Wednesday 7 March 2018

خيارات سوق الأسهم القيمة


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.


وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)


في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).


كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:


وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.


الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.


ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.


الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.


إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


سترايك مقابل سعر السوق مقابل السعر الأساسي.


من أجل فهم كامل للمبادئ الأساسية للخيارات، يجب التأكد من معرفة الاختلافات بين المصطلحات الثلاث المستخدمة بشكل متكرر والمعلمات الرئيسية لكل خيار. الثلاثة هي الأسعار، ولكن معانيها مختلفة جدا. هذه الأنواع الثلاثة من الأسعار هي:


سعر الإضراب للخيار سعر السوق للخيار (يسمى أيضا علاوة الخيار) سعر السوق للخيار الأساسي (أو الأصول الأساسية الأخرى)


الخيار & # 8217؛ ق سعر الإضراب.


الخيار & # 8217؛ ق سعر الإضراب هو ثابت ومحددة لكل خيار. هو السعر الذي سيتم استخدامه إذا كان مالك الخيار يمارس الخيار.


على سبيل المثال، قد تملك خيار اتصال على سهم ميكروسوفت بسعر المخالفة 20 دولار. هذا هو سمة الخيار. كل ما يحدث في الأسواق، وسعر الإضراب من هذا الخيار سيكون دائما 20. الأسهم مايكروسوفت يمكن أن ترتفع إلى 100 أو إلى الصفر، ولكن سعر الإضراب من هذا الخيار لديك سوف تبقى دائما في 20 دولار. يتم إصلاح سعر الإضراب طوال الحياة كلها من خيار.


إذا كنت تمارس خيار ميكروسوفت الخاص بك، سوف تشتري الأسهم مايكروسوفت لسعر الإضراب، أي لمدة 20 دولارا. حتى عندما يكون السهم يتداول عند 100 أو عند 15 أو 1 دولار، فإن السعر الذي تشتريه عند ممارسة هذا الخيار هو 20 (بالطبع ليس من المنطقي أن تمارس الخيار إذا كان السهم عند 15 ، لأن الخيار سيكون من المال، وكنت أفضل شراء الأسهم في سوق الأسهم لمدة 15 بدلا من 20 باستخدام الخيار الخاص بك).


الخيار & # 8217؛ ق سعر السوق.


على عكس سعر الإضراب، سعر السوق من خيار يتغير خلال خيار & # 8217؛ ق الحياة. وهي ليست ثابتة كخاصية دائمة للخيار، ولكنها تتحدد في السوق عن طريق تفاعل العرض والطلب على الخيار المعين بنفس الطريقة التي تحدد بها أسعار السوق للأوراق المالية الأخرى في أسواق أخرى.


سعر السوق للخيار هو السعر الذي تدفعه عند شراء الخيار والسعر الذي تحصل عليه عند بيع الخيار.


ويتكون سعر السوق للخيار من جزأين، قيمة قيمة وقيمة زمنية. تمثل القيمة الجوهرية المدى الذي سيكون فيه سعر ممارسة الخيار (سعر الإضراب) أفضل من سعر السوق للأمان الأساسي. القيمة الزمنية تمثل فائدة من اختيار ممارسة أم لا لفترة من الزمن. وبصفة عامة، كلما زادت المدة الزمنية كلما زادت قيمة الوقت (تساوي الأمور الأخرى). يمكن أن تكون قيمة الجوهرية والوقت صفر على حد سواء - عندما يكون كلاهما صفرا في نفس الوقت، فإن الخيار لا قيمة له.


سعر السوق من الأساس.


سعر السوق (أو السعر الفوري) للأمن الأساسي مستقل عن الخيار. هو سعر الأسهم مايكروسوفت في سوق الأسهم في المثال أعلاه. يتم تحديدها من قبل العرض والطلب على الأسهم مايكروسوفت نفسها (الأصول الأساسية، وليس الخيار).


ولكن سعر السوق من الكامنة ينطوي مباشرة على القيمة الجوهرية للخيار من خلال علاقته مع الخيار & # 8217؛ سعر ثابت الإضراب. لذلك، فإنه يؤثر على سعر السوق من الخيار.


كيف ترتبط - ملخص.


الخيار & # 8217؛ s سعر الإضراب ثابت. وينتقل سعر السوق في السوق وفقا للظروف الخارجية التي تؤثر على العرض والطلب على الخيار. واحدة من أهم من بين الظروف الخارجية هي العلاقة بين سعر الإضراب الخيار وسعر السوق من الكامنة.


كما هو ثابت سعر الإضراب، يمكننا القول أن سعر السوق من الكامنة هو على الارجح أهم محدد للسعر السوق الخيار (ولكن ليس الوحيد). تذکر أن الخیارات ھي أوراق مالیة مشتقة، وبمعنیھا، فإن سعر الأمان المشتتق مشتقة من سعرھا.


ويعتمد المدى الذي يعتمد فيه سعر السوق على سعر السوق الخاص به من خلال بعض الأحرف اليونانية المعروفة، وهي الدلتا والجاما.


من خلال البقاء على هذا الموقع و / أو باستخدام محتوى ماكروبتيون، فإنك تؤكد أنك قرأت اتفاقية بنود الاستخدام وتوافق عليها تماما كما لو كنت قد وقعت عليها. يتضمن الاتفاق أيضا سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الاتفاقية، يرجى ترك الموقع الآن. جميع المعلومات للأغراض التعليمية فقط وقد تكون غير دقيقة أو غير كاملة أو قديمة أو خاطئة. ماكروبتيون ليست مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن استخدام المحتوى. لا يتم تقديم أي مشورة مالية أو استثمارية أو تجارية في أي وقت.


فهم التسعير الخيار.


كنت قد حققت نجاحا في ضرب السوق من خلال تداول الأسهم باستخدام عملية منضبطة التي تتوقع خطوة لطيفة إما صعودا أو هبوطا. وقد اكتسب العديد من التجار أيضا الثقة لكسب المال في سوق الأسهم من خلال تحديد واحد أو اثنين من الأسهم الجيدة التي قد تتخذ خطوة كبيرة في وقت قريب. ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية الاستفادة من تلك الحركة، قد تكون تركت في الغبار. إذا كان هذا يبدو مثلك، ثم ربما حان الوقت للنظر في استخدام خيارات للعب الخطوة التالية. سوف تستكشف هذه المقالة بعض العوامل البسيطة التي يجب عليك مراعاتها إذا كنت تخطط لخيارات التداول للاستفادة من حركة الأسهم.


قبل الدخول في عالم خيارات التداول، يجب أن يكون لدى المستثمرين فهم جيد للعوامل التي تحدد قيمة الخيار. وتشمل هذه الأسعار سعر السهم الحالي، والقيمة الجوهرية، والوقت لانتهاء الصلاحية أو القيمة الزمنية، والتقلبات، وأسعار الفائدة وتوزيعات الأرباح النقدية المدفوعة. (إذا كنت لا تعرف معلومات عن هذه اللبنات الأساسية، فاطلع على دروس الخيارات الأساسية وخيارات التسعير التعليمية.)


هناك عدة نماذج تسعير الخيارات التي تستخدم هذه المعلمات لتحديد القيمة السوقية العادلة للخيار. ومن بين هذه النماذج، فإن نموذج بلاك سكولز هو الأكثر استخداما. في العديد من الطرق، والخيارات هي تماما مثل أي استثمار آخر في أن تحتاج إلى فهم ما يحدد سعرها من أجل استخدامها للاستفادة من التحركات في السوق.


المحركات الرئيسية لسعر الخيار.


دعونا نبدأ مع المحركات الرئيسية لسعر خيار: سعر السهم الحالي، والقيمة الجوهرية، والوقت لانتهاء الصلاحية أو قيمة الوقت، والتقلب. سعر السهم الحالي واضح إلى حد ما. حركة سعر السهم لأعلى أو لأسفل له تأثير مباشر - وإن لم يكن مساويا - على سعر الخيار. ومع ارتفاع سعر السهم، كلما ارتفع سعر خيار المكالمة، وسينخفض ​​سعر خيار الشراء. إذا انخفض سعر السهم، ثم العكس سوف يحدث على الأرجح إلى سعر المكالمات ويضع. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر منظمات المجتمع المدني: استخدام نموذج بلاك سكولز).


القيمة الجوهرية هي القيمة التي سيكون لها أي خيار معين إذا تم ممارستها اليوم. في الأساس، والقيمة الجوهرية هي المبلغ الذي سعر الإضراب من الخيار هو في المال. هو جزء من سعر الخيار الذي لا تضيع بسبب مرور الوقت. يمكن استخدام المعادلات التالية لحساب القيمة الجوهرية للدعوة أو الخيار:


وتعكس القيمة الفعلية للخيار الميزة المالية الفعالة التي قد تنجم عن الممارسة الفورية لهذا الخيار. في الأساس، هو الحد الأدنى لقيمة الخيار. تداول الخيارات في المال أو من المال ليس له قيمة جوهرية.


على سبيل المثال، لنفترض أن سهم جنرال إلكتريك (غي) يباع بسعر 34.80 دولار. سيكون لخيار اتصال غي 30 قيمة جوهرية تبلغ 4.80 دولار (34.80 دولار - 30 دولار = 4.80 دولار) لأن حامل الخيار يمكنه أن يمارس خياره لشراء أسهم جنرال إلكتريك عند 30 دولارا ثم يستدير ويبيعها تلقائيا في السوق مقابل 34.80 دولار - $ 4.80. في مثال آخر، سيكون لخيار الاتصال غي 35 قيمة جوهرية من الصفر ($ 34،80 - $ 35 = - 0،20 $) لأن القيمة الجوهرية لا يمكن أن تكون سالبة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن القيمة الجوهرية يعمل أيضا بنفس الطريقة لخيار وضع. على سبيل المثال، سيكون لخيار وضع غي 30 قيمة جوهرية من الصفر ($ 30 - $ 34.80 = - 4.80 $) لأن القيمة الجوهرية لا يمكن أن تكون سالبة. من ناحية أخرى، فإن الخيار غي 35 وضع سيكون له قيمة جوهرية من 0،20 $ (35 $ - 34،80 = 0،20 $).


القيمة الزمنية للخيارات هي المبلغ الذي يتجاوز فيه سعر أي خيار القيمة الجوهرية. ويرتبط مباشرة إلى كم من الوقت خيار حتى تنتهي صلاحيته فضلا عن تقلبات الأسهم. صيغة حساب القيمة الزمنية للخيار هي:


كلما كان الخيار أكثر حتى ينتهي، كلما زادت فرصة سوف ينتهي في المال. يتراجع مكون الوقت للخيار أضعافا مضاعفة. والإشتقاق الفعلي للقيمة الزمنية للخيار هو معادلة معقدة إلى حد ما. وكقاعدة عامة، يفقد الخيار ثلث قيمته خلال النصف الأول من حياته وثلثيه خلال النصف الثاني من حياته. هذا هو مفهوم مهم للمستثمرين الأوراق المالية لأن أقرب إلى الحصول على انتهاء الصلاحية، والمزيد من التحرك في الأمن الكامن هناك حاجة للتأثير على سعر الخيار. وغالبا ما يشار إلى قيمة الوقت باسم القيمة الخارجية. (لمعرفة المزيد، اقرأ أهمية قيمة الوقت.)


القيمة الزمنية هي في الأساس علاوة المخاطرة التي يتطلبها البائع الخيار لتوفير خيار المشتري الحق في شراء / بيع المخزون حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هو مثل قسط التأمين من الخيار. وكلما ارتفعت المخاطر، وارتفاع تكلفة لشراء الخيار.


إذا نظرنا مرة أخرى إلى المثال أعلاه، إذا كانت جنرال إلكتريك تتداول عند 34.80 دولار، أما الشهر الواحد فينتهي عندها خيار تداول 30 جي، فإن القيمة الزمنية للخيار هي 0.20 دولار (5.00 - 4.80 دولار = 0.20 دولار). وفي الوقت نفسه، مع تداول جنرال إلكتريك عند 34.80 $، فإن تداول خيار 30 جنرال إلكتريك عند 6.85 $ مع تسعة أشهر حتى انتهاء الصلاحية له قيمة زمنية قدرها 2.05 $. (6.85 دولار - 4.80 دولار = 2.05 دولار). لاحظ أن القيمة الجوهرية هي نفسها وكل الفرق في سعر خيار سعر الإضراب نفسه هو القيمة الزمنية.


وتعتمد القيمة الزمنية للخيار اعتمادا كبيرا على التقلب في أن السوق تتوقع أن يظهر السهم حتى انتهاء الصلاحية. بالنسبة للأسهم حيث لا يتوقع السوق أن يتحرك السهم كثيرا، فإن القيمة الزمنية للخيار ستكون منخفضة نسبيا. العكس صحيح بالنسبة للأسهم الأكثر تقلبا أو تلك التي لديها بيتا عالية، ويرجع ذلك أساسا إلى عدم اليقين من سعر السهم قبل انتهاء الخيار. في الجدول أدناه، يمكنك الاطلاع على مثال غي الذي تمت مناقشته من قبل. فإنه يدل على سعر تداول غي، عدة أسعار الإضراب والقيم الجوهرية والوقت للدعوة ووضع الخيارات.


وتعتبر شركة جنرال إلكتريك مخزونا ذو تقلب منخفض مع بيتا قدره 0.49 لهذا المثال.


أمازون Inc. (أمزن) هو سهم أكثر تقلبا بكثير مع بيتا من 3.47 (انظر الشكل 2). قارن خيار الاتصال غي 35 مع تسعة أشهر لانتهاء الصلاحية مع خيار الاتصال أمزن 40 مع تسعة أشهر لانتهاء الصلاحية. جنرال إلكتريك لديها فقط 0.20 $ للتحرك صعودا قبل أن يكون في المال، في حين أن أمزن لديها 1.30 $ للتحرك صعودا قبل أن يكون في المال. وتبلغ القيمة الزمنية لهذه الخيارات 3.70 دولار لجنرال إلكتريك و 7.50 دولار ل أمزن، مما يشير إلى وجود علاوة كبيرة على خيار أمزن نظرا للطابع المتقلب لمخزون أمزن.


هذا يجعل - بائع الخيار من غي لن نتوقع الحصول على قسط كبير لأن المشترين لا يتوقعون سعر السهم للتحرك بشكل كبير. من ناحية أخرى، يمكن للبائع من خيار أمزن أن يتوقع الحصول على علاوة أعلى بسبب الطبيعة المتقلبة لأسهم أزن. في الأساس، عندما يعتقد السوق الأسهم سوف تكون متقلبة جدا، والقيمة الزمنية للخيار يرتفع. من ناحية أخرى، عندما يعتقد السوق أن الأسهم ستكون أقل تقلبا، فإن القيمة الزمنية للخيار ينخفض. هذا هو التوقع من قبل السوق لتقلب الأسهم في المستقبل الذي هو المفتاح لأسعار الخيارات. (الحفاظ على القراءة حول هذا الموضوع في أبجديات من الخيار التقلب.)


وأثر التقلب هو في معظمه موضوعي ومن الصعب تحديده كميا. لحسن الحظ، هناك العديد من الآلات الحاسبة التي يمكن استخدامها للمساعدة في تقدير التقلب. لجعل هذا أكثر إثارة للاهتمام، وهناك أيضا عدة أنواع من التقلب - مع ضمنية والتاريخية هي الأكثر ملحوظا. عندما ينظر المستثمرون إلى التقلب في الماضي، فإنه يسمى إما التقلبات التاريخية أو التقلبات الإحصائية. التقلب التاريخي يساعدك على تحديد الحجم المحتمل للتحركات المستقبلية للمخزون الأساسي. إحصائيا، فإن ثلثي جميع حالات حدوث سعر السهم سوف يحدث ضمن زائد أو ناقص واحد الانحراف المعياري من حركة الأسهم على مدى فترة زمنية محددة. ويظهر التقلب التاريخي في الوقت المناسب لإظهار مدى تقلب السوق. وهذا يساعد الخيارات للمستثمرين لتحديد أي سعر ممارسة هو الأنسب لاختيار لاستراتيجية معينة لديهم في الاعتبار. (لقراءة المزيد عن التقلبات، انظر استخدام التقلب التاريخي لقياس المخاطر المستقبلية، واستخدامات وحدود التقلب).


التقلب الضمني هو ما ينطوي عليه سعر السوق الحالي ويستخدم مع النماذج النظرية. فإنه يساعد على تحديد السعر الحالي للخيار القائمة ويساعد اللاعبين الخيار لتقييم إمكانات التجارة الخيار. يقيس التقلب الضمني ما يتوقعه المتداولون من التقلبات المستقبلية. على هذا النحو، فإن التقلب الضمني هو مؤشر على المعنويات الحالية للسوق. وسوف ينعكس هذا الشعور في سعر الخيارات التي تساعد خيارات التجار على تقييم التقلبات المستقبلية للخيار والسهم على أساس أسعار الخيارات الحالية.


يجب أن يفهم المستثمر الأسهم التي ترغب في استخدام خيارات للقبض على التحرك المحتمل في الأسهم كيف يتم تسعير الخيارات. وإلى جانب السعر الأساسي للسهم، فإن المفتاح يحدد سعر الخيار هو قيمته الجوهرية - وهو المبلغ الذي يكون فيه سعر الإضراب للخيار في المال - وقيمته الزمنية. ترتبط قيمة الوقت بالوقت الذي يستغرقه الخيار حتى انتهاء صلاحيته وتقلب الخيار. التقلب هو ذات أهمية خاصة لتاجر الأسهم الراغبة في استخدام الخيارات للحصول على ميزة إضافية. يوفر التقلب التاريخي للمستثمر منظور نسبي لكيفية تأثير التقلب على أسعار الخيارات، في حين يوفر تسعير الخيارات الحالي التقلبات الضمنية التي يتوقعها السوق حاليا في المستقبل. معرفة التذبذب الحالي والمتوقع الذي هو في سعر الخيار أمر ضروري لأي مستثمر يريد الاستفادة من حركة سعر السهم.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment