Tuesday 20 February 2018

خيارات التجارة رسب


خيارات رسب.


سيبك خدمات الحافظة المدارة.


إن خدمات المحفظة المدارة لدى سيبك هي حل شامل لكل صندوق. ونحن سوف تساعدك على تحديد محفظة تدار باحتراف من صناديق الاستثمار سيبك هذا حق لكم. سوف تحصل على الوصول إلى مديري الاستثمار الرائدة والرصد المستمر وإعادة التوازن من محفظة التقاعد الخاص بك.


مجموعة من المحافظ لتلبية احتياجاتك التنويع لإدارة المخاطر المتابعة المستمرة للمحافظ.


سيبك مرتبطا بمراكز دبي للاستثمار.


ويرتبط أداء موؤششات موؤششة اخلليج لالشتثمار املرتبطة باأشواق الشوق مبارشة باأداء جمموعة اأشهم اأو اأموال اأو موؤشر عريض القاعدة. ويضمن لك سداد أصلك عند الاستحقاق، بالإضافة إلى دفعات الفائدة المحتملة خلال المدة أو عند الاستحقاق.


تعرض السوق بنسبة 100٪ من الحماية األساسية إمكانية تحقيق عائدات أعلى من مؤسسات التأمين الدولية التقليدية آمنة ومأمونة.


صناديق الاستثمار المشتركة.


سواء كنت مستثمر موجه نحو الادخار، أو مستثمر موجه نحو النمو أو في مكان ما بين، ونحن نقدم مجموعة شاملة من الصناديق الاستثمارية لجميع أنواع المستثمرين.


صناديق منخفضة ومتوسطة وعالية المخاطر بأسعار معقولة، وسهلة لشراء وبيع مجموعة واسعة من الادخار والدخل والنمو صناديق.


تمنحك سيبك رسب شهادات الاستثمار المضمونة (جيك) خيارات رسب آمنة ومرنة. إذا كان لديك حساب مصرفي سيبك، يمكنك فتح حساب جيك سيبك رسب جديد أو المساهمة في حساب رسب الحالي الخاص بك في أي وقت.


ضمان مضمون رئيسي ونمو مضمون مجموعة من المنتجات، الشروط والآفاق الوقت آمنة ومرنة.


سيبك رسب حساب التوفير الفائدة اليومية.


حساب بداية رسب المثالي مع مضمونة أصل وفائدة.


الوصول إلى أموالك في أي وقت كسب الفائدة اليومية التنافسية تبدأ فقط 25.00 $.


سيبك المستثمر إدج ® رسب ذاتية التوجيه.


و رسب الموجهة ذاتيا مع سيبك المستثمر في حافة يمنحك حرية اختيار الاستثمارات التي تناسب أهدافك المالية. هذا الحساب يمكن أن يحتوي على الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) وصناديق الاستثمار والسندات والأوراق المالية الأخرى.


الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات البحث والتقارير المرونة للتجارة عبر الإنترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا بدءا من $ 6.95 في التجارة.


خدمات المحفظة الشخصية سيبك.


بالنسبة للعملاء الذين لديهم 100،000 دولار أو أكثر في الأصول القابلة للاستثمار في المنازل، يقدم هذا البرنامج إدارة استثمارية مهنية مع خدمة العملاء الحصرية.


خطة مالية مصممة خصيصا مراقبة محفظة منتظمة محفظة متنوعة على نطاق واسع.


لا توجد منتجات تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


تشغيل هذه الميزة حتى تتمكن من العودة بسهولة إلى صفحات سيبك قمت بزيارتها. يمكنك إيقاف تشغيله أو محو السجل المحفوظ في أي وقت.


® علامة تجارية مسجلة لشركة سيبك. سيبك كوب ديسين & أمب؛ "الخدمات المصرفية التي تناسب حياتك" هي علامات تجارية لشركة سيبك.


سيبك إنفستور's إدج هو فرع من سيبك إنفستور سيرفيسز Inc.، وهي شركة تابعة ل سيبك، عضو في صندوق حماية المستثمر الكندي وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا.


معلومات هامة عن سيبك للأوراق المالية وشركة صناديق الاستثمار المشترك.


شركة سيبك للأوراق المالية هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سيبك وهي الموزع الرئيسي لصناديق الاستثمار المشتركة بين سيبك و عائلة سيبك من المحافظ المدارة. وتتألف عائلة سيبك من المحافظ المدارة من محافظ سيبك المدارة والمحافظ المدارة بالدولار الأمريكي، والتي هي صناديق الاستثمار التي تستثمر في المقام الأول في صناديق الاستثمار سيبك. خدمات المحفظة المدارة سيبك هي الخدمة التي تساعدك على اختيار المحفظة المدارة سيبك المهنية المدارة أو سيبك الدولار الأمريكي محفظة المدارة. أما اللجان والعمولات الزائدة ورسوم الإدارة والمصروفات فقد ترتبط جميعها باستثمارات صناديق الاستثمار المشترك. يرجى قراءة صناديق الاستثمار المشتركة سيبك و سيبك الأسرة من المحافظ المدارة تبسيط نشرة الاكتتاب قبل الاستثمار. للحصول على نسخة، اتصل ب سيبك سكوريتيز Inc. على الرقم 1-800-465-فوند (3863) أو اطلب من المستشار الخاص بك. ومعدلات العائد المشار إليها هي العوائد السنوية السنوية المركبة المركزة في التاريخ المشار إليه، بما في ذلك التغييرات في قيمة الوحدة وإعادة استثمار جميع التوزيعات، ولكنها لا تأخذ في الحسبان المبيعات أو الاسترداد أو التوزيع أو الرسوم الاختيارية أو ضرائب الدخل التي يدفعها أي مالك مما سيؤدي إلى انخفاض العائدات. وبالنسبة لصناديق أسواق المال، تفترض بيانات الأداء المقدمة إعادة استثمار التوزيعات فقط ولكنها لا تأخذ في الحسبان المبيعات أو الاسترداد أو التوزيع أو الرسوم الاختيارية أو ضرائب الدخل التي يدفعها أي مالك الوحدات التي من شأنها تخفيض العائدات. لا تغطي الأوراق المالية صناديق الاستثمار المشترك من قبل مؤسسة التأمين على الودائع الكندية أو من قبل أي شركة تأمين حكومية أخرى، ولا مضمونة. ال يوجد أي ضمان بأن صندوق سوق المال سوف يكون قادرا على االحتفاظ بقيمته الصافية لألصول لكل وحدة بمبلغ ثابت أو أن المبلغ الكامل الستثمارك سيعاد إليك. تتغير قيم العديد من صناديق الاستثمار المشتركة بشكل متكرر. قد لا تتكرر الأداء في الماضي. العائد الحالي هو العائد التاريخي السنوي على أساس فترة سبعة أيام المنتهية في التاريخ المشار إليه ولا تمثل عائدا فعليا لمدة سنة واحدة.


إن إصدارات الصناديق / الحوافظ بالدولار الأمريكي غير مؤهلة للحسابات المسجلة التي تقدمها شركة سيبك للأوراق المالية. ويمكن الاحتفاظ بإصدارات الأموال / الحوافظ بالدولار الأمريكي ضمن حسابات سيبك إنفستور سيرفيسز إنك غير المسجلة. قد يسمح التجار الآخرون بشراء الأموال / المحافظ بالدولار الأمريكي ضمن الحسابات المسجلة.


سيبك صناديق الاستثمار المشتركة و سيبك الأسرة من المحافظ المدارة المتاحة في جميع أنحاء كندا. المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تشكل عرضا أو التماس لشراء أو بيع أي صندوق الاستثمار أو الأمن أو غيرها من المنتجات والخدمات أو المعلومات إلى أي مقيم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو إلى أي شخص في أي ولاية من أي عرض أو التماس غير مصرح به أو لا يمكن قانونيا أو لأي شخص لا يحق له تقديم عرض أو طلب.


ممثلو سيبك الذين يقدمون صناديق الاستثمار في كيبيك هم & كوت؛ ممثلو صندوق الاستثمار المشترك & كوت؛ من شركة سيبك للأوراق المالية


وليس المقصود من هذه المعلومات تقديم مشورة مالية أو استثمارية أو ضريبية أو قانونية أو محاسبية محددة بالنسبة لك، ولا ينبغي الاعتماد عليها في هذا الصدد. يجب عليك عدم التصرف أو الاعتماد على المعلومات دون طلب المشورة من المهنية.


معلومات هامة عن خدمات المحفظة الشخصية لدى سيبك.


خدمات المحفظة الشخصية سيبك هي خدمة إدارة استثمارية تقديرية تقدمها شركة سيبك تروست كوربوراتيون، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل سيبك، للأفراد ذوي الأصول القابلة للاستثمارات المنزلية التي تزيد عن 100،000 دولار أمريكي. ® سيبك الشخصية محفظة الخدمات هي علامة تجارية مسجلة للبنك الكندي الامبراطوري التجارة. كل بركة الامبراطوري هو صندوق مشترك. أما اللجان والعمولات الزائدة ورسوم الإدارة والمصروفات فقد ترتبط جميعها باستثمارات صناديق الاستثمار المشترك. يرجى قراءة نشرة الإصدار قبل الاستثمار. الصناديق المشتركة غير مشمولة من قبل مؤسسة التأمين على الودائع الكندية أو من قبل أي شركة تأمين حكومية أخرى، كما أنها غير مضمونة من قبل سيبك. ويمكن أن تتغير قيم العديد من الصناديق المشتركة، مثل صناديق الدخل والنمو، بشكل متكرر. قد لا تتكرر الأداء في الماضي.


وقد تم تعيين سيبك جلوبال ماناجيمنت Inc. (سيبك غلوبال) المسؤولية عن القرارات الاستثمارية اليومية فيما يتعلق بالاستشارات الاستثمارية وخدمات إدارة المحافظ الاستثمارية التي هي جزء من برنامج بس. وعلى الرغم من أن بعض الأشخاص قد تم تعيينهم مسؤولية القرارات الاستثمارية اليومية، فإن نهج الفريق يستخدم عموما ويمكن لأعضاء الفريق أن يتغيروا من وقت لآخر.


وتقدم هذه المعلومات لأغراض إعلامية فقط ولا يقصد بها تقديم مشورة مالية أو استثمارية أو ضريبية أو قانونية أو محاسبية محددة.


تحتاج إلى تلبية؟


البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.


تداول الخيارات في رسب.


4 يناير، 2018 1:17 م.


تداول الخيارات في رسب.


4 يناير، 2018 1:32 م.


4 يناير، 2018 1:40 م.


4 يناير، 2018 2:33 م.


4 يناير، 2018 3:47 مساء.


طريقة أخرى للنظر في القواعد هو أنك لا يمكن قصيرة / بيع شيء كنت لا تملك.


لا يمكنك شراء عارية يضع إما (انها عقد لبيع شيء كنت لا تملك).


22 أغسطس، 2017 9:39 م.


23 أغسطس، 2017 8:52 ص.


أوج 23rd، 2017 11:06 آم.


أوج 23rd، 2017 12:52 بيإم.


23 أغسطس، 2017 2:33 م.


موبايل، وأدوات وأكثر من ذلك.


فئات شعبية جميع المناطق.


جميع الأوقات هي أوتك-05: 00.


مدعوم من فبب & ريج؛ فورم سوفتوار & كوبي؛ فبب ليميتد.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 & نداش؛ 2018 ريدفلاجدالز. كل الحقوق محفوظة. (شروط الاستخدام، سياسة الخصوصية)


الصفحات الصفراء وشعار تصميم أصابع المشي هي علامات تجارية ل يلو باجيس ديجيتال & أمب؛ ميديا ​​سولوتيونس ليميتد في كندا.


وتعد خيارات البيع على الأسهم في مخزونات الخدمات الإقليمية وسيلة محفوفة بالمخاطر لزيادة العائدات.


تداول الخيارات هو مقامرة ولكن يمكن أن يصل إلى حد كبير حساب التقاعد.


ديفيد سيمز كبك نيوس.


نشر: فب 11، 2018 6:52 بيإم إت.


آخر تحديث: فبراير 26، 2018 9:28 ص إت.


كتابة المكالمات المغطاة هو تكتيك يمكن أن يحسن العائدات داخل رسب الخاص بك عندما تكون أسعار الأسهم محدودة النطاق. أندرو كيلي / رويترز.


قصص ذات الصلة.


روابط خارجية.


(ملاحظة: كبك لا تؤيد وليس مسؤولة عن محتوى الروابط الخارجية.)


ويعتبر تداول الخيارات على نطاق واسع عرضا ينطوي على مخاطر عالية وخطر واحد جدا لاستخدامه مع استثمارات رسب.


لكن هيئة الإيرادات الكندية تسمح للكنديين بتوظيف المكالمة ووضع الخيارات في رسبس.


أحد الأمثلة على استخدام الخيارات هو ممارسة كتابة المكالمات المغطاة، والتي يمكن استخدامها لتعزيز العائدات عندما يكون سعر السهم المحتفظ به في رسب لا يسير في أي مكان أو يسقط في المدى القصير Ђ "حتى لو كان من المتوقع أن يرتفع فوق سنوات.


لنبدأ بتعريف بعض المصطلحات.


رسب الموسم إنز أند أوتس من الادخار للتقاعد إنز أند أوتس من الادخار للتقاعد.


والخيار هو عقد يمنح الشخص الذي اشترى الخيار الحق "وليس التزاما" لشراء أو بيع أصل أساسي Ђ "في هذه الحالة، سهم Ђ" في تاريخ معين بسعر معين.


عندما يكون الشخص الذي اشترى الخيار يمارس الحق في شراء الأصول، ويسمى الخيار مكالمة. عندما يمارس الحق في بيع أصل ما، يسمى الخيار وضع.


ويعكس سعر الخيار عموما توافق السوق في السوق حيث يتجه سعر الأصل، لذا فإن أحدهم سيشتري مكالمة إذا كان أكثر تفاؤلا من معظم الأشخاص الآخرين بأن الأسهم الأساسية سترتفع في السعر.


قد، على سبيل المثال، شراء خيار الاتصال مما يتيح لك الحق في شراء 100 سهم من الأسهم العادية تيم هورتون بسعر 50 $ للسهم الواحد.


لنفترض أنك تدفع 210 دولارات للعقد، مما يمنحك الحق في شراء الأسهم في أي وقت خلال الأشهر السبعة المقبلة. ويرتفع السهم إلى 55 دولارا. يمكنك ممارسة حقك وشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار.


أنت متقدما بمقدار 230 دولارا أمريكيا. هذا هو 5،500 $ الأسهم يستحق ناقص مجموع ثلاثة أشياء: سعر الشراء 5000 $، حوالي 60 $ في العمولات (لنفترض أنك المتداول المتكرر باستخدام خدمة الوساطة الإلكترونية) و 210 $ كنت دفعت لخيار المكالمة.


يمكن أن تكون المكالمات المغطاة مربحة على المدى القصير.


كتابة مكالمة مغطاة يختلف عن المثال أعلاه لأنه ينطوي على بيع خيار المكالمة.


هنا ثلاثة تعريفات أخرى: الكتابة هي وسيط الكلام للبيع. يعني أنك تمتلك بالفعل المخزون الأساسي الذي تقوم ببيع الخيار فيه. ويسمى السعر الذي يمكن للمشتري خيار الشراء شراء أسهم سعر الإضراب.


لذلك، كتابة عقد مكالمة واحدة مغطاة يعني أنك تبيع شخص آخر الحق في شراء 100 سهم من الأسهم التي عقدت في رسب الخاص بك بسعر ضربة معينة في أي وقت خارج إلى تاريخ معين.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تشتري 100 سهم سونكور إنيرجي مقابل 3200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بأموال تمتلكها في رسب. وفي الوقت نفسه، تبيع خيار اتصال بسعر إضراب قدره 34 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) تنتهي صلاحيته خلال ستة أشهر، وستحصل على 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للقيام بذلك.


إذا فشل السهم في الارتفاع إلى سعر الإضراب، وتحصل على الحفاظ على المال المدفوع من قبل المشتري الدعوة وكذلك الأسهم نفسها. (لا دعوة المشتري سوف يمارس خيار لشراء الأسهم لأكثر من يستحق في السوق المفتوحة.)


لقد حصلت على عائد سنوي بنسبة 9٪ على سهم لم يتحرك سعره كثيرا.


والخطر هو أن تضطر إلى بيع الأسهم الخاصة بك في أقل من سعر السوق.


يقول نيل ماككامون، نائب رئيس التداول في شركة كريد إنفستور للوساطة على الانترنت في فانكوفر، إن الفكرة هي الحصول على دخل أكبر قليلا في حسابك.


تداول الخيارات هو شيء تريد القيام به فقط إذا لم تكن صعودي على الأسهم، وقال.


إدارة المخاطر.


يقول نائب رئيس كيوتريد جويل برنار إنه من الجيد أن تكون على دراية تامة بكيفية تأثير حركات السوق على خيار المكالمة والأسهم التي تمتلكها.


وقال برنارد "ان اسوأ ما يمكن ان يحدث هو ان السهم يذهب الى القمر، وقد باعته بسعر اقل بكثير مما كنت ستحصل عليه اذا لم تكن قد كتبت المكالمة".


"على الجانب الآخر، إذا كان ينخفض، وكنت قد فقدت أقل قليلا، لأنك سوف حصلت على قسط قليل من بيع المكالمة."


مفتاح إدارة مخاطر ارتفاع المخزون والاضطرار إلى البيع بأقل من ذلك بكثير هو فقط بيع المكالمة التي لديها سعر الإضراب الذي يعطيك العائد المجدي بعد العمولات حتى لو كان المشتري الدعوة يمارس حقه في شراء السهم.


عزاء فقدان على مكسب كبير هو أن كنت على الأقل جعلت شيئا.


دعونا نعود إلى مثال شراء 100 سهم سونكور للطاقة مقابل 3،200 دولار. يمكنك تعيين هدف لنفسك للحصول على ما لا يقل عن 15 في المئة العائد السنوي.


مرة أخرى، لنفترض أنك تبيع خيار اتصال مع ضربة قدرها 34 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والحصول على مبلغ 150 دولارا أمريكيا لنفترض في غضون ستة أشهر السعر يذهب إلى 35 $، ومكالمة دعوة يمارس له أو لها الخيار، وتفقد الأسهم الخاصة بك، والحصول على دفع دولار أقل للسهم الواحد من سعر السوق من الأسهم.


لا يزال بإمكانك تحقيق 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أعلى من سعر الشراء الأصلي بالإضافة إلى مبلغ 150 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) الذي دفعته مقابل بيع خيار الاتصال ناقص، وهذا يمثل عائدا بنسبة 16 في المائة، عندما يتم استقراءه أكثر من سنة.


ليس جدا "طبيعيا" ل رسبس.


مما يضاعف أن ارتفاع العائد لعدة أسهم على مدى رسب الخاص بك يمكن أن تزيد بشكل كبير من حجم المدخرات التقاعد الخاص بك.


"انها مقامرة." †"لويس غاغنون، أستاذ مالي، كلية كوينز للأعمال.


لكن لويس جانيون، أستاذ المالية في كلية كوينز للأعمال في كينغستون، أونت، يقول إنه سيبذل قصارى جهده لثني صغار المستثمرين عن استخدام استراتيجيات تداول الخيارات في رسبس.


"في سياق استراتيجية الاستثمار رسب، انها ليست معاملة طبيعية جدا"، قال. "انها مقامرة."


وقال غاجنون إنه من المفترض أن تكون رسبس مركبات لبناء مدخرات التقاعد عن طريق الاستثمار "لفترة طويلة".


"إن استراتيجية المكالمة المغطاة قصيرة المدى بطبيعتها". واضاف "انها حقا نوع من الاستراتيجية التي سوف تدخل في إذا كنت لا تعتقد أن الأصول الأساسية كانت ترتفع في القيمة."


وإذا كنت تعتقد أن غاغنون يسأل: "لماذا الاستثمار في المخزون الأساسي لتبدأ؟"


هناك مخاطر أخرى مرتبطة ببيع المكالمات المغطاة إلى جانب فقدانها لمكاسب غير متوقعة في قيمة السهم.


ويمكن للجان العليا أن تلغي الكثير من الفوائد.


وقيم الخيارات تميل إلى أن تكون أقل تقلبا عند التداول في الأسهم الأساسية مسطحة، مما يجعل من الصعب الحصول على عائد لائق لبيع مكالمة.


لنفس السبب، انها أيضا استراتيجية يصعب الاستفادة من باستمرار دون انضباط حول التمسك أهدافك لعوائد مقبولة.


ويؤدي استخدام الخيارات إلى تغيير مزيج مواد العرض، مما يزيد من خطورة محفظتك الإجمالية.


خيارات رسب عند تشغيل 71.


31 ديسمبر من العام الذي بدوره 71 سنة هو اليوم الأخير الذي يمكنك المساهمة في رسبس الخاص بك.


النماذج والمنشورات.


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أية معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


الاشتراك في الإيداع المباشر.


الإيداع المباشر هو أسرع وسيلة وأكثرها ملاءمة وموثوقية لتلقي المدفوعات من حكومة كندا.


و رسمب التعاقد.


موحدة مع اسمك على ذلك هو في انتظاركم.


استكشاف آفاق جديدة.


تحقق من 100+ وظائف في القوات المسلحة الكندية.


هل يمكن التعامل مع التداول المتكرر في رسب كنشاط تجاري؟


4 فبراير، 2018 9:43 ص إست.


عند وضع المال بعيدا للتقاعد في رسب هذا الموسم، إذا كنت مثل معظم الكنديين، وهناك احتمالات أنك ربما سوف تختار إما صندوق مشترك مع سجل حافل، إتف، أو حتى الأسهم رقاقة أو اثنين للاستثمار تلك الوفورات طويلة الأجل. ولكن بالنسبة لبعض المستثمرين، يمكن استخدام رسب، وعلى وجه الخصوص خطة ذاتيا، كوسيلة للانخراط في صفقات الأسهم العادية والمتكررة، مع مكافأة إضافية لعدم الاضطرار إلى دفع الضرائب على أي من هذا النشاط التجاري حتى الأموال يتم سحبها في نهاية المطاف من رسب أو خلفها المشترك، وهو ريف.


في قرار محكمة الضرائب الذي صدر الشهر الماضي، كان على القاضي أن يقرر ما إذا كان دافع الضرائب الذي شارك في نشاط تجاري متكرر حصرا داخل رسب يمكن أن يعامل استثمارا فاشلا خارج رسب كخسارة تجارية، بحيث يمكن شطبه من دخل آخر ، مقابل خسارة رأس المال، التي لا يمكن استخدامها إلا مقابل المكاسب الرأسمالية الأخرى.


في يناير 2005، سحب دافعو الضرائب 250،000 $ من رسب للاستثمار في صندوق العملة الأجنبية التي كان من المقرر أن تنضج في غضون عامين، والتي وعدت & لدكو؛ مضمونة & رديقو؛ العائد السنوي 17.52٪، تدفع نصف سنوية. لسوء الحظ، تحول الاستثمار إلى أن يكون الاحتيال. وتلقى دافع الضرائب ما مجموعه 000 64 دولار من الصندوق قبل توقف التدفقات النقدية، ولذلك أدرك خسارة الفرق (186 000 دولار) الذي حاول المطالبة به كخسارة تجارية على إيراده الضريبي لعام 2007.


وذكرت وكالة الإيرادات الكندية أنه كان ينبغي تصنيف الخسارة على أنها خسارة رأسمالية وإعادة تقييمه وفقا لذلك.


عمل دافعي الضرائب، وهو مهندس مدني، لشركة هيدرو في المقاطعات حتى تم تسريحه في عام 1985. وأطلق صفقة إنهاء الخدمة في رسب، وبدأ العمل في مختلف الشركات المالية، والتي لم ينجح فيها في نهاية المطاف. وقال انه قرر في نهاية المطاف انه سيركز على كسب المال لنفسه، داخل رسب له. وادعى أنه زاد رأس ماله في ثماني مرات في الفترة من عام 1987 إلى عام 1999. ومنذ عام 2000 فصاعدا، كان دخله الوحيد المبلغ عنه على إقراراته الضريبية يتألف من عمليات سحب رسب وفي وقت لاحق حزب الشعب الكمبودي ومنظمة الدول الأمريكية.


وحاول دافع الضرائب أن يثبت للمحكمة أنه كان يعمل في تجارة، وبالتالي فإن خسارته في مخطط الاستثمار الاحتيالي ينبغي أن تكون خسارة تجارية. وادعى أنه كان & لدكو؛ نشط & رديقو؛ تاجر، مما يجعل 512 الصفقات داخل رسب له في عام 2007 وحده. وقال أيضا أنه كان يتداول حياته كلها، وقال انه & لدكو؛ كان يدير الأعمال داخل رسب رديقو و؛ و لدكو؛ رزقه يعتمد على الأرباح التي أدلى بها التداول داخل رسب. & رديقو؛


ولسوء حظ دافعي الضرائب، خلص القاضي إلى أن دافعي الضرائب لا يحق لهم الحصول على خسارة تجارية منذ ذلك الحين؛ لأن القانون يعامل الفرد الذي يتاجر داخل رسب له بطريقة مختلفة عن دافع الضرائب الذي يعمل في مجال التداول. لهذا السبب، الصفقات ضمن رسب ليست ذات صلة في تقرير ما إذا كان الفرد في تجارة التداول. & رديقو؛


جيمي غولومبيك هي العضو المنتدب، الضرائب & # 038؛ والتخطيط العقاري مع سيبك الخدمات الاستشارية الثروة.


شاهد لماذا يحين الوقت لإعادة التفكير في & # 039؛ عفا عليها الزمن، غير عادل & # 039؛ حد المساهمة في برنامج رسب.


ويشير التعداد إلى أن ثلثي الأسر الكندية التي تنقذ للتقاعد.


مشاهدة كما يلوح في نهاية المطاف رسب يلوح في الأفق، وهنا & # 039؛ s ما تحتاجه جميع المماطلة أن تعرف.


لا تتوقع سلعة مفرطة للسلع الأخرى، ولكن النفط عند 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أفضل من 30 دولارا أمريكيا لمحفظتك.


أهم الأخبار.


تمكس ينتظر قرار أرامكو الرسمي وسط تقارير أنها سوف تفوت على أكبر الاكتتاب العام في العالم.


لماذا غالبا ما لا ينطوي الخطر الأكبر على تراكم الثروة على مخاطر كافية.


سجل حساب جديد سجل دخول.


باستخدام حسابك الحالي من:


أو مع حسابك:


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تم إلغاء تنشيط الحساب.


حسابك تم تعطيله.


أخفق تنشيط الحساب.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان البريد الإلكتروني هذا.


تم تفعيل الحساب.


تمت إعادة تنشيط حسابك.


مطلوب التحقق من البريد الإلكتروني.


يجب التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني قبل تسجيل الدخول. تحقق من بريدك الإلكتروني في رسالة التحقق، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج أدناه لإعادة إرسال الرسالة الإلكترونية.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


من خلال النقر على "إنشاء حساب"، وأنا سمعي منح إذن بوستمديا لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


من خلال النقر على "إنشاء حساب"، وأنا سمعي منح إذن بوستمديا لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


فيرفي البريد الإلكتروني الخاص بك.


لقد أرسلنا إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. يرجى التحقق من البريد الوارد واتباع الإرشادات لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


اتبع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء كلمة مرور جديدة:


1. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.


2. انتظر حتى تصل التعليمات في بريدك الوارد.


3. اتبع التعليمات لتحديث كلمة المرور الخاصة بك.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


دمج حساباتك.


سجل الدخول لإكمال دمج الحساب.


إعادة ارسال بريد التحقق.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنعيد إرسال الإرشادات للتحقق من البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة التحقق بالبريد الإلكتروني.


تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رابط للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم التحقق من البريد الإلكتروني.


نشكرك على التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تغيير كلمة السر.


تم تغيير كلمة السر.


لقد تم تحديث كلمة السر الخاصة بك بنجاح.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لم نتعرف على رمز إعادة تعيين كلمة المرور. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنرسل إليك رمزا جديدا لإعادة تعيين كلمة المرور.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا إليك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.

No comments:

Post a Comment