Monday 12 February 2018

الزوج التجارة مكتشف الفوركس


الباحث بويتراد و إق تغذية.
المستخدمين بويتراد الباحث الذي الاشتراك في إكفيد تجريبية مجانية لمدة 7 أيام من خلال الرابط لدينا والاشتراك في وقت لاحق سوف تتلقى تنازلا من $ 50 رسوم بدء دن دن إكفيد.
من أجل التأهل ل بيرتراد الباحث خصم خاص، يرجى التفضل اتبع الرابط التالي: هتبس: // إكفيد / بيرترادفيندر.
بقدر ما ندرك، إكفيد هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة، مستقلة، داتابروفيدر في الوقت الحقيقي في السوق. وهي توفر تغذية عالية الجودة لمعظم الأدوات المتداولة في البورصات الأمريكية ولندن وكندية، بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة وفوركس والخيارات وما إلى ذلك.
الأهم من ذلك، لتحليل التداول الزوج، يتم تعديلها التاريخية نهاية اليوم داتافيد الأسهم ل انقسامات وجميع الإجراءات الأخرى للشركات، ولكن ليس لتوزيعات الأرباح، والحفاظ على نحو وثيق سلامة البيانات التاريخية لأغراض باكتستينغ لدينا. وهذا يؤدي إلى تحسين دقة نتائج الاختبار الخلفي والإشارات التجارية ونأمل أن أرباح التداول أعلى!
للحصول على خصم خاص مكتشف بيرتراد، انقر هنا: هتبس: // إكفيد / بيرترادفيندر.
يوفر دن إكفيد للمشتركين، اعتمادا على الحزمة المختارة، ما يلي:
(بورصة نيويورك، بورصة ناسداك، بورصة نيويورك للأوراق المالية، بورصة كندا للأوراق المالية، بورصة لندن) ** البيانات المتأخرة عن البورصات التي لم يتم استلامها في الوقت الحقيقي (رسوم الصرف قد طلب للحصول على بيانات متأخرة) خيارات الأسهم / المؤشرات في الوقت الحقيقي وبيانات الفوركس متوفرة مقابل رسوم إضافية عمق السوق / بيانات ناسداك من المستوى الثاني متوفرة مقابل رسوم إضافية يقتبس مؤشر الوقت الحقيقي أكثر من 700 احصائيات السوق / مؤشرات اتساع (تيك، ترين، الخ) ، ومعظمها تحديث كل 1 ثانية! 180 يوما تقويميا من تاريخ القراد (بما في ذلك سوق ما قبل آخر) مع الطوابع ميكروثانية (إذا كانت متوفرة من تغذية الصرف) ما يصل إلى 10+ سنوات من 1 دقيقة دقيقة أوهلكف البيانات التاريخية على التبادلات / البيانات المأذون بها اعتمادا على الصك وعندما بدأنا جمع البيانات . *** الفوركس يعود إلى فبراير 2005 إمينيس عودة إلى سبتمبر 2005 الأسهم الأمريكية / العقود الآجلة / المؤشرات مرة أخرى إلى مايو 2007 لندن الأسهم ومؤشرات فتس العودة إلى فبراير 2018 ما يصل إلى 80+ سنوات من أوهلفوي اليومية والأسبوعية والشهرية البيانات التاريخية اعتمادا على أداة وعندما بدأنا في جمع البيانات. في مؤشرات منذ 1929 الأسهم الأمريكية في وقت يعود إلى 1994 فوركس يعود إلى عام 1993 العقود الآجلة الأمريكية يعود إلى عام 1959 لندن الأسهم ومؤشرات فتس يعود إلى عام 1985 البيانات الأساسية عن الأسهم الأمريكية 500 الرموز في وقت واحد يمكن مشاهدة with مع الاشتراك الأساسي (ما يصل إلى 1800 في وقت متاح مقابل رسوم إضافية) في الوقت الحقيقي يتدفقون الأخبار من بنزينغا برو، رتتنوس، بيأر نوزوير، و بوسينيس وير (نوزويرز الأخرى متوفرة مقابل رسوم إضافية) دعم العملاء يمكنك فعلا تالك ل - حر! لدينا الكثير من موظفي الدعم للرد تقريبا كل مكالمة دون الانتظار. كما يتلقى العملاء دعم الدردشة رت، ودعم البريد الإلكتروني ودعم المنتدى 24 ساعة في اليوم من الأحد إلى الجمعة.
من أجل التأهل ل بيرتراد الباحث خصم خاص، يرجى التفضل اتبع الرابط التالي: هتبس: // إكفيد / بيرترادفيندر.
&نسخ؛ 2008†"2017 الحدث مدفوعة المستثمر المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

التجارة مثل صندوق التحوط مع بايرتراد الباحث برو. تسخير قوة التكنولوجيا للحصول على حافة السوق.
تاريخ لدينا ندوة الحرة التجارة مثل صندوق التحوط.
الحصول على 15 يوم تجريبية مجانية من بويتراد الباحث الباحث (أي التزام) وكتابتنا الإلكترونية مجانا مع 11 زوج التداول الدروس من الايجابيات.
أدخل التفاصيل الخاصة بك أدناه والحصول على إمكانية الوصول لمشاهدة فورا.
بروغوت بغض النظر عن اتجاه السوق. الاستفادة من التقلب.
لماذا استخدام بروتراد الباحث برو؟
والفوائد الرئيسية لتداول الزوجين هي أن تعرضك لمخاطر السوق والقطاع يقل بشكل كبير، بمعنى أنه يتحرك في مراكز طويلة وقصيرة بمبالغ متساوية بالدولار في مجموعة واحدة أو مترابطة جدا من قطاعات السوق. زوج يعمل التداول لأن العلاقة بين اثنين من الأسهم المترابطة هي أكثر قابلية للتنبؤ وموثوقية بكثير من التنبؤ الصريح لاتجاه سهم معين. بويتراد الباحث الباحث هو السوق الرائدة أزواج التداول البرمجيات للتجار على الانترنت ويقدم مجموعة من المزايا المهنية لمساعدتك حتى الملعب مع التجار المؤسسات بما في ذلك:
مسبقة مختارة الولايات المتحدة الأسهم الزوج في برو توليد إشارات التجارة الفورية. يتم اختيارها من خلال اختبار قوي لأكثر من 1800 رمز وتلبية تدابير صارمة للربحية والمتانة، مثالنا توب أوس إكيتي بايرس يمكن أن يساعد "دفعة توربو" نتائج التداول الخاصة بك خارج منطقة الجزاء.
التكامل مع وسطاء التفاعلية ل داتافيدس في أي تكلفة اضافية ومتكاملة شبه التلقائي "غريبوكس Trading” مباشرة إلى محطة العمل يب المتداول الخاص بك.
يوفر يب معلومات عالية الجودة، في الوقت الحقيقي والتاريخية، وتغطي أكثر من 120 سوقا و 26 بلدا. بما في ذلك الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، السندات، الخيارات، العقود الآجلة، العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات. في واحدة من أدنى التكاليف الممكنة لتاجر التجزئة.
المهنية باكتستر على الفور يحدد منحنيات الإنصاف السلس تقديم كاغر٪، ماكس د٪، عامل الربح، إجمالي وصافي الربح الخ اللجان وتقديرات الانزلاق واستخدام تعديل إغلاق العرض أقصى قدر من الدقة والشروط التجارية الحية التقريبية.
مرشح رسي اختياري يسمح لك ل باكتست وتصفية إدخالات للحرف عندما عندما يكون مؤشر القوة النسبية الزوج is في قراءة متطرفة، كما هو محدد من قبلك. تنفيذ هذا المرشح على إشارات التجارة الحية على أساس زوج من زوج.
الروابط المضمنة إلى الأخبار، وتقويمات الأرباح / إجراءات الشركات والأسس التفصيلية على كل رمز.
الانضمام إلى الآلاف من التجار و п¬Ѓrms الذين يستخدمون الباحث بيرتراد لجعل أفضل الصفقات.
بايرتراد الباحث برو.
599 $ الاشتراك السنوي.
محاكمة مجانا لمدة 15 يوما الأولى، أي التزام.
أفكار مستخدمي بايرتراد فيندر برو.
“I لديها نتائج شاملة لل 9 أشهر الماضية باستخدام بتف أن يظهر أنه يجعل الربح.
“I استخدام الباحث بايرتراد الأصلي كل يوم. أنا استخدامه في تركيبة مع الأدوات الأساسية والتقنية لتحديد أزواج. لقد تم استخدام النظام الآن لمدة خمس سنوات وأنا تشغيل ما يقرب من 10 مليون $ من رأس المال في أزواج.
“I استخدام الباحث بيرتراد كل يوم. أنا أيضا قد تم اعتماد في برنامج التداول الخاص بي. وبصرف النظر عن جيل فكرة، وأنا أحب الجانب إدارة المخاطر من الركل الصفقات الصفقات إما على الأداء أو توقف الوقت. وكانت النتائج حتى الآن مشجعة للغاية. وقد كان النهج الخاص بي في محاولة لتوفير مدخلات "معقولة" في البرنامج بحيث الصفقات يجعل الكثير من الإحساس.
بالطبع البرنامج الخاص بك هو جيد جدا. فإنه يوفر الوقت في اختيار الأسهم لمحفظة قصيرة / طويلة. الوقت = money. ”.
انتقل إلى قراءة المزيد.
التداول بنجاح بغض النظر عن اتجاه السوق.
السوق الصاعدة؟ سوق اللكحوليات؟ سوق جانبية؟ لا يهم مع أزواج التداول.
وتظهر الدراسات أن أكثر من 90٪ من التجار لا يستفيدون من انخفاض أسعار الأسهم عن طريق الأسهم بيع قصيرة، والتي تقدم معظم السماسرة. بدء بيع قصيرة مثل الايجابيات باستخدام بروتراد الباحث برو. تسخير قوة التكنولوجيا للمحترفين لتظهر لك كيف وكسب حافة السوق. يمكن للمستثمرين والتجار، كبيرها وصغيرها، الاستفادة من تخصيص جزء على الأقل من محفظتها لتداول الأزواج. بما في ذلك تداول أزواج في محفظة تنويع المخاطر ويقلل من التعرض العام للسوق.
تداول الأزواج هو استراتيجية التداول الأصلية التي يمكن القول بأنها الأكثر نجاحا والتي تستخدمها صناديق التحوط.
وتشمل أزواج شعبية: مسغ مقابل وو، بن فس بيكس و إوك مقابل إيوا.
زوج 10،000s من الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة والخيارات والعملات من جميع أنحاء العالم.
تاريخ لدينا ندوة الحرة التجارة مثل صندوق التحوط.
الحصول على 15 يوم تجريبية مجانية من بويتراد الباحث الباحث (أي التزام) وكتابتنا الإلكترونية مجانا مع 11 زوج التداول الدروس من الايجابيات.
أدخل التفاصيل الخاصة بك أدناه والحصول على إمكانية الوصول لمشاهدة فورا.
أسئلة مكررة.
هل هو مجاني حقا لمدة 15 يوما؟
نعم فعلا! بايرتراد الباحث برو هو تماما الامم المتحدة مقيدة للاستخدام لمدة 15 يوما. مطلوب تفاصيل حساب باي بال أو تفاصيل بيتباي لتأمين الوصول التجريبي المجاني ولكن لن يتم تحصيل رسوم منك إذا قمت بإلغاء خلال ال 15 يوما الأولى. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما (أقل من 10٪ رسوم إدارية) بعد إجراء الدفع الأولي. ثاتس ™ كامل 45 يوما للمحاكمة بايرتراد الباحث برو. يستغرق التحميل والتثبيت أقل من 5 دقائق. بدء إنتاج إشارات اختبار اختبارها مرة أخرى واختبارها خصيصا لتعطيك حافة شرعية اليوم!
كيف ديفكولت هو استخدامه؟
على الرغم من أن تداول الأزواج هو في الغالب استراتيجية تداول صناديق التحوط، يمكن لأي شخص استخدام بروتراد فيندر برو للعثور على صفقات الزوج مكافأة / خطر جذابة. لا حاجة إلى خبرة أو مهارات خاصة.
هل يلزم دفع بيانات الأوراق المالية؟
يتم تحقيق التداول الزوج مربحة أفضل مع داتافيد عالية الجودة، في الوقت الحقيقي، انقسام المعدلة. برو لديه خياران لتغذية البيانات:
التكامل مع وسطاء التفاعلية Ђ ((“IB”) حساب التداول في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية بلوس تجارة شبه السيارات. متوفر في أي تكلفة اضافية لك على أسعار البيانات يب الحالية، وبعض من أدنى مستوى في هذه الصناعة. الاشتراك في الوقت الحقيقي، ذات جودة عالية داتفيد من إكيفيد، الشركة الرائدة في السوق (النسخة التجريبية المجانية المتاحة).
ما هي الأسواق والأدوات التي يمكنني تداولها؟
اعتمادا على داتافيد الخاص بك، يمكنك التجارة ما يصل إلى 120 أسواق في 26 بلدا في جميع أنحاء العالم للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات والخيارات والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وفكس.
كيف يمكنني الحصول على إشارات التداول؟
بايرتراد الباحث برو يسمح لك لتصميم، بدقة الاختبار الخلفي وتحسين استراتيجية التداول زوجك الخاص، ثم تحميل أزواج الأمثل الخاص بك إلى قائمة الرغبات لتوليد تلقائيا إشارات التداول في الوقت الحقيقي. ويمكن تسليم هذه الإشارات كإشارات صوتية وإشارات على الشاشة وعن طريق البريد الإلكتروني إلى أي حساب تختاره. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه إلى شبه أوتوتراد مع محطة تفاعلية Brokers†™ التاجر.
الذي يستخدم بروتراد الباحث الباحث؟
التجار المهنية والوسطاء والمستشارين وصناديق التحوط وتجار التجزئة استخدام الباحث بايرتراد، الذي تم تحميله أكثر من 6،000 مرة. وتستخدم هذه اآلالف من الناس من أكثر من 30 بلدا برنامجنا للمساعدة في أداء األسواق ذات المخاطر األقل.
أحدث مشاركات المدونة.
نصائح حول إعداد قائمة المراقبة الخاصة بي "تجنب الصناعة وتركيز الأسهم واحد.
تريد مثل صندوق التحوط - تسخير قوة التكنولوجيا لكسب السوق الحافة في ساعة واحدة في اليوم الواحد.
15 نصائح التداول لأزواج الأسهم مع برنامج تداول الأسهم في برنامج بايرتراد فيندر.
تنويه & إشعار.
لا تستند أي نتائج أداء توصياتنا التي أعدتها بيرترادفيندر أو بيرترادينغسينالز على التداول الفعلي للأوراق المالية ولكن بدلا من ذلك على أساس حساب التداول الافتراضي. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. قد تختلف النتائج الفعلية الخاصة بك. لم يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق بروبتس أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر في أي مكان في المواد المنشورة لدينا.
يكون الاجتماعية. انقر أدناه لمتابعة منا.
© © إيفنت دريفن إنفستور ليميتد 2007-2018. كل الحقوق محفوظة.

سر لإيجاد الربح في أزواج التداول.
"كوانتس" هو اسم وول ستريت لباحثي السوق الذين يستخدمون التحليل الكمي لتطوير استراتيجيات التداول المربحة. وباختصار، فإن أمشاط الكميات من خلال نسب الأسعار والعلاقات الرياضية بين الشركات أو المركبات التجارية من أجل فرص التداول الإلهي مربحة. خلال الثمانينيات، قامت مجموعة من العمال الذين يعملون لصالح مورغان ستانلي بضرب الذهب باستراتيجية تدعى تجارة الأزواج. وقد استخدم المستثمرون المؤسسيون والمكاتب التجارية الخاصة في البنوك الاستثمارية الكبرى هذه التقنية منذ ذلك الحين، وكثير منهم حققوا أرباحا مرتبة مع الاستراتيجية.
ونادرا ما يكون في مصلحة مصرفي الاستثمار ومديري صناديق الاستثمار المشترك لتبادل استراتيجيات التداول مربحة مع الجمهور، لذلك ظلت تجارة أزواج سرا من الايجابيات (وعدد قليل من الأفراد المخلصين) حتى ظهور الإنترنت. فتح التداول عبر الإنترنت الغطاء على المعلومات المالية في الوقت الحقيقي وأعطى وصول المبتدئ إلى جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار. ولم تستغرق التجارة بين الزوجين وقتا طويلا لاجتذاب المستثمرين الأفراد والتجار الذين يتطلعون إلى التحوط من تعرضهم للمخاطر لحركات السوق الأوسع نطاقا.
والهدف من ذلك هو مطابقة سيارتين تجاريتين مرتبطتين ارتباطا وثيقا، وتجارة واحدة طويلة، والأخرى قصيرة عندما تنخفض نسبة سعر الزوج "x" من الانحرافات المعيارية - "x" هو الأمثل باستخدام البيانات التاريخية. إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يتم تحقيق الربح على واحد أو كل من المواقف.
الخطوة الأولى في تصميم تجارة أزواج هي العثور على اثنين من الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا. وعادة ما يعني ذلك أن الشركات في نفس الصناعة أو القطاع الفرعي، ولكن ليس دائما. على سبيل المثال، يمكن أن توفر أسهم تتبع المؤشرات مثل كق (ناسداك 100) أو سبي (S & P 500) فرصا تجارية ممتازة للأزواج. والمؤشران اللذان يتداولان معا بشكل عام هما مؤشر S & أمب؛ P 500 ومتوسط ​​داو جونز للمرافق العامة. هذه المؤامرة السعرية البسيطة للمؤشرين اثنين تدل على ارتباطها:
على سبيل المثال، سوف ننظر في اثنين من الشركات التي ترتبط ارتباطا وثيقا: جنرال موتورز وفورد. وبما أن كلاهما مصنعي السيارات الأمريكيين، فإن أسهمهم تميل إلى التحرك معا.
فيما يلي رسم بياني أسبوعي لنسبة السعر بين فورد و جنرال موتورز (محسوبا بقسمة سعر سهم فورد على سعر سهم جنرال موتورز). وتسمى هذه النسبة أحيانا "الأداء النسبي" (لا ينبغي الخلط بينها وبين مؤشر القوة النسبية، وهو أمر مختلف تماما). ويمثل الخط الأبيض الوسطي متوسط ​​سعر السعر خلال العامين الماضيين. ويمثل الخطان الأصفر والأحمر انحرافا معياريا وانحرافين عن متوسط ​​النسبة، على التوالي.
في الرسم البياني أدناه، يمكن تحديد إمكانات الربح عندما تصل نسبة السعر إلى انحرافها الأول أو الثاني. عندما تحدث هذه الاختلافات مربحة فقد حان الوقت لاتخاذ موقف طويل في الأداء الضعيف وموقف قصير في أوفيراشيفر. الإيرادات من بيع قصيرة يمكن أن تساعد في تغطية تكلفة الموقف الطويل، مما يجعل تجارة أزواج غير مكلفة لوضع على. وينبغي أن يقابل حجم موقف الزوج بقيمة الدولار بدلا من عدد الأسهم؛ وبهذه الطريقة خطوة 5٪ في واحد يساوي تحرك 5٪ في الآخر. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، هناك خطر من أن الصفقات يمكن أن تتحرك إلى اللون الأحمر، لذلك من المهم تحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل قبل تنفيذ التجارة أزواج.
مثال على عقود العقود الآجلة.
وقد تنطوي تجارة الأزواج في سوق العقود الآجلة على المراجحة بين العقود الآجلة والوضع النقدي لمؤشر معين. عندما يتقدم العقد الآجل قبل الوضع النقدي، قد يحاول المتداول الربح من خلال تقصير المستقبل والانتظار طويلا في مؤشر تتبع الأسهم، ويتوقع منهم أن يجتمعوا في مرحلة ما. وكثيرا ما تكون التحركات بين مؤشر أو سلعة وعقودها الآجلة ضيقة بحيث لا تترك الأرباح إلا لأسرع المتداولين - وغالبا ما يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لتنفيذ مواقف هائلة تلقائيا في غمضة عين.
مثال استخدام خيارات.
دليل على الربحية.
المهتمين في تقنية التداول أزواج يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليم في كتاب غاناباثي فيديامورثي في ​​أزواج التداول: الأساليب الكمية والتحليل، والتي يمكنك أن تجد هنا.

زوج التجارة مكتشف الفوركس
تفعيل وتداول العديد من المحافظ في وقت واحد.
تعيين استراتيجيات التداول المخصصة زوج من زوج.
تصفية أزواج المحفظة ديناميكيا لاستبعاد من تلك التي تفشل ملفات تعريف القانون المعرفة من قبل المستخدم.
ميزات جدولة.
جدولة المسح الدوري من أن تنتج قوائم مركزة للغاية من أزواج للتقييم النهائي.
اختبار استراتيجيات متعددة في وظيفة واحدة - النتائج تجد استراتيجية الأمثل لكل زوج.
الأمثل القوة الغاشمة من المعلمات بيتا ل ديسب وأساليب كالمان.
اتصال مباشر إلى وسطاء التفاعلية & # 038؛ MT4.
ربط أربماكر لحساب وسطاء التفاعلية أو Metatrader4 لحساب تداول الأسهم شبه أو التلقائي بالكامل.
تشغيل متعددة MT4 حساب يغذي في وقت واحد واختبار عبر مجموعة أوسع من رموز العملات الأجنبية.
أزواج التداول مرة أخرى ميزات الاختبار.
اختبار عبر فئات الأصول: الأسهم مقابل المستقبل والعقود الآجلة مقابل العملات الأجنبية وما إلى ذلك.
عودة الأسهم اختبار مع خيار لتداولها كعقود للفرق عن طريق وسطاء التفاعلية.
المشي إلى الأمام، خارج عينة الاختبار.
أزواج التداول الماسح الضوئي & # 038؛ ميزات التحليل.
في نهاية اليوم وخلال اليوم المسح الضوئي في قرارات متعددة وأطوال المراقبة من أي مجموعة اختارها المستخدم داخل وعبر المناطق والقطاعات والصناعات وفئة الأصول.
يمكن تشغيل على إكيفيد، MT4 (بما في ذلك مصادر MT4 متعددة)، ياهو !، جوجل و بلومبرغ البيانات.
ماذا يفعل أربماكر؟
"إن فرضية تداول الأزواج بسيطة بشكل بسيط: العثور على زوج من الأسهم التي تظهر سلوك السعر التاريخي مماثلة. عندما تختلف أسعار الأسهم، تراهن على التقارب اللاحق. بليندينغلي، بسيطة بشكل جميل. ومربحة بشكل كبير. "
يأخذ أربماكر هذه الفرضية ويوفر الأدوات اللازمة لاستغلالها ليس فقط الأسهم ولكن مع النقد الاجنبى والعقود الآجلة أيضا - أو أي مزيج من تلك الفئات الأصول الثلاثة. وهنا التمهيدي من المنهجية الكامنة في البرنامج.
يتم وصف نسخة مختلفة من أربماكر هنا ونحن نشجعكم على تجريبي البرنامج. لدينا جميع عقود الاشتراك الشهري لديها 30 يوما تجريبية مجانية بنيت في.
النشرات الإخبارية.
ننشر رسالة مجانية و بريميوم. تم تصميم نشرة أربماكر بريميوم الإخبارية لتوفير محتوى ذو قيمة مضافة لتجار الأزواج ويأتي مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يوما! التفاصيل الكاملة هنا.
لدينا أرشيف النشرة الإخبارية مجانا هنا. وهناك مجموعة من أدناه.

زوج التجارة مكتشف الفوركس
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment