Friday 9 February 2018

أوبتيونسسبريس الوساطة


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


في حين لا أرخص وسيط حول لخيارات التداول، أوبتيونسكسريس يقدم منصة التجارة جيدا مقربة لكلا التداول عبر الإنترنت وأثناء التنقل.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير، 2017 / أوبداتد: جانوري 8th، 2018.


مراجعة الأقسام:


أوبديت 16 فبراير 2018 - للحصول على مراجعة محدثة من أوبتيونسكسريس (جزء من تشارلز شواب)، يرجى مراجعة لدينا تشارلز شواب مراجعة.


تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 17 فبراير 2018.


أوبتيونسكسبريس هو وسيط على الانترنت الذي يؤدي بالمثال. الوسيط يميز نفسه عن المنافسة مع مجموعة متنوعة من الأدوات الفريدة، فضلا عن قدرتها على الابتكار المستمر والتركيز على سهولة الاستخدام.


وقد جعلت هذه الصيغة الناجحة بقعة شعبية ليس فقط للتجار الخيارات عارضة ولكن أيضا للمستثمرين الآخرين، بما في ذلك الأسهم العادية وحتى التجار الآجلة. بسبب نجاح هذا الوسيط، تم الحصول عليها من قبل تشارلز شواب (ششو) في مارس 2018.


في عام 2018، تم الكشف عن أنه في نهاية المطاف سيتم دمج أوبتيونسكسريس تماما في تشارلز شواب وأبوابها سيتم إغلاقها بعد ذلك. تشارلز شواب هو في عملية عدة سنوات من تقديم أفضل الخيارات أوبريسكس وظائف وأفضل، في حين السماح للشركة الاستمرار في العمل كوسيط مستقل ورعاية عملائها. واعتبارا من كانون الثاني / يناير 2018، لم يحدد جدول زمني دقيق لمواعيد إنجاز هذه العملية.


العمولات والرسوم.


أوبتيونسكسريس لها إيجابيات وسلبيات بقدر اللجان تذهب. الحصول على السلبيات خارج الطريق، هيكل خياراتها هو بالكاد مثالية للمستثمرين عارضة. يتقاضى الوسيط 1.50 دولار لكل عقد إذا كان هناك أقل من 35 تداول الخيارات كل ربع سنة، مع الحد الأدنى 14.95 $. خلاف ذلك، فإنه فقط 1.25 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 12.95 $.


وهذا يعني أنه حتى لو كنت التجارة فقط خيار واحد، فإن اللجنة ستكون على الأقل 12.95 $. وبالمقابل، فإن عقدا واحدا في تد أميريتراد سيكلف 10.74 دولارا، و 10.74 دولار من دولارات الولايات المتحدة، و 8.25 دولار من دولارات الولايات المتحدة، و 5.45 دولار من دولارات الولايات المتحدة الأمريكية. الموقع والأدوات هي ما تدفعه في هذه الحالة. وهكذا، كل ذلك يعتمد على الاحتياجات الخاصة بك كمستثمر.


خيارات جانبا، تداول الأسهم هي على سعر ثابت 8.95 $، وهو أيضا المعدل الذي تفرضه الشركة الأم تشارلز شواب. وعلاوة على ذلك، يتم توفير 182 إتفس خالية من العمولات (عن طريق عمولة الخصم) بفضل تشارلز شواب. كما يوفر أوبتيونسكسبريس صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، وتداول العقود الآجلة. للحصول على تفاصيل كاملة عن العمولات والرسوم، اتبع زر التنقل في القائمة بالقرب من أعلى هذه الصفحة.


سهولة الاستعمال.


فيما يتعلق سهولة الاستخدام المعنية، أوبتيونسكسريس لديها العملاء المشمولة. التاجر تذكرة التداول الكل في واحد هو أفضل ما هو متاح في أي مكان، وتصميم الموقع نظيفة، و أوبتيونسكسبريس هو وسيط الوحيد لتنظيم جميع أدوات الموقع من خلال مستوى الخبرة ونوع على صفحة واحدة.


في عام 2018، أطلقت وسيط أيرس، مساعد الإخطارات لجميع الحسابات. أيرس هو رمز العين الذي يقع في الزاوية اليمنى العليا من موقع العميل. فإنه يعرض حسابات التنبيهات، الإخطارات التجارة، والتحديثات الأدوات. يؤدي النقر على رمز العين إلى نقلك إلى مركز إعلام أيرس، حيث يمكن إجراء عمليات التخصيص والإشعارات التي تمت تصفيتها.


وأخيرا، يقدم أوبتيونسكسريس ما يسمونه أنواع أمر "المشي الحد" للخيارات. لمنع تعديل أوامر الحد كما أنها تجلس على الهواء مباشرة، سوف أوبتيونسكسريس "المشي" طلبك في محاولة للحصول على السعر الأكثر ملاءمة داخل الوطنية أفضل عرض أو عرض (نبو). لقد منحت "نوع المشي" نوع النظام أفضل أداة جديدة في دينا 2018 الاستعراض. واليوم، يستمر نوع الطلب في الازدهار، حيث إنه الآن قابل للتخصيص ومتاح في الجوال.


المنصات والأدوات.


وتقدم منصة أوبتيونسكسبريس الرائدة، شتيند، في كل شكل سطح المكتب وكما الأدوات الفردية على الموقع نفسه. وعموما، فإن إصدار سطح المكتب من شتيند هو مجرد بخير. في حين كان جذابا بصريا جدا، وجدنا أنه كان بطيئا السرعة، وكان من الصعب استخدام الرسم البياني، ناهيك عن أضعف بكثير من الرسم البياني المتاحة في مكان آخر.


جانب آخر من منصة سطح المكتب شتيند لم نكن نهتم بشكل خاص كان تخطيط، الذي يجبر مسبقا الأحجام وأعداد محدودة من النوافذ. أدوات يمكن برزت من منطقة المنصة، ولكن في النهاية، هو تجربة المستخدم الفقيرة. إذا كان هناك تسليط الضوء إيجابي واحد، هو وظيفة تذكرة التجارة، والتي وجدنا أن تكون تجربة مماثلة للموقع.


في معرض حديثه عن الموقع الإلكتروني، كانت الأدوات والوظائف هنا أكثر سلاسة. بالنقر على الرابط "أدوات" ضمن العنوان الرئيسي لموقع الويب، يتم نقل العملاء إلى صفحة تسرد جميع الأدوات المتاحة ومستوى مهاراتهم ونوعهم. بعض الأدوات، مثل أداة أنماط المخطط، هي تكرار أساسي لخدمات الجهات الخارجية المرخصة، في حين أن البعض الآخر، مثل إيديا هاب، أكثر إبداعا ومثيرة للاهتمام.


فكرة المحور هو أداة المسح الذي يكسر بسرعة الأفكار التجارية المحتملة على أساس النشاط الحالي في السوق. ويمكن بعد ذلك تقييم جميع الأفكار التجارية مع الربح والخسارة الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع المخططات الاحتمالات، ثم انتقل إلى تذكرة التجارة المعبأة مسبقا لدخول النظام. ويمكن أيضا العثور على أداة في جميع تطبيقات الجوال.


كما استفدنا من أدوات تحليل الخيارات المتاحة. حاسبة التجارة والاحتمال السياط حتى الأرباح والخسائر الرسوم البيانية جنبا إلى جنب مع المخططات الاحتمالات لأي الصفقات التي يجري النظر فيها. على غرار إيديا هاب، الماسح الضوئي الاستراتيجية هو أداة أخرى مفيدة الخيارات التي تولد الأفكار التجارية على أساس توقعات السوق والمخاطر والرمز.


الملاحظات الأخرى.


على الرغم من أن تشارلز شواب يملك وتدير أوبتيونسكسريس، فإن السماسرين لا يزالان مستقلين. كعميل تشارلز شواب، يمكنك تسجيل الدخول ومن ثم الاستفادة من أوبتيونسكسريس الموقع؛ ومع ذلك، كعميل أوبتيونسكسريس، لا يمكنك الوصول إلى موقع تشارلز شواب دون حساب شواب.


وفيما يتعلق خدمة العملاء، العملاء لا داعي للقلق. بعد العديد من الاختبارات الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية، وجدنا أوبتيونسكسريس فوق متوسط ​​الصناعة للجودة الشاملة.


التداول المحمول مع أوبتيونسكسريس هو أيضا تجربة ممتعة. وسيط لديه تطبيقات لفون، الروبوت، وتطلب الشركة، وكذلك موقع الجوال. إلى جانب سهولة وضع أوامر، كان الرسم البياني صدارة كبيرة بالنسبة لنا، كما يدعم الوسيط 45 المؤشرات الفنية / الدراسات.


إغلاق الأفكار.


المستثمرون على استعداد لدفع المزيد من الخيارات التجارة سوف تتلقى وظائف واسعة لتبرير التكلفة. أوبتيونسكسبريس هو عرض عالي الجودة في كل منطقة تقريبا باستثناء منصة التداول النشطة شتيند. أوبتيونسكسبريس يحب الابتكار مع أدواته ومن المرجح أن تستمر مزدهرة تحت مظلة الشركات تشارلز شواب.


ومع ذلك، يجب على العملاء أن يفهموا أنه في السنوات القليلة المقبلة، سيتم إيقاف أوبتيونسكسريس في نهاية المطاف. يتم دمج أفضل ما تقدمه أوبتيونسكسريس في تجربة تشارلز شواب، والمنتج النهائي سيكون أفضل لذلك. عملاء الترحيل إلى تشارلز شواب يمكن أن تطمئن أنها ستكون في أيد أمينة جدا.


مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.


أوبتيونسكريس المنافسين.


حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع أوبتيونسكسريس.


التقييمات بشكل عام.


* أوبتيونسكسريس لم يشارك في 2017 استعراض وسيط الانترنت، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


ستتوفر معلومات اختياراتك الضريبية في أواخر فبراير 2018.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


من نحن - التسعير & أمب؛ اللجان.


التسعير السفلى الجديد $ 4.95 الصفقات + $ 0.65 لكل عقد الخيار وخنجر.


عرض أسعار البث 10 لا رسوم المنصة لا رسوم مساعدة الوسيط.


خيارات $ 0.65 لكل عقد + $ 4.95 قاعدة وخنجر؛ انظر تفاصيل الأسهم $ 4.95 لكل تجارة وخنجر؛ انظر التفاصيل العقود الآجلة $ 3.50 لكل عقود العقود الآجلة / العقود الآجلة 5 راجع تفاصيل السندات $ 9.95 الحد الأدنى للطلب $ 5.00 لكل بوند سي ديتايلز بيني أوبتيونس $ 4.95 الحد الأدنى للطلب $ 0.50 بير كونتراكت شاهد التفاصيل.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


رسوم الوساطة القياسية.


(اعتبارا من يوليو 2017) **


لجميع التبادلات (0.01 دولار كحد أدنى)


يجوز لنا أن نمر أو نطلب رسوما للخدمات اليدوية أو المعقدة أو التي تنطوي على مخاطر مثل حجز األوراق المالية األجنبية، ومبيعات القاعدة 144، والمنتجات االستثمارية الخاصة، والتحويلات المجانية للمخزون، ومعاملات كود، وغيرها من الخدمات المؤسسية أو غير المؤتمتة. خدمات أمين الصندوق مثل تسليم بين عشية وضحاها، والشيكات عاد، وعادت المعاملات أش، ووقف المدفوعات قد تتكبد أيضا رسوم.


بالإضافة إلى ذلك، نمر على الرسوم التنظيمية على مبيعات الأسهم والخيارات المعاملات بمعدل الحالي 21.80 $ اتهم لكل 1،000،000.00 $ في المبيعات. يتم إدراج هذه الرسوم في تأكيد التجارة الرسمية إذا كان ذلك ممكنا. †


مراجعة أوبتيونسكسبريس - وسيط إيقاف واحد للأسهم، خيارات & # 038؛ العقود الآجلة.


في لمحة.


أوبشنز.


دعونا نلقي نظرة على الشركة التي بهدوء جعل اسم لنفسه في صناعة الوساطة الخصم. أوبتيونسكبريس هو وسيط الحائز على جائزة متعددة متخصصة في خيارات التداول لبداية والتجار ذوي الخبرة. وكانت الشركة ببطء بناء حصتها في السوق على مدى السنوات القليلة الماضية. اليوم، ويعتبر أوبتيونسكسبريس واحدة من أفضل وسطاء الخيارات في صناعة التمويل.


أوبتيونسكسبريس هي شركة تابعة لشركة أوبتيونسكسبريس هولدينغز، Inc. وقد كانت الشركة تعمل كوسيط على الانترنت لتجار الخيارات منذ عام 2000. ويستند أوبتيونسكسبريس في شيكاغو، إلينوي ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية للتجار والمستثمرين على حد سواء. وقد تلقت الشركة باستمرار درجات عالية من فوربس، بارونس، والمال الذكية لموقعها على الانترنت، أدوات التداول، والرسوم التنافسية، والمعلومات البحثية.


دلائل الميزات.


أوبتيونسكريس إندفيدوال / جوينت أكونت & نداش؛ الحساب العام أوبتيونسكسبريس هو حساب نقدي قياسي يمكن فتحه إما كحساب فردي أو حساب مشترك. تقدم أوبتيونسكريس للعملاء القدرة على تداول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسندات والصناديق المتداولة في البورصة والصناديق المشتركة. المستخدمين أوبتيونسكسبريس تدفع فقط 9.95 $ لكل سهم والسندات والصناديق المشتركة، والتجارة إتف و 14.95 $ لكل عقد الخيارات. كما تتوفر حسابات الهامش.


الأعمال والحسابات الاستئمانية & نداش؛ الحسابات العامة متاحة للعملاء من الشركات والعملاء الثقة للشركات. الصناديق المتاحة في الأشكال التالية: كيوغ، بسب، مب، و العادية. أنواع مختلفة من حسابات الأعمال المتاحة للتسجيل هي الشراكات ونوادي الاستثمار والشركات، والشركات ذات المسؤولية المحدودة.


حسابات التقاعد التقاعد & نداش؛ تقدم أوبتيونسكريس مجموعة متنوعة من حسابات إيرا للجميع من الموظفين لأصحاب الأعمال الصغيرة. و إيرا التقليدية & [رسقوو]؛ s، التمديد إيرا & [رسقوو]؛ ق، روث إيرا & [رسقوو]؛ s، سيب إيرا و [رسقوو]؛ و إيرا بسيط و [رسقوو]؛ s كبيرة للمستثمرين يبحثون لبناء محفظة إيرا متنوعة ..


خيارات أوبتيونسكسبريس عقود & نداش؛ خيارات الصفقات تكلف 14.95 $ للتجار التي تجعل أقل من 35 الصفقات في الربع. ينخفض ​​السعر إلى 12.95 دولار للمتداولين الذين يحققون أكثر من 35 صفقة في الشهر.


أوبتيونسكسبريس منصة التداول المحمول & نداش؛ أوبتيونسكسبريس لديها منصة التداول المحمول الذي يسمح لك للتجارة من أي مكان تقريبا.


مزايا أوبتيونسكسبريس.


لا يوجد حد أدنى للإيداع الافتتاحي.


يكلف شيئا على الاطلاق لفتح حساب أوبتيونسكسبريس. لا توجد حد أدنى للحساب ولا يوجد حد أدنى للأرصدة اللازمة للحفاظ على الحساب مفتوحا. هناك عدد قليل جدا من الوسطاء الذين لا يطلبون من العملاء تمويل حساباتهم بمبلغ 500 دولار أو أكثر. لا توجد رسوم صيانة أو رسوم عدم نشاط الحساب.


يتم تحميل أوبتيونسكريس مع أدوات لمساعدة المستثمر الفردي. قسم تعليم المستثمرين مفيد بشكل خاص. وتقدم الشركة ندوات عبر الإنترنت، والبرامج التعليمية، وورش العمل مجانا. هناك أحداث حية مجانية، Q & أمب؛ A جلسات، ودورات التحليل. يقدم مركز البحوث الشامل المقالات، والنشرات الإخبارية، ودورة التدريب الشخصية. هناك تقارير بحثية، تقارير المحللين، تعليق السوق، وأدوات تحليل الملكية للمستثمرين. كل هذه الأدوات سوف تساعد التجار صياغة استراتيجية تداول الخيارات الخاصة بهم. وهناك الكثير من هذه العقود الآجلة البحوث كبيرة غير متوفرة مع وسطاء الإنترنت الأخرى.


أوبتيونسكسبريس لديها منصة التداول الظاهري الكبير الذي يجد ويحلل وينفذ، ويرصد محفظتك. تقوم أداة الفحص بفرص الفرص الاستثمارية استنادا إلى معايير محددة. وبمجرد الانتهاء من فحص خياراتك، تقوم أداة المسح الاستراتيجي بتحليل تجارتك لتفصيل أكبر قدر من الأرباح والخسارة في الاستثمار المحتمل. تقوم أداة شتيند و قائمة المراقبة بتنفيذ خطة التداول الخاصة بك ومراقبة أداء الاستثمار الخاص بك.


الجانب الفريد من أوبتيونسكريس هو تداول المنتجات الآجلة. العديد من الوسطاء لا تقدم خيارات تداول العقود الآجلة للمستثمرين اليومي. على أوبتيونسكسبريس، يمكن للتجار شراء وبيع العقود الآجلة للطاقة، العقود الآجلة المعدنية، العقود الآجلة للسلع، العقود الآجلة لأسعار الفائدة، ومؤشرات الآجلة.


أوبتيونسكريس لها الساق حتى على المنافسة مع خدمة العملاء. وتقدم الشركة الحرة وسيط التداول بمساعدة والتي هي نادرة في صناعة الوساطة المالية. بعض الوسطاء يتقاضون ما يصل إلى 30 دولارا للمساعدة الحية من وسيط.


عيوب أوبتيونسكريس.


في حين أن رسوم التداول منخفضة؛ فهي ليست منخفضة مثل بعض الوسطاء الآخرين. يكلف 9.95 $ لتداول الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشترك و إتف. المنافسين مثل تراديكينغ، أوبتيونشوس، و فيرستتراد لديهم رسوم أقل على هذه الصفقات. خيارات التداول رخيصة ولكن يمكنك أن تجد خيارات أرخص التداول من وسطاء الخيارات الأخرى على الرغم من أن الفرق غير هام إلى حد ما. شخصيا، أعتقد أوبتيونسكسبريس أكثر من يعوض عن ذلك مع غيرها من الخدمات العظيمة التي تقدمها أعلاه وما وراء ما تقدم منافسيها.


كيف يعمل أوبتيونسكبريس.


فتح حساب أوبتيونسكسبريس هو عملية سهلة. يمكنك فتح حسابك في أقل من 5 دقائق:


حدد اسم ونوع الحساب الذي تريد فتحه. أنشئ ملفك الشخصي من خلال إدخال اسمك وعنوانك ورقم الضمان الاجتماعي وتاريخ الميلاد واسم وعنوان صاحب العمل. وافق على الشروط والأحكام. قم بتسجيل نماذج الحساب وإرسالها بالبريد الإلكتروني. قم بتمويل حسابك عبر أش أو التحقق أو تحويل الحساب أو التحويل الإلكتروني.


افكار اخيرة.


أنا مقتنع أن أوبتيونسكسبريس هي واحدة من أفضل السماسرة المتاحة للخيارات التجار. يمكن للمتداولين من ذوي الخبرة والخبرة على حد سواء التنقل بسهولة في موقع أوبتيونسكسبريس. الموقع سهل الاستخدام ويحتوي على كل ما يبحث عنه المستثمرون في الخيارات. منصة التداول الآجلة هي مكافأة ومفيدة للمستثمر المضاربة. ويعد المركز التعليمي رائعا بالنسبة للمستثمرين المبتدئين لأنه يمكنهم الحصول على فهم أفضل لمختلف أنواع استراتيجيات الخيارات المتاحة. أدوات التداول، تقارير البحوث، وخدمة العملاء يساعد على تعيين أوبتيونسكريس بعيدا. على رأس كل هذا، أنها توفر الأسهم الأساسية، السندات، و إتف خدمات الاستثمار التي متوسط ​​وسيط الخاص تقدم.


والعيب المحتمل الوحيد هو التسعير. قد تكون الشركة أفضل من سلالة ولكنها ليست الخيار بأقل تكلفة في هذه الصناعة. التجار الذين يبحثون عن أرخص وسيط دون الكثير من الرعاية للخدمات الأخرى يجب أن ننظر في مكان آخر، بما في ذلك المنافسين مثل تراديكينغ و أوبتيونشوس. الكل في كل أوبتيكسكريس هو صفقة حقيقية عند النظر في عدد كبير من المعلومات والأدوات التي تحصل على ثمن.


هل لديك أي تجربة مباشرة مع أوبتيونسكسبريس. أي ردود فعل على خدماتها هو دائما موضع ترحيب!


الحكم.


أوبشنز.


النتيجة: من 5 نجوم.


مقالات ذات صلة.


مارك ريديكس.


مارك ريديكس هو مؤسس ورئيس شركة استشارية استثمارية مستقلة توفر الاستشارات الشخصية وإدارة الأصول الاستشارات. كتب مارك أعمدة مالية لصحيفة بالتيمور وواشنطن العاصمة، وهو مؤلف الكتاب & # 8220؛ كتاب التشغيل المالي الخاص بك. & # 8221؛


التعليقات الإفصاح: لا يتم تقديم الردود أدناه أو تكليف من قبل المعلن البنك. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.


انضم إلى 102،863 مشترك.


قم بالتسجيل أدناه للحصول على النشرة البريدية مجانا!


موصى به.


اقرأ المزيد من ماني كراشيرز.


8 طرق لزيادة إنتاجية الموظفين للشركات الصغيرة.


كيف يؤثر الإعلان على شراء الأشخاص؟


أمن المنزل الغش & # 8211؛ كيفية حماية نفسك من الخدمات وهمية.


هي صناديق الاشتراك الشهري يستحق ذلك؟ التكاليف، الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.


ماركوس بي غولدمان ساشس ريفيو & # 8211؛ معدل ثابت، لا رسوم القروض الشخصية.


7 القرارات الطبية الوليد كل الوالدين يجب أن تجعل.


ما هي هيج؟ 12 طرق لاحتضان هذا مقتصد الدانماركية لايف ستايل.


الرجوع إلى أعلى الصفحة حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018 سباركشارج ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.


كندية خصم على الانترنت وسيط & # 8211؛ أوبشنز.


معلومات الاتصال.


مقر:


311 ويست مونرو ستريت، سويت 1000.


شيكاغو، إلينوي 60606.


خدمة العملاء ساعات العمل:


من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء. ET.


مراجعة وساطة الخصم مراجعة.


* تحديث: اعتبارا من سبتمبر 2016. أوبتيونسكسريس كندا علقت قبول الحسابات الكندية الجديدة.


أوبتيونسكبريس هو حيوان مختلف مقارنة مع وسطاء الخصم الأخرى لأنه يحتوي على منصة تداول الخيارات أكثر تطورا بكثير بالنسبة لمنافسيها. لأن أوبتيونسكسريس يسمح أيضا لعملائها لتجارة الأسهم، ومع ذلك، هو السبب في أننا قد قررت إدراجها في مراجعتنا.


على الرغم من أن وسيط الخصم هذا هو شركة تابعة لشركة تشارلز شواب، وسيط خصم أمريكي ضخم، ولديه مكتب أمريكي وشقيقة بنفس الاسم، فإن أوبتيونسكسريس كانادا تهتم بالكنديين، وهي عضو في صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب ). مثل سماسرة الخصم الكندي الأخرى، أوبتيونسكسريس يسمح لتداول الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك، والخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة والسندات. وبالإضافة إلى ذلك، كنت أيضا قادرة على التجارة الآجلة. وتشمل الحسابات المسجلة حسابات التوفير الخالية من الضرائب (تسفس) وحسابات خطط الادخار التقاعدية المسجلة (رسب).


أوبتيونسكسبريس كندا لا تتطلب الحد الأدنى للمبلغ (للحسابات النقدية) لفتح حساب ولا لديك للحفاظ على الحد الأدنى للرصيد. بالنسبة لحسابات الهامش، يلزم إيداع مبلغ 2000 دولار كحد أدنى لفتح الحساب والحفاظ عليه. ويستند تسعير عمولة لتداول الأسهم على نشاط التداول، لذلك كلما كنت التجارة في كثير من الأحيان، كلما كان ذلك أفضل معدل تحصل عليه. أفضل سعر تقدمه لأسهم التداول هو 9.95 $ لكل صفقة تصل إلى 1000 سهم الأولى، و 0.01 $ للسهم الواحد لأوامر من 1001 سهم أو أكثر. يتم تقديم هذا "أفضل الأسعار" للعملاء الذين يتاجرون أكثر من 9 مرات في الربع. بالنسبة لأولئك الذين يتداولون أقل من 9 مرات في الربع، فإن معدل بدء التداول هو 14.95 دولار للأوامر بين 1 و 1000 سهم وبعد ذلك يتحول السعر إلى 0.015 دولار للسهم الواحد (للطلبات التجارية من 1001 سهم أو أكثر). واحدة ميزة تسعير مثيرة جدا للاهتمام هو أن لديهم أي وسيط رسوم التداول بمساعدة، وهي ميزة نادرة جدا بين أي من وسطاء الخصم الكندي.


يبدو أن التسعير أوبتيونسكسبريس كندا لصالح المستثمرين نادرة / التجار الذين يحافظون على أحجام النظام الصغيرة. مع الحد الأدنى لحساب فقط لحسابات الهامش، وعدم وجود رسوم عدم النشاط فضلا عن أي رسوم إضافية (بخلاف عمولة للتجارة) إلى وجود التجارة بمساعدة وسيط، إذا كنت بحاجة إلى القليل من عقد اليد إضافية أو فقط تتطلب الوصول إلى مندوب الهاتف مساعدة عند جعل الصفقات، نموذج أوبتيونسكسريس هو بالتأكيد فريدة من نوعها. إذا كان لديك فهم عادات التداول والمتطلبات الخاصة بك، يمكنك بالتأكيد معرفة ما إذا كان أوبتيونسكسريس منطقي بالنسبة لك.


المزيد من ملفات تعريف الوسيط عبر الإنترنت.


انقر على شعار أدناه لرؤية ملف تعريف وسيط آخر.

No comments:

Post a Comment