Monday 26 March 2018

أخبرني عن خيارات الأسهم


كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات الأسهم.
إذا كنت تنضم إلى شركة أو تم عرض خيارات الأسهم في وظيفتك الحالية، هناك بعض الأشياء التي يجب أن نفهم حول خيارات الأسهم إذا كنت ترغب في التفاوض على نحو فعال.
تعقيد "خطة الأسهم الموظف" المصاحبة والشكلية من خيار خيار الأسهم يمكن أن يكون خارج وضع. ولكن، لم يكن لديك لمعرفة الكثير لتكون فعالة في التفاوض خيار الأسهم. إذا كان لديك أمر كم من الخيارات تستحق، ما هو عادل من حيث مبلغ الخيار، وطبيعة المصطلحات الرئيسية، والالتزامات الضريبية المحتملة، وقوة الآن، وسوف تكون في وضع لتحقيق أفضل صفقة يمكنك.
أول شيء أولا، والنظر في الخيارات أنفسهم. لا يمكن فهم خيارات الأسهم دون معرفة "الجزء الكامل" - بمعنى أن الخيارات المعروضة لك هي البسط لجزء. معرفة كل جزء، (البسط وكذلك القاسم)، هو نقطة البداية لتقييم خيار الأسهم.
أن تكون صريحة، وجود 3،000 سهم الأسهم الأسهم في شركة مع 30،000 مجموع الأسهم هو وجود 10٪. لذلك، إذا كنت تقدم 200 خيارات الأسهم في شركة مع 30 مليون سهم، انها لطيفة ولكن قد لا يكون كل ذلك مربحة. هنا مرة أخرى، قيمة الأسهم هي المحدد النهائي للقيمة ولكن لا يمكنك تمييز الكثير من أي شيء على أساس العدد الخام من الخيارات (البسط وحده).
وتضع معظم الشركات نطاقات مقبولة من خيارات خيارات الأسهم لمواقع معينة ومرتبات مرتبطة بها. ما هو نطاق موقفك وأين أنت في هذا النطاق؟ ما الذي سوف يستغرق للحصول على أعلى من نطاق؟ إذا كان الجواب هو أنه لا يمكن تقديم كمية من الخيارات خارج نطاق محدد مسبقا، دفع مرة أخرى على الراتب كطريقة التفاوض. وفي كلتا الحالتين، تسعى كل ما هو عادل ومناسب للموقف.
إذا كنت تفكر في منصب تنفيذي في شركة مع مستثمرين أوليين موجودين، يجب أن تدرك أن الشركة سوف تحتاج أيضا لدعم الرئيس التنفيذي، ثلاثة نائب الرئيس وخمسة إلى سبعة مديري مع خيارات الأسهم حافز من تجمع خيار الأسهم. وفي حين أن الظروف تختلف اختلافا كبيرا بحيث تؤثر على المقدار المناسب من الخيارات المرتبطة بمركز تنفيذي، فإن توافق الآراء العام لمختلف المواقف هو ما يلي:
الرئيس التنفيذي - منحة الخيار من 4 إلى 8٪
نائب الرئيس - خيارات من 2 إلى 3٪
كفو - خيارات من 1 إلى 3٪
أعضاء مجلس الإدارة - خيارات 1/2٪ أو أقل.
قد يؤثر المديرون التنفيذيون المؤسسون الذين لديهم أسهم أو حقائق معينة أخرى على هذه الأرقام، كما أن جميع التعميمات خطرة. والمبلغ المناسب لأي حالة هو، وينبغي أن يكون، محط اهتمام كبير.
وتتعلق المصطلحات الرئيسية مع خيارات الأسهم بسعر واستحقاق الخيارات. ما هو الثمن يمكن أن تكون واضحة نسبيا في حين كيف يتم تحديد السعر ليس كذلك. المزيد عن ذلك في لحظة.
يعني الاستحقاق أنك تكسب الحق في شراء الخيارات على مدى فترة من الزمن. ستراتك اليمنى مع مرور الوقت. على سبيل المثال، إذا كان خيار الأسهم يحدد أنك تحصل على 1000 سهم خيارات بسعر 1.00 $ مع فترة الاستحقاق من أربع سنوات، يمكنك شراء 250 سهم سنويا لمدة أربع سنوات. لم يكن لديك لشراء لهم ثم، ولكن لديك الحق في شرائها ثم. إذا كنت تقيم في الشركة الممنوحة، قد يكون لديك الحق في شراء الخيارات المكتسبة على مدى 5 أو 7 أو 10 سنوات. يجب أن تعرف جدول الاستحقاق ومتى يمكنك شراء الخيارات الخاصة بك المكتسبة.
سعر خيار الأسهم هو مسألة أخرى. تم تصميم خيارات الأسهم وتهدف من قبل معظم الشركات لتكون غير قيمة في اليوم الذي يتم منحهم حتى أنها لا تخلق الحدث الخاضع للضريبة في عيون دائرة الإيرادات الداخلية. إذا تم منحك 1،000 سهم بسعر 2.00 دولار، على سبيل المثال، عندما كانت القيمة السوقية العادلة حقا $ 5.00 للسهم الواحد - و I. R.S. ترى الفرق 3000 $ كدخل خاضع للضريبة.
لذلك فإن القيمة السوقية العادلة للخيار في تاريخ المنحة مهمة. (وهذا هو السبب في أن معظم فضائح خيار الأسهم تتعلق "يعود يعود" الخيارات لإخفاء تأثير الدخل من منح خيارات بأسعار أقل من القيمة السوقية العادلة). ولكن كيف يمكن للمرء تحديد القيمة السوقية العادلة لخيار أسهم الشركات الخاصة التي بحكم التعريف لا تباع في أي سوق الأسهم مفتوحة أو فعالة؟
يمكن أن يكون من الصعب القيام به بشكل جيد وبعض الشركات المالية المتخصصة موجودة تقريبا تقريبا لتوفير هذا الجواب مقابل رسوم. على أية حال، يجب أن تكون أسئلتك موجهة إلى توقيت ومصدر التقييم. تذكر إذا تم تسعير الخيارات بشكل غير صحيح، وسوف مدينون شخصيا الضرائب. ذي I. R.S. تحتفظ بحق 20/20 بعد وقت متأخر من هذا الحدث التسعير. وستكون الشركة مسؤولة أيضا عن التسعير غير الصحيح. ما تحتاج إلى تحديده هو أن جهدا محترفا قد بذل من أجل تحديد الخيارات بشكل صحيح. بالنسبة لموظف شركة عامة يتلقى خيارات، وهذا هو أبسط من ذلك بكثير لأن التسعير يحدده سعر إغلاق الأسهم في تاريخ منح الخيار.
الفرضية الأساسية قيمة خيار الأسهم هو أنك سوف تكون قادرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر أقل اليوم. ونعم، عندما تشتري فعلا الخيار أو "تمارسه"، فأنت مسؤول عن الضرائب المرتبطة بدخل الأرباح. حتى إذا كنت تمارس 250 سهم في 1 $ عن طريق شراء خيار للأسهم التي تبلغ قيمتها 5 $ للسهم الواحد، والدخل الخاص بك من وجهة نظر الضرائب هو مبلغ الربح 1000 $ من الربح $ 4 للسهم الواحد. وينطبق ذلك حتى إذا لم يتم تشغيل هذه الأسهم وبيعها بمجرد شرائها.
هناك العديد من حكايات ويل حول الناس شراء الأسهم في $ 1 عندما يستحق 5 $ والانتظار لبيع الأسهم، إلا أن بيع بسعر 3 $ للسهم الواحد. في هذا المثال، يتم تحديد الضرائب من الربح الورقي بغض النظر عن الربح الفعلي. هل يعني هذا أنك يجب أن تبيع الخيار في اليوم الذي تمارس فيه؟ بالنسبة لمعظم الناس، الجواب القصير هو نعم. وعلى أي حال، ينبغي للمرء أن يفهم الحدث الخاضع للضريبة والمسؤولية. وتكون على استعداد لدفع.
إذا أصبحت خياراتك أكثر قيمة مع مرور الوقت، فإن خيارات الغد تصبح ندرة وأصعب بالنسبة لك للحصول على أكثر من نتيجة لذلك. حتى لحظة للحصول على خيارات الأسهم هو دائما الآن. يجب أن تكون خيارات الغد، إذا كانت الأمور تسير على ما يرام، وارتفاع الأسعار. سيكون هناك عدد أقل للتخلي عنه لأن المبلغ الأصلي للأسهم المخصصة جانبا لمنح الخيار يميل إلى الانخفاض مع مرور الوقت.
نعم، يمكن للشركة ببساطة إصدار أو إنشاء المزيد من الأسهم لمنح الخيار ولكن عليك أن تدرك أن القيام بذلك يقلل من قيمة جميع الأسهم القائمة. وتذكر أن الناس الذين يحتاجون إلى دعم خلق حصة إضافية هم المساهمين الذين سوف تتضرر في الواقع من انخفاض قيمة السهم. الجواب القصیر ھو أن کل شخص یعمل في علاقاتھ الاقتصادیة الذاتیة، وعندما تصبح الخیارات أکثر قیمة، یصبح من الصعب علی الموظفین الحصول علیھا.
وكانت خيارات الأسهم مصدر الثروة المادية للعاملين في العديد من الشركات. بالنسبة لمعظم الناس، فهي موضوع غامض إذا لم تكن معقدة على ما يبدو. ولكن بالنظر إلى المال على المحك، فإن وجود فهم عملي للقضايا والديناميات يستحق الوقت.
المزيد من فك في دس:
قراءة المقال الأصلي على فك في العاصمة. كوبيرايت 2018.

فهم خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
أشياء مهمة يجب معرفتها قبل أن تقرر شراء.
العديد من الشركات تصدر خيارات الأسهم لموظفيها. عند استخدامها بشكل مناسب، يمكن أن تكون هذه الخيارات يستحق الكثير من المال لك.
الموظفين أساسيات الخيار الأسهم.
مع خطة خيار الأسهم للموظفين، يتم منحك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة، بسعر محدد يسمى سعر المنحة (وتسمى أيضا سعر ممارسة أو سعر الإضراب)، في غضون عدد محدد من السنوات.
سيكون لديك خيارات تاريخ الاستحقاق وتاريخ انتهاء الصلاحية. لا يمكنك ممارسة خياراتك قبل تاريخ الاستحقاق أو بعد تاريخ انتهاء الصلاحية.
تعتبر خياراتك "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم أكبر من سعر المنحة.
وفيما يلي ملخص للمصطلحات التي ستراها في خطة خيار أسهم الموظف:
سعر السعر / سعر التمارين / سعر الإضراب - السعر المحدد الذي تقول فيه خطة خيار الأسهم للموظفين يمكنك شراء الأسهم تاريخ الإصدار - تاريخ إعطاء الخيار لك سعر السوق - السعر الحالي للسهم تاريخ الانتهاء - التاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وفقا لشروط خطة خيار الأسهم الموظف تاريخ التمرين - التاريخ الذي تمارس الخيارات الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية - التاريخ الذي يجب أن تمارس الخيارات الخاصة بك أو أنها سوف تنتهي.
كيف خطة الموظف الأسهم الخيار يعمل.
لفهم كيفية عمل خطة نموذجية لأسهم الموظفين، دعونا ننظر إلى مثال.
نفترض في 1/1/2018 يتم إصدارك خيارات الأسهم الموظف التي توفر لك الحق في شراء 1،000 سهم من القطعة بسعر 10،00 $ للسهم الواحد. يجب القيام بذلك بحلول 1/1/2022. في عيد الحب في 2017 القطعة الأسهم تصل إلى 20.00 $ حصة وتقرر لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.
سعر السوق الحالي هو $ 20.00 a تاريخ المشكلة هو 1/1/2018. تاريخ التمرين هو 2/14/2017. تاريخ انتهاء الصلاحية هو 1/1/2022.
لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك يجب عليك شراء أسهم بمبلغ 10،000 $ (1،000 سهم × 10،00 $ للسهم). هناك بعض الطرق التي يمكنك اتباعها:
الدفع نقدا - يمكنك إرسال $ 10،000 إلى شركة الوساطة التعامل مع الصفقة الخيارات وتلقي 1،000 سهم من القطعة. يمكنك الاحتفاظ 1،000 سهم أو بيعها. ممارسة غير النقدية - يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء. شركة الوساطة يجعل هذا يحدث في وقت واحد. كنت تركت مع 500 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع. تبادل الأسهم - أنت ترسل في شهادة ل 500 سهم من القطعة، وهو ما يعادل 10،000 $ بسعر السوق الحالي، وهذا يستخدم لشراء 1،000 سهم بسعر 10.00 $ للسهم الواحد. تركت تملك ما مجموعه 1،000 سهم من القطعة التي يمكنك إما الاحتفاظ أو البيع.
أنواع خيارات الأسهم للموظفين.
هناك نوعان من الأسهم خيارات الشركات إصدار لموظفيها:
نوس - غير مؤهل خيارات الأسهم إسو - خيارات الأسهم الحوافز.
تطبق قواعد ضريبية مختلفة على كل نوع من الخيارات. مع خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، غالبا ما يتم حجب الضرائب من عائداتك في الوقت الذي تمارس فيه خياراتك.
وليس هذا هو الحال بالضرورة بالنسبة لخيارات أسهم الحوافز. مع التخطيط الضريبي السليم، يمكنك تقليل الأثر الضريبي لممارسة الخيارات الخاصة بك.
سوف يكون لديك خطة خيار الأسهم الموظف وثيقة الخطة التي توضح القواعد التي تنطبق على الخيارات الخاصة بك. الحصول على نسخة من هذه الوثيقة الخطة وقراءتها، أو استئجار مخطط مالي أن يكون على دراية هذه الأنواع من خطط لمساعدتك.
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن كيفية ممارسة خياراتك. مخاطر الاستثمار، والتخطيط الضريبي، وتقلبات السوق هي عدد قليل منها، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الظروف المالية الشخصية الخاصة بك، والتي قد تكون مختلفة عن تلك التي زميلك في العمل. ضع ذلك في الاعتبار قبل اتباع نصيحة أي شخص.
يجب أن تبقي على الأسهم؟
الحفاظ على الكثير من أسهم الشركة يعتبر محفوفة بالمخاطر. عندما دخلك وجزء كبير من القيمة الصافية الخاص بك هو كل تعتمد على شركة واحدة إذا كان شيئا سيئا يحدث للشركة قد يكون أمنك المالي في المستقبل في خطر.

أخبرني عن خيارات الأسهم
Опцион - стандартизованный контракт، дающий его покупателю (держателю) право، но не обязанность، совершить сделку с базовым активом до определенной даты в будущем بواسطة установленной цене (страйк). Соответственно، продавец опциона (подписчик) обязан обеспечить покупателю это право. Различают опционы с правом на покупку (опцион كال) и с правом на продажу (опцион بوت).
& # 8212؛ Базовым активом опциона является фьючерс на акции، биржевые индексы، валюту، нефть، драгоценные металлы.
& # 8212؛ Для открытия позиции بواسطة опциону (длинной или короткой) необходимо иметь на счету сумму больше установленного биржей гарантийного обеспечения (ГО) неодинакового для покупки опциона، непокрытой продажи (продажа отдельного опциона) и синтетических * позиций (комбинации опциона и фьючерса).
Размер актуального значения ГО можно узнать на сайте биржи или в Текущей таблице كويك. Биржа может увеличить ГО на период праздников или длинных выходных.
Опционы на бирже: определение، виды، категории.
Виды опционов:
опцион كال.
опцион بوت:
Категории опционов:
В зависимости от положения страйка относительно текущего значения цены базового актива опцион может быть в одном из трех состояний: «в деньгах»، «вне денег» или «на деньгах».
Опцион «в деньгах» (في المال، ITM) - Опцион на покупку (اتصل-опцион)، цена исполнения которого (страйк) меньше текущей цены базового актива данного Опциона، или Опцион на продажу (ضع-опцион)، цена исполнения которого ( страйк) больше текущей цены базового актива данного Опциона. При исполнении опциона «в деньгах» продавец покупателю разницу между ценой страйк и рыночной ценой базового актива.
Опцион «вне денег» (فوق المال، OTM) - Опцион на покупку (Call - опцион)، цена исполнения которого (страйк) больше текущей цены базового актива данного Опциона، или Опцион на продажу (ضع-опцион)، цена исполнения которого (страйк) меньше текущей цены базового актива данного Опциона. مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه.
Опционом «на деньгах» (أت ذي ماني، أتم) называется опцион со страйком، наиболее близким к текущей рыночной цене базового актива (центральным страйком).
Ценообразование опционов:
Цена опциона (премия) зависит от положения страйка относительно текущего значения цены базового актива، волатильности базового актива и ожиданий участников рынка относительно цены базового актива на дату экспирации. في أي مكان.
Внутренняя стоимость вычисляется математически: это разница между страйком и текущей ценой базового актива для опционов «в деньгах». Для всех опционов «без денег» внутренняя стоимость равна нулю.
Временная стоимость зависит от расстояния дотыы ккспирации и волатильности базового актива. В дату экспирации временная стоимость будет равна нулю.
Срок жизни опционов:
& # 8212؛ Квартальные опционы (экспирация в марте، июне، сентябре и декабре.)
& # 8212؛ Месячные опционы (со сроками экспирации в два промежуточных месяца квартала، базовый актив - квартальный фьючерс.)
& # 8212؛ Недельные опционы (со сроками экспирации каждый четверг в промежуточные.
недели، когда нет экспирации месячных опционов، базовый актив - квартальный.
фьючерс) - только на фьючерс на индекс РТС، пока не введен، обещали в мае 2018 года.
Спецификация опционного контракта:
Обозначение опциона:
Маржируемые опционы:
На Срочном рынке ОАО Московская Биржа торгуются маржируемые опционы (или، как их еще называют، опционы фьючерсного типа).
& # 8212؛ При купле / продаже маржируемого опциона списание величины премии со счета покупателя на счет продавца не производится. Вместо этого биржа осуществляет резервирование на счете покупателя величины гарантийного обеспечения (ГО) *.
Перечисление премии растянуто во времени.
& # 8212؛ И держатель (покупатель опциона)، и подписчик (продавец опциона) уплачивают / получают вариационную маржу по итогам каждой клиринговой сессии вплоть до истечения / исполнения опциона.
& # 8212؛ Максимальный убыток покупателя опциона не может превышать размер премии в момент совершения сделки، а прибыль теоретически не ограничена. У продавца опциона максимальная прибыль ограничена размером премии، а риск (возможный убыток) неограниченный. Поэтому настоятельно рекомендуем не заниматься продажей (выпиской) непокрытых (голых) опционов!
Порядок экспирации опционных контрактов:
На Московской бирже торгуются опционы с американским типом исполнения، то есть держатель опциона имеет право предъявить опцион к исполнению в любой день до даты экспирации، для этого нужно подать заявление на экспирацию опциона в личном.
кабинете на сайте. Опцион будет исполнен в ближайший клиринг.
& # 8212؛ В день истечения опциона с апреля 2018 года Московской биржей предусмотрена автоматическая экспирация опционов в «деньгах»، для опционов «на деньгах» автоматическое исполнение осуществляется в отношении половины открытой опционной позиции بواسطة каждой серии. экспирация осуществляется в вечернем клиринге (для опционов на سي и يو автоматическая экспирация осуществляется в дневном клиринге).
& # 8212؛ При экспирации купленного опциона كال покупатель получает купленный фьючерс на базовый актив، а покупатель опциона بوت - проданный фьючерс.
& # 8212؛ Даты исполнения расчетных квартальных фьючерсов и опционов совпадают. В этом случае промежуточной поставки фьючерса не происходит.
& # 8212؛ Квартальные поставочные опционы исполняются на день раньше фьючерсов. У торгующего есть возможность выбрать: закрыть позицию по фьючерсу или выйти на поставку.
Настройки في كويك:
Создание текущей таблицы параметров.
Вид Текущей таблицы параметров.
Комиссия по сделкам с опционами:
Синтетические بوت и كال опционы:
1. Синтетический длинный опцион كال можно получить، купив фьючерс и опцион بوت.
2. Синтетический длинный опцион بوت можно смоделировать، продав фьючерс и купив опцион كال.
3. Проданный استدعاء моделируется из проданных фьючерса и опциона وضع.
4. Проданный وضع получается из купленного фьючерса и проданного استدعاء опциона.
Синтетические позиции - это позиции، которые можно построить، комбинируя опцион и базовый актив в портфеле، получая при этом график прибылей и убытков، полностью аналогичный опционным конструкциям без применения базового актива.
Синтетические позиции часто используются при сопровождении ранее открытой опционной позиции (فولو أوب). Приемы использования синтетических позиций в опционной торговле рассматриваются в ходе наших обучающих курсов.
Ивляются простейшими опционными стратегиями. Всего существует более 20 стандартных опционных стратегий. Подробнее о них можно узнать на наших обучающих курсах.
Термины и определения:
Цена страйк (. англ سعر الإضراب) или цена исполнения (англ سعر الممارسة) - цена، установленная в опционе، بواسطة которой покупатель опциона может купить (при опционе колл) или продать (при опционе пут) базовый актив، предъявив опцион к исполнению، а продавец опциона соответственно обязан продать или купить соответствующее количество базового актива.
Премия по опциону - денежная сумма، которую платит покупатель по опционному договору продавцу.
Держатель опциона - лицо، купившее опцион؛ Подписчик опциона - лицо، продавшее опцион.
Непокрытый (голый) опцион & # 8212؛ одиночный проданный опцион، не защищенный ни купленным опционом с другим страйком، ни открытой фьючерсной позицией. Риск по такой позиции не органичен.
Американский опцион - опцион، исполнение которого возможно в любой Торговый день в течение срока действия данного опциона.
Открытый интерес & # 8212؛ общее количество открытых контрактов.
Расчетная цена - цена، которая используется для расчета вариационной маржи и определяется в соответствии с Методикой определения расчетной цены срочных контрактов.
Спецификация контракта & # 8212؛ документ، определяющий стандартные условия Срочного контракта и порядок его исполнения.
Экспирация опционов - это процесс окончания контракта на биржевом рынке и исполнение обязательств по контракту.
Маржин-колл (مارجين كال) & # 8212؛ ситуация، при которой баланс на счете Клиента опускается ниже минимально допустимой нормы. В этом случае брокер имеет право принудительно закрыть позиции Клиента.
Полезные статьи.
Добавить комментарий Отменить ответ.
Для отправки комментария вам необходимо авторизоваться.

الموظف الخيار الأسهم - إسو.
ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"
خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.
كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"
كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.
نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.
أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.
باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.
العوملة في نفقات الشركة.
وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.

الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.
على مدى 30 عاما من حياتي المهنية في وادي السليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.
عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:
1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).
2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:
الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.
انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتملين من الموظفين والمكان. قمنا ببناء راتب بدء التشغيل & أمب؛ أداة تعويض حقوق الملكية لمساعدتك على تحديد ما يتضمن عرضا عادلة.
4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. النسبة المئوية هي الأكثر تحديدا من خلال جاذبية صاحب العمل. سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.
ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية.
5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم تحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.
6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، للشركة الحق في إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر الممارسة إذا تركت الشركة قبل حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.
7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وعادة ما تقدم هذه الميزة فقط للموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.
8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما تريد بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.
تقدم العديد من الشركات أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.
من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.
.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.
عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير موات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، والخيارات الخاصة بك لها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على المنفعة غير العادلة - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.
تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.
10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.
11. ما قيمة الجولة الأخيرة للشركة؟ وتخبرك القيمة بالسياق الخاص بكيفية قيمة خياراتك. الأسهم العادية لا يستحق بقدر الأسهم المفضلة حتى يتم الحصول على شركتك أو يذهب الجمهور، لذلك لا تسقط لملعب المبيعات التي تعزز قيمة الخيارات المقترحة الخاصة بك على أحدث سعر المفضل. مرة أخرى انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن التقييم من تمويلها مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.
13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.
تأكد ومقارنة سعر السوق الحالي لموقفكم من العرض الخاص بك، وبالمثل، في محاولة لمقارنة أي منحة الخيار المقترح إلى السوق أيضا.
سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. في هذا المثال إذا امتلك المستثمرون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا بقيمة 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المرجح أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.
14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها بحاجة إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.
تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع المال في الآونة الأخيرة بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار)، وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنها تقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.
نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment