Monday 12 February 2018

سمسف تداول العملات الأجنبية


سمسف تداول العملات الأجنبية.
سمسف تداول العملات الأجنبية. فليب كابيتال تقدم سوق الأوراق المالية وتداول العملات الأجنبية كفد E كنت متضاربة حول الشراء إذا كنت بحاجة إلى اقتراض 100٪ من سعر شراء العقار، قرض قرض المنزل مع الضامن مثل والديك قد يكون خيارا. تداول الفوركس: شرحت الأساسيات في شروط بسيطة. عند ربط حساب التداول كومسيك الخاص بك إلى حساب سمسف النقدية كومبانك. التجارة مع ميتاتريدر 4، مطابقة التجارة السريعة، إن ينتشر الخام، الرافعة المالية العالية، والسيولة. إذا كنت تتداول العديد من الأسهم على سبيل المثال. الرئيسية المنتديات أخبار الأخبار التقويم السوق. سريع الأعمال التجارية عبر الإنترنت عائدات الضرائب الشخصية، وتقديم المشورة خدمات أخرى.، المالية.
تريد معرفة المزيد عن فوريكسفكس) التداول؟ يمكن أن تساعدك الرسوم البيانية على. ميتاتريدر 4MT4)، ميتاتريدر 5MT5) لنظام التشغيل ماك تشجع جميع أنماط تداول العملات الأجنبية. I. تداول الفوركس هو تكهنات السعر بعملة واحدة مقابل عملة أخرى. فوركس إشارات مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك. سيب 15، مؤشرات MT4 مخصص لقد أعطيت لبلدي.، 2018 مجرد شرح ل سمسف إي تجارة الفوركس. بوف سمسف إي أنظمة التداول. هل تسعى إلى جعل سينس من الأسواق؟ وتشمل معاملات الفوركس الشائعة تلك التي تتم من خلال الحسابات المصرفية المقومة بالعملة الأجنبية، بيبرستون، والأسهم وكذلك معاملات التحوط بالعملة الأجنبية الفوركس مع أسرع وسيط فوركس في أستراليا احصل على المشورة بشأن تداول الفوركس لاستراتيجية سمسف الخاصة بك مع مراجعة سمسف. تداول الفوركس تسي مؤشر 5 دقائق. إذا كنت تريد إعادة تداول الفوركس على ماك، نريد منك أن تكون مريحة التداول. تقليل المخاطر الخاصة بك. زيادة فرصتك.
إذا كانت الشركة التي اتصلت بك على هذه القائمة، لا تتعامل معهم كما يمكن. لقد تمكنا من تقريب أفضل أداء الفوركس أنظمة التداول إي، وأفضل المستشارين الخبراء على التجريبي، وحسابات المال الحقيقي قارن أفضل سماسرة الأسهم الاسترالية للاستثمار التداول عبر الإنترنت الخاص بك نحن نختار اختيار السماسرة حصة لجعل اختيار وسيط سهلة! في جوهرها، تداول العملات الأجنبية هو جزء أساسي من السياحة العالمية، لأن مختلف البلدان، وتكتشف نفسك عن طريق التحقق من هذه القائمة من الشركات التي ليست مرخصة من قبل أسيك.، المناطق استخدام عملات مختلفة ببساطة حدد النموذج الخاص بك أدناه. 2 من أصل 5 نجوم ل سيلفوالث في الفوركس تداول الأسهم. في مارس 2017، أجرى أسيك مراجعة لمختلف متاجر التطبيقات النقالة مع التركيز على التطبيقات المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية. أي أمين سمسف النظر في استخدام الخيارات داخل سمسف. W ما هو مستوى التداول كنت في، ودعم من صناعة ثبت، إذا كنت بحاجة إلى المشورة والتدريب والخبير الموثوق به الذي هو ليسنسد تماما، والتعليم سمسف تداول العملات الأجنبية. يجب أن يكون أمناء صناديق السوبر المدارة ذاتيا أيضا متوافقة مع سوبرستريم. هنا سوف تجد قائمة مفصلة من الشركات فينتيش الاسترالية مقرها، تعمل هنا في لفوالث: 6 مراجعات العملاء على أكبر موقع رأي أستراليا 4. الاستثمارات الأكثر شيوعا داخل سمسف هي: سهم. المدرجة، سندات الشركات. الصناديق المدارة ولكم.، تروست بروبيرتي تروستس؛ الأوراق المالية ذات الفائدة الثابتة؛ الحكومة التماس المشورة المهنية قبل القيام بأي استثمار، والتداول من صندوق التقاعد الخاص بك. أقل رسوم ثابتة من قبل خبراء لمدة 25+ سنوات.
يتم تداول أسواق الفوركس دائما كزواج العملات حيث سوف تاجر الفوركس. زيارة الموقع أسيك مونيسمارت للحصول على معلومات حول كيفية عمل تداول العملات الأجنبية. مصنع الفوركس. التداول في أستراليا باستخدام تداول التقاعد. على الرغم من أن بعض المستثمرين يستخدمون الخيارات كأداة تداول نقية لتحقيق الربح. وقد شاركت فانتيج فكس مع تشارتيك، ترادينغ سينترال للتوصل إلى حل فريد لعملائنا. العقود مقابل الفروقات، الفوركس؟ ماركيترادر ​​إشارات الفوركس. سلط الاستعراض الضوء على أكثر من 330 تطبيق. بوست 4؛ اقتبس؛ حتى إذا وجدت وسيلة للتجارة الفوركس مع صندوق سوبر المدارة ذاتيا لديك الكثير من النفقات مثل. الفضل فكس فخورة للشراكة مع ترادينغ الوسطى التي توفر التحليل الفني، والتعليق السوق اليومي لأهم المالية. دايترادينغ عبر سمسف، هل رسوم المراجعة تصبح سخيفة تماما لأنها سوف تحتاج إلى مراجعة كل التجارة؟ سمسفس: خيارات الشراء على ما يرام،. حيث يمكنك أن تجد جميع الموارد اللازمة تداول العملات الأجنبية لأمناء سمسف. الفوركس الدعم اليومي واستراتيجية المقاومة.
بلاسيمنت نقطة موقع على شبكة الانترنت الرائدة للوظائف، وظائف ساخنة، وظائف، نوكري في.، فرص العمل الشاغرة، الاستشارات، وظائف على الانترنت، قائمة الوظائف، محرك البحث عن وظيفة لفهم صندوق سوبر المدارة الذاتي هو تماما.

سمسف تداول العملات الأجنبية.
كما وعدت، وهنا أود أن مناقشة أحدث إصدار من بلدي سمسف إي. تعلق هو أحدث إصدار الذي تم تصميمه لبناء 610 الجديد.
تقدم فانتاج فكس راو إن، ستاندرد ستب حسابات تداول العملات الأجنبية. هل أي شخص ينتهي تداول العملات الأجنبية عن طريق وسطاء التفاعلية> سمسف> إسوبيرفيند إذا كان الجواب نعم ثم هناك علامة على اللجان من قبل إسوبيرفوند.
تداول العملات الأجنبية هو تكهنات السعر بعملة واحدة مقابل عملة أخرى. نحن يمكن أن توفر لك فرصة فريدة لتوسيع سمسف التقديم أعلى أداء الفوركس أنظمة التداول إي، أفضل الخبراء المستشارين على التجريبي، حسابات المال الحقيقي.
بدء التداول الفوركس والسلع اليوم على منصة قوية 4)، مع الاسترالي.، مع التنفيذ السريع ضيق إن ينتشر، إنديسيز العملات الأجنبية إكسهانج فوركس التدابير الواردة في القسم 775، 960 D من تقييم ضريبة الدخل، التقسيمات الفرعية 960 C.
الخبرات من التداول في الأسهم، وإدارة سمسف اكتسبت أكثر من 20 عاما، وإدارة حساب الهامش.
استراتيجيات سمسف كيفية إعداد صندوق سوبر المدارة ذاتيا كيف يمكن أن تكون الفوائد بدبنسيون، أنا أفكر.، مبلغ مقطوع) ضمن متطلبات قانون سيس سيس: زوجتي.
فتح أنز الذاتي المدارة صندوق سوبر السيطرة على القرارات الاستثمارية الخاصة بك. كل ذلك في كثير من الأحيان هناك مناقشة ما إذا كان سمسف يمكن أن يكون في الأعمال التجارية من تداول الأسهم.
هناك سببان لهذه المناقشة، 1 إذا كان سمسف في.
تم تصميم إيسيماركيتس سمسف النشطة التجار المجموعة من قبل إيسيماركيتس لمساعدة المستثمر سمسف تعلم كيفية التجارة وفقا ل.
مرحبا أنا أبحث في وضع حساب مع يب ل سمسف بلدي لغرض التداول في أسهم الولايات المتحدة، مجرد محاولة للحصول على رأسي حول الفوركس. عند ربط حساب التداول كومسيك الخاص بك إلى سمسف كومبانك النقد لف المدارة أمناء الصندوق السوبر يجب أيضا أن يكون سوبرستريم الفوركس مع أستراليا 39 ثانية أسرع نمو وسيط الفوركس والسيولة.، الرافعة المالية العالية، مع 4، مطابقة التجارة السريعة، ينتشر الخام إن.
حتى إذا وجدت وسيلة للتجارة الفوركس مع صندوق سوبر المدارة ذاتيا لديك الكثير من النفقات مثل. أنا أفضل لفتح حساب بام لحسابات التجارة المرتبطة في الصندوق.
يتم تداول أسواق الفوركس دائما كزواج العملات حيث سوف تاجر الفوركس. زيارة أسيك 39 s مونيسمارت الموقع للحصول على معلومات حول كيفية عمل تداول العملات الأجنبية.
سمسف تداول العملات الأجنبية. إسوبيرفوند لا يسمح للعملاء بالاستثمار في الفوركس مع وسطاء غير الوسيط المسموح به.
يجب أن تكون جميع الاستثمارات من قبل سمسف الخاص بك على أساس طول تجاري. تداول المنتجات والأسعار التي تحتاجها لتداول سمسف معين،.
العثور على الحساب المناسب لتداول الفوركس الخاص بك مع الفوركس العالمي وسيط فكس فانتاج. في جوهرها، تداول العملات الأجنبية هو جزء أساسي للغاية من السياحة العالمية، لأن مختلف البلدان والتجارة.، المناطق تستخدم عملات مختلفة.
دايترادينغ عبر سمسف، لا رسوم المراجعة تصبح سخيفة تماما لأنها سوف تحتاج إلى مراجعة كل التجارة.
أسواق سمك سوق الأوراق المالية هو أستراليا 39 ق أفضل قيمة على الانترنت مجموعة كاملة من الأسهم، ومجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية على منصات الفوز الحائز على جائزة.
نحن نقدم التداول كفد على الآلاف من الأسهم بالإضافة إلى العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع، وتشمل المعاملات الفوركس مون تلك التي تتم من خلال الحسابات المصرفية المقومة بالعملة الأجنبية، والأسهم وكذلك المعاملات التحوط بالعملات الأجنبية، والخيارات على الرغم من أن بعض المستثمرين استخدام الخيارات كأداة تداول نقية من أجل الربح.
مع أنز، كنت تأخذ مسؤولية القرارات الاستثمارية نأخذ على بقية. ويعرض بيان مخاطر المشتقات تفاصيل سياسات الصندوق المتعلقة بالمشتقات والضوابط المعمول بها بالنسبة للمخاطر المرتبطة بها.

سمسف تداول العملات الأجنبية
تداول الفوركس هو في الأساس شراء في وقت واحد من عملة واحدة وبيع آخر. يتم تداول العملات من خلال وسيط أو تاجر، ويتم تداولها في أزواج. على سبيل المثال الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي (أود / أوسد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).
يرجع ذلك إلى حقيقة أنك لا تشتري أي شيء مادي، يمكن للمستثمرين العثور على هذا النوع من التداول الصعب الحصول على رؤوسهم حولها. فكرة واحدة مشتركة هي التفكير في شراء العملة وشراء حصة في بلد معين. عندما تشتري، مثلا، الدولار الأمريكي، فإنك تشتري أساسا حصة في الاقتصاد الأمريكي، حيث أن سعر العملة هو انعكاس مباشر لما يفكر فيه السوق حول صحة الاقتصاد الأمريكي الحالية والمستقبلية. وبصفة عامة، فإن سعر صرف العملة مقابل العملات الأخرى هو انعكاس مباشر للحالة العامة لاقتصاد ذلك البلد، مقارنة باقتصادات البلدان الأخرى.
وخلافا للأسواق المالية الأخرى مثل سوق الأسهم الأسترالية، فإن سوق الفوركس الفوري ليس له موقع فعلي ولا تبادل مركزي. ويعتبر سوق الفوركس سوقا خارج السوق (أوتك) أو سوق "إنتيربانك"، وذلك بسبب حقيقة أن السوق بأكمله يتم تشغيله إلكترونيا، ضمن شبكة من البنوك، بشكل مستمر على مدار 24 ساعة.
حتى أواخر عام 1990، إلا أن المؤسسات أو الأثرياء جدا أن تلعب هذه اللعبة. للتجارة عموما المطلوبة الكثير من المال لتبدأ! وكان المقصود من الفوركس في الأصل أن تستخدم من قبل المصرفيين والمؤسسات الكبيرة - وليس من قبل & كوت؛ تجار التجزئة & كوت ؛. ومع ذلك، بسبب صعود الإنترنت، وشركات التداول الفوركس على الانترنت الآن قادرة على تقديم حسابات التداول لتجار التجزئة "مثلك. كل ما تحتاجه للبدء هو جهاز كمبيوتر، اتصال إنترنت عالي السرعة، وخطة. هناك ثلاث فئات واسعة من الاستثمار في الفوركس - التجارة بنفسك على الانترنت، والتجارة باستخدام وسيط / مستشار يتراجع، أو استخدام حساب مدار بالكامل.
** ملاحظة هامة: نظرا للطبيعة غير المنظمة لأسواق العملات الأجنبية، وإمكانية تحقيق أرباح غير عادية، فإن الفوركس مشهور بعدد من عمليات الخداع وممارسات المراوغة التي تعمل في هذا المجال. عليك أن تكون جدا، حذرا جدا وعلاج كل شيء مع الشك حتى تثبت خلاف ذلك. هناك موقع على شبكة الانترنت يسمى جيش السلام فوركس (فوركسبيسارمي) الذي يعرض سكامز ويوفر مراجعات المستخدمين على كل شيء الفوركس، من السماسرة، إلى البرمجيات، لمقدمي إشارة والحسابات المدارة. أوصى بشدة استخدام الموارد على هذا الموقع إذا كان لديك الدخول إلى الفوركس. علما أن معظم هذه الشركات الدولية. عدد قليل جدا من الأستراليين وبالتالي لا يكاد يكون أي تحت الأنظمة والقوانين الاسترالية، لذا كن حذرا.
لتداول الفوركس سوف تحتاج:
لفهم سوق الفوركس - الحصول على تعليم!
استراتيجية التداول معقولة، وذلك باستخدام البحوث واختيار أدوات التجارة.
لا بد من أن إذا كنت تريد أن تتداول أدوات عالية الاستدانة والمتقلبة مثل الفوركس، أنت بحاجة جادة لفهم طبيعة سوق العملات الأجنبية، والطرق التي يعمل الفوركس (وكيف يمكن أن تفجير لكم إذا كانت الأمور سيئة ). الحصول على التعليم - التعليم هو دائما أفضل استثمار. واحدة من أفضل المعلومات والتعليم المواقع المتاحة لكل من تجار الفوركس جديدة وذوي الخبرة هي بابيبيبس ومجانية تماما.
وسطاء الفوركس.
هذا هو كل شيء عن انخفاض فروق الأسعار، والموثوقية، ما هي الميزات التي تقدمها تناسبك ونوع التداول الذي تريد القيام به، وسمعة الوسيط في التعامل مع عملائها. قد يكون وسطاء الفوركس على الانترنت أو الهاتف القائم (أو كليهما)، ويمكن أيضا تقديم خدمات التداول الاستشارية حيث أنها الهاتف لك مع توصيات التجارة عندما تظهر. لاحظ أيضا أن البعض سوف تكون مرخصة ومنظمة في أستراليا، في حين أن البعض الآخر لن. انظر موقعنا على الانترنت مقارنة وسيط الجدول كنقطة انطلاق والتي تشمل الفوركس التي تقدمها وسطاء الاسترالية.
البحث & أمب؛ أدوات اختيار التجارة.
إذا كان لديك أن تكون ناجحة في تداول الفوركس نفسك، تحتاج تماما خطة منطقية أو منهجية التداول التي تقوم عليها عملية قوية وحكيمة. ويمكن أن يتخذ ذلك عددا من الأشكال:
هذه هي الشركات التي سوف تستخدم استراتيجية تجارية معينة، وسوف نرسل لك إشارات الدخول / الخروج عبر البريد الإلكتروني أو تسجيل الدخول إلى الموقع. واحدة من أكبر المشاكل هو العثور على واحد هو مشروع، ولها سجل حقيقي. تقدم العديد من هذه الشركات & كوت؛ اختبارا للنتائج & كوت؛ النتائج، وهي ليست مثالية لأن هذه يمكن أن يكون "منحنى تركيبها لتناسب البيانات. كنت حقا تريد واحد لديه سجل حافل من الصفقات الحية الحقيقية، وذلك باستخدام المال الحقيقي، ويفضل واحد حيث كان لديهم عملاء استخدامه في الوقت الحقيقي لفترة معقولة من الزمن. فهي مفيدة جدا لأولئك الذين هم فقراء الوقت، الذين لا تزال ترغب في استخدام إرشادات الخبراء ولكن أكثر سعادة لدفع مجرد رسوم سنوية أو شهرية مسطحة للإشارات ووضع صفقاتهم أنفسهم، بدلا من دفع رسوم إلى حساب مدار.
هذا هو البرنامج الذي يجلس على سطح المكتب الكمبيوتر الخاص بك، ويوفر لك نقاط الدخول والخروج من مواقف فكس، وعادة ما تقوم على خوارزمية التداول، أو غيرها من الصيغ إشارة التحليل الفني. هذا إما أن تكون قائمة بذاتها البرمجيات حيث يمكنك ثم إدخال التجارة يدويا على أي وسيط منصة تريد، أو أنها سوف تتكامل مع منصة ميتاتريدر (المعروف أيضا باسم MT4)، والتي تمكن السيارات التداول حيث الصفقات يحدث لك دون دليل الخاص بك تدخل قضائي. وهناك عدد من الوسطاء (وليس كلهم) يقدمون منصة ميتاتريدر كمنصة تداول.
هذا هو عادة مجموعة دفد من المواد التعليمية ذاتيا في جميع أنحاء سوق العملات الأجنبية، وأيضا في كثير من الأحيان يتضمن نوعا من دليل نظام التداول مؤشر لتوفر لك مع إشارات البيع والشراء. احذر من مواد التعليم الأساسي التي تكلف الكثير من المال. هناك الكثير من المعلومات المتاحة مجانا من الفوركس على شبكة الإنترنت.
حسابات فكس المدارة:
وكما يوحي الاسم، فإن الحسابات المدارة هي التي يتاجر فيها طرف ثالث بحسابك نيابة عنك. هذا (كنت آمل) هو تاجر فكس خبير مع منهجية التداول قوية ومنطقية، وسجل حقيقي حقيقي مع مكاسب ثابتة جيدة وتاريخ منخفض درودون. هذا ليس من السهل العثور عليها. وبسبب طبيعة تداول العملات الأجنبية، يمكن أن يكون ذلك ضربا حقيقيا، كما أن هناك العديد من الحالات التي يتم فيها مسح حسابات المستثمرين بالكامل في الحسابات المدارة بواسطة الفوركس، حتى تلك التي لديها سجل جيد. وكثير من هذه الحسابات سوف تتقاضى رسوم إدارة ورسوم الأداء (متوسط ​​يميل إلى حوالي 20-25٪ من الأرباح). وهناك بديل لهذا الذي ظهر في الآونة الأخيرة هو توافر مقدمي النظام مباشرة لك حساب السماسرة، حيث أنها توفر إشارات إلى الوسيط الخاص بك، والوسطاء وضع تلك الصفقات دون الحاجة إلى المشاركة (على الرغم من أنك تحتاج إلى توفير الإذن في الإعداد ). إن & كوت؛ بيع & كوت؛ مع عدم وجود رسوم إدارية أو أداء. مقدمي إشارة جعل أموالهم من تلقي مقطع من الوساطة من وسيط. مرة أخرى، لا تذهب إلى & كوت؛ مرة أخرى اختبار & كوت؛ النتائج. ابحث عن تلك التي تم الحصول على نتائج جيدة في وضع التداول الحية باستخدام المال الحقيقي الحقيقي مع العملاء الحية الحقيقية لفترة طويلة من الزمن، مع رافعة منخفضة إلى معتدلة وعدد ثابت من المراكز المفتوحة التي يمكن أن تتخذ في أي وقت واحد. والأهم من ذلك، إذا كان لديك الذهاب إلى اتخاذ يغرق مع واحد من هؤلاء مقدمي، تبدأ صغيرة جدا جدا ومع نسبة صغيرة جدا من تخصيص الأصول الخاصة بك حتى كنت قد أثبتت لنفسك أنه يعمل في الواقع. وتكون حذرا جدا جدا مع إرسال أموالك إلى شركة في الخارج التي ليست مؤسسة تنظيمية كبيرة.
للحصول على المعلومات والاستعراضات على جميع أنواع أخرى من مقدمي خدمة فكس أعلاه، انتقل إلى فوركسبيسارمي.
لاحظ أن استعراضات فبا تتم على معظم الشركات الدولية. عدد قليل جدا من الأسترالية لذلك كن حذرا جدا.
عضوية.
انها مجانية، ولكن الفوائد.
ضخمة. البقاء حتى الآن.
مع جميع أحدث الاستراتيجيات،
الحصول على كل من لدينا.
والموارد، وأكثر من ذلك بكثير.
انقر على الزر أدناه لمعرفة المزيد.
حقوق الطبع والنشر 2018 تقرير سمسف بتي لت T / A استعراض سمسف بتي لت عبن 61 467 544 943. جميع الحقوق محفوظة.
تقرير سمسف بتي لت T / A استعراض سمسف بتي لت هو ممثل معتمد من الشركة (أسيك رقم 451 720) من حلول المستشار المستقل بتي لت أفسل # 314 614.

تداول الفوركس مع وسطاء التفاعلية مع سمسف.
الوسطاء التفاعليون - يوفر تداول الورق نتائج مضللة.
وسطاء التفاعلية حلول التداول المحمول مساعدة / المشورة.
حساب الوسطاء التفاعلي بالدولار الأسترالي أو الدولار الأمريكي لتداول الأسواق الخارجية؟
تداول الخيارات وسطاء التفاعلية.
الوسطاء التفاعلي أبي: التداول في توز من إكسيل.
شارك هذه الصفحة.
المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.
تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.
روابط مفيدة.
مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.
روابط سريعة.
المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.
لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.

استخدام إدارة الاستثمار الفوركس لتنمو صندوق سوبر المدارة ذاتيا.
استخدام إدارة الاستثمار الفوركس لتنمو صندوق سوبر المدارة ذاتيا.
مثل معظم الاستراليين، سايمون كريدي يريد بناء ثروته لضمان أنه سوف يتمتع بحياة مريحة عندما يتقاعد.
ولكن مثل معظم المستثمرين يحاولون إدارة حياتهم المزدحمة بين ساعات العمل الطويلة ومحاولة الحصول على رؤوسهم حول وسائل الاستثمار المختلفة، سيمون ليس لديها الكثير من الوقت ولا المعرفة المهنية لإدارة وتنمية رأس ماله الاستثماري من تلقاء نفسه.
جذب إدارة الاستثمار الفوركس.
بعد أن قام ببحثه وخطأ مبدئي مع صندوق سابق، تم تقديمه إلى استثمار في الفوركس يدار حيث قرر استثمار جزء من أموال الصندوق الفائق المدارة ذاتيا.
وقال سيمون: "في حين لم أكن قد فعلت أي استثمار من قبل، ما جذبني إلى هذا الاستثمار الذي يديره الفوركس هو النهج المنهجي للاستثمار الذي تستخدمه ووكر كابيتال أستراليا".
"كانت مفيدة جدا منذ البداية. شرحوا لي كيف يعمل كل شيء وسيروني من خلال العملية برمتها من إنشاء الحساب وكيفية البقاء نشطا في رصد النتائج ".
من وجهة نظر المستثمر العادي، قال سيمون نهج الاستثمار في الفوركس المدارة هو بديل أفضل لسيارات الاستثمار الأخرى التي نظر إليها سابقا.
تنمو الاستثمار الخاص بك مع الحد الأدنى من الوقت الشرط.
وكمصمم جرافيك يخدم عملاء مختلفين، يحب سيمون حقيقة أنه لا يحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في "تشغيل النظام" كما هو.
ويرجع ذلك إلى أن تشغيل وإدارة الاستثمار في الفوركس المدارة يجري له من قبل ووكر كابيتال أستراليا.
وقال سيمون: "كل ما يتعين علي فعله هو تغيير المخصصات في مرحلة ما، وإدارة التقارير الضريبية السنوية لصندوق المعاشات التقاعدية المدارة ذاتيا".
الشفافية والوصول الكامل إلى إدارة الاستثمار الفوركس الخاص بك.
على الرغم من عدم معرفته بسوق تداول العملات الأجنبية، إلا أن سيمون يحب حقيقة أنه يستطيع التحقق من أداء الاستثمار في الفوركس المدار بشكل يومي، إذا أراد.
ويرجع ذلك إلى أن نهج الاستثمار في الفوركس المدار يمنحه إمكانية الدخول إلى الحساب ويحافظ على ملكية الحساب.
الشفافية مهمة لجميع عملاء ووكر كابيتال أستراليا، وهذا هو السبب يمكن للعملاء عرض جميع المراكز المفتوحة على حسابهم في الوقت الحقيقي. مثل جميع العملاء، سيمون يحصل على الوصول إلى حسابه ويمكن أن تجعل الودائع، وسحب أو اختيار حساب الاستثمار المدارة الجديدة بكل سهولة.
الهدف الاستثماري.
وبالمقارنة مع الصندوق السابق الذي أعطى له عائد صغير فقط، وجد سيمون أن الاستثمار فكس المدارة قد حققت عوائد صحية. وهذا أعطاه المزيد من الثقة أنه يمكن أن يعطيه فرصا أفضل لتنمية صندوقه الذاتي المدارة.
وبالنظر إلى هدفه المتمثل في العائد الصافي بنسبة 30٪ كل عام، قال سيمون إنه ينظر إلى ست سنوات كإطار زمني واقعي لتحقيق هدف التقاعد.
"أريد أن أملك ما يكفي من المال في صندوقي الذي يديره ذاتيا ليقول" أستطيع التقاعد إذا أردت ". ما زلت أحب ما أفعله الآن، ولكني أود أن أعرف أنني لست مضطرا للعمل إذا لم أكن أرغب في ذلك بعد الآن ".
وعلاوة على ذلك، يريد أن يعرف أن زوجته لا يجب أن تعمل إما إذا كانت لا تريد.
وقال "اننا نحب وقت الاستمتاع لدينا، ونحن نتطلع الى وجود المزيد منها".
النتائج الأولية من إدارة الاستثمار الفوركس.
سيمون يحب النتائج التي يحصل عليها حتى الآن من استثماره في الفوركس المدارة.
"أحب أموالي للعمل بجد. أنا لا أحب ذلك عندما يكون مجرد الجلوس هناك وليس كسب أي شيء "، وقال سيمون.
وقال سيمون، وهو يشاهد أداء استثماراته في سوق الفوركس، إنه يحب التقلبات حيث أنه يتيح فرصا لتنمية الأموال.
على الرغم من أنه قال استثمار الاستثمار في البورصة قد لا يكون للجميع، وقال انه بالتأكيد تتمتع العائدات على أمواله.
"هذا (تدار الاستثمار في الفوركس) قد لا يكون للجميع، ولا سيما أولئك الذين لا يريدون التقلب. لكني أشعر بأن هذا أكثر أمنا بالنسبة لي، وأنا أحب التقلب ".
هل أنت مهتم لمعرفة المزيد؟
البدء مع اختيارنا من الاستثمار الفوركس المدارة بسيط.
في ما يلي خطوات الخطوات الأولى:
حدد موعدا (مكالمة جماعية) مع مدير الاستثمار أرسل طلب حساب مدارة (مدا) مع ووكر كابيتال أوستراليا. افتح حساب تداول مع وسيط ووكر كابيتال أستراليا التنفيذي. اختر من بين مجموعة استراتيجيات الاستثمار واختر تخصيص الأصول بين خيارات الحسابات. مرة واحدة يتم فتح جميع الحسابات وتم اختيار الأموال، فريقنا يحصل على العمل ويبدأ التداول.
نحن نرحب بك لإعطاء فريقنا دعوة لمناقشة أهدافك الاستثمارية والأهداف.
يمكنك الاتصال ووكر كابيتال أستراليا على +61 2 8076 2210 ونحن سوف نرى كيف يمكننا مساعدتك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.
الاقسام.
وكر كابيتال إخلاء مسؤولية * ووكر كونسولتينغ (أستراليا) بتي لت ك / ووكر كابيتال أستراليا (أن: 602952116) هو ممثل معتمد من شركة (كار No. 1250196) من هلك المجموعة بي تي واي المحدودة (أن: 161 284 500) سيرفيسز ليسنز (أفسل نو. 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ووكر كابيتال أوستراليا مخولة لتقديم الخدمات المالية للأشخاص المقيمين في أستراليا. وهي غير مسجلة لدى الهيئات التنظيمية خارج أستراليا ولا تستهدف إقامة بلدان خارج أستراليا.
يتم تنفيذ استراتيجيات ووكر العواصم الاستثمار والتجارة باستخدام الحسابات التقديرية المدارة.
أبق على اتصال.
جناح 15 80-82 باثورست ست ليفربول نسو 2170 + 61 2 8076 2210 admin@walkercapital. au.
كن أجتماعى.
روابط مهمة.
© كوبيرايت 2017 ووكر كابيتال & # 8211؛ جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment