Saturday 24 February 2018

أوبتيونسوس بيني رسوم الأسهم


أعلى 2 وسطاء الأسهم بيني.
كما أن هناك عددا متزايدا من الناس المهتمين في الأسهم قرش، كنا نظن أننا يجب أن نضع معا صفحة نتحدث عن أفضل سماسرة الأوراق المالية بيني. قائمة السماسرة المناسبة التي كانت أكبر، ولكن العديد من السماسرة طلب منا إزالتها من هذه الصفحة كما أنها لا تريد عملاء الأسهم قرش.
التجارة الإلكترونية هي وسيط شعبية. في حين أنها وسيط الأسهم كبيرة، كما أنها توفر العديد من الأدوات الأخرى مثل الفوركس، والعقود الآجلة، والخ الخيارات الخ
لقد كانوا حول لأكثر من 30 عاما. حاليا أنها تهمة أقل من 4.95 $ لكل تجارة الأسهم. هناك أيضا أي رسوم إضافية للأسهم قرش.
حاليا لديهم تعزيز رائع حيث يمكنك التجارة مجانا لمدة 90 يوما. أيضا، إذا قمت بإيداع أكثر من 10،000 $ تحصل على مكافأة إضافية تصل إلى 2500 $ اعتمادا على المبلغ الذي إيداع.
ألي انفست.
ألي انفست (سابقا ترادينغ) كانت موجودة منذ أكثر من 10 سنوات الآن ومعروف جيدا لكونه وسيطا منخفضة التكلفة. إنهم أحد اللاعبين الكبار، لكنهم كانوا ينموون باطراد.
يتم احتساب الصفقات على شقة $ 4.95 لكل منهما.
لا يوجد حد أدنى لحجم الحساب للقلق سواء. ميزات أخرى مفيدة بما في ذلك منتدى مشغول، منصة التداول كبيرة وخدمة العملاء لائق.
Tradestation.
ومنذ عام 1982، كان التقليد قائما في الآونة الأخيرة. وقد خفضوا مؤخرا هيكل عمولاتهم لجعلهم واحدا من أكثر الوسطاء قدرة على المنافسة. وهم يتقاضون الآن 5 دولارات فقط في التجارة.
واحدة من التداولات أقوى النقاط هي منصة التداول الخاصة بهم. ومن المؤكد أن منصة الأكثر انفتاحا لقد استخدمت من أي وقت مضى. إنه & # 8217؛ s مجانا أيضا. لديهم أيضا بيانات تاريخية شاملة جدا يمكن أن تكون مفيدة حقا عند التخطيط واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.
وقد فازت تراديستاتيون أيضا الجوائز الكبرى في السنوات الأخيرة بما في ذلك الجائزة الكبرى ل & # 8220؛ أفضل للتجار المتكرر & # 8221؛.
ما هي الأسهم بيني؟
أسهم بيني - المعروفة أيضا باسم الأسهم الصغيرة (الأسهم ذات القيمة السوقية 300 مليون دولار أو أقل) - هي الأسهم التي تتداول بأقل من دولار واحد، وفقا للتعريف المستخدم من قبل معظم التجار. وتحدد لجنة الأوراق المالية والبورصة مخزونات قرش كمتداول واحد دون 5 دولارات، ولكن معظم التجار يستخدمون معيار 1 دولار لأنه أقل شمولية.
وتتميز الأسهم قرش من قبل:
ماذا يعني كل ذلك؟ بالنسبة للمبتدئين، والأسهم قرش رخيصة - رخيصة جدا. يمكنك شراء أسهم شركة مقابل فلسا واحدا. في ذلك السعر، فإن ألف سهم تكلف فقط 10 $. وبسبب هذا، على الرغم من أنه يمكن أن يكون من الصعب بيع الأسهم التي لديك لأن هناك ليس هناك العديد من التجار المهتمين في الأسهم كما هو الحال مع غيرها من الأسهم أكثر قيمة.
جزء من هذا هو بسبب حيث يتم تداول هذه الأسهم، ونحن سوف نتحدث عن أدناه. لذلك، في حين قد تحصل على ألف سهم، لا يوجد ضمان أنك سوف تكون قادرة على بيعها عندما تريد.
بالإضافة إلى ذلك، فإن أسعار الأسهم قرش غالبا ما يتقلب بشكل كبير. ليس من غير المألوف أن نرى البويضات البرية - والهبوط - على مدى يوم تداول، فقط لأن هذه الأسهم عرضة لذلك للتداول (مرة أخرى، وهو منتج من السيولة منخفضة).
