Saturday 3 February 2018

مؤشرات في ترادينغفيو


ماسد (المتوسط ​​المتحرك التقارب / التباعد)
فريف.
ماسد هو مؤشر شعبية للغاية المستخدمة في التحليل الفني. يمكن استخدام ماسد لتحديد جوانب الاتجاه العام للأمن. وأبرز هذه الجوانب هي الزخم، فضلا عن اتجاه الاتجاه ومدته. ما يجعل ماسد مفيدة جدا هو أنه في الواقع مزيج من نوعين مختلفين من المؤشرات. أولا، توظف ماسد متوسطين متحركين متفاوتين الأطوال (وهما مؤشرات متخلفة) لتحديد اتجاه الاتجاه ومدته. ثم يأخذ مؤشر الماكد الفرق في القيم بين هذين المتوسطين المتحركين (خط الماكد) و إما لتلك المتوسطات المتحركة (خط الإشارة) والمؤامرات التي الفرق بين الخطين كرسوم بيانية يتأرجح فوق وتحت مركز صفر خط. ويستخدم الرسم البياني كدليل جيد على زخم الأمن.
ويمكن تقسيم إنشاء ماسد كما نعرفه إلى حدثين منفصلين.
في عام 1970، أنشأ جيرالد أبيل خط الماكد. في عام 1986، أضاف توماس أسبراي ميزة الرسم البياني ل Appel'sMACD.
مساهمة أسبراي بمثابة وسيلة لاستباق (وبالتالي خفض على تأخر) عمليات الانتقال المحتملة ماسد التي هي جزء أساسي من المؤشر.
عملية حسابية.
أساسيات.
ولفهم مؤشر ماسد بشكل كامل، من الضروري أولا تقسيم كل مكون من مكونات المؤشر.
المكونات الرئيسية الثلاثة.
خط ماسد خط ماسد هو نتيجة لتأخذ إما على المدى الطويل وطرحه من إما أقصر المدى. القيم الأكثر شيوعا هي 26 يوما ل إما على المدى الطويل و 12 يوما لفترة أقصر إما، ولكن هو اختيار المتداول. خط الإشارة خط الإشارة هو إما لخط الماكد الموصوف في المكون 1. يمكن للتاجر اختيار طول الفترة إما لاستخدام خط الإشارة ولكن 9 هو الأكثر شيوعا. مخطط الماكد مع تقدم الوقت، فإن الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة سوف تختلف بشكل مستمر. يأخذ الرسم البياني ماسد هذا الفرق ويخطط في الرسم البياني بسهولة القراءة. الفرق بين الخطين يتأرجح حول خط صفر.
والتفسير العام لمقدار الماكد هو أنه عندما يكون مؤشر الماكد إيجابيا وتزداد قيمة الرسم البياني، فإن الزخم الصاعد يزداد. عندما يكون مؤشر الماكد سلبيا وتتناقص قيمة المدرج التكراري، فإن الزخم الهبوطي يتزايد.
عن ماذا تبحث.
وعادة ما يكون مؤشر الماكد جيدا لتحديد ثلاثة أنواع من الإشارات الأساسية؛ خط كروسوفرز، خط الصفر كروسوفرز، والاختلاف.
خط إشارة كروسوفرز.
خط إشارة كروس أوفر هو الإشارة الأكثر شيوعا التي تنتجها ماسد. يجب أن يعتبر المرء الأول أن خط الإشارة هو في الأساس مؤشر للمؤشر. خط الإشارة هو حساب المتوسط ​​المتحرك لخط الماكد. ولذلك فإن خط اإلشارة متخلف عن خط الماكد. ومع ذلك، في الحالات التي يعبر فيها خط الماكد فوق خط الإشارة أو أسفله، يمكن أن يشير إلى تحرك قوي.
قوة هذا التحرك هو ما يحدد مدة خط إشارة كروس أوفر. فهم والقدرة على تحليل قوة التحرك، وكذلك القدرة على التعرف على إشارات كاذبة، هي المهارة التي تأتي مع الخبرة.
النوع الأول من خط إشارة كروس لفحص هو خط إشارة صاعد كروس أوفر. خط الإشارة الصاعد تحدث عمليات الانتقال عندما يعبر خط الماكد فوق خط الإشارة. النوع الثاني من خط الإشارة كروس لفحص هو خط إشارة الهابط كروس أوفر. خط الإشارة الهابط تحدث عمليات الانتقال عندما يعبر خط الماكد أسفل خط الإشارة.
زيرو لين كروسوفرز.
زيرو لاين كروسوفرز لديها فرضية مشابهة جدا ل سيغنال لين كروسوفرز. وبدلا من عبور خط الإشارة، تحدث زيرو لين كروسوفرز عندما يعبر خط الماكد خط الصفر ويصبح إما إيجابيا (فوق 0) أو سلبيا (أقل من 0).
النوع الأول من خط الصفر كروس أوفر هو فحص الصفر الصفر الخط. صعود خط صفر عمليات الانتقال تحدث عندما خط الماكد يعبر فوق خط الصفر والذهاب من السلبية إلى الإيجابية.
النوع الثاني من خط الصفر كروس أوفر هو فحص الخط الهابط الهابط. يحدث انحرافات خط الصفر الهبوطي عندما يعبر خط الماكد تحت خط الصفر ويذهب من الإيجابية إلى السلبية.
تشعب.
الاختلاف هو إشارة أخرى أنشأتها ماسد. ببساطة، والاختلاف هو عندما لا يكون اتفاق الماكد والسعر الفعلي في الاتفاق.
على سبيل المثال، يحدث الاختلاف الصعودي عندما يسجل السعر أدنى مستوى منخفض، لكن مؤشر الماكد يسجل أدنى مستوى منخفض. حركة السعر يمكن أن توفر دليلا على الاتجاه الحالي، ولكن التغيرات في الزخم كما يتضح من مؤشر الماكد يمكن أن تسبق في بعض الأحيان انعكاس كبير.
الاختلاف الهبوطي هو، بطبيعة الحال، العكس. يحدث الاختلاف الهبوطي عندما يسجل السعر ارتفاعا مرتفعا في حين يسجل مؤشر الماكد أدنى مستوى مرتفع.
ما يجعل ماكد مثل أداة قيمة للتحليل الفني هو أنه تقريبا مثل اثنين من المؤشرات في واحد. ويمكن أن يساعد على تحديد الاتجاهات ليس فقط، ولكنه يمكن أن يقيس الزخم أيضا. فهو يأخذ مؤشرين متخلفين منفصلين ويضيفان جانبا من الزخم الذي هو أكثر نشاطا أو تنبؤيا. هذا النوع من التنوع هو السبب في أنه قد تم استخدامه من قبل المتداول والمحللين عبر كامل نطاق التمويل.
وعلى الرغم من الصفات الواضحة لماسد، تماما مثل أي مؤشر، يحتاج التاجر أو المحلل إلى توخي الحذر. هناك فقط بعض الأشياء التي ماسد لا تفعل جيدا مما قد يغري التاجر بغض النظر. الأهم من ذلك، قد يميل التجار إلى استخدام ماسد كوسيلة للعثور على ظروف ذروة شراء أو ذروة البيع. هذه ليست فكرة جيدة. تذكر أن ماسد ليس ملزما بنطاق، لذا فإن ما يعتبر إيجابيا أو سلبيا للغاية لأداة ما قد لا يترجم بشكل جيد إلى أداة مختلفة.
مع ما يكفي من الوقت والخبرة، أي شخص تقريبا الذي يريد تحليل البيانات الرسم البياني يجب أن تكون قادرة على الاستفادة بشكل جيد من ماسد.
كيفية الاستخدام في ترادينغفيو.
انتقل إلى هتبس: // ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" ضمن شريط الأدوات في أعلى المخطط حدد "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق إما بالنقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".
طول سريع.
الفترة الزمنية للمدى القصير إما. 12 يوما هو الافتراضي.
بطء طول.
الفترة الزمنية للمدى الطويل إما. 26 يوما هو الافتراضي.
لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.
إشارة التمويه.
الفترة الزمنية ل إما لخط الماكد المعروف باسم خط الإشارة. 9 أيام هو الافتراضي.
بسيط ما (مذبذب)
بسيط ما (خط الإشارة)
الرسم البياني.
يمكن تبديل الرؤية من الرسم البياني وكذلك رؤية خط السعر تبين القيمة الحالية الفعلية من الرسم البياني. يمكن أيضا تحديد لون الرسم البياني، سمك خط ونوع البصرية (الرسم البياني هو الافتراضي).
يمكن تبديل رؤية خط الماكد وكذلك رؤية خط السعر الذي يظهر القيمة الحالية الفعلية لخط الماكد. يمكن أيضا تحديد لون خط الماكد، سمك الخط ونوع البصرية (الخط هو الافتراضي).
يمكن تبديل الرؤية من خط الإشارة وكذلك رؤية خط السعر تبين القيمة الحالية الفعلية لخط الإشارة. يمكن أيضا تحديد لون خط الإشارة، سمك خط ونوع البصرية (الخط هو الافتراضي).
لتعيين عدد المنازل العشرية التي يجب تركها على قيمة المؤشر قبل التقريب. وكلما ارتفع هذا الرقم، ستكون النقاط العشرية أكبر على قيمة المؤشر.
الخصائص.
القيمة الأخيرة على السعر النطاق.
لتبسيط رؤية قيم المؤشر على المحور الرأسي.
وسيطات في رأس الصفحة.
لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.
موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو إلى اليسار.

المتوسط ​​المتحرك.
فريف.
المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر السعر، متخلف (أو رد الفعل) الذي يعرض متوسط ​​سعر الأمن على مدى فترة محددة من الزمن. المتوسط ​​المتحرك هو وسيلة جيدة لقياس الزخم وكذلك لتأكيد الاتجاهات، وتحديد مجالات الدعم والمقاومة. أساسا، تتحرك المتوسطات السلس من "الضوضاء" عند محاولة تفسير المخططات. وتتكون الضوضاء من تقلبات في السعر والحجم. ولأن المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر متخلف ويتفاعل مع الأحداث التي حدثت بالفعل، فإنه لا يستخدم كمؤشر تنبئي ولكنه مؤشر تفسري يستخدم للتأكيد والتحليل. في الواقع، تشكل المتوسطات المتحركة أساس العديد من أدوات التحليل الفني المعروفة الأخرى مثل بولينجر باندز و ماسد. هناك عدد قليل من أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة التي تأخذ جميع الفرضية الأساسية نفسها وإضافة الاختلاف. وأبرزها المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) والمتوسط ​​المتحرك المرجح (وما)
تتحرك المتوسطات المتحركة متوسط ​​سعر الأداة المالية على مدى فترة زمنية محددة. ومع ذلك، هناك عدد قليل من أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة. وهي تختلف عادة في الطريقة التي تكون فيها نقاط البيانات المختلفة مرجحة أو ذات أهمية.
المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)
المتوسط ​​المتحرك البسيط هو متوسط ​​متحرك غير مرجح. وهذا يعني أن كل يوم في مجموعة البيانات له نفس الأهمية ويتم ترجيحه بالتساوي. كما ينتهي كل يوم جديد، يتم إسقاط أقدم نقطة البيانات وأحدث واحد يتم إضافتها إلى البداية.
عملية حسابية.
المتوسط ​​المتحرك المرجح (وما)
المتوسط ​​المتحرك المرجح يشبه المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(سما)، إلا أن وما يضيف أهمية لنقاط البيانات الأحدث. وتعين كل نقطة ضمن الفترة مضاعفا (أكبر مضاعف لأحدث نقطة بيانات ثم تنزل بالترتيب) مما يغير وزن أو أهمية نقطة البيانات هذه. ثم، تماما مثل سما، مرة واحدة يتم إضافة نقطة بيانات جديدة إلى البداية، يتم طرح أقدم نقطة البيانات بها.
عملية حسابية.
المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)
المتوسط ​​المتحرك الأسي متشابه جدا مع (وما هو نوع) وما. الفرق الرئيسي مع إما هو أن نقاط البيانات القديمة لا تترك المتوسط. وللتوضيح، تحتفظ نقاط البيانات القديمة بمضاعف (وإن كان ينخفض ​​إلى شيء تقريبا) حتى لو كانت خارج نطاق سلسلة البيانات المحددة.
عملية حسابية.
المتوسط ​​المتحرك الأسي المزدوج.
عملية حسابية.
المتوسط ​​المتحرك الثلاثي الأسي.
عملية حسابية.
أساسيات.
المتوسطات المتحركة تأخذ مجموعة من البيانات (إغلاق الأسعار خلال فترة زمنية محددة) وتنتج متوسط ​​السعر. الآن، على عكس مذبذب، المتوسطات المتحركة لا تقتصر على عدد داخل نطاق أو مجموعة محددة من الأرقام. ما يمكن أن تتحرك الحق جنبا إلى جنب مع السعر.
ويمكن أن تختلف الأطر الزمنية أو الفترات المستخدمة اختلافا كبيرا تبعا لنوع التحليل التقني الذي يجري القيام به. ومن الحقائق التي تذكر دائما أكثر من ذلك، هو أن المتوسطات المتحركة لديها تأخر بطبيعتها في صلبها. ما يعنيه هذا هو في الواقع بسيط جدا. وكلما طالت المدة الزمنية المستخدمة، كلما زاد التأخير. وبالمثل، كلما كان الإطار الزمني أقصر، سيكون هناك تأخر أقل. وبشكل أساسي، تميل المتوسطات المتحركة بأطر زمنية أقصر إلى البقاء بالقرب من الأسعار وسيتم نقلها مباشرة بعد تحريك الأسعار. الأطر الزمنية الأطول لديها بيانات أكثر تعقيدا وتحركاتها متخلفة عن تحرك السوق أكثر من ذلك بكثير. أما بالنسبة للأطر الزمنية التي ينبغي استخدامها، فإنه في الحقيقة متروك لتقدير التاجر. عادة ما تعتبر أي فترة أقل من 20 يوما على المدى القصير، أي شيء بين 20 و 60 سيكون متوسط ​​الأجل، وبطبيعة الحال أي شيء أطول من 60 يوما سيتم النظر إليها على المدى الطويل.
خيار آخر الذي يتلخص في تفضيل التاجر هو أي نوع من المتوسط ​​المتحرك للاستخدام. في حين أن جميع أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة هي مشابهة إلى حد ما، لديهم بعض الاختلافات التي يجب أن يكون المتداول على بينة من. على سبيل المثال، فإن إما لديها تأخر أقل بكثير من سما (لأنه يضع أهمية أكبر على أسعار أكثر حداثة) وبالتالي يتحول أسرع من سما. ومع ذلك، منذ سما يعطي ترجيح متساوي لجميع نقاط البيانات، بغض النظر عن مدى الأخيرة، سما لديه علاقة أوثق بكثير لمجالات ذات أهمية مثل الدعم والمقاومة التقليدية.
عن ماذا تبحث.
عند دراسة بعض من هذه الاستخدامات الشائعة للمتوسطات المتحركة، ضع في اعتبارك أن ذلك هو تقدير التاجر الذي المتوسط ​​المتحرك على وجه الخصوص التي يرغبون في استخدامها. في الأمثلة التالية، سوف تكون هناك حالات مكتوبة من؛ المتوسط ​​المتحرك المتحرك (سما)، المتوسطات المتحركة الأسية (إما) والمتوسطات المتحركة المرجحة (وما). وما لم ينص على خلاف ذلك، يمكن اعتبار هذه المؤشرات قابلة للتبادل من حيث المبادئ التي تحكم استخداماتها الأساسية.
تحديد الاتجاه الأساسي.
باستخدام المتوسط ​​المتحرك لتأكيد الاتجاه في السعر هو حقا واحدة من أبسط، ولكن تأثير طرق استخدام المؤشر. النظر في أنه من خلال التصميم، المتوسطات المتحركة "تقرير" على ما حدث بالفعل وأنها تأخذ أيضا في الاعتبار مجموعة كاملة من الأحداث الماضية عند حساب صيغتها. وهذا ما يجعل المتوسط ​​المتحرك أداة تحليل تقني جيدة لتأكيدات الاتجاه.
القواعد العامة للإبهام هي كما يلي:
المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل والذي هو بوضوح على الصعود هو تأكيد الاتجاه الصاعد. المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل والذي هو بوضوح على الهبوط هو تأكيد الاتجاه الهبوطي.
ونظرا لكميات كبيرة من البيانات التي تؤخذ في الاعتبار عند حساب المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل، فإنه يأخذ قدرا كبيرا من الحركة في السوق لتسبب ما لتغيير مسارها. ولا يمكن أن تكون درجة الماجستير طويلة الأجل عرضة للتغيرات السريعة في الأسعار فيما يتعلق بالاتجاه العام.
الدعم والمقاومة.
وثمة استخدام أساسي إلى حد ما للمتوسط ​​المتحرك هو تحديد مجالات الدعم والمقاومة. وبصفة عامة، يمكن للمتوسطات المتحركة أن تقدم الدعم في اتجاه صعودي كما أنها يمكن أن توفر مقاومة في اتجاه هبوطي. في حين أن هذا يمكن أن تعمل لفترات قصيرة الأجل (20 يوما أو أقل)، والدعم والمقاومة التي تقدمها المتوسطات المتحركة، يمكن أن تصبح أكثر وضوحا بسهولة في حالات أطول أجلا.
سيارات الكروس أوفر.
كروسوفرز تتطلب استخدام اثنين من المتوسطات المتحركة من طول متفاوت على نفس الرسم البياني. يجب أن يكون المتوسطان المتحركان من طولين مختلفين. على سبيل المثال المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 50 يوم (متوسط ​​المدى) ومتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 200 يوم (على المدى الطويل) تحدث الإشارات أو فرص التداول المحتملة عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك للأجل القصير فوق أو أسفل المتوسط ​​المتحرك المتوسط.
صعودي كروس أوفر - يحدث عند تقاطع سما أقصر على المدى الطويل سما. المعروف أيضا باسم "الصليب الذهبي".
الكروس الهبوطي - يحدث عند تقاطع سما على المدى القصير تحت المتوسط ​​المتحرك المتوسط. المعروف أيضا باسم "الصليب الميت".
ومع ذلك، فمن الضروري أن يدرك المتداول أوجه القصور المتأصلة في هذه الإشارات. هذا هو النظام الذي يتم إنشاؤه من خلال الجمع ليس فقط واحد ولكن اثنين من المؤشرات المتخلفة. ولا يتفاعل كل من هذين المؤشرين إلا مع ما حدث بالفعل ولم يصمم ليكون "تنبؤات". نظام مثل هذا واحد بالتأكيد يعمل بشكل أفضل في اتجاه قوي جدا. بينما في اتجاه قوي، هذا النظام أو ما شابه ذلك يمكن أن تكون في الواقع قيمة جدا.
سعر كروسوفرز.
إذا كنت تأخذ الإعداد اثنين من المتوسطات المتحركة التي تمت مناقشتها في القسم السابق وإضافة في العنصر الثالث من السعر، وهناك نوع آخر من الإعداد يسمى برايس كروس أوفر. مع كروس السعر تبدأ مع اثنين من المتوسطات المتحركة من أطوال المدى مختلفة (تماما مثل كروس أوفر المذكورة سابقا). كنت تستخدم أساسا على المدى الطويل المتحرك المتوسط ​​لتأكيد الاتجاه على المدى الطويل. ثم تحدث الإشارات عندما يعبر السعر فوق أو دون المدى الأقصر المتحرك المتحرك في الاتجاه نفسه للاتجاه الرئيسي على المدى الطويل. وكما هو الحال في المثال السابق، دعنا نستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 50 يوم والمتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم.
اختراق السعر الصاعد - يتقاطع السعر فوق 50 سما في حين أن 50 سما فوق 200 سما. 200 سما يؤكد هذا الاتجاه. السعر و المدى القصير سما يولد إشارات في نفس اتجاه هذا الاتجاه.
هبوط السعر الهابط - يتقاطع السعر أدنى 50 سما في حين أن 50 سما أقل من 200 سما. 200 سما يؤكد هذا الاتجاه. السعر و المدى القصير سما يولد إشارات في نفس اتجاه هذا الاتجاه.
وسوف يعرف المحلل الفني من ذوي الخبرة أنه يجب أن نكون حذرين عند استخدام المتوسطات المتحركة (تماما مثل أي مؤشر). وليس هناك شك في كونهم محددات للاتجاه. يمكن أن يكون ذلك قليلا قيمة من المعلومات. ومع ذلك، من المهم أن ندرك دائما أنها مؤشرات متخلفة أو متفاعلة. سوف المتوسطات المتحركة أبدا على حافة القطع عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ التحركات السوق. ما يمكن القيام به على الرغم من ذلك، هو تماما مثل العديد من المؤشرات الأخرى التي صمدت أمام اختبار الزمن، وتوفير مستوى إضافي من الثقة لاستراتيجية التداول أو النظام. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشرات أكثر نشاطا، يمكنك على الأقل تأكد من أنه فيما يتعلق الاتجاه على المدى الطويل، كنت تبحث للتجارة في الاتجاه الصحيح.
كيفية الاستخدام في ترادينغفيو.
انتقل إلى هتبس: // ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" ضمن شريط الأدوات في أعلى المخطط حدد "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق إما بالنقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".
الطول.
الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب المتوسط ​​المتحرك. 9 أيام هو الافتراضي.
لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.
سيؤدي تغيير هذا الرقم إلى نقل المتوسط ​​المتحرك إما إلى الأمام أو إلى الوراء بالنسبة للسوق الحالي. 0 هو الافتراضي.
يمكن تبديل الرؤية من ما فضلا عن وضوح خط السعر تبين القيمة الحالية الفعلية للماجستير. يمكن أيضا تحديد لون ما، سمك خط وأسلوب الخط.
الخصائص.
القيمة الأخيرة على السعر النطاق.
لتبسيط رؤية القيم الأخيرة للمتوسط ​​المتحرك على مقياس السعر.
وسيطات في رأس الصفحة.
لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.
موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو إلى اليسار.

الفئة: المؤشرات والتراكبات.
المؤشرات الفنية هي الخطوط التي غالبا ما تكون متعرجة وجدت أعلاه، وأدناه على رأس معلومات الأسعار على الرسم البياني الفني. وعادة ما ترسم المؤشرات التي تستخدم نفس المقياس بالأسعار فوق قضبان الأسعار، وبالتالي يشار إليها باسم "التراكبات".
يصف هذا القسم أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية والتراكبات المتوفرة هنا في ترادينغفيو.
الصفحات في الفئة "المؤشرات والتراكبات"
الصفحات التالية هي 38 في هذه الفئة، من أصل 38.

مؤشر القوة النسبية (رسي)
فريف.
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب قائم على الزخم على دراية جيدة والذي يستخدم لقياس السرعة (السرعة) وكذلك التغير (حجم) حركة الأسعار الاتجاهية. يوفر مؤشر القوة النسبية أساسا، عند الرسم البياني، وسيلة مرئية لمراقبة كل من الحالي، فضلا عن التاريخية والقوة وضعف سوق معينة. وتعتمد القوة أو الضعف على إغلاق الأسعار على مدى فترة تداول محددة، مما يؤدي إلى وجود مقياس موثوق به للتغيرات في الأسعار والزخم. نظرا لشعبية الصكوك النقدية تسويتها (مؤشرات الأسهم) والمنتجات المالية الاستدانة (كامل مجال المشتقات)؛ وقد أثبت مؤشر القوة النسبية أن يكون مؤشرا قابلا للحياة لتحركات الأسعار.
J. Welles وايلدر الابن هو خالق مؤشر القوة النسبية. وكان وايلدر، وهو ميكانيكي سابق في البحرية، في وقت لاحق يمضي مهنة مهندس ميكانيكي. بعد بضع سنوات من السلع التجارية، ركز وايلدر جهوده على دراسة التحليل الفني. في عام 1978 نشر مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. وظهر هذا العمل لاول مرة من مذبذب الزخم الجديد، ومؤشر القوة النسبية، والمعروف باسم رسي. على مر السنين،
ظل مؤشر القوة النسبية شائعا جدا ويعتبر الآن واحدا من الأدوات الأساسية، التي يستخدمها المحللون الفنيون في جميع أنحاء العالم. وقد ذهب بعض ممارسي مؤشر القوة النسبية إلى مزيد من البناء على عمل وايلدر. أحد الأمثلة البارزة هو جيمس كاردويل الذي استخدم مؤشر القوة النسبية لتأكيد الاتجاه.
عملية حسابية.
أساسيات.
كما ذكر سابقا، مؤشر القوة النسبية هو مذبذب قائم على الزخم. ما يعنيه هذا هو أنه كمذبذب، يعمل هذا المؤشر ضمن نطاق أو مجموعة محددة من الأرقام أو المعلمات. على وجه التحديد، مؤشر القوة النسبية يعمل بين مقياس من 0 و 100. مؤشر القوة النسبية أقرب إلى 0، أضعف الزخم هو لتحركات الأسعار. والعكس صحيح أيضا. مؤشر القوة النسبية أقرب إلى 100 يشير إلى فترة من الزخم أقوى.
- 14 يوما من المرجح أن الفترة الأكثر شعبية، ولكن التجار كان معروفا لاستخدام مجموعة واسعة من عدد الأيام.
عن ماذا تبحث.
منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.
ويعتقد وايلدر أنه عندما ارتفعت الأسعار بسرعة كبيرة، وبالتالي فإن الزخم مرتفع بما فيه الكفاية، فإن الأداة المالية / السلعة الأساسية يجب أن تعتبر في نهاية المطاف ذروة شراء وربما تكون فرصة البيع في متناول اليد. وبالمثل، عندما انخفضت الأسعار بسرعة، وبالتالي كان الزخم منخفضا بما فيه الكفاية، يمكن اعتبار الأداة المالية في مرحلة ما ذروة البيع مما يتيح فرصة شراء محتملة.
هناك نطاقات عدد محدد ضمن مؤشر القوة النسبية التي تعتبر وايلدر مفيدة وجديرة بالملاحظة في هذا الصدد. وفقا ل وايلدر، أي رقم فوق 70 ينبغي أن يعتبر ذروة شراء وأي رقم أقل من 30 ينبغي أن يعتبر ذروة بيع.
وكان مؤشر القوة النسبية بين 30 و 70 يعتبر محايدا ومؤشر القوة النسبية حوالي 50 يدل على "أي اتجاه". - يعتقد بعض التجار أن نطاقات ذروة الشراء / ذروة البيع في وايلدر واسعة جدا وتختار تغيير تلك النطاقات. على سبيل المثال، قد ينظر شخص ما في أي رقم فوق 80 كما ذروة الشراء وأي شيء أقل من 20 كما باهظة الثمن. هذا هو تماما في تقدير التاجر.
هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.
تشعب.
مؤشر القوة النسبية يحدث الاختلاف عندما يكون هناك فرق بين ما يشير إلى حركة السعر وما يشير مؤشر القوة النسبية. ويمكن تفسير هذه الاختلافات على أنها انعكاس وشيك. على وجه التحديد هناك نوعان من الاختلافات، الهبوطي والصعودي.
صعودي انحراف مؤشر القوة النسبية - عندما يجعل السعر منخفضا جديدا ولكن مؤشر القوة النسبية يجعل منخفضا أعلى. هبوط مؤشر القوة النسبية الهبوطي - عندما يؤدي السعر إلى ارتفاع جديد ولكن مؤشر القوة النسبية يجعل ارتفاعه منخفضا.
يعتقد - Wilder أن التباعد الهابط يخلق فرصة بيع في حين يخلق الاختلاف الصاعد فرصة شراء.
هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.
تقلبات الفشل.
تقلبات الفشل هي حدوث آخر الذي يعتقد وايلدر يزيد من احتمال انعكاس السعر. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار حول تقلبات الفشل هو أنها مستقلة تماما عن السعر وتعتمد فقط على مؤشر القوة النسبية. وتتكون تقلبات الفشل من أربع "خطوات" وتعتبر إما صعودية (فرصة شراء) أو بيبيش (فرصة بيع).
صعود الفشل سوينغ.
ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 30 (يعتبر ذروة البيع). مؤشر القوة النسبية مرتفعا فوق 30. مؤشر القوة النسبية يتراجع لكنه يبقى فوق 30 (لا يزال فوق ذروة البيع) مؤشر القوة النسبية يكسر أعلى مستوى سابق له.
الفشل الهابط التأرجح.
مؤشر القوة النسبية يرتفع فوق 70 (يعتبر ذروة الشراء) مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​إلى ما دون 70 مؤشر القوة النسبية يرتفع قليلا لكنه لا يزال دون 70 (لا يزال أدنى من ذروة الشراء) مؤشر القوة النسبية ينخفض ​​عن قاعه السابق.
كاردويل في اتجاه التأكيدات.
بالطبع لا يوجد مؤشر واحد هو رصاصة سحرية ولا شيء تقريبا يمكن أن تؤخذ ببساطة في القيمة الاسمية. كان أندرو كاردويل، الذي ذكر من قبل، واحدا من هؤلاء الطلاب الذين أخذوا تفسيرات مؤشر القوة النسبية في وايلدر وبني عليهم. أدى عمل كاردويل مع مؤشر القوة النسبية إلى أن مؤشر القوة النسبية أداة عظيمة ليس فقط لتوقع الانتكاسات ولكن أيضا لتأكيد الاتجاهات.
اتجاهات تصاعدية / اتجاهات هبوطية.
قدم كاردويل ملاحظات حريصة أثناء دراسة أفكار وايلدر عن الاختلاف. يعتقد كاردويل أن:
يحدث الاختلاف الصاعد فقط في الاتجاه الهبوطي. يحدث الاختلاف الهبوطي فقط في الاتجاه الصعودي. كل من التباعد الهابط والهبولي عادة ما يسبب تصحيحا موجزا للأسعار وليس انعكاسا للاتجاه الفعلي.
هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.
ما يعنيه هذا هو أن الاختلاف أساسا ينبغي أن تستخدم كوسيلة لتأكيد الاتجاهات وليس بالضرورة توقع الانتكاسات.
اكتشف كاردويل أيضا ما يشار إليه بالعودة الإيجابية والسلبية. عكس الإيجابية والسلبية هي في الأساس عكس الاختلاف.
يحدث عکس إيجابي عندما یؤدي السعر إلی انخفاض أعلی بینما یؤدي مؤشر القوة النسبیة إلی انخفاض منخفض. سعر العائدات في الارتفاع. تحدث عوائد إيجابية فقط في الاتجاهات الصاعدة. يحدث العكس السلبي عندما يجعل السعر أدنى من ذلك في حين أن مؤشر القوة النسبية يرتفع أعلى. السعر عائدات في الانخفاض. يحدث عكس سلبي فقط في اتجاهات الهابط.
يمكن أن تغلي عكس الإيجابية والسلبية إلى الحالات التي تفوق فيها السعر الزخم. ولأن العوائد الإيجابية والسلبية تحدث فقط في اتجاهاتها المحددة، فإنها يمكن أن تستخدم حتى الآن أداة أخرى لتأكيد الاتجاه.
هذا هو الرسم البياني التفاعلي. المستخدمين لديهم القدرة على التمرير من خلال المخطط جزءا لا يتجزأ أو انقر على "جعله لايف" لفتح المخطط الكامل في نافذة متصفح منفصلة.
على مدى أكثر من أربعة عقود، كان مؤشر القوة النسبية (رسي) أداة قيمة للغاية لأي محلل تقني جاد تقريبا. عمل وايلدر مع الزخم أرسى الأساس لرسم الخرائط في المستقبل والمحللين للغوص في أعمق لمواصلة استكشاف الآثار المترتبة على نمذجه مؤشر القوة النسبية وارتباطه مع تحركات الأسعار الكامنة. على هذا النحو، مؤشر القوة النسبية هو ببساطة واحدة من أفضل الأدوات أو المؤشرات في ترسانة التاجر من مقاييس السوق لتطوير معظم منهجية التداول. فقط المبتدئ سوف نلقي نظرة واحدة على مؤشر القوة النسبية ونفترض أي اتجاه السوق سوف يتجه المقبل على أساس من رقم واحد. ويعتقد وايلدر أن الاختلاف الصاعد كان علامة على أن السوق سترتفع قريبا، في حين أن كاردويل يعتقد أن مثل هذا الاختلاف هو مجرد تصحيح طفيف للأسعار على الطريق المستمر للاتجاه الهبوطي. كما هو الحال مع أي مؤشر، يجب أن يأخذ المتداول الوقت اللازم للبحث والتجربة مع المؤشر قبل الاعتماد عليه كمصدر وحيد للمعلومات لأي قرار تداول. عندما تستخدم في منظورها الصحيح، وقد ثبت مؤشر القوة النسبية لتكون مؤشرا أساسيا ومقياس موثوق من السعر والسرعة وعمق السوق.
كيفية الاستخدام مع ترادينغفيو.
انتقل إلى هتبس: // ترادينغفيو / على الصفحة المقصودة، أدخل رمزا وانقر على "لونش تشارت" ضمن شريط الأدوات في أعلى المخطط حدد "مؤشرات" واختر واحد تريد إضافته إلى المخطط الخاص بك. لإجراء تغييرات على المؤشر الخاص بك، ستحتاج إلى الوصول إلى نافذة التنسيق. يمكنك الوصول إلى نافذة التنسيق إما بالنقر على الزر الأزرق "تنسيق" في رأس المخطط بجوار اسم المؤشر، أو بالنقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر في المخطط نفسه وتحديد "تنسيق".
الطول.
الفترة الزمنية التي سيتم استخدامها في حساب مؤشر القوة النسبية. 14 يوما هو الافتراضي.
لتحديد البيانات التي سيتم استخدامها من كل شريط في العمليات الحسابية. إغلاق هو الافتراضي.
يمكن تبديل رؤية مؤشر القوة النسبية وكذلك رؤية خط السعر الذي يظهر السعر الحالي الفعلي لمؤشر القوة النسبية. يمكن أيضا تحديد لون مؤشر القوة النسبية، سماكة الخط وأسلوب الخط.
الفرقة العليا.
يمكن تبديل الرؤية من الفرقة العليا وكذلك يحدد الحدود، على نطاق 1-100، للفرقة العليا (70 هو الافتراضي). ويمكن أيضا تحديد لون الفرقة العليا، سمك خط وأسلوب الخط.
الفرقة السفلى.
يمكن تبديل الرؤية من الفرقة السفلى وكذلك يحدد الحدود، على نطاق 1-100، لفرقة السفلى (30 هو الافتراضي). ويمكن أيضا تحديد لون الفرقة السفلى، سمك خط وأسلوب الخط.
خلفية.
لتبسيط رؤية لون الخلفية في حدود مؤشر القوة النسبية. يمكن أيضا تغيير اللون نفسه وكذلك التعتيم.
لتعيين عدد المنازل العشرية التي يجب تركها على قيمة المؤشر قبل التقريب. وكلما ارتفع هذا الرقم، ستكون النقاط العشرية أكبر على قيمة المؤشر.
الخصائص.
القيمة الأخيرة على السعر النطاق.
لتبسيط رؤية قيمة المؤشر على المحور الرأسي.
وسيطات في رأس الصفحة.
لتبسيط رؤية اسم المؤشر وإعداداته في الركن العلوي الأيسر من المخطط.
موازنة المؤشر إما إلى اليمين أو اليسار.

المؤشرات في ترادينغفيو
1. ليس لديهم سجل حافل، لذلك ليس لديك أي فكرة إذا كان النظام يعمل حتى.
2. معظم الوقت هناك المئات من الأخطاء البرمجية التي تجعل من المستحيل استخدام المؤشر.
3. يصرف لكم من الصفقات الرابحة المحتملة.
أو إذا كنت تريد الثلاثة الكبار وتشغيلها على كل هذه الأجهزة في وقت واحد، ثم يمكنك أن تفعل ذلك كذلك!
الوصول غير المحدود إلى مؤشر (هذا له قيمة إجمالية قدرها 2499 $) التنبيهات / الإخطارات بنيت في (وهذا له قيمة إجمالية قدرها 599 $) مؤشر للتخصيص الذي يعمل على ميتا التاجر 4 (وهذا له قيمة إجمالية قدرها 499 $) مؤشر للتخصيص الذي يعمل على ترادينغفيو (هذا له قيمة إجمالية قدرها 599 $) باكتست، ثبت مؤشر نجاح معدل (وهذا له قيمة إجمالية قدرها 799 $) تقرير الاستراتيجية الثلاث الكبرى ل سلخ فروة الرأس، يوم التداول، وتجار سوينغ. (هذا له قيمة إجمالية قدرها 299 $) غير محدود تحديثات جديدة إلى الثلاثة الكبار (وهذا له قيمة إجمالية قدرها 399 $) بيتا اختبارها من قبل مئات من التجار (وهذا له قيمة إجمالية قدرها 899 $) تقنيات التداول مقدما المتاحة (وهذا له قيمة إجمالية من $ 99) البريد الإلكتروني تنبيهات التجارة من أفكار التجارة الحية لدينا في منطقة الأعضاء (وهذا له قيمة إجمالية قدرها 99 $) تستخدم مع أي سوق، أي إطار زمني (وهذا له قيمة إجمالية قدرها 299 $)
فإننا سوف تساعدك على تثبيت المؤشر في خطوة بخطوة دليل.

No comments:

Post a Comment