Tuesday 13 February 2018

تجارة الذهب والفضة الفوركس


بقعة المعادن.
ترادينغ غولد & أمب؛ فضة.
تجارة المعادن الثمينة هي شكل من أشكال شعبية جدا من التداول، ويأتي مع حزمة من الفوائد التي جذابة للغاية لمعظم التجار. وتؤثر الأحداث السياسية والاقتصادية على الأسعار وتؤدي إلى تقلبها في بعض الأحيان. وهذا يسبب عدم اليقين ويدفع التجار نحو الملاذات الآمنة مثل الذهب والفضة. هذه المعادن الثمينة شعبية تقدم عددا من المزايا، واحدة منها هو حقيقة أنه بغض النظر عن حالة السوق، والفرص التجارية ستكون دائما وفيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فهي آمنة من التضخم. الذهب هو ملك جميع المعادن الثمينة في السوق لأنه يبقى دائما ذات قيمة عالية بسبب وضع الملاذ الآمن لها.
بقعة المعادن في فوركستيم (فكستم)
هنا في فوركستيم (فكستم) يمكنك تداول كل من الذهب والفضة بقعة باستخدام أي واحد من منصات التداول لدينا.
اختيار حجم الكثير الذي يناسبك كالتاجر يعني أن لديك السيطرة الكاملة على نشاط التداول الخاص بك. إذا كنت ترغب في التجارة الكثير الصغيرة، الكثير صغيرة أو الكثير القياسية، ونحن نقدم لك حرية اتخاذ قرار.
إن الرافعة المالية تتيح للمستثمرين أن يأخذوا الفرص في السوق التي لم يكن لديهمها من قبل. من خلال زيادة القوة الشرائية للمتداول تصل إلى 500 مرة، فإنه يسمح حتى صغار المستثمرين للتجارة جنبا إلى جنب مع كبيرة منها.
بالإضافة إلى ارتفاع الرافعة المالية، ونحن نقدم أيضا ينتشر ضيق. فروقات الأسعار هي التكلفة الأولية للتداول، لذلك من المهم اختيار وسيط مع فروق أسعار منخفضة. مع فكستم يمكنك التمتع فروق تنافسية بدءا من 0.5 على الحسابات القياسية وكذلك 0.1 و 0.2 على إن MT4 و إن MT5 الحسابات على التوالي. راجع قسم حسابات المقارنة للحصول على مزيد من المعلومات.
ساعات التداول.
يمكنك التداول عبر الإنترنت مع فوركستيم (فكستم) بغض النظر عن الوقت من اليوم. سوق الفوركس لا ينام، مما يعني أن لديك إمكانية الوصول إلى خدمات التداول لدينا 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
نلقي نظرة أكثر تفصيلا على مواصفات العقد.
افتح حساب.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

طريقتان لتداول الذهب.
بواسطة ووكر انكلترا.
ملخص المقال: يواصل الذهب تعزيزه بعد تراجعه بمقدار 375 دولارا. يوفر السعر الآن طريقتين للتجارة باستخدام نمط مثلث متماثل.
ومن المعروف أن الأسواق تتحرك بسرعة لديها فترات من التوحيد بعد اختتام خطوة قوية. هكذا هو الحال مع الذهب (شاو / أوسد) ينظر أدناه بعد حاد $ 375.81 الانخفاض. هذه الفترات قد تأتي في أشكال كثيرة على الرسم البياني الخاص بك، ولكن واحدة من أنماط الأكثر تميزا من التوحيد هو مثلث متماثل. تحدث هذه الأنماط البيانية عندما ينظر إلى المستويات الحالية من الدعم والمقاومة المتقاربة على الرسم البياني لدينا. مع هذا في الاعتبار سوف نقوم بمزيد من دراسة سعر الذهب، وتحديد طريقتين للتداول مثلثات متناظرة.
تعلم الفوركس وندش]؛ الذهب المثلث اليومي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
طريقة التنوب من تداول مثلث متماثل هو انتظار السعر للكسر من المستويات الحالية للدعم والمقاومة. هذا يمكن أن يكون مفيدا لتجار الذهب أن لا يكون لديك رأي واضح من اتجاه السوق في المستقبل. يمكن للمتداولين تداول اختراق إما في ديريسيتون عن طريق إنشاء أمر أوكو. يمكن للتداول أن يخطط لبيع كسر الدعم وتداول الزوج إلى مستويات جديدة تحت. $ 1. 338.06. في الوقت نفسه يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء كسر السعر فوق المقاومة عند اختراق أعلى مستوى جديد فوق 1423.71 دولار. في حالة أن السعر يتحرك مرة أخرى داخل المثلث أوامر وقف يمكن وضعها على كل من الإدخالات في مركز نمط المثلث، للحد من التعرض للمخاطر في حالة حدوث اختراق كاذبة.
تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية اندلاع الذهب.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
الطريقة الثانية لتداول مثلث هي استراتيجية بسيطة تهدف إلى التجارة بين المستويات المحددة من الدعم والمقاومة التي تشكل نمط الرسم البياني لدينا. مرة أخرى باستخدام مثالنا على الذهب، وهذه المرة في الصورة على الرسم البياني 4 ساعات، يمكننا أن نرى السعر يقترب من الحدود العليا من مثلثنا الذي هو حاليا العمل كخط من المقاومة overhe3ad. ويمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة داخل المثلث النظر في وضع مدخلات لبيع الذهب عند هذه النقطة. وبالمثل إذا انخفض السعر لدعم التجار يمكن تكرار العملية وتعيين إدخالات لشراء. بعد تعيين أوامر الدخول، يجب وضع المحطات خارج أي من الدعم أو المقاومة. في حالة كسر السعر من هذه المستويات المحددة مسبقا يجب على المتداولين الخروج من أي من المراكز القائمة والبدء في البحث عن فرص جديدة.
تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية الذهب ارتداد.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
وبغض النظر عن أين ينتهي عمل السعر على الذهب، فإن تحديد مثلث متماثل يمكن أن يسمح للمتداولين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. تذكر أن مفتاح تداول المثلثات هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة أولا. ثم، يمكن للتجار تعيين المخاطر وإدارة المواقف حتى يختتم النمط.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.
خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.
سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تجارة الذهب والفضة.
وأصبحت تجارة الذهب والفضة شعبية متزايدة على مدى السنوات الأخيرة. المزيد والمزيد من وسطاء الفوركس تقدم تجارة الذهب والفضة، فضلا عن بعض المعادن الثمينة الأخرى مثل البلاتين والبلاديوم، ولكن الذهب والفضة تأخذ معظم الفائدة المضاربة في هذه الفئة. بالإضافة إلى تجارة المعادن الثمينة تقريبا، هناك الكثير من العروض المتاحة لشراء وبيع الذهب والفضة السبائك واتخاذ الملكية المادية في شكل النقود والسبائك وغيرها من مقتنيات؛ ولكن هذه المادة سوف تركز على التداول عبر الإنترنت من الذهب والفضة.
المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة هي تقليديا العملات نفسها، وتتدهور بشكل طبيعي في & لدكو؛ الفوركس & رديقو؛ التي تحل محلها بالكامل العملة الفيتنامية على مدى العقود الأخيرة. لسوء الحظ، الكثير من الناس يفقدون عقولهم قليلا على المعادن الثمينة، وخاصة الذهب، ننسى أنه مجرد سلعة أخرى للتجارة. هناك سببان رئيسيان يدفعان الناس للجنون على الذهب: أولا، وضعه الفريد في معظم الثقافات البشرية كمثال لمخزن القيمة (أي أنه يعتبر من الأصول التي تملكها الملاذ الآمن)؛ وثانيا، يعتقد المونيتورست أنه نظرا لنظام العملة العالمية، يوم واحد سوف تنهار جميع العملات والمعادن الثمينة ستصبح قيمة للغاية، وهو أمر مشكوك فيه للغاية.
الذهب والفضة سعر السلوك.
لتداول الذهب والفضة بنجاح، من المهم أن تضع أفكار السلع نفسها من عقلك والتركيز فقط على سلوك سعره. أسعار الذهب والفضة تقتبس تقليديا بالدولار الأمريكي، ولكن بعض الوسطاء سوف سعره باليورو والعملات الأخرى. إذا كنت تقوم بتداول هذه المعادن مقابل العملات الأخرى غير الدولار الأمريكي، فضع في اعتبارك أن معظم العالم يشاهده مقابل الدولار الأمريكي، لذا يرجى متابعة ما يجري هناك.
أحد الأسباب الرئيسية لتداول الذهب والفضة يمكن أن يكون أكثر جاذبية من تداول الفوركس هو أن هذه المعادن الثمينة عادة ما تتحرك بزيادات أكبر من أزواج العملات الأجنبية. أزواج الفوركس الرئيسية عادة تتقلب في قيمة أقل بكثير ويكون لها ميل أكبر للعودة إلى القيم المتوسطة. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذه السطور، على مدى ال 1000 يوم الماضية تتحرك أزواج العملات الرئيسية الأربعة بمعدل 1.00٪ في اليوم، في حين أن الذهب بالدولار الأمريكي يبلغ متوسطه 1.40٪، في حين أن الفضة أكثر انفجارا، في المتوسط 2.78٪ يوميا.
من المهم مراعاة أن السلع تتحرك عموما أكثر بكثير من العملات، ولكن الحد الأدنى من أحجام التداول في السلع الأخرى بخلاف الذهب والفضة عادة ما يكون أكبر بكثير مما يمكن أن يسبب مشاكل تحديد حجم التداول لتجار التجزئة مع حسابات أصغر حجما. عندما يتعلق الأمر بتحركات السعر على المدى الطويل، ذهب الذهب والفضة على الفوركس اليدين إلى أسفل: في حين أن 30٪ يتحرك في غضون سنة يحدث من وقت لآخر في الفوركس، ونادرا ما حتى حتى أكثر قليلا من ذلك، العملات الرئيسية أبدا تتحرك مثل الذهب والفضة القيام به، شهدت السنوات الأخيرة زيادة سنوية بنسبة 70٪ في سعر الذهب وثلاثة أضعاف تقريبا (200٪!) في سعر الفضة، كل منها بالدولار الأمريكي. وهذا يعني أنه على الرغم من أنك قد تحتاج إلى توقف أوسع من تداول الفوركس، غالبا ما يكون هناك الكثير من الأرباح المحتملة على الطاولة. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون أقل بكثير مقارنة بأزواج العملات الأجنبية، وتكون رسوم التمويل بين عشية وضحاها أعلى عادة.
الذهب والفضة طريقة التداول.
إذا كنت تقرأ هذا وتعتقد أن تداول الذهب والفضة الاتجاه هو الطريق للذهاب، وربما كنت على الطريق الصحيح: كما هو الحال مع أزواج العملات الأجنبية، وكان التداول في اتجاه حركة متعددة أشهر في السعر استراتيجية مربحة في السنوات الأخيرة، على الرغم من وجود إطار زمني أطول إلى حد ما، مع الاتجاه السائد على مدى ستة أشهر عموما. غير أن هذه النتيجة يمكن تشويهها، مع ذلك، من حقيقة أن المعادن الثمينة كانت عموما مزدهرة مقابل العملات الوطنية، وهنا نقترب من قلوب أولئك الذين يعتقدون أن جميع العملات غير القابلة للتحويل، في نهاية المطاف حسم ضد مقبولة على نطاق واسع مخازن القيمة مثل المعادن الثمينة. ومن المؤكد أنه من الصعب أن نجد استراتيجية كانت مربحة في التاريخ الحديث على المدى الطويل والتي تقوم على تقصير الذهب والفضة مقابل العملات. الوقت من اليوم، خلافا للأسطورة الشعبية، ليست مهمة بشكل خاص.
الذهب أو الفضة؟
ما هو أفضل استثمار، الذهب أو الفضة؟ ليس هناك أي شك في أن الذهب يفضله التجار أكثر من الفضة. قد يكون هذا خطأ، حيث شهدت السنوات الأخيرة تحركات أكبر من الفضة مما كان ينظر إليه في سعر الذهب. في حين أن أحد أسباب ذلك هو النفسية كما الذهب يلوح كبير كمخزن للقيمة في الخيال البشري. وهناك سبب آخر يمكن أن يكون إجمالي الفارق / العمولة المحملة في هذه الصكوك من قبل وسطاء تجارة الذهب. في وقت كتابة هذا التقرير، معظم السماسرة الذين يقدمون الذهب والفضة عادة ما يتقاضون حوالي 50 سنتا على الذهب، أي ما يعادل 0.04٪ من السعر، و 2 سنتا على الفضة، أي ما يعادل حوالي 0.10٪ من السعر. ومن الممكن العثور على وسطاء يتطلبون الحد الأدنى من الودائع عالية مع انتشار / عمولة منخفضة تصل إلى نصف هذه المبالغ، ولكن حتى مع ذلك، فهي أدوات أكثر تكلفة للتجارة من أزواج العملات الأجنبية. عند النظر في الحركات الكبيرة على الرغم من ذلك، فمن السهل أن نستنتج أنها لا تزال تستحق التداول.
الذهب والفضة لها علاقة إيجابية عالية، أي أنها تميل إلى التقلب في القيمة معا. لإعطائك فكرة عن كيفية عمل هذا في السنوات الأخيرة، انظر إلى الرسم البياني أدناه يظهر مقابل الدولار الأمريكي. يتم وضع علامة الذهب باللون الأحمر، والفضة ملحوظ باللون الأزرق:
هذا لا يعني أنه يجب ألا تكون مستعدا للتداول بالذهب والفضة، ولكن ما يعنيه هو أنه يجب عليك التأكد من عدم وجود الكثير من الاتجاهين في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، بدلا من وجود وحدة واحدة من الذهب الطويل ووحدة واحدة من الفضة الطويلة، ربما يكون من الأفضل التأكد من أن لديك حوالي 1.25 وحدة من كلاهما في وقت واحد كحد أقصى.
إستراتيجية تداول الذهب والفضة.
وأخيرا، كيف يمكنك بناء استراتيجية التداول لهذه المعادن الثمينة؟ استراتيجيات التداول الاتجاه عادة ما أنتجت أفضل النتائج. حسنا، كلاهما يميلان للتحرك بسرعة وبشكل متفجر جدا، لذلك فإن شراء قمم جديدة في اتجاهات صعودية قوية عندما يكون السعر فوق مستوىه من 6 و 3 و 1 أشهر كان طريقة ناجحة، خاصة عند استخدام التقلب بدلا من توقف الشموع . مع السلع مثل هذه، فقد كان مربحا جدا للجلوس والسماح للفوز الصفقات تشغيل وتشغيل.
أزواج العملات الذهب الفضة.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

تجارة الذهب والفضة الفوركس
تجارة المعادن الثمينة من خلال MT4.
الذهب / الفضة التداول.
تداول على شاو / أوسد (الذهب) و زاغ / أوسد (الفضة) الحركات في السوق باستخدام MT4 أو كغ فكس.
لا التسليم المادي المطلوبة.
على غرار الهامش فكس، المعادن الثمينة ويمكن أيضا أن يتم تداولها في الهامش مع عدم التسليم المادي.
العقود الفورية أو العقود مقابل الفروقات.
تجارة المعادن الثمينة المقدمة باستخدام العقود الفورية أو عقود الفروقات، في أي وقت خلال ساعات التداول.
افتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي.
الحصول على إمكانية الوصول المباشر إلى التجارة المعادن الثمينة عن طريق فتح تجريبي أو حساب حقيقي مع فكس المباشر. لدينا بيئة تجريبي يتيح لك العودة اختبار استراتيجيات التداول، عرض يقتبس الحية، والتجارة على منصة MT4 لدينا خالية من المخاطر.
برنامج التسمية البيضاء.
لدينا مفتاح تسليم المفتاح الأبيض (ول) يسمح لك لتقديم المعادن لعملائك تحت منصة مخصصة مع مظهرك، ويشعر، والعلامة التجارية. برنامج ول لدينا يمنح عملك لإطلاق دون كل من المتاعب، والخبرة، والتكاليف القياسية.
تقديم العملاء إلى فكس المباشر.
تعرف على كيفية الحصول على تعويضات لتوجيه عملاء جدد إلى ديريكت فكس من خلال برنامجنا الوسيط (يب). سواء كنت فرد أو شركة، يوفر فكس المباشر حلول مخصصة مختلفة للمساعدة في نمو عملك.
طلب للحصول على مزيد من المعلومات.
يتوفر فريق دعم الفوركس المباشر على مدار 24 ساعة يوميا / 5.5 أيام في الأسبوع للرد على أية أسئلة قد تكون لديكم. إذا كان لديك أي أسئلة حول منتج، خدمة، أو ترغب في التحدث إلى مندوب المبيعات، لا تترددوا في الوصول إلينا في أي وقت.
كيف يمكنني تحميل منصة MT4؟
فتح حساب تجريبي / مباشر مع فكس المباشر. وبمجرد الانتهاء، سوف تتلقى رسالة بالبريد الالكتروني مع مزيد من التعليمات حول كيفية الوصول إلى حساب تجريبي / الحية MT4 الخاص بك.
ما هو ينتشر الخاص بك؟
تقدم فكس المباشر الذهب والفضة لأصحاب الحسابات الحية لدينا على MT4 مع نفس فروق منخفضة والتنفيذ الممتاز.
لماذا هو ينتشر الخاص بك منخفضة جدا؟
نحن نقدم متعددة البنوك، والأعلاف سعر الصف المؤسسي لكل من تجار التجزئة والمهنية على حد سواء. ونحن قادرون على القيام بذلك لأننا تهمة لجنة صغيرة. ويستند نموذج عملنا على توفير التنفيذ الممتاز. ونحن نرى أن فرض عمولة صغيرة يسمح لنا لتقديم أفضل تنفيذ.
ما هي الرافعة المالية على حسابي؟
يتم تعيين الحسابات مع الرافعة المالية الافتراضية من 200: 1، ولكن يمكن تعديلها بحد أقصى 400: 1. ببساطة إكمال فليكسي الاسترداد تغيير النموذج تحت قسم جميع أشكال وإرسالها بالبريد الإلكتروني لدعم @ ديركتفكس.
هل يسمح سلخ فروة الرأس؟
نعم، يسمح سلخ فروة الرأس في الحسابات أذن سلخ فروة الرأس.
هل التحوط مسموح به؟
نعم، يسمح التحوط على منصة MT4 لدينا.
هل هناك أي عمولات؟
نحن لا نفرض عمولات على حساب ميتاتريدر 4 العادي. يتم تضمين جميع العمولات في عرض العطاء / الطلب. نحن نرى أن التسعير لدينا مثالية للعملاء التي تستخدم مناطق العد وأن التسعير لدينا هو أكثر قدرة على المنافسة من معظم الوسطاء. لحسابات كغ فكس نحن عرض أسعار الخام نتلقى من مزودي السيولة لدينا، وهناك $ 7.00 لكل 100K جولة عمولة تهمة.
هل هناك أي رسوم شهرية؟
لا، لا توجد رسوم شهرية.
هل هناك أي رسوم منصة؟
لا، لا توجد رسوم على منصاتنا.
هل يسمح فكس المباشر بتداول الأخبار؟
نعم نسمح بالتداول حول النشرات الإخبارية. يرجى ملاحظة أن فروق الأسعار وظروف السيولة قد تختلف خلال هذه الأحداث.
هذا ليس المقصود لتلاعب عملاء الولايات المتحدة. ديريكت فكس لا تقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.
ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.
تحذير المخاطر: يمكن أن يؤدي تداول عقود الصرف األجنبي، وعقود االختالف، والمشتقات وغيرها من المنتجات االستثمارية التي يتم رفعها، إلى مستوى عال من المخاطر. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. فمن الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت. وينبغي لجميع الأموال التي تم التعهد يكون رأس المال المخاطر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة بدس و فسغ قبل اتخاذ أي قرار للتجارة المنتجات فكس المباشر. يجب فهم المخاطر قبل التداول.
تنويه: فكس المباشر يشير إلى تجارة الفوركس المباشر بي تي واي المحدودة تجارة الفوركس المباشر بي تي واي المحدودة هي شركة أسترالية مسجلة مع أسيك، أن 120 189 424 وحيازة رخصة الخدمات المالية الأسترالية رقم 305539. أفس الترخيص فقط السلطات المرخص لها (تجارة الفوركس المباشر بتي لت) للقيام بأعمال الخدمات المالية في أستراليا، يقتصر على تقديم الخدمات المالية التي تغطيها الترخيص. ينطبق ترخيص أفس والتنظيم الأسترالي فقط على الخدمات المالية المقدمة للمستثمرين الاستراليين فقط.

ذهب و فضة.
تقدم بيبرستون أربعة مفارز فضية وذهبية ثمينة على منصة MetaTrader4. يتم تداول الذهب والفضة مقابل كل من الدولار الأمريكي واليورو، ويتم تداولها بطريقة مماثلة لأي أزواج العملات الأخرى على المنصة.
شاو / أوسد هو زوج السلع الفورية على أساس السعر الفعلي أن الذهب يمكن شراؤها أو بيعها، في نقطة معينة من الزمن. يتأثر الذهب بشكل كبير من العرض والطلب، فضلا عن مخاطر الدولار الأمريكي، والذهب بقعة هو متقلبة بعد متزايدة شعبية السلع المتاحة داخل السوق بين البنوك.
زاغ / أوسد هو زوج السلع الفورية على أساس السعر الفعلي الذي الفضة يمكن شراؤها أو بيعها، في نقطة معينة في الوقت المناسب. ونظرا لاستخدام الفضة المشترك في المجوهرات والمنتجات الاستهلاكية، العرض والطلب تؤثر بشكل كبير الحركات في هذا الزوج.
مزايا التداول الذهب والفضة من خلال بيبرستون.
الوصول إلى الصفوف المؤسسية والتنفيذ التجاري الحد الأدنى لحجم التجارة $ 0.10 لكل نقطة أقصى رافعة مالية 500: 1 لا رسوم عمولة على أزواج السلع القدرة على تغطية المراكز على حساب واحد.
مخاطر التداول الذهب والفضة:
التداول بالدرهم يضع رأس مالك في خطر. يمكن أن تفقد كل أو جزء كبير من رأس المال التجاري الخاص بك إذا كان السوق يتخذ خطوة كبيرة ضد موقفك الحالي / ق قد تتجاوز خسائرك الودائع الخاصة بك الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي تخضع المزايا الضريبية (إن وجدت) تغيير وتعتمد على الظروف الشخصية الخاصة بك.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment