Wednesday 7 February 2018

حساب تداول فوريكس إيرا


أفضل وسطاء الفوركس مع حسابات إيرا.


في الولايات المتحدة، يوجد نظام قائم يمكن بموجبه منح مدخرات التقاعد مزايا ضريبية معينة، بشرط أن يتم الاحتفاظ بها في حساب الاستجابة العاجلة. هذه الأحرف الثلاثة تقف على "حساب التقاعد الفردي" وهي نوع من ترتيبات التقاعد الفردية، وواحد من العديد من خيارات الحساب المتاحة لمتداولي الفوركس في الولايات المتحدة. كما أنه يتيح للمستثمرين فرصة تجنب الضرائب على دخلهم التجاري وحفظهم لتقاعدهم.


هناك العديد من القواعد والمتطلبات المختلفة التي تأتي مع إيرا، ولأفضل نصيحة حول ما إذا كان وسطاء الفوركس مع حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي هو الخيار الصحيح بالنسبة لك فمن المستحسن استشارة مستشار الضرائب ذات السمعة الطيبة. تم تطوير القواعد واللوائح وتقديمها من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ووزارة الخزانة الأمريكية، وعملت على جعل الأمور مربكة قليلا. هنا سوف نقدم لك بعض الحقائق الأكثر صلة فيما يتعلق بهذه الحسابات، ولكننا غير قادرين على تقديم المشورة لك بشأن أفضل مسار للعمل. وذلك لأن وضع الجميع مختلف.


أنواع مختلفة من حسابات إيرا الفوركس.


في الأساس، هناك نوعان مختلفان من حساب الفوركس إيرا:


حساب إيرا ذاتي التوجيه & # 8211؛ يتم التحكم بها من قبل الفرد ويتم تأسيسها بين المستثمر فتح الحساب والوسيط. يتحكم صاحب الحساب الفردي بكل الأموال التي يرغب في استثمارها. وتقدم المساهمات بالدولار قبل خصم الضرائب، ويتراكم رصيد الحساب معفاة من الضرائب حتى تسحب عند التقاعد. هذا هو عندما يتم دفع الضرائب على أي أرباح. روث إيرا أكونت & # 8211؛ يمكن فتح حساب روث إيرا من خلال وسيط، صندوق الاستثمار المشترك أو البنك. وتقدم المساهمات بالدولار بعد خصم الضرائب. ويجمع الرصيد في حساب الاستجابة العاجلة معفاة من الضرائب، ولكن لا ينبغي دفع ضرائب عند سحب الأموال عند بلوغ سن التقاعد. المستثمرون الذين يخططون لتكون في شريحة ضريبية أعلى عند التقاعد يفضلون استخدام روث الجيش الجمهوري الايرلندي.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


كيف يعمل إيرا ومن يدير ذلك.


وقد أصبحت حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي شعبية جدا في الولايات المتحدة الأمريكية، وغالبا ما يتم ترتيبها من خلال صاحب العمل، أو مستشار الاستثمار. ومع ذلك، فإن العديد من هؤلاء المستثمرين لا يفهمون كيف يعمل. لذلك دعونا نقدم لكم كل لمحة موجزة.


یقوم أمین الحفظ في إدارة الاستجابة العاجلة بإدارة جمیع حسابات حساب الاستجابة العاجلة یقع صیانة حساب الاستجابة العاجلة علی عاتق شرکة أمناء الحفظ. وشملت أيضا التعامل مع الودائع والتوزيعات، وكذلك تنفيذ قرارات الاستثمار. يتم التعامل مع جميع الأوراق ذات الصلة التي تنطوي على متطلبات الإبلاغ من قبل الحافظات إيرا الشركة.


ويهدف حساب الاستجابة العاجلة إلى تحقيق وفورات للتقاعد، وعادة ما ينصح المستشارون بنهج محافظ. ومع ذلك، يمكن للمستثمرين استثمار حساب الاستجابة العاجلة في أي شيء تقريبا، ولكن يجب أن يكون الحارس إيرا على استعداد لفتح حساب في السوق الذي تختاره. ومن الجدير بالذكر أيضا أن معظم الحافظين إيرا سوف تعمل فقط مع شركة الوساطة المسجلة كفتك. كما أنهم يميلون إلى العمل مع وسطاء الفوركس الذين عملوا معهم في الماضي.


الرسوم المرتبطة بحساب حساب الاستجابة العاجلة.


قد أو قد لا مفاجأة لك لمعرفة أن هناك رسوم مع حساب حساب الاستجابة العاجلة. إذا كان إيرا الخاص بك يستخدم تاريخيا فقط للاستثمار في صناديق الاستثمار قد لا يكون لاحظت الرسوم، ولكن يتم دفعها مع ذلك. يتم استلام نوع من "العمولة" من قبل الحافظ على استثمارك، والذي غالبا ما يكون رسم سنوي، وليس نسبة من الاستثمار. كما سيتم فرض رسوم أخرى، مثل رسوم فتح حسابات التداول مع رسوم أخرى لمرة واحدة.


كيفية إعداد حساب إيرا مع وسيط الفوركس.


سوف يكون لكل أمين الحفظ في إيرا خطواته الخاصة لإنشاء حساب، ولكن يمكن النظر إلى العملية بشكل عام، من أجل إعطائك فكرة عما يمكن توقعه. وتتمثل الخطوة الأولى في اختيار أمين للحفظ الجمهوري الايرلندي الذي سيتولى التعامل مع الأوراق وحفظ السجلات لحساب الاستجابة العاجلة. ثم يجب اختيار وسيط الفوركس مع حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي، وأنه يجب أن يكون واحدا أن الحارس إيرا يدعم. ثم يتلقى الحارس طلب من المستثمر لفتح حساب تداول مع الوسيط، ويضيف ختمها أو الأوراق إلى التطبيق. ثم يتعين تحويل الأموال إلى حساب التداول.


لسوء الحظ، فإن العملية يمكن أن تكون طويلة نوعا ما ينضب، ويمكن أن تتخذ على طول بضعة أشهر. ذلك يعتمد حقا على وضع الشخص.


هنا في توبراتدورفكسروكيرز، هدفنا هو أن نقدم لك مع أكبر قدر ممكن من المعلومات الأساسية، فيما يتعلق عالم تداول العملات الأجنبية. سنقدم لكم مقدمات لبعض وسطاء الفوركس الرائدة، جنبا إلى جنب مع بعض الاستعراضات المفيدة. المسلحة مع كل ما كنت قد قرأت هنا عليك أن تكون في أفضل وضع لاتخاذ قرار ما هو الأفضل بالنسبة لك.


أنواع وسطاء الفوركس الأخرى حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


هل يمكنني الحصول على إيرا ذاتيا أو روث إيرا باستخدام سوق الفوركس؟


في الولايات المتحدة، واحدة من أفضل الطرق لحماية الأفراد من دخلهم من الضرائب وإنقاذ للتقاعد هو باستخدام حساب التقاعد الفردية (الجيش الجمهوري الايرلندي). ويأتي إيرا بأشكال عديدة يمكن تكييفها لتفضيلات فردية محددة. ومع ذلك، تم وضع قواعد ولوائح هامة وبدء من قبل مصلحة الضرائب ووزارة الخزانة الأمريكية التي يمكن أن تجعل استخدام إيرا مربكة تماما. وهناك اثنتان من هاتين المنطقتين الرئيسيتين هما إيرا ذاتيا التوجيه و إيرا روث.


إن إيرا ذاتية التوجيه هي تلك التي يسيطر عليها الفرد. يتم إنشاء هذه الحسابات بين الفرد فتح الحساب ووسيط البورصة. ثم يتحكم الفرد في كل الأموال التي يرغب في استثمارها. روث إيرا يمكن فتحها من خلال وسيط، صندوق الاستثمار المشترك أو البنك. يتم تقديم المساهمات إلى حساب روث إيرا على أساس ما بعد الضريبة؛ ومع ذلك، فإن مفتاح روث إيرا هو أنه يوفر نموا معفاة من الضرائب.


ولحسن الحظ، يمكن للأفراد الذين لديهم إيرا ذاتيا أو روث إيرا أن يتاجروا في سوق الفوركس كاستثمار. من أجل القيام بذلك، يجب فتح إيرا تداول العملات الأجنبية. الأفراد الذين يفعلون هذا يستفيد كثيرا من القدرة على التجارة اليوم معفاة من الضرائب. كما أن استخدام النقد الأجنبي ضمن خطة التقاعد يوفر تنوعا إضافيا يمكن استخدامه لإضافة الاستقرار إلى عائدات المستثمر. وعلاوة على ذلك، فإن الأفراد الذين لديهم أصلا أصولا مستثمرة في حسابات أخرى لحساب الاستجابة العاجلة قادرون على نقل تلك الأصول إلى حساب لحساب حسابات الاستثمار الأجنبية عن طريق ملء الأوراق اللازمة.


وكما هو الحال بالنسبة للحسابات الدولية التقليدية، يمكن أن يكون إيراس النقد الأجنبي إما ذاتيا من قبل الفرد فتح الحساب، أو يديرها مدير الفوركس المهنية.


الفوركس إيرا، الضرائب المؤجلة أو ضريبة الحرة روث.


عند التداول في سوق الفوركس في حساب الاستجابة العاجلة، يمكن أن تكون أرباحك ضريبة مؤجلة في إيرا العادية، أو يمكنك سحب الأرباح بدون ضريبة باستخدام روث إيرا. وينطبق ذلك على مواطني الولايات المتحدة الذين لديهم حسابات تقاعد خاصة تسمى حسابات التقاعد الفردية (إيراس)، مما يسمح للاستثمارات بتراكم الضرائب المؤجلة. أنت لست مقيما / مواطنا من الولايات المتحدة تحقق القوانين المحلية الخاصة بك لحسابات التقاعد المؤجلة ضريبة مماثلة.


هناك نوعان من حسابات إيرا الفوركس، و إيرا التقليدية يسمح لك لخصم المساهمات من دخلك للحد من المسؤولية الضريبية والمال ينمو الضرائب المؤجلة. أنت تدفع ضريبة الدخل على السحب عند التقاعد. المساهمات في روث إيرا ليست خصم الضرائب، ولكن عند سحب المال عند التقاعد السحب هي خالية من الضرائب. من أجل التجارة في سوق الفوركس مع المال إيرا يجب عليك فتح حساب الفوركس إيرا مع إيرا الموجهة ذاتيا أو النفس الموجهة روث إيرا شركة أو الوصي. لدينا قائمة من ثلاثة أمناء أدناه. هذه الثلاثة هي بأي حال من الأحوال الوحيدة المتاحة، ولكن سوف توفر للتاجر نقطة انطلاق. يجب تحميل السماسرة تطبيق السمسرة الفردية وملء في وإرسالها إلى الحارس الموجهة ذاتيا من اختيارك.


تحتاج شركات الاستثمار الأجنبي المباشر الموجهة ذاتيا إلى تطبيق حساب، ر رانسفر وثيقة إذا نقل المال، أو غيرها من وثائق التمويل، وشراء اتجاه إلكتروني الرسالة، والجدول الزمني للرسوم. تأكد من فهم بنية الرسوم السنوية قبل فتح الحساب. بعض أمناء الحفظ ليس لديهم رسوم سنوية، لذلك يتسوقون بناء على حالتكم.


إعداد حساب الفوركس الخاص بك.


قائمة الشركات الموجهة إيرا الذاتي التي سوف نقدمها تشمل إنتروست، تروستيك، و ميلنيوم تروست. يمكنك الذهاب إلى مواقع الويب الخاصة بهم لبدء البحث عن حارس يسمح حساب تداول العملات الأجنبية في حساب الاستجابة العاجلة. T تهدف قائمته للحصول على انك بدأته. يمكنك تكملة هذه القائمة مع بعض عمليات البحث على شبكة الإنترنت. يقوم حساب حساب حساب الاستثمار العاجل لحساب الحساب العاجل بإدارة حسابك، حيث يتعاملون مع جميع الإدارة والودائع والتوزيعات، وما إلى ذلك. كما يقدمون معلومات إلى مالك الحساب و إرس. من أجل فتح حساب تداول الفوركس في إيرا الخاص بك، يجب أن يكون الحارس على استعداد لفتح حساب تداول الفوركس نيابة عنك مع الوسيط من اختيارك. تأكد من أن الوديع سوف يقبل حسابات تداول الفوركس. تأكد أيضا من أن الوصي سيقبل وسيط الفوركس المفضل لديك. هناك العديد من الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية التي تسمح بتداول العملات الأجنبية في حساب الاستجابة العاجلة، ونقدم للعملاء دليل مفيد لاختيار وسيط الفوركس لاستخدامها.


الفوركس إيرا - حدود المساهمة.


يمكن لمعظم الناس المساهمة بمبلغ يصل إلى 5،500 دولار أمريكي إلى 6500 دولار أمريكي سنويا إلى حساب منتظم أو حساب روث، وقد تكون المساهمات العادية في حساب الاستجابة العاجلة قابلة للخصم الضريبي. للحصول على معلومات دقيقة عن وضعك، تحقق من موقع مصلحة الضرائب الأمريكية للنشر 590A، أو هذه المقالة من ماني زين حول حدود المساهمة في حساب الاستجابة العاجلة. بما أن معظم التجار في الولايات المتحدة يتداولون مع الرافعة المالية 50: 1، فمن المرجح أن تحتاج فقط إلى سنة واحدة من المساهمات لتمويل حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


الفوركس روث إيرا.


روث سحوبات إيرا هي معفاة من الضرائب، لذلك إذا كنت تستطيع بناء حساب تداول إيرا الفوركس في روث الذاتي الموجهة هذا هو خيار ممتاز لأي شخص صغير أو قديم لأنه عند سحب الأموال التي لا تخضع للضرائب على الانسحاب. إذا كنت تستطيع تمويل إيرا روث مع 5000 $، ثم بناء الحساب إلى 100،000 $، يمكنك سحب كل من الأرباح الخالية من الضرائب.


يوفر فوريكسيرليوارنينغ تجار الفوركس بنظام تداول مربح يسمح لهم بالتداول في سوق الفوركس في إيرا. ومن الممكن بناء ضريبة مؤجلة أو معفاة من الضرائب روث إيرا عن طريق تداول سوق العملات، وإمكانات ممتازة. فوريكسيرليوارنينغ هو توفير هذه المعلومات لعملائنا لجعلهم يفكرون في تداول الفوركس في حساب التقاعد. يرجى التشاور مع مستشار الاستثمار الخاص بك، مستشار الضرائب والحارس إيرا مع أي أسئلة حول خدماتهم أو تأثير على وضع ضريبة الدخل الخاص بك.


وسطاء الفوركس مع حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي.


يمكن فتح حسابات حساب الاستجابة العاجلة مع الوسطاء التاليين:


هل فقدنا أي وسيط فوركس يفتح حسابات إيرا؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


ما هو حساب إيرا؟


حساب التقاعد الفردي (إيرا) - هو واحد من خيارات حساب الاستثمار المتاحة لمتداولي الفوركس في الولايات المتحدة التي تسمح لهم بتجنب الضرائب على دخلهم التجاري وأيضا حفظ للتقاعد.


وتوجد مجموعة كاملة من القواعد والمتطلبات الخاصة باتفاقات الاستجابة العاجلة. إذا لم تكن قد قررت ما إذا كان حساب حساب الاستجابة العاجلة مخصص لك، فكر في استشارة مستشارك الضريبي. كما يمكنك العثور على معلومات حول حسابات إيرا في الخزانة الأمريكية و إرس.


التقليدية إيرا الموجهة ذاتيا & أمب؛ روث إيرا.


وهناك نوعان رئيسيان من حسابات حساب الاستجابة العاجلة:


- التقليدية إيرا الموجهة ذاتيا - تقع بين وسيط والفرد والتي يسيطر عليها الفرد. ويتم التبرع بالدولار قبل خصم الضرائب. رصيد الحساب المتراكم معفاة من الضرائب حتى يتم سحب الأموال عند التقاعد، حيث يجب دفع الضرائب على الأرباح.


- روث إيرا - يمكن فتحها من خلال وسيط أو بنك أو صندوق الاستثمار المشترك. وستقدم المساهمات بالدولار بعد خصم الضرائب. ويتراكم رصيد حساب الاستجابة العاجلة مرة أخرى معفاة من الضرائب، وإذا تم سحب الأموال في سن التقاعد، فلن تضطر إلى دفع أي ضرائب.


هناك أيضا خيار لفتح حساب إدارة الحساب الداخلي المدارة مهنيا.


إيجابيات وسلبيات حسابات إيرا مختلفة.


أريد أن التجارة في الفوركس داخل بلدي روث إيرا مع وسيط يقع في أستراليا. وقد قال لي الوسيط بالفعل أنهم سوف يفعلون ذلك، ولكن لم أكن حتى الآن تقع حارسا من شأنها أن تسمح بذلك. لقد تم تداول هذا الجيش الجمهوري الايرلندي لعدة سنوات مع إكيتي تروست وصيي في حساب في فكسم، ولكن أريد أن نقله إلى وسيط الاسترالي. أنا أفكر في أن شركة ثقة أصغر قد تكون أكثر عرضة للسماح لهذا من واحد كبير، ولكن حتى الآن لم أتمكن من تحديد موقع واحد. التداول مع وسيط بلد أجنبي ليس غير قانوني، ولكن نفا / كفتك لديها مخالب طويلة من هذا القبيل الذي لا وساطة العملات الأجنبية التي لديها أي وجود الولايات المتحدة على الإطلاق سوف يلقي الخناق على المواطنين الأمريكيين الذين يرغبون في التجارة مع نفوذ أعلى. أنا مريض والتعب من الأخ الأكبر تحاول إنقاذ لي من شيء ما يجب أن تكون قادرة على القيام به إذا أنا على استعداد لاتخاذ المخاطر.


قائمتك قديمة. فكس لم تعد تقبل عملاء الولايات المتحدة الأمريكية.


حقائق رائعة، شكرا!


BrokerGuru.


أنا فقط فتحت حساب فكس الموجهة ذاتيا مع السيولة المؤسسية (إيلق) من خلال بفس.


بعض من لايت الفوركس مزينة الحسابات الحقيقية هي حسابات الأشعة تحت الحمراء، وإعطاء العملاء IR-: الإيداع / الانسحاب، يمكنك معرفة شخصيا مع حسابات حقيقية من لايت الفوركس.


BrokerGuru.


آسف على وظيفة غاب. لا يوجد وسطاء أمريكيون من شأنه أن يسمح بهامش أعلى من 50: 1. حدود نفا / كفتك صحيحة لجميع الوسطاء في الولايات المتحدة.


في حين أننا لا نملك معلومات عن توافر حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي في الفروع الأجنبية، على سبيل المثال، في فكسم المملكة المتحدة أو أستراليا، مب ترادينغ المملكة المتحدة الخ.


أنت لا تجيب على الأسئلة. JNWB.


جيمس ن. بنى.


أنا أبحث عن أمين حساب إيرا يمكن أن يتاجر قانونا في الأموال، مع شركة برمجيات الآلي في صندوق النقد الأجنبي الأجنبي، وذلك باستخدام وسطاء الأجانب، التي لديها هامش المسموح به من 200: 1 على سبيل المثال، حتى 400: 1. الدولار الأمريكي، الذي أفضل، لديه حدود هامش 50: 1 لكل كفتك. هل هناك أي وسيط يناسب الملف الشخصي المطلوب؟ وديا،


يرجى ملاحظة أن ثينكرسويم هو تقسيم تد أميريتراد. وبالتالي فهي آمنة ومدعومة بشكل جيد. ولكن لا يمكنك تداول الفوركس في توس إيرا.


لقد تحدثت مع أمناء الحفظ الثلاثة الذين تمكنت من العثور على السماح للعملاء بتداول الفوركس. وأشار الثلاثة إلى أنهم سيقومون بإعداد حسابات مع أي وسيط يقبل "حسابات الثقة". كانوا يتوقعون عموما أن يكون الوسيط وسيطا محكوما في الولايات المتحدة ولكن قد لا يكون قاعدة مطلقة - لم أضغط عليها. والثلاثة التي عثرت عليها هي إكيتي تروست (تروستيتك)، و إنتروست غروب (إنتروستيرادمين)، و ذي ميلنيوم تروست كومباني (مترستكومباني). لديهم جميعا جداول رسوم مختلفة. لحساب صغير ($ 0- $ 15K) وجدت الأسهم الثقة لتكون أرخص في $ 190 / سنة صيانة مع 50 $ رسوم الإعداد الأولي.


ثينكورسويم و زيكو لا تقدم إيرا فوركس.


جميع الآخرين راجعت العمل من خلال الثقة التي تتقاضى 200 $ سنويا رسوم الصيانة. يجب أن تذكر أن :)


إعداد حساب إيرا الفوركس.


A إيرا الفوركس هو حساب التقاعد الفردية الخاصة (إيرا) التي تم إعدادها للمستثمرين الولايات المتحدة لتداول العملات. هذا هو ميزة كبيرة للتجار في الولايات المتحدة التي ترغب في يوم التجارة الحرة معفاة من الضرائب؛ وهو أمر لا يمكن القيام به مع الأسهم. إيرا & # 8217؛ ق أن الاستثمار في الفوركس تسمح للمستثمرين فرصة للتنويع في أكبر سوق مالي في العالم (النقد الأجنبي) دون الحاجة إلى القلق بشأن الضرائب.


أي أرباح تجارية متولدة داخل حساب الاستجابة العاجلة تنمو من الضرائب (مؤجلة). لقراءة الاختلافات بين التداول باستخدام إيرا التقليدية وروث إيرا، انقر هنا. يمكنك أيضا الذهاب إلى القسم إيرا المدارة إذا كنت ترغب في فتح حساب تدار داخل الجيش الجمهوري الايرلندي.


تعليمات لفتح وتمويل إيرا الفوركس أو نقل حساب الاستجابة العاجلة الموجودة لديك؟


إذا كنت مستثمرا أمريكيا يقوم بإنشاء حساب جديد لحساب الدخول العاجل للتداول في سوق الفوركس، أو تحويل أصولك الحالية من حساب الاستجابة العاجلة، أو التراجع عن حسابك 401 (k) أو 403 (b) أو حساب التقاعد الآخر (إذا كنت تتداول ، انقر هنا للتمرير لأسفل لقراءة هذا القسم المهم)، وهذه هي الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها:


استكمل نموذج معلومات إيرا، وقدم لنا بعض التفاصيل الأساسية، ولكن الهامة حول احتياجاتك الخاصة. املأ النماذج من شركة الثقة التي تخطط لاستخدامها كموصي (إنستروست هو على الأرجح أكثر الحافظات مرونة وأسهل التعامل معها). استخدام شركة الثقة مطلوب للمستثمر لإنشاء حساب إيرا فكس. قد يتضمن هذا نموذج تحويل إذا كنت تقوم بنقل حساب التقاعد الحالي إلى حساب جديد. أكمل نماذج حساب فكس أو الحسابات المدارة (اعتمادا على ما إذا كنت ترغب في إنشاء إيرا المتداولة ذاتيا أو إدارة واحدة). سيتم إرسال هذه النماذج إليك عبر البريد الإلكتروني بمجرد إرسال نموذج طلب المعلومات عبر الإنترنت. أرسل إلى البريد الإلكتروني جميع النماذج المكتملة بنسخة من بطاقة تعريف الصورة الخاصة بك إلى شركة الحفظ.


يمكن أن يستغرق حساب الفوركس إيرا الخاص بك من 2 أسابيع (إذا كنت تقوم بإعداد حساب جديد) إلى 4 أسابيع (إذا كنت تقوم بنقل حساب موجود أو المتداول على الأصول خطة التقاعد الخاص بك) لإعداد.


تعليمات لفتح روث إيرا أو نقل حساب روث القائمة؟


إذا كنت تقوم بإعداد حساب إيرا جديد روث أو نقل أصول القائمة الخاصة بك إلى حساب روث الجديد الخاص بك، يرجى القيام بما يلي:


اتبع نفس التعليمات أعلاه لإعداد إيرا التقليدية. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية مجرد استخدام نموذج روث إيرا بدلا من شكل منتظم من الشركة الوصي (سيتم إرسال هذا النموذج لك عبر البريد الإلكتروني).


تعليمات لفتح إيرا سيب للشركات أو الأفراد العاملين لحسابهم الخاص؟


إذا كنت تقوم بفتح سيب (معاش الموظف المبسط) لعملك لتداول العملات أو للاستثمار في حساب مدار، يرجى القيام بما يلي:


اتبع نفس التعليمات أعلاه لإعداد إيرا التقليدية. أنت فقط ستستخدم نموذج إيرا سيب بدلا من نموذج إيرا منتظم من شركة الحارس (سيتم إرسال هذا النموذج إليك عبر البريد الإلكتروني).


تحويل الأموال من خطة التقاعد (مثل 401 (k) أو 403 (b)) إلى حساب الاستجابة العاجلة ومن ثم استخدامه للعملات التجارية.


عادة، الشركات التي لديها 401 (ك) خطط أو غيرها من خطط التقاعد لا تسمح لموظفيها لتمديد حساباتهم حتى التقاعد أو حتى لم يعد الموظف مع الشركة. إذا كنت ترغب في تمرير أصول خطة التقاعد الخاصة بك لإعداد إيرا الخاص بك وعدم مغادرة الشركة، يرجى مراجعة منسق مصلحة الشركة للتأكد من أنه يمكنك القيام به. وينطبق الشيء نفسه على الموظفين الحكوميين والمعلمين الذين لديهم 403 (ب) خطط التقاعد.


كيف يمكنني فتح حساب إيرا فكس ثم إيداع أكثر من 5000 $ في ذلك (الحد الحالي 2018 للشخص الواحد)؟


ما سبق هو السؤال المشترك أن عملائنا لديها. وهنا بعض الاحتمالات.


نقل الأصول من حساب الاستجابة العاجلة الحالي إلى حسابك الجديد.


إذا كان لديك بالفعل حساب إيرا القائمة مع أكثر من 5000 $ في ذلك، يمكنك ببساطة نقل الأصول إلى حساب الفوركس إيرا الجديد الخاص بك.


قم بتحويل 401 (k) أو 403 (b) إلى إيرا جديد.


إذا تقاعدت أو تركت صاحب العمل ولديها أكثر من 5000 دولار في خطة التقاعد مع صاحب العمل هذا، يسمح لك القانون بالتمويل المباشر الخالي من الضرائب إلى حساب التقاعد الفردي. إذا كنت لا تزال تعمل لنفس الشركة، اسأل منسق المنافع الخاصة بك إذا كنت تستطيع أن تفعل التمديد.


ويمكن لأي صاحب عمل (شركة أو شراكة أو فرد يعمل لحسابه الخاص) أن يضع خطة معاشات التقاعد المبسطة للموظفين. وينطبق هذا حتى لو كان العمل لديه موظف واحد فقط. ويسمح هذا البرنامج للفرد بأن يساهم بأكبر قدر من المال في حساب الاستجابة العاجلة (يصل إلى 000 50 دولار في السنة لعام 2018).


إذا كان صاحب العمل يرغب في تقديم مساهمات في خطة العمل الخاصة، يجب على رب العمل أن يساهم بنفس النسبة المئوية لجميع العاملين في المؤسسة المؤهلين. ولكي يكون املوظفون مؤهلني، يجب أن ال يقل عمرهم عن 21 سنة، وأن يكونوا قد عملوا خالل ثالث سنوات من السنوات اخلمس املاضية، وأن يكونوا قد حصلوا على احلد األدنى للتعويض املطلوب) 550 دوالر أمريكي لعام 2018، والذي يتم تعديله سنويا (. وعند الرغبة في ذلك، يمكن لصاحب العمل أن يساهم بما يصل إلى 25٪ (حوالي 20٪ للأفراد العاملين لحسابهم الخاص) من تعويضات كل موظف مؤهل. وعلاوة على ذلك، يجوز لأرباب العمل أن يقتطعوا من دخلهم الخاضع للضريبة كل دولار مؤهل يساهمون فيه في خطة الاستثمار الخاصة.


مثال: دع & # 8217؛ ق يقول لديك عمل ودفع نفسك راتب 50000 دولار في السنة، يمكنك المساهمة 12،500 $ ل سيب الفوركس إيرا الخاص بك.


إذا كنت لا تستطيع الاستفادة من الخيارات الثلاثة أعلاه، ثم لا يمكنك التجارة مع أكثر من 5000 $ خلال السنة الأولى من خلال فتح الجيش الجمهوري الايرلندي. قد تفكر في فتح حساب عادي بدلا من ذلك وتمويله بأكثر من 5000 دولار أمريكي.


وتتحمل شركات الثقة المرنة هذه رسما صغيرا مقابل خدماتها (عادة ما تكون رسوما صغيرا ورسوم الصيانة السنوية). يجب إنشاء حساب الاستجابة العاجلة لتداول العملات مع شركة الثقة الخاصة التي تعطي المستثمر المرونة للاستثمار في الاستثمارات التقاعدية غير التقليدية مثل العقارات والعقود الآجلة والشهادات الضريبية والعملات وغيرها. وهناك العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمات للمستثمرين ، بما في ذلك إنتروست (وهو الأكثر مرونة). كل شركة الثقة لديها متطلبات مختلفة. وبعضها يعمل مع معظم شركات الوساطة في سوق العملات الأجنبية، وبعضها يتطلب من شركات الوساطة أن تمر بعملية الموافقة الداخلية للشركة. إذا كنت ترغب في فتح حساب لتداول الفوركس نفسك أو إدارة الاستجابة العاجلة المدارة، يرجى التأكد من أنك أولا معرفة ما سياسة الشركة الثقة بشأن شركات الوساطة قبل إعداد حساب معهم.


إذا كنت تريد التداول بحساب تقاعدي بخلاف تلك الموضحة في هذا القسم، يرجى إخبارنا بذلك.


يرجى ملاحظة أن فقط المستثمرين الأمريكيين يمكن إنشاء الفوركس إيرا & # 8217. وليس من المنطقي على الإطلاق أن يقوم مستثمر غير أمريكي بإنشاء حساب تقاعد بموجب قوانين الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment