Tuesday 13 March 2018

توقعات نظام التجارة


توقعات آلة حاسبة.
حاسبة التوقعات.
في الحقول أدناه، أدخل القيم لحجم حسابك، وينرات، وحجم الموقف ومتوسط ​​المكافأة: نسبة المخاطر. الإخراج تلقائيا بحساب التوقعات في النسبة المئوية ومن حيث المال.
هل تحتاج إلى بعض المساعدة في تفسير القيم؟ نلقي نظرة هنا:
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

توقعات نظام التجارة
واحدة من الأسرار الحقيقية للنجاح التداول هو التفكير من حيث نسب المخاطر إلى مكافأة في كل مرة كنت تأخذ التجارة.
اسأل نفسك، قبل أن تأخذ التجارة، & لدكو؛ ما هي المخاطر على هذه التجارة، والمكافأة المحتملة تستحق المخاطر المحتملة؟
ماذا يمكنني أن أتوقع من نظام التداول الخاص بي أن تفعل بالنسبة لي على المدى الطويل؟
ما هو توقع؟
ويمكن وصف نظام التداول بأنه توزيع مضاعفات R التي يولدها. التوقع هو ببساطة المتوسط، أو المتوسط، R - متعددة ولدت.
ولكن ماذا يعني ذلك بالضبط؟
لمحة موجزة عن المخاطر والمضاعفات R.
إذا كنت قد قرأت أي من كتب الدكتور ثارب، كما تعلمون الآن أنه أكثر كفاءة بكثير للتفكير في الأرباح والخسائر من الصفقات الخاصة بك كنسبة من المخاطر الأولية المتخذة (R).
دعنا نذهب إليه مرة أخرى لفترة وجيزة، على الرغم من:
واحدة من الأسرار الحقيقية للنجاح التداول هو التفكير من حيث نسب المخاطر إلى مكافأة في كل مرة كنت تأخذ التجارة. اسأل نفسك، قبل أن تأخذ التجارة، & لدكو؛ ما هو خطر على هذه التجارة؟ هل المكافأة المحتملة تستحق المخاطر المحتملة؟ & رديقو؛
فكيف يمكنك تحديد المخاطر المحتملة على التجارة؟ حسنا، في الوقت الذي تدخل أي تجارة، يجب عليك مسبقا تحديد بعض النقطة التي سوف تحصل على الخروج من التجارة للحفاظ على رأس المال الخاص بك. نقطة الخروج هذه هي المخاطر التي تواجهك في التجارة، أو الخسارة المتوقعة. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 40 $ الأسهم وتقرر الخروج إذا كان ينخفض ​​إلى 30 $، ثم خطر الخاص بك هو 10 $.
الخطر الذي لديك في التجارة يسمى R. يجب أن يكون من السهل أن نتذكر لأن R قصير للمخاطر. R يمكن أن تمثل إما المخاطر الخاصة بك لكل وحدة، والتي، في سبيل المثال، هو 10 $ للسهم الواحد، أو أنها يمكن أن تمثل مجموع المخاطر الخاصة بك. إذا قمت بشراء 100 سهم من الأسهم مع خطر 10 $ للسهم الواحد، سيكون لديك خطر إجمالي قدره 1000 $.
تذكر أن تفكر من حيث نسب المخاطر إلى المكافأة. إذا كنت تعرف أن مجموع المخاطر الأولية الخاصة بك على موقف هو 1000 $، يمكنك التعبير عن كل من الأرباح والخسائر كنسبة من المخاطر الأولية الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا حققت ربحا قدره 2000 دولار (2 × 1000 دولار أمريكي أو 20 دولارا أمريكيا لكل سهم)، فإن الربح هو 2R. إذا حققت ربحا قدره 10000 دولار (10 × 1000 دولار أمريكي)، فإن ربحك هو 10R.
الشيء نفسه يعمل للخسائر. إذا فقدت $ 500، فقدان الخاص بك هو 0.5R. إذا فقدت 2000 $، وفقدان الخاص بك هو 2R.
& كوت؛ ولكن انتظر، & كوت؛ يمكنك ان تقول. & كوت؛ كيف يمكن أن يكون لدي خسارة 2R إذا كان مجموع المخاطر بلدي 1000 $؟ & كوت؛
حسنا، ربما كنت لا تبقي كلمتك عن أخذ خسارة 1000 $ وفشلت في الخروج عندما يجب أن يكون. ولعل السوق هبطت ضدك. خسائر أكبر من 1R يحدث في كل وقت. هدفك كمتداول (أو كمستثمر) هو الحفاظ على خسائرك عند 1R أو أقل. وارن بوفيه، والمعروف لكثير من العالم كما المستثمر الأكثر نجاحا، ويقول القاعدة رقم واحد من الاستثمار هو عدم فقدان المال. ولكن هذا ليس مشورة مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يحاولون خلق إطار خطر مجدية لتداولهم. بعد كل شيء، حتى وارين بوفيه الخبرات الخسائر. وهناك نسخة أفضل بكثير من حكمه سيكون & كوت؛ الحفاظ على الخسائر الخاصة بك إلى 1R أو أقل. & كوت؛
عندما يكون لديك سلسلة من الأرباح والخسائر التي تم التعبير عنها كنسب المخاطر والمكافأة، ما لديك حقا هو ما يسميه فان توزيع R - متعددة. ونتيجة لذلك، يمكن وصف أي نظام تجاري على أنه توزيع R-مولتيبل. في الواقع، سوف تجد أن التفكير في نظام التداول كما توزيعات R - متعددة يساعد حقا على فهم النظام الخاص بك ومعرفة ما يمكن أن تتوقع منهم في المستقبل.
إذن، ماذا یتعین علی کل ذلك أن یفعل مع التوقع؟ بسيط: متوسط ​​(متوسط ​​قيمة مجموعة من الأرقام) لتوزيع R - متعدد النظام يساوي توقعات النظام.
التوقعات يمنحك متوسط ​​قيمة R التي يمكن أن تتوقعها من نظام على العديد من الصفقات. وبعبارة أخرى، يخبرك المتوقع بمقدار ما يمكن أن تتوقعه في المتوسط، لكل دولار خطر، على عدد من الصفقات.
& كوت؛ في قلب جميع التداول هو أبسط جميع المفاهيم و [مدش]؛ أن نتائج الخط السفلي يجب أن تظهر توقعات رياضية إيجابية من أجل طريقة التداول لتكون مربحة. & كوت؛ & مداش؛ تشاك برانسكومب.
لذلك عندما يكون لديك توزيع الصفقات لتحليل، يمكنك النظر في الربح أو الخسارة الناتجة عن كل التجارة من حيث R (كم كان الربح والخسارة على أساس المخاطر الأولية الخاصة بك) وتحديد ما إذا كان النظام هو نظام مربح.
لنلق نظرة على مثال:
سعر الخروج الفعلي.
هذا & لدكو؛ نظام & رديقو؛ لديها 2R المتوقع، مما يعني أنه على المدى الطويل، يمكنك & لدكو؛ نتوقع & رديقو؛ فإنه لجعل مرتين ما خطر، استنادا إلى البيانات المتاحة.
يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك الحصول إلا على فكرة جيدة عن توقعات النظام عندما يكون لديك ما لا يقل عن ثلاثين حرفا لتحليلها. من أجل الحصول على صورة واضحة حقا من النظام المتوقع، يجب أن يكون في الواقع ما بين 100 و 200.
حتى في العالم الحقيقي من الاستثمار أو التداول، والانتظار يخبرك صافي الربح أو الخسارة التي يمكن أن تتوقعها على عدد كبير من الصفقات وحدة واحدة. إذا كان المبلغ الإجمالي من المال المفقود أكبر من المبلغ الإجمالي من المال المكتسب، كنت خاسرا صافيا ولها توقعات سلبية. إذا كان المبلغ الإجمالي من المال المكتسب أكبر من المبلغ الإجمالي للمال فقدت، كنت الفائز الصافي ويكون لها توقع إيجابي.
على سبيل المثال، هل يمكن أن يكون 99 الصفقات خاسرة، كل يكلفك الدولار، لخسارة إجمالية قدرها 99 $. ومع ذلك، إذا كان لديك تداول فائز واحد بقيمة 500 دولار، فستحصل على ربح صاف قدره 401 دولار (500 دولار أقل من 99 دولار)، على الرغم من حقيقة أن واحدا فقط من الصفقات الخاصة بك كان الفائز و 99٪ من صفقاتك كانت خاسرة.
سنقوم بإنهاء تعريفنا للتوقع هنا لأنه موضوع يمكن أن يصبح أكثر تعقيدا بكثير.
كتب فان ثارب على نطاق واسع حول هذا الموضوع. انها واحدة من المفاهيم الأساسية التي يعلم. كما يمكنك أن تصبح أكثر وأكثر دراية R - مضاعفات، موقف التحجيم وتطوير النظام، وسوف تصبح التوقعات أسهل بكثير لفهم.
لتدبر بأمان فن التداول أو الاستثمار، فمن الأفضل أن تتعلم وفهم كل هذه المواد. قد تبدو معقدة في بعض الأحيان، ولكننا نشجعكم على المثابرة. عندما كنت فهم حقا والعمل على اتقان ذلك، وسوف المنجنيق فرصك في النجاح الحقيقي في الأسواق.
أفضل مكان لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع:
مقدمة في موقف التحجيم والتجارة؛ دورة التعلم الإلكتروني.
كيف يمكنك أن تقرر كم يجب عليك المخاطرة على تجارتك القادمة؟
المخاطر كثيرا، وكنت قد تفجير حسابك. المخاطر قليلة جدا وفوز كبير فاز و رسكو؛ ر حتى دفع لتناول العشاء الخاص بك.
الدكتور ثارب و رسكو؛ ق مقدمة في موقف التحجيم والتجارة؛ استراتيجيات تشمل الدورة التدريبية أنشطة التعلم السمعية والبصرية والتفاعلية التي تفسر هذا الموضوع معقد في شروط واضحة وسهلة الفهم. سوف تتعلم أساسيات استراتيجيات التحجيم الموقف والفرق الدراماتيكي أنها يمكن أن تجعل في النتائج الخاصة بك.
لأن الدورة هي مقدمة لوضع استراتيجيات التحجيم، فإنه يغطي المواد الأساسية، ويقدم بداية كبيرة في عملية فهم واستخدام المفاهيم ويشمل المواد على فهم التوقعات، بما في ذلك الأمثلة.
الكتاب دليل محدد لتحديد المواقع التحجيم يغطي مواد واسعة جدا ويذهب إلى عمق التقنية في العديد من المجالات. وكما يوحي اسمها، فإنه في الواقع نهائي تماما. ومع ذلك، فإن بعض الناس يجدون استراتيجيات تحديد المواقع الموقف ليكون موضوعا معقدا، ولها صعوبة في استيعاب وتطبيق الأفكار من الكتاب، لذلك وضعنا هذا بالطبع الإلكترونية لمجموعتين رئيسيتين من الناس: المتعلمين السمعية والبصرية الذين يتعلمون بشكل أكثر فعالية من وشكل تعليمي كامل من الميزات التفاعلية، وأولئك الذين ليسوا مهتمين حقا في الجوانب التقنية أعمق من استراتيجيات التحجيم الموقف ولكن ندرك أن مقدمة للموضوع لا تزال تساعد تجارتهم.
هذه الدورة مثالية للمهنيين مشغول الذين يحتاجون إلى وسيلة عملية لفهم المخاطر وكيفية الحفاظ على الخسائر إلى أدنى حد ممكن.
سوف تتعلم أيضا الكثير عن طرح التحجيم عندما كنت تلعب تحجيم تحجيم لعبة محاكاة. المستويات الثلاثة الأولى مجانية!
بقية المفكرات ثارب التفكير:
الكمال، القمار، والخسائر غير الضرورية، وعدم القدرة على سحب الزناد و هيليب؛.
هذه ليست سوى بعض من القضايا التي تتعامل مع التجار في الأسواق كل يوم. ما الذي يدفعنا إلى التفكير بهذه الطريقة وكيف يمكننا أن نتعلم أن نصبح تجارا أفضل وأكثر ربحا؟ & هيليب؛. اقرأ المزيد.
الجميع يبحث عن الكأس المقدسة في الأسواق. كيف تجد نظام التداول المثالي، الأسهم التي سوف تقلع أو أن الفائز واحد كبير مع اسمك على ذلك؟
هناك مئات، إن لم يكن الآلاف، من أنظمة التداول التي تعمل. ولكن معظم الناس، بعد شراء مثل هذا النظام، لن تتبع النظام أو التجارة تماما كما كان المقصود. لما لا؟ & هيليب؛ قراءة المزيد.
المخاطر بالنسبة لمعظم الناس يبدو أن مصطلح لا يمكن تحديده على أساس الخوف ونداش؛ وغالبا ما يساوي مع احتمال فقدان، أو الآخرين قد يعتقدون تورطهم في العقود الآجلة أو الخيارات هي & لدكو؛ محفوفة بالمخاطر. & رديقو؛ تعريف فان مختلف تماما عما يعتقده كثير من الناس & هيليب؛ اقرأ المزيد.
موضع التحجيم هو جزء من نظام التداول الخاص بك الذي يخبرك & لدكو؛ كم. & رديقو؛ كم عدد الأسهم أو العقود التي يجب أن تأخذها في التجارة؟ وضعف التحجيم الموقف هو السبب وراء كل حالة تقريبا من انفجارات الحساب و هيليب؛ قراءة المزيد.
بعد عدد من سنوات البحث موقف التحجيم والتجارة؛ استراتيجيات، وضعت الدكتور فان ثارب مقياس الملكية لنوعية نظام التداول الذي يسميه رقم جودة النظام أو سون. & هيليب؛. اقرأ المزيد.
السوق لا مدينون لك أو أي شخص ثروات كبيرة. ومع ذلك، فإن السوق في بعض الأحيان تثير عددا كبيرا من الأشخاص الذين يعانون من مكاسب سهلة على ما يبدو (خلال الفقاعات وغيرها من مانياس) فقط لتأخذهم بعيدا مرة أخرى. إذا كنت جادا في كونه تاجر جيد، ثم تحتاج إلى الاقتراب من ممارسة التداول مع نفس المستوى من الصرامة التي سوف تقترب أي المسعى على مستوى عال & هيليب؛ قراءة المزيد.
إذا لم تكن مشتركا بالفعل، فكر في الاشتراك في البريد الإلكتروني الأسبوعي لفان ثارب. كل أسبوع سوف تحصل المواد الإعلامية، نصائح التداول، وتحديث شهري على ظروف السوق من نوع. أيضا، سوف تحصل على أحدث الأفكار من فان قبل أي شخص آخر! لا يوجد أي تهمة ونحن لا نشارك المعلومات الخاصة بك. انقر هنا.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

ترتيب نظام التداول الخاص بك مع درجة التوقع.
في مقالة سابقة تسمى & # 8220؛ أداء النظام وفترة الثقة & # 8220؛، وأظهرت كيف يمكن استخدام طريقة إحصائية لتحليل نتائج التداول التاريخية لتعطينا فكرة إذا كان النظام من المرجح أن تفشل في المستقبل. في هذه المقالة أود أن أعرض صيغة رياضية التي يمكن تطبيقها على أي نظام التداول واستخدامها كهدف الهدف لمقارنة وترتيب أنظمة التداول المختلفة.
عندما يتعلق الأمر بأنظمة التداول، لا اثنين على حد سواء. هناك عدد كبير من أنماط التداول المختلفة التي تغطي مجموعة من القراد بسيطة سلخ فروة الرأس لنماذج الاستثمار متعددة السنوات. وبطبيعة الحال، هناك عدد كبير من الأدوات والأسواق المختلفة للتجارة. كيف يمكن للمرء أن يحدد ما إذا كان هناك نظامان تجاريان مختلفان يتاجران بأسواق مختلفة بأساليب تجارية مختلفة، مما يجعل الاختيار المستنير على أي نظام أكثر ربحية؟ كيف تقارن بين نظامين تجاريين & # 8217؛ العروض؟ إذا كان نظامان تجاريان مربحان ويبدو أن كلا النظامين جيدان، فهل هناك مقياس واحد يمكن استخدامه لمقارنة الربحية بين كل منهما؟
المتوقع.
التوقع هو المفهوم الذي تم وصفه في فان ثارب & # 8217؛ s كتاب التجارة طريقك إلى الحرية المالية. توقعات يخبرك في المتوسط ​​كم كنت تتوقع أن تجعل لكل دولار في خطر. على سبيل المثال، إذا كان لديك نظام تداول يحتوي على 0.50 توقع يعني أن لكل دولار خطر أن يعود نظام التداول $ .50.
هناك طريقتان لحساب التوقعات. كلا الطريقتين بسيطة ولكن واحد يتطلب المزيد من التوضيح ولكن يعطي إجابة أكثر تحفظا. الطريقة الثانية هي أكثر وضوحا قليلا لشرح ولكن فقط إعطاء تقريبي من المتوقع. ومع ذلك، فإن هذا التقريب جيد بما فيه الكفاية لما نحاول تحقيقه هنا.
في كثير من الأحيان سوف تجد يتم حساب التوقع مع الصيغة التالية:
ولكن إذا نظرتم بعناية إلى الحساب داخل الأقواس سترى القيمة ليست أكثر من نظام التداول & # 8217؛ s صافي الربح المتوسط ​​في التجارة. استبدال هذه القيمة يعطينا صيغة مبسطة من:
يمكن العثور على القيمتين اللتين توصلان إلى صيغة التوقعات في معظم تقارير أداء الإستراتيجية (إن لم تكن كلها) التي يتم إنشاؤها بواسطة الاختبار المسبق. وهذا ينطبق بالتأكيد على تقارير استراتيجية ترادستاتيون & # 8216؛ s.
الآن بعد أن كان لدينا نظام التداول & # 8217؛ ق قيمة التوقع نحن مستعدون لاستخدام هذه القيمة للمقارنة مع أنظمة التداول الأخرى؟ ليس بعد. هناك خطوة أخرى يجب أن نأخذها أولا. قيمة التوقع لدينا ببساطة يخبرنا الربح التاريخي لكل دولار مخاطرة لكل التجارة. لكننا نفتقد شيئا. دعنا نتخيل أن لدينا نظامان تجاريان لهما قيمتان متوقعتان مختلفتان:
نظام التداول رقم 1 لديه احتمال .25.
نظام التداول رقم 2 لديه احتمال .50.
بناء على ما نعرفه يبدو أن نظام التداول رقم 2 ينتج المزيد من الربح لكل دولار خطر على كل صفقة. في الواقع، فإنه ينتج ضعف الربح لكل دولار خطر. وبالتالي، إذا كنا خطر 500 $ على كل تجارة، ونظام التداول 1 سيولد 125 $ دولار في حين أن نظام التداول رقم 2 سيولد 250 $. ولكن هذه ليست الصورة الكاملة. نحن نفتقد التردد الذي يعمل فيه كل نظام تجاري. على سبيل المثال، ربما يتم تداول نظام التداول رقم 1 مرة واحدة يوميا بينما يتداول نظام التداول رقم 2 مرة واحدة في الأسبوع. نحن بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار عدد المرات التي يتداول فيها نظام التداول على مدى عدد الأيام التي تم فيها اختبار النظام. في كتاب فان ثارب & # 8217؛ قال انه كما توقع تضاعف في الفرص. فرصة ليست أكثر من عدد المرات التي تجارة التداول معين. فرصة الفرص المتوقع منا إلى حسابنا النهائي لدرجات التوقعات.
معدل التوقعات.
وهذه القيمة هي قيمة توقع سنوية تنتج رقم موضوعي يمكن استخدامه في مقارنة مختلف نظم التداول. في جوهرها عوامل درجة التوقع في نظام التداول & # 8217؛ s تردد التجارة. وكلما ارتفعت درجة التوقع كلما زادت ربحية النظام. هذه النتيجة النهائية تسمح لك لمقارنة أنظمة التداول مختلفة جدا.
عدد أيام التداول الاستراتيجية ليس أكثر من عدد الأيام التي تم فيها إجراء اختبار باكتستينغ الخاص بك.
استنتاج.
مع درجة التوقعات في متناول اليد لدينا مقياسا لمساعدتنا في مقارنة أنظمة التداول المختلفة. وقد تشمل الاستخدامات الأخرى لدرجات التوقعات أيضا استخدام هذه القيمة كهدف للتحسين. في كثير من الأحيان يتم إجراء التحسين على صافي الربح، عامل الربح، نسبة شارب أو غيرها من المقاييس. قد يكون استخدام التوقعات أيضا شيئا يستحق المتابعة. ولكن كيف يمكنك أن تفعل ذلك باستخدام ترادستاتيون؟ لسوء الحظ، ليس هناك طريقة سهلة للقيام بذلك مع ترادستاتيون. ومع ذلك، أنا & # 8217؛ م تعمل على بعض رمز إيسيلانغواد التي من شأنها أن تساعد مع عملية يدوية. المزيد عن ذلك في قضية مستقبلية.
نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.
جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.
الوظائف ذات الصلة.
هل موسم عيد الميلاد صاعد للأسواق الأمريكية؟
استراتيجية محطمة أو تغيير السوق: التحقيق في الأداء الضعيف.
العثور على ما يعمل، وماذا لا تعمل.
مرحبا جيف، تذكرني هذه المقالة من واحد كتبت قبل عدة سنوات في unicorn. us/trading/expectancy. html. قد تكون مهتمة لمعرفة أنني أدرجت وظائف ترادستاتيون إيسيلانغواج يسمى _SystemQuality لحساب التوقعات والنتيجة المتوقعة، وتفريغ نتائج التحسين إلى ملف. csv لمعرفة أي مجموعة من المعلمات أدى إلى أعلى الدرجات (حيث يمكنك & # 8217؛ t تحسين مباشرة على ذلك في ترادستاتيون). يمكن العثور على شفرة المصدر _SystemQuality من الصفحة التي ذكرتها أعلاه، أو مباشرة على unicorn. us/trading/src/_SystemQuality. txt.
مرحبا أليكس & # 8212؛ شكرا جزيلا للتعليق وللروابط المفيدة. كنت أعمل على وظيفة إيسيلانغواج التي من شأنها حساب توقعات وتوقع نقاط خلال التحسين ولكن فقط الإبلاغ عن معلمة واحدة المدخلات. أنا & # 8217؛ م ليست مروحة كبيرة من تحسين مدخلات متعددة في نفس الوقت. وينبغي إصدار هذه المهمة في المادة المقبلة. سوف تكون وظيفتك أكثر فائدة لأولئك الذين يرغبون في تحسين أكثر من معلمة واحدة. شكرا مرة أخرى للمشاركة!
هل يمكن أن توضحوا ما هو الفرق بين نقاط التوقع والربح / السنة؟
مرحبا فرانشيسكو. دعونا نقول لديك نظام التداول الذي يجعل $ 10،000 سنويا تداول عقد واحد. ماذا يقول لنا ذلك؟ ليس كثيرا غير النظام لا تبدو مربحة. الربح في السنة لا يخبرنا شيئا عن وتيرة التداول (فرصة) أو مقدار الأرباح التي يمكن أن تتوقع أن تجعل لكل دولار يتعرض للخطر (المتوقع). ماذا لو كان نظامان يوفران صافي ربح قدره 10،000 دولار أمريكي في السنة ولكن درجة توقعهم هي 625 مقابل 2. تشمل درجة التوقعات عنصرين هامين مفقودين من صافي الربح سنويا. قد يتداول نظام واحد فقط 10 مرات في السنة في حين أن الآخر قد تتداول 500 مرة في السنة. أو قد يكون لنظام واحد قيمة وقف الخسارة أكبر بكثير. وبالتالي، فمن الممكن أن يكون هناك نظامان ينتجان نفس الربح في السنة، ولكن لهما درجات متوقعة مختلفة. وتوقع درجة التوقع في المخاطر الحسابية (وقف الخسارة) والفرص التي لا توجد في الربح في السنة.
مادة كبيرة. I & # 8217؛ م لاحظ أن أحدث ترادستاتيون (9.1) لديه & # 8220؛ درجة التوقع & # 8221؛ في تقرير تحسين الإستراتيجية. منذ أن كتبت هذه المقالة قبل عام، تمت إضافة هذا العمود مؤخرا إلى تقرير التحسين، قبل أن تكتب المقالة، أو ربما عندما تقول: & # 8220؛ للأسف، لا توجد طريقة سهلة للقيام بذلك مع ترادستاتيون & # 8221 . فإنك تشير إلى أن النتائج التي تقدمها تيسي على هذا العمود ليست نوع نقاط التوقعات التي تشير إليها في مقالتك & # 8211؛ أو ليست مفيدة بشكل عام & # 8230 ؛؟ I & # 8217؛ m الخلط، يمكنك التعليق على فائدة (كما يتعلق مقالك على التوقعات) من & # 8220؛ درجة التوقع & # 8221؛ العمود ضمن تقرير تحسين الاستراتيجية الحالية، 9.1 تيسي؟ شكرا جزيلا.
أرى أن القيم الواردة في تقرير التحسين ليست صحيحة. أو، على الأقل مربكة! يوضح عمود تقرير التحسين & # 8220؛ درجة التوقع & # 8221؛ ولكن إذا نظرتم إلى التعريف ضمن مربع حوار المساعدة، فلا يوجد تفسير ل & # 8220؛ درجة التوقعات & # 8221 ؛. بدلا من ذلك لديهم & # 8220؛ إكسكتانتي & # 8221 ؛. لذا، ما هو الحساب الذي يتم عرضه، المتوقع أو درجة التوقع؟ وعلاوة على ذلك، أرقام بلدي لا تتطابق هناك أرقام. أنا & # 8217؛ اتصل ترادستاتيون فيما يتعلق بهذا.
ويمكن في الواقع تبسيط صيغة درجات التوقع.
تبدأ مع هاتين المعادلتين:
درجة التوقعات = المتوقع * عدد الصفقات * 365 / (أيام في التاريخ)
المتوقع = متوسط ​​صافي الربح لكل صفقة / | آل |
(متوسط ​​صافي الربح لكل صفقة / | آل |) * عدد الصفقات * 365 / (يوم في تاريخي)
لاحظ أن (متوسط ​​صافي الربح لكل التجارة * عدد من الصفقات) هو ببساطة صافي الربح.
درجة التوقعات = نيتبروفيت / | آل | * 365 / (أيام في التاريخ)
وعلاوة على ذلك، (365 / (أيام في التاريخ)) هو مجرد ثابت عند مقارنة أنظمة التداول مع نفس حجم البيانات التاريخية، وبالتالي فإن كل شيء يمكن تخفيضها إلى:
درجة التوقعات = نيتبروفيت / | آل |
ليس كثيرا أن نرى هناك، في رأيي.
شكرا جزيلا على المادة إلقاء الضوء الخاص بك!
سؤالي هو: ما هو & # 8220؛ جيد & # 8221؛ درجة التوقع؟ إلى أي مدى يجب أن تكون النتيجة (على المدى القصير) & # 8217؛ على الأقل؟ ما القيمة التي ترغب في مشاهدتها في الاختبار الخلفي؟
مع أطيب التحيات أوليفر.
سؤال جيد. عندما يتعلق الأمر إلى درجة التوقع، فإنه & # 8217؛ s كل قريب. أستخدم درجة التوقع لمساعدتي في قياس الفرق بين نظامين مختلفين. بشكل عام، وكلما ارتفع عدد، كان ذلك أفضل. هذا بالطبع، هو مجرد مقياس واحد للنظر في.
شكرا على هذه المقالة.
مثيرة جدا للاهتمام وأنا سعيد جئت عبر ذلك.
يوجين & # 8230؛ نهج مثير للاهتمام له & # 8230؛ لم ينظر إليها على هذا النحو. شكرا للفكرة.
إذا كنت اختبار نفس الفترة ثم الأفضل حذف القسم 365 / (اليوم & # 8217؛ s في التاريخ) من الصيغة كما هي ثابتة & # 8230؛
ولكن لدي بعض الأسئلة السريعة:
1. هل & # 8220؛ اليوم & # 8217؛ s التاريخية & # 8221؛ وتشمل عطلة نهاية الأسبوع (السبت & # 8217؛ s والأحد) أو أيام الأسبوع فقط (الإثنين الجمعة)؟
2. هل من الأفضل استخدام 250 يوما (أي العدد المفترض من يوم التداول الفعلي & # 8217 s في سنة) بدلا من 365؟ وهل يحدث أي فارق؟
3. كان لدي رأي مماثل مع إنريك مورينو أعلاه. هل حصل تيسي على ردك على كيفية حساب النتيجة المتوقعة؟
الآن & # 8230؛ وسوف تسوية ل يوجين & # 8217؛ ق النهج. طريقة بسيطة جدا وسريعة لحساب النتيجة المتوقعة & # 8230؛
أي نيتبروفيت / | آل | = درجة التوقع.
وإلا، شكرا جزيلا من التفسيرات المذكورة أعلاه.
أكثر لك جيف :-).
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

تحديد التوقعات في التداول الخاص بك.
يحتاج التجار إلى فهم قوي وواقعي لما يتوقعونه في المستقبل، وتحديدا ما يعودون يتوقعون أن ينتجوه من حيث الأرباح. أطلب من المتداولين طوال الوقت أي نوع من العائدات أو التعثرات التي يتوقعونها في حساباتهم، وعدد مفاجئ يقولون إنهم ليس لديهم فكرة أو يعطوني أهدافهم بدلا من العوائد المقررة على المدى الطويل. انهم يريدون أن تكون مربحة، ولكن لا يفهمون كيف سلسلة من الصفقات قد تؤثر على قيمة المحفظة الإجمالية. هذا النوع من التداول دون التوقعات والقواعد المخطط لها هو حاجز رئيسي للنجاح.
إذا ما هي المشكلة مع عدم معرفة ما يمكن توقعه؟
تجارة عشوائية.
العديد من التجار لديهم ميل للتداول العشوائي. هذه الأنواع من التجار ويبدو أن الصيد للفرص. قد يأخذون تجارة أو اثنين من شخص آخر رأوا في منتدى أو نشرة إخبارية، أو قد يكون مجرد دخول الصفقات دون إجراءات صارمة لمراقبة المخاطر في مكانها. لديهم ميل إلى "الانتظار ونرى ما سيحدث". عادة ما يحدث هو الأمعاء فترة مؤلم من التردد، وفقدان والإحباط.
سوء فهم تكاليف التداول.
المسألة الثانية التي يتعامل معها التجار هي عدم فهم تكاليف النظام أو الإستراتيجية. وعادة ما أشير إلى هذا "قصر النظر التاجر" أو "رؤية النفق". ويركز هؤلاء التجار على تجارة واحدة في وقت واحد ولا يفكرون في الغد، أو صفقات الشهر المقبل، ولا يفهمون التكاليف التي يمكن أن تؤثر على النتائج في طويل الأمد.
في هذا القسم سوف نتناول تلك القضايا، والسير من خلال عملية تطوير توقع دقيق لاستراتيجية التداول.
ما هو المتوقع؟
المتوقع هو ما يبدو. انها تساعدك على فهم كيفية الفائزين والخاسرين والمكاسب والخسائر تتعلق بعضها البعض على المدى الطويل. تساعدك هذه العملية على فهم ما يجب أن تكون عليه أرباح نظام التداول الخاص بك، وتساعد على التحقق من صحة باكتستينغ الخاص بك.
في هذا الدرس، سنقوم بتطوير التوقعات في ثلاث خطوات. أولا، سوف حساب الخاص بك الفوز والخسارة النسب. ثانيا، سوف حساب نسبة المكافأة إلى المخاطرة. وأخيرا، سوف تجمع بين الرقمين إلى نسبة التوقع. ستساعد هذه المعلومات على فهم ما يمكن أن تتوقعه في المستقبل.
خطوات لتطوير التوقعات.
1. حساب فوزك ونسبة الخسارة.
2. حساب المكافأة إلى نسبة المخاطر.
3. الجمع بين هاتين النسبتين إلى نسبة التوقع.
فوز ونسب الخسارة.
هذا هو عدد بسيط لحساب. أولا، من فترة الاختبار الخلفي، مجموع إجمالي عدد الصفقات التي كان من الممكن اتخاذها. بعد ذلك، اجمع عدد الصفقات الفائزة من تلك المجموعة. وأخيرا، تقسيم عدد الصفقات الفائزة من قبل عدد من الصفقات. هذا يمنحك نسبة الفوز الخاص بك. تخيل أن لديك استراتيجية أن كنت قد اختبرت أكثر من 150 الصفقات الإجمالية مع نسبة الفوز من 28٪. وهذا يعني أن النظام يؤدي إلى تجارة مربحة 28٪ من الوقت والخاسرين 72٪ من الوقت. وتحسب نسب الفوز والخسارة مثل هذا:
(42 مجموع الفائزين) / (150 مجموع الصفقات) = 28٪ نسبة الفوز.
100٪ & # 8211؛ (نسبة الفوز 28٪) = 72٪ نسبة الخسارة.
قد يبدو هذا منخفضا جدا، ولكن كما نواصل نرى أن هذا لا يعني أن النظام ليس مربحا.
مكافأة نسبة المخاطر.
هذا هو أيضا عدد بسيط نسبيا لحساب. وبالتالي، فإن المخاطر على نسبة المكافأة هي ببساطة متوسط ​​حجم تجارة مربحة مقسوما على متوسط ​​حجم تجارة خاسرة. تخيل أنه في استراتيجية التداول الخاص بك الفائزين هي 5 مرات أكبر من الخاسرين الخاص بك. وهذا سيجعل مكافأتك إلى خطر نسبة 5.
(500 $ حجم الفائز) / (100 $ حجم الخاسر) = 5.
نسبة التوقع.
عند هذه النقطة يمكننا الجمع بين هذين الرقمين لخلق نسبة التوقع. وهي عملية بسيطة لضرب نسبة المكافأة إلى المخاطرة (5) من حيث نسبة الصفقات الفائزة (28٪) وطرح نسبة الصفقات الخاسرة (72٪) والتي تحسب على النحو التالي:
(نسبة المكافأة إلى المخاطر x نسبة الفوز) & # 8211؛ نسبة الخسارة = نسبة التوقع.
بشكل سطحي، يعني هذا أنه في المتوسط ​​تتوقع أن تتراجع هذه الإستراتيجية .68 ضعف حجم الخاسرين. هذا مهم لسببين: أولا، قد يبدو واضحا، ولكنك تعرف على الفور أن لديك عائد إيجابي. ثانيا، لديك الآن رقم يمكنك مقارنته بأنظمة المرشحين الآخرين لاتخاذ قرارات حول تلك التي تستخدمها.
من المهم أن نتذكر أن أي نظام مع توقع أكبر من 0 مربحة باستخدام البيانات الماضية. والمفتاح هو إيجاد واحد من شأنه أن يكون مربحا في المستقبل.
يمكنك أيضا استخدام هذا الرقم لتقييم فعالية التعديلات على هذا النظام.
عوامل اخرى.
التوقع عامل مهم ولكن هناك ثلاثة اعتبارات أساسية من المهم أن نلاحظ عند تطويره:
1. تكاليف التداول هناك طريقة بسيطة للمساعدة على فهم أفضل لتأثير تكاليف التداول على النظام الخاص بك. تقليل المكاسب في الفائزين من قبل كمية من تكاليف التداول، وزيادة الخاسرين الخاص بالمثل. كما ذكرت في قسم سابق، فإنه من الجيد أيضا أن نفترض قدرا معينا من الانزلاق أثناء الدخول. وبعبارة أخرى، لا تفترض أبدا أن الأمور سوف تعمل تماما في الصفقات الخاصة بك.
2. بوسيتيون التحجيممن هنا تحتاج إلى البدء في العمل على فهم كيف يعمل التوقع مع التحجيم الموقف. قد تبدو نسبة التوقع جيدة، ولكن من دون تحديد الموقف المناسب والثابت (استخدام الرافعة المالية والهامش وحجم اللوت)، قد يكون أداءك الفعلي ضعيفا. وسوف نتحدث عن موقف التحجيم في مزيد من التفاصيل مرة أخرى.
3. النتائج التاريخية مقابل النتائج المستقبلية من المهم أن نشير إلى أنه عندما تقوم ببناء واختبار نظام مبدئي، فإنك تعتمد على بيانات قابلة للصعوبة. البيانات السابقة هي بالتأكيد مفيدة، وهذا هو البديل الأفضل عند تطوير فكرة. ومع ذلك، فإن الماضي ليس مؤشرا على ما سيحدث في المستقبل. لن ترى على الأرجح نتائج متسقة تماما مع ما شاهدته في الماضي خلال فترة الاختبار. انها فقط لا يحدث.
ولكن، بدلا من إبطال تحليل توقعاتك، أعتقد أن هذا يجعل الأمر أكثر أهمية.
التوقعات هو وسيلة رائعة لمقارنة وتحليل الاستراتيجيات وتعديلات الاستراتيجية. إنها عملية تحقق متينة من جدوى الاستراتيجية نفسها. إذا كانت نسبة توقعك سلبية، فعليك عدم التداول في الإستراتيجية.
كما أن التوقع يخدم غرضا مهما للتخطيط. أنا دائما مقارنة تطوير نسبة التوقع إلى قائمة ما قبل الطيران أن الطيار يستخدم قبل تقلع. إذا كنت قادرا على الإجابة على جميع الأسئلة المطلوبة لنسبة المتوقع ثم كنت قد فعلت بعض التخطيط الجيد. إذا كان أحد معاملات التداول الخاصة بك فارغ، أو مجرد تقدير، تحتاج إلى توطيده قبل تنفيذ على النظام الخاص بك.
يتم إنتاج هذه المقالة من قبل أسواق التعلم، ليك. يتم تقديم المواد المقدمة لك لأغراض تعليمية فقط. تم إنشاء المحتوى ويجري تقديمها من قبل الموظفين أو ممثلي أسواق التعلم، ليك. المعلومات المقدمة أو التي نوقشت ليست توصية أو عرضا أو التماس عرض من قبل أسواق التعلم أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية أو تأييد أو تأكيد أي استراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم أسواق التعلم والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استثمار أو استراتيجية استثمار معينة.
أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، ومخاطر فريدة من نوعها من صندوق المتاجرة في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف للصناديق المشتركة بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. تتضمن نشرة اإلصدار هذه ومعلومات أخرى عن الصندوق وهي متاحة من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات مفصلة عن المخاطر المرتبطة بالخيارات عن طريق تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة المقاصة الخيارات، أو عن طريق استدعاء شركة المقاصة خيارات في 1-888-أوبتيونس.

تداول 101: توقع.
من المحتمل أن يكون التوقع جنبا إلى جنب مع التحجيم الموقف أهم عاملين في نجاح التداول / الاستثمار. للأسف معظم الناس لم يسمع حتى من هذا المفهوم. من بين 30 أو حتى الكتب التجارية أنا & # 8217؛ قراءة فقط عدد قليل حتى لمسة على أي جانب من جوانب إدارة الأموال. فقط واحدة من تلك حفنة من الكتب ناقش المتوقع. بعبارات بسيطة، متوسط ​​التوقعات هو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن تتوقعه للفوز (أو الخسارة) لكل دولار معرض للخطر. هنا & # 8217؛ s صيغة المتوقع:
التوقعات = (احتمال الفوز * متوسط ​​الفوز) & # 8211؛ (احتمال الخسارة * متوسط ​​الخسارة)
على سبيل المثال اسمحوا & # 8217؛ ق يقولون أن المتداول لديه نظام ينتج الصفقات الفوز 30٪ من الوقت. هذا التاجر & # 8217؛ s متوسط ​​الفوز شبكات التجارة 10٪ في حين فقدان الصفقات تفقد 3٪. إذا كان يتداول 10 آلاف دولار، فإن توقعه سيكون:
لذلك على الرغم من أن هذا النظام ينتج الصفقات الخاسرة 70٪ من الوقت المتوقع لا يزال إيجابيا، وبالتالي يمكن للتاجر كسب المال على مر الزمن. يمكنك أيضا أن ترى كيف يمكن أن يكون لديك نظام ينتج الصفقات الفوز في معظم الوقت ولكن سيكون له مأمول سلبي إذا كان متوسط ​​الخسارة أكبر من متوسط ​​الفوز:
في الواقع، هل يمكن أن يأتي مع أي عدد من السيناريوهات التي من شأنها أن تعطيك إيجابية، أو سلبية، المتوقع. الشيء المثير للاهتمام هو أن معظمنا سوف يشعر على نحو أفضل مع النظام الذي أنتج المزيد من الصفقات الفوز من الخاسرين. الغالبية العظمى من الناس سيكون لديهم الكثير من المتاعب مع النظام الأول أعلاه بسبب ميلنا الطبيعي أن تريد أن تكون على حق في كل وقت. ومع ذلك يمكننا أن نرى فقط من هذين المثالين أن نسبة الصفقات الفائزة ليست العامل الأكثر أهمية في بناء نظام. وكما يشير الدكتور فان ك. ثارب:
& # 8230؛ يجب أن يكون لنظام التداول الخاص بك توقعات إيجابية ويجب أن نفهم ما يعنيه ذلك. التحيز الطبيعي أن معظم الناس لديهم هو الذهاب لأنظمة الاحتمال عالية مع موثوقية عالية. ونحن جميعا نعطي هذا التحيز التي تحتاج إلى أن تكون على حق. نحن & # 8217؛ تدرس في المدرسة أن 94 في المئة أو أفضل a و 70 أو أقل هو الفشل. لا شيء أقل من 70 مقبول. الجميع يبحث عن أنظمة دخول موثوقية عالية، ولكن توقعه هو المفتاح. والمفتاح الحقيقي للتوقع هو كيف يمكنك الخروج من الأسواق ليس كيف تحصل في. كيف تأخذ الأرباح وكيف يمكنك الخروج من وضع سيئ لحماية الأصول الخاصة بك. المتوقع هو حقا المبلغ الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية جعل على متوسط ​​لكل دولار خطر. إذا كان لديك منهجية تجعلك 50 سنتا أو أفضل لكل دولار خطر، أن & # 8217؛ s رائع. معظم الناس لا & # 8217؛ ر. وهذا يعني إذا كنت تخاطر 1000 $ أنك سوف تجعل في المتوسط ​​500 $ لكل التجارة & # 8211؛ أن يتم حساب الفائزين والخاسرين معا.
في & # 8216؛ التجارة طريقك إلى الحرية المالية & # 8216؛ الدكتور ثارب يحدد العناصر الأربعة التالية من التوقع (في نفس القسم من الكتاب الدكتور ثارب أيضا يناقش كيف يجب أن حجم الاستثمار رأس المال الخاص بك ونموذج موقف التحجيم الخاصة بك مع جنبا إلى جنب مع المتوقع، وأنا سوف نتحدث عن موقف التحجيم في آخر آخر، ولكن أنا أوصي قراءة ثارب & # 8217؛ ق كتاب لفهم شامل لهذه المفاهيم.):
الموثوقية، أو ما هي النسبة المئوية من الوقت لكسب المال. الحجم النسبي لأرباحك مقارنة بخسائرك. كلفة صنع التجارة. (العمولة والانزلاق) كم مرة تحصل على فرصة للتداول.
البند الرابع في تلك القائمة هو جانب مهم جدا وغالبا ما يتم تجاهلها من التداول. إذا كان لديك نظامان لهما نفس التوقع الإيجابي، دعنا نقول 100 دولار، فإن النظام الذي ينتج المزيد من الصفقات سيزيد من المال بمرور الوقت. على سبيل المثال، ينتج النظام A 3 صفقات أسبوعيا بينما ينتج النظام B 10 صفقات أسبوعيا. بعد أسبوع واحد فقط ب كان من شأنه أن يجعل 1000 $ في حين أن A فقط جعلت 300 $. وقد ناقش غاري B. سميث هذا من قبل:
أعتقد أن الإنصاف هو المخزون. في هذا الصدد، هدفي هو تحقيق أقصى قدر من الربح لكل دولار، ولكن الربح لكل دولار يوميا. في جوهرها، أحاول أن أقوم بتخصيص نسبة مئوية صغيرة على الإنصاف كل يوم، ولكن مركب هذا المبلغ في أسرع وقت ممكن.
وفي مقال آخر قال غاري:
س: ما الجانب من التداول أخذت لك أطول للتعلم؟
غس: I & # 8217؛ أرى وجهة نظري بأن حقوق الملكية الخاصة بي هي نفس المخزون من متاجر التجزئة. لا تقتصر أرباحك للقطعة على عدم تشغيل مستودعك مطلقا. كما أن دورانك لا يهم إذا كنت قد فقدت المال على كل عملية بيع. ما يهم هو الأرباح دوران الربح لكل قطعة.
هذا هو نفس المفهوم الذي أحاول تطبيقه على التداول الخاص بي. أبدأ مع $ 1 وتريد معرفة كيفية تحويل ذلك بسرعة إلى 10 $. معظم الناس يركزون على شراء الأسهم في 20 $ وبيعه في $ 40، ونادرا ما يهتمون كم من الوقت يستغرق منهم للقيام بذلك.
ومع ذلك، إذا كان خلال ذلك الوقت يمكنني شراء 10 $ 20 الأسهم وبيعها كل بنسبة 10٪، I & # 8217؛ م إلى الأمام إذا كنت لا تزال في مجمع الأسهم الخاصة بي.
ملامسة أهمية حجم الأسهم الخاصة بك وموقف التحجيم I & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام جزء من استعارة معركة كرة الثلج التي يستخدمها ثارب في كتابه:
تخيل أنك تختبئ وراء جدار كبير من الثلوج. شخص ما هو رمي كرات الثلج على الحائط الخاص بك، والهدف الخاص بك هو الحفاظ على الحائط الخاص بك كبيرة قدر الإمكان للحصول على أقصى قدر من الحماية.
وهكذا، فإن الاستعارة على الفور تشير إلى أن حجم الجدار هو متغير مهم جدا. إذا كان الجدار هو صغير جدا، وكنت كولدن 't تجنب الحصول على ضرب. ولكن إذا كان الجدار هائل، فأنت على الأرجح لن تحصل على ضرب. حجم الأسهم الأولي الخاص بك هو قليلا مثل حجم الجدار. في الواقع، قد تعتبر رأس المال الخاص بك البداية لتكون جدار المال الذي يحميك. وكلما كان لديك المزيد من المال، على افتراض أن جميع المتغيرات الأخرى (مكونات المتوقع المذكورة أعلاه) هي نفسها، والمزيد من الحماية سيكون لديك.
الآن تخيل أن الشخص رمي كرات الثلج في لك اثنين من أنواع مختلفة من كرات الثلج & # 8212؛ كرات الثلج بيضاء وكرات الثلج السوداء. كرات الثلج البيضاء هي قليلا مثل الصفقات الفوز. They simply stick to the wall of snow and increase its size….
Imagine that black snowballs dissolve snow and make a hole in the wall equivalent to their size. You might think of black snowballs as “antisnow.” Thus, if a lot of black snowballs were thrown at the wall, it would soon disappear or at least have a lot of holes in it. Black snowballs are a lot like losing trades — they chip away at your wall of security…
Tharp continues walking the reader through different scenarios and possibilities. Like considering the relative sizes of the snowballs of each color. What happens to your wall after being hit by some black boulders of snow? Or considering how the rate at which snowballs are thrown affects the wall. You can see how important each aspect of expectancy is as well as the huge importance of both the amount of equity (the size of your wall) and position-sizing (which will determine the size of the snowballs).
Expectancy, position-sizing and other aspects of money management are far more important than discovering the holy grail entry system or indicator(s). Unfortunately entry techniques are where the vast majority of books and talking heads focus their attention. You could have the greatest stock picking system in the world but unless you take these money management issue into consideration you may not have any money left to trade the system. Having a system that gives you a positive expectancy should be in the forefront of your mind when putting together a trading plan.
Expectancy is some good stuff. It changed how I look at the markets. Glad that your spreading the word to your readers!
The problem with expectancy is that it goes contrary to what is hard-wired into our brains. Most people believe that it is more important to be right often vs. being right at the correct time.
This discussion of frequency vs. magnitude is leads to thinking in terms of expected value, i. e. being right when it counts. Problem is that people tend to prefer asymetric payoffs.
Nassim Taleb puts it this way: “In some strategies and life situations, it is said, one gambles dollars to win a succession of pennies. In others one risks a succession of pennies to win dollars. While one would think that the second category would be more appealing to investors and economic agents, we have an overwhelming evidence of the popularity of the first.”
Mr. Taleb is the man. For those of you who have not had the opportunity to study decision science or something similar, his book “Fooled by Randomness” might just revolutionize the way you think – not just about investing, but about life!
I’ll have to check that out.
thanks for a very interesting post about Expectancy. I would like to bring the below (minor) mistake to your attention though:
If losing trades lose 4%, the first formula in your example should be.
which is still > 0 by the way so your.
example still makes sense 🙂
Greetings from Brussels, Belgium.
Good catch. I’ve corrected that example.
I wonder if it would make a significant difference if the expectancy formula was slightly altered to:
Expectancy = (Probability of Win * Median Win) – (Probability of Loss * Median Loss)
This is because most trades don’t end up with the same average winning. In fact, many get their biggest wins from a few trades each year. Thus, the average would be skewed and make the expectancy look better than what it should be. Perhaps if we want to get even more sophisticated with trading expectancy that we also incorporate variance.
لماذا ا؟ Because the higher the variance, the riskier and less reliable the results will be. For example, consider these two payoff trees:
If they were payoffs will you prefer? For both on average, the expected value is $500, yet Y is the better choice in the real life situation. The variance (standard deviation) of X is greater than Y, thus more volitile and less reliable.
Just a thought, what do you think, Mike?
seems like 6 of one and half-a-dozen of the other to me. The actual results are what drives the expectancy not the other way around. I’m fine with the formula using the average win & خسارة.
تركبكس.
Mother Lode of Trading Articles.
Commodity Trader highlighted an article entitled ‘Losing to Win over at Investopedia’. That article does a good job of expanding upon my expectancy article. After reading that article I discovered that Investopedia has a huge archive of articles on…
Michael Covel’s ‘Trend Following: How Great Traders Make Millions in Up or Down Markets’ will certainly be regarded as a classic investment book. Everybody involved in the markets should read this book.

No comments:

Post a Comment