما تذهب التجارة الجنوب وأنت تتأمل في السابق لا يمكن تصوره، مجرد خطوة إلى الوراء وتسأل نفسك: & لدكو؛ إذا لم يكن لدي بالفعل موقف في مكان، هل هذه التجارة وأود أن تجعل؟ & رديقو؛ إذا كان الجواب لا، فلا تفعل ذلك.


إغلاق التجارة، وقطع الخسائر الخاصة بك، وإيجاد فرصة مختلفة أن المنطقي الآن. خيارات توفر إمكانيات كبيرة لالرافعة باستخدام رأس المال منخفضة نسبيا، لكنها يمكن أن تفجير بسرعة إذا كنت تبقي حفر نفسك أعمق. انها خطوة أكثر حكمة بكثير لقبول خسارة الآن بدلا من وضع نفسك لأكبر كارثة في وقت لاحق.


خطأ 3: تداول الخيارات غير السائلة.


عندما تحصل على عرض أسعار لأي خيار في السوق، ستلاحظ الفرق بين سعر العرض (كم يريد الشخص دفعه مقابل خيار ما) وسعر الطلب (كم يرغب أحد الأشخاص في بيع خيار) .


في كثير من الأحيان، سعر العطاء وسعر الطلب لا تعكس ما هو الخيار حقا يستحق. و & لدكو؛ ريال & رديقو؛ قيمة الخيار سيكون في الواقع في مكان ما بالقرب من منتصف محاولة ونطلب. ومدى انحراف أسعار عروض الأسعار وأسعار الطلب عن القيمة الحقيقية للخيار يعتمد على سيولة الخيار.


ودقوو]؛ السيولة وردقوو]؛ في السوق يعني أن هناك المشترين والبائعين النشطة في جميع الأوقات، مع المنافسة الشديدة لملء المعاملات. هذا النشاط يدفع العرض وأسعار الأسهم والخيارات أقرب معا.


سوق الأسهم عموما أكثر سيولة من أسواق الخيارات ذات الصلة. وهذا لأن تجار الأسهم يتداولون جميعا مخزونا واحدا فقط، في حين أن خيارات تداول الأشخاص في أسهم معينة لديها عدد كبير من العقود للاختيار من بينها، مع أسعار إضراب مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة.


وعادة ما تكون خيارات المال والنقود القريبة من المال مع انتهاء الصلاحية على المدى القريب هي الأكثر سيولة. لذا يجب أن يكون الفرق بين أسعار العطاءات والأسعار أضيق من الخيارات الأخرى المتداولة على نفس الأسهم. كما أن سعر الإضراب الخاص بك أبعد من الاضراب في المال و / أو تاريخ انتهاء الصلاحية يحصل على مزيد من المستقبل في المستقبل، وعادة ما تكون الخيارات أقل وأقل سائل. وبالتالي، فإن الفارق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب يكون عادة أوسع.


تصبح السيولة في سوق الخيارات قضية أكثر خطورة عندما تتعامل مع المخزونات غير السائلة. بعد كل شيء، إذا كان السهم غير نشط، فإن الخيارات ستكون على الأرجح أكثر نشاطا، وسعر العرض والطلب سيكون أوسع.


تخيل أنك تريد التداول بخيار غير سائل يحتوي على سعر عرض سعر قدره 2.00 دولار وسعر طلب 2.25 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا الفرق 25 في المائة قد لا يبدو الكثير من المال لك. في الواقع، قد لا ينحني حتى لالتقاط ربع إذا رأيت واحدة في الشارع. ولكن لموقف الخيار 2.00 $، 25 سنتا هو كامل 12.5٪ من السعر!


تخيل التضحية 12.5٪ من أي استثمار آخر الحق قبالة الخفافيش. ليس جذابا جدا، أليس كذلك؟


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


أولا وقبل كل شيء، فمن المنطقي لخيارات التجارة على الأسهم ذات السيولة العالية في السوق. وعادة ما يعتبر المخزون الذي يتداول أقل من 1،000،000 سهم يوميا غير سائل. لذا فإن الخيارات المتداولة في هذا المخزون ستكون على الأرجح غير سائلة أيضا.


عندما كنت 'إعادة التداول، قد ترغب في البدء من خلال النظر في خيارات ذات اهتمام مفتوح لا يقل عن 50 أضعاف عدد جهات الاتصال التي تريد التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بعشرة عقود، يجب أن تكون الحد الأدنى من السيولة المقبولة 10 × 50، أو فائدة مفتوحة لا تقل عن 500 عقد.


ومن الواضح أنه كلما زاد حجم عقد الخيار، كلما كان من المرجح أن يكون الانتشار أقرب. تذكر أن تفعل الرياضيات وتأكد من أن عرض انتشار لا ترضي الكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. لأنه في حين أن الأرقام قد تبدو غير هامة في البداية، على المدى الطويل أنها يمكن أن تضيف حقا ما يصل.


بدلا من تداول الخيارات غير السائلة على شركات مثل خدمة قطع الأشجار في جو، يمكنك أيضا تداول الأسهم بدلا من ذلك. هناك الكثير من المخزونات السائلة هناك مع فرص لتداول الخيارات عليها.


خطأ 4: الانتظار طويلا جدا لإعادة استراتيجيات قصيرة.


يمكننا غلي هذا الخطأ وصولا الى قطعة واحدة من النصائح: تكون دائما على استعداد ورغبة في شراء استراتيجيات قصيرة في وقت مبكر. عندما التجارة تسير في طريقك، فإنه يمكن أن يكون من السهل للراحة على أمجاد الخاص بك وتفترض أنها سوف تستمر في القيام بذلك. ولكن تذكر أن هذا لن يكون هو الحال دائما. التجارة التي تعمل في صالحك يمكن أن تتحول بسهولة كما في الجنوب.


هناك مليون أعذار التجار تعطي أنفسهم للانتظار طويلا لشراء الخيارات مرة أخرى أنها بيعت: & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م الرهان العقد ستنتهي لا قيمة لها. & رديقو؛ & لدكو؛ لا أريد دفع العمولة للخروج من الموضع. & رديقو؛ & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ م على أمل أن إيك مجرد ربح أكثر قليلا من التجارة & رديقو؛ & هيليب؛ والقائمة تطول وتطول.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


إذا كان الخيار القصير الخاص بك يحصل على وسيلة للخروج من المال، ويمكنك شرائه مرة أخرى لاتخاذ المخاطر من الجدول مربحة، ثم القيام بذلك. لا تكون رخيصة.


في ما يلي قاعدة جيدة للإبهام: إذا كنت تستطيع الاحتفاظ بنسبة 80٪ أو أكثر من أرباحك الأولية من بيع أحد الخيارات، فكر في شرائه على الفور. وبخلاف ذلك، سيعود أحد الخيارات التالية في هذه الأيام ويصدر لك دخلا عندما انتظرت وقتا طويلا لإغلاق موضعك.


على سبيل المثال، إذا كنت قد بيعت إستراتيجية قصيرة بقيمة 1.00 دولار أمريكي، ويمكنك شرائها مرة أخرى مقابل 20 سنتا في الأسبوع قبل انتهاء الصلاحية، يجب أن تقفز على هذه الفرصة. نادرا جدا سوف يكون يستحق أسبوع إضافي من خطر لمجرد التمسك 20 سنتا قياسا.


هذا هو الحال أيضا مع الصفقات أعلى من الدولار، ولكن القاعدة يمكن أن يكون من الصعب التمسك بها. إذا قمت ببيع استراتيجية ل $ 5.00 وسوف يكلف $ 1.00 لإغلاق، فإنه يمكن أن يكون أكثر مغريا للبقاء في وضعك. ولكن التفكير في المخاطر / مكافأة. صفقات الخيار يمكن أن تذهب جنوبا في عجلة من امرنا. لذلك من خلال إنفاق 20٪ لإغلاق الصفقات وإدارة المخاطر الخاصة بك، يمكنك انقاذ نفسك العديد من الصفعات المؤلمة على الجبين.


ميستاك 5: ليجينغ إلى انتشار الصفقات.


& لدكو؛ ليجينغ إن & رديقو؛ هو عند إدخال أرجل مختلفة من تجارة متعددة الساق واحد في وقت واحد. إذا كنت تتداول في انتشار المكالمة طويلة، على سبيل المثال، قد يميل إلى شراء المكالمة الطويلة أولا ثم محاولة بيع مكالمة قصيرة مع ارتفاع في سعر السهم للضغط على النيكل آخر أو اثنين من أصل المحطة الثانية.


ومع ذلك، في كثير من الأحيان السوق سوف يقلل بدلا من ذلك، وكنت لن تكون قادرة على سحب قبالة انتشار الخاص بك على الإطلاق. الآن أنت & رسقوو]؛ عالقة مع مكالمة طويلة مع أي وسيلة للتحوط من المخاطر الخاصة بك.


كيف يمكنك التجارة أكثر ذكاء.


كل تاجر لديه أرجل إلى ينتشر قبل & [مدش]؛ ولكن لا تعلم الدرس الخاص بك بالطريقة الصعبة. أدخل دائما انتشارا كتجارة واحدة. انها مجرد حماقة لاتخاذ على مخاطر السوق إضافية دون داع.


عند استخدام شاشة التداول المنتشرة في شركة ألي إنفست، يمكنك التأكد من إرسال جميع أرجل صفحتك إلى السوق في وقت واحد، ولن ننفذ عملية الانتشار إلا إذا تمكنا من تحقيق صافي الخصم أو الائتمان الذي تبحث عنه. انها مجرد وسيلة أكثر ذكاء لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك وتجنب أي خطر إضافي.


(ضع في اعتبارك أن الإستراتيجيات متعددة الأوجه تخضع لمخاطر إضافية وعمولات متعددة وقد تكون خاضعة لعواقب ضريبية معينة، يرجى الرجوع إلى مستشارك الضريبي قبل المشاركة في هذه الاستراتيجيات.)


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمارية معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


تجنب هذه الأخطاء تخطيط الأسهم المشتركة الخيار.


33٪ من الأشخاص وجدوا هذا المقال مفيدا.


إذا كان هناك منطقة واحدة تتطلب اهتماما لا تشوبها شائبة بالتفاصيل، استراتيجية مناسبة ومعرفة الضرائب، فمن تخطيط الخيارات الأسهم. خيارات الأسهم يمكن أن تخلق ثروة مفاجئة بين عشية وضحاها. يمكن أن تمثل خيارات أسهم العميل 80٪ إلى 90٪ من قيمتها الصافية، ولكن إذا كانت غير مستثمرة أو غير ممارسة، فإن استخراج هذه القيمة يتطلب قدرا كبيرا من التخطيط.


على الرغم من أن شركات التكنولوجيا الكبيرة مثل الفيسبوك وتويتر في كثير من الأحيان الحصول على اهتمام وسائل الإعلام، وهناك عدد لا يحصى من الشركات الأخرى على حد سواء العامة والخاصة التي تخلق رياح لموظفيها كل عام. ويظهر البحث ما يقرب من 19 مليون موظف من الشركات القائمة على الأسهم المملوكة أسهم الشركة في عام 2018 و 9.3 مليون عقد خيارات الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، وفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين (نسيو)، من الشركات المتداولة علنا، وحوالي 36٪ من الموظفين تملك الأسهم في أصحاب العمل من خلال نوع واحد من خطة أو أخرى.


الأسهم المشتركة الخيار أخطاء لتجنب.


على الرغم من أن خيارات الأسهم تخلق العديد من المتلقين للثروة المفاجئة كل عام، يمكن أن يكون تخطيط خيار الأسهم معقدا وغالبا ما يكون محفوفا بالأخطاء. في ما يلي بعض الأخطاء الأكثر شيوعا والأكثر فظاعة التي يجب مشاهدتها:


1. خيارات الأسهم هي مركزة جدا.


سواء كنت مؤسسا أو موظفا تنفيذيا أو موظفا مرتبا، يمكن أن تكون خيارات الأسهم الخاصة بك تستحق قدرا كبيرا من المال، وأحيانا تصل إلى 100٪ من صافي قيمة الموظف. في أي وقت لديك الكثير من ثروتك تعادل في أصول واحدة، وخاصة في شركة واحدة، وكنت المتداول النرد. وقد تم تحقيق ثروات كبيرة وفقدت الرهان كل شيء على أداء الشركة. وفي الآونة الأخيرة، حدث ذلك خلال الأزمة المالية 2008-2009 وقبل ذلك مع إنرون، وورلدكوم، تايكو وفوتكوم فقاعة. لا بأس أن تأخذ بعض المال من الجدول، ولكن العديد من المؤسسين والموظفين لا. أنها ركوب السهم صعودا وهبوطا دون ممارسة أي من أسهمهم.


2. تواريخ انتهاء صلاحية المفاتيح المفقودة.


خيارات الأسهم الخاصة بك مثل غالون من الحليب: لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كنت أفتقد التاريخ، الحليب الخاص بك يذهب سيئة وخياراتك لا قيمة لها. وضع علامة على التقويم الخاص بك مع جدول الخيار الخاص بك وإعادة النظر في كثير من الأحيان - مرتين على الأقل في السنة مع المستشارين الخاص بك.


3. خيارات ممارسة في وقت مبكر جدا.


العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم في وقت مبكر جدا. ويظهر البحث أنه من الأفضل في كثير من الأحيان بيع خيارات الأسهم الموظفين قرب انتهاء الصلاحية، عندما تكون قيمة قسط الوقت هو الأدنى. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: تجنب ممارسة قبل الأوان على خيارات الأسهم الموظف.)


4. تفقد وظيفتك والخيارات الخاصة بك.


ماذا يحدث إذا تركت وظيفتك أو تم إطالقها؟ ماذا يحدث إذا حصلت على وظيفة مع منافس؟ كن خبيرا (أو أصبح المستشارين الخاصين بك خبراء) على وثيقة خطة خيار الأسهم الخاصة بك حتى تعرف ما يحدث عند إنهاء عملك. سيسمح العديد من أصحاب العمل للموظفين بممارسة خياراتهم بعد 90 يوما من إنهاء الخدمة، ولكن عليك قراءة وثائق الخطة للتأكد من ذلك. إذا كنت تعتقد أنك سوف يكون الإقلاع عن التدخين أو قد يتم إطلاق النار، قد يكون هناك بعض التخطيط والاستراتيجية ممارسة ما يبررها. أيضا، لا تخلط بين طول حزمة التوقف الخاص بك مع مقدار الوقت لديك لممارسة الخيارات الخاصة بك بعد أن تغادر صاحب العمل الخاص بك. تحقق من تواريخ كل منهما حيث قد يكون طولين مختلفين من الوقت.


5. التغيير في السيطرة على الشركة يؤثر على خطة الخيار.


ماذا يحدث لخياراتك التي لا تمارسها إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو إذا قمت بالاندماج مع شركة أخرى؟ ماذا يحدث إذا استحوذت شركة أسهم خاصة أو على شركة خاصة؟ كل خطة خيار الأسهم مختلفة، لذلك فمن المهم أن نعرف ما يحدث لخطتك. في حال أعلنت شركتك عن التغيير المقبل في السيطرة، والعمل بسرعة مع المستشارين للاستفادة من أي الفرص التي قد يكون لديك. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: عملية الدمج - ماذا تفعل عندما تتلاقى الشركات.)


6. قضايا ملكية الطلاق.


وبوجه عام، في دول الملكية المجتمعية، تعتبر خيارات الأسهم الممنوحة والممنوحة خلال فترة الزواج ملكية مجتمعية. ولكن ماذا لو تم منح خيارات الأسهم ولكن لم يتم منحها بعد تاريخ انتهاء الخدمة؟ أو ماذا لو كانت الخيارات قد منحت قبل الزواج ولكنها كانت خلال الزواج؟ أو إذا تم منح الخيارات بعد انتهاء الخدمة ولكن تم منحها للخدمة من قبل الموظف أثناء الزواج؟ كما ترون، لا توجد قواعد صعبة وسريعة لتحديد الملكية أو قيمة في الطلاق. من المهم جدا أن تعمل مع مستشار قانوني مختص على دراية جيدة بتخطيط خيارات الأسهم لتجنب ارتكاب الأخطاء والتوصل إلى حل توفيقي عادل.


7. محاولة ليكون الموقت السوق.


إذا كان هناك ضمان واحد في الاستثمار، وهذا هو: فإنه من المستحيل أن الوقت بنجاح السوق باستمرار. وقد فقدت الكثير من الثروة بسبب عدم الالتزام بجدول زمني لممارسة الخيارات المخططة مسبقا. الى جانب ذلك، إذا كنت ناجحا في توقيت ممارسة وبيع أسهم الشركة، قد جذب انتباه المجلس الأعلى للتعليم ويتم استجوابه على قضايا التداول من الداخل.


عندما يتعلق األمر بتخطيط خيارات األسهم، فإن اإلشراف البسيط - مثل عدم ممارسة الخيارات في الوقت المناسب بعد مغادرة صاحب العمل - يمكن أن يكلف مئات اآلالف من الدولارات أو أكثر. عدم احتساب ضريبة الدخل الخاص بك قوس أو أمت يمكن أن تدفع أكثر مما تحتاج إلى الضرائب. إذا كان لديك ثروة كبيرة في خيارات الأسهم، فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك فريق من المستشارين الذين يفهمون الآثار الضريبية والقانونية والمالية.


تم تكييف هذه المقالة من الكتاب، "حل الثروة المفاجئة: 12 مبادئ لتحويل الثروة المفاجئة في الثروة المستمرة."


وتقدم خدمات االستشارات االستثمارية من قبل شبكة اإلدارة المالية وشركة "باسيفيكا ويالث أدفيسورز") "سلطة المياه الفلسطينية" (. الأوراق المالية المقدمة من خلال شركة إف إم إن كابيتال كوربوراتيون، ("فمنك")، عضو فينرا & أمب؛ سيبك. وينتمي شركة فم كابيتال مع شبكة الإدارة المالية، وشركة الأوراق المالية ليست فديك المؤمن، ليست مضمونة البنك، قد تفقد القيمة. تؤخذ المعلومات الواردة هنا من مصادر تعتبر موثوقة ولا مسؤولة عن أي أخطاء قد تحدث. ال يضمن توزيع األصول أو التنويع ربحا أو حماية ضد خسارة في سوق متناقص. وهي طرق مستخدمة للمساعدة في إدارة مخاطر الاستثمار. فمن، سلطة المياه الفلسطينية، و فم كابيتال كورب لا تقدم المشورة القانونية أو الضريبية. يرجى استشارة المحترف المناسب فيما يتعلق بالظروف الفردية الخاصة بك.


7 خيارات تداول الخيارات الشائعة لتجنب.


تعرف على بعض من أكثر الأخطاء تداول الخيارات شيوعا حتى تتمكن من اتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة. انظر كيف فيديليتي في الربح / الخسارة حاسبة، واحتمالات حاسبة، وغيرها من الأدوات يمكن أن تساعد في عملية صنع القرار.


بواسطة مكتب استراتيجية تجارة فيديليتي.


خيارات التداول.


خيارات التداول.


خيارات التداول.


خيارات التداول.


كما تاجر الخيارات الجديدة، فإنه ليس من غير المألوف لتجربة شعور من طغت. واحدة من فوائد خيارات التداول هو أنه يوفر لك مجموعة متنوعة من الطرق للاستفادة مما تعتقد أنه قد يحدث للأمن الكامنة. واحدة من المفاضلات لرفاهية هذا التنوع، هو أن هناك أيضا المزيد من الفرص للأخطاء والمزيد من المخاطر للنظر فيها. والهدف من هذه المقالة هو خلق الوعي بشأن بعض من أكثر الأخطاء تداول الخيارات شيوعا من أجل مساعدة الخيارات التجار اتخاذ قرارات أكثر استنارة.


الخطأ رقم 1: لا تتطابق الاستراتيجية مع توقعاتك.


عنصر مهم عند البدء في خيارات التجارة هو القدرة على تطوير النظرة لما تعتقد أنه يمكن أن يحدث. بعض نقاط البداية المشتركة لتطوير التوقعات تستخدم التحليل الفني، التحليل الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا. یدور التحلیل الفني حول تفسیر إجراءات السوق (خاصة الحجم والسعر) علی الرسم البیاني والبحث عن مجالات الدعم والمقاومة و / أو التوجھات من أجل تحدید فرص الشراء / البیع المحتملة. يتضمن التحليل األساسي مراجعة القوائم المالية للشركة وبيانات األداء واتجاهات األعمال الحالية لصياغة نظرة مستقبلية على قيمة الشركة. إن النظرة المستقبلية لا تتكون فقط من تحيز اتجاهي، ولكنها تتضمن إطارا زمنيا لمدى اعتقادك بأن فكرتك ستتخذ للعمل.


عند مراجعة استراتيجيات الخيارات المختلفة، من المهم التأكد من أن الاستراتيجية التي تختارها مصممة للاستفادة من التوقعات التي تتوقعها. دليل استراتيجية الخيارات الإخلاص هو وسيلة واحدة للتعرف على نفسك مع استراتيجيات مختلفة، ويمكن أن تساعدك على تحديد أنسب واحد لحالتك.


الخطأ رقم 2: اختيار انتهاء صلاحية خاطئ.


كما هو الحال مع الاستراتيجيات، كنت تواجه مسألة وجود العديد من الخيارات عند اتخاذ قرار بشأن تاريخ انتهاء الصلاحية. والخبر السار هو أنه إذا كنت تطوير النظرة، ثم اختيار انتهاء الصلاحية بشكل صحيح يقع في مكانه. طريقة واحدة لمساعدتك على اختيار أفضل انتهاء لنظركم هو أن يكون قائمة مرجعية بسيطة:


كم من الوقت أعتقد أنه سوف يستغرق للتجارة للعب بها؟ هل أريد الاستمرار في التداول من خلال إعلان الأرباح أو تقسيم الأسهم أو غيرها من الأحداث؟ هل هناك سيولة كافية لدعم تجارتي؟


خطأ 3: اختيار حجم الموقف خاطئ.


معظم أخطاء التحجيم في الموقف تنبع من مشاعر مشتركة: الخوف أو الجشع. إذا كنت جشعا عند اتخاذ القرارات التي يمكن أن ينتهي تداول حجم الموقف الذي هو كبير جدا لحجم حسابك. قد يحدث هذا عندما تتعارض التجارة مع التوقعات ومن ثم كنت عالقة مع خسارة معوقة. من ناحية أخرى، يمكن أن تكون مثل بعض التجار الذين يتاجرون صغيرة للغاية. تداول حجم صغير على ما يرام، ولكن قد تفوت على العودة المادية.


ومن الطرق الشائعة لتحجيم الموضع ما يلي:


1. اختبر نسبة مئوية من قيمة حسابك.


2. استخدام قيمة الدولار ثابت.


في نهاية المطاف، عند اتخاذ قرار بشأن حجم التجارة يجب أن تكون مريحة مع كمية رأس المال سوف تفقد إذا كانت التجارة لا تذهب لصالحك. من الناحية المثالية، يجب أن يكون حجم التجارة كبيرا بما فيه الكفاية لتكون ذات مغزى للحساب، ولكن صغيرة بما فيه الكفاية حتى لا تفقد النوم في الليل.


الخطأ رقم 4: تجاهل التقلبات.


إن التقلب الضمني هو مقياس لما تتوقعه السوق من حدوث تقلب في المستقبل لأمن معين. من المهم أن ندرك ما إذا كان التقلب الضمني مرتفعا نسبيا أو منخفضا، لأنه يساعد على تحديد سعر علاوة الخيار. إن معرفة ما إذا كانت العلاوة "مكلفة" أو "رخيصة" عاملا مهما عند اتخاذ قرار بشأن استراتيجية الخيار الأفضل في نظرتك. إذا کانت الخیارات رخیصة نسبیا، قد یکون من الأفضل النظر إلی استراتیجیات الخصم، بینما إذا کانت الخیارات باهظة التکلفة نسبیا، فقد یكون من الأفضل تقدیمك بحثا عن استراتیجیات الائتمان.


يوفر فليديتي's أكتيف ترادر ​​برو ® أداة ضمن إحصائيات الخيارات التي يمكنك استخدامها لتحديد ما إذا كان التقلب أعلى أو أقل من المعتاد. ويمكن الاطلاع على نفس المعلومات أيضا على الإحصائيات الرئيسية الإخلاص (التي تقدمها ليفيفول، وشركة). في المثال أدناه، كان نطاق 52 أسبوعا للتذبذب الضمني لمدة 30 يوما 9.98 إلى 35.68. هذا يخبرك أعلى وأدنى مستويات التقلب الضمني لخيار افتراضي 30 يوما على مدى الأسابيع ال 52 الماضية. إذا مرر مؤشر الماوس فوق نقطة الارتكاز، فسترى نافذة منبثقة في الأسفل. المنبثقة يخبرك مستوى التقلب الضمني الحالي (13.01) وحيث أنها تصنف في شكل المئين. وتتراوح النسبة المئوية بين 0-100 وبالتالي فإن قراءة 12٪ تعني بيئة تقلب ضمنية منخفضة نسبيا.


خطأ رقم 5: عدم استخدام الاحتمال.


مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتمالات لاستراتيجية الخاص بك هو عامل مهم عند اتخاذ قرار لوضع التجارة. ليس فقط أنها وضعت في منظور ما من المرجح إحصائيا أن يحدث، ولكن من الضروري فهم ما إذا كان خطر / مكافأة منطقي. من المهم أن نلاحظ أن الاحتمال ليس لديه تحيز اتجاهي. إنها مجرد فرصة إحصائية من أن يكون السعر عند مستوى معين في تاريخ التقييم نظرا للعوامل الحالية. يمكنك استخدام حاسبة الاحتمالات فديليتي (التي تقدمها كونفيرجكس) للمساعدة في جعل هذا التحديد.


باستخدام الصورة أعلاه، والنظر في هذا المثال من 1140/1150 وضع انتشار الائتمان وكيف يمكن أن تلعب الاحتمالات في التحليل. إن احتمال أن يكون السعر فوق 1150 عند انتهاء صلاحيته هو 68٪ تقريبا و لديه ما يقرب من 27٪ فرصة أقل من 1140. عند انتهاء الصلاحية، أي سعر أكثر من 1150 يمثل أقصى ربح، وأي سعر أقل من 1140 يمثل خسارة قصوى. إذا كنت قادرا فقط على جمع 2.50 $ الخاص بك 10 $ انتشار، ثم مجرد النظر في الاحتمالات وحدها يمكنك معرفة ما إذا كنت يتم تعويضهم عن المخاطر.


68٪ من الوقت سوف تحصل على الحد الأقصى للربح 250 $ 250 * .68 = $ 170 27٪ من الوقت سوف تحقق أقصى خسارة 750 $ 750 * .27 = - 202.50 $.


إذا كنت صافي المبلغين، هناك خسارة صافية قدرها 32.50 $. وهذا يعني أنه إذا كنت تضع نفسك باستمرار في هذا السيناريو الاحتمالات تملي بمرور الوقت أن يكون لديك عوائد سلبية، إحصائيا. نضع في اعتبارنا 5٪ من الوقت، وسعر الكامنة في هذا المثال سوف تقع بين الحد الأقصى للربح والخسارة القصوى، وسوف الربح أو الخسارة في موقف تختلف والتي سوف تؤثر على حساب الخسارة الصافية إيجابا أو سلبا.


خطأ رقم 6: التركيز على الرسم البياني انتهاء الصلاحية.


كمتداول، فمن المهم أن تقيم باستمرار كمية المخاطر / المكافأة لديك على الطاولة وتحقق لمعرفة ما إذا كان لا يزال منطقيا لحسابك. التركيز فقط على المنصب الرسم البياني انتهاء الصلاحية لا اقول مقدار المخاطر التي تحملها اليوم، أو في تاريخ لاحق.


باستخدام أداة الربح / الخسارة (التي تقدمها كونفيرجكس) أداة يمكن أن تساعدك على معرفة كيف موقفكم سوف تتفاعل مع حركة السعر ليس فقط اليوم، ولكن في أي يوم في المستقبل حتى انتهاء الصلاحية.


يمثل الخط الأزرق الفاتح الموضع عند انتهاء الصلاحية، ويمثل الخط الأزرق الداكن الموضع اليوم، والخط البرتقالي هو تاريخ محدد في المستقبل. في هذا المثال تم نقل الخط الأبيض الرأسي إلى سعر السوق الحالي للجزء الأساسي، وحيث يتقاطع مع هذه الخطوط يحكي مقدار الربح أو الخسارة في التجارة.


كما يقف الموقف في هذا المثال، كنت قد حصلت بالفعل على غالبية الأرباح ولها كمية كبيرة من الغرفة على الجانب السلبي لتحقيق أقصى قدر من الخسارة تنتهي إذا كان الموقف يتحرك ضدك. عند هذه النقطة قد تسأل نفسك، هو الخطر السلبي المحتمل يستحق الحفاظ على الموقف على تحقيق أقصى قدر من الربح؟


قد تنظر في ما يمكن أن يحدث إذا كان الموقف يجعل خطوة كبيرة في أي اتجاه على مدى الأيام التي تلت ذلك. إذا كان هذا التحرك صعودا، فستستمر في تحقيق ربح إضافي، ولكنه سيكون مبلغا اسميا بالنسبة لما قمت به بالفعل. على الجانب الآخر، مع خطوة هبوطية كبيرة قد تفقد جزءا كبيرا من الأرباح التي قمت بها بالفعل. في هذه المرحلة من التجارة، قد تغيرت المخاطر / المكافأة ويمكن أن تذهب دون أن يلاحظها أحد إذا كنت تركز فقط على يوم انتهاء الصلاحية.


الخطأ رقم 7: عدم وجود خطة تداول.


واحدة من الخطوات الأولى في تجنب الأخطاء التجارية الشائعة هو أن يكون هناك خطة تداول سليمة. يجب أن تتكون خطة التداول الأساسية من، على سبيل المثال لا الحصر:


كم أنت على استعداد للمخاطر في التجارة؟ كيف تجد فرص في السوق؟ متى ستدخل التجارة؟ ما هي استراتيجية الخروج الخاصة بك؟


وكما ذكر من قبل، فإن الخوف والجشع يمكن أن يؤدي إلى قرارات غير منطقية لا تقوم بها عادة. الفائدة الرئيسية من وجود خطة التداول هي إزالة هذه المشاعر العاطفية من التداول الخاص بك. كما أنه يخلق عملية يمكن تكرارها بسهولة. التكرار هو عامل مهم للمساعدة في التعلم من الأخطاء وجود القدرة على رؤية العيوب في الصفقات التي تضعها. بدون خطة يصبح من الصعب جدا لتحسين كالتاجر والحفاظ على المضي قدما.


تتضمن خيارات التداول عددا من الاعتبارات قبل وبعد وضع الصفقة. العديد من الأخطاء المذكورة يمكن حسابها قبل فتح التجارة من خلال الاستفادة من الأدوات والموارد العروض الإخلاص. خطوة واحدة أهم لخيارات التداول هو وضع خطة والعصا معها! بعض الأدوات والموارد التي يمكن أن تساعدك على الحصول على الخطة الخاصة بك وتشمل دليل استراتيجيات الخيارات، الإحصاءات الرئيسية، حاسبة الاحتمالات، وحساب الربح / الخسارة. الاستفادة من هذه، وغيرها من الأدوات والموارد التجارية الإخلاص يوفر لمساعدتك على تجنب هذه الخيارات الشائعة تداول الأخطاء في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.


الخطوات التالية للنظر فيها.


من السهل فتح حسابك الجديد يستغرق دقائق فقط.


سنشرح العملية، وما يمكن توقعه، ونقدم إجابات عن الأسئلة الشائعة.


معرفة المزيد عن الموارد وبعض النصائح لمساعدتك في العثور على المرشحين الخيار والاستراتيجيات.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ويركز التحليل الفني على إجراءات السوق - وتحديدا الحجم والسعر. التحليل الفني هو نهج واحد فقط لتحليل المخزونات. عند النظر في المخزونات لشراء أو بيع، يجب عليك استخدام النهج الذي كنت أكثر راحة مع. كما هو الحال مع كل ما تبذلونه من الاستثمارات، يجب عليك أن تقرر بنفسك ما إذا كان الاستثمار في أي أمن معين أو الأوراق المالية هو حق لكم على أساس أهدافك الاستثمارية، والتسامح المخاطر، والوضع المالي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


6 أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


الوجبات الرئيسية.


لا تحصل على الإفراط في تتركز في أسهم صاحب العمل الخاص بك. البحث عن طرق للتنويع. لا تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى اللحظة الأخيرة، في انتظار سعر السهم لترتفع. إذا كنت أفتقد الموعد النهائي، وخيارات الأسهم الخاصة بك تنتهي لا قيمة له. إذا تركت شركتك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، سوف عادة ما يكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. ونتيجة لذلك، فإنها قد تفقد على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب حدوث هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من 1 إلى 4 سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتداول السهم تحت سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لأطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر سهم الشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول سكوت سنسيني، نائب الرئيس الأول، "خدمات خطة الأسهم الإخلاص": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. تحقق مع صاحب العمل عن أي فترات سوداء أو قيود أخرى. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل وقد يخضع الربح لضريبة بديلة بديلة (أمت) .


ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. للتأهل لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل، يجب أن تعقد أسهمك على الأقل سنة واحدة من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنح.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. ويقول سينسيني: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم كيفية أداء الشركة في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول سينسيني. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، وممارسة خيارات الأسهم وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر 6 أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


ثانيا، التاريخ، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. شارك موظفو لهمان بروثرز مصير مشابه في عام 2008 كما فعل عاملو راديو شاك في عام 2018. واعتبر أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول سنسيني: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويض السنوي للموظف، لذلك من السهل أن تصبح محفظتك أكثر تركيزا في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي للتأكد من أن استثماراتك متنوعة بشكل مناسب وقراءة وجهات النظر حول الإخلاص: خطر وجود محفظة مركزة.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


تتيح لك خطط شراء أسهم الموظفين شراء مخزون صاحب العمل، عادة بخصم من القيمة السوقية الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


وغالبا ما يختار الموظفون المبتدئون من إسب، ويلاحظ سينسيني. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا من الناحية المالية، يجب عليهم إعادة النظر في إسب الخاص بهم، اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن تنتقل الفرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير".


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. إذا لم تقم بتعيين أي مستفيد، فبموجب معظم قواعد الخطة، سيعامل المندوب (أو المشرف) في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكاتك.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من 3 إلى 10 سنوات، وخلال هذه الفترة العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد سميت أحد الأشقاء أو الوالد كمستفيد. ولكن بعد 5 سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


الخطوات التالية للنظر فيها.


للأسئلة أو التحدث إلى مستشار فيديليتي، اتصل بالرقم 800-544-9354.


قم بزيارة موقع موارد خطة الأسهم.


تعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من أسهم الشركة.


مقالات ذات صلة.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


نجاح يعتمد على نفسه: تعيين الأهداف الآن ورؤيتها من خلال.


كيفية مساعدة والديك مع التخطيط ودفع لتعليم كلية أطفالك.


5 أخطاء يمكنك & # 8217؛ ر تتقدم لجعل مع خيارات الأسهم.


بي ديفيد E. ويكلي جوون 5، 2018 - 8:00 آم ست.


تنويه: أنا لست محاميا أو محامي الضرائب. يرجى التشاور مع أحد قبل اتخاذ أي قرارات مالية بشأن ما يجب القيام به أو لا تفعل مع الخيارات الخاصة بك.


خيارات الأسهم معقدة. في بعض الأحيان، يمكن أن تكون الأوراق التي تصاحبها ورقة كاملة كاملة من الناحية القانونية. معظم الموظفين سعداء فقط للحصول على بعض الملكية في الشركة - وربما تذكرة اليانصيب إذا كان بدء التشغيل بشكل جيد حقا. ولكن معظم الموظفين لا يدركون ما هي خياراتهم حقا، كما أنهم لا يفهمون أن هناك بعض الخيارات الكارثية التي يمكن أن تقدمها مع تلك الخيارات التي يمكن أن تترك لهم إفلاس أو أسوأ.


بالنسبة للموجز التنفيذي: إذا كنت تستطيع تحمل ذلك، فإن التمرين إلى الأمام بنسبة 100٪ من خياراتك في الأسبوع الذي تنضم فيه إلى شركة ناشئة وتنتهي على الفور ب 83 (ب) من الانتخابات.


في ما يلي خمسة أخطاء شائعة يقوم بها الموظفون، فضلا عن سبب تهجئة الأخبار السيئة.


1. نعتقد أن ثروة ينتظر.


العديد من الموظفين الانضمام إلى بدء التشغيل والعمل بشكل لا يصدق من الصعب على راتب السوق الفرعي لسنوات على أمل "ضرب الذهب". الرياضيات الرهيبة حول مخارج بدء التشغيل، ومع ذلك، أنه ما لم تكن واحدة من أول عدد قليل من الموظفين، كنت 'إعادة ربما لن تحصل على أكثر من مكافأة توظيف لطيفة، حتى لو كانت الشركة تفعل بشكل جيد جدا لنفسها.


لنفترض أنك موظف رقم 20 عند بدء تشغيل وادي. بمعايير الوادي المعتادة، إذا كنت مطور رائع، ستحصل على الأرجح على حزمة خيارات لمدة أربع سنوات تبلغ قيمتها حوالي 0.2 في المئة من الشركة. بعد عامين من انضمامك، تبيع الشركة 30 مليون دولار. نجاح باهر، وهذا يبدو وكأنه الكثير من المال! كنت غنيا! حق؟


ليس بهذه السرعة. إذا كانت الشركة قد حصلت على 10 ملايين دولار من التمويل (بتفضيل 1x) الذي يترك 20 مليون دولار لتقسيمها بين المساهمين. كنت قد استحق نصف الخاص 0.2 في المئة، حتى تحصل على 0.1 في المئة، أو 20،000 $ قبل الضرائب. وبما أن المخارج تخضع للضريبة الاتحادية كإيرادات (


25 في المئة) وأنت تعيش في كاليفورنيا (


9 في المئة ضريبة الدولة)، وتحصل على الحفاظ على 13،200 $. هذا هو 550 دولار لكل من ال 24 شهرا التي عملت للتو على الحمار قبالة الخاص بك. أوه، وفي العديد من الصفقات، ومعظم هذه الأموال لا دولد خارج على الفور للموظفين. انها تقدم فقط بعد 1-3 سنوات من العمل الناجح في الشركة المستحوذ عليها، لإبقاء لكم حولها. أوي.


حتى إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل، يجب عليك القيام بذلك لأنك تحب البيئة والمشاكل وزملاء العمل الخاص بك، وليس لأن هناك وعاء عملاق من الذهب في نهاية قوس قزح.


2. استقال مع خيارات أونكسرسيسد.


معظم الموظفين لا يدركون أن الخيارات غير المفهرسة التي عملوا بجد للاستغناء عنها تماما بعد مغادرتهم الشركة، وعادة بعد 90 يوما. إذا لم تكن قد مارست خياراتك المكتسبة، فستذهب ملكيتك إلى الصفر. حتى لو حصلت على بدء التشغيل في نهاية المطاف للحصول على مليار دولار، تحصل زيلش. حتى إذا كنت الانضمام إلى بدء التشغيل وعدم ممارسة الرياضة، وربما يجب أن تحاول التمسك بها إلى الخروج.


3. انتظر حتى تقوم الشركة بشكل جيد حقا لممارسة الرياضة.


هذا الخطأ يمكن التقاط الكثير من الناس الذكية خلاف ذلك. أنها تنضم إلى بدء التشغيل، والعمل الجاد ورؤية الشركة تنمو. ثم بعد بضع سنوات يقولون: "نجاح باهر، الشركة مجرد رفع جولة ضخمة أو لديها آفاق واعدة للحصول على الكثير من المال أو ملف للاكتتاب العام! أنا يجب أن تمارس هذه الخيارات الأسهم لم أفكر في! "هؤلاء الناس عادة لا يكلف نفسه عناء التحدث إلى محامي الضرائب أو حتى معلمه. أنها مجرد ملء خياراتها الأوراق، وكتابة الاختيار الصغيرة، والشركة على النحو الواجب العمليات. يشعر الموظف ليس فقط ضخ ولكن في الحقيقة، ذكية حقا. بعد كل شيء، أنها دفعت فقط هذا السعر الصغير لممارسة خياراتهم، وفي المقابل يحصلون على هذا واد كبير من الأسهم فائقة القيمة!


وعادة ما لا يدركون - على الأقل، وليس لبعض الوقت - أن مصلحة الضرائب تعتبر هذه الممارسة حدثا خاضع للضريبة تحت الحد الأدنى البديل الضرائب لأنها حصلت فقط على شيء يستحق أكثر مما قضى على ذلك. مصلحة الضرائب لا تهتم بأنك لا تملك في الواقع النقدية في متناول اليد لدفع هذه الضريبة. كما أنها لا تهتم أنه لا يمكنك حتى بيع بعض من الأسهم لدفع الضرائب. فهي وحشية.


وفي حالتين، كان على أصدقائي أن يرتبوا فترة سداد مدتها عشر سنوات لمصلحة الضرائب الأمريكية لمئات الآلاف من الدولارات، محو مدخراتهم وعقدهم القادم من الأرباح. في كلتا الحالتين كان المخزون الذي مارسه أصدقائي في نهاية المطاف جعل غير سائلة / لا قيمة له. أوتش.


4. فشل في ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


معظم الموظفين بدء التشغيل لا يدركون أنه من الممكن أن يطلب "إلى الأمام ممارسة" خياراتهم غير المؤهلة على الفور بعد الحصول على منحة الخيارات الخاصة بهم. "ولكن انتظر!" يبكون "، مع جرف سنة واحدة، وقال رئيسه مدرب لي لا أحد من الخيارات بلدي ستستفيد على الإطلاق حتى لقد عملت في السنة!"


صحيح تماما. ولكن اتبع هذا بعناية: الجدول الخاص بك الاستحقاق الخيار يغطي حقك ("الخيار") لشراء الأسهم المشتركة. إذا كنت تمارس الخيار الخاص بك قبل سترات، سوف تتلقى ليس الأسهم العادية ولكن الأسهم المقيدة بدلا من ذلك. يمكن شراء الأسهم المقيدة منك من قبل الشركة بالمبلغ الذي دفعته مقابلها إذا قمت بإنهاء العمل.


دعنا نقول أنك تعتقد أنك ذكي حقا والانضمام إلى الشركة. في اليوم التالي، يمكنك إعادة توجيه الخاص بك حزمة الخيار لمدة أربع سنوات والإقلاع عن التدخين. وستقوم الشركة ببساطة شراء كل ما تبذلونه من الأسهم المقيدة، وسوف ينتهي بك الأمر مع أي شيء. يقيد الأسهم المقيدة في الأسهم المشتركة في نفس الجدول الزمني الذي سترة الخيارات الخاصة بك. لذلك إذا قمت بممارسة إلى الأمام، في الذكرى السنوية الخاصة بك واحدة ربع الأسهم المقيدة الخاصة بك "سحرية" (مع عدم وجود أوراق لملء أو اتخاذ إجراءات) تصبح أسهم مشتركة أن الشركة لا يمكن أن يجبرك على بيع إذا تركت.


وهذا يعني أيضا أن تحصل على بدء الساعة موقوتة على المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، والتي هي حاليا 15 في المئة في الولايات المتحدة! لذلك إذا كانت شركتك في نهاية المطاف ضرب حدث السيولة، جزء أصغر بكثير من المكاسب الخاصة بك وسوف تكون خاضعة للضريبة. في الواقع، إذا كنت تحمل على الأسهم الخاصة بك لأكثر من خمس سنوات، قد تكون مؤهلة للفة على جميع العائدات في الأعمال الصغيرة المؤهلة آخر تماما معفاة من الضرائب!


5. فشل في تقديم 83 (ب) الانتخابات.


بعض الناس الذين هم ذكي بما فيه الكفاية لتحقيق أنهم يمكن أن تمارس في وقت مبكر ننسى للأسف أنها تحتاج إلى إبلاغ مصلحة الضرائب للاعتراف الحدث مع شكل يسمى 83 (ب) الانتخابات. بدون 83 (ب)، يتم احتساب استحقاقك كدخل تحت أمت نظرا لأن الأسهم المقيدة التي دفعتها $ X مقابل تحويلها إلى أسهم عادية بقيمة أكبر ($ Y & غ؛ $ X)، حيث نأمل أن تحصل الشركة على قيمة أكبر.


و 83 (ب) يخبر مصلحة الضرائب أن كنت ترغب في "بسرعة إلى الأمام" كل من الأثر الضريبي، جميلة جدا يرجى ضريبة لك الآن عن المكاسب الخاصة بك. ولكن بما أنك تدفع قيمة سوقية عادلة للأسهم العادية، فلا توجد مكاسب، لذلك لا تدفع أي ضرائب على الإطلاق! انت ذكي. وطالما قمت بتقديم 83 (ب) الخاص بك مع مصلحة الضرائب الأمريكية في غضون 30 يوما من التمرين إلى الأمام الخاص بك وإدراجه مرة أخرى في الإقرار الضريبي الدخل السنوي الخاص بك، عليك أن تكون في وضوح فيما يتعلق أمت.


إذا وجدت هذا مفيدا، راجع دليل الأسهم & أمب؛ الخيارات، المضمنة أدناه.


[سكريبد إد = 55945011 كي = كي-dabr15b167c296f9mi5 مود = ليست]


وقد تم ترميز دايفيد ويكلي من جامعة ستانفورد كس منذ أن كان خمسة، ويحب جلب الناس معا وبدء الأمور، بما في ذلك بوركس، سوبرهابيديفوس، هاكر دوجو، المكسيكية. وهو معلمه الحائز على جائزة لمعهد مؤسس، i / o المشاريع، و 500 الشركات الناشئة. هوdweekly على تويتر ويمكن الوصول إليها في ديفيد @ أسبوعيا.


خيارات التمرين مبكرا والملف 83 (b): t. co/IDtRPoP2.


ديف، كان لي مؤخرا للحصول على الإبداع مع التعويض في شركتي، لذلك انتهى بناية فيرسيتوب. كنا ندفع أجور الناس الناشئة، وبمجرد أن تبدأ الإيرادات القادمة، واجهنا مشكلة: إذا قمنا بزيادة الرواتب، ونحن لا نستثمر في توسيع نطاق الأعمال التجارية. لم تكن خيارات الأسهم وتوزيع الأسهم حل جيد على المدى القصير، لذا حاولت تنفيذ برنامج:


يعوض الناس عن الجهد الذي وضعوه.


ب يعطي الناس الشعور بالملكية في الشركة.


الطريقة التي أقوم بها هي أن أقول للفريق: الجميع سيملكون جزءا من مجموعة التعويضات. ومجموع التعويضات هو نسبة مئوية محددة من هامش الربح. إن ملكيتك هي عبارة عن دالة على طول المدة التي تقضيها مع الشركة، ومستوى مستواك في الشركة (على سبيل المثال، الحد الأقصى لمطوري البرامج الذين يمتلكون أكثر من مطورين مبتدئين). بعد أن تبدأ العمل معنا، ستزداد ملكيتك إلى الحد الأقصى لمدة سنتين. بعد المغادرة، ستنخفض ملكيتك إلى 0 عاما على مدار سنتين. نحن نستخدم منحنى لوجستي لحساب نمو الملكية مع مرور الوقت.


هنا سيناريو عينة: إذا P1 و P2 بدء العمل معا وهناك دفع تعويضات في السنة مع P1 في المستوى 1 و P2 في المستوى 2، ثم P1 يحصل 1/3 من تجمع و P2 يحصل 2 / 3rds. ثم P2 يقول & # 8220؛ المسمار هذا & # 8221؛ ويترك. P1 ثم يستأجر P3. سنة من ذلك الحين، P1 هو في 2، P2 هو في 1، P3 هو في 0.25. وهكذا يحصل كل منهم على جزء: P1 = 2 / 3.25، P2 = 1 / 3.25، P3 = 0.25 / 3.25.


في النهاية، والفكرة بسيطة: إذا كنت تعمل بجد، كنت لا & نبسب؛ على البقاء مع الشركة لتحقيق الربح. في نفس الوقت، إذا كنت فعلت شيئا ثمينا اليوم والشركة يحصل على الكثير من المال 10 عاما من الآن، أنت لا & # 8217؛ ر حقا تستحق أن الكثير من الائتمان، إن وجدت. وعلاوة على ذلك، لديك مسار الوظيفي (صعود المستويات) وبعد ذلك يمكن أن يكون هناك مضاعف الأداء مما يسمح للإدارة لتقييم أدائك.


آسف للمشاركة طويلة، ولكن اعتقدت أنك قد تجد هذا للاهتمام وأنا غريبة جدا عن أفكارك حول هذا الموضوع. لا أرى فيرسيتوب كبديل عن خيارات الأسهم، ولكن كشيء يمكن أن يوفر نموذج بسيط على المدى القصير الذي يوفر حافزا قويا الحصول على الناس للعمل على الشركة باعتبارها خاصة بهم مع الحفاظ على النقد للعمليات.


أوافق على معظم هذه المقالة، ولكن & # 8220؛ التمرين المبكر & # 8221؛


المشورة لديها بعض التحذيرات ضخمة.


افترض أن سعر إضراب خياراتك هو بالسعر الحالي.


من المخزون (إذا كانت هناك آثار ضريبية). الكل.


نقطة من الخيارات هي لتمكنك من شراء الأسهم بسعر أقل من الأسهم حاليا. إذا كنت تمارس لهم على الفور عند استلام، سيكون لديك لدفع الشركة بالضبط ما يستحق السهم. أنت.


أصبحت مجرد مستثمر، وبدء التشغيل يجب أن تكون ساخنة جدا.


لك أن تقول أن امتياز الاستثمار في الشركة هو.


التعويض عن كونه موظفا (على الأرجح، كما ذكر، في أ.


الراتب أقل من السوق).


ما هو أسوأ من ذلك هو أن الحدث الذي شخص ما لاستخدامها لإنشاء.


الشركة & # 8217؛ ق القيمة هي على الأرجح أحدث استثمار المفضل.


مخزون. سوف تتلقى الأسهم العادية وما لم سعر الإضراب.


تم تعيينه بعناية فائقة (مع الأخذ بعين الاعتبار تفضيلات التصفية.


يجلس فوق المشتركة والحقوق الجوهرية الأخرى التي فضلت.


لديها المشتركة)، وربما كنت في الواقع دفع قسط على ما.


يدفع المستثمرون الشركة. هذا لا يبدو كثيرا مثل.


التعويض الآن، أليس كذلك؟


نقطة كاملة من الخيارات هي أنه إذا كانت الدبابات الشركة سيكون لديك.


لم تدفع شيئا للحصول على فرصة للمشاركة في الاتجاه الصعودي. تمويلها.


101: الآثار الضريبية جانبا، والخيار الذي تمارسه هو دائما يستحق.


أكثر من الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم.


التمرين المبكر ليس قرارا أن تأخذ على محمل الجد، والفكرة هي.


تعظيم نبف الخاص بك، وليس فقط المسؤولية الضريبية الخاصة بك في المستقبل.


في مرحلة مبكرة من بدء التشغيل، عادة ما يتم تحديد سعر السوق العادل من المشترك بين 1/4 و 1/8 من سعر الجولة المفضلة الأخيرة، لذلك أنا & # 8217؛ م لا نرى كيف أن يخرج ليكون & # 8217؛ 8220؛ علاوة على ما دفعه المستثمرون للشركة & # 8221؛. في مراحل تشكيل، قد تكون مشتركة حتى سعرها في الكسور من فلسا واحدا! وبالتالي، في حين كنت جعل الرهان، بل هو الرهان الذي هو أرخص لجعل عاجلا وليس آجلا (عندما عواقب ضريبية خطيرة يمكن أن تأتي في اللعب).


هذه المقالة مثالية. هو بالضبط نفس قلت لكل بدء التشغيل الذي وعدني رائع الأسهم السحرية إنستيد من القيمة الحقيقية للعمل السوبر. ديفيد العظيم.


لا أحد يعرف لمعرفة العواقب الضريبية من نسيان 83b؟


على سبيل المثال: 1 كانون الثاني (يناير) 2000: إنه اليوم الأول من عمل جديد وتحصل على منحة لخيارات 100 ألف بسعر إضراب $ .01.


1 كانون الثاني (يناير) 2004: إنها الذكرى السنوية ل 4 سنوات، كما يمكنك ممارسة خياراتك والخروج من وظيفتك. سعر السهم لا يزال 0،01 $ / سهم، لذلك تدفع 1K $ وليس هناك مكاسب. يمكنك نسيان تقديم 83 (ب).


1 يناير 2009: الشركة الاكتتاب في $ 10 / سهم، وبالتالي فإن فمف من الأسهم الخاصة بك هو الآن 1000000 $.


ما هي حالتك الضريبية؟ هل تدفع أرباحا رأسمالية بقيمة مليون دولار & # 8211؛ $ 1K؟ ضريبة الدخل على مليون دولار & # 8211؛ $ 1K؟ شيء آخر؟


83 ب فقط تسريع عندما يتم إدراج الأسهم في الدخل عندما تخضع الأسهم لخطر المصادرة. ليس هناك خطر المصادرة في المثال الخاص بك حتى لا 83b هناك حاجة. لذلك أنت & # 8217؛ د دفع لوت كاب الأرباح ضريبة على 1M $.


ومع ذلك هناك أيضا 1202 الآثار هنا قد يعني أنك تدفع 0٪ ضريبة الأرباح الرأسمالية. ولكن هذا & # 8217؛ ق قصة أخرى.


شكرا على الاجابة. أنا فعلا أقدر ذلك.


تيلر & # 8217؛ s تعليق غير صحيحة فيما يتعلق رسوس، والتي لا ينبغي أن تكون مربوطة مع منح الأسهم المقيدة.


إذا كنت تمارس خيارات مكتسبة، فإن الحدث الخاضع للضريبة هو دائما في ممارسة، للضريبة العادية وكذلك أمت. فقط عندما تمارس خيارات غير مستثمرة لا 83b و أمت نافذة المفعول، لأنه ينظم معاملة الاستحقاق كحدث خاضع للضريبة.


عند الانضمام إلى بدء التشغيل، والنظر في طلب مكافأة توقيع لتغطية (بعد الضريبة) ما قبل ممارسة! (أتمنى أن & # 8217؛ د فكر في ذلك في الماضي :-)


لا تأخذ هذا الأمر بطريقة خاطئة، ولكن إخلاء المسؤولية من أنك لست محامي أو محامي ضرائب يعتبر أمرا هاما جدا، حيث أن هذه المقالة غير صحيحة في عدة جوانب مهمة، إلا أن اثنين منها سوف أتطرق إليها. سأقدم هذا بالقول أنا محامي الضرائب، ولكن هذه المعلومات لا تشكل ضرائب أو المشورة القانونية. يرجى استشارة أخصائي الضرائب.


1 - يتوقف دخل الاعتراف من ممارسة الخيار على نوع الخيار. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات خيارات الأسهم الحوافز (إسو، وتسمى أيضا الخيارات القانونية) وخيارات الأسهم غير المؤهلين (غير الكوالز). إذا تم الوفاء بمتطلبات فترة االحتفاظ، ال يوجد دخل معترف به من ممارسته، وعلى النقيض من غير الكوال، حيث يكون هناك دخل معترف به يساوي القيمة الجوهرية للسهم المستلم، والقيمة السوقية العادلة أقل من السعر المدفوع للممارسة. لقد ربحت الاختلافات في الأساس والربح أو الخسارة الرأسمالية الناتجة عن البيع.


2 - والدخل من ممارسة الخيار هو الدخل الإجمالي لكل من الضرائب العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت) الأغراض. أمت هو نظام بديل يبدأ بدخل خاضع للضريبة العادية ويجعل بعض التعديلات والأفضليات، ولكن في قاعدة كل من أمت والضرائب العادية تعتمد على الدخل الإجمالي تحت القسم 61 إيرك. فقط قائلا أن التدريبات هي & # 8220؛ الأحداث الخاضعة للضريبة تحت ضريبة بديلة بديلة، & # 8221؛ في حين أنها صحيحة، غير شاملة بشكل مضلل.


.3 توفر العدید من الشرکات طریقة لتخفیف الضریبة التي قد تکون مستحقة عند ممارسة خیار 83 (ب) الانتخاب أو الخضوع للضرائب، بما في ذلك التداول في بعض خیاراتك للحصول علی النقد لدفع الضرائب علی الخیارات التي تمارسھا. يجب على الجميع التشاور مع أخصائي الضرائب قبل ممارسة أي قدر كبير من الخيارات. إذا نحن & # 8217؛ تتحدث سوى بضع مئات أو حتى الزوجين آلاف الدولارات قد لا يكون يستحق كل هذا العناء، ولكن أكثر من ذلك بكثير، ويمكنك حفظ نفسك الكثير من المتاعب.


4. ذلك يعتمد تماما على الخيار الخاص بك إذا كان لديك القدرة على تحويل إلى الأسهم المقيدة قبل أن تتمكن من ممارسة، ولكن في تجربتي التي من شأنها أن تكون نادرة. بالإضافة إلى الخيارات يمكن للشركات أيضا إصدار جوائز الأسهم المقيدة أو وحدات (رساس و رسوس). وتختلف هذه الخيارات عن الخيارات في أنها مخزونات فعلية، مع قيود، أي خطر كبير من المصادرة إذا كنت لا تحتفظ بشروط معينة مثل العمل. وهناك فرق آخر يتعلق بوقت تسجيل الدخل لأغراض ضريبية. يتم إثبات الدخل من غير الكوال على سبيل المثال عند ممارسة الخيار & # 8211؛ قررت ممارسة ومدفوعات نقدية أو القيام بممارسة غير نقدية، في حين أن الأسهم المقيدة لا يوجد أي مبالغ نقدية مستحقة ويتم الاستحقاق تلقائيا بناء على خطة التعويض المؤجلة. من غير الصحيح أن نقول أن الشركة تقوم بشراء الأسهم المقيدة إذا تركت قبل أن ترتدي، كما لم يكن لديك حقا عنوان واضح لها من قبل. وكان القيد على المخزون هو أن تضطر إلى إعادته إذا تركت، الأمر الذي يؤدي إلى خطر كبير من المصادرة التي تمنعها من أن تكون الدخل عند تلقيها.


5 - ويعتبر إيداع القسم 83 (ب) من النظام الدولي للاتصالات الراديوية أمرا هاما وينبغي ألا يؤخذ على محمل الجد. وينص االنتخاب 83) ب (، الذي ينطبق على المخزون المقيد، على تغيير طابع الدخل المستقبلي من بيع السهم. على سبيل المثال، إذا تلقيت رساس / رسوس ولا تجري انتخابا 83 (ب) عندما يثبت السهم أنك تعترف بالدخل العادي الذي يعادل القيمة السوقية العادلة (فمف) للسهم في تاريخ الاستحقاق. يتم فرض ضريبة الدخل العادي على أعلى المعدلات، 35٪. عندما تباع في وقت لاحق فإنه سوف تعترف مكاسب رأس المال أصغر (إن وجدت)، تخضع للضريبة بمعدل أقل من 15٪. ومع ذلك، إذا كنت قد أجريت 83 (ب) الانتخابات في تاريخ المنحة فإنك سوف تعترف فقط الدخل العادي مساويا لل فمف من الأسهم في تاريخ المنح، ولا تعترف سوى الأرباح أو الخسائر الرأسمالية عند بيعها. ولكن، وهذا هو كبير ولكن، إذا كان السهم ينخفض ​​في القيمة يمكن أن يكون لديك بعض المتاعب. عند البيع اللاحق ستتعرف على خسارة رأس المال، والتي تقيد بشدة في قدرتك على خصم تلك الخسائر. قد تكون قد التقطت فقط الدخل العادي في سنة المنحة ولكن بعد ذلك تكون محدودة للغاية في قدرتك على التعرف على خسارة على بيع.


أولا، شكرا جزيلا على أخذ الوقت لوضع ملاحظاتك على هذه المقالة & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق رهيبة للحصول على بعض ردود الفعل من محامي الضرائب الحقيقي! أنا أتطلع إلى كتابة الإصدارات المستقبلية من الدليل (المضمنة أعلاه) للتأكد من أنها صحيحة * و * ودود قدر الإمكان.


الشيء الذي لم ينجح في توضيحه في هذه المقالة هو أنني أستهدف حقا نصيحتي تجاه المؤسسين والموظفين المبتدئين نسبيا في شركات وادي السليكون. ري: # 1، ومعظم الموظفين واجهت أي وقت مضى فقط إسو، لذلك أنا (كما تلاحظ) حذف معاملة موضوعية من المكاتب الإحصائية الوطنية للحفاظ على المحادثة تركز على الحالات المرجح أن تكون أكثر شيوعا للتطبيق. استمرار هذا الموضوع من الرغبة في التركيز على السيناريوهات المحتملة التي سيواجهها موظف بدء التشغيل، يتم تسعير معظم خيارات بدء التشغيل في فمف وبالتالي دون & # 8217؛ ر يكون أي دخل ممارسة للاعتراف إذا تم القيام به إلى الأمام بشكل مناسب نسبيا (منذ فمف لم تتح له فرصة لوضع علامة صعودا بين الوقت الذي تم فيه توظيف الموظف مقابل ممارسته)، والتي يجب أن تعالج النقطة رقم 2. # 3 (وجود شركة تسمح للموظف نقدا في بعض الخيارات لرعاية أمت بسبب من ممارسة) يبدو وكأنه شيء رائع حقا / حلوة للشركة تفعل لمساعدة الموظفين، ولكن أنا & # 8217؛ في كثير من الأحيان لا رأيت هذا القيام به & # 8211؛ هل هذه ممارسة أنت & # 8217؛ رأيت عادة؟ على العكس من الرقم 4، لقد رأيت التدريبات المبكرة عادة ما يسمح بها في الشركات الناشئة، في حين أن رساس / رسوس تميل إلى أن تكون أكثر ملاءمة للشركات في مرحلة متأخرة (العامة أو شبه العامة). وأخيرا مع # 5، في مرحلة مبكرة بدء التشغيل المشترك سوف تكون مخفضة بعنف جدا، من الناحية النظرية جعل ممارسة كاملة في وقت مبكر نسبيا غير مكلفة نسبيا (بضعة آلاف من الدولارات) & # 8211؛ فإن المبادلة تبدأ ضريبة الأرباح على المدى الطويل (وتجنب أمت) مقابل احتمال حقيقي جدا لفقدان كامل الرئيسي & # 8211؛ وأنت من الواضح تماما تماما أنه لا يمكن أن تشطب سوى مثل هذه الخسارة باعتبارها رأس المال واحد. لذلك فمن المقبول أن يكون مقامرة، لكنه 's واحد الذي يبقي الأمور أكثر بساطة للموظف إمهو.


إذا كانت هناك أشياء & # 8217؛ كتبت بأنها خاطئة (مقابل ببساطة لا تشمل حالات أقل احتمالا بالنسبة للشركات الناشئة)، يسرني أن أدمج التصحيحات (مع الرصيد) في المستند التالي! وقد حصلت الطبعة الأولى على عدد من هذه التعليقات البناءة التي أدرجت في الطبعة الثانية من الدليل المضمن أعلاه. انها & # 8217؛ د تكون رهيبة لديك إصلاحات محامي الضرائب الحقيقي في هناك.


فقط لمقدمة إجاباتي بالقول أنا لا & # 8217؛ ر الممارسة في مجال الضرائب الفردية، كما موكلي هي جميع الشركات، وخاصة العامة. ومع ذلك، بموجب إيرك 83 (h) يقتصر الخصم الضريبي للشركة على مبلغ الدخل المبلغ عنه على الموظفين W-2 كدخل، لذلك أنا على دراية جيدة على علاجهم. أيضا، بما أن معظم زبائني من الجمهور المتوسطة / الكبيرة، وأنا ملاذ & # 8217؛ ر شهدت مرحلة بدء التشغيل في كثير من الأحيان. كان لدي بعض التعليقات الأخرى على ردودكم:


1. إسو أصبحت أقل وأقل شيوعا، وخاصة مع نمو الشركات. لقد تخلى العديد من زبائني الكبار عن إسو. تحت إسو الفرد يتضمن الدخل، والشركة فقط يحصل على خصم الضرائب. عندما يكون هناك تصرف غير مؤهل (د). ومع ذلك، فإن الكثير من الناس سوف تفشل في الإبلاغ عن د إذا كان يمكن بيع الأسهم علنا، ونتيجة لذلك المصدرين تفقد خصم الضرائب. من المسلم به أن هذا ليس من المحتمل أن يكون مشكلة بالنسبة لبدء التشغيل، ولكن يصبح قضية في وقت لاحق. حتى الشركات غير العامة تحد من استخدامات إسو تتوقع المشاكل المستقبلية. ومع ذلك، أعتقد أن من المهم أن نشير إلى وجود تمييز.


2. أرى وجهة نظرك حول أمت من حيث صلتها إسو وعنصر شراء صفقة. لم أكن على علم بهذه المشكلة، لأنني لا أتعامل مع الضريبة الفردية. تم توجيه تعليقاتي أكثر نحو الجانب غير الكافي لأن ما يؤثر على الشركات أكثر ولأنني بدأت رؤية عدد أقل من الأيزو. وأعتقد أن بالإمكان تقديم بعض التوضيحات فيما يتعلق بفترة إيسوس.


3.a. على الجانب الانتخابي 83 (ب)، أنا لا أعتقد أن هناك مسألة أمت هنا لأنها تتعلق الأسهم المقيدة بدلا من إسو. إن الحصول على الأسهم المقيدة هو الدخل، وأنا لا أعتقد أن هناك أي عنصر شراء صفقة. والسبب في الدخل أقل من 83 (ج) (1) & # 8211؛ خطر كبير من المصادرة. في الأساس حتى يتم منح الأسهم قد تضطر إلى إعادته، وبسبب هذا الخطر الكبير من المصادرة التي لا 'ر لديك لالتقاط الدخل لأغراض الضرائب العادية. عند فرض القيود، أي الاستحقاق، أنت حر في التعامل مع المخزون كما يحلو لك (على نحو مثالي، على الرغم من أن غير الجمهور سيكون هناك أساطير تقييدية تحدد من الذي يمكنك بيعه ل، ولكن هذا يجب أن تؤثر على العلاج الضريبي) ومن ثم بيك اب الدخل على عودتك.


ب. في الفقرة الثانية من 5 قلت إنك لن تحصل على أي ضريبة لأنك تدفع قيمة سوقية عادلة للسهم، ولكن بما أن رسوس / رسا هي تعويضية في كل حالة & # 8217؛ لقد رأيت أنك دون & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ # 8217؛ ر دفع أي شيء، في الأساس شكل من أشكال الراتب. كنت مجرد منح الأسهم تخضع للاستحقاق. لذلك عندما تحصل على بيك اب الدخل، أو، إذا كنت في المنحة قمت بتقديم 83 (ب) الانتخابات، لك الدخل بيك اب يساوي فمف من الأسهم.


ج. وهناك اعتبار آخر هو تأجيل الضرائب. كما قال البعض، & # 8220؛ الضريبة المتأخرة هي ضريبة غير مدفوعة. & # 8221؛ إذا كنت لا تتوقع أن تزيد قيمة السهم بشكل كبير خلال فترة الاستحقاق، فإنك ستنتهي في نهاية المطاف إلى دفع الضرائب في وقت لاحق وليس في وقت لاحق، ومع القيمة الزمنية للنقود ستنتهي في نهاية المطاف بدفع ضريبة أكثر مما كنت ستفعله. على الرغم من أن هذا هو مقامرة. بالإضافة إلى ذلك، إذا تم منحك الأسهم المقيدة، إجراء 83 (ب) الانتخابات، ومن ثم إنهاء أو يتم مصادرة الأسهم خلاف ذلك، كنت دفعت ضريبة أنك لن تحصل على العودة. وأعتقد أن وجهة نظري ليست هي أن فكرة واحدة ليست فكرة جيدة، بل هي بالتأكيد في عدد لا بأس به من الظروف، فقط أنه ينبغي النظر بعناية في ما إذا كان ينبغي إجراء 83 (ب). واستنادا فقط إلى الأدلة القولية (أي النظر في تقارير الاستحقاق التي ترد في القائمة 83 (ب) الانتخابات) أود أن أقول على الأقل بالنسبة للشركات الكبيرة، أن نسبة ضئيلة فقط من الناس تجعل 83 (ب) انتخابات. سواء كان ذلك بسبب نقص المعرفة من جانب المتلقين أو سبب آخر، لا أستطيع أن أقول.


ملخص جيد، ديف. الحساب الخاص بك في 1. يفترض المشاركة المفضل، وهو أقل شيوعا للجولات المبكرة في هذه الأيام.


شكر! أنا & # 8217؛ م مفتون. غير المشارك، يفضل القاعدة في صفائح المصطلح التي تشاهدها على سبيل المثال. سلسلة A هذه الأيام؟


عندما تقول: & # 8220؛ آخر مهندس يوبرت على متن الطائرة، فريد، كان صغار جدا ولكن يتحول جيدا & # 8211؛ أعطيت فريد منحة 3٪، ولكن & # 8230؛. & # 8221؛ سؤالي هو 3٪ من ماذا؟

No comments:

Post a Comment