Sunday 11 February 2018

خيارات التداول يضع ويدعو


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.
في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.
أنواع الخيارات.
خيارات الشراء.
إن خيار النداء هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء 100 سهم من حقوق الملكية الأساسية بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) لفترة محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2018 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار 21 مايو 2018.
وضع خيارات.
الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأميركي 21 مايو 2018 60 يتيح للمشتري بيع 100 سهم من الأسهم العادية لشركة وسيز بسعر 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.
عملية انتهاء الصلاحية.
في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.
هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.
ممارسة الخيار.
خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات التداول يضع ويدعو
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
ما هو "وضع"
إن العقد هو عقد خيار يمنح المالك الحق، وليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأصل الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. ويعتقد خيار شراء الخيار أن الأصل الأساسي سينخفض ​​عن سعر الممارسة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. سعر التمرين هو السعر الذي يجب أن يصل إليه الأصل الأساسي لعقد الخيار المحدد لعقد القيمة. ويوضح الرسم البياني التالي العائد المحتمل لحامل عقد خيار الشراء:
كسر أسفل 'وضع'
يضع ويدعو.
يعطي خيار المكالمة لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم بسعر معين في المستقبل. عندما يشتري المستثمر مكالمة، تتوقع أن ترتفع قيمة الأصل الأساسي. وضع هو العكس تماما. عندما يقوم المستثمر بشراء وضع، وقالت انها تتوقع الأصول الأساسية في الانخفاض في السعر. المستثمر ثم الأرباح عن طريق بيع الخيار وضع في الربح أو ممارسة الخيار. يمكن للمستثمر أيضا كتابة خيار وضع للمستثمر آخر لشراء. إذا كان المستثمر يكتب عقد وضع، وقالت انها لا تتوقع سعر السهم إلى الانخفاض دون سعر الممارسة.
ضع خيارا.
ويشمل كل عقد من عقود الخيارات 100 سهم. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في المستثمر الذي يشتري عقد خيار واحد ل 100 سهم من شركة أبك في 1 $ للسهم الواحد، أو 100 $ ($ 1 * 100). سعر ممارسة الأسهم هو 10 $، وسعر السهم الحالي أبك هو 12 $. وقد أعطى هذا العقد الخيار للمستثمر الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أسهم أبك في 10 $.
إذا انخفضت أسهم أبك إلى 8 $، فإن خيار وضع المستثمر هو في المال، وأنها يمكن أن تغلق موقفها الخيار عن طريق بيع العقد في السوق المفتوحة. ومن ناحية أخرى، يمكنها شراء 100 سهم من شركة أبك بسعر السوق الحالي البالغ 8 دولارات، ثم ممارسة عقدها لبيع الأسهم مقابل 10 دولارات. بغض النظر عن العمولات، فإن إجمالي الربح لهذا المنصب هو 200 دولار، أو 100 * (10 - 8 دولار أمريكي).
هناك طرق أخرى للعمل على وضع خيار كتحوط. إذا كان المستثمر في المثال السابق يمتلك بالفعل 100 سهم من شركة أبك، فإنه يشار إليه على أنه موقف "متزوج"، وهو بمثابة تحوط ضد انخفاض في سعر السهم.

خيارات: الخصائص الأساسية.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
كل من وضع وخيارات الدعوة لديها ثلاث خصائص أساسية: سعر التمرين، وتاريخ انتهاء الصلاحية والوقت لانتهاء الصلاحية.
ويحق للمشتري شراء أو بيع الأصل. وللحصول على حق الخيار، يجب على المشتري أن يدفع الثمن للبائع. وهذا ما يسمى سعر الخيار أو قسط. ويسمى سعر ممارسة أيضا سعر ثابت، سعر الإضراب أو مجرد الإضراب ويتم تحديدها في بداية الصفقة. وهو السعر الثابت الذي يمكن فيه لحامل المكالمة أو الشراء شراء أو بيع الأصل الأساسي. ممارسة استخدام هذا الحق الخيار يمنحك لشراء أو بيع الأصول الأساسية. قد يكون البائع لديه التزام محتمل بشراء أو بيع الأصل إذا كان المشتري يمارس حقه في الخيار. تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ النهائي الذي يتعين على حامل الخيار ممارسة حقه في شراء أو بيع الأصل الأساسي. وقت انتهاء الصلاحية هو مقدار الوقت من شراء الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء الصلاحية، سيدفع حامل المكالمة سعر التمرين ويحصل على الأوراق المالية الأساسية (أو تسوية نقدية معادلة) إذا كان الخيار ينتهي في المال. (سوف نناقش درجات المال في وقت لاحق من هذه الدورة). وسوف يقوم البائع بالاتصال بتسليم الأوراق المالية بسعر الممارسة والحصول على القيمة النقدية لتلك الأوراق المالية أو الحصول على تسوية نقدية معادلة بدلا من تسليم الأوراق المالية. تعمل القيم الافتراضية على الخيارات بنفس الطريقة المتبعة في العقود الآجلة. ويستند الافتراضات على المعاملات الخيار فوق العداد على الأطراف المقابلة، في حين أن الخيارات المتداولة في البورصة تستخدم غرفة المقاصة.
يتداول سهم آي بي إم في 100 اليوم. (1 يونيو 2005)
يتداول سهم آي بي إم عند 100 يوم (1 يونيو 2005)
للامتحان، قد يطلب منك تفسير الرسوم البيانية مثل ما يلي، مما يدل على قيمة خيار وضع عند انتهاء الصلاحية.
قد يكون السؤال النموذجي حول هذا الرسم البياني:
س: تجاهل تكاليف المعاملات، أي من العبارات التالية حول قيمة خيار وضع عند انتهاء الصلاحية هو ترو؟
أ. قيمة المركز القصير في وضع $ 4 إذا كان سعر السهم هو 76 $.
B. قيمة الموقف الطويل في وضع $ 4 إذا كان سعر السهم هو 76 $.
c. وضع طويلة لديها قيمة عندما سعر السهم هو أقل من 80 $ سعر التمرين.
د - قيمة المركز القصير في وضعه هي صفر بالنسبة لأسعار الأسهم التي تعادل أو تتجاوز 76 دولارا.
الإجابة الصحيحة هي & كوت؛ C & كوت ؛. خيار الخيار له قيمة نقدية إيجابية عندما يكون للأداة الأساسية سعر حالي (76 $) أقل من سعر التمرين (80 $).

تعرف خياراتك: أساسيات يضع ويدعو.
وقد أصبحت الخيارات جزءا متزايد الأهمية من الأسواق المالية، ويمكن أن تكون أداة قوية في العديد من الحالات المختلفة. ولكن كيف تعمل بالضبط؟
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
وبداية بالأساسيات ذاتها، تعتبر الخيارات جزءا من المجموعة الأكثر عمومية من الأدوات المالية المعروفة باسم المشتقات. وذلك لأن قيمتها مستمدة من الأصول الأساسية، مثل الأسهم، والصناديق المتداولة في البورصة، أو العقود الآجلة.
خيارات تأتي في اثنين من النكهات يضع ويدعو. والمكالمة هي الحق في شراء أسهم بسعر معين خلال فترة معينة من الزمن، في حين أن الحق هو بيع الأسهم بسعر معين خلال فترة زمنية معينة.
إن السعر الذي يمكن أن يمارس فيه الخيار - وبعبارة أخرى، السعر الذي يمكن شراء أو بيع السهم فيه يعرف بسعر الإضراب. ويعرف الوقت الذي ينتهي فيه الخيار بتاريخ انتهاء الصلاحية.
قد يختار المتداول إما شراء أو بيع خيار ما، أي أن هناك أربعة صفقات أساسية: شراء مكالمة (عموما استراتيجية صاعدة)، وبيع مكالمة (استراتيجية محايدة أو هبوطية)، وشراء وضع (استراتيجية هبوطية) أو بيع وضع (استراتيجية محايدة أو صعودية).
لوضع كل ذلك معا، ثم: إذا كان المتداول يشتري المكالمة 100 آذار / مارس على الأسهم أبك، وهذا يعني انه يدفع للحق في شراء أسهم أبك بين الآن ومارس انتهاء الصلاحية. (يمكن أن يمارس من الناحية الفنية الخيار الأمريكي قبل انتهاء الصلاحية، على الرغم من أن ذلك لن يتم إلا في حالات نادرة).
فكيف سيكلف ذلك الحق؟
حسنا، يتكون سعر الخيار من مكونين: القيمة الجوهرية وقيمة الوقت.
والقيمة الجوهرية متأصلة في سعر خيار ما، وهو مقدار ما يمكن أن يكون عليه الخيار إذا تم ممارسته على الفور. على سبيل المثال، إذا تم تداول أبك عند 105 $، فإن المكالمة 100-ستريك لديها قيمة 5 $ بقيمة جوهرية، ولا توجد قيمة جوهرية للمكالمة 110-ستريك. وعلى العكس من ذلك، فإن 110 وضع لديه 5 $ من قيمة جوهرية، ومئة وضع له قيمة 5 $ من قيمة جوهرية.
ولكن هناك أكثر من سعر الخيار من قيمته الجوهرية. كما أن للخيار قيمة زمنية (تعرف أيضا بالقيمة الخارجية) لأن هناك دائما احتمال أن يتحرك السهم أكثر بين الآن وتاريخ انتهاء صلاحيته. يتم تحديد السعر المحدد للخيار من قبل الطلب في السوق، والتنبؤ القيمة الزمنية للخيار هو أكثر من صعبة بعض الشيء، ولكن المدخلات الرئيسية هي الوقت حتى انتهاء وتذبذب الأسهم.
خيارات العمل.
يوضح أحد المتداولين كيف يمكنك استخدام الخيارات كمستثمر المضاربة.
قد يكون الوقت قد حان لتلاشي ارتفاع البنك، وفقا لأحد الفنيين.
ارتفع سعر النفط الخام اكثر من 1 فى المائة يوم الخميس لمساعدة احد المتداولين على تحقيق ربع مليون دولار فى غضون 24 ساعة فقط.
المزيد من خيارات العمل.
أحدث فيديو.
يناقش المساهم نبك مايك خو رهاناته الصاعدة ل فيرست سولار.
يناقش المساهم نبك مايك خو رهاناته الصاعدة على برنامج تاكي-تو إنتيراكتيف.
نبك المساهم دان ناثان يناقش رهاناته الصاعدة على بنك أوف أميركا.
يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.
مايك خو ينهار مفهوم الخيارات الحرجة المعروفة باسم "ثيتا".
ما هو انتشار المكالمة، ومتى يجب عليك استخدامه؟ مايك خو ينهار أساسيات هذه الاستراتيجية الهامة.
ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."
خيارات العمل التجار.
الرئيس، تحسين المستشارين.
المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.
رئيس فني السوق.
من الراعي لدينا.
الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

ما هو مشتق؟
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
إن األدوات المالية التي تم النظر فيها حتى اآلن - األسهم والسندات والسلع والعملات - يشار إليها عموما كأدوات نقدية) أو أحيانا أدوات رئيسية (. يتم تحديد قيمة الأدوات النقدية مباشرة من قبل الأسواق. وعلى النقيض من ذلك، تستمد المشتقة قيمتها من قيمة بعض الأصول المالية أو المتغيرات الأخرى. على سبيل المثال، خيار الأسهم هو مشتق يستمد قيمته من قيمة السهم. إن مقايضة أسعار الفائدة هي مشتقات ألنها تستمد قيمتها من مؤشر أسعار الفائدة. ويشار إلى الأصل الذي تستمد منه المشتقة من قيمتها بالأصل الأساسي. ويرتفع سعر المشتقات وينخفض ​​وفقا لقيمة الأصل الأساسي. تم تصمیم المشتقات لتقدیم عائد یعکس العائد الذي توفرھ الأدوات التي تستند إلیھا.
المشتقات هي عقود بين المشترين والبائعين. يشار إليها باسم & كوت؛ الهزال & كوت؛ نظرا لأن لديهم حياة محددة ومحددة مع بدء مجموعة وتاريخ انتهاء الصلاحية. تنخفض قيمة المشتقة عندما تقترب من تاريخ انتهاء الصلاحية. عموما، يتم تحديد العائد أو يتم في تاريخ انتهاء الصلاحية، على الرغم من أن هذا ليس صحيحا في جميع الحالات. في بعض الأحيان يتم تبادل أي أموال في بداية العقد. النقد أو السعر الفوري هو السعر الذي يتعين على المستثمر دفعه مقابل الشراء الفوري.
وسنتطرق إلى هذه النقاط كما تقدم الدروس.
ومثل أدواتها النقدية الأساسية، يتم تداول بعض المشتقات في البورصات القائمة (بورصة نيويورك، و كاك الفرنسية أو مجلس شيكاغو للتجارة). ويشار إلى هذه المشتقات على أنها مشتقات متداولة في البورصة، وعادة ما تكون لها شروط وسمات موحدة للغاية. وتتمثل ميزة المشتقات المتداولة في البورصة في أن البورصات المنظمة توفر ضمانات المقاصة والضمانات التنظيمية للمستثمرين.

No comments:

Post a Comment