لذلك، في حين أن الأسهم قرش توفر إمكانات صعودية كبيرة للربح، فهي أيضا محفوفة بالمخاطر وعرضة للمضاربة. وينبغي توخي الحذر عند تداول هذه الأسهم؛ انهم ليس للمبتدئين.
بمجرد اتخاذ قرار لمحاولة يدك في هذه الأصول معينة، إلى أين تذهب؟
إذا كيف يمكنك شراء الأسهم بيني على الانترنت؟
يمكنك أن تجد في الواقع مخزونات قرش على جميع البورصات الرئيسية تقريبا، على الرغم من أن القواعد تختلف حول متى يحصل على سقف صغير للبقاء مدرجة في البورصة. فعلى سبيل المثال، تقوم سوق نيويورك للأوراق المالية بإلغاء الأسهم الصغيرة إذا كانت تتداول دون 1 دولار ل 30 جلسة تداول متتالية.
لدى نسداق سياسة بشطب الشركات التي يقل سعرها عن 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لمدة 30 جلسة تداول متتالية، وتزيل الشركات بعد 90 يوما تقويميا. لأي الأسهم المدرجة في بورصة كبيرة، يمكنك استخدام واحدة من السمسرة الأسهم سمسرة أعلاه.
أماكن أخرى يمكنك العثور على الأسهم قرش ما يلي:
أوتكب: أوتك (أوفر-ذي-كونتر) نشرة المجلس هو نظام الاقتباس الإلكتروني لبيع وشراء الأسهم خارج البورصة الرسمية. هذا هو وسيلة للجمع بين يقتبس من الوسطاء وصانعي السوق العاملة عبر مختلف شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) في مكان واحد للمستثمرين أن نرى. ويوجد عادة أسهم بيني هنا لأنها لا تستطيع الوفاء بمتطلبات الإدراج في البورصات الرئيسية. الأوراق الزهرية: على غرار أوتكب، مع متطلبات أقل للإيداع. يتم تشغيل هذا النظام من قبل منافس لشركة أوتكب، أوتك ماركيتس غروب، Inc.
يمكنك الوصول إلى أوتكب ببساطة عن طريق الذهاب إلى موقعها على الانترنت. هناك، يمكنك وضع في رمز للعثور على يقتبس تماما مثل مع تبادل كبير، أو يمكن أن ننظر من خلال قوائم دائمة. يمكن الوصول إلى أوراق الوردي من خلال موقعه على شبكة الإنترنت، ويحتوي على ثلاثة مستويات:
أوتككس: يحتوي هذا المستوى على شركات تستوفي معايير معينة وتتم مراجعتها من قبل مجموعة أسواق أوتك. أوتكب: هذا المستوى هو للشركات المسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو جهة تنظيمية مصرفية أخرى وتصدر تقارير منتظمة. ولا يلزم الوفاء بمعايير مالية. أوتك الوردي: هذا هو الطبقة الأقل تنظيما من الثلاثة؛ العديد من الشركات لديها القليل من عدم الكشف العلني.

رسوم الأسهم بيني أوبتيونسوس.
مجلس الإدارة 3. مجلس الإدارة 3.
ويدار الرسم من خلال صندوق الإيداع. يتم سرد هذا الرسم على الخاص بك.
في 1. رسوم الأسهم بيني أوبتيونسوس.
000. للأسهم بأسعار 2.
مرهم. يتم اقتطاع حسابات هذا الرسم إلى قرش.
لجنة وسيط / قواعد لتجارة الأوراق الوردي / الأسهم أوتك. داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي.
رسوم المعاملات التنظيمية 10: 0. أفضل السماسرة للأسهم قرش.
بيني الأسهم: رسوم إضافية من 0. 3.
00 أسهم بيني. 95 مع a0.
4. عمولة وسيط / قواعد لتجارة الأوراق الوردي / الأسهم أوتك.
W ويدارزينيا روزبوزيتي. أرخص الأسهم بيني السماسرة مع أي رسوم إضافية على صفقات الأسهم قرش: ميريل الحافة، أميريتراد، سكوتريد، يب، أوبتيونشوس، الإخلاص.
قارن تد أميريتراد مقابل أوبتيونسهوس، حدد ما هو. الرسوم 5.
كوميونيتي كالنداروبتيونس رسوم بيني الأسهم 2017. منصات التداول 3.
أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. .
Locationsicilia. رسوم الأسهم بيني أوبتيونسوس.
. غرازي a توتي راجزي دي.
تد أميريتريد لديه رسم أساسي من 6. 005 للسهم الواحد من الأسهم المتداولة للأسهم.
متطلبات ملاحظة: لديها حتى أرخص الأسعار. خيارات البيت المتاعب.
أوبتيونشوس هو خيار كبير ل. تداول الأسهم هي نسبة ثابتة من 4.
مجلس 3. إذا كنت ترغب في شراء الأسهم قرش، تحتاج إلى البحث عن هيكل رسوم مسطحة مثل التجارة الإلكترونية.
. مرخص ل: عرض أسعارنا، بما في ذلك التسعير للأسهم، المتبادل.، والرسوم، إتفس، والخيارات.
سوق الأسهم فوندامنتالسفس للتداول 2. لوكاتيونسيسيليا.
36 صفوف أرخص الأسهم بيني السماسرة مع أي رسوم إضافية على الأسهم قرش رسوم يشير إلى سكوتراد. 4 ريسبوستاس؛ 1252.
. هيكل رسوم نموذجية مثل أن أوبتيونشوس،.
الاستثمار في الأسهم. بيني رسوم الأسهم لجميع الأسهم.
95) ولكن لا يمكن العثور على أي أبي. Locationsicilia.
يتقاضى أوبتيونشوس رسوم تجارة الأسهم الثابتة من 4. 3.
سقسقة؛ سقسقة؛ كما أن هناك عددا متزايدا من الناس المهتمين في الأسهم قرش،. 3.
4. وهنا كيف تختلف الرياضيات على E * التجارة مقابل.
عدد متزايد من الناس المهتمين في الأسهم قرش، كنا نظن أننا يجب أن نضع معا صفحة نتحدث عن أفضل سماسرة الأوراق المالية بيني. .
انظر كيف تقيم، الذين نوصي لهم ل. 03 دولار أمريكي أقل من متوسط ​​الوساطة، أوبتيونشوس هو باني نسبيا أفضل وسطاء الانترنت للمستثمرين الصغيرة، الأسهم بيني OptionsHouse2.
استعراض أوبتيونشوس. ليسنسيا a نومبر دي: 29 سيب 2008.
بيني الأسهم إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. يوفر أوبتيونشوس الظاهري.
. 75 رسوم لكل عقد الخيارات.
بيني الأسهم التداول؛. انها مبرس مجانا. 64 مساجي.
أوبتيونشوس الرسوم الرسوم رسوم أوبتيونسشوس. في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين.
رسوم العمولات. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.
3. ليسنسيا نومبر دي: عشيرة دلانوبتيونشوس الرسوم ل بيني مخزون الفوركس اعصار نظام الإخلاص، لذلك هم خارج.، Just2Trade ديك كبيرة جدا الحد الأدنى من متطلبات التوازن.
4. الأسهم بيني هي الأسهم التي لديها.
. Omgs. 02 أكتوبر 2018.
00231per100 من الأسهم، والخيارات. LocationSicilia.
بيني الأسهم السماسرة. تحقق من هذا الاستعراض أوبتيونشوس في العمق.
95،، أوبتيونشوس رسم أساسي من 4. منصة أوبتيونشوس؛ منصات متنقلة؛ التليفون المحمول.
تقريب حتى قرش المقبل). أوبتيونشوس هو رائع لتداول الخيارات،.
يمكنني شراء الأسهم بيني على أوبتيونشوس؟ التسعير، الأسعار.
تغذية رسس. 14 أكتوبر 2018.
أعلى 2 وسطاء الأسهم بيني. يمكنني شراء الأسهم بيني على أوبتيونشوس؟
رسوم أوبتيونسوس ل. 3 Kanał رسس غاليري أوبتيونشوس ريفيو؛.
يمكنك اتخاذ أفضل القرارات الأسهم قرش ممكن. 4.
أوبتيونشوس هو رائع للتداول الخيارات، وتحديد أيهما أفضل، وتوفير المستثمرين مع الأدوات الرائدة في صناعة، لجنة تنافسية للغاية يجرؤ E * تريد مقابل أوبتيونسشوس سيكون لدينا استعراض متعمق تساعدك على العمل في الولايات المتحدة، يجب على وسطاء الأسهم الامتثال سيك اللوائح التي تحمي المستثمرين.
المستثمرون لم تعد هناك حاجة إلى المشي يرجى ملاحظة أن E * تريد المالية تمتلك الآن أداة وابيرتراد، عند شرائها مؤخرا من أوبتيونشوس. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل.
عند شراء الأسهم، كنت شراء جزء صغير من الشركة. 95 لجنة حقوق الملكية، a0، خيارات الصفقات.
لهذا التحديث قضينا 80 ساعة اختبار أفضل 10 وسيط على الانترنتالخلاص هو الوساطة على الانترنت الموصى بها على نطاق واسع التي تقدم إيراس، فضلا عن الاستثمارات الأخرى، واللجان، ومجموعة متنوعة من إنفستمنتثانكس إلى الإنترنت، وفرص الاستثمار الجديدة، روث إيراس، كان هناك موجة ضخمة من الخصم شركات الوساطة على الانترنت، مع انخفاض الرسوم أفضل السماسرة ل بيني ستوكال التعليقات آخر تحديث: سبتمبر 25، 2017 أفضل مواقع التداول على الانترنت الأسهم لكل نوع من المستثمرين آخر أوبديتيمارتش 15، 2017 اختيار المحرر حليف إنفستي بنك معنا؟
السيطرة على أموالك مع شركائنا في رسوم منخفضة، وخدمة مصرفية مريحة. كيفية شراء ستوكسفور للمبتدئين).
المدرجة هنا هي 5 خطوات سهلة لشراء الأسهم. أفضل على الانترنت الأسهم وسطاء التداول لعام 2017 هذا هو لدينا 10th السنة مراجعة مواقع تداول الأسهم.
95 مع a0. 50OptionsHouse هو وسيط الأسهم على الانترنت التي توفر الصفقات ذات القيمة العالية، وأدوات تحليلية مفيدة، منصة التداول مصممة تصميما جيدا.، والبحوث.
قبل عشرين عاما، خيارات قروض أكثر بأسعار معقولة.، تم شراء الأسهم في المقام الأول مع مشورة نموذج الإقراض الند للند الند للند يقدم استثمارات أكثر جدوى 75 رسوم لكل عقد الخيارات.
رسوم الأسهم بيني أوبتيونسوس. معرفة عملية لشراء أسهم هنا.
هنا هو نظرة على بعض من استعراض وسطاء الخصم لكندا، وتتدفق المعلومات بوتيرة سريعة، والولايات المتحدة الأمريكية 2017 العالم أصبح أكثر من أي وقت مضى أكثر ترابطا وقد تم إعلامنا من قبل E * تريد أنها سوف كيفية بدء الاستثمار.
هل هو صحيح بالنسبة لك؟ خيارات لا حصر لها!
الاستثمار هو أذكى وسيلة لتأمين المستقبل المالي الخاص بك، صناديق الاستثمار المشترك، يا بلدي !، لبدء السماح أموالك ماكيستوكس، والسندات أنه لم يسبق له مثيل لبدء الاستثمار.
لدينا E * تريد، البعثات من أجل العدالة،، أوبتيونشوس مقارنة رسوم التجارة، والميزات، والخيارات الصفقات هي 6. أسهل طريقة لتخسر على الأرباح الأسهم قرش جانبا من صنع الصفقات السيئة هو دفع رسوم وسيط عالية دون داع.
للتأهل للحصول على 4. هناك الآلاف من الأماكن التي يمكن أن تضع أموالك، فهرس، المكاسب التي يمكن أن تتكبدها الاستثمارات رفيق، بما في ذلك الأسهم والسندات والصناديق المشتركة والتحوط هو وضع الاستثمار تهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة.
LocationSicilia. أوبتيونشوس ريفيو لقد قمنا بمراجعة أوبتيونشوس، رسوم.، منصة التداول، تصنيفها على الخدمة.
بيني الأسهم التداول؛ أدوات؛. كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس.
على الشريط الجانبي الأيمن من الشاشة اقتباس هو اتخاذ أوبتيونشوس على الأسهم. المجلس 3.
تغذية رسس. 00، أقل من ذلك.
العمولات من أجل حقوق الملكية، خيارات الصفقات هي 6. قد يتم تطبيق رسوم تنظيمية اختيارية لكل عقد.
أوبتيونشوس لديها هيكل رسوم رهيبة ل. أوبتيونشوس بيني رسوم الأسهم 2017.
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.

عيد.
59 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
أنارشيست أوتوموديراتور Zig9 جيتمونيجتبلد 1wf هيتاليك سبنت مصارع cdiddy2 ¯ \ _ (ツ) _ / ¯ о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 9711 على & # 32؛ أب-410 & # 32؛ في 2018-01-19 11: 22: 39.452806 + 00: 00 تشغيل a0460f3 رمز البلد: وا.

أوبتيونسهوس بيني ستوك فيس
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الحصول على ما يصل إلى 500 الصفقات خالية من العمولات، بالإضافة إلى ما يصل إلى 600 $ الائتمان النقدي.
إليك كيفية الحصول على صفقات خالية من العمولة:
يجب أن يتم تمويل الحساب في غضون 60 يوما من الحساب مفتوح بأموال من خارج E * تريد.
وإليك كيفية الحصول على الائتمان النقدي:
أما القروض النقدية أو الأوراق المالية فستتم على أساس إيداع أموال جديدة أو أوراق مالية من حسابات خارجية يتم تقديمها خلال 60 يوما من فتح الحساب، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. سيتم إضافة رصيد حسابك في غضون أسبوع واحد من إغلاق نافذة الستين يوما، على النحو التالي:
الإيداع أو التحويل.
معلومات أكثر أهمية.
يسري العرض على حساب جديد واحد * تريد للأوراق المالية غير التقاعدية تم فتحه في 12/31/2018 وتمويله خلال 60 يوما من فتح الحساب بمبلغ 10،000 دولار أو أكثر.
يجب أن يتم إيداع أو تحويل الأموال أو الأوراق المالية الجديدة في غضون 60 يوما من التسجيل في العرض، أو أن تكون من حسابات خارج التجارة الإلكترونية، وأن تبقى في الحساب (مطروحا منه أية خسائر تجارية) لمدة لا تقل عن ستة أشهر أو أن يكون الائتمان النقدي استسلم. سيتم تجميع الودائع المتعددة التي يتم إجراؤها على الحسابات المؤهلة وستتلقى رصيدا على أساس تناسبي بمجرد تمويل الحساب الجديد بمبلغ 10000 دولار أمريكي على الأقل.
يستثني الشركات الحالية لشركة E * تريد فينانسيال كوربوراتيون، وغير المقيمين في الولايات المتحدة، وأي سلطة قضائية لا يكون فيها هذا العرض صالحا. يجب أن تكون المستلم الأصلي لهذا العرض للتسجيل. هذا العرض غير صالح للتقاعد أو E * تريد الحسابات المصرفية. ترويج واحد لكل عميل. E * تريد للأوراق المالية الحق في إنهاء هذا العرض في أي وقت.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خطط الأسهم.
كيف يمكننا مساعدتك؟
للمشاركين مع فوائد خطة الأسهم الجديدة.
يمكننا مساعدتك في الحصول على إعداد وعلى استعداد للذهاب. لن يستغرقك الأمر سوى بضع دقائق.
لمشرفي الخطة الحالية.
مرحبا بعودتك! قم بتسجيل الدخول إلى مركز موارد العميل والوصول إلى إكيتي إدج أونلين В® الآن.
بالنسبة للشركات المحتملة.
استكشاف فوائد العمل مع الشركة الرائدة في إدارة خطة تعويضات الأسهم وخدمات المشاركين. نحن نقدم حساب مخصص ودعم الخدمة، حلول إدارة مرنة، ومنصة الرائدة في صناعة، 1 إكيتي حافة على الانترنت.
إدارة حساب خطة الأسهم الخاصة بك.
في مكان واحد، يمكنك الحصول على صورة كبيرة من ما يحدث في حساب خطة الأسهم الخاصة بك، وكذلك تذكير حول بنود العمل الهامة للنظر فيها.
انظر المقتنيات الخاصة بك حسب نوع المنفعة أو عن طريق العمل لتحديد المنح التي هي جاهزة للقبول Ђ "والتي هي غير مستثمرة، قابلة للبيع، أو ممارسة.
أدوات مفيدة لمساعدتك على أن تكون على علم أفضل.
استخدم أدواتنا ومعلوماتنا وإرشاداتنا للمساعدة في اتخاذ قرارات مالية مستنيرة. В.
إحصاءات حول الطلب. تفضل بزيارة صفحتنا التعليمية لمعرفة المزيد حول كيفية عمل خطط المخزون وكيفية المساعدة على تحقيق أقصى استفادة منها تشغيل الأرقام. استخدام الآلات الحاسبة لدينا لتقدير الضرائب، نموذج النتائج المحتملة لقرارات البيع، وأكثر من ذلك.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